المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكــــــــالتشيو الايطالـــــــــي


الصفحات : 1 2 [3]

مدرجهم
03-04-2008, 12:22 PM
المدافع البرازيلي أليكس سيلفا لاعب نادي ساو باولو البرازيلي قد ينتقل إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي في الإنتقالات الصيفيه المقبله ، أليكس سيلفا هو أحد أهداف نادي أي سي ميلان لـ ترميم الخط الخلفي للفريق فأليكس سيلفا يبلغ من العُمر 22 عام و قد إصيب إصابة في الركبه و هو في طور التعافي منها و في المراحل الأخير من العلاج ، و على ما يبدو أن المدافع البرازيلي أليكس سيلفا مندهشا ً بأن نادي أي سي ميلان يريده حيث قال سيلفا أن لـ نادي ساوباولو له الأولوية في تجديد عقدي ، أليكس سيلفا بطل كوبا أميركا مع منتخب البرازيلي كان قريبا ً جدا ً من الإنتقال في يناير الماضي فـ نادي راسينغ سانتاندر كان قريبا ً من التعاقد معه و حتى ان الموقع الرسمي لـ نادي راسينغ أظهر أنه قريب جدا ً من التعاقد مع أليكس سيلفا و لكن المفاوضات توقفت و أيضا ً كان نادي فيا ريال الأسباني قريب جدا ً من شراء اللاعب ، و قد تحدث المدافع البرازيلي حول إهتمام الأندية الأوربية له و قال : " أحلم أن ألعب في أحدى الأندية الكبيرة في أوربا كما فعل أبناء نادي ساو باولو من قبلي كـ كاكا و سيسينهو و بابتيستا الذي غادروا إلى أندية كبيرة في أوربا كـ الريال و أي سي ميلان و بابتيستا كان في أشبيليه و أنتقل للريال بعدها " .

مدرجهم
03-04-2008, 12:23 PM
أعلنت لجنة التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( Uefa ) عن الحكم الذي سيدير لقاء فريق ريال مدريد الإسباني ضد فريق روما الإيطالي ضمن منافسات الدور الـ 16 من إياب دوري أبطال أوروبا ( التشامبيونز ليغ ) يوم الأربعاء المقبل ( 5 مارس ) في معقل فريق العاصمة مدريد ريال مدريد " السنتياغو برنابيو ". وهو الحكم النمساوي كيروس فاساراس . المباراة ستقام الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش ، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة . يذكر أن لقاء الذهاب والذي أقيم على ملعب روما الإيطالي الأولومبيكو وانتهت بفوز روما بنتيجة 2-1 بعد أن تقدم ريال مدريد عن طريق مهاجمه راؤول ، بعدها عاد بيتزارو وعادل النتيجة ، وبعد ذلك سجل مانسيني هدف الفوز لروما .

مدرجهم
03-04-2008, 12:26 PM
تحدث المدافع الجورجي لنادي الميلان الإيطالي كاخا كالادزا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في الميلانيللو عشية مباراة الميلان والأرسنال ضمن الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوربا حيث قال فيه : " المبارة غداً ستكون صعبة لكلا الفريقين ، الميلان في حالة جيدة خصوصاً من الناحية العقلية ، ونحن متفائلين جداً بخصوص هذه المبارة ولقد إستعدنا العديد من اللاعبين المهمين وأنا سعيد لذلك كثيراً وسنعمل كل ما في وسعنا لتخطي هذا الدور " . ثم تحدث عن أجواء السان سييرو فقال : " أنا لا أعلم كيف ستكون الأجواء غداً في السان سييرو نحن بالتأكيد ستكون لنا الأفضلية بدعم جمهورنا والميلان دائماً ما يثبت بإنه يكون جيداً في المباريات التي على أرضه في هذه المسابقات ، لذا أعتقد بإن الفريق كاملاً سيقوم بكل ما في وسعه ، لكنني اكرر مرة اخرى ، المبارة ستكون صعبة جداً لأن الأرسنال فريق رائع ".

مدرجهم
03-04-2008, 12:27 PM
عامين وريال مدريد يطارد دى روسى وسيكون على استعداد لتقديم لدى روسى مبلغ 6 ملايين دولار فى الموسم الواحد وهذا ليس بقليل للاعب شباب . دي روسي بطل العالم مع منتخب الايطالي ولديه بعض الانجازات مع روما في السنوات الاخيرة .ولذلك سرعان ما سيوقع لاعب خط ورسط روما ويجدد عقده حتى عام 2012 . دي روسي قال بانه لن يتحرك الى مدريد رغم عروضهم السابق " سابقى في روما واريد ان اجدد مع الجيلاروسي ولا اريد ان اتحرك من العاصمة روما " بذلك الريال يفقد جميع العروض المقدمة للدي روسي . في اخبار اخرى بخصوص ريال مدريد حتى روبن مصاب وفان نيستلروى فى حالة تغير دائم .وتحدث توتى بعد هزيمة الانتر " قلت انها ليست النهاية "

مدرجهم
03-04-2008, 12:47 PM
شهدت الاسماء المستدعاء من قبل السيد سباليتي لمواجهة ريال مدريد في دوري الابطال غياب وحيد فقط للاعب كاسيتي . فيما شهدت عودة الحارس كورشي بعد الغياب بسبب الاصابة وايضا عودة البرازيلي خوان بعد ان تعرض ايضا لاصابه في االسبق امام الريال قبل اسبوعين واليكم القائمة : جانليوكا كورشي , كرستيان بانوتشي , سيسنهو , خوان , فيليب مكسيس , دايفيد بيزارو , البرتو اكويلاني , ماكو فوزينتش , فرانشيسكو توتي , رودريجو تادي , لودفيك جولي , جابريل انتونيوس , دانييل دي روسي , ماريو اسبوزيتو , سيميوني بيروتا , ماتيو فيراري , ماكس تونيتو , كارلو زوتي , جوليو سيرجو , اليساندرو مانسيني , الكسندر دوني , ماتيو بريغي .

مدرجهم
03-04-2008, 12:48 PM
بسبب تاكد رحيل مدافع روما الايطالي ماتيو فيراري . روما تفكر جديدا بجلب مدافع للتعويض فيراري . الان توماس اوجفالوسي مدافع المنتخب التشيكي و نادي فيورنتينا الايطالي . سينتهي عقد في 30 من شهر يونيو لذلك لن يكلف روما الكثير ابداء . ولكن لن يكون هناك فقط نادي العاصمة روما يريد الاعاب التشيكي توماس اوجفالوسي هناك ايضا من انجلترا نادي ليفربول وايضا من اسبانيا نادي اتليتكو مدريد الاسباني . اذا استطاع نادي اقناع الاعب التشيكي الى العاصمة روما سيتكون خطوة كبيرة للتغطية مكان المدافع ماتيو فيراري . الاعب التشيكي لدية الخبرة في الدوري الايطالي بعد التواجد مع نادي فيورنتينا في الكالشيو .

مدرجهم
03-04-2008, 12:48 PM
الان يطلب من لاعبي الجيلاروسي ان يظهروا قيمتهم في الملعب امام ريال مدريد " في المباراة المقبلة بعد يومين امام ريال مدريد الاسباني في دوربي الابطال والقاء الذي يعتبر من اهم مباريات هذه السنة لفريق روما . برونو كونتي الاعب السباق للجيلاروسي والمدير الرياضي في فريق روما تحدث للـ سكاي من اجل مواجهة الذئاب امام الفريق المرينغي " من الغباء ان يفكر انه بالفعل مدريد استطاع ان يتجاوزنا بطبيعة الحال هذا غير صحيح . الاعبين سيواجهون صعوبة التحدي امام الريال ولكن ينبغي للجميع ان يظهروا قوتهم للجميع وانهم يستحقوا تجاوز الريال والوصول الى الادوار المقدمة من دوري الايطال لاننا نستحق ذلك "

مدرجهم
03-04-2008, 12:49 PM
فرانشيسكو توتي استدعاء من قبل الاتحاد الايطالي للجنة التادبية الف ي جي سي . كابتن الجيلاروسي بعد عدة تصريحات نشرتها الاعلام والقنوات الرياضية بعد الاخطاء التحكيمة للاتحاد الايطالي وتظر بسمعة الاتحاد الايطالي . حيث ان فرانشيسكو انتقد الف ي جي سي للاختيارهم روسيتي حكم للقاء روما امام الانتر في المبارة التي جمعت الفريقين يوم الاربعاء الماضي . مشيرا الى ان الحكم اضاع المبارة بعد الدقيقة 30 من الشوط الثاني ثم خرب كل شي في القاء . على طرد مكسيس وقال نحن لعبنا بشكل افضل في السان سيرو ولكن كل شي في النهاية لم نستفد منه . اشاراة الى ان روسيتي غير مسارة المباراة في النهاية الى مصلحة الانتر

مدرجهم
03-04-2008, 12:59 PM
لم يكتفوا بحديث مدرب نابولي السيد ريجا بعد ان قال سنرد الدين الى الانتر بالانتصار يوم الاحد على روما . فريق نابولي انتصر في نهاية الاسبوع الماضي على البطل الانتر والحق به الخسارة الاولى بالدوري وجعل الفارق بين الانتر وروما الى 6 نقاط . مما جعل فريق روما ان يعود الى اجواء البطولة من جديد . ومن المصادفة ان نابولي في اسبوع يلعب مع البطل والوصيف . ولذلك المباراة القادمة يوم الاحد ستكون بين نابولي ورما فقال المدير الرياضي للنادي نابولي السيد مارينو " انهم اعادوا المنافسة من جديد على الدوري الايطالي . ولكن سنغلقها من جديد يوم الاحد القاد " في اشارة الى تحقيقهم الفوز في المواجهة القادمة مع روما .

مدرجهم
03-04-2008, 01:00 PM
تحدث مدرب فريق نابولي الايطالي السيد ريجيا بانه قدم هدية كبيرة للروما بالانتصار على الانتر ولكنه تحدث بانه سيرد كل شي يوم الاحد القام بلقاء روما الايطالي في الجولة القادمة من الدوري الايطالي بعد ذهاب روما الى اسبانيا من اجل مواجهة الريال في دوري الابطال وقال " احدثنا تغير كبير في الفريق واصبحنا نلعب بالشكل المطلوب منا الان ننتظر لقاء روما بكل هدوء ستكون مبارة كبيرة تجمعنا بالجيلاروسي . الان لقد اسعدنا روما بعد الانتصار على الانتر وقدمنا الهدية لهم ولكن سنرى يوم الاحد امام روما للجعل الهدية ايضا للانتر " هذه كانت كلمات مدرب فريق نابولي السيد ريجا قبل القا المرتقب بين روما ونابولي في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

مدرجهم
03-04-2008, 01:00 PM
يسافر الجيلاروسي الى سانتياجو برنابيو مع الافضلية بهزيمة الريال بهدفين مقابل هدف في ستاد الالمبيكو منذ اسبوعين . رجال سباليتي ياتون الى القء بعد المستويات الكبيرة في الدوري امام الانتر وبارما وهزيمة الاخير باربعة اهداف . وهذه احد الاسباب الاساسية في تحس مستوا فرانشيسكو وعودته للتسجيل في المبارتين الاخيرة . لذلك كابتن روما جاهز للرحلة الى العاصمة الاسبانية لذلك قال : بالفعل قد سجلت هدفا تاريخيا في البرنابيو في الماضي وانا متعطش للتسجيل مرة اخرى " الاريحية اكثر في معسكر فريق روما بعد ان عادو في الدخلو على السباق من اجل الحصول على الاسكديتو بعد هزيمة الانتر بهدف دون مقابل امام نابولي في ليلة الامس . ولذلك يقول توتي ان الفريق يريد الفوز بكل مسابقة يشارك فيها حتى الان " نحتاج للعب في روما بشكل اكبر ونريد الفوز بكل شي ولن نستسلم ابدا ."

مدرجهم
03-04-2008, 01:14 PM
بعد ان خيب نادي اليوفنتوس الامال وخسر اللقاء القوي بين اليوفنتوس والفيولا بالملعب الاولمبي بتورينو بثلاثه اهداف لهدفين تحدث موسيقار اليوفنتوس والمنتخب الايطالي بطل العالم عن هذه الخساره حيث اعتبرها كامورانيسي بالعار فقال ( انه من العار ان نخسر اللقاء وذلك لأننا تقدمنا عليهم قبل ربع ساعه من إنتهاء المباراه ذهبنا للهجوم ولكن كان علينا الحذر في الخط الخلفي , في الشوط الثاني كنا الافضل حيث انهم من هفوتين سجلوا هدفين ) كامورانيسي الذي سجل لليوفنتوس هدف التقدم في اللقاء بعد العرضيه التي قدمها له كريستيان مولينارو

مدرجهم
03-04-2008, 01:14 PM
بعد الاجتماع الذي عقدتة إدارة اليوفنتوس بتورينو بين رئيس النادي السيد كوبولي جيجلي والرئيس التنفيذي لليوفنتوس السيد جون بلانك والسيد اليسو سيكو المدير الرياضي في السيدة العجوز ووفقا لصحيفة الكاريرا ديلو سبورت الايطالية ان نادي اليوفنتوس اعطي الثقه الكاملة للسيد كلاوديو رانيري المدير الفني لليوفنتوس وخاصه بعد النتائج السلبيه التي يعاني منها الفريق في اخر ثلاث جولات من السيريا ايه الايطالية حيث ان اليوفنتوس لم يجني سوي نقطة واحد وخسر لقائين امام الفيولا وامام رجيبنا في ريجيو كلابريا .

مدرجهم
03-04-2008, 01:15 PM
بعد هزيمة اليوفنتوس في ملعبه وامام جمهوره امام نادي الفيولا اثبتت الامور مره اخري ان الجهة اليسري لليوفنتوس هي الاضعف بالفريق والتي يحتلها لاعب اليوفنتوس مولينارو وذلك بعد اصابه الدولي البرتغالي اندرداي وإعادة كريشيتو لجنوي وكليني يلعب كقلب دفاع لذلك إدارة السيدة العجوز حاليا تفكر في ضم لاعب نادي اودنيزي الايطالي الاعب اندريا دوسينا صاحب الاثنين والعشرين من العمر مفضله ذلك عن لاعب كتانيا البيروفي فارقاس الذي بدأ مزادة بالارتفاع وخاصه دخول نادي ليفربول الانجليزي في صفقة الاعب البيروفي فارقاس وايضا كبار اندية إيطاليا تطالب بالاعب لفرقها .

مدرجهم
03-04-2008, 01:16 PM
بعد هزيمة اليوفنتوس في ملعبه وامام جمهوره امام نادي الفيولا اثبتت الامور مره اخري ان الجهة اليسري لليوفنتوس هي الاضعف بالفريق والتي يحتلها لاعب اليوفنتوس مولينارو وذلك بعد اصابه الدولي البرتغالي اندرداي وإعادة كريشيتو لجنوي وكليني يلعب كقلب دفاع لذلك إدارة السيدة العجوز حاليا تفكر في ضم لاعب نادي اودنيزي الايطالي الاعب اندريا دوسينا صاحب الاثنين والعشرين من العمر مفضله ذلك عن لاعب كتانيا البيروفي فارقاس الذي بدأ مزادة بالارتفاع وخاصه دخول نادي ليفربول الانجليزي في صفقة الاعب البيروفي فارقاس وايضا كبار اندية إيطاليا تطالب بالاعب لفرقها .


بعد ان غاب عن لقاء اليوفنتوس الصعب امام نادي فيورنتينا ها هو لاعب اليوفنتوس الرائع والوحش جورجيو كليني جاهز لخوض لقاء اليوفنتوس وجنوي في إطار الجولة السابعه والعشرين من السيريا ايه الايطالية علي ارض ملعب جنوي حيث ان دفاع اليوفنتوس اصبح ضعيفا بعد غياب المدافع المتألق كليني حيث لعب ليقروتالي وزيدنك جريقيرا في قلبي الدفاع , كليني الذي غاب عن لقاء الفيولا بسبب انه اخذ الانذار الرابع في لقاء الديربي امام تورينو ممي استدعي غيابه عن لقاء الفيولا وايضا كان يعاني من بعض الارهاق ولكن الان جاهز للعودة لقلب دفاع السيدة العجوز .

مدرجهم
03-04-2008, 01:16 PM
في إطار ردود الافعال علي الفعل الذي إرتكبة مهاجم نادي سمبدوريا الايطالي انطونيو كسانو غلي الرغم من الاداء الراقي الذيب يقوم بهد كسانو مع فريقه الحالاي سمبدوريا في الكالشيو تكلم موسيقار اليوفنتوس ماورو جيرمان كامورانيسي وقال ( كثير من الناس يعتقدون ان كسانو سيكون مفيدا للأزوري في اليورو ! انا لا اعتقد هذا صحيح سيكون كسانو امر تخريبي وسيؤثر علي الازوري ) يذكر ان السيد دونادوني حاليا يقوم بمفاضله بين مهاجم نادي سمبدوريا كسانو ومهاجم اليوفنتوس اليساندرو دل بيرو للإستعداد لبطولة امم اوروبا التي سيشارك بها الازوري بمجموعه صعبه وصعبه للغايه .

مدرجهم
03-04-2008, 01:17 PM
حامل لقب كأس العالم مع المنتخب الايطالي المدرب مارشيلو ليبي بين اليوفنتوس وبرشلونه حيث ان ليبي لم يدرب اي فقريق منذ الفوز ببطولة العالم في المانيا , اليوفنتوس وبرشلونه الذين لم يؤدو جيدا في اللقائات الماضيه يريدون مدربين لفرقهم غير الذين يمتلكونهم لكن الصحف الايطالية تؤكد ان اليوفنتوس هو الاقرب لضم الايطالي صاحب التسعه وخمسين من العمر مارشيلو ليبي , والجدير بالذكر ان السيد كوبولي حاول إغراء ليبي للعودة لليوفنتوس في الصيف الماضي وذلك بعد رحيل المدرب الفرنسي ديشامب ولكن ليبي رفض العرض ويذكر ان ليبي قاد اليوفنتوس من عام 1994 إلى عام 1999 ومن ثم تولي تدريب اليوفنتوس في 2001 .

مدرجهم
03-05-2008, 02:58 PM
تحدث نائب رئيس نادي الميلان ادريانو جالياني بعد خروج الفريق من دوري الابطال على ايدي الارسنال بدور الستة عشر وقال :" الارسنال لعب بشكل افضل منا طوال الـ 180 دقيقة واستحق التآهل ،، نحن كنا الافضل في آول ربع ساعة وعندما استقبلنا هدفهم الامور بدآت تصبح شاقة علينا ،، لقد لعبوا بشكل جيد ولديهم لاعب عظيم كـ آديبايور ،، نحن دخلنا ولدينا الكثير من الاصابات التي تقع علينا ،، ويجب علينا الآن ان نسعى الى العودة لدوري الابطال ،، فزنا هذا العام بكآسين ونحن انجح فريق فـ العالم ،، المدرب لن يتغير بآي حال وبيرلسكوني في غرف تبديل الملابس قد آخبرنا بآنه لايمكنك آن تفوز دائماً وهو محق في ذك ،، من المؤسف مواجهة الآرسنال هكذا بالدور الثاني ونريد ان نصل الى نهائي الـ 2009 م ،، قد اعطينا الاولولية لـ بطولة طوكيو واتخذنا الكثير من الجهد وبذلناه هناك لذا لم ينتهي شئ ،، سـ نتحرك في هذا الصيف ونغير بعض الاعبين ذوي الاعمار الكبيرة ،، ولكن حاليا تفكيرنا فـ الدوري ولا لـ التفكير بـ اشياء درامية " .

مدرجهم
03-05-2008, 02:58 PM
- تحدث مهاجم الميلان الايطالي البيرتو جيلاردينو بعد خسارة الميلان من فريق الارسنال الانجليزي بنتيجة هدفين بدون رد وخروج الفريق مبكرا من دوري الابطال ومن دور الستة عشر فريق قائلا :" بالنسبة لي شخصيا عشت يومان ثقيلات بسبب قدوم اول مولود لي واليوم بسبب المباراة, اليومان كانا مملؤان بالعاطفة, وانا اسف على الخروج اليوم لانه كان يمكن ان نخرج بنتيجة افضل. نحن كنا نريد التأهل الى الدور القادم, لقد حاولنا ان نساجل في الشوط الثاني ولكن هدف الاسباني فابريجاس غير الكثير من الامور, اهداف الارسنال اتت عندما كان باتو وكاكا يحاولوا التسجيل, لذلك احبطنا".

مدرجهم
03-05-2008, 02:59 PM
مدافع الميلان كاخا كالادزه بعد خسارة الميلان من فريق الارسنال الانجليزي بنتيجة هدفين بدون رد وخروج الفريق مبكرا من دوري الابطال ومن دور الستة عشر فريق قائلا :" لقد خسرنا اليوم ضد فريق عظيم, لقد قدموا اداء افضل في سانسيرو من الذي قاموا به في لندن, لقد استحقوا المرور للدور القادم. لسوء الحظ نحن لانستطيح ان نربح دائما, عندما اتى الهدف صعب من مهمتنا حيث كنا يجب ان نسجل هدفين ولكن لم نستطع سجل هدف واحد لذلك يجب علينا بشكل اكبر. اديبياور اثبت اليوم بأنه لاعب رائع حيث يستطيع ان يقود الفريق بنفسه. لقد قاموا بعمل رائع في الملعب اليوم".

مدرجهم
03-05-2008, 03:00 PM
تحدث مدرب فريق باليرمو الصقلي عن مباراة الفريق المقبلة والتي سيستضيف فيها فريق باليرمو على ملعبه فريق اودينيزي ضمن الجولة السابعة والعشرين للدوري الايطالي وتحدث بشكل خاص عن التجهيز لتعويض غياب مدافعه بالزاريتي وقال :" هو سيكون بالنسبة لنا مثل اللغز اللطيف الذي سنحله خلال الفترة المقبلة, انا قلت سابقا بأن اللعب بثلاث مدافعين ليس بحل ولكني في مباراة ريجينا كنت مضطر الى ذلك". واضاف المدرب قائلا :" نحن يجب ان نستغل عامل الحماس لدى جماهيرنا, ويجب اولا ان نأثق باننا سنقدم مباريات ممتعة ليزيد معدل الجماهير لدينا ويقوم ببث الحماس, نحن نريد فقط ان نرضئ جماهيرنا".

Italia

قيـّم المقال: (4)

مدرجهم
03-06-2008, 12:07 PM
السيد بالديني الذي كان مشرف في السابق للفريق روما والان مع السيد كابيلو اخبر صحيفة الاجيزيتا ديلليو سبورت ان فرانشيسكو توتي وفريقه باستطاعتهم الفوز , روما فريق رائع وميزة هذا اللقاء انا سيرجيو راموس لن يلعب لذا ستلقي روما ثقلها على جهة سيرجيو راموس , ريال مدريد يدخل المباراة مع عدد من لاعبين فريقة الاول بعد رجوع بعض اللاعبين من الاصابة . وبعض الاصابات و غيابات سيرجيو راموس واصابة روبين وفان نيستلروي ويجب على لاعبين روما استغلال الثغرات الموجودة في مدريد وتابع حديثه بالديني بان روما ستواجه مشاكل من خلال رجوع روبينهو من الاصابة فهو لاعب لا يصدق وراؤول الماكر الذكي وقوتي العبقري , مدريد سجله رائع عندما واجه الفرق الايطالية حيث فاز 20 مباراة منآخر 25 مباراة ضد فرق السيريا ا واختتم حديثه انا الـ البرنابيو اشبه بـ الالمبيكو .

مدرجهم
03-06-2008, 12:08 PM
ستيفانو ماوري لاعب خط وسط نادي لازيو الإيطالي والمنتخب الإيطالي الأول وصاحب الـ 28 عاماً يريد البقاء فـ لازيو وهذا ما أكده أيضاً وكيل أعمال اللاعب إن اللاعب سـ يبقي فـ روما ومع نادي لازيو بالتحديد ولن يخرج أبداً ع الرغم من المشاكل والصعوبات التي يواجهها اللاعب ومن جانب أخر عرض لوتوتيو رئيس نادي لازيو ع اللاعب ماوري التجديد ولكن ماوري فضل عدم الإستعجال وفضل الإنتظار ولكنه أكد البقاء فـ لازيو ؛ ويذكر إن اللاعب ستيفانو ماوري بدأ مسيرته الكرويه مع نادي ميدا عام 1988 وثم إنتقل إلي نادي مودينا عام 2001 وثم إنتقل إلي نادي بريشيا عام 2003 ولم يبقي إلا موسم واحد وإنتقل بعدها إلي نادي أودونيزي عام 2004 وأخيراً حط الرحال فـ صفوف فريق لازيو عام 2006 حتي الأن .

مدرجهم
03-06-2008, 12:09 PM
لاعب نادي أودينيزي المعار إلى نادي ريفر بلايت الأرجنتيني أليكسيس سانشيز والقادم إلى أودينيزي من فريق كوبريلوا بقيمة ثلاثة ملايين دولار في 2006 ، وأعاره نادي اودينيزي بعدها إلى بطل تشيلي نادي كولو كولو وبعدها إلى ريفر بلايت الأرجنتيني ، الشاب صاحب التسعة عشر عاما أثار الإعجاب بعد عودته من الإصابة وأصبح بسرعة مهما في تشكيلة المدرب دييجو سيموني ، صفقة الإعارة الأصلية كانت لسنة واحدة منذ يونيو 2007 لكن أليكسيس أبدى رغبته للبقاء وقال :" تقريبا فقدت كل البطولة الماضية لأنني أصبت ، بدأت باللعب منذ فترة قصيرة ولذلك السبب أنا لا أود العودة في يونيو ، وأريد أن أبقى لوقت أطول ، أنا مقتنع بزملائي وبالمدرب هنا ". نادي الأودينيزي قيل بأنهم كانوا مسرورين لتقدم الذي أظهره أليكسيس ويبدو في حالة رضا للبقاء في الريفر وخصوصا مع المدرب سيموني صاحب الخبرة باللعب في أوروبا ، وذلك خبر رائع لأليكسيس واعترف بأنه يحب ربح الليبارتادوريس ويشعر بأنه مازال عنده الكثير من الوقت أمامه لصياغة مهنته في أوروبا وأضاف :" هو حلم لي بأن أكون

مدرجهم
03-06-2008, 12:13 PM
حذر مدافع نادي اليوفنتوس المعآر إلى نادي جنوى الإيطالي دومنيكو كريشيتو من ضرورة عدم التخلي عن التركيز في مواجهة فريقه القآدمة أمام اليوفنتوس مؤكداً بأن اليوفنتوس يمتلك عقلية الفوز وينبغي عدم التسآهل خلال المباراة والتركيز في الـ 90 دقيقة مدة زمن المباراة وأشار كريشيتو بأن الزمن الذي قضآه في تورينو كان كآفياً للإستفآدة والتعلم واكتساب الخبرة : " لدينا لقآء صعب أمام اليوفنتوس يوم الأحد يستوجب علينا عدم التسآهل فيه والمحآظة على التركيز خلال الـ 90 دقيقة من زمن المباراة , اليوفنتوس يمتلك عقلية الفوز ويجب عليهم إحترآمهم , في تورينو قضيت وقتاً رآئعاً وجدت دعم وإحترام من الجمآهير وأنا سعيد حالياً في جنوى وألعب كثيراً ". جنوى سيستضيف اليوفنتوس يوم الأحد القادم في مباراة هآمة لكلا الفريقين اليوفنتوس يأمل في إرضآء جماهيره بعد المستويات السيئة التي يقدمها وفي الجهه الأخرى فجنوى هو الآخر يأمل في مواصلة تقديم المستويات الرآئعه والإنتقام من اليوفنتوس بعد خسآرته في لقاء الذهاب .

مدرجهم
03-08-2008, 01:53 PM
تحدث فرانشيسكو توتي نجم وقائد كتيبه الذئاب نادي روما الايطالي حول امكانيه حصوله على الكره الذهبيه وقال"اعرف ان الفوز بالكره الذهبيه يحتاج الى الفوز بدوري الابطال واتمنى في السنوات القليه المتبقي في مسيرتي الكرويه ان احقق هذه الجائزه" وبعد ذلك اكنل حديثه عن مباراه الريال والتي انتهت 2-1 لصالح روما في السانتياقو بيرنابيو وقال " كان هذا الفوز مفخره عظيمه وكنا نشعر اننا قادرون على الفوز والتأهل الى الدور القادم من دوري الابطال ام فريق عظيم مثل مدريد وان بعد مباراتنا مع اليوفي وجدنا الاستمرايه وتحسن اداء اللاعبين". هذه كانت كلمات فرانشيسكو توتي في امل الحصول على الكرة الذهبية وبالفوز مع روما في دوري الابطال .

مدرجهم
03-08-2008, 01:54 PM
العديد من الفرق تود الحصول على خدمات ماتيو فيراري . هوا الان مدافع روما ولكن سينتهي كل شي بنهاية العقد القادم . من بين اقويل السوق ان فيراري اقترب الى صفوف فيورنتينا . وسيكون هناك مع برانديلي مدربة السابق في بارما عندما استطاع ان يثبت بكل قوة شخصيته كمدافع . لذلك تحدث وكيل اعمال الاعب السيد كريشي في الموتمر الصحفي : الاعب يود الذهاب الى فلورنسا ؟ من المؤكد بدات المحادثات مع ماتيو هناك سيجد المدرب الذي قدرة في الماضي عندما كانا معا في صفوف بارما وينبغى ان يكون اكثر في عقلية برانديلي . ومع روما ماهي امكانية التجديد ؟ نحن تحدثنا ولكننا لم نجد الاتفاقية . وهل يبدوا ان الاعب ايضا قريب من الميلان ؟ ماثيو لاعب ذو مستوى معين وهناك عدد كبير من الاندية التي تريد الاعب سواء في ايطاليا او خارج ايطاليا ويفضل البقاء في ايطاليا . لا استطيع ان اقول بان الاعب لن يذهب الميلان ولا انه سـ يذهب .

مدرجهم
03-08-2008, 01:55 PM
تحدث المدرب القدير السباق السيد اريجو ساكي بعد انتصار الجيلاروسي على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في ملعب البرنابيو بالعاصمة الاسبانية " انه امر رائع وحتى لو لم يكن تاريخيا ولكنه انتصار هام لرروما اما ريال مدريد نظرا لانها استطاعت ان تفعلها مرة واحدة في السابق ولكن هذه مكافات ما قام به فرق الجيلاروسي من عمل سويا وبوجود مدرب رائع مثل سباليتي . الفوز دائما في البرنابيو ما يكون مغاير واكثر حماسا . روما هي الاروع ولكن نادرا ما تستخدم كل هذا المهم الان الحفاظ على التوازن وثبات المستوى في روما . هذه كانت كلمات المدرب القدير اريجو ساكي عن فرق العاصمة روما بعد الانتصار الرائع .

مدرجهم
03-08-2008, 01:56 PM
في يناير ذكر الاعب ان تفاضيل جديدة تفقدة عن التجديد مع ادارة روما والبقاء في العاصمة روما . ولكن شهران الان ولم يكن هناك اي تقدم من ناحية التجديد . هذا بعكس التقارير التي تاتي من مدريد بالاهتمام الاعب . فيلوز قال في السباق انه سيكون هناك تجديد ولكن كل شي الى الان لم يحدث . بعد تحقيق روما للانتصار على ريال مدريد في ملعب البرنابيو في اسبانيا يوم الاربعاء الماضي . مانسيني تحدث للصحفين واكد ما كان يقولة في بداية العام حيث قال " رغبتي الاكيدة هي الاستمرار بقميص الجيلاروسي وعدم التحرك من العاصمة روما وامل ان نتمكن من التوصل الى اتفاقية مع روما " هذه كانت كلمات الاعب البرازيلي مانسيني عن التجديد .

مدرجهم
03-08-2008, 01:58 PM
الظهير الايسر تحدث الكثير في وقت لاحق من هذا الشهر بان الاعب البرازيلي الشاب تيغو لاعب سانتوس يعتبر احد اهم المواهب الان في الكرة البرازيلية وانه بمثابة الاعب السابق الرائع روبرتو كارلوس لاعب منتخب السيليساو . ذكر موقع الاجيزتا ديللو سبورت ان هناك غير روما ترغب في الحصول على خدمات الاعب ريال مدريد الاسباني . فريق الجيلاروسي يحتاج للاعب بقوة في مركز الظهير الايسر . الان يوجد فقط اثنين من يلعب في هذه الخانة في روما الاعب ماكس تونيتو والبالغ من العمر 32 سنة والشاب انتونيوس البالغ من العمر 20 سنة وليس لدية خبرة كافية . روما تامل من لاعبيها البرازيليين خوان وتادي ومانسيني ان يستطيعوا استقدام الاعب الى العاصمة روما ومن المحتمل ان يكون سعر الاعب 6,5 مليون جنية استرليني .

مدرجهم
03-08-2008, 01:58 PM
الاعب البرزيلي في صفوف الجيلاروسي سيسنهو اتت اليه الثقة بشكل اكبر بعد ان اختارة السيد سباليتي اساسي في ارضية الملعب يوم الاربعاء الماضي امام فريقة السابق نادي ريال مدريد الاسباني . الاعب البرازيلي سيسنهو تحدث للكوريو ديلليو سبورت : للفريق الجيلاروسي ليس لدينا يا هدف مستحيل . بالرغم اننا نعرف انه ليس من السهل ان تفوز بالاسكديتو وايضا دوري الابطال . ولكن نحن نشعر بان بالحماس والرغبة نستطيع ان نصل الى هناك . روما مدينة رائعة واعتقد ساضل هنا كثيرا . " وعن استطاعت انه يحجز لله مكان في تشكيلة السيد سباليتي " اعرف انه يجب ان اعمل كثيرا ولكن الكل هنا يساعدك وعملت مع المدرب واستطعت ان اتأقلم بشكل اكبر . " وعن الريال " لقد اصبح من الماضي عندما بدات الفاوضات فكرت وعرفت باني ساذهب الى روما "

مدرجهم
03-08-2008, 02:00 PM
من الناس حاربوا المدربين الحاليين و لكن اليوم مونشي أراد تعزيز ثقته بهم و دعمهم أكثر ، مونشي تحدث عن مُدرب الفريق قائلاً : ثقتنا في خيمينيز اكبر بكثير من ثقتنا به سابقاً ، المناقشات يجب ان تكون موجوده مع اي فريق كبير و اعتقد بأن خيمينيز سينضج اكثر و سيتحسن و لكن هنالك الكثير من العوامل لم تساعده للقيام بعمله كما يجب ، لو أنه اخذ الفريق في ضروفه الطبيعي لكن تقيمه ممكناً و لكنه أخذ الفريق في حالة صعبه جداً . وقد سًئل مونشي عن الفريق حيث قيل له : هل هذا هو الوقت الذي سيسقط فيه اشبيلية ؟ فأجاب واثقاً ، سنستمر في المسير والنمو أكثر. وقد تحدث مونشي عن دفاع الفريق قائلاً : هناك مجموعه من الامور سنقوم بها ، ما نعاني منه حالياً هو إختلال عقلي ! حيث اننا مهاجم بهوس من ما يفقدنا الإتزان و يتسبب في جعلنا نخسر.

مدرجهم
03-08-2008, 02:02 PM
تحدث مدرب نادي أودنيزي الايطالي السيد باسكال مارينو قبل اللقاء المرتقب وقمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي ضد نادي باليرمو ، وتحدث المدرب مارينو عن الغياب المؤكد تقريبا لمهاجم وهداف نادي باليرمو أماوري في مباراة الغد وقال :" هو لاعب عظيم ، لكن نحن يجب أن لا نفكر أبدا بغياب الأخرين ، كافاني موجود مع تغيير بسيط ، في الثلاث المباريات السابقة اعتمد دائما بعض التباين في التخطيط التكتيكي ، ونحن نعلم بأننا نواجه فريقا قويا مع لاعبون ذات قيمة عالية ومهارات كبيرة ، أودنيزي يجب أن تلعب مباراتها الخاصة ". وسيدير الحكم روسو اللقاء المرتقب في يوم غد .

مدرجهم
03-08-2008, 02:05 PM
تحدث مدرب نادي باليرمو السيد فرانشيسكو جودولين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي ستجمع فريقه مع نادي اودنيزي في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي ، وتحدث عن اصابات اللاعبين وقال :" اذا المهاجم كارفالهو دي أوليفيرا أماوري تجاوز الاختبار اليوم سيكون متوفرا للمباراة ، اللاعب أخضع في هذا الاسبوع إلى تدريبات معينة وفي الحقيقة لم يتدرب مع باقي المجموعة واذا لم يتكيف معهم لن أستعمله في المباراة ، وهو حيوي الآن وتعافى بالكامل من الاصابة ولكن في حالة وجود أية أخطار عليه لن أشركه في المباراة ، أما المهاجم ميكولي هذا هو الاسبوع الأول الذي يمر عليه في التدريبات بدون ازعاجات وسيكون متوفرا لمباراة الأودنيزي ".

مدرجهم
03-08-2008, 02:11 PM
يفترض أن يواجه إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر صعوبات جمة لاستعادة نغمة الفوز عندما يستضيف ريجينا قبل الأخير السبت في المرحلة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وكان إنتر قد لقي خسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط على يد نابولي الأسبوع الماضي، إلا أنه يمكنه أن يحتفل بمئويته بأفضل طريقة ممكنة وخصوصاً أن مدربه روبرتو مانشيني لن يريح أبرز عناصره كما فعل أمام نابولي، وذلك رغم أن الفريق على موعد مهم في مواجهة ضيفه ليفربول الثلاثاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال حيث تخلف الإيطاليون (0-2) ذهاباً.

وسيخاطر مانشيني بإشراك اللاعبين الذي ابتعدوا عن مباراة نابولي، أمثال السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والأرجنتيني خوليو كروز والصربي ديان ستانكوفيتش والبرازيلي ماكسويل.

ويحل روما الثاني ضيفاً على نابولي، في مباراة مهمة له للبقاء على مقربة من إنتر حيث يتخلف بفارق ست نقاط.

ويعيش أبناء العاصمة أفضل أيامهم بعد إطاحتهم بريال مدريد من المسابقة الأوروبية الأم، وقد يعطيهم هذا الأمر ثقة لمواصلة مطاردة إنتر بعدما فقدوا الأمل نوعاً ما في الفترة القريبة الماضية.

بدوره يحل آي سي ميلان الجريح ضيفاً على امبولي، مدركاً أنه لم يبق لديه من أهداف هذا الموسم إلا السعي نحو حجز مقعد مؤهل إلى دوري الأبطال.

ويحتل آي سي ميلان المركز الخامس حالياً بفارق أربع نقاط عن فيورنتينا الرابع الذي يحل على سيينا.

مدرجهم
03-08-2008, 02:12 PM
المباريات الأخرى، يلعب باليرمو مع أودينيزي، وكاتيانا مع كالياري، ولاتسيو مع ليفورنو، وبارما مع سمبدوريا، وتورينو مع اتالانتا، وجنوى مع يوفنتوس.

مدرجهم
03-08-2008, 02:24 PM
يبدو أن اليوفنتوس سيركز مجهوداته في السوق الصيفية القادمة على اللاعبين الشباب أصحاب المواهب الواعدة في أوروبا, فأدارة نادي اليوفنتوس الحالية ترتبط بأكثر من لاعب تحت الواحد و عشرين عاماً. و من بين هؤلاء اللاعب التشيكي الدولي لوبوس كالودا صاحب العشرين عاماً, اللاعب كان قد أستدعي إلى المنتخب التشيكي الأول منذ شهرين بعد الأداء الكبير الذي يقدمه مع ناديه و منتخب تحت واحد و عشرين عاماً. اليوفنتوس يريد هذا اللاعب بشكل كبير لما يملكه من فنيات عالية و أمكانيات هائلة و قدرته على اللعب بأكثر من مركز في خط الوسط للعبه بكلا القدمين, لذا و في هذا الصدد قالت صحيفة اللاغزيتا أن أليسيو سيكو يقوم بمفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب من أجل أنجاز الشروط الشخصية للعقد الخاص باللاعب. يجدر الأشارة إلى أن نيدفيد طالب بضم اللاعب, و قد ضم غريغيرا صوته إلى صوت زميله الآخر بضرورة ضم التشيكي لوبوس كالودا.

مدرجهم
03-08-2008, 02:25 PM
بعد أن أقترب نادي اليوفنتوس من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم, وضع مجلس أدارة نادي اليوفنتوس بالتنسيق مع مدرب الفريق السيد كلاوديو رانييري خطة لتدعيم الفريق بلاعبين يقدمون الأضافة إلى النادي في الموسم القادم. و على قائمة أولويات نادي اليوفنتوس ضم لاعب بمركز الظهير الأيسر, خصوصاً مع الأداء الضعيف و الباهت الذي يقدمه ظهير الفريق الحالي كريستيان مولينارو. اليوفنتوس وضع غير واحد من الأسماء و منها لاعب نادي أودينيزي الأيطالي أندريا دوسينا صاحب الـ27 عاماً, خصوصاً مع المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب حالياً مع فريقه في الدوري الأيطالي. و بحسب اللاغزيتا فإن سيكو قد كان في مدينة ميلانو منذ أيام قليلة من أجل لقاء مدير أعمال اللاعب, حيث تمت مفاوضات من أجل أنتقال اللاعب إلى اليوفنتوس في الصيف القادم.

مدرجهم
03-08-2008, 02:25 PM
في أطار حملة الأستعداد التي يقوم بها اليوفنتوس من أجل الموسم القادم, خصوصاً في حال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم, يقوم نادي اليوفنتوس لائحة بأسماء اللاعبين الذي يريد ضمهم للفريق السنة القادمة. هذه اللائحة تتركز على اللاعبين الشباب اصحاب المواهب الكبيرة, و من هؤلاء اللاعبين و بحسب الصحف الأنكليزية مدافع نادي مانشستر سيتي ميكا ريتشاردز الذي أبدى مدرب منتخب أنكلترا السيد فابيو كابيلو أعجاباً كبيراً. و يبدو أن اليوفنتوس سيسعى لضم هذا اللاعب في الصيف القادم و هذا بحسب صحيفة الكوريرا ديللو سبورت و التي قالت ان اليوفنتوس على أتم الأستعداد لدفع مبلغ الصفقة البالغ 25 مليون يورو.

مدرجهم
03-08-2008, 02:26 PM
هذه المبارة هى مبارة عودة الثقة من جديد بعد ان مر اربع مباريات على الانتر لم يتزوق فيهما طعم الفوز الذى عرفه جماهيره طوال هذا الموسم او بالاخص الموسمين الاخارة الانتر اتى من هزمتين من العيار الثقيل الاولى فى الشامبيون على يد الليفر بهدفين للاشيئ والاخرى على يد نابولى فى الاسبوع الاخير بهدف نظيف ولهذا يريد الانتر ان يعيد الثقة الغائبة منذ عدة اسبيع بوز طيب على الفريق للضيف ريجينا ، الانتر يحتل المركز الاول فى ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة من لعب 26 مبارة فاز منهم فى 18وتعادل فى سبع لقائات وخسرفى مبارة وحيدة امام نابولى الاسبوع الماضى يمر الفريق بحالة صعبة جدا نظرا للاصابات المتتالية التى تحل على لاعبيه ففى الاخير انضم الرومانى كرستيان تشيفو الى قائمة المصابين مع ماكسويل وكوردوبا وايضا الارجنتينى ولتر صامويل فلا يوجد خيرات امام المدرب روبيرتو مانشينى سوى الاعب بذانيتى على اليمين ومايكون على اليسار وفى القلب بورديسو ونيلسون ريفاس ومن المحتمل ان يريح مانشينى ايضا حدهم للقاء الهام فى الايام القادمة لمبارة الليفر فى الشامبيون الانتر فى الوسط فا الحالة مستقرة نوعا ما اما فى الهجوم من المؤكد غياب كلا من ابراهيموفيتش الهداف وكروز ثانى الهدفين للاصابة وايضا لتجهيزهم لموقعة الليفر فمن المحتمل والمؤكد اشراك سوازو بجانب كريسبو فى الهجوم .أما عن نادي ريجينا فـ لحالة اصعب مما يمكن فا الفريق يعانى من قلة فى كل شيئ قلة فى النقاط قلة فى الاهدف وقلة ايضا فى عدد الفوز ريجينا متديل البطولة وقريب من الهبوط للسريا بى ولا مجال له لضياع نقاط اكثر حتى لو انه سيقابل الانتر فى المياتزا فهو لا يريد ان يخرج من تلك الموقعه خالى الوفاض فهو يريد على الاقل نقطة ومن ثما يعوض فى المباريات القادمة له، ريجينا فى المركز الاخير برصيد 22 نقطة من لعب ل26 لقاء اى عدد نقاطه اقل من عدد لعبه للمباريات ، فجمع رجينا رصيده الاثنا عشر من اربع مباريات استطاع الانتصار بها وايضا استطاع ان ينهى عشرة مباريات درو ولم يستطيع ان يوقف الخسارة فخسر فريق ريجينا 12 مبارة وفى خارة مبارتان له فى الدورى خسر رجينا امام فريق النسور لاتسيو بنتيجة هدف نظيف للاتسيو وفى المبارة الاخيرة استطاع تحقيق نتيجة جيدة نوعا ما امام فريق كبير مثل باليرمو فحقق التعادل السلبى معه .

مدرجهم
03-08-2008, 02:27 PM
تحدث مالك ورئيس نادي انترميلان الايطالي السيد ماسيمو موراتي حول نجم خط وسط نادي انترميلان الايطالي وقائد النيرازوري والمنتخب الأرجنتيني خافيير زانيتي وذلك حول السنوات الكبيره التي قدمها زانيتي في صفوف نادي انترميلان الايطالي , حيث قال السيد ماسيمو موراتي : " قائد الانتر خافيير زانيتي احد اللاعبين الأفضل في العالم , هو لاعب كبير وممتاز " وواصل مالك ورئيس نادي انترميلان الايطالي السيد ماسيمو موراتي حديثه حول النجم الأرجنتيني الكبير في صفوف النيرازوري خافيير زانيتي , قائلاً : " انا متأكد بـ أنه سوف يكون قادر على البقاء على مستواه والعطاء لعدة سنوات قادمه مع نادي انترميلان الايطالي " . ويجدر بالذكر بأن النجم الارجنتيني الكبير خافيير زانيتي يسعى لحمل لقب الاسكوديتو الثالث له مع فريقه نادي انترميلان الايطالي في هذا الموسم وذلك للمره الثالثه على التوالي .

متابع رياضي
03-08-2008, 06:27 PM
لاعب مخلص لناديه

مدرجهم
03-08-2008, 11:13 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-03%2f2008-03-08%2f%2f2008-03-08-00000301279506.jpg

http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-03%2f2008-03-08%2f%2f2008-03-08-00000301279525.jpg

عزز فريق إنتر ميلان الإيطالي موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ريجينا 2/صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة التي تتزامن مع احتفالات النادي بمرور مئة عام على إنشائه (1908).

وبعد تعرضه للهزيمة الأولى له في الموسم الحالي على يد نابولي يوم الأحد الماضي استعاد إنتر ميلان توازنه وتغلب على ريجينا بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 64 نقطة من 27 مباراة بفارق تسع نقاط أمام روما صاحب المركز الثاني و16 نقطة خلف يوفنتوس في المركز الثالث.

وعلى ملعب "جيوسيب ميازا" الذي يستعد لاحتفالات النادي بمئويته تألق فرانكو برينزا مهاجم ريجينا والأرجنتيني هيرنان كريسبو مهاجم إنتر ميلان بشكل لافت النظر وأضفيا جوا من المتعة والإثارة على المباراة.

وفي الدقيقة 14 تقدم المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش بهدف لإنتر ميلان من ضربة جزاء رغم احتجاج مدافعي ريجينا بأن الأرجنتيني استيبان كامبياسو لاعب خط وسط إنتر ميلان سقط خارج منطقة الجزاء.

واتيحت عدة فرص لريجينا عن طريق فرانشيسكو موديستو وإيدجار باريتو من باراجواي وكارلوس فالديز من أورجواي ولكن المتألق خوليو سيزار حارس إنتر ميلان تصدى لجميع هذه المحاولات.

ومع مرور الوقت بدأ ريجينا تدريجيا في فقدان سيطرته وتمكن إنتر ميلان من تسجيل هدفه الثاني عن طريق الأرجنتيني نيكولاس بورديسو بمساعدة زميله انطونيو خيمينيز.

وتصدى سيزار لتسديدة من سالفاتور ارونيكا لاعب ريجينا في الدقيقة 40 قبل أن يسدد إبراهيموفيتش ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم قبيل نهاية الشوط الأول.

ولم يقدم إنتر ميلان أي جديد في الشوط الثاني حيث فضل الفريق ادخار طاقته استعدادا للمباراة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

متابع رياضي
03-10-2008, 02:46 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/18454.jpg


استعاد فريق يوفنتوس نغمة الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد أن هزم ضيفه جنوه بهدفين مقابل لا شيء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين.

وافتتح زيدينيك غريغيرا التسجيل في الدقيقة 25 إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليحرز بذلك أول أهدافه مع الفريق، وعاد غريغيرا ليرسل تمريره بينية إلى زميله دافيد تريزيغيه الذي أودعها الشباك بسهولة محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 33.

ورفع يوفنتوس رصيده بعد هذا الفوز إلى 51 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد جنوه عند 35 نقطة في المركز التاسع.

متابع رياضي
03-10-2008, 02:47 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/18470.jpg



أكد أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أن مدرب الفريق الأول كارلو أنشيلوتي باقٍ مع الروسونيري الموسم المقبل حتى لو فشل بطل أوروبا السابق في التأهل إلى المسابقة الأوروبية الأغلى.

وتلقى ميلان خسارةً موجعة أمام أرسنال الإنجليزي الذي تمكن من إقصاءه من مسابقة دوري الأبطال بفضل هدفين سجلهما شباب الغانرز على ملعب سان سيرو.

وأشارت العديد من التكهنات إلى أن إدارة النادي تعتزم إحداث ثورةٍ في الفريق قد تطال المدرب أنشيلوتي.

وقدم "كارليتو" سبعة مواسم رائعة على رأس الروسونيري قاده من خلالها إلى العديد من الألقاب المحلية والأوروبية.

ورشحت وسائل الإعلام الإيطالية المدرب مارتشيلو ليبي لخلافة أنشيلوتي في تولي مهام تدريب الفريق الميلاني.

إلا أن غالياني نفى هذه الشائعات وأكد بقاء أنشيلوتي على رأس منصبه الحالي بغض النظر عما سيحققه الفريق، حتى في حال الفشل في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضح: "نأمل أن ينجح الفريق في التأهل لمسابقة دوري الأبطال".

"وحتى لو فشلنا وتأهل الفريق إلى مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، فسيبقى أنشيلوتي مدرباً بغض النظر".

كما سارع غالياني في نفي شائعات ثورة الانتقالات التي قد تحصل في النادي فقال: "من المبكر التحدث عن هذه الأشياء، ولكن المؤكد أن ثورة مثل ما يُقال لن تحصل".

مدرجهم
03-10-2008, 09:22 PM
مشكور اخوي متابع رياضي على كل جديد

مدرجهم
03-11-2008, 04:22 PM
مع إصابة قائد وسط ميدان نادي اليوفنتوس كريستيانو زانيتي سيعول فريق السيدة العجوز علي النجم البرتغالي الدولي تياغو ميندز الذي لم يستفيد منه اليوفنتوس لحتي الان منذ شرائه من ليون الفرنسي بثلاثه عشر مليون لتكون فرصه لإثبات نفسه بعد التصريحات الايجابيه التي ألقي بها السيد كلاوديو رانيري عن تياغو ميندز , فوفقا للتقارير الايطالية وخاصه صحيفة الكاريرا ديلو سبورت الايطالية والواسعه الانتشار في إيطاليا فإن السيد كلاوديو رانيري سيقوم بإشراك البرتغالي الدولي تياغو ميندز بجانب المالي محمد لامين سيسوكو في لقاء اليوفنتوس الصعب امام نادي نابولي , والجدير بالذكر ان اسورة كرة القدم الفرنسية ميشيل بلاتيني عندما إنتقل لليوفنتوس اثبت نفسه بعد ثمان شهور ممي يعطي الفرصه للبرتغالي الدولي تياغو منديز .

مدرجهم
03-11-2008, 04:22 PM
وفقا لصحيفة التوتو سبورت الايطالية والواسعه الانتشار في إيطالي والتي تعتبر مدينة تورينو مقرا لها وتختص بنقل اخبار فريق اليوفنتوس أكدت أن إدارة السيدة العجوز تريد الظفر بخدمات لاعب فريق نابولي هامسيك في حال فشل اليوفنتوس في ضم عملاق فريق روما البيرتو اكويلاني , هامسيك يقوم بأداء جيد هذا الموسم ويعتبر من أبرز الاعبين الشباب في السيريا ايه الايطالية , يذكر ان اليوفنتوس يطارد لاعب نابولي هامسيك في مركاتو الصيف الماضي عقب تأهل اليوفنتوس ونابولي للدرجة الاولي الايطالية لكن فشلت إدارة السيدة العجوز بالظفر بخدمات الاعب , اليوفنتوس في هذه الايام يحاول صنع فريق قادر علي المنافسة في البطولات القادمة في الموسم القادم .

مدرجهم
03-11-2008, 04:25 PM
في تقرير نشرته صحيفة الكاريرا ديلو سبورت الاواسعه الانتشار في إيطاليا أكدت فيه انه رغم الفوز المستحق للسيدة العجوز علي جنوي في إطار الجولة السابعه والعشرين من السيريا ايه الايطالية بهدفين للتشيكي جريجيرا والقناص الفرنسي اتريزيقه لم تكفي لإسقاط المناخ المتوتر بين عشاق اليوفنتوس والمدرب الحالي للبيانكونيري السيد كلاوديو رانيري حيث أكدت الصحيفه ان هناك اسماء ممكن ان تقود اليوفنتوس في العام القادم ومنها مدرب أبطال العالم السابق الذئب مارشيلو ليبي ومدرب روما الحالي لوشيانو سباليتي ومدرب فيورنتينا الذي صنع إنتصار كبير للفيولا علي ارض اليوفنتوس بريندلي .

مدرجهم
03-11-2008, 04:25 PM
تدور الأحاديث الكروية الإيطالية في الوقت الحالي عن الحالة المترهلة التي ظهر فيها ميلان امام أرسنال الإنجليزي في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، ويجتمع المتحدثون على أن الفريق المتوج بطلا لأوروبا سبع مرات يحتاج لتغييرات جذرية تشمل جميع مراكز الفريق إضافة إلى الجهاز الفني.

ورغم أن انتقاد إدارة النادي ليس أمرا محببا في ميلان، إلا أن تصريحات سلفيو برلوسكوني الأخيرة أثارت حفيظة الجمهور الذي يرغب في رؤية فريقه على درب الأمجاد مجددا.

برلوسكوني المعروف بولائه الشديد للنجوم الذين خدموا النادي سنوات عدة، أعرب عن تعاطفه مع نجمه البرازيلي المصاب رونالدو ملمحا إلى امكانية تجديد عقده نهاية الموسم الحالي على الرغم من أن رونالدو يحتاج تسعة أشعر للشفاء من إصابته الخطيرة الأمر الذي يرسم شكوكا حول قدرته على العودة إلى الملاعب مع بلوغه سن الثانية والثلاثين.

ثم عاد رئيس الوزراء الإيطالي السابق ليصرح بأنه يتمنى عودة مهاجمه الأوكراني أندري شفتشينكو الذي يلعب حاليا مع تشلسي الإنجليزي على الرغم من أن المهاجم الأوكراني يبلغ من العمر 31 عاما !

أعتقد أن جمهور ميلان يتفق على أن فريقه أصبح ملجأ للعواجيز، فبالنظر إلى تشكيلة الفريق الحالية، نجد أن 9 لاعبين فقط من أصل 29 لم يتجاوزوا الثلاثين عاما، 5 منهم لا يلعب بصورة أساسية، إنها مشكلة أساسية في عالم كرة القدم الذي يعتمد على مزيج من الخبرة والشباب كأحد مقومات النجاح.

واستغرب المتابعون من النشاط الضعيف لميلان في السنوات الثلاث الأخيرة خلال فترات الإنتقالات المسموحة، والأبرز من ذلك أنهم استقطبوا عددا من اللاعبين الذين لم يتبقى لهم الكثير في مسيرتهم مثل جيوسيبي فافالي والبرازيلي ايمرسون، والتعاقد مع البرازيلي ألكسندر باتو (18 عاما) خفف من وطأة الضغوط الملقاة على كاهل مسؤولي النادي.

لا يحتاج ميلان في الوقت الحالي لرونالدو أو شفتشينكو، حتى أنه لا يحتاج لقدرات باولو مالديني الذي يطالبه المسؤولين بتأجيل اعتزاله موسما آخر رغم أنه على مشارف الأربعين من عمره، ميلان يحتاج لروح الشباب التي يملكها باتو، تلك الروح التي حملت أرسنال إلى ربع نهائي دوري الأبطال، ويبدو أن إداريي ميلان لم يلاحظوا أن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حاليا لم يتعدوا سن السادسة والعشرين.

ميلان لا يحتاج انزاغي.. بل يحتاج جيلاردينو، ميلان لا يحتاج امبروسيني.. بل يحتاج يوان غوركوف، ميلان لا يحتاج العديد من اللاعبين الأساسيين والبدلاء.. بل يحتاج نجوم جديدة تنعش الفريق وتجدد من قدرته على العطاء.

وأخيرا.. لا يحتاج ميلان لكارلو أنشيلوتي، فإذا كان هناك مدرب قد نفذت أفكاره وحيله فهو مدرب ميلان الذي يعاني من أزمة حقيقية حاليا، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في الدوري الإيطالي، وخرج من كأس إيطاليا ودوري الأبطال.

هل يستغني ميلان عن أنشيلوتي؟ لا يبدو الأمر واردا، فقد أصبح واضحا للجميع أن العلاقات العامة تلعب دورا كبيرا في بقاء المدربين واللاعبين مع ميلان، فمن يتمتع بعلاقة جيدة مع برلوسكوني وذراعه الأيمن غالياني يحظى بمعاملة خاصة، تلك المعاملة التي ينعم أنشيلوتي بها، على الرغم من التقارير الإخبارية التي أبرزت اتصالات غير مؤكدة بين مسؤولي ميلان والمدرب البرتغالي خوسيه مورينيو.

هناك أمنية كبيرة لعشاق الروزونيري أرجو أن تتحقق.. لا أحد يريد رؤية ميلان في كأس الإتحاد الأوروبي الموسم المقبل، لكن ما دام هناك أناس يفكرون بطريقة برلوسكوني وغالياني وأنشيلوتي وتاسوتي في النادي العريق، فإن الأمنية قد لا تتحقق، وقد نرى "الأحمر والأسود" في موقف لا يحسد عليه.

مدرجهم
03-11-2008, 04:26 PM
تحدث المدافع الإيطالي الشاب ومدافع نادي باليرمو الإيطالي لياندرو ريناودو بعد التعادل الإيجابي أمام نادي أودينيزي الإيطالي ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي بهدف لكلا الفريقين ، افتتح البرازيلي ولاعب خط وسط باليرمو سيمبيليسيو أهداف اللقاء قبل أن يعادل المدافع البرازيلي الآخر فيليبي النتيجة لأودينيزي ، وقال ريناودو :" اللعب أساسيا مع الفريق يجعلك تشعر بأنك تبدو مهما ، الآن عندي ثقة أكثر وأكبر في إمكانياتي وقدراتي ". وارتفع رصيد نادي باليرمو بعد هذا التعادل إلى نادي باليرمو إلى ستة وثلاثين نقطة ليصبح في المركز الثامن بجدول الترتيب للدوري

مدرجهم
03-11-2008, 04:26 PM
في حوار له مع إحدي القنوات الأيطالية المتخصصه قال حارس مرمي نادي ليفورنو والمنتخب الايطالي بطل العالم ماركو إميليا عن زميلة في المنتخب الازوري اليساندرو دل بيرو وعن المفاضلة التي تقوم في هذه الايام في إيطاليا بين مهاجم نادي سمبدوريا انطونيو كسانو ومهاجم نادي اليوفنتوس والقائد اليساندرو دل بيرو فقال ( كسانو لم يذهب مع الازوري سوي مرتين , في بطولتين فقط , اما اليساندرو دل بيرو هو احد الرجال الذين صنعوا مجد هذا المنتخب العريق فلا يجوز ان لا يكون متواجد دل بيرو مع الازوري في اليورو بالنمسا وسويسرا ) يذكر ان اميليا هو الحارس البديل للعملاق جانلويجي بوفون مع الازوري حيث توج بكأس العالم مع منتخب إيطاليا في كأس العالم الاخيرة بألمانيا .

مدرجهم
03-11-2008, 04:27 PM
قال حارس مرمي نادي ليفورنو والمنتخب الايطالي ماركو إيميليا عن حامي عرين السيدة العجوز والمنتخب الازوري بطل العالم جانلويجي بوفون إنه رائع وكبير ويستحق ان يكون الاساسي في المنتخب فقال ( انا لا أشك ان سيكون احد مكان جيجي بوفون في مرمي إيطاليا في امم اوروبا , إنه حارس كبير ولاعب عظيم وقدير وأنظروا للقاء جنوي بعد الكرة التي سددها بوريلو ) ماركو إمليا هو الحارس البديل لبطل العالم وأفضل حارس في العالم جانلويجي بوفون في المنتخب الايطالي حيث لم يشترك في الكثير من اللقائات نظرا لوجود العملاق والسد العالي جانلويجي بوفون حيث كان اخر إشتراك لإميليا امام منتخب البرتغالي والذي كان مصابا بها بوفون وفازت إيطاليا بثلاثه اهداف لهدف

مدرجهم
03-11-2008, 04:28 PM
تحدث مدرب المنتخب الإيطالي السيد روبيرتو دونادوني إلى المجلة الإسبانية " Don Balon " وأكد بأنه يأخذ جميع اللاعبين في الحسبان وقال :" أبواب المنتخب ستبقى مفتوحة لجميع اللاعبين الرئيسين ، كل شيء يعتمد عليهم ، الكثير يريد ديل بيرو في يورو 2008 ". وأضاف المدرب عن المهاجم دي ناتالي وقال :" هو اللاعب الذي يسرني جدا ، وهو يعمل بشكل جيد جدا ". ثم ختم المدرب دونادوني حديثه عن المجموعة القوية التي وقعت فيها المنتخب الإيطالي بجانب كلا من فرنسا ورومانيا وهولندا وقال :" نحن لم نكن محظوظين ، لكنني لم أتفاجئ ، ونحن بجب أن نتعامل مع هذه البطولة بهدوء لأن كل شيء سيعتمد علينا نحن ، نحن مركزين على اللقب الأوروبي منذ أن تأهلنا نفكر بهذا الشأن فقط ، خصوصا بعد أن عرفنا أن اسمنا مع المرشحين بالفوز بالبطولة ، وستتم دراسة المنتخبات واللاعبين الذين وقعوا معنا في نفس

مدرجهم
03-11-2008, 04:31 PM
صرح رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي السيد سيلفيو برلسكوني حول العوده المحتمله لـ النجم الأوكراني لاعب نادي الميلان سابقاً ونادي تشيلسي الإنجليزي حالياً وقائد منتخب أوكرانيا الأول أن عودته تتناسب مع الميلان كثيراً " نحن نبحث عن لاعبين من الطراز العالمي نحن نؤمن أن شيفشينكو سـ يظل جيداً إن حالته الماديه ممتازه وهو مازال يبقي فـ قلوبنا " ؛ يذكر أن شيفا إرتبط مره أخري بالعوده إلي الروسونيرو حيث إنه لم يثبت نفسه مع تشيلسي الإنجليزي ولقد شوهد مؤخراً مع نادي الميلان وفريق الروسونيرو مرحب جداً بعوده شيفشينكو مره أخري لـ الديار وخصوصاً برلسكوني الذي أعاد فتح الباب مره أخري لـ عوده شيفا .

مدرجهم
03-11-2008, 04:33 PM
تحدث وكيل أعمال اللاعب الكراوتي لاعب نادي شالكة الالماني راكيتش عن مستقبله وعن مدى العلاقة بينه وبين عقود نادي انتر ميلان ، قال وكيل اعمال راكيتش : " انا أأكد بان الانتر مهتم كثيراً براكيتش وهو مهتم كثيراً باللاعب ، الذي اعرفه بان نادي انتر ميلان سيرسل مندوبية الى المانيا لتتبع اللاعب ومن المحتمل اقامة اجتماع بين مندوبين نادي انتر ميلان و ادرة نادي شالكة ، ولكن العروض الرسمية لم تصل الى الان ويبدو ان الانتر هو الاقرب ، راكيتش وصل بصعوبه الى شالكة وهو الان ثابت مع الفريق بعقد طويل ، بالنسبة للتصالات التي تصل من انجلتر هي مجرد اشاعات ، لم يصلنا اي عرض للاعب من احدى اندية انجلتر " .

مدرجهم
03-11-2008, 04:40 PM
صرح لاعب نادي انتر ميلان الايطالي كامبياسو قبل مباراة فريقه القاادمة في دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الانجليزي ، النيرازوري سيواجهه مباراة صعبة وخاصة بعد خسارة في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في انجلتر ، قال كامبياسو : " كانت لدي مشاكل بالساق والان لدي القدرة للتحرك والرجوع الى الخلف ، هزيمتنا في ملعب الانفليد لك تكن مستحقة لانهم كانو هدفين سريعين في وقت حرج " ، اضاف كمبياسو : " لدينا لاعبين مصابين ، ولكننا نريد الفوز والتأهل ، جمهورهنا في السان سيرو لدينا جمهور يخلق الضغط على كل خصم ، و سناحول الضغط على الليفر وسنستغل كل فرصة تأتي للفريق " ، ومدح كامبيسو مدرب نادي ليفربول بينيتز قائلاً : " بينيتز مدرب خبير وتكتيكه مميز ، وهو مدرب يعرف كيف يتعامل مع دوري أبطال أوروبا " ، وختم كمبياسو حديثه عندما قال : " نريد ان نعيد النتيجة للانتر ، سنحاول التسجيل في أول نصف ساعه لان الهدف في هذا الوقت سيعطينا دفعة معنوية ، وضعنا الكثير من الآمال في دوري الابطال ، ويجب علينا الانتصار وخاصة بأن نادي ميلان خرج من البطولة " .

مدرجهم
03-11-2008, 04:41 PM
ذكر موقع كالشيو ميركاتو قبل قليل وعلى ذمة صحيفة كوريرا ديلو سبورت الإيطاليه في عددها صباح اليوم بأن مهاجم نادي شيلسي الإنجليزي و اللاعب الدولي الأوكراني أندريا شيفشينكو سيعود إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي مرة أخرى , حيث ذكرت الصحيفة ذاتها بعد أن كانت زوجته كريستين تصر على الذهاب إلى لندن الأن تريد العوده حيث ظهر اليوم وصلت زوجته إلى إنجلترا بعد إختيارها منزلاً جديداً في مدينة ميلانو و ذلك إستعداداً للعودته مرة أخرى إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي .

مدرجهم
03-11-2008, 04:42 PM
تحدث المدير الرياضي بـ نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي السيد خوزيه أنيغو إلى إذاعة ريتل الفرنسيه حيث أكد ألسيد خوزيه أنيغو أن جوركوف من أهداف نادي أليمبيك مارسيليا و سوف يسعون إلى التعاقد معه في السوق الكروية القادمة ، و قال السيد خوزيه أرتيغو : " أوليمبيك مارسيليا يسير في الطريق الصحيح في كأس فرنسا و كأس الإتحاد الأوربي و نسعى إلى الضفر بـ مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوربا الموسم القادم ، بوجهة نظري أن الفريق يحتاج إلى تدعيم بـ لاعبين في السوق الصيفيه القادمة " . حيث أعلن السيد خوزيه أنيغو إهتمام نادي مارسيليا بـ لاعب الميلان جوركوف و قال : " الفرنسي لاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي جزء من أهدافنا القادمه و من اللاعبين الذين سوف نتعاقد معهم في الصيف القادم و ليس يوهان جوركوف فقط هناك لاعبين أخرين نريد التعاقد معهم ، و لن يرتبط لاعبنا سمير نصري بالتعاقد مع يوهان جوركوف

مدرجهم
03-11-2008, 04:43 PM
ذكر الموقع الإلكتروني كالتشيو ميركاتو ويب بأن نادي أي سي ميلان الإيطالي يحاول التعاقد مع لاعب وسط بديلا ً عن الهولندي الأسمر كلارنس سيدورف ، و على ما يبدو أن المدير الفني لـ نادي أي سي ميلان الإيطالي السيد كارلو أنشيلوتي معجبا ً جدا ً بـ الفرنسي الشاب الملقب بـ زين الدين زيدان سمير نصري لاعب نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي و يريد رؤيته في نادي أي سي ميلان الإيطالي ، و ذلك لأدائه المبهر و الرائع مع نادي أوليمبيك مارسيليا ، ولكن و على ما يبدو أن الفرنسي الأخر لاعب نادي الأرسنال الإنجليزي فلاميني هو الأقرب إلى نادي أي سي ميلان حيث أن نادي أي سي ميلان يسعى بكل قوه للتعاقد معه ، و إذا ذهب إلى ميلان سوف يتقاضى راتب سنوي مقدر بـ 3,5 مليون راتب سنوي ، أي سي ميلان يحاول أن يسبق جميع الأندية التي تريد الفرنسي فلاميني و منها الريال و اليوفي .

مدرجهم
03-11-2008, 04:44 PM
سيطرة كاملة لليفر وغياب وضياع لاعبين الانتر,, وخاصة في وسط الملعب طرد ماتيرازي أُثر بشكل كبير على المباراة ,, وعلى وضعية الانتر برغم ضعف تكتيك مانشيني وهو برأيي سبب الخسارة ,, و أصابة كورودبا أراحت هجوم الليفر بعدما كان من أهم الاعبين وأعمدة الدفاع وأزال الكثير من الكورات الخطرة ,, من أسوء المباريات للفرنسي باتريك فييرا أذ لم يقدم المستويات المعهودة والمعروفة بالقتال وافتكاك الكورة . الانتر سيسعى جاهداً للخروج بنتيجة ايجابية بعدما خرج من الأنفليد بهدفين للاشي ,, وهذا مايققل من حظوظه في الوصول للدور الثمانية .. الانتر سيعاني كثيراً في خط الدفاع لغياب أكثر من لاعب ومن أهمهم صامويل وكوردبا وماكسويل وتشيفو للإصابة إما ماتيرازي بسبب حصوله على الكرت الأحمر في مباراة الذهاب.. ولكن لنعلم ماذا يحصل فربما النقص يولد القوة ,, و الانتر يلعب مع الليفر بعد المئوية بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على ريجيينا . أما تأهل فريق ليفربول من المجموعة a من البطولة التى كانت تضم الفرق الاتيا ليفربول بورتو - مارسليا - بيشكتاش تأهل الليفر ثانى فتلك المجموعة بعد فريق بورتو الذى احتل المركز الاول برصيد10 نقاط اما الليفر فى البطولة المحليا فيحتل المركز الخامس برصيد44 نقطة ولكن هذا لا يدل على ضعف الفريق فكما تعودنا من الفريق الاحمر تدهور مستواه في البطوله المحلية وتألقه فى البطولة الاوروبيا وفى اخر مبارياته فى الدورى قدم الليفر مبارة جيدة امام نيوكاسل و فاز عليه بثلاثية .

مدرجهم
03-11-2008, 04:44 PM
- المهاجم الألماني لاعب نادي شتوتغارت الألماني يلفت إنتباه إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي نحوه ، حيث أن صاحب 23 عام يقدم أداء رائع مع ناديه الألماني شتوتغارت ، و على ما يبدو أن أن إدارة نادي أي سي ميلان قد وضعت اللاعب الألماني ماريو جوميز ضمن خططها الهجوميه مع ، أندريه شيفشنكو و ديديه دروجبا و وركريم بن زيما و كرفالهو أماوري و لاعب الأرسنال الإنجليزي التوجولي إمانويل أديبايور ، إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي تريد أحد هؤلاء المهاجمين ، و أيضا ً هناك إهتمامات من قبل إدارة نادي أي س ميلان تجاه المهوبه البرازيلي دينتينهو لاعب نادي كورينثيانس البرازيلي ، و لكن نادي روما الإيطالي مهتم جدا ً بخدمات الألماني ماريو جوميز حيث أن إدارة الجيلاروسي قد أرسلت مندوبيها إلى متابعت المهاجم ماريو جوميز مع ناديه نادي شتوتغارت و قد يصبل ل عرضهم للاعب بقرابة 10 إلى15 مليون دولار .

متابع رياضي
03-13-2008, 04:37 PM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/16962.jpg



وقع جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس على عقدٍ جديد سيربطه بالنادي الإيطالي العريق حتى عام 2013م.

وبعد الشكوك التي أحاطت بالحارس الدولي ومستقبله مع اليوفي الصيف الماضي، قام بوفون بتمديد عقده حينها حتى عام 2012م.

وقررت إدارة البيانكونيري بالاتفاق مع من يراه الكثيرون كأفضل حارسٍ في العالم على تمديد العقد عاماً إضافياً.

وسيبقى بوفون في صفوف يوفنتوس بالتالي حتى 2013م، حيث سيصبح في الخامسة والثلاثين من العمر حينها، علماً بأنه انتقل إلى صفوفه عام 2001م قادماً من بارما في عقدٍ خيالي.

وقال بوفون: "سألعب مع يوفنتوس حتى أصبح في الخامسة والثلاثين، وسأحظى بالتالي بمزيدٍ من الفرص لإشباع طموحاتي".

وأضاف: "أشكر المدربين والمشجعين على ثقتهم بي".

وكشف مدير النادي جان كلود بلان عن رضاه بالتمديد حارسٍ يعد أحد رموز النادي فقال: "التمديد مع بوفون يظهر مدى أهميته لحاضر النادي ومستقبله".

متابع رياضي
03-13-2008, 04:38 PM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/17377.jpg



أكد البرازيلي رونالدو أنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة حتى يعود للملاعب عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الشهر الماضي.

وقد باشر الهداف البرازيلي برنامج علاجه الطويل للعودة وقال بهذا الصدد: "لا زال الوقت مبكراً للحديث عن اتخاذ القرارات، إلا أنني مستعدٌ لقول أني أريد اللعب مجدداً".

وأضاف: "أنا بحالٍ أفضل مما كنت عليه، المرحلة الأسوأ قد انتهت، لا أعاني من الآلام وقد بدأت بالمشي بشكلٍ أفضل، ولن يطول الأمر حتى أستطيع الاستغناء عن العكازات".

"من الجميل العودة إلى الميلانيلو ورؤية جميع زملائي في الفريق، كما ان عدم إحساسي بالألم مؤشرٌ جيدٌ بحد ذاته".

وتحدث البرازيلي الآخر ليوناردو نجم ميلان السابق عن وضع رونالدو وأبدى تفاؤله بعودة أفضل هدافٍ في تاريخ كأس العالم.

وقال: "كل شيء يسير على ما يرام، رونالدو شخص لا يستسلم".

ويأمل جميع متابعو كرة القدم حول العالم برؤية رونالدو مرةً أخرى في الملاعب.

مدرجهم
03-14-2008, 12:01 AM
اتمنى ان يعود للملاعب بسرعه

مدرجهم
03-16-2008, 11:26 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-03%2f2008-03-15%2f%2f2008-03-15-00000301286763.jpg
واصل روما انتصاراته وانطلاقته الجيدة في بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم ونجح في تحويل تخلفه بهدف إلى فوز ثمين 2/1 على ضيفه ميلان بطل العالم 2007 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وعلى الاستاد الاولمبي في العاصمة روما انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم باغت ميلان أصحاب الارض بهدف مفاجئ في الدقيقة 56 سجله البرازيلي ريكاردو كاكا أفضل لاعب في أوروبا والعالم لعام 2007 .

ولكن روما لم يستسلم للهزيمة وسجل هدفين متتاليين أحرزهما المهاجمان الفرنسي لودوفيك جيولي والصربي ميركو فوسينيتش في الدقيقتين 78 و81 على الترتيب.

وبذلك رفع روما رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني بالمسابقة ليقلص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط مع انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة انتظارا لمباراة الاخير غدا مع ضيفه باليرمو في نفس المرحلة.

أما فريق ميلان فتجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الخامس وابتعد كثيرا عن دائرة الصراع على اللقب وبات مهددا بالغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد أيام من خروجه صفر اليدين من رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة ذاتها.

مدرجهم
03-16-2008, 11:27 AM
وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق اليوم تقدم لاتسيو مرتين وحقق أودينيزي التعادل في المرتين ليرفع أودينيزي رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس مقابل 34 نقطة للاتسيو في المركز الحادي عشر بفارق الاهداف فقط خلف أتالانتا.

وأنهى لاتسو الشوط الاول لصالحه بالهدف المبكر الذي سجله توماسو روكي في الدقيقة 11 اثر تمريرة من زميله الارجنتيني كريستيان ليديسما راوغ بعدها البوسني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى أودينيزي وأودعها الشباك ليترجم البداية السريعة للفريق في المباراة. والهدف هو العاشر لروكي قائد لاتسيو في الدوري هذا الموسم.

وأنقذ هاندانوفيتش أودينيزي من هدف آخر مؤكد في الدقيقة 40 اثر تسديدة قوية من ليديسما تصدى لها بيده اليسرى.

وبعدها بثلاث دقائق فقط سدد أنطونيو دي ناتالي كرة قوية ولكن ماركو بالوتا حارس مرمى لاتسيو تصدى لها ببراعة.

وتغير أداء أودينيزي تماما مع بداية الشوط الثاني في المباراة وضغط على لاتسيو في وسط ملعبه حتى تعادل المدافع داميانو فيرونتي لأودينيزي في الدقيقة 56 .

بعد الهدف حاول فريق لاتسيو تسجيل هدف التقدم مجددا فسدد روكي كرة قوية لكن خارج المرمى في الدقيقة 68 وهو على بعد خطوات من مرمى أودينيزي.

كما أهدر فابيو كوالياريلا فرصة خطيرة لفريق أودينيزي حيث سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء.

وتقدم ليديسما مجددا بالفعل لفريق لاتسيو في الدقيقة 80 بتسديدة سريعة وقوية لم يستطع هاندانوفيتش أن يفعل لها شيئا.

وتعادل المهاجم الايطالي الدولي أنطونيو دي ناتالي لفريق أودينيزي في الدقيقة 86 .

والهدف هو الثالث عشر لدي ناتالي في الدوري الايطالي هذا الموسم ليصبح على بعد ثلاثة أهداف فقط من الفرنسي دافيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس وماركو بورييللو لاعب جنوه متصدري قائمة هدافي المسابقة حتى الان.

مدرجهم
03-16-2008, 11:08 PM
دعم فريق إنتر ميلان حملته للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه باليرمو 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة
وفي المباراة الأولى تقدم باتريك فييرا بهدف لإنتر ميلان في الدقيقة الخامسة ثم أدرك ماركو ماتيراتزي مدافع إنتر ميلان التعادل لباليرمو في الدقيقة 25 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 35 أحرز الشيلي انطونيو لويس خيمينيز هدف الفوز لإنتر ميلان ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 67 نقطة بفارق ست نقاط أمام روما الوصيف بينما تجمد رصيد باليرمو عند36 نقطة في المركز التاسع.

مدرجهم
03-16-2008, 11:08 PM
وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم تغلب اتالانتا على ضيفه إمبولي 4/1 وريجينا على ضيفه سيينا 4/صفر وسامبدوريا على ضيفه كاتانيا 3/

مدرجهم
03-16-2008, 11:08 PM
وكذلك تغلب كالياري على ضيفه تورينو 3/صفر بينما تعادل ليفورنو مع ضيفه بارما 1/1 .

متابع رياضي
03-16-2008, 11:17 PM
مبرووووووووك لذئاب روما

الدورى لهم باذن الله

مدرجهم
03-16-2008, 11:35 PM
هههههههههه
مسكين انت

مدرجهم
03-17-2008, 01:09 AM
صرح لاعب نادي انتر ميلان الايطالي لويس فيجو بعد فوز فريقه على نادي باليرمو بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، قال البرتغالي لويس فيجو بعد هذه المباراة : " من المهم دائماً الفوز. هو كان مهم لنا أن نفوز اليوم بعد نتيجة روما ليلة أمس. أعتقد ان الفريق لعب بشكل جيد جداً اليوم " ، وأضاف لويس فيجو : " نريد دائماً أَن نفعل ما بمقدورنا ، لكن لسوء الحظ هو ليس محتمل دائماً اللعب كل المباراة في نفس سرعة الإيقاع.وقال أيضاً معلقاً على نتيجة المباراة بصفة إجمالية" نتيجة إيجابية ثمينة وأثمن لانها جاءت بعد هزيمة , وأنهى البرتغالي لويس فيجو حديثه بالتحدث عن مستوى الفريق " اظهر اليوم الفريق كل رغبته للوصول إلى مرمى منافسه " .

مدرجهم
03-17-2008, 01:10 AM
مدرب نادي انتر ميلان الايطالي روبيرتو مانشيني يقول بأن فريقه فاز بـ "ثلاث نقاط مهمة" بعد فوزهم 2-1على باليرمو بعد ظهر اليوم مدَخلَ النيرازوري المباراة في سان سيرو بعد إسبوع مؤلم على أرضية ملعبه وخارجها ، هدفين أولهما من باتريك فييرا والثاني من لويس خيمنيز قادا فريق مانشيني إلى الإرتياح ، وإستحقوا فوز بنتيجة 2-1 ، وقام الفريق بإرجاع فارق الست نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه على صدارة (السيريا أي) روما ، قال مانشيني : " هذه ثلاث نقاط مهمة ، هو كان فوز مهم بالنظر إلى ماحدث هذا الأسبوع ، الشوط الأول الذي كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف ، لكننا لعبنا مباراة عظيمة. عندما تخفق في حسم المباراة ، تخاطر بفقد النتيجة "

مدرجهم
03-17-2008, 01:11 AM
صرح مدرب نادي باليرمو الايطالي بعد خسارة امام انتر ميلان في الدوري الايطالي وفي الجولة الثامنة والعشرون ، قال جيدولين : " يبدو ان نادي انتر ميلان اثبت انه منافس على الدوري الايطالي واثبت انه الاقوى في ايطاليا وربما يمكننا القول في اوروبا ، سجل الانتر وكنا نعجز عن ايقافه وجاءنا هدف التعادل بصعوبة وبعد تدخل الحظ معنا " ، وتكلم المدرب جيدولين عن نجم الفريق اماوري عندما قال : " لم يكن في مستواه قي هذه المباراة ولا احب ذلك " ، وتكلم عن اللاعب الغائب في هذه المباراة وهو لاعب نادي باليرمو برزالي : " لقد افتقدناها لانه مصاب بالحمى ومنحته من المشاركة كلاعب اساسي في مباراة اليوم " .

مدرجهم
03-17-2008, 01:11 AM
تحدث نجم و حامي عرين نادي فيورنتينا الإيطالي النجم الكبير الفرنسي سيباستيان فري إلى قناة "sky" افيطاليه الواسعت الإنشار عن مستقبله مع نادي فيورنتينا قائلا" أنا تزوجت في فلورنسا , أنا متأكد من أنني سأبقا في السيري A وقرار خروجي من فيورنتينا سيكون احمق لأنني جيد هنا"وقد سؤال عن أما كان هنالك إتصالات مع نادي أي سي ميلان افيطالي فأجاب" لا , على الإطلاق" و أي سي ميلان الإيطالي مازال يلاحق الاعب الفرنسي سيباستيان فري بسبب تخبط مركز الحراسه و تدني مستوى ديدا , ولاكن خروج سيباستيان فري مع نادي فيورنتيتا أشبه بالمستحيل بسبب تأقلمه مع النادي الإيطالي.

مدرجهم
03-17-2008, 01:13 AM
في حديث له لصحيفة التوتو سبورت الايطالية والواسعة الانتشار في إيطاليا والتي تعتبر مدينة تورينو مقرا لها والتي تقوم بنقل اخبار كبير الاندية الايطالية نادي اليوفنتوس قال لاعب نادي نابولي السابق ولاعب المنتخب الايطالي زولا عن لقاء اليوم بين اليوفنتوس ونابولي في إطار الكالشيو الايطالي سيريا ايه فقال ( في قوتنا كانت المباراة هي البطولة الحاسمة , كذلك هي عن المشجعين , فأنا اهنئ الاعبين الذين سيلعبون هذا اللقاء واهنئ المدربين رانييري وريجا ) , والجدير بالذكر ان اليوفنتوس كان قد خسر لقاء الذهاب بملعب نابولي بثلاثه اهداف لهدف حيث احرز هدف اليوفنتوس القائد اليساندرو دل بيرو .

مدرجهم
03-17-2008, 01:15 AM
روما يمكنها ذلك وينبغى ان تسعى الى الوصول الى موسكو ذئاب ايطاليا قادرة على ذلك .بهذه الكمات بداء السيد ازيو مازارو رئيس منطقة روما عن امكانيات روما في المواصلة على دوري الابطال والمنافسة واكمل حديثة السيد ازيو " روما بعد فوزه على ريال مدريد روما كان افضل فى اللقائين . يجب ان يهتم ايضا بالكاس المحلى . مازارو حث الجميع على تشجيع روما وقال ان توتى ورفاقه قادرين على تقديم افضل اداء . الصعب ان تبقى حظوظك قايمة على الاسكديتو في الدوري والمنافسة على الكاس والمنافسة على الشامبيز ليج . لانه لابد ان يكون بهذه الحالة ان يكون عندك الاحتياط نفس الاعبين الموجودين في الملعب ولكني اتمنى التوفيق للروما في الجميع "

مدرجهم
03-17-2008, 01:16 AM
صرح مهاجم نادي انتر ميلان الايطالي الارجنتيني هيرنان كرسبو بعد فوز فريقه على نادي باليرمو ضمن منافسات الدوري الايطالي في جولته الثامنة والعشرون المباراة انتهت بفوز نادي انتر ميلان الايطالي بهدفين مقابل لا هدف احرزهم الفرنسي بارتك فييرا والتشلي لويس خيمنيز ، هرنان كريسبو دخل بديلاً لإبراهيموفيتش في الشوط الثاني ، قال كرسبو : " لقد سارت الأمور على ما يرام اليوم ، هي كانت مباراة صعبة ضد خصم قوي ، ونحن حصلنا على ثلاث نقاط تساوي ذهب " واضاف هيرنان كرسبو متحدثاً عن اداء الانتر اليوم في هذه المباراة :" لعبنا جيداً اليوم ، نحن كنا فقط سيئي الحظ نوعاً ما في النهاية "

متابع رياضي
03-21-2008, 02:45 AM
وسع فريق إنتر ميلان الفارق الذي يفصله عن روما أقرب منافسيه على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى 7 نقاط، بعد تعادله مع مضيفه جنوى (1-1)، وخسارة روما أمام جاره لاتسيو (2-3) يوم أمس الأربعاء في المرحلة التاسعة والعشرين.

في اللقاء الأول، تقدم إنتر ميلان بهدف للهندوراسي دافيد سوازو في الدقيقة 11، لكن ماركو بوريلو نجح في إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 86.

ولعب إنتر ميلان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 إثر طرد مهاجمه فيكتور هوغو غوميز "بيليه" لتلقيه الإنذار الثاني.

متابع رياضي
03-21-2008, 02:45 AM
وفي اللقاء الثاني، منح البرازيلي رودريغو تاداي التقدم لروما في الدقيقة 31، لكن المهاجم المقدوني غوران بانديف أدرك التعادل للاتسيو في الدقيقة 44 ، وأضاف زميله تومازو روكي الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

وأدرك سيموني بيروتا التعادل لروما في الدقيقة 61، إلا أن السويسري فالون بهرامي خطف هدف الفوز الثمين للاتسيو في الدقيقة 90.

متابع رياضي
03-21-2008, 02:46 AM
واكتفى يوفنتوس بالتعادل السلبي مع مضيفه امبولي المتعثر ليرفع رصيده إلى 55 نقطة من 29 مباراة يحتل بها المركز الثالث بفارق 13 نقطة وراء إنتر المتصدر.

وحقق نابولي فوزاً ثميناً على ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين سجلهما ايزكيال لافيزي في الدقيقتين 23 و31.

متابع رياضي
03-21-2008, 02:46 AM
وتابع آي سي ميلان نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية على التوالي عندما سقط أمام ضيفه سمبدوريا بالنتيجة ذاتها.

وفاجأ سمبدوريا أصحاب الأرض بهدفين مبكرين سجلهما كريستيان ماجيو في الدقيقة 13، وجينارو دلفيكيو في الدقيقة 25، وانتظر ميلان الدقيقة 72 لتسجيل هدفه الوحيد عبر البرتو بالوشي.

وفشل آي سي ميلان في استغلال خسارة فيورنتينا الرابع لتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة في سعيه إلى إنهاء الموسم بين المراكز الأربعة الأولى وبالتالي ضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فبقي الفارق بينهما بالتالي 4 نقاط.

وأنعش بارما أماله في البقاء ضمن أندية النخبة بفوزه الصعب على ضيفه باليرمو (2-1).

وهو الفوز الأول لبارما بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني هكتور كوبر في ثاني مباراة له معه بعد الأولى التي تعادل فيها مع مضيفه ليفورنو (1-1) الأحد الماضي.

وانتزع أودينيزي فوزاً ثميناً من مضيفه تورينو بهدف وحيد سجله سيموني بيبي في الدقيقة 25.

وفاز كالياري على اتالانتا بهدف وحيد سجله روبرت اكوافريسكا (18(، كما تعادل كاتانيا مع سيينا بدون أهداف، وليفورنو مع ريجينا (1-1(.

مدرجهم
03-21-2008, 03:51 PM
ذكرت شركة "زنتيكرالي" المجرية للمياه المعدنية اليوم الخميس أنها تعاقدت مع النجم البرتغالي الدولي لويس فيجو لاعب إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم ليكون وجها إعلانيا للشركة.

وأوضحت الشركة أن فيجو /35 عاما/ سيطير إلى المجر في 25 آيار/مارس الجاري لتصوير إعلان للشركة.

وحصل فيجو الذي سبق له اللعب لقطبي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة على جائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في عام 2001 وجائزة أفضل لاعب في أوروبا عام 2000 .

مدرجهم
03-22-2008, 06:29 PM
صرح حارس نادي انتر ميلان الايطالي والمنتخب البرازيلي جوليو سيزار قبل المواجهة المنتظرة في الدوري الايطالي في الجولة الثلاثين من هذها البطولة ،حيث سيلتقي نادي انتر ميلان الايطالي حامل اللقب ومتصدر الدوري مع نادي يوفنتوس الايطالي صاحب المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الايطالي ، وفي لقاء ينتظر ان يكون التحدي فيه بين سيزار وبوفون ، قال سيزار : " مباراة ستكون مهمه سنحاول الفوز بهذه المباراة ، وبوفون حارس عظيم ، واتمنى ان اصل الى مستواه في يوم من الايام ، وبوفون له شخصية رائعه بالملعب " ، الجدير بالذكر بان حارس نادي يوفنتوس بوفون رد على سيزار شاكر له على تصريحه هذا وكذلك قدم له المديح .

مدرجهم
03-22-2008, 06:30 PM
صرح لاعب نادي انتر ميلان الايطالي المدافع الارجنتيني نيكولاس بورديسو قبل مواجهة نادي انتر ميلان مع نادي يوفنتوس ، بورديسو قال بان الفريق مستعد لهذه المباراة وهو واثق من الفوز على اليوفي في هذه المباراة ، قال بورديسو : " المباراة مع اليوفي دائماً هي مباراة تاريخيه ، ونحن في مرحلة تجعل المباراة تنافسيه اكثر ، الان نحن نحتل الصدارة في الدوري وهذا يعطينا الراحة بالتأكيد والفوز على اليوفي في هذه المباراة سيكون له تأثير قوي بصدارتنا للدوري " ، بورديسو لم يعلق فقط على مباراة اليوفي بل تكلم عن فريقه بصفة عامه وعن البطولات الذي سيحققها ، قال بورديسو : " اتمنى الفوز بالدوري والكأس " ، الجدير بالذكر بان النيرازوري تعادل في مباراته الاخيرة بالدوري مع نادي جنوى وكانت نتيجة ايجابية للفريق وهو الان يحاول تخطي اليوفي من اجل تحقيق نتائج تساعده على الحفاظ على اللقب .

مدرجهم
03-22-2008, 06:30 PM
هناك شكوك كبيرة بغياب لاعب نادي انتر ميلان الايطالي والمنتخب الارجنتيني كامبياسو عن لقاء القمة في الجولة القادمة من الدوري الايطالي التي تجمع ببين نادي انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر الدوري ونادي يوفنتوس صاحب المركز الثالث ، قد يكون سبب غياب النجم الارجنتيني كامبياسو عن ناديه في هذه المباراة المهمه يعود على اصابة في احد عضلاته ، الجدير بالذكر هناك لاعبين من المحتمل غيابهم ايضًا عن هذه القمة المنتظرة وهم اللاعب الصربي ديان ستانكوفتش والبرازيلي ماكسويل وكذلك اللاعب الفرنسي باترك فييرا كما ذكر مدرب نادي انتر ميلان الايطالي السيد روبرتو مانشيني ذلك .

مدرجهم
03-22-2008, 06:32 PM
ضمن استعدادات نادي انتر ميلان الايطالي متصدر الدوري وحامل اللقب للدخول في سوق الانتقالات القادم في الصيف المقبل مع نهاية الموسم الحالي ، ذكرت صحيفة التوتو ديللو سبورت الايطالية بان لاعب نادي جنوى الايطالي عبدالله كونكو اصبح قريباً من الانتقال الى نادي انتر ميلان الايطالي ، اللاعب كان مطلباً للسيد روبرتو مانشيني مدرب نادي انتر ميلان الايطالي في السوق الانتقالات الشتوية الماضية ولكن يبدو ان الادارة فضلت اللاعب البرتغالي مانش عن لاعب نادي جنوى ، كونكو سيكون من لاعبين نادي انتر ميلان الايطالي في الفترة المقبلة وفي فترة الانتقالات القادمة في الصيف

مدرجهم
03-22-2008, 06:34 PM
نحن فزنا بجدارة في الديربي مساء الاربعاء لاننا كنا اقوى من روما واؤكد ان الشد كان موجود على بيانكي وضربة الجزاء كانت مستحقة لنا " هذ كان في البداية تصريح مدرب لاتسيو السيد ديللو روسي بعد ان عاد للحديث للصحافة بعد غياب شهرين . وذكر انه فعل ذلك بسبب تحقيق النجاح والانتصار على روما واكمل حديثة " انا سعيد من الاعبين لانها ستعطيهم دفعة اكبر من اجل المنافسة على مركز في كاس الاتحاد الاوربي . نحن نحاول ان نستمر بهذا بعد ما اضهرنا قوتنا في الديربي امام روما . لقاء فيورنتينا سيكون من الصعب لانه ستلعب امام فريق رائع ومن الجيد ان نرى ردة فعل الاعبين بعد الانتصار في الديربي . "

مدرجهم
03-22-2008, 06:36 PM
بعد ان تعرض نادي روما الايطالي للخسارة في ديربي العاصمة روما من نادي لاتسيو في الجولة الماضية . من المتوقع على حسب اللـ جيزيتا ديليو سبورت ان يدخل مدرب روما السيد سباليتي للمواجهة نادي امبولي الايطالي في الجولة الثلاثين من الدوري الايطالي للدرجة الاولى بالتشكيلة الاتية : في الحراسة : الكسندر دوني . وفي خط الدفاع : ماتيو فيراري , كرستيان بانوتشي , تونيتو , وماركو كاسيتي وسكون في خط الوسط : دي روسي ,بيزارو , بيروتا , تادي , مانسيني . وفي خط المقدمة سيتواجد وحيد الكابيتانو فرانشيسكو توتي . نادي روما سيلعب هذا القاء للمواصلة الضغط على الانتر . لذلك السيد سباليتي حريص ان يفوز فريق بنقاط الثلاثه في القاء .

مدرجهم
03-22-2008, 06:37 PM
الجيلاروسي يبحث عن مهاجم صريح . الان الانظار تتجه للمهاجم جنوى الاعب بوريللو ولذلك تحدث نائب رئيس نادي جنوى السيد ليوجوريان بعد الاخبار التي ربطت الاعب بوريللو بنادي العاصمة روما : هل تاكد بانه يوجد اهتمام من نادي روما على الاعب بوريللو ؟ نعم برويللو يرغب روما مثل عدة اندية كبيرة تريد الاعب ولكن اذا روما ترغب في الحصول على بوريللو يجب ان تنافس عدة اندية كبيرة . ولكن قبل ان نتحدث عن امكانية انتقال الاعب هناك ايضا ملكية مشتركة مع نادي ميلان الايطالي . وماهي نية نادي جنوى ؟ بالتاكيد نحن نريد ان يبقى معنا وهذا ما ارادة ايضا الرئيس . الاعب اظهر امكانيات كبيرة وانفجر بجنوى واصبح هداف الدوري الى الان . وهل بوريللو من الاعبين الكبار؟ يكفي انه متصدر ترتيب الهدافين الان بوجود عدة اسماء كبيرة .

مدرجهم
03-22-2008, 06:40 PM
اعلن الاتحاد الايطالي عن طريق اللجنة المسؤولة عن الايقاف للـ جولة الثلاثين ببطولة الدوري الايطالي لـ درجته الاول السيريا آ . اسم لاعب فريق امبولي الاعب جيكومازيو . بعد تحصل الاعب على الكرت في المبارة الاخيرة التي جمعت امبولي امام اليوفي وانتهى القاء بالتعادل الايجابي , الاعب جيكومازيو تحصل على الكرت الاصفر في نهاية الشوط الاول في الدقيقة 46 . وبالتالي سيغيب الاعب عن لقاء امبولي امام روما في الملعب الالمبيكو يوم السبت . وبالتالي نادي امبولي الايطالي ستدفع غرامــة وقدرهــا 4000 يورو . غياب جيكومازي خبر غير سار للمدرب فريق امبولي امام روما لان الاعب يعتب رمن اهم عناصر نادي امبولي هذا الموسم .

مدرجهم
03-22-2008, 06:42 PM
تحدث الطبيب الرياضي للنادي روما السيد ماريو بروزي عن اصابات لاعبي روماللـ قناة روما :

ما هو وضع كاسيتي ؟ ماركو تعرض للضربه في الديربي وكانت من الاصابات الخطيرة في كرة القدم بسبب تلقية الضربة بجانب القلب ولكن لحسن الحظ كانت سليمة ولا توجد الان اي مشاكل للـ كاسيتي . وعن توتي ؟ يحاول ان يتواجد بشكل دائم في كرة القدم كانت لدية بعض الكدمات من التدخلات العنيفة جدا ولكنه سيتواجد امام امبولي .

والبرتو اكويلاني ؟ البرتو كانت لديه بعض المشاكل في الراس بعد السقوط على راسة في ارضية الملعب امام لاتسيو . فورا بعد المبارة ذهب للمستشفى من اجل التشخيص . ولكن استبعدوا ان توجد اي مشكلة لدى البرتو . لحسن الحظ لم يكن هناك ما يقلق . لماذا خوان لم يشارك مع تمارين الفريق وكانت له تداريب خاصة ؟ كان لدية اصابتان متتالية وكان يشعر ببعض الالم بسبب ذلك وافضل طريقة للعلاجة هي اراحة الاعب لذلك لن يتواجد امام امبولي . وعن مانسيني وبيزارو ؟ كانت لديهم بعض الاصابات الخفيفة وتم علاجها سريعاً.

مدرجهم
03-22-2008, 06:44 PM
قام السيد سباليتي مدرب فريق روما باختيار القائمة المستدعاء للمواجهة نادي امبولي الايطالي . وشهدت غياب الاعب الفرنسي فيليب مكسيس بسبب الايقاف والاخر اكويلاني . وايضا غياب البرازيلي خوان بسبب الاصابة واليكم القائمة المستدعاء : انتونيوس جابريل , سيرجو خوليو , ماتيو بريغي , ماركو كاسيتي , سيسنهو , جانليوكا كورشي , دانييل دي روسي , الكسندر دوني , ماريو اسبوزيتو , ماتيو فيراري , لودفيك جولي , اليساندرو مانسيني , كرستيان بانوتشي , سيموني بيروتا , دايفيد بيتزارو , رودريجو تادي , ماكس تونيتو , مايركو فوزينتش , واخيرا الكابتن فرانشيسكو توتي . هذه هي القائمة المختارة للمباراة امبولي .

مدرجهم
03-22-2008, 06:46 PM
صرح لاعب المنتخب الإيطالي ولاعب نادي أي سي ميلان اللاعب امبروزيني لصحيفة الـ Tutt Sport بأنه لا يستطيع تخيل فريقه الميلان خارج بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل , وقال , نحن نواجه صعوبات كبيره في الوصول للمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لأن فيورنتينا يحتل هذا المركز وبفارق 4 نقاط عن فريقنا وأنا لا أستطيع تخيل الميلان خارج بطولة دوري أبطال أوروبا ويجب الا ننسى بأن هناك يوجد فريقي سمبدوريا واودينيزي اللذان ينافسوننا في الوصول للمركز الرابع ونحن يجب أن نكون ممتازين وواثقين من بعضنا البعض لكي نحصل على نتائج إيجابية في باقي مبارياتنا وفي مباراتنا القادمة سنواجه ناديي تورينو وهم يريدون الفوز لتفادي الهبوط ولذا أعتقد بأنها ستكون مباراة صعبة على الفريقين .

مدرجهم
03-22-2008, 06:50 PM
من تقارير قالت بـ ان نادي توتنهام الانجليزي مهتم بـ لاعب من الدوري الايطالي ويريد التعاقد مع الاعب بحيث ان اللاعب يلعب مع نادي فيورنتينا واسمه البورتو سانتانا ، ويريد نادي توتنهام الانجليزي التعاقد مع اللاعب الببورتو سانتانا في الصيف الموسم قبل ان يبداً الموسم القادم في الكرة الانجليزي البرميرليغ ، حيث ان البورتو سانتانا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً عقده يستمر مع النادي الايطالي فيورنتينا حتى سنة 2009 ، لكن نادي توتنهام الانجليزي يريد التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل ، ومن تقارير اخرى قالت بـ ان اللاعب تهتم فيه العديد من الاندية الانجليزية التي تلعب في البريميرليغ مثل : بولتون ومدلزبره و فولهام ويريدون التعاقد مع اللاعب

متابع رياضي
03-31-2008, 04:36 PM
شعل فريق أودينيزي المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بنتيجة 3-1 اليوم - الأحد - ضمن مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي قفز الفائز على إثرها للمركز الخامس.

افتتح السويسري جوكان إينلر التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 12، وتمكن البديل كريستيان فييري من تحقيق التعادل للضيوف في الدقيقة 63، إلا أن أنتونيو دي ناتالي تمكن من تسجيل الهدف الثاني لأودينيزي في الدقيقة 72، ثم عاد صاحب الأرض ليسجل الهدف الثالث عبر الشاب فابيو كوالياريلا في الدقيقة 76.

وعلى ملعب سان سيرو، تعرض ميلان لهزيمةٍ أخرى على أرضه وبين جمهوره أمام أتالانتا بنتيجة 1-2، وقدم الضيوف عرضاً مميزاً وتفوقوا على بطل أوروبا السابق الذي بدا لاعبوه في حالٍ يرثى لها.

سجل أهداف الفائز المهاجم سيرجيو فلوكاري في الدقيقة 32 بعد استغلاله لكرةٍ مرتدة عجز الاسترالي زييلكو كالاتش من تشتيتها، وأضاف أنتونيو لانجيلا الهدف الثاني بعد اجتيازه المدافع ماسيمو أودو بحرفنة، ليسكن الكرة إلى يمين حارس ميلان معلناً هدف أتالانتا الثاني في الدقيقة 42، وتمكن المخضرم باولو مالديني من تسجيل هدف صاحب الأرض الوحيد برأسيةٍ في الدقيقة 85، وأهدر صانع الألعاب أندريا بيرلو ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة للقاء، كما طرد حكم المباراة المدافع أليساندرو نيستا لاعتراضه على أحد الأخطاء.

وبهذه النتيجة بقي الفارق الذي يفصل بين ميلان وفيورنتينا على حاله عند أربع نقاط.

وتأجل لقاء يوفنتوس وبارما إثر مقتل ماتيو باغارنيزي أحد مشجعي بارما الذي تعرض للدهس من أحد الحافلات التي كانت تقل مشجعي يوفنتوس .

متابع رياضي
03-31-2008, 04:37 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/19075.jpg




ذكرت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الإثنين أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قرّر منح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مهلة أسبوع واحد لقبول أو رفض العرض المقدّم من النادي لتولي مهمة تدريب بطل إيطاليا اعتباراً من بداية الموسم المقبل.

وكانت العديد من وسائل الإعلام قد تناقلت بصورة مكثفة الأنباء المتحدثة عن قيام مورينيو بالاجتماع مع رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي خلال الأسبوع الماضي الأمر الذي أنكره بشدة المدرب البرتغالي مطلع هذا الأسبوع.

وبالرغم من ذلك عادت صحيفة (صن) البريطانية لتؤكد أن وكيل أعمال المدرب جورجي منديز قد سافر بمفرده إلى مدينة ميلان الإيطالية لعقد مفاوضات مع مسؤولين من نادي إنتر ميلان.

وأشارت نفس الصحيفة أنه من المفترض أن يكون النادي الإيطالي قد منح مورينيو مهلة تصل إلى أسبوع واحد كحد أقصى للرد على العرض المقدم، في الوقت الذي يبدو فيه المدرب البرتغالي مصمماً على الانتظار في حال حصوله على عرض من أندية ميلان وبرشلونة بالإضافة إلى ريال مدريد التي من المتوقع أن تقوم بتغير مدربيها مع نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن ماسيمو موراتي قدم عرضاً خيالياً لمورينيو تصل قيمته لحوالي 40 مليون يورو لمدة أربع سنوات.

متابع رياضي
03-31-2008, 04:38 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/18511.jpg



عبّر البرازيلي رونالدو مهاجم نادي ميلان الإيطالي عن عمزه الشديد للعودة إلى ملاعب كرة القدم مرة أخرى، كما أكد نيته بالرجوع ليرد معروف الروسونيري الذي وقف إلى جانبه.

وكشفت تقارير الأسبوع الماضي أن تعافي رونالدو يسير بشكلٍ أفضل مما كان متوقعاً حيث استطاع النجم البرازيلي من المشي دون استخدام العكازات.

وقد أوضح اللاعب مدى اشتياقه ورغبته في ممارسة كرة القدم مجدداً فقال: "نعم، أعتزم لعب كرة القدم التي تسكن قلبي مرةً أخرى، شغفي بهذه الرياضة شديد، سأفعل كل ما باستطاعتي حتى أستطيع العودة إلى الملاعب".

وأضاف: "لا أعلم كيفية سير الأمور في المستقبل، إلا أن رغبتي تنحصر في عودتي للعب مع ميلان، فجميع من حولي من إداريين ولاعبين وغيرهم يرغبون برؤيتي في حال أفضل".

"إلا أن علينا التريث لنرى ما إذا كان باستطاعتي أن أكون لاعباً في ميلان، الذي يتحتم علّي أن أرد معروفه لي".

النمر العيوني
03-31-2008, 09:44 PM
وين ايامك يارونالدو

الطراز الاول

الضاهره

متابع رياضي
04-05-2008, 10:13 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/14983.jpg




أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ميلان الإيطالي أن ناديه مهتم بالتعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو الذي يلعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني حالياً.

وقد ارتبط اسم النجم البرازيلي بالروسونيري لعدة مواسم، إلا أن الكثيرين يرون أن أفضل لاعبٍ في العالم عام 2005م لن ينسجم مع لاعبي الفريق القادم من مدينة ميلان.

فبوجود أكثر من صانع ألعاب في الروسونيري كمواطنه كاكا والإيطالي أندريا بيرلو إضافةً للهولندي كلارينس سيدورف، فقد لا يحدث الترابط والانسجام المطلوب في الوسط، إلا أن أنشيلوتي يعتقد بأن وجود الثلاثي البرازيلي المتمثل في باتو وكاكا ورونالدينيو في الفريق سيكون أمراً مناسباً تماماً.

وعلّق أنشيلوتي: "يعد رونالدينيو لنادي ميلان وغيره من الأندية بطلاً عظيماً، ونحن مهتمون به لهذا السبب".

وأضاف: "الاهتمام بهذا اللاعب ليس أمراً جديداً من طرفنا، فقد كنا نفكر في ضمه منذ فترةٍ طويلة، إلا أننا لسنا الوحيدين في سباق التعاقد معه".

وأوضح: "صفاته تختلف عن مواطنيه كاكا وباتو، وليتذكر الجميع أن فريقنا احتوى على أربعة صانعي ألعاب قبل عدة مواسم هم ريفالدو وروي كوستا وسيدورف وبيرلو، لم يعتقد أحد أن ذلك أمر ممكن".

وختم بقوله: "يقول الكثيرون أن لدى رونالدينيومشاكل مع إدارة برشلونة، لا أعلم لماذا، أنا أقيمه فقط كلاعب، وقد حقق العديد من الإنجازات كلاعب".

متابع رياضي
04-12-2008, 02:14 AM
أكد رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم سيلفيو برلسكوني ونائبه أدريانو جالياني ثقتهما في نجاح صفقة انتقال البرازيلي رونالدينيو لاعب وسط فريق برشلونة الأسباني إلى صفوف الفريق.

وقال أدريانو جالياني اليوم الخميس: "أعتقد أن الصفقة ستتم بنجاح"، مؤكدا أن "اللاعب سيختار ميلان في النهاية رغم سعي إنتر ميلان للتعاقد معه".

وكشف جالياني أنه كان من المقرر أن يعقد لقاء منذ أيام مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا للحديث حول انتقال اللاعب، ولكنه ألغي بسبب انشغال رئيس النادي الأسباني.
وزاد من تفاؤل جالياني ما أعلنه اليوم مالك ورئيس ميلان سيلفيو برلسكوني بأن "المهاجم البرازيلي في حال مغادرته أسبانيا سيختار دون شك اللعب ضمن صفوف ميلان".
وانتهز برلسكوني ، الذي يقوم بجولة ضمن حملته الانتخابية المقرر إجراؤها في 13 و14 من الشهر الجاري، الفرصة ليتحدث عن انتقال رونالدينيو.

وقال برلسكوني في ختام حملته الانتخابية: "لكم أسعدتني تصريحات رونالدينيو الأخيرة بأنه يرغب في ارتداء قميص الميلان في حالة استغناء برشلونة عن خدماته".
وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن قرار اللاعب رونالدينيو /28 عاما/ سيعتمد على مدى إمكانية ميلان في المشاركة في دوري الأبطال.
ويأتي ذلك في الوقت الذي عرض فيه إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي في وقت سابق اليوم مبلغ 25 مليون يورو للحصول على خدمات رونالدينيو بداية من الموسم المقبل بزيادة خمسة ملايين يورو عن عرض ميلان.

يذكر أن رونالدينيو سيغيب عن صفوف برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري للإصابة.

متابع رياضي
04-12-2008, 02:15 AM
رغم اشتعال المنافسة بين فريقي انتر ميلان وروما على لقب الدوري الايطالي لكرة القدم ينتظر أن تخطف مباراة يوفنتوس وميلان غدا السبت الاضواء والاهتمام من باقي مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.
وإذا كان الفريقان قد ابتعدا عن دائرة المنافسة على اللقب فإن المباراة بينهما تظل قمة تقليدية في المسابقة.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 58 نقطة وبفارق 14 نقطة خلف انتر حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة وعشر نقاط خلف روما صاحب المركز الثاني بينما يحتل ميلان المركز الخامس برشيد 52 نقطة بفارق أربع نقاط خلف فيورنتينا صاحب المركز الرابع.
وضمن يوفنتوس بشكل كبير إنهاء الموسم في أحد المراكز الاربعة الاولى ليضمن بذلك العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن قضى الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية بحكم قضائي نظرا لتورط النادي في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات والتي اكتشفت في منتصف عام 2006 .


أما فريق ميلان فيجاهد حاليا من أجل الدخول ضمن المراكز الأربعة الاولى في جدول المسابقة للحاق بقافلة المشاركين في دوري أبطال أوروبا خاصة وأن المشاركة في كأس الاتحاد الاوروبي سيكون خيبة أمل كبيرة للفريق الذي توج بلقب دوري الابطال الموسم الماضي.

وتشهد المباراة مواجهة بين العديد من النجوم المخضرمين في الفريقين على الاستاد الاولمبي في تورينو وذلك بقيادة المدافع المخضرم باولو مالديني /39 عاما/ مدافع ميلان الذي يواجه يوفنتوس للمرة الثالثة والاربعين في مسيرته التي قضاها بأكملها في صفوف ميلان.
كما يلعب إلى جوار مالديني في خط الدفاع النجمان المخضرمان البرازيلي ماركوس كافو وجيوسيبي فافالي واللاعب الشاب نسبيا دانييلي بونيرا /26 عاما/. ويبلغ متوسط أعمار لاعبي خط دفاع ميلان نحو 35 عاما.

وإلى جانب المشاكل التي يعانيها ميلان في خط الدفاع بسبب غياب أربعة لاعبين عن هذا الخط إما للاصابة أو للايقاف سيفتقد المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في هذه المباراة جهود صانع ألعابه أندريا بيرلو ونجم هجومه البرازيلي الناشئ ألكسندر باتو.
أما الحرس القديم لفريق يوفنتوس فيضم نجم خط الوسط التشيكي بافل نيدفيد /35 عاما/ الذي يأمل في أن يكون جاهزا تماما للمشاركة في المباراة بعد الاصابة التي تعرض لها بارتجاج في المخ يوم الاحد الماضي خلال المباراة التي مني فيها الفريق بالهزيمة 2/3 أمام باليرمو.

وقال نيدفيد "أشعر بأنني أفضل الان رغم شعوري ببعض الوهن وهو أمر طبيعي بعد الغياب عن التدريبات ثلاثة أيام.. وعندما أنزل إلى أرض الملعب سأكون على ما يرام تماما وإن لم يكن كذلك سيكون من الافضل أن يشارك أحد زملائي في المباراة.. ولكنني سأبذل كل ما بوسعي للحاق بمباراة ميلان. يهمني فعلا المشاركة في هذه المباراة".
وتستمر الإثارة أيضا في مباريات المرحلة بعد غد الاحد عندما يلتقي انتر ميلان مع فيورنتينا في مباراة صعبة لكل من الفريقين حيث يسعى كل منهما إلى تعزيز موقعه في جدول المسابقة.
ويحاول ميلان تحقيق الفوز في المباراة للحفاظ على فارق الاربع نقاط التي تفصله عن روما أقرب منافسيه على الصدارة بينما يسعى فيورنتينا صاحب المركز الرابع لتحقيق نفس الهدف من أجل الحفاظ على فارق النقاط الاربع التي تفصله عن ميلان

متابع رياضي
04-12-2008, 02:15 AM
ولن تكون مهمة روما أكثر سهولة حيث يحل الفريق ضيفا على أودينيزي صاحب المركز السابع برصيد 51 نقطة.
ويعود إلى صفوف روما في هذه المباراة نجمه وقائده فرانشيسكو توتي بعد التعافي من الاصابة التي حرمته من المشاركة أمام مانشستر يونايتد الانجليزي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ويسعى روما لمواصلة المطاردة مع انتر بعد أن خرج الفريق صفر اليدين من دور الثمانية الاوروبي بالهزيمة صفر/1 مساء أمس الاول الاربعاء أمام مانشستر يونايتد إيابا في مانشستر بعد أن خسر روما صفر/2 على ملعبه ذهابا.

متابع رياضي
04-13-2008, 01:59 AM
كر كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان الايطالي أن المهاجم الدولي الأوكراني أندريه شيفتشينكو أكد له في اتصال هاتفي أنه يريد ترك تشيلسي الإنجليزي والعودة إلى الفريق الذي تركه عام 2006 لاختبار تحدٍ جديد لم يكتب له النجاح.

وقال أنشيلوتي: "ترك شيفتشينكو عندي انطباعاً بأنه لاعب يريد العودة إلى ميلان، بالنسبة لي يمكنه العودة لأن بإمكانه أن يكون مفيداً للفريق في الأعوام المقبلة. لم أقل أبداً أنه ليس باستطاعة باتو وشيفتشينكو أن يلعبا معاً وكل ما قلته أنهما لاعبان يملكان الخصائص ذاتها وسيكون من الأمثل البحث عن مهاجمٍ يمتلك خصائص مختلفة".

وكان رئيس ميلان سيلفيو برلوسكوني أكد مؤخراً أنه دخل في مفاوضاتٍ مع تشيلسي من أجل استرداد شيفتشينكو مؤكداً أن هناك إمكانية للتوصل إلى اتفاق.

ولم يتمكن شيفتشينكو (31 عاماً) من فرض نفسه أساسياً في صفوف النادي اللندني بعد انتقاله من ميلان صيف عام 2006 مقابل نحو 45 مليون يورو حيث بقي معظم الأوقات على مقاعد الاحتياط.

ولعب شيفتشينكو مع ميلان من 1999 إلى 2006 وتوج مع الفريق الإيطالي بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2003 وبألقاب كأس السوبر الأوروبية والكأس المحلية وكأس السوبر المحلية خلال العام ذاته وبلقب الدوري المحلي عام 2004.

كما حصل على العديد من الألقاب الشخصية أبرزها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبٍ في أوروبا عام 2004 إضافة إلى لقب هداف الدوري الإيطالي عامي 2000 (24 هدفاً) و2004 (24 هدفاً أيضاً) وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا أعوام 1999 (10 أهداف) و2001 (9) و2006 (9) كما أنه ثاني أفضل الهدافين في تاريخ الفريق الايطالي (173 هدفاً).

متابع رياضي
04-13-2008, 01:59 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/18901.jpg


لمحت الصحافة الإيطالية إلى إمكانية أن يحصل مواطنها إنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري المحلي على خدمات العاجي ديدييه دروغبا من تشيلسي الإنجليزي مقابل التخلي للأخير عن البرازيلي أدريانو الذي يلعب حالياً في صفوف ساو باولو على سبيل الإعارة.

واستندت الصحافة الإيطالية في تلميحها إلى تصريحٍ أدلى به أدريانو الذي بدأ يستعيد مستواه السابق مع ساو باولو بعد أن انتقل إلى صفوفه آواخر العام الماضي ليتابع "علاجاً نفسياً" على خلفية معاناته من مشاكل في الوزن وتعاطي الكحول.

وقال أدريانو: "تشيلسي من الفرق الكبيرة وسيكون من دواعي سروري أن ألعب هناك، إلا أن إنتر يملك حقوق عقدي وسيقرر الرئيس موراتي ما سنفعله".

ويبدو أن أدريانو قد فقد الأمل في أن يتمكن من فرض نفسه مع إنتر ميلان مجدداً بسبب مشاكله مع المدرب روبرتو مانشيني إضافة لوجود مهاجمين من الطراز الرفيع هما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني خوليو كروز إلى جانب الوافد الجديد هذا الموسم الهندوراسي دافيد سوازو والأرجنتيني الآخر هيرنان كريسبو.

وذكرت الصحافة الإيطالية أن تشيلسي قد يحصل على 10 ملايين يورو إضافة إلى أدريانو من أجل التخلي عن دروغبا الذي أكد في أكثر من مناسبة أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق اللندني.

واعتبرت الصحافة الإيطالية أن انتقال دروغبا إلى إنتر ميلان سيكون مؤكداً في حال قرر الفريق الإيطالي التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي استقال من تشيلسي في سبتمبر الماضي بدلاً من مانشيني.

متابع رياضي
04-13-2008, 02:00 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/19440.jpg


حقق يوفنتوس الثالث فوزاً مهماً على صيفه نادي ميلان بنتيجة 3-2 بعد مباراةٍ مثيرة جمعت الطرفين ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي يوم السبت.

وقدم الطرفان أداءً مميزاً في لقاء قد يكون الأجمل والأكثر إثارة هذا الموسم، فقد افتتح المخضرم أليساندرو ديل بييرو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 12 حين سدد كرةً أرضية جميلة من زاويةٍ صعبة على يمين الحارس الاسترالي كالاتش، إلا أن رد ميلان جاء بعد دقيقتين إثر توغل من النجم البرازيلي كاكا على الجهة اليسرى لمنطقة جزاء يوفنتوس ليمرر كرةً متقنة أمام زميله إنزاغي غير المراقب الذي لم يتوان في إيداعها شباك الحارس بوفون.

وعلى غير المتوقع، تمكن الروسونيري من تسجيل هدف التقدم بعد كسرٍ ناجح لمصيدة التسلل من المدافع بونيرا الذي مرر إلى إنزاغي الوحيد في منظقة الجزاء ليسجل الأخير بسهولة في الدقيقة 31.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول ومن تمريرة عرضية متقنة، سدد الفرنسي تريزيغيه برأسه إلا أن كالاتش تمكن من صد الكرة لترتد إلى البوسني صالحميديتيش الذي تمكن من تسديدها داخل الشباك معلناً التعادل.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان الضغط وأدى طرد المدافع بونيرا في الدقيقة 67 إثر خطأ على المالي سيسوكو إلى قلب كفة السيطرة، فتمكن صالحميديتيش من تسجيل هدف التقدم للبيانكونيري في الدقيقة 80 من رأسية مميزة عجز كالاتش عن صدها.

وحاول ميلان العودة إلى المباراة إلا أن محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوزٍ صعب ومهم ليوفنتوس رفع رصيده في المركز الثالث إلى 61 نقطة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 52 نقطة في المركز الخامس.

خلجاوي غيور
04-13-2008, 03:58 AM
مشكور ع التغطية ..

متابع رياضي
04-14-2008, 12:33 AM
تغلب إنتر ميلان على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون رد ليحافظ على صدارته وفارق النقاط بينه وبين روما الثاني الذي حقق الفوز بدوره على مستضيفه أودينيزي بنتيجة 3-1 وذلك ضمن مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

فعلى ملعب سان سيرو، استعاد إنتر مستواه وتغلب على ضيفه فيورنتينا الرابع بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني إيستيبان كامبياسو في الدقيقة 56 والشاب الواعد ماريو بالوتيلي في الدقيقة 62، ولم يقدم الضيف ما يذكر وغلب التعب والإرهاق على لاعبيه الذين خاضوا مباراةً قوية يوم الخميس الماضي أمام أيندهوفن ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

وارتفع رصيد النيراتزوري بهذا الفوز إلى 75 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 56 نقطة في المركز الرابع.

متابع رياضي
04-14-2008, 12:34 AM
في المقابل، واصل روما الثاني ووصيف البطل في الموسمين الماضيين مطاردته لإنتر ميلان المتصدر بفوزه على مستضيفه أودينيزي بنتيجة 3-1.

وبعد شوط أول عجز فيه أي من الفريقين عن افتتاح التسجيل كان أودينيزي السباق في ذلك إثر تمريرةٍ عرضية من أندريا دوسينا استغلها أنتونيو دي ناتالي وتابعها في الشباك مسجلا ًهدفه السادس عشر في البطولة ليحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين في الدقيقة 52.

وجاء رد روما في الدقيقة 64 عندما مرر دافيد بيتزارو كرة إلى داخل المنطقة تلقاها المونتينيغري ميركو فوتشينيتش ووضعها في المرمى مدركاً التعادل.

وخطف روما النقاط الثلاث بواسطة البرازيلي رودريغو تاداي الذي استثمر تمريرةً من دانييلي دي روسي إلى داخل المنطقة في الدقيقة 70.

ووضع الفرنسي لودوفيك جيولي بصمته في الدقيقة الأخيرة عندما سجل الهدف الثالث لروما وبسيناريو مشابه إثر تمريرة من البديل ماتيو بريغي داخل المنطقة تابعها في المرمى مباشرة في الدقيقة 90.

ورفع روما رصيده إلى 71 نقطة بفارق أربع نقاطٍ عن إنتر ميلان. من جانبه بقي أودينيزي سابعاً برصيد 51 نقطة وفشل في استعادة المركز الخامس بعد سقوط ميلان أمام مستضيفه يوفنتوس 2-3 أمس في الافتتاح وسامبدوريا السادس أمام مستضيفه ريجينا بهدفٍ وحيد لفرانكو بريينزا (35) هذا اليوم

متابع رياضي
04-14-2008, 12:34 AM
وفرط لاتسيو بفوزٍ كان في متناوله على ضيفه سيينا بعد تقدمه بهدفٍ لماسيمو موتاريللي (45) وبقي كذلك حتى الدقيقة الأخيرة حين تمكن المدافع سيموني لوريا من إدراك التعادل للفريق الزائر (90).

وتعادل إمبولي مع بارما بهدفٍ لسيباستيان جوفينكو في الدقيقة 30 مقابل هدف لكريستيانو لوكاريللي (7)، ودك جنوا مرمى ضيفه تورينو بثلاثيةٍ نظيفة تعاقب على تسجيلها ماركو دي فايو (52) وماركو بورييلو (61) رافعًا رصيده إلى 19 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين وجيوزيبي سكوتي (70).

وفاز نابولي على أتالانتا بهدفين نظيفين للسلوفاكي ماريك هامسيك (62) والأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (64) وسقط ليفورنو أمام ضيفه كالياري بهدفٍ لفابيو غالانتي (2) مقابل هدفين لروبرت أكوافريسكا (10 و54).

خلجاوي غيور
04-14-2008, 12:54 AM
مشكزر اخوي متابع رياضي على التغطيه

متابع رياضي
04-15-2008, 11:55 PM
حاضرين للشعب الملتقاوى

مدرجهم
04-17-2008, 02:42 AM
أنعش فريق يوفنتوس الايطالي أماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما تغلب على ضيفه بارما 3/صفر اليوم الأربعاء في مباراة كان تم تأجيلها من المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم إثر مقتل أحد مشجعي بارما.
وتقدم النجم الفرنسي الدولي ديفيد تريزيجيه ورافايلي بالادينو بهدفين ليوفنتوس خلال الشوط الأول قبل أن يسجل ستيفانو موروني لاعب بارما هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ ليعزز يوفنتوس موقعه في المركز الثالث الذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.
ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي بفارق 11 نقطة خلف إنتر ميلان المتصدر بينما يتفوق بفارق 12 نقطة أمام ميلان صاحب المركز الخامس.
بينما يحتل بارما المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة عن المراكز الثلاث الأخيرة.

متابع رياضي
04-17-2008, 01:56 PM
اليوفى بطل هالموسم من وجهة نظرى

فاز على الثلاثى

مدرجهم
04-19-2008, 01:55 AM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-04%2f2007-04-22%2f%2f2007-04-22-00000300989682.jpg
أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد عودته إلى بلاده حيث سيمكث هناك عشرة أيام للتعافي من إصابته في ركبته اليسرى ، ثقته في المشاركة بالمراحل النهائية لمسابقة الدوري الإيطالي وكذلك في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا خلال حزيران/يونيو المقبل.


وصرح إبراهيموفيتش لصحيفة "إكسبريسن" السويدية اليوم الجمعة بأن مشكلة إصابته ستحل سريعا "لا أشعر بالقلق من الإصابة ، فأنا لاعب إيجابي ، وسألحق بالمباريات الأخيرة من الدوري الإيطالي وكأس الأمم الأوروبية ، رغم أن حالة ركبتي ليست جيدة لكنني لا أتخيل شيئا آخر غير ذلك".

ويعاني إبراهيموفيتش ، أفضل لاعب كرة قدم في السويد لعام 2007 ، من إصابة في ركبته اليسرى منذ ثلاثة شهور ، مما أثر على مستواه البدني وتسبب في استبعاده من مباريات عديدة.

وستتنافس السويد في المجموعة الرابعة بالبطولة الأوروبية مع منتخبات اليونان وأسبانيا وروسيا.

متابع رياضي
04-19-2008, 09:41 PM
صرح الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة بأن على لاعبي الفريق أن يؤمنوا بإمكانية الفوز بلقب الدوري الأسباني ، ثم تأتي بعد ذلك المعجزات لتتحقق على أرض الواقع.

وقال ريكارد "علينا أن نؤمن أولا بإحراز البطولة ، ومازالت هناك معجزات قابلة للتحقق".
ويتقدم فريق ريال مدريد ، متصدر المسابقة بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة ، بخطى ثابتة نحو إحراز لقبه الحادي والثلاثين بمسابقة الدوري ، بينما يتفوق برشلونة بفارق نقطة واحدة على فياريال صاحب المركز الثالث بالبطولة.

كما ذكر ريكارد أنه لن يعتمد كليا على مهاجمه الأرجنتيني العائد من الإصابة ليونيل ميسي في مباراة دربي كاتالونيا التي تقام غدا على ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة أمام إسبانيول ، مشيرا إلى أنه سيلعب وقتا أكثر مقارنة بمباراة ريكرياتيفو الماضية ، ونفس الحال بالنسبة للبرتغالي ديكو الذي عاد مؤخرا للتشكيلة.

وقال ريكارد إن عودة ديكو لصفوف الفريق ، بعد غياب دام حوالي شهر ، تعد دفعة قوية لأنه "لاعب محوري ومؤثر على الأداء العام".

وأضاف المدرب الهولندي أن لاعبي الفريق يعلمون أن لقاء الغد في غاية الأهمية لكنه لن يكون أهم من لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا والمقرر أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل.

مدرجهم
04-20-2008, 12:43 AM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-10%2f2007-10-07%2f2007-10-07-00000301141445.jpg


سيغيب النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي لكرة القدم عن الملاعب لفترة طويلة بعدما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال مشاركته في المباراة التي تعادل فيها روما مع ضيفه ليفورنو 1/1 اليوم السبت في الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ريبوبليكا" أن توتي /31 عاما/ تعرض لتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى وسيخضع لعملية جراحية الاسسبوع المقبل كما يحتمل غيابه عن الملاعب لنحو خمسة شهور.

يذكر أن توتي يتصدر قائمة هدافي روما برصيد 14 هدفا.

مدرجهم
04-20-2008, 12:53 AM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-19%2f%2f2008-04-19-00000301319458.jpg

سقط روما في فخ التعادل على أرضه أمام ليفورنو 1/1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم لتتقلص أمال فريق العاصمة في انتزاع الصدارة من إنتر ميلان.

وحصد روما نقطة واحدة من التعادل ليحتل المركز الثاني برصيد 72 نقطة وبفارق ثلاث نقاط خلف إنتر ميلان الذي يمكنه توسيع الفارق إلى ست نقاط في حال فوزه على تورينو غدا الأحد في المرحلة نفسها.
وجاء تعادل روما المخيب للأمال بالاستاد الأوليمبي في العاصمة الإيطالية وسط الشائعات التي تحوم حول إمكانية بيع النادي قريبا لرجل الأعمال الأمريكي جورج سوروس.
ويخوض سوروس منافسة قوية حيث تقدم مستثمرون من الشرق الأوسط بعرض أكبر لعائلة سينسي المستحوذة على النادي.

ولكن يبدو أن تلك الأخبار لم يكن لها تأثير على اللاعبين الذين بدأوا الضغط الهجومي منذ بداية المباراة ولكنهم اصطدموا بدفاع ليفورنو المتماسك.
وبعد سلسلة من الهجمات شنها روما استطاع فريق العاصمة التقدم في الدقيقة 54 بهدف سجله مهاجم مونتينيجرو (الجبل الأسود) ميركو فوسينيتش لكن ليفورنو خطف هدف التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية اللقاء.
وسدد النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي قائد فريق روما ضربة حرة لكن الكرة لم تسكن الشباك ثم خرج اللاعب مصابا في الركبة في الدقيقة 37 .

وأهدر البرازيلي رودريجو تاداي لاعب روما فرصة ثمينة ثم قاد مواطنه خوان هجمة انطلق فيها من منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن أحد مدافعي ليفورنو أطاح بها من على خط المرمى.
كذلك أتيحت فرصتين أمام فوسينيتش في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكنه استطاع تعويضهما في الشوط الثاني عندما سجل هدف التقدم لروما من كرة ساقطة (لوب) سكنت شباك ماركو أميليا حارس مرمى ليفورنو.
وكاد لاعب خط الوسط الدولي دانييلي دي روسي أن يسبق فوسينيتش في التسجيل لكنه سدد كرة مرت فوق العارضة مباشرة.
وواصل فوسينيتش تألقه حيث وجد ثلاثي دفاع ليفورنو صعوبة كبيرة في التصدي لهجماته.

وقبل ثماني دقائق من نهاية اللقاء نجح اللاعب البديل أليساندرو ديامانتي في خطف هدف التعادل لليفورنو حي اسكن الكرة في شباك البرازيلي ألكسندر دوني حارس مرمى روما إثر ضربة حرة.
وأهدر دي روسي فرصتين في الوقت القاتل حيث دافع أميليا عن مرماه ببسالة ليحصد ليفورنو نقطة مهمة ويرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط أمام ريجينا وإمبولي.


http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-19%2f%2f2008-04-19-00000301319459.jpg

http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-19%2f%2f2008-04-19-00000301319550.jpg

مدرجهم
04-20-2008, 08:17 PM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-20%2f%2f2008-04-20-00000301320284.jpg
قاد أليساندرو ديل بييرو فريقه يوفنتوس للفوز على اتالانتا 4/صفر اليوم الأحد بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مدرجهم
04-20-2008, 08:18 PM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-20%2f%2f2008-04-20-00000301320366.jpg
أحرز النجم البرازيلي كاكا ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بهم فريقه ميلان للفوز على ريجينا 5/.1

وقلص ميلان الفارق الذي يفصله خلف فيورنتينا صاحب المركز الرابع إلى أربع نقاط فقط.

مدرجهم
04-20-2008, 08:18 PM
وكان فيورنتينا فاز على باليرمو 1/صفر أمس السبت ليعزز موقعه في المركز الرابع الذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

مدرجهم
04-20-2008, 08:18 PM
وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت أمس سقط روما صاحب المركز الثاني في كمين ضيفه ليفورنو وتعادل معه 1/1 ليعطي الفرصة لإنتر ميلان المتصدر لتوسيع الفارق بينهما إلى ست نقاط في حالة فوزه على تورينو مساء اليوم.

وتغلب سامبدوريا على أودينيزي 3/صفر ليقتسم المركز الخامس مع ميلان بينما تغلب جنوا بعشرة لاعبين على سيينا 1/صفر.

مدرجهم
04-20-2008, 08:19 PM
وابتعد كاتانيا خطوة جديدة عن دائرة لهبوط بتغلبه 1/صفر على لاتسيو الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين فقط.

وخسر بارما بثمانية لاعبين أمام نابولي ، بعشرة لاعبين ، صفر/1 بينما تغلب كالياري بتسعة لاعبين على إمبولي 2/صفر.

متابع رياضي
04-22-2008, 05:22 PM
فى مسئولو نادي روما الإيطالي لكرة القدم الشائعات التي ترددت حول وجود مفاوضات لبيع النادي إلى مجموعة استثمارية إماراتية لكنه أكد وجود اتصالات مع رجل أعمال أمريكي.

وبعد اجتماع عقد في مؤسسة كونسوب التي تراقب أداء البورصة في إيطاليا ، نفى مسئولو نادي روما إجراء اتصالات مع مجموعة "دبي إنترناشيونال كابيتال" للاستثمار والتي يديرها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس وزراء الإمارات حاكم دبي.

كذلك نفت مجموعة دبي إنتر ناشيونال كابيتال ، التي كانت تسعى للاستحواذ على نادي ليفربول الإنجليزي ، وجود أي رغبة لديها في شراء نادي روما.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي روما أكد وجود اتصالات مع رجل الأعمال الأمريكي جورج سوروس.

وتستحوذ عائلة سينسي على نادي روما منذ عام 1993 من خلال امتلاكها لشركة بترول "إيطالبترولي" الشهيرة.

وتردد أن سوروس تقدم بعرض قيمته 240 مليون يورو (380 مليون دولار) لشراء نادي روما.

ويبدو هذا المبلغ كافيا لإنقاذ شركة "إيطالبترولي" الغارقة في الديون.

ويذكر أن روما واحد من ثلاثة أندية بالدوري الإيطالي (إلى جانب يوفنتوس ولاتسيو) تتداول أسهمها في البورصة الإيطالية.

ويتنافس روما مع إنتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي حيث يحتل روما المركز الثاني حاليا بفارق ست نقاط خلف حامل اللقب وذلك قبل أربع مراحل من انتهاء المسابقة.

متابع رياضي
04-22-2008, 05:28 PM
كد وكيل أعمال جينارو غاتوسو أن موكله باقٍ مع ميلان لينفي الشائعات التي ربطته بمغادرة الفريق الإيطالي نهاية الموسم الحالي.

وعانى غاتوسو (30 عاماً) من موسم عصيب شهد انخفاضاً ملموساً في مستواه، خصوصاً بعد الأداء المميز الذي قدمه الموسم الماضي حين ساهم بشكلٍ كبير في فوز ميلان بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانقضت العديد من أبرز الأندية مباشرة للتعاقد معه بعد أن علمت باحتمال مغادرته لصفوف الروسونيري، فانهالت العروض من أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، إلا أن كلاوديو باسكوالين وكيل أعمال اللاعب دحض جميع هذه الشائعات وأكد التزام غاتوسو بالبقاء مع الفريق فقال: "غاتوسو جزء من الروسونيري كغيره من اللاعبين". مضيفاً: "سيجتمع رينو مع مسؤولي النادي قريباً، أعتقد أن رغبته الحقيقية هي البقاء في ميلان".

وختم بقوله: "إلا أن علينا التحدث مع الإدارة أولاً، وسنرى بعدها ما سيحصل".

متابع رياضي
04-22-2008, 05:28 PM
تعهد اللاعب الفرنسي فيليب ميكسيس بمواصلة مسيرته مستقبلاً مع ناديه الحالي روما بالرغم من تزايد الأنباء التي تؤكّد اهتمام نادي ميلان الإيطالي بالحصول على خدماته مطلع الموسم المقبل.

وتأتي رغبة ميلان الملحة للتعاقد مع مكسيس لحاجته إلى لاعب قادر على مساندة أليساندرو نيستا في الخط الخلفي حيث يبدو اللاعب الفرنسي أول الأسماء المطروحة على قائمة (الروسونيري) نظراً للمستوى الثابت الذي يقدمه مع فريقه روما بالإضافة إلى قيمة عقده المنخفضة والتي تصل إلى نحو 15 مليون يورو.

إلا أن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عاماً شدّد على ارتياحه بالحياة في العاصمة الإيطالية مبدياً تمسكه الشديد بالبقاء مع فريقه روما لأطول مدة ممكنة، حيث قال: "بكل تأكيد أشعر بالسعادة لاهتمام ميلان، لكني أملك عقداً يربطني مع روما وبصراحة لا أملك أي نية لمغادرة هذا النادي في أي وقت قريب".

وتابع لاعب نادي أوزير سابقاً حديثه، قائلاً: "إدارة روما وجماهيره ترغب ببقائي وأنا أقدّر ذلك كثيراً لذلك أود فعلياً الاستمرار هنا لأنني أشعر بسعادة وارتياح كبيرين منذ قدومي قبل أكثر من ثلاثة أعوام".

وحول الشرط الموجود في عقده والذي يمنحه فرصة الرحيل مقابل 15 مليون يورو، وهو ما أغرى نادي ميلان بالدرجة الأولى أوضح ميكسيس بقوله: "أعتقد أنه شرط عادي جداً والذي كان موجوداً حتى قبل قيامي بتجديد عقدي قبل نحو 12 شهراً وهو مجرد ضمان لا أتمنى استعماله في أي وقتٍ قريب".

مدرجهم
04-22-2008, 09:17 PM
بالتوفيق للاعب

متابع رياضي
04-24-2008, 01:54 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/19723.jpg




يسعى روما للتعاقد مع الأرجنتيني هيرنان كريسبو والشاب الواعد رافاييلي بالادينو الصيف المقبل سعياً منه لتعزيز صفوفه استعداداً للمنافسة بشكلٍ أكبر على الألقاب الموسم المقبل، وذلك وفقاً لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وقد بدا واضحاً حاجة الجيالاروسي لمهاجمٍ قناص داخل منطقة الجزاء، فعلى الرغم من أهداف فرانشيسكو توتي وميركو فوتشينيتش، إلا أن اللمسة الأخيرة والقاتلة أمام المرمى مباشرة كانت مفقودة مما كلف الفريق الكثير من النقاط على مدار الموسم محلياً وأروربياً.

في المقابل، عانى كريسبو (32 عاماً) من قلة المشاركات مع فريق إنتر ميلان هذا الموسم، فلم يشارك إلا في 19 مباراة سجل خلالها 4 أهدافٍ فقط، وقد أعرب اللاعب عن رغبته في مغادرة النيراتزوري إذا ما ظل الحال على ما هو عليه.

كما أن زوجة كريسبو من روما مما يزيد من فرص موافقة نجم منتخب الأرجنتين على الانضمام لذئاب العاصمة.

أما بالادينو مهاجم يوفنتوس الشاب فقد وجد نفسه على مقاعد البدلاء أيضاً بعيداً عن المشاركات، على الرغم من المستويات الجيدة التي قدمها لدى مشاركته مع البيانكونيري، وباتت مغادرته الفريق شبه مؤكدة نهاية الموسم في ظل قدوم مهاجمين جدد كالبرازيلي أماوري، وسيفضل بالادينو الانتقال إلى فريق العاصمة بكل تأكيد عوضاً عن اللعب في أندية دات مستويات أقل مثل باليرمو وسامبدوريا وفيورنتينا. كما يعد سباليتي من أشد المعجبين به وبقدراته.

متابع رياضي
04-24-2008, 01:55 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/19509.jpg




مع احتفال البرازيلي كاكا بعيد ميلاده السادس والعشرين، يأمل أفضل لاعب في العالم لعام 2007م بأن يحقق فريقه الفوز في ديربي ميلانو وأن يحمل شارة فيادة الروسونيري.

ويلتقي ميلان وإنتر في الرابع من الشهر المقبل في أهم المباريات المتبقية هذا الموسم، فعلى الروسونيري تحقيق الفوز لإبقاء آماله في المنافسة على المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أما فوز النيراتزوري فيعني تتويجه رسمياً بالسكوديتو.

وعلّق كاكا حول الديربي المرتقب: "الفوز فيه له طعم خاص، عندما وصلت إلى ميلان كنا نفوز بالديربي دائماً، إلا أن الأمور تغيرت في العامين أو الثلاثة الماضيين، علينا أن نعيد الأمور كما كانت، كما أن مصيرنا مرتبط بالفوز على إنتر".

وحقق إنتر الفوز في آخر ثلاث مواجهات بين الفريقين، كما أنه حقق أربع انتصاراتٍ خلال الخمس مقابلات الأخيرة بين الغريمين جاء آخرها نهاية العام الماضي خلال مرحلة ذهاب الدوري عندما قلب النيراتروري تخلفه بهدف ليفوز بنتيجة 2-1.

ومع اقتراب مالديني من الاعتزال واحتمال مغادرة غاتوسو للفريق نهاية الموسم، يأتي دور كاكا في استلام شارة قيادة ميلان، وعبر النجم البرازيلي عن رغبته في أن يكون القائد يوماً ما فقال: "أتمنى أن أرتدي الشارة يوماً ما، أتعلم من مالديني حالياً وسيكون أمراً رائعاً أن يحدث مثل هذا الشيء في المستقبل".

وأضاف: "جميع أفراد الفريق قريبون من ميلان، وعندما يلعب عدد من اللاعبون معاً لفترةٍ طويلة يتعرفون على كل سمات من حولهم، وهذا هو سر نجاحنا فنحن نتعلم من بعضنا".

"فعلى سبيل المثال، أحاول أن أعامل باتو بنفس الطريقة التي عوملت بها لدى وصولي إلى ميلان، حيث أسعى لحمايته وتعليمه".

وختم بقوله: "جدولنا مكتظ بالمباريات واللاعبون يعانون من التعب النفسي والجسدي لهذا السبب، فمن الصعب أن يلعب الشخص بالدافعية ذاتها طوال فترات الموسم، كما أن الإصابات تعكس مدى صعوبة مثل هذا النوع من الجداول أيضاً".

متابع رياضي
04-24-2008, 01:56 AM
أعلن مالك نادي ميلان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني اليوم الأربعاء أنه سيضطر آسفاً للتنحي عن منصبه كرئيس للنادي بعد انتخابه الأسبوع الماضي رئيساً للحكومة الإيطالية.

وأوضح بيرلسكوني في حديثه لإحدى الإذاعات الإيطالية أن المنصب الجديد كرئيس للحكومة سيتطلب منه الكثير من الجهد الأمر الذي سيعيق بصورة كبيرة اهتمامه بمصالح نادي ميلان، حيث قال: "أعتقد أني سأكون مجبراً للتخلي عن رئاسة ميلان وهذا الأمر يؤلمني للغاية، لكن في الوقت نفسه فالمنصب الجديد سيتطلّب مني تركيزاً واهتماماً أكبر".

ولا يبدو أن تنحي بيرلسكوني سيؤثر كثيراً على مصالح النادي الإيطالي حيث من المنتظر أن يتولى نائب الرئيس أدريانو غالياني مسؤوليات وشؤون النادي الداخلية اعتباراً من الفترة الحالية.

متابع رياضي
04-24-2008, 02:00 AM
ألمح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى أنه يتمنى أن يحظى بفرصة اللعب في الدوريين الإسباني أو الإنجليزي في المستقبل.

وقد ارتبط اسم إبراهيموفيتش (27 عاماً) الذي يعاني من إصابةٍ في الركبة حالياً بناديي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، وذكرت بعض الشائعات أن الفريق الملكي تقدم بعرضٍ وصلت قيمته إلى 70 مليون يورو للحصول على خدماته.

وصرح "إبراكادابرا" للتلفزيون السويدي أنه لا يسنطيع أن يؤكد بقاءه في صفوف إنتر ميلان مستقبلاً بقوله: "أشعر بأن الأمور جيدة في إيطاليا، إلا أنني لا أعرف ما قد يمكن أن يحصل خلال السنين المقبلة".

وكان النجم السويدي قريباً من توقيع عقدٍ طويل الأمد مع النيراتزوري كان سيصبح بموجبه صاحب أعلى أجرٍ في الدوري الإيطالي، إلا أنه ذلك لم يحصل بعد.

وقال مهاجم أياكس أمستردام السابق: "اللعب في الدوري الإسباني أو نظيره الإنجليري أمرٌ يثيرني، فكلا هاذين الدوريين تقني كما هو الحال في الدوري الإيطالي".

وكان إبراهيموفيتش قد خضع لفترة تجريبية مع نادي أرسنال الإنجليزي، إلا أن الفرنسي آرسين فينغر رفض التعاقد معه حينها.

وقدم المهاجم الدولي أداءً ممتازاً مطلع الموسم، إلا أن الإصابة حرمته من مواصلة تقديم نفس المستويات، علماً بأنه نجح في تسجيل 15 هدفاً خلال 24 مباراة خاضها مع النيراتزوري هذا الموسم.

متابع رياضي
04-24-2008, 02:49 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/19765.jpg



لا يفكر البرازيلي ماركوس كافو نجم ميلان الإيطالي بالاعتزال بعد على الرغم من بلوغه عامه السابع والثلاثين حيث يرى أن بجعبته المزيد ليقدمه في عالم كرة القدم.

وقال كافو: "لم أقرر بعد ما سأفعله، فما زال أمامنا شهر حتى نهاية الموسم، ولكنني لا أفكر بالاعتزال".

وأضاف: "لا زلت متحفزاً سواء أكنت أشارك في المباراة أو أتابع من على دكة البدلاء، أشعر بالاستياء وما زلت أرغب بتقديم المزيد في عالم كرة القدم على الرغم من أنني بلغت السابعة والثلاثين من العمر".

ويأمل الظهير الأيمن في أن يتمكن فريقه من اقتناص المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث قال: "سنحاول إحراز المركز الرابع بشتى الطرق، يتبقى أربع جولاتٍ قبل نهاية الموسم علينا تحقيق أفضل النتائج خلالها، وإذا قدم منافسونا أداءً جيداً بدورهم وفشلنا في التأهل لدوري الأبطال فسنرفع قبعاتنا لهم احتراماً".

وانتقل الدولي البرازيلي السابق إلى ميلان قادماً من روما عام 2003م مجاناً وتمكن من الفوز بالكثير من الألقاب معه.

مدرجهم
04-24-2008, 10:45 PM
ليه يترك الرئاسه؟؟

مدرجهم
04-24-2008, 10:46 PM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-05%2f2007-05-23%2f%2f2007-05-23-00000390009235.jpg
يعتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منح وسام الاستحقاق للاعب المخضرم باولو مالديني مدافع نادى ايه سى ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" اليوم الخميس أن مالديني سيتسلم الجائزة خلال اجتماع الجمعية العمومية للفيفا بسيدني في أيار/مايو المقبل.

ويعد مالديني ثاني لاعب في إيطاليا يحصل على هذه الجائزة بعد حارس المرمى الأسطورة دينو زوف.

وشارك مالديني في 136 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي وقاده إلى التأهل للمباراة النهائية في كأس العالم 1994 وكأس الأمم الاوروبية .2000

وقضى مالديني مسيرته الكروية بالكامل مع ميلان وأحرز معه لقب الدوري الإيطالي سبع مرات وثلاث ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبين في بطولة كأس الكؤوس ولقبين في بطولة كأس العالم للأندية.

ويعد وسام الاستحقاق أرفع وسام تمنحه الفيفا للاعب أو مسئول أو منظمة وتمنح كاعتراف بالدور الفعال في إثراء كرة القدم.

ومن بين اشهر الفائزين بهذا الوسام الرفيع الأسطورة البرازيلية بيليه والنجم الألماني فرانز بيكنباور وعلى المستوى السياسي نجد الأمريكي هنري كيسنجر والزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا.

مدرجهم
04-24-2008, 10:46 PM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-12%2f2007-12-21%2f%2f2007-12-21-00000301206814.jpg
أكد البرازيلي أدريانو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم والمعار حاليا لفريق ساوباولو البرازيلي أنه يريد العودة إلى إيطاليا مرفوع الرأس بعد أن نجح في استعادة مستواه المعهود.

وقال أدريانو في مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الخميس إنه يشعر بالسعادة حالياً في صفوف ساوباولو إلا أنه مرتبط بعقد مع إنتر حتى عام 2010 وينبغي عليه العودة لصفوف الفريق لمساعدته مستقبلاً.


ونقى أدريانو وجود أية شوائب في علاقته بمدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني إلا أنه أوضح أنه انتظر مزيداً من الدعم منه خلال فترة ابتعاده عن التهديف.

ومن المفترض أن يعود أدريانو /25 عاما/ الملقب بال"إمبراطور" إلى صفوف إنتر بداية من الصيف المقبل.

متابع رياضي
04-25-2008, 02:27 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/19772.jpg




يقترب الدولي الإيطالي من التوقيع على عقدٍ جديد سيربطه بنادي روما حتى نهاية مسيرته الكروية وفقاً لمصادر مقربة من فريق العاصمة.

ومن المتوقع أن يصبح دي روسي (24 عاماً) الذي ولد في منطقة اوستيا القربية من روما خليفة القائد الحالي فرانشيسكو توتي عقب اعتزال الأخير.

وقد سبق للنجم الإيطالي الشاب ارتداء شارة قيادة الفريق في الكثير من المباريات التي غاب عنها زميله توتي، وكانت أولى مبارياته كقائد للجيالاروسي في الخامس عشر من مارس لعام 2006م حين قاد فريقه أمام ميدلزبره في كأس الاتحاد الأوروبي.

وذكرت صحيفة "إل رومانيستا" الرومانية اليومية اليوم - الخميس - أن دي روسي سيوقع على عقدٍ جديد سيتقاضى بموجبه مبلغ 3.2 مليون جنيه استرليني سنوياً ناهيك عن المكافآت والحوافز الأخرى.

ومنذ استلام لوتشيانو سباليتي قيادة فريق روما قبل ثلاثة أعوام، أصبح دي روسي عنصراً أساسياً فشارك في 144 مباراة معه.

متابع رياضي
04-25-2008, 02:28 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/19792.jpg


كرت مصادر إعلامية إيطالية أن التشيكي بافيل نيدفيد نجم يوفنتوس بات قريباً من توقيع عقدٍ جديد ليواصل مسيرته الناجحة مع فريق السيدة العجوز.

واجتمع مينو رايولا وكيل أعمال النجم التشيكي مع مسؤولي يوفنتوس بهدف تمديد عقد أفضل لاعبٍ في أوروبا عام 2003م عاماً إضافياً حتى يونيو 2009م سيتقاضى بموجبه مبلغ 2.8 مليون جنيه استرليني.

وانتقل نيدفيد (35 عاماً) إلى البيانكونيري عام 2001م قادماً من لاتسيو وشارك في 208 مباريات، وفاز مع الفريق ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي أربع مرات، حذفت مرتان منهما لارتباط يوفنتوس بفضحية الكالتشيوبولي، ودوري الدرجة الثانية مرة واحدة، إلى جانب بعض الالقاب الأخرى.

ومن المتوقع أن يتم تمديد عقود نجمي الفريق الآخرين أليساندرو ديل بييرو وجيانلويجي بوفون قريباً.

متابع رياضي
04-27-2008, 04:01 PM
أعرب كارلو أتشيلوتي عن أمله في أن تتمكن إدارة نادي ميلان من التعاقد مع النجم الفرنسي ماتيو فلاميني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي.

وينتهي عقد اللاعب الشاب مع الغانرز الصيف المقبل، مما يعني انتقاله إلى أي نادٍ يرغب فيه مجاناً، وذكرت الصحف الإيطالية أن ميلان قد تفوق مبدئياً على يوفنتوس في سباق ضم فلاميني (23 عاماً) بعد التقدم بعرضٍ للاعب بقيمة 4 مليون يورو سنوياً لمدة خمسة أعوام.

وعلّق أنشيلوتي على هذه الأنباء بقوله: "سيكون أمراً جيداً قدوم فلاميني إلى فريقنا، جيث يمكنه أن يضيف الكثير لخط وسطنا".

في المقابل، أكد المدرب أنه سيلجأ إلى الزج بتشكيلٍ هجومي للقاء اليوم أمام مستضيفه ليفورنو فقال: "سيلعب إنزاغي في خط الهجوم، وسيسنده سيدورف وكاكا". مضيفاً: "أما باتو فسيكون إلى جانبي على دكة البدلاء".

ويواجه ميلان تحدياً صعباً حيث يتحتم عليه تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث المقبلة وتامل تعثر فيورنتينا منافسه المباشر في سباق الظفر بالمركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مدرجهم
04-27-2008, 11:58 PM
لاعب جيد

مدرجهم
04-27-2008, 11:59 PM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-27%2f%2f2008-04-27-00000301327501.jpg
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-27%2f%2f2008-04-27-00000301327511.jpg
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-27%2f%2f2008-04-27-00000301327380.jpg

حافظ فريق إنتر ميلان على فارق الست نقاط التي تفصله عن منافسيه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه كالياري 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة في الوقت الذي سحق فيه روما صاحب المركز الثاني ضيفه تورينو وتغلب عليه 4/1 قبل ثلاث مراحل على نهاية الموسم الحالي.


وحجز يوفنتوس مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما حافظ على المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي بتغلبه على لاتسيو 5/2 بينما مازال هناك أربع فرق تتصارع على المركز الرابع.


وتعادل فيورنتينا صاحب المركز الرابع مع ضيفه سامبدوريا 2/2 بينما قلص ميلان الفارق الذي يفصله خلف فيورنتينا إلى نقطتين فقط بعد الفوز على ليفورنو 4/1 وأحرز المهاجم المخضرم فيليبو إينزاجي ثلاثة أهداف (هاتريك) لميلان.


وتغلب أودينيزي على كاتانيا 2/1 وإمبولي على جنوا 1/صفر ولكنه ظل في دائرة الهبوط بجانب ريجينا الذي تغلب على بارما 2/1 بينما تعادل نابولي وسيينا سلبيا.

متابع رياضي
04-28-2008, 11:49 PM
ذكرت مصادر إعلامية إنجليزية أن نادي ميلان الإيطالي وضع سعراً بلغت قيمته 55 مليون جنيه استرليني (70 مليون يورو) لبيع لاعبه كاكا حتى يردع إدارة نادي تشيلسي الممثلة بالملياردير الروسي رومان أبراموفيتش من التقدم بعروض لضم النجم البرازيلي في المستقبل.

وكان كاكا (26 عاماً) قد وقع على عقد جديد سيربطه بالروسونيري حتى عام 2013م، كما أن اللاعب نفسه تعهد بالبقاء في صفوف ميلان لسنين عديدة مما حرم نادي ريال مدريد من الحصول على خدماته فيما سبق.

وادعت صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنجليزية أن إدارة تشيلسي تسعى لضم كاكا لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل، مما أحبر إدارة ميلان على طرح مبلغ 55 مليون جنيه تجنباً لأي تحركاتٍ مستقبلية من طرف البلوز اللندني.

وتسري شائعات مفادها أن تشيلسي سيقدم مبلغ 31 مليون جنيه إضافة إلى المهاجم أندريه شيفتشينكو من أجل إغراء النادي الإيطالي للتخلي عن نجمه الأول مستغلين رغبة سيلفيو بيرلوسكوني وأدريانو غالياني بإعادة النجم الأوكراني إلى سان سيرو.

متابع رياضي
04-28-2008, 11:50 PM
ما زال الغموض يكتنف مستقبل البرازيلي مانسيني مع نادي روما حيث التزم لاعب الوسط الصمت فيما يتعلق بمصيره مع فريق العاصمة الإيطالية.

وينتهي عقد مانسيتي (27 عاماً) مع الجيالاروسي في يونيو من عام 2009م، ومن المرجح أن يغادر فريقه هذا الصيف ما لم يتم التوقيع على عقد جديد في الشهور القليلة المقبلة.

وتفاوت أداء النجم البرازيلي هذا الموسم، فقدم مستويات رائعة في بعض الأحيان، كما كان أدائه سلبياً في أحيانٍ أخرى، إلا أنه لعب مباراةً جيدة أمس أمام تورينو ونجح في تسجيل هدفين، وقد علّق بعد نهاية اللقاء: "أنا سعيد من أجل روما".

وأضاف: "لقد خرجت لتوي من فترةٍ صعبة لم أكن محظوظاً خلالها، وكنت بحاجة للشعور بأهميتي مجدداً".

وأوضح: "لن أتحدث عن عقدي مع روما إلا في نهاية الموسم".

وارتبط اسم مانسيني جناح روما الذي نجح في تسجيل 8 أهدافٍ خلال 27 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي بعدد من الأندية المعروفة أوروبياً مثل يوفنتوس وليفربول وإنتر ميلان، ومن الأمور التي قد تدفع المزيد من الأندية للتعاقد معه هو أن بإمكانه مغادرة روما مقابل 5 مليون يورو فقط وفقاً لقوانين وولوائح الفيفا.

مدرجهم
04-29-2008, 01:39 AM
لاعب جيد اتوقع يبقى في روما

مدرجهم
04-29-2008, 01:39 AM
أعاد نادي ليفورنو متذيل جدول الدوري الايطالي لكرة القدم المدرب فيرناندو أورسي لتدريب الفريق خلفا للمدرب جانكارلو كاموليسي قبل ثلاث مراحل فقط من نهاية المسابقة.

وتولى كاموليسي /47 عاما/ تدريب الفريق خلفا لأورسي بعد سبع مباريات فقط من بداية الموسم الحالي ونجح في قيادة الفريق للبقاء معظم فترات الموسم في مركز متقدم عن الفرق صاحبة المراكز الثلاثة في جدول المسابقة والتي تهبط إلى الدرجة الثانية في نهاية المسابقة.

ولكن الفريق حصد أربع نقاط فقط من آخر تسع مباريات خاضها في الموسم الحالي ليقبع في قاع جدول المسابقة مهددا بالهبوط مع نهاية الموسم علما بأن الفارق لا يتجاوز خمس نقاط بين ليفورنو وكاتانيا صاحب المركز الرابع عشر.

ويسعى أورسي /48 عاما/ خلال المباريات الثلاث الباقية للفريق في المسابقة إلى التغلب على أتالانتا أحد فرق وسط الجدول قبل أن يختتم الفريق موسمه بمباراتين صعبتين أمام تورينو وأمبولي.

مدرجهم
04-29-2008, 01:39 AM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-02%2f2008-02-22%2f%2f2008-02-22-00000301263579.jpg
قال المهاجم البرتازيلي المخضرم رونالدو إنه سيتعافى تماما في غضون ستة أو سبعة شهور من الاصابة التي لحقت بركبته خلال الفترة الماضية والتي أجرى بسببها عملية جراحية لكنه ألمح في الوقت نفسه إلى أنه يقترب من اعتزال اللعب.

وقال رونالدو في مقابلة بثتها قناة "جلوبو" التلفزيونية البرازيلية اليوم الاثنين "لحظة الاعتزال تحين للجميع. وبالنسبة لي ستحين قريبا".

وسافر رونالدو /31 عاما/ مهاجم ميلان إلى ريو دي جانيرو بالبرازيل في وقت سابق من الشهر الحالي للعلاج بعد إصابته بقطع في أحد أربطة الركبة اليسرى في 13 شباط/فبراير الماضي.

وشاهد رونالدو مباراة فريقه المفضل فلامنجو والتي تغلب فيها على بوتافوجو 1/صفر مساء أمس الاحد على استاد ماراكانا الشهير في مباراة الذهاب بنهائي بطولة ريو دي جانيرو.

وقال رونالدو في المقابلة إنه يتعافى بشكل جيد. وأوضح "أعتقد أنني سأتمكن من اللعب مجددا في غضون ستة أو سبعة شهور".

ورغم ذلك أوضح اللاعب أنه لا يعتزم الاستمرار في الملاعب أكثر من ذلك.
ولدى سؤاله عن اعتزال مواطنه روماريو مؤخرا أشاد رونالدو بزميله السابق روماريو وأكد أنه تعلم كثيرا من روماريو.

فهودي11
05-02-2008, 08:05 PM
فيورنتينا يتعاقد مع المهاجم الصاعد يوفيتش
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/920E428E-AADE-4C8D-A8DB-7CC4A1565A40/97573/jovetic_B.jpg

نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم مع النجم الصاعد ستيفان يوفيتش من صفوف فريق بارتيزان بلغراد الصربي.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الأربعاء أن فيورنتينا دفع عشرة ملايين يورو (15.5 مليون دولار) مقابل التعاقد مع المهاجم المونتنغري يوفيتش البالغ 18 عاماً ليحسم الصراع الدائر مع يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني حول اللاعب الصاعد.

وأحرز يوفيتش لاعب منتخب مونتنيغرو (الجبل الأسود) 11 هدفاً لفريقه في الدوري المحلي وأصبح قائداً للفريق رغم صغر سنه.

وسوف ينضم يوفيتش إلى صفوف فيورنتينا اعتباراً من الصيف المقبل.





المصدر: وكالات

مدرجهم
05-03-2008, 09:24 PM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2006-12%2f2006-12-21%2f%2f2006-12-21-00000300889667.jpg
نال ريكاردو كاكا صانع ألعاب نادي الميلان شرفا جديدا عندما تم اختياره ضمن قائمة أكثر 100 شخص تأثيرا في العالم بحسب مجلة (تايمز).

لتكون هذه الجائزة ختاما جيدا لما حققه اللاعب طوال الفترة الماضية بفوزه بجائزتي أفضل لاعب في العالم وجائزة الكرة الذهبية بالإضافة إلى فوزه ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ناديه الإيطالي.

وتم تصنيف النجم البرازيلي في قائمة (الأبطال والرواد) مع عدد من عظماء الرياضة من أمثال راكب الدراجات لانس آرمسترونغ وأسطورة التنس أندريه أغاسي.

وسيعرض غلاف المجلة في عددها يوم 12 المقبل كل الأشخاص المختارين .

متابع رياضي
05-03-2008, 10:05 PM
يستاهل والله كاكا

مدرجهم
05-04-2008, 03:08 PM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-02%2f2007-02-11%2f%2f2007-02-11-00000300929197.jpg
ذكرت صحيفة (أو غلوبو) البرازيلية أن شركة TIM الإيطالية للاتصالات قد فسخت عقدها مع رونالدو مهاجم نادي الميلان بعد تورطه في فضيحة أخلاقية خلال الأسبوع الماضي.

وذكرت الصحيفة أن الشركة قد قررت إلغاء العقد الذي كان ينال بموجبه اللاعب البرازيلي 4.8 مليون يورو سنويا ، وهو الشيء الذي نفته الشركة نفسها عبر بيان رسمي مساء اليوم قالت فيه " لم نتخذ أي اجراء ضد اللاعب ، نحن لازلنا ندرس الحالة".

وأضافت الصحيفة البرازيلية أن أحد بنود العقد بين الطرفين يتيح للشركة فسخ العقد في حال قدم اللاعب صورة سلبية عن نفسه وهو الشيء الذي ينطبق على حالة رونالدو حاليا ".

مدرجهم
05-04-2008, 03:10 PM
http://images.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-04%2f2008-04-02%2f%2f2008-04-02-00000301302984.jpg
ذكرت شبكة سكاي سبورت إيطاليا ان ماثيو فلاميني لاعب وسط نادي آرسنال قد تعاقد فعليا مع الميلان الإيطالي.

وكانت التكهنات قد زادت بشكل كبير حول مستقبل اللاعب الفرنسي خصوصا بعد التباطوء الذي أظهره في موضوع تجديد عقده مع نادي شمال لندن.

وقالت المحطة الإيطالية أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما قد رفض العرض المقدم من آرسنال بسبب ضعف المقابل المالي ، كما رفض العرض المقدم له من يوفنتوس ، وعليه اختار التعاقد مع الميلان لمدة 4 أعوام مقابل راتب سنوي يبلغ 5.6 مليون يورو.

فهودي11
05-05-2008, 04:45 AM
لاعب كبييييييير اتمني يجي الميلان

مشكوور على الاخبار اخووووونا

ℓα∂y ℓανєи∂єя
05-13-2008, 09:57 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .