إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > ●{ صَدىّ آلمَـلآعِبُ~ > الميدان المحلي والعالمي
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-31-2013, 07:58 AM   #1

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
050 الفتح سطع في سماء زين بفوز عذب على هجر






لم يعد الحلم مستحيلا في عالم المجنونة، حيث جن جنون الفتحاويين الذي بات على مقربة وبحاجة لنقطتين من أصل (تسع) في 3 مباريات للتتويج رسميا بلقب دوري زين، وسبق وأشرنا قبل 3 جولات بأن الدوري (فتحاوي) فقط بانتظار الوقت.

ونجح الفتح اليوم السبت في كسب الديربي أما جاره هجر في أمسية رياضية بهدفين مقابل هدف في النزال الذي دار بين الطرفين ضمن منافسات الجولة 23 لدوري زين مواصلا سلسلة انتصاراته وتقديم ملاحمه الخرافية بحثا عن كتابة مجد جديد وقصة بطلها أبناء النخيل وسط أفراح هستيرية .
وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى ( 58)، متربعا على عرش الصدارة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه الهلال، فيما تجمد رصيد هجر على نقاطه السابقة ( 15) وفي المرتبة قبل الأخيرة وبقي مهددا بالهبوط وفي دائرة الحظر ومحاطا بالخطر. ولو كسب الفتح نقطيتن لأصبح (60 نقطة)، ولو كسبهما من أصل 9 وفاز الهلال بالـ3 مباريات يصل إلى (60 نقطة) والأفضلية للفتح بالفوز على الهلال ذهابا وإيابا حسب لائحة البطولة. والتوقعات أن الفتح سيجمع أكثر من 60 نقطة وربما يحسمها أمام الأهلي الأسبوع المقبل (24) في الإحساء. وبعد ذلك مع الوحدة في مكة، ثم مع الاتفاق في الدمام. أيضا لا ننسى أن تعثر الهلال يعجل أكثر بالحسم فتحاويا.

تشكيلة الفريقين :
لعب المصري طارق يحيى مدرب هجر بتشكيلة مكونة من : منصور النجعي حارسا ، حسن الصندل، المصري أحمد بكري، عبد الله بو هميل، عبداللطيف البهداري وليد الرجاء، في الدفاع ، سعد اليامي، فيصل الدوسري، حسين النجعي ( قائدا ) ، المصري أيمن عبدالعزيز في الوسط ، توفيق بوحميد في الهجوم.
لعب التونسي فتحي الجبال المدير الفني للفتح بتشكيلة مكونة من: محمد شريفي حارسا ( قائدا )، بدر النخلي، عدنان فلاته، السنغالي كيموسيسكو، محمد الفهيد، في الدفاع، عبده برناوي، ربيع السفياني، البرازيلي إلتون جوزيه، حمدان الحمدان، حسين المقهوي في الوسط، والكونغولي دوريس سالومو وحيدا في الهجوم.
المناسبة : دوري زين السعودي للمحترفين لموسم ( 2012 ، 2013 )
الجولة :الثالثة و العشرون
المكان :استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء
الحكام :صالح الهذلول حكم ساحة ، عبدالعزيز الأسمري مساعد أول ، نواف العتيبي مساعد ثان ، شكري الحنفوش حكم رابع .
مسجلو الأهداف :إلتون جوزيه من ركلة جزاء في الدقيقة (13) ، ربيع سفياني في الدقيقة (19) للفتح ، أحمد بكري في الدقيقة (64) لهجر .
الكروت :
البطاقات الصفراء : محمد الفهيد في الدقيقة (5) من جانب الفتح ، عبدالله بوهميل في الدقيقة (24) ، أيمن عبدالعزيز في الدقيقة (30) ، عبداللطيف البهداري في الدقيقة (80) من جانب هجر.
التغيرات :
أوسو كونان بدلا من حسين النجعي في الدقيقة (37) ، خالد الرجيب بدلا من حسن الصندل في الدقيقة (53)، جعفر الخلفية بدلا من وليد الرجاء في الدقيقة (71) شادي أبوهشهش بدلا من ربيع سفياني في الدقيقة (68) ، فايز العلياني بدلا من إلتون جوززيه في الدقيقة (91) ، أحمد البوعبيد بدلا من حمدان الحمدان في الدقيقة (93) .
عدد الجماهير :( 5386 ) .

الشوط الأول :
استهل الفتح هذا الشوط الأكثر تركيزا ودخولا في أجواء المباراة بعكس خصمه الذي ظهر عليه الارتباك خاصة في الصفوف الدفاعية وسرعان ما أعلن الحكم صالح الهذول عن ركلة جزاء فتحاوية نتيجة إعاقة وليد الرجاء لبدر النخلي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (11).
تقدم المتخصص لركلات الجزاء البرازيلي إلتون جوزيه الذي وضع الكرة بكل أناقة في شباك الحارس منصور النجعي الذي حاول دون جدوى لتسكن الكرة الشباك هدفا أولا أنعش صفوف الفتح في الدقيقة (13).
انطلق سعد اليامي بكرة من منتصف الملعب وسط مجهود فردي رائع لم يحسن التصرف أمام المرمى لتعدي الكرة بسلام على مرمى محمد شريفي في الدقيقة (16).
واصل الفتح هيمنته على منتصف الميدان ومن هجمة منظمة ورائعة تناقلها لاعبو الفتح ومن ثم حولها المميز حسين المقهوي عرضية للمتمركز ربيع سفياني الذي ركل الكرة بكل هدوء في الشباك هدفا ثانيا خلل التركيز الهجراوي في الدقيقة (19).
حاول هجر تقليص الفارق وسط توازن فتحاوي وجماعية في الأداء ومن ثم سدد توفيق بو حميد تسديدة قوية ظلت طريق الخشبات الثلاث لتمر بأمان في الدقيقة (46) ومن ثم أطلق الحكم الهذلول نهاية الشوط الأول بتقدم الفتح بهدفين دون شيء لهجر .
الشوط الثاني :
بدأ هجر هذا الشوط الأكثر سرعة ونشاطا ليفرض إيقاعه باحثا عن تقليص الفارق ومن ثم تأخر فيصل الجمعان في تسديد كرة محققة وسط انقضاض من دفاع الفتح في الدقيقة ( 47) ، ومن ثم صوب أيمن عبدالعزيز كرة قوية انتهت بين أحضان محمد شريفي في الدقيقة ( 49) .
ارتقى فيصل الجمعان لكرة هوائية لم يحسن التعامل معها لتعتلي الكرة العارضة في الدقيقة (60) .
على الطريقة البرازيلية نجح المصري أحمد بكري في تقليص الفارق من كرة ثابتة ركنها بكل روعة وجمال في شباك محمد شريفي هدفا أولا في الدقيقة (64) ، ومن ثم صوب عبداللطيف البهداري كرة ثابتة قوية لم يكتب لها النجاح في الدقيقة (70).
كاد إلتون أن يوسع الفارق من كرة عرضية سددها على الطائر ذاد من خلالها منصور النجعي عن شباكه ببراعة وبسالة في الدقيقة (72) ومن ثم طوح محمد الفهيد بكرة شبه محققة في الدقيقة ( 82).
أرعب كونان دفاعات الفتح بكرة لا تضيع لم يحالفه الحظ في الدقيقة (87) ، ومن ثم أعلن الحكم صالح الهذلول عن نهاية المباراة بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف .

مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 05:30 PM   #2

متابع رياضي
مراقب
alkap ~
 
الصورة الرمزية متابع رياضي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1312
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 18,928
مُڪإني : العيـــــــون
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » متابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
мч ѕмѕ ~
تفائلوا بالخير تجدوووووووووووووه
افتراضي

لا احد يختلف على احقية الفتره الفتح بلقب هذا الموسم وهذا نتيجة الاستقرار والانسجام بالرغم من عدم وجود السيوله الكبيره كالفرق الجماهيريه المعروفه
متابع رياضي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المعلمات المرشحات والتوجيه الخاص بهن درع الجزيرة گن عآلمآ أو مٌتِعلمآ 4 12-17-2011 02:25 AM
صور تؤكد ان المقتول شبيه صدام وليس صدام .. ادخل وشاهد أبو محمد الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 5 01-04-2011 03:19 AM
موسوعة للحوامل تسهيل وتخفيف الآم الولاده copy and past الأسرة والمجتمع / Community & Family 2 10-13-2008 06:18 PM
الطالبات الناجحات بكلية التربية الأدبية للبنات بالأحساء الرايق گن عآلمآ أو مٌتِعلمآ 2 06-26-2007 11:08 PM
افحـص إسـلامك مجّانا عابر سبيل الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 8 02-15-2006 10:11 AM

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 04:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team