|
الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام أبُحآر َقِلمَ عُبُر حرٍف ومقِآل |
للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
#1 | ||||
![]()
|
![]()
سجى اول ماصحت من النوم ركضت للهدايا ..
ضلت تناظر هدايا التخرج الكثيره اللي ملت غرفتها ...واحتارت ايهم تفتح قبل .. وتذكرت هديه عمر افتحتها بسرعه .. شافتها ساعه تبرق : وااااااو جنان .. ياحياتي عموري والله .. قرءت الكرت (( الف مبروك التخرج .. اجهلك ولي سنين اتخيلك .. اتمثلك في كل طيف .. والقاك في قسمات ضيف ..)) عمر ... سجى باست الكرت المعطر : يابعد قلبببببببببي انت امووووووووووت فيك .. رفعت التلفون ودقت على ربى : هاي ربرب .. ربى : هلا سجى صحيتي ..؟؟ سجى : ايوه .. ربرب اسمعي انا مراح البس الفستان الفوشي لانه بايخ .. ياليت تحاكي المصممه القديمه اللي كنا نتعامل معها وصممت فستان ملكتك .. ايالي ماسون .. ربى : اوكيه .. بس وش لون تبغي فستانك .. سجى : انتي حاكيها واذا اتفقتوا على المده ارسلي رقمها وانا بحاكيها دخلت شموخ لغرفتهااللي نقلتها امها لدور الارضي الدكتور قال كذا لحد ماترتاح .. توقعت انها نفس الغرفه لكن وقفت مصدومه غرفتها متغيره لغرفه ثانيه وين غرفتها واثاثها ... تذكرت ان ام ريان قالت لها انها عامله لها مفاجاءه وكانت تغير الغرفه .. شموخ رفعت بيسو عن الارض ..: وحشتيني .. دخلت للغرفه تناظرها من زمان محتاجه لها التغير تمووووت على ام ريان تفهمها اكثر من اي احد بالعالم جد انها امها .. مو الام اللي حملت الام اللي حضنت .. تمددت وتذكرت كلمات ريان اللي تجرحها (( اليتيمه ... غريبه عننا )) بعد اسبوعين باخر يوم اختبارات ... وداخل جامعة الملك فيصل بالتحديد ريهام : ياللللللللللله ارتحنا من الاختبارات .. شموخ بنظارتها الشمسيه ديور : ومن سال بالاختبارات اصلا ريهام : بينك بليز تعالي لزواجي بجده ... شموخ : لااا ماقدر .. ريهام : حاولي يمكن سامي يجيبك ... شموخ : آآف قلتلك ماقدر (( بعد تبغيني اشوفك تنزفي علشان انقهر اكثر )) ريهام: اوكيه براحتك ..يله باي اشوفك السنه الجايه .. شموخ ببرود : اوكيه باي .. طلعت ريهام وضلت شموخ تلم مكياجها من اللوكر (( صندوق الطالبه )) .. لانه اخر يوم .. رسل : هاي بينك ... شموخ لفت عليها : مارسيل هههههههه انت لهالحين عايشه .. رسل بعصبيه : انا رسل مو مارسيل هذا اولا ثانيه .. حابه اودعك لانه اخر يوم شموخ طنشتها وكملت طريقها : ضفي وجهك معطيه نفسك اكثر من حجمك ..تودعيني .. رسل ابتسمت بخبث وهي توقف قبالها وتوقفها عن المشي : لحضه .. مابعد خلصت كلامي .. حابه اشكرك قبل شموخ بملل وهي ترفع النظاره عن عيونها وتبان عيونه الرماديه الوساع : خييير ..؟ رسل: تسلم عليك ريوف وتقلك مشكوره لو الله ثم انت كان هاللحين هي ماتزوجت ولد الوزير ... شموخ : اي وزير ان شاء الله رسل: اوه شكلك ماتدرين ياحرام ..زوجة اخوك ريان تعرفيها منى جدة ريوف .. زوجت ريوف من ولد وزير معروف .. كان بودي اقول اسمه بس اخاف عليها من عيونك .. شموخ ببرود لكن من داخلها تحترق (( ريووووف ريوف الشينه تتزوج ولد وزير لا وزجة الزفت ريان تكون جدتها والله مصخره جامده)) : مبروك .. مشت وتركتها ركبت السياره وهي تغلي من جوه وتسب بريوف وريان ومنى .... كل وحده من صديقتها متزوجه بطران وهي مايجونها الا عيال تجار مع انها اجمل منهم .. صرخت بالسايق: على فوائد سنتر بسرررررعه .. ************************************* عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه ***************************************** ام نواف على اعصابها بالمررره اليوم بتنزل النتيجه بالنت وبكره باالجرايد ندى ببرود وهي تناظر التلفزيون وسيقانها على الجدار : يمممه ليه متوتره معروفه النتيجه بال60 هههه .. وعود كانت متوتره بشي ثاني بكره ملكتها على رياض وماهي عارفه كيف بتتصرف قبل تسولف لهواجس لكن هواجس هاللحين بايطاليا مع زوجها ماتبغى تضايقها ... ام نواف: احر ماعندي ابرد ماعندك .. طلعت معصبه .. ندى : ههههه امي متعبه نفسها على االفاضي .. وعود متوتره : معها حق انتي بارده وترفعي الضغط .. تركتها وطلعت ندى: لاااا حالتهم صعبه ههههههه دق التلفون طفت التلفزيون ردت وهي رايقه :الوووووووو سامي : هلا بهالصوت .. ندى سكتت وتوهقت ناظرت بالتلفون لفتره مصدومه وكانها تناظر سامي سامي: الوووو ندى الصوت مب غريب عليها قالت بحذر : نعم ..؟ سامي: هذا بيت بو نواف ندى : ايوه ((سااااااااااامي .. وش يبي )) سامي : ندى مو ..؟ ندى: خييير ..؟ سامي: مبروك النسبه ترفع الراس بصراحه ندى: ها ...(( ياويلي شكله بيرد لنا استهبالنا )) سامي : هههه شكلك مادريت طلعت نتيجتك بالنت .. انا اصلا ارفها من امس .. لان امي تشتغل بالتوجيه .. مبروك 94 % ندى ببلاهه: هااااا ..؟ سامي : والله 94 % .. واذا مو مصدقتني طلعيها من النت .. ندى وقفت من الصدمه : انا جايبه 94 % ماصدق ههههههههه كيف انا ماذاكرت كويس ولا .. نست نفسها من الخبر الحلو اللي سمعته ..ونست من تحاكي ... سامي مشى اللي يبغاه مثل مايبغى : والله وانا ضامن لك الجامعه اذا تحبي .. ندى : يممممه وعود ... يممممه ....وعود ام نواف وعود ركضوا لها : وش فيك ..؟!!!!!!!! ندى تصرخ والسمااعه باذنها : جبتها حبت النسبه 94 يمه 94 وعود وام نواف ناظروا بعض مصدومين اربع وتسعين وهي تلعب طول السنه وماتذاكر ايامم الاختبارات ... ندى : هههه حتى انا ماني قادره اصدق ... رمت السماعه وضمت امها مبسوطه ... ام نواف بكت وهي تضم بنتها : يابعد قلبي والله ندى : ها تتركوني ادرس بمصر مثل مابغى .. وعود : هههههه على البركه يالدافوره .. ندى: الله يبارك فيك بحكي مع ابوي وابشره ... سامي طول الوقت يسمعهم مبتسم صحيح ان امه مثل ماطلب منه لعبت بالارقام ورفعت من نسبة ندى كثير واقنعها انها فقيره وتصرف على خواتها ومحتاجه لنسبه .. بس تستتاهل اهم شي يوصل لها ... رفعت ندى السماعه وتذكرت سامي : مشكور ماقصرت .. سامي: العفو ولو حنا بالخدمه ندى : مع السلامه سكرت السماعه بوجهه .. سامي : ااافا والله افا بس هانت يا ندى والله هانت .. ندى دقت على ابوها بشرته وفرح لها وقالتله تذكره بوعده : ها لاتنسى مصر انا ناويه على مصر .. بو نواف قال لها مصر كذا علشان يقنعها والا هو رافض الفكره نهايا ...: ايه يصير خير عطيني امك .. ندى عصبت : لا لاتصرفني اعرف هذي يصير خير وراها لا .. انت وعدتني بو نواف : قلتلك يصير خير لاتحنين يا ندى .. ندى رمت السماعه معصبه : كنت عارفه انكم تكذبون علشان كذا ماذاكرت كويس .. لكن هاللحين لما جبتها جد خنتوا الوعد .. تركتهم وطلعت وعود: ايش فيها ..؟ ام نواف : مادري ..- رفعت التلفون – الو بو نواف ايش صار بو نواف اختفت فرحته بالنسبه : عقلي بنتك تقول تبغى تسافر مصر .. ام نواف: سايرها وسجلها بوحده من هالكليات .. بو نواف: اسايرها والله ماعندنا بنات يدرسون بره .. ام نواف: لا انا ماقصد تسايرها بمصر سايرها وبعدين سجلها بوحده من هالكلياات ..اللي هنا وعود طلعت تشوف ندى ... ندى كانت مقطعه نفسها من البكي : ليه يكذبون علي ليه ماقالوا من اول ان مافي سفر لمصر ها .. وعود: خلاااص انتي عارفه ان مستحيل تسافري لوحدك بره ندى: عادي وش فيها بنات كثير يسافروا ومحترمات مره وعود: عارفه بس لادين ولاعاداتنا ولا اخلاقنا تسمح بهالشي ندى بعصبيه : وش اخذنا من الاخلاق والعادات ها هذا حنا على بساط الفقر ... حتى ماعندنا فستان نحضر فيه بكره ملكتك .. انتي انتي يالعروس ماعندك شي تدخلي فيه على رجلك .. وكله من هالاخلاق الزايده .. ابوي مو قادر يدبر لنا حتى 200 ريال لان ببساطه محد رضى يدينه من كثرة الديون ... كارهه نفسي ككارهه هالعيشه .. ابغى اهرب لمصر بسكن طالبات ادرس وتكون معي شهاده . .. شهاده اشتغل فيها وتجيب لي اللي ابغاه .. وعود: لاتضايقي نفسك كذا يا ندى انبسطي وبيحلها الف حلال .. وبعدين لمياء بنت الجييران بتعطينا فساتين بنات عمها واختها ..ونشوف وش يعجبنا .. ندى : من كل عقلك وعود تحكين لاتفكري اني مو حاسه فيك .. عارفه ان نفسك تدخلي على رياض بشكل يرفع الراس لكن ماقولك الا مالت علينا ..آه والله آه .. ضاع شبابنا بهالبيت المقرف .. وعود: ماتدرين يمكن اليوم يجيبوا المهر .. ندى: لو بيجيبونه جابوه من زمان هم قالوا بعد الخطوبه ..انا اصلا اتمنى اموت ولا اشوف سجى وربى واحلام وبنت خوالها دانه و وفاء المغرورين ... بس اللي مبسطني ان عيونهم بتنكسر واخذتي رياض سيد سيد يعقوب وعود تذكرت يعقوب اللي تناسته الفتره اللي فاتت : يعوب راح خلاص قومي غسلي وجهك واجلسي معنا ندى: لا انا بسوي اضراب عن كل شي لحد مايوافق ابوي اسافر لمصر .. .. – صرخت فجاءه – ياللللللله اتخيل اشكالنا كيف بكره راح تكون بايخه وغلط ..مثل زواج فاطمه .. لا بعد مسوينها بالمرديان يعني انواع الفشخره والغرور ... وعود : اسكتي انا وش اقول وبدخل عبى رياض بهالشكل والله احس اني ببكي .. ندى : تن قاطعها نواف اللي فتح الباب بحماس : وعود ندى ..هواجس على السماعه صرخوا الثنتين وركضوا لصاله وين الاضرراب اللي عاملته ندى طار ... ندى : عطيني انا اول وعود: طير مناك انا قبل ندى: وعيد لاشمخك وبكره ملكتك استسلمت وعود لان ندى تعملها ... ندى : الو هوجججججججججججججد .. هواجس: هههه وحشتوني يالبدو .. ندى: وانتي اكثر شدعوه اسبوعين ماتحكين يالحجيه .. هواجس: ههه والله انشغلت .... يالله يا ندى ياليتكم معي مبسوطه مبسوطه مررره .. بو ماهر يجنن حبوب وطيب .. وهو اللي عطاني جوال علشان احكي معكم .. ندى : جد خفت انه كلك ..وحبست ومارضى لك تحكين معنا .. هواجس : هههه فلم ابيض واسود هو .. ندى : كيف ايطاليا خبريني.. هواجس:آآآآآآآآآآآآآآآآآه وش اقولك ناس غير عالم غير دنيا ثانيه حلوه .. تخيلي اكلت بمطعم فرنسي وصيني وهندي وشامي ... اكلت اكلات من اشهر الطباخين .. اتعامل مع مصممات وعندي دولاااااااااااااب ملاين ملابس .. بو ماهر ابتسم وهو يسمعها ياحليله مبسوطه مره ... ندى: جد ونااااسه ياليتني معك اوعدني يارب .. هواجس: صحيح مبروك النسبه ندى بدون نفس : الله يبارك فيك هواجس: يالدافوره لا وتقولي مراح اجيبها ندى: ماعليك مني وسولفي لي وش شفتي بعد .. وعود سحبت السماعه : ضفي وجهك مصختيها مره ندى:آآآآآف الله يقرفك وعود : هلا وغلا ومسهلا هلا بهواجس الغاليه هواجس: هههههه وحشتيني يامال الضعفه .. وعود : وانتي اكثر كيفك ..؟ هواجس : كويسه الحمد لله – ناظرت ببو ماهر – سعودي مب مقصر علي بشي ابتسم لها بو ماهر ..بحنان وعود : من سعودي.. هواجس: هههه بو ماهر .. وعود: جد اسمه سعود حركات وصرنا ندلعه .. هواجس : لازم هذا الغالي وعود: ياللخبيثه هو بجنبك .. هواجس: ايوه ههههه وعود: اطلعي من عندها ابغاك بعيد هواجس: اوكيه .. دخلت للبلكونه وسكرت عليها : خير ايش فيه ندى حطت سبيكر علشان يسمعونها ثنتينهم وقفلوا باب الصاله وعود : دخل عليك .. هواجس: هههههههه ندى: خلصينا لاتتكركرين لمسك والا لا .. هواجس حمرت خدوها : وجع تفكيركم منحرف حتى امي ماسالتني هالسوال وعود: هوجججججججججججججد هواجس بصوت واطي: ايوه .. ندى: لللللللللووووولللل.. وعدنا حريم هنا وعود: الحمدلله علشان تعطيني من خبرتك .. هواجس تغير الموضوع : صحيح ذكرتوني .. بكره خطوبتك وعود صح وعود بهدوء: ايوه ومراح تجي انتي صح ... هواجس: لااا ماقدري لان اليوم بنغير من روما لمادري وش اسمها المهم انا صممت لكم ولعمتي وامي فساتين عند مصممه ايطاليا كشخه عليها ذوق يجنن وبتوصل الفساتين بكره الصباح وارسلت لكم فلوس للمشغل .. وعود ندى : .................. هواجس: يالسخيفات تتحسسون مني والله ماهقيتها منكم اقسم بالله ترى ابكي ندى: ههههه ماحنا بسعودي تضحكي علينا وتتبكبكين .. بس حنا استغربنا وش قالك سعودي وعود غرقت عيونها وكتمت بكيتها بنت خالها بنت اصل ومانستها .. هواجس: لا واللللللله انه حبوب لابعد حدود .. ياليتكم تشوفون وش يسوي معي .. اقسم بالله ولا اميره ندى: يعني تحبينه هواجس: ايوه احس انه طيب وينحب وعود بكت : مشكوره ياقلبي والله انك اموت فيك ندى: ههههه انهارت اللي عندنا هواجس غرقت عيونها واخذت نفس ببهالهواء المنعش : وولو والله انكم خواتي .. ندى: مشكوره ياقلبي والله انتي حبيبتنا والله ... بس وش اسم المصممه علشان اقهر احلام .. هواجس : ايلي ماسون وقولي لهم اصولها عربيه بعد ... ندى: اوكيه وامووووووووه يا حلى هوجد .. وعود : ياليتك معنا يا هواجس هواجس: ياليت والله بس لاتخافي بعوضها بزواجك ..او ملة ندووش ندى: ايوه هين اتزوج انا هاللحين ناويه على مصر .. هواجس : من جدك انتي ووضلوا سوالف لحوالي الساعتين ... ************************************* عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه ***************************************** بالطياره سجى كانت عيونها على عمر طوال الوقت تقز فيه بجراءه وهو بعد مبسوط ويناظرها .. وربى كانت تقراء مجله ... اما رياض وبجنبه كاترين اللي رضت انه يتزوج مو علشان كحل عيونه علشان تخسره اللي فوقه وتحته وهي عارفه انه يموت فيها ومايبغى وعود ... لاو بقوة عين بتحضر علشان تنسيه وجود وعود اذا هي موجوده قريب منه وكانت متاكده ان وعود سعوديه يعني شينه مادرت انها احلى منها بمليون مره ... متعب كان بجنب سجى لكن هو من جهة النافذه وهي بره .. وكان عمر بالكراسي اللي بجنبها . متعب : سجيه .. سجى : سوفاج سوفاج .. وش ذي سجيه .. سجى سجوج . سوجه .. سجيه مره وحده .. متعب: اقول لايكثر بس ..وقولي عزمتي الناقه الصفراء .. سجى : ههه لو سمعتك ههه ايوه عزمتها متعب: حلو ابغى اشوفها .. سجى : لاااا والله ترضاها لي ..ماهقيتك بدون مروه كذا (( ههههه)) متعب: وش فيك هذي بتصير زوجتي سجى: لا صارت زوجتك يالبعير ناظرها مثل ماتبي متعب: استحي على وجهك انا بعير سجى : ايوه زوج الناقه الصفراء لازم يكون بعير متعب : هع هع هع هع هع هع سجى: اوششششش فضحتنا بالطياره .. متعب: يالله سعبلت .. سجى بقرف : الله يقرفك .. واذا سعبلت اسكت ... متعب : من شيم الرجال كثرة السعابيل والتفال هع هع هع هع سجى : آآف قرف متعب حب ينرفزها اكثر لانها قرفانه منه : عارفه صديقي تركي على اي شي يسعبل .. سجى : وع قرف متعب بليز اسكت اقرفتني .. متعب : هع هع هع هع ... عمر كان يسمعهم ويشجن اذانه بصوتها الناعم اللي يحبه .. ماشافها او سمع صوتها طول الاسبوعين علشان الاختبارات ... ************************************* عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه ***************************************** مشعل : انسه ريماس اقصد دكتوره ريماس ممكن شوي ريماس : خير ... مشعل يتوتر: كيفك ..؟ ريماس: كويسه ..؟واذا جائي تسال عن نجلاء ماعرف عنها شي ماصرت ازورها بعد سواد وجهها ... مشعل : ليه هي مالها دخل هذي منال تكذب ريماس: والله انا شفت بعيوني محد قالي عن اذنك .. تركته ريماس وهو طول وقته يفكر بنجلاء وكيف تركت المستشفى واحلامها الكبيره اللي كانت تكلمه عنها .. والسبب غيرته وتصرفه الغبي حاول يوصل لها ماقدر رقمهاوقفته عن الخدمه وماسمع انها اشتغلت بمستشفى ثاني اخر مره شافها لما طلعت من مكتب ابوه ولما سالها ايش فيه صرخت بوجهه وبعدت عنه باشمئزاز اكيد ابوه طردها والمشكله ابوه مو راضي يحكي والغبيه ريماس ماترضى تقول شي .. اشتاق لها ولحركاتها الجديه رفعت نظارتها وسواليفها .. ................ بجهه ثانيه من المستشفى .. احمد كان مريض بزياده وبالذات انه ماعرف سبب غياب نجلاء طول هالمده ولا ترضى ترد عليه بعدها تغير رقمها خاف عليها لانه اذا سال الممرضات احتقروه وماردوا .. ولما ارسل اخته تسال عنها قالوا تركت المستشفى .. فجاءه كذا بدون سابق انذار .. تعب قلبه اكثر وجاءته نوبه لانه ضن انها بدت تحبه مثل مايحبها وتركته لانها ماتبغى واحد مريض بالقلب مثله .. ................. اما عند نجلاء نجلاء: ماما انا بروح معكم للخوره هذي بكره .. ام ريان مستغربه : انتي ..؟ نجلاء: ايوه طفشت من جلست البيت وحابه اطلع . ام ريان انبسطت : الساعه المباركه اللي اشوفك فيها تطلعي وتنبسطي ياليتك تاركه هالطب من زمان نجلاء غرقة عيونها : ماما تكفين لاتحكين عن هالموضوع ام ريان: ان شاء الله .. يله علشان تروحي مع بينك تختار لك فستان .. نجلاء: لا بينك لا انا بروح بنفسي وبختار .. ام ريان: بس ..(( سكتت ماتبغى تحرج بنتها )) اوكيه براحتك وترى الخططوبه بكره .. نجلاء: ايوه عارفه طلعت لغرفتها جلست على السرير فترهودقات قلبها سريعه من زمان ماجلست مع احد غريب تسولف معه اصلا ماتعودت على جلست البنات ولمتهم كل لماتها مع صديقاتها بالبريك ويحكون عن الامراض واحدث الاجهزه .. ومضار الادويه ومنافعها .. ولا طلعوا عن المواضيع هذي تكلموا عن حرب لبنان او العراق او عن فيضان توسنامي ... رفعت جوالها بايد مرتعشه : وينك يا احمد محتاجتلك .ز كان هاللحين قلتلي وش اسوي .. تنهدت ولبست عبايتها تطلع لسوق وايدها على قلبها اخر صلتها بالموضه او مانزل الجنز والاسترج بالسوق ... توكلت على الله وراحت لمجمع الراشد على خبرها القديم كانت ملابسه كشخه مادرت عن الشاطى والظهران وفوائد سنتر ... دخلت للمجمع ولفت فيه وهي مبتسمه تحس بحريه بشوية انتعاش .. كانت جائيه تشتري فستان . نست نفسها ورفعت اي شي يعجبها .. وكانت حريصه انها تختار مل ذوق شموخ او قريب منه لانها كشخها وذوقها راقي .. دخلت لبودي شوب واخذت منضفات للجسم ووعدت نفسها بجلست استرخاء بحمامها الواسع .. اخذت واخذت لحد مامتلت ايدها بالاكياس دقت على شوبار اللي بنتظرها وضنت انها بس بتاخذ الفستان وترجع وقالت له انتظر .. مادرت ان لتسوق لذه مو طبيعيه .. كملت شوبينق وشوبار المسكين وراها يشيل الاكياس ... ************************************* عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه ***************************************** سامي سكر من ندى وضل فتره يبتسم هذولاء الناس لاسعين ومهسترين .. ويجبروا الواحد يبتسم على بساطتهم .. دق على شمس وبارك لها على النسبه الحلوه ..وبالموت رضت تسكر الا لما اخذت منه وعد يعزمها على مكان اي مكان تختاره (( هالعربجيه محد يقدر عليها .. لكن مو لعيونك لاني ابغاك بخدمه يا شموسه ...)) ضحك لما تذكر كيف علق منال بشاكه وناوي عليه نيه شينه بعد اللي عملته مع حبيبته نجلاء .. طلع من الشرطه لانها ابدا مو جوه ولا يعرف يشتغل فيها .. مسك شركة ريان الجديده لان اخوه بظرف شهر صار له اسم ومكان بالسوق من ذكاءه وقبلها مكره .. ************************************* عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه ***************************************** شموخ رجعت للبيت بعد ماروقت نفسها بغداء خفيف .. وكلام معسول من اللي يحرشون فيها بالمجمع ويتغزلون بجسمها المخصر وعيونها النجلاء وجمالها الفتان ..وهي مبسوطه وتتبسم .. اخذت لها كم رقم تتسلى فيهم .. ام ريان: هلا بينك هلا والله تاخرتي شموخ ناظرت الساعه 3 : كنت اودع البنات ام ريان: بشري عن اختباراتك .. شموخ : امم كويسه .. ام ريان : تغديتي شموخ : ايوه ... دخلت نجلاء وبيدها الاكياس : هااي شموخ سكتت مستغربه ام ريان: هاااي رجعتي بسرعه نجلاء: بروح لمجمع ثاني سمعت حريم يتكلمون عنه شموخ : اوه يبغالها تنكتب بلتاريخ نجلاء تعمل شوبينق نجلاء بدون نفس : آنسه مشاكل حلي عني ام ريان : لانها بتروح معنا للخطوبه شموخ : هههههه نكت والله .. الجلسه بالبيت هبلتك نجلاء: لا مو نكته وقلتلك لاتدخلي فيني شموخ ناظرتها من فوق لتحت : بالله بذمتك يعني انت بتعررفي تحكي مع البنات بتعرفي وش يتكلموا عنه والا بتقلبيها ندوه علميه – وقفت بغرور – انصحك تجلسي مع العجايز والحريم يالعانس والا تجلسي بالبيت اكرم لك نجلاء حكي شموخ جاءها على الجرح : لا بتشوفي اللي يكسر عينك يا انسه مشاكل .. شموخ مشت وهي تضحك على نجلاء .. نجلاء ماهتمت لها : ماما تعالي معي .. شوفي الفستان والا غراض .. قامت ام ريان معها متحمسه وانبهرت بذوق نجلاء هو مو حلو مره لكن ممتاز بالنسبه لملابسه اللي قبل وفستانها عجبها مره وكان تقليد واضح لو احد من فساتين شموخ لكن بعد حبته شموخ بدلت ملابسها واتعمدت تلبس شورت قصير مررره وبلوزه تكشف الظهر والبطن علشان تقهر ريان ...ومن اللعانه طلعت للحديقه علشان يشوفها .. اخذت معها جوالها موتريلا المطور وشغلت السماعات على الراديو ...وجلست بكرسي بالحديقه اللي عند المدخل جلست تتامل الشجره اللي قدامها وتفكر بقهر ريوف الشينه اللي اي كلام تاخذ بنت وزير مايكفي ان ريهام ماخذه لوي التاجر الجداوي (( لا وبوقاحه تعزمني على زواجها تخسى اروح جده علشانها )) ............................... ريان خلص من شغله بالشركه بعد ما ضرب الضربه القاضيه اللي بتدمر عمها او عم ابوه بالاصح وتخليه يجي يترجاه ... كان رياق وماعنده شي يعكر مزاجه .. رجع للبيت مبسوط .. اول مانزل من السيارته شاف شموخ جالسه بالحديقه بشورتها القصير وتسمع موسيقى مثل كل مره يشوفها يتلخبط كيانه لا وهذي المره بعد يحس انه مشتاق لها كثير وبالذات انها كانت بالغرفه وماتطلع كثير علشان تذاكر .. وعلى الغداء يكون هو مش موجود وعلى العشاء ابوها عافيها عن النظام الصارم لانها بفترت اختبارات .. من هذاك اليوم بالمستشفى ماشافها .. شموخ مادرت عنه كانت مع اغنيه ((يللاسف شوته صوره رسمتها لك بعيوني .. كنت النظر ضيه ونوره ... غالي وقدرك مايهوني .. )) وطرى عليها ريان كيف كانوا وهم صغار .. هي محتفظه بصوره حلوه لريان لكنه بنظرها مات مع مروج .. هاللحين ماتعرف الا ريان اكره خلق الله عندها .. ريان وقف عندها .. حست بضله ناظرته : آآآف ريان : ابعدي بجلس .. شموخ بعدت سماعه وحده : خيييييير ريان: ابعدي بجلس شموخ : لا واثقه مره رح اجلس بمكان ثاني ريان تعمد يستخدم معها اسلوب وهو يتمنى يجرحها فيه : بيت ابوي والله اجلس وين ماحب .. شموخ احتقرته : محد قالك ان تصرفاتك بزر ريان : ابعدي بس ابعدي .. شموخ : واذا ماتحركت ولا تفكر تمد ايدك .. لاني هذي المره مراح اسكت لك ريان (( ياحلو عيونك يا شموخ ..)) : ا .......... ........... ........... ...... ((والا اقولكم بكملها بالبارتي الجاي اشوفكم على خير باي ..مع تحياتي : متكجله بدم خاينها )) ************************************* عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه ***************************************** ربى : اوكيه .. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
|
|