إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > قسم الملتقيات العامة > الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام أبُحآر َقِلمَ عُبُر حرٍف ومقِآل

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2005, 08:04 PM   #1

رعبوب
عـيـونـي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 542
التسِجيلٌ : Aug 2005
مشَارَڪاتْي : 35
 نُقآطِيْ » رعبوب is on a distinguished road
افتراضي ₪₪ مسلسلات رمضان 1426هــ ₪₪

₪₪ الدراما الخليجيه لرمضان 1426هــ ₪₪
المسلسل عديل الروح
الابطال:خالد النفيسي، عبير أحمد، يعقوب عبد الله، بدرية أحمد، محمود بوشهري، خالد العجيرب
تأليف :فجر السعيد، إخراج رمضان على
قناة العرض: دبي الفضائيه
وقت العرض: 9:30 توقيت السعودية
عن المسلسل
يواصل الفنان خالد النفيسي تصوير مشاهده في مسلسل »عديل الروح« للكاتبة فجر السعيد وإخراج رمضان علي والذي تقرر أن يعرض على قناة دبي حصرياً، كما تقوم حالياً الفنانة عبير أحمد بتصوير دورها في المسلسل نفسه، وتلعب فيه دور ريم ابنة الوزير، البنت الكبيرة للوزير خالد النفيسي وهي شخصية مختلفة عما قدمته من قبل، وشخصية عبير في هذا المسلسل تسعى للخير وتحاول القيام بإصلاح الكثير من الأمور، والجديد في هذه الشخصية هو الخط الكوميدي الذي تلعبه.تدور فكرة المسلسل حول "جريمة سياسية" من خلال التركيز على الإصلاح السياسي ومدى تقبل الشعوب لنهج التغيير، وقد استهلك العمل ميزانية ضخمة نتيجة كثرة تفجير "السيارات المفخخة".. وسوف يعرض العمل حصريا على قناة دبي.. وأكدت فجر السعيد أن مسلسل "دنيا القوي" يعتبر تلميذا ابتدائيا في الجرأة والانفتاح بالنسبة لعديل الروح
₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪

مسلسل جبروت امرأة

بطولة: حياة الفهد عبير احمد، احمد ابراج، نايف الراشد، عبير الجندي، ميساء مغربي وعدد كبير من الفنانين
تأليف : ضيف الله زيد اخراج حسن ابل
قناة العرض: حصريا قناة الراي الكويتية
عن المسلسل
تلعب حياة الفهد دور البطولة في المسلسل الاجتماعي «جبروت امرأة» وهو من تأليف ضيف الله زيد، ومن إخراج حسن ابل ويقع في ثلاثين حلقة، وهو من إنتاج نايف الراشد الذي قدم من قبل مسلسل «مصنع الرجال» ويشترك في البطولة إلى جانب حياة الفهد عدد كبير من نجوم الخليج من بينهم عبير احمد، احمد ايراج، نايف الراشد، عبير الجندي،
ميساء مغربي، مشعل القملاس وعدد كبير من الفنانين، ويقع في ثلاثين حلقة وسيعرض خلال شهر رمضان الكريم في عدد من الفضائيات.وتقوم هدى حسين هي الأخرى هذه الأيام بتصوير أحدث أعمالها الفنية «ان فات الفوت ما ينفع الصوت» من إنتاج شركة النظائر، وهو من الأعمال الأخيرة التي كتبها الراحل طارق عثمان و من إخراج يوسف حمودة،
تلعب هدى في هذا المسلسل دوراً جديداً حيث تقدم شخصية بها تركيبات نفسية كثيرة تبدأ معها منذ طفولتها عندما كانت تشاهد معاناة أمها التي تقوم بدورها الفنانة مريم الصالح مع أبيها الذي يجسد دوره غانم الصالح، وهي الوحيدة من بين أخواتها التي تتصدى لأبيها والى أن تكبر وبداخلها كره كبير للرجال، وبعد سنوات يموت الأب والأم لتجد مريم نفسها وحيدة في البيت،
غير أن أحداث المسلسل تظهر عناصر جديدة من الخيوط الدرامية حيث تتفاجأ الابنة اليتيمة أن والدها كان متزوجاً سراً من امرأة أخرى وكتب المنزل الذي تقطن فيه باسم هذه الزوجة، الأمر الذي زاد من عقدتها النفسية تجاه الرجال وبسبب هذه الحالة تتزوج خمس مرات بسبب عنادها وسوء اختيارها.
العمل الجديد المتوقع عرضه في شهر رمضان على القناة الأولى الفضائية في تلفزيون الكويت من بطولة غانم الصالح، مريم الصالح ، عبدالرحمن العقل، عبير الجندي، احمد السلمان، محمد الشطي والإماراتية فاطمة الحوسني.هدى حسين أيضاً مع موعد في الشهر ذاته مع المشاهد الخليجي من خلال مسلسل «الدكتورة» الذي كتبه الكاتب البحريني حمد الشهابي وأخرجه علي فريج ويشاركها البطولة عبدالرحمن العقل، جاسم النبهان، احمد الهزيم وليلى سلمان.
[
₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


مسلسل فريج صويلح

تأليف : عبدالعزيز المسلم إنتاج : تلفزيون الكويت
بطولة : خالد النفيسي / علي المفيدي / إبراهيم الصلال / إنتصار الشراح / هدى حسين / سمير القلاف / عبدالعزيز المسلم / أحمد السلمان
قناة العرض : تلفزيون الكويت
عن المسلسل
كتبه وينتجه الفنان عبد العزيز المسلم، بطولة خالد للنفيسي وإبراهيم الصلال وعلي المفيدي وعبد العزيز المسلم وانتصار الشراح. المسلسل تجرى أحداثه في فريج عبيد، والفريج تعني (الحي القديم)، وهو آخر الأحياء الشعبية وسط غابة من المباني الشاهقة والمتاجر والمجمعات.. مما يدفع عبد الرزاق بن نقدي وهو شخصية مستثمرة لشراء الحي رغبة في تحويله إلى مجمعات تجارية ولكن تلك الرغبات المادية تواجه برفض من (أبو صالح) الذي يمتلك جزءا كبيرا من الحي، وبدعم ومساعدة أبناء الحي لمواجهة النزعة المادية المجنونة التي تريد شراء كل شيء.
[
₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪





مسلسل صحوة زمن



تأليف : وهج إخراج : عبدالعزيز المنصور
بطولة : سعاد عبدالله / محمد المنصور/ حسين المنصور / منصور المنصور/ سعاد علي / زهرة عرفات / طيف / خالد البريكي أميرة محمد / شيماء سبت / لمياء طارق/ فخرية خميس /أحلا حسن / إبتسام عبدالله /علي السميري / عبير عيسى / المغنية : مـــــــــــرام
قناة العرض: mbc
وقت العرض: 8:15 بتوقيت السعودية
عن المسلسل
مسلسل «صحوة زمن» يقدم من خلاله المخرج عبدالعزيز المنصور صورا لقوة المرأة واستبدادها حتى بين أفراد أسرتها المقربين،و تم تصوير العمل ما بين الكويت و الأردن و فيه تمثل سعاد عبدالله دور الأخت الشريرة لسعاد علي الشريرة أيضا و أختهما الثالثة طيف التي تمتاز بالطيبة و العفوية . وهو من بطولة محمد المنصور، منصور المنصور، حسين المنصور، سعاد عبدالله، مرام، وعدد كبير من النجوم.
₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪

مسلسل عندما تغني الزهور

تأليف وداد الكواري
إخراج: أحمد المقلة
بطولة: حياة الفهد/ عبد العزيز جاسم/ هدى الخطيب/ليلى سلمان/ هبة الدري/نوال محمد/صلاح الملا/محمد الصيرفي/ والطفل عبد الله الكواري
قناة العرض : حصريا على القطرية
وقت العرض: 3:10 بتوقيت السعودية
عن المسلسل
العمل يطرح خطا دراميا جديدا بعيدا عن التراجيديا فهو كوميدي وفيه الكثير من المرح، ويتعرض للقضايا الانسانية وانا اجسد شخصية امرأة تنازل زوجها عن جنسيته وتواجه بعض الصعوبات، وكذلك عبد العزيز الجاسم هو الاخر يجسد شخصية طيبة، صادق مع الاخرين لكن يدفع ثمن صدقه.
العمل يتكون من 30 حلقة من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري، واخراج البحريني احمد المقلة، وهو مسلسل يحمل الطابع الكوميدي الذي يعتمد على كوميديا الموقف والموضوع وبعيدا عن اجواء الحزن، ويتناول عدة قضايا ساخنة تجسده شخصيات العمل على ارض الواقع.
₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪

مسلسل الدكتورة

تأليف : حمد الشهابي إخراج : علي فريج
بطولة : هدى حسين / جاسم النبهان / عبدالرحمن العقل / عبدالناصر الزاير /خالد البريكي /أميرة محمد / ليلى السلمان / أحمد الحسن /فاتن الدالي / أسامة المزيعل / هدى إبراهيم .
قناة العرض:الكويت
عن المسلسل
أوضح المخرج علي فريج ان مسلسل «الدكتورة» الذي تلعب بطولته الفنانة هدى حسين هو شكل من أشكال الدراما الاجتماعية الأسرية، حيث يتناول عدة محاور وقضايا مهمة منها تشجيع الشباب للعمل بيده والتوجه الى الأعمال المهنية واليدوية، طارحا وجهة نظر المجتمع تجاه العاملين بهذه المهن، التي غالبا ما تكون نظرة سلبية، مشيرا الى محاولة إصلاح العمل لهذه النظرة الى جانب طرح قضية أخرى تتعلق بدور المرأة في المجتمع، وكيف يتحكم الأخ الأصغر بحياة أخته الكبرى حتى لو كانت على درجة عالية من التعليم فيعطلها عن المسير في حياتها الاجتماعية لتصل الى سن يحتم عليها اللحاق بقطار الزواج بعد ان فوّت أخوها عليها فرصا كثيرة فتطرح الحلول لمشاكل الآخرين، وتتحدث عن قضية العنوسة في المجتمع في حين تكاد هي تقترب منها.
وقد أكد فريج ان المسلسل يحاول طرح أهم المشكلات الاجتماعية التي يشعر بها كل مشاهد امام الشاشة، موضحا انه جرى التطرق أيضا لحالة الاكتئاب التي قد يعانيها بعض الشباب بعد الزواج بسبب الديون التي ترهق الزوج مع بدء حياته الجديدة، مضيفا الى ان العمل لا يخلو أيضا من حوار الحضارات وكيف يتحمل الأبناء أخطاء الآباء ضمن حوارات ومواقف واقعية. وقد اعتبر فريج ان الأعمال الاجتماعية يجب ان تلامس قضايا المشاهد بشكل نستطيع من خلاله ان نحدث تغييرا أو نوجد بداية لهذا التغيير على الطريق الصحيح، حتى يكون عملا جيدا وناجحا، مشددا على ضرورة الابتعاد عن المشاهد التي لا يمكن ان تكون معبرة عن الحقيقة حتى يشعر الناس بصدق ما يقدم لهم من أعمال درامية ويجب ان تعبر عما يجول في خواطرهم، حتى تكون أعمالا مجدية ومتجددة في طرحها.
ومما هو جدير بالذكر ان مسلسل «الدكتورة» هو العمل الاخراجي الأول لعلي فريج بعد ان شارك في عدة أعمال درامية كممثل.
₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪

مسلسل اللقيطة

تأليف طالب الدوس، إخراج: محمد دحام
بطولة: أحلام محمد وطيف وجاسم النبهان وفاطمة الحوسني وغازي حسين وهيفاء حسين وأحلام حسن وحسن البلام وباسم عبدالأمير وزهرة عرفات
قناة العرض: دبي
وقت العرض: 4:00 بتوقيت السعودية
عن المسلسل
باسم عبدالامير فنان ومنتج دائم النشاط، فبعد ان انتهى من تصوير فيلم «فاشن طرب» ها هو يستعد لجديده الدرامي مسلسل «اللقيطة».
خاض عبدالامير تجربة المنتج المنفذ في اكثر من عمل درامي ولكنه حقق النجاح والمنافسة من خلال عمله الدرامي الاخير «الدنيا لحظة»، ويبرر باسم عبدالامير تكرار تعاونه مع المخرج محمد دحام بأنه مخرج يحمل العديد من الأفكار الاخراجية المميزة، وعن اسباب اختياره للاعمال الجريئة أوضح عبدالامير أن ذلك هو واقع مجتمعنا الخليجي، ولكن علينا بالرقابة الذاتية وعدم خدش حياء المشاهد.
₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪

مسلسل مجاديف الأمل

تأليف عبد العزيز إسماعيل، إخراج عبد الخالق الغانم
بطولة عبد المحسن النمر، إبراهيم
السويلم، بشير غنيم، إبراهيم الحساوي، سمير الناصر، إبراهيم جبر، محفوظ المنسف، فارس الخالدي، عبد الرحمن بودي، عبد الله السريع، ومن الإمارات أحمد الجسمي، أشواق، بدور، ومن عُمان الممثلة شمعة محمد، ومن البحرين هيفاء حسين، زهرة عرفات، فضيلة المبشر.
وقت العرض: لم يحدد
قناة العرض حصريا على السعودية
عن المسلسل
تدور احداثه حول فترة زمنية منقسمة الى مرحلتين ويلقي الضوء على حياة الريف السعودي خصوصا المنطقة الشرقية، وتسرد الاحداث على لسان طفل صغير يتعرض للعديد من الضغوطات التي تتفاقم وينتج عنها العديد من المشاكل، ثم تنتقل الاحداث الى التصوير بالتشيك بالفترة الزمنية من 1980 حتى 2005.
يشارك في العمل من السعودية الفنانون سمير الناصر، وابراهيم الحاموي، وعبدالله ربيع، ومن الامارات احمد الجسمي، وأشواق، وبدور، ومن البحرين الفنانة زهرة عرفات، وفضيلة المبشر، وهيفاء حسين، ومن عمان شمعة محمد، ومن الكويت الفنانة عبير الجندي.
«مجاديف الامل» من تأليف عبدالعزيز اسماعيل واخراج عبدالخالق الغانم، وحسن حسين العبيدي، والمنتج المنفذ لمؤسسة النجوم الانتاجية الاعلامية، والذي سوف يعرض حصريا فور الانتهاء من التصوير عبر شاشة القناة الاولى السعودية.
₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪
رعبوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2005, 08:05 PM   #2

رعبوب
عـيـونـي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 542
التسِجيلٌ : Aug 2005
مشَارَڪاتْي : 35
 نُقآطِيْ » رعبوب is on a distinguished road
افتراضي

₪₪ الدراما السوريه لرمضان 1426هــ ₪₪






مسلسل الظاهر بيبرس


بطولة: عابد فهد سوزان نجم الدين سلاف فواخرجي غسان مسعود، باسل خياط، فايز قزق،زهير عبد الكريم باسل خياط ومن لبنان: الفنان رفيق علي أحمد، ومن الأردن: الفنان نضال نجم، وتشارك الفنانة منى واصف كضيفة شرف بالإضافة الى الفنان عبد الرحمن آل رشي وعبد الهادي الصباغ

اخراج:محمد عزيزية

قناة العرض: قطر عرض اول

عن المسلسل

يتابع المخرج محمد عزيزية تصوير أحداث المسلسل التاريخي الضخم (الظاهر بيبرس)عن نص للكاتب غسان زكريا في أول تجربة كتابية له وسوف يتناول العمل حياة هذا البطل الذي دخل الأسطورة بدءاً من ولادته بأرض القفقاز حيث أُسر وبيع ونُقل إلى حلب فالقاهرة، فلم تزل همته تصعد به حتى أصبح أتابك الجيش أيام الملك قطز حيث هزم المغول في معركة عين جالوت التاريخية ولكن الملك قطز قد أخلف بوعده له بنيابة حلب فاتفق مع الأمراء فقتل قطز وجلس بيبرس في كرسي السلطان ليبدأ رحلة طويلة في إخماد الفتن وطرد الصليبيين من بلاد الشام حيث انتصر عليهم في جميع المواقع وأنشأ قوة بحرية وأصلح المسجد النبوي الشريف وعمارة قبة الصخرة وبنى المدارس والمكتبات وأعظم شبكة بريد في تاريخ الدولة الإسلامية واهتم بالزراعة والصناعة وهو أول من جلس للمظالم من سلاطين المماليكوكان ملكا عادلا شديد البأس أصلح ما خربته الحروب من مدن وقلاع وهو أول السلاطين الذين حرموا الخمر والحشيش وقد مات مسموماً بدمشق سنة 676 هجرية. ويلعب دوره الفنان السوري عابد فهد ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين والعرب منهم :
سوزان نجم الدين حيث تلعب دور شجرة الدر والنجمة سلاف فواخرجي تلعب دور توركان زوجة السلطان، غسان مسعود، باسل خياط، فايز قزق،زهير عبد الكريم ويلعب شخصية الملك قطز الفنان الشاب باسل خياط ومن لبنان: الفنان رفيق علي أحمد، ومن الأردن: الفنان نضال نجم، وتشارك الفنانة منى واصف كضيفة شرف بالإضافة الى الفنان عبد الرحمن آل رشي وعبد الهادي الصباغ وسواهم والعمل من إنتاج شركة ايبلا الدولية للإنتاج الفني والشركة الكويتية للكيبل التلفزيوني
ويقوم بالعمليات الفنية من تصوير وإضاءة ومونتاج ومؤثرات وغرافيك فنيون عالميون أصحاب مؤهلات عالية ويتم تصوير المسلسل في عدد من المحافظات السورية.ومن المتوقع أن يكون المسلسل نقلة مهمة في مجال الاعمال التاريخية السورية حيت حشد الفنان عابد فهد كل الامكانيات التي التي تضمن ذلك حيث يخرج المعارك واحد من أهم المخرجين الانكليز فيما تم استقدام فريق مكياج من ايران وفريق المؤثرات المرئية من ايطاليا




₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪





مسلسل ملوك الطوائف


تأليف الدكتور وليد سيف

إخراج حاتم علي

بطولة: جمال سليمان - أيمن زيدان- خالد تاجا - تيم الحسن- سلاف فواخرجي- سوزان نجم الدين ومحمد مفتاح من المغرب .
قناة العرض : حصري ابو ظبي

وقت العرض: 4 بتوقيت السعودية

عن المسلسل

وهو مسلسل تاريخي ضخم تستعد لانتاجه شركة سورية الدولية للانتاج الفني ويأتي هذا العمل استكمالاً لمشروع درامي شامل للشركة لمعالجة أهم مفاصل التاريخ الأندلسي معالجة درامية: بدءاً من مرحلة التأسيس في (صقر قريش) ومرحلة الأوج وبداية التحول في (ربيع قرطبة) الذين عرض في عوامل سابقة. ويتوقع ان يمثل هذا المسلسل الجديد قفزة في المستوى الانتاجي والفني العربي ويسلط العمل الضوء على مرحلة «ملوك الطوائف» في الأندلس، التي شهدت تمزق الأندلس إلى دويلات كثيرة متناحرة، الأمر الذي يتيح لمملكة قشتالة في الشمال أن تستغل الأوضاع المتردية لتوسيع حدودها ولكبح القوة الأولى المتحكمة في شبه الجزيرة الايبرية لأول مرة منذ الفتح، وتفرض شروطها المذلة على ملوك الطوائف الذين يستقوي كل منهم بقشتالة على الآخر والجدير بالذكر ان المسلسل من تأليف الدكتور وليد سيف وإخراج حاتم علي اللذين قدما مع سورية الدولية للانتاج الفني (صلاح الدين الأيوبي) و(صقر قريش) و(ربيع قرطبة) و(التغريبة الفلسطينية)




₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪





مسلسل نزار قباني او بالشام اهلي

اخراج:باسل خطيب

بطولة: سلوم حداد وصباح جزائري وجمال سليمان وحنان الترك وهشام سليم وماجدة الرومي وتيم الحسن واخيرا كاضم الساهر

قناة العرض: حصريا على دبي

عن المسلسل
اختار المخرج باسل الخطيب الفنانين السوريين سلوم حداد وتيم الحسن لاداء شخصية الشاعر نزار قباني في المسلسل التليفزيوني الجديد الذي يرصد السيرة الحياتية والادبية للشاعر‚ والعمل من تأليف بولا بهنسي وحوار فخر الزمان علوش‚ وهو يقع في 30 حلقة وانتاج شركة الشرق الفنية ‚ وسيتم تجسيد شخصية نزار قباني فنيا في مراحل الطفولة والشباب والكهولة‚ حيث يؤدي الشخصية في مرحلة الشباب الفنان تيم الحسن‚ في حين يتولى الفنان سلوم حداد تجسيد شخصية نزار في مرحلة الكهولة‚ وقد تم الاعتماد في كتابة السيناريو على وثائق وأوراق خاصة‚ تؤرخ لحياة الشاعر منذ ولادته وحتى ‚ وهو يقدم لقطات وثائقية عن حياة الشاعر لاسيما مشهد جنازته في دمشق ويشارك في العمل عدد من الممثلين السوريين والمصريين واللبنانيين منهم سلوم حداد وصباح جزائري وجمال سليمان وحنان الترك وهشام سليم وماجدة الرومي وتيم الحسن واخيرا كاضم الساهر .




₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪





مسلسل المحيا او المجمع

اخراج : نجدت انزور

بطولة: نبيل كلاس، ونادين تحسين بيك، ونبيلة النابلسي، واللبنانيين جهاد الأندري، ونهلة داود، ومن الأردن عبير عيسى. ويشارك من السعودية الفنان عبدالمحسن النمر، والدكتور حبيب غلوم من الإمارات، بالإضافة إلى سناء يونس من مصر، وفاطمة بلخير من المغرب



قناة العرض: ام بي سي

وقت العرض: 9:30 بتوقيت السعودية

عن المسلسل

ينتظر أن تعرض قناة Mbc خلال شهر رمضان أول عمل تلفزيوني يتحدث عن العمليات الإرهابية في السعودية. وقالت مصادر في Mbc لـ"الوطن" إن تصوير المسلسل التلفزيوني (الحور العين) الذي يخرجه المخرج السوري نجدت أنزور يتناول التفجيرات التي طالت المجمع السكني في (المحيا) بمدينة الرياض في أكتوبر 2003م والذي ذهب ضحيتها 17 شخصاً بينهم عرب ومسلمون، ويصور المسلسل الحياة الاجتماعية بين سكان المجمع من خلال أسر سورية ولبنانية. ويشارك في المسلسل عدد من الممثلين السوريين منهم نبيل كلاس، ونادين تحسين بيك، ونبيلة النابلسي، واللبنانيين جهاد الأندري، ونهلة داود، ومن الأردن عبير عيسى. ويشارك من السعودية الفنان عبدالمحسن النمر، والدكتور حبيب غلوم من الإمارات، بالإضافة إلى سناء يونس من مصر، وفاطمة بلخير من المغرب.
ويرصد المسلسل علاقات هذه الأسر اجتماعيا ومشكلاتها الخاصة في الوقت الذي يعرض فيه في خط مواز شخصيات التنظيم الإرهابي وعملية التحضير لتفجير المجمع السكني. ويرصد المسلسل عمليات التضليل الثقافي والديني التي تمارس على الشخصيات الإرهابية للزج بهم في مواجهة مع مجتمعاتهم. وقد صورت بعض مشاهد العمل في شوارع الرياض، في حين تم تصوير معظم أجزائه في سوريا.







₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪





مسلسل «بقعة ضوء» في الجزء الخامس

التاليف: ايمن رضا والليث حجو اخراج: الليث حجو

البطوله : نجوم الدراما السوريه

قناة العرض: سوريا ابو ظبي انفينتي

عن المسلسل
مسلسل “بقعة ضوء” يطل علينا هذا العام من جديد في جزءه الخامس، حيث نشاهد لوحات كوميديه ناقده. والتآلف بين ايمن رضا وبين المخرج الليث حجو ، كما يتغيب الفنان باسم ياخور عن هذا العمل، وحيث سيذكر الجزء الخامس بالبدايات الأولى لمسلسل “بقعة ضوء” التي تميزت بتعاون بين الفنانين .




₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪
رعبوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2005, 08:06 PM   #3

رعبوب
عـيـونـي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 542
التسِجيلٌ : Aug 2005
مشَارَڪاتْي : 35
 نُقآطِيْ » رعبوب is on a distinguished road
افتراضي

₪₪ الدراما المصريه لرمضان 1426هــ ₪₪







مسلسل المرسى والبحار
بطولة: يحيى الفخراني عبد الرحمن ابو زهرة محسنه توفيق سلوى خطاب

اخراج: احمد صقر تاليف محمد جلال عبد القوي

قناة العرض: حصريا ابو ظبي

عن المسلسل

مسلسل “المرسى والبحار” قصة محمد جلال عبد القوي وإخراج أحمد صقر.. ويؤكد يحيى الفخراني أن أكثر ما كان يهمه بعد مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود” الذي قدمه العام الماضي، أن يقدم شكلا ومضمونا مختلفين تماما عنه، وهو ما وجده في الفكرة التي عرضها عليه المؤلف محمد جلال عبد القوي.ويرفض الفخراني الخوض في تفاصيل المسلسل مؤكدا أن الكلام الكثير حول تفاصيل المسلسلات وأحداثها يحرقها خاصة أن الوقت لا يزال مبكرا على رمضان، كما أنه يهوى في كل مسلسلاته الاحتفاظ بجزء كبير من الأحداث كمفاجآت تشد الجمهور حتى الحلقة الأخيرة لأن الدراما في رأيه إذا افتقدت عنصر التشويق لا يمكنها أن تجذب الجمهور.ورغم أن يحيى الفخراني من الوجوه الثابتة على شاشة رمضان كل عام لكنه ينفي أن يكون عرض أعماله في رمضان شرطا له. مؤكدا أنه أحيانا كثيرة يشعر بأن عرضها بعيدا عن رمضان أفضل لأن شاشة رمضان أصبحت تشهد زحاما يضر بكل المسلسلات في النهاية.. “المرسى والبحار” يشارك في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة ومحسنة توفيق وسلوى خطاب وجيهان فاضل.


₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪


ولكم اطيب تحيه
رعبوب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار بين رمضان وشوال! عيوني العيون الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 2 10-08-2006 03:27 AM
كل ماتحتاجه في شهر رمضان المبارك صمت الجروح الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 5 09-21-2006 01:59 PM
فتاوى تهم الصائم كتشوبي الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 4 09-19-2006 06:12 AM
البرنامج اليومي للصائمين ، لربة المنزل ، للحائض في رمضان أبومرحب الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 1 09-17-2006 02:39 PM
قبل أن يدخل رمضان عطارد الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 4 09-14-2006 12:43 AM

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team