المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكــــــــالتشيو الايطالـــــــــي


الصفحات : 1 [2] 3

متابع رياضي
02-03-2008, 01:36 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/16839.jpg



كشف النجم البرازيلي ريكاردو كاكا عن قلقه الشديد حول مستقبل مواطنه وزميله في نادي ميلان الإيطالي باتو بأن لا يتمكن من تحمل الضغط الهائل الذي بدأ يفرض عليه من قبل وسائل الإعلام بالنظر إلى سنه الصغير.

وكان باتو البالغ من العمر 18 عاماً قد لفت الأنظار كواحد من أفضل المواهب الشابة البرازيلية في الفترة الأخيرة بعد تقديمه مستوى متميز في أول مبارياته مع ناديه الإيطالي ميلان أمام نابولي قبل أسبوعين حيث تمكن من تسجيل أول أهدافه قبل أن يجدد تفوقه ويسجل ثنائية في مرمى جنوا مطلع الأسبوع الماضي.

وبالرغم من أن باتو أثبت أنه قادر على تحمل الضغوط والاستمرار في تقديم أفضل المستويات إلا أن مواطنه كاكا عبّر عن قلقه من تأثير هذا الحجم الهائل من الضغط على مسيرة اللاعب الشاب الكروية في المستقبل حيث قال: "لقد أثقل باتو بحجم هائل من الآماال والتوقعات حول مستقبله الكروي والتي من الممكن أن تؤدي إلى تحطيمه في وقت مبكر جداً بسب الضغوط التي بدأت تنهال عليه، بصراحة أنا قلق جداً عليه".

وتابع الاعب الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي حديثه قائلاً: "لقد كان وضعي مختلفاً عند قدومي إلى ملان، حيث كنت بعمر 21 ولم أتمتع بمثل هذه الشهرة كما أن شرائي لم يكلف النادي مبلغاً كبيراً".

وحذّر كاكا من تحميل باتو هذا الكم من التوقعات خصوصاً بعد قيام البعض بتشبيه ظهور اللاعب البرازيلي الشاب بمواطنه الملقب بالظاهرة رونالدو وبانطلاقته في الكرة الأوروبية في منتصف التسعينيات، حيث شدّد كاكا على ضرورة إعطاء باتو الفرصة والمزيد من الوقت لإبراز المزيد من مهاراته وقدراته بصورة أكثر هدوئاً وبعيداً عن الضغوطات.

وختم كاكا بقوله: "في البرازيل بدأوا الحديث عن ولادة رونالدو جديد، وهنا أود أن أطلب من الجماهير التروي وانتظار نضوج باتو ليقدم أكثر من هذا المستوى الرائع الذي يقدمه حالياً".

مدرجهم
02-03-2008, 01:43 AM
كلام كاكا سليم

متابع رياضي
02-03-2008, 04:36 PM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/16876.jpg


أحرز المهاجم الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي هدفين ليقود نابولي للفوز على ضيفه أودينيزي صاحب المركز الخامس بنتيجة 3-1 في مباراةٍ مثيرةٍ ضمن دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم انتهت بوجود عشرة لاعبين فقط في صفوف كل فريقٍ يوم أمس السبت.

وبدأ نابولي المباراة بشكلٍ رائع وسدد مارسيلو زالاييتا وماتيو كونتيني كرتين في القائم قبل ان يحول الكولومبي كريستيان زاباتا مدافع أودينيزي الكرة العرضية التي أرسلها لافيتزي إلى داخل مرمى فريقه بطريق الخطأ ليتقدم نابولي 1-0 بعد مرور ثلاث دقائق من زمن اللقاء.

وأدرك أودينيزي التعادل بعد خمس دقائق عندما انطلق المهاجم سيموني بيبي خلف دفاع نابولي ليسدد كرة أرسلها زميله غايتانو داغوستينو من ركلةٍ حرة إلى داخل المرمى مباشرة.

وسدد بيبي كرةً من الناحية اليمنى اصطدمت بالقائم قبل أن يتلقى باولو كانافارو مدافع نابولي بطاقةً حمراء في الدقيقة 36 بعد عرقلته لزاباتا.

ولحق بيبي بكانافارو في الدقيقة 60 لتلقيه الانذار الثاني.

وسدد لافيتزي كرةً قويةً في الدقيقة 74 ليحرز الهدف الثاني لنابولي ثم أضاف الهدف الثالث بعد دقيقة ليحسم المباراة لصالح فريقه.

وتجمد رصيد أودينيزي بعد الهزيمة عند 33 نقطة من 21 مباراة في المركز الخامس بفارق 17 نقطة عن إنترناسيونالي حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي سيستضيف إمبولي المتعثر في وقتٍ لاحقٍ اليوم الأحد.

ويحتل نابولي المركز التاسع برصيد 27 نقطة بفارق نقطةٍ واحدةٍ عن باليرمو صاحب المركز الثامن الذي فاز على ضيفه ليفورنو بهدفٍ نظيف ليحقق انتصاره الأول في الدوري بعد ثلاث هزائم متتالية.

وسجل فابريتسيو ميكولي مهاجم باليرمو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 من تسديدةٍ بقدمه اليمنى من على حافة منطقة الجزاء.

وتصدى ألبيرتو فونتانا حارس مرمى باليرمو لركلة جزاءٍ من فرانشيسكو تافانو مهاجم ليفورنو كما أنقذ مرماه من تسديدتين لايريون بوغداني وتافانو.

متابع رياضي
02-03-2008, 04:37 PM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/16886.jpg


اعترف نادي فيورنتينا الإيطالي بأنه يفكر جدياً بمبادلة حارس مرمى الفريق المتميز الفرنسي سيباستيان فري بالمهاجم ألبيرتو جيلاردينو الموسم المقبل.

وكانت وسائل الإعلام في إيطاليا قد تناقت هذا الموضوع خلال الشهور الأخيرة، وستؤدي تصريحات بانتاليو كورفينو مدير الرياضة في الفيولا إلى تفاقمه في الأيام المقبلة.

فلدى سؤاله عن احتمالية انتقال حارس المرمى الدولي الفرنسي إلى صفوف الروسونيري بدءاً من الموسم المقبل، صرح كورفينو بأن أمراً كهذا قد يحصل.

وقال المدير الرياضي: "إذا جاء إلينا فري بعرضٍ للانتقال فلن نقف في طريقه".

كما أضاف: "وفي هذه الحالة، فستكون مبادلته بالمهاجم جيلاردينو من ميلان خياراً جيداً بالنسبة لنا".

وقد ارتبط اسم الحارس الفرنسي بميلان مؤخراً نظراً للعروض السيئة التي قدمها الحارس البرازيلي نيسلون ديدا هذا الموسم.

في حين ارتبط اسم جيلاردينو بمغادرة الروسونيري متوجهاً إلى فيورنتينا الذي يشرف على تدريبه تشيزاري برانديلي الذي يعرف جيلا جيداً.

كما أدى قدوم البرازيلي الشاب أليكساندر باتو إلى تقليل دور المهاجم الدولي الإيطالي الذي أعرب في أكثر من مناسبة عن رغبته في المواصلة مع ميلان حتى نهاية عقده عام 2011م.

وقد يشكل راتب جيلا مشكلةً للفيولا، حيث يتقاضى المهاجم حالياً حوالي 2.5 مليون جنيه استرليني سنوياً وهو ضعف ما يتقاضاه كل من الروماني أدريان موتو والحارس الفرنسي نفسه.

مدرجهم
02-03-2008, 06:30 PM
ماتوقع

متابع رياضي
02-03-2008, 11:16 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-02%2f2008-02-03%2f%2f2008-02-03-00000301243816.jpg


عزز إنتر ميلان موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه إمبولي 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة
وفي المباراة الأولي يدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز للاعبه السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرز هدف الفوز لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 34 .
ورفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 53 نقطة بفارق ثمان نقاط أمام أقرب منافسيه روما صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد إمبولي عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

متابع رياضي
02-03-2008, 11:16 PM
وتلقى روما لطمة عنيفة بهزيمته أمام مضيفه سيينا صفر/3 فيما تعادل يوفنتوس مع ضيفه كالياري 1/1 .
وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تغلب اتالانتا على مضيفه بارما 3/2 وتورينو على مضيفه ريجينا 3/1 ولاتسيو على ضيفه سامبدوريا 2/1 وجنوا على ضيفه كاتانيا بالنتيجة نفسها.

مدرجهم
02-04-2008, 01:39 AM
الف مبروك للانتر

ياحبيبي هذا الانتر

خلك على روما حقك

مدرجهم
02-04-2008, 03:15 AM
وقاد المهاجم البرازيلي الصاعد ألكسندر باتو فريقه ميلان للفوز على مضيفه فيورنتينا 1/صفر.
وعلى ملعب فيورنتينا بمدينة فلورنس كاد مانويل باسكال أن يحرز هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ عندما حاول إبعاد تسديدة البرتو جيلاردينو مهاجم ميلان في الدقيقة السابعة.

وجاءت أولى الفرص الحقيقية لفيورنتينا في الدقيقة 14 عندما سدد أدريان موتو كرة رأسية اصطدمت بالعارضة ثم ارتدت له ليسددها برأسه مجددا ولكن الأسترالي زيليكو كالاتش حارس مرمى ميلان كان لها بالمرصاد.

واتيحت فرصتان لجيامباولو بازيني والنجم البرازيلي كاكا ولكنهما فشلا في استغلال تلك الفرص والتقدم بهدف لميلان. وفي الشوط الثاني لجأ ميلان إلى تعزيز خط هجومه أملا في التقدم بهدف حيث دفع الجهاز الفني للفريق بالبرازيلي باتو بدلا من الهولندي سيدروف في الدقيقة 66 وبالفعل كان باتو عند حسن ظن مدربه حيث أحرز هدف الفوز لفريقه بعد نزوله بعشر دقائق فقط من تسديدة رائعة.

ورفع ميلان رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف فيورنتينا صاحب المركز الرابع.

مدرجهم
02-04-2008, 03:16 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-02%2f2008-02-03%2f%2f2008-02-03-00000301244134.jpg
باتو اثناء نقله لخارج الملعبتعرض النجم البرازيلي ولاعب فريق ميلان اليكساندر باتو لاصابة خطيرة في اللقاء الذي جمع فريقه مع فيورنتينا في ختام مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري الايطالي.

وكان النجم المتألق بالفترة الاخيرة باتو قد شارك في الشط الثاني بديلا لسيدورف في الدقيقة 65 , واستطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز لفريقه , لكن فرحته لم تكتمل عندما تعرض لإلتواء شديد في الكاحل في الدقائق الأخيرة من المباراة من المتوقع ان تبعده عن الملاعب لمدة اكثر شهر .

وقد تحدث السيد كارلو انشيلوتي مدرب الميلان بعد المباراة عن اصابة لاعبه باتو بكل الاسى والحزن الشديد , فقال :" تعرض لالتواء كاحل خطير بالفعل ، يجب علينا الانتظار 48 ساعة لنقيم اصابته.

واثارت إصابة باتو المفاجئة لتزيد من الشكوك و المخاوف في قلوب جماهير الميلان , خاصة انه كل من رونالدو وانزاغي ويانكولفسكي وسيرجينهو لديهم اصابات من المتوقع غيابهم لفترة طويلة.


وتتأمل جماهير الميلان عدم اطالة اصابة باتو لفترة طويلة خاصة انه لديهم مواجهة قوية في دور ال16 من دوري ابطال اوروبا مع الارسنال الانجليزي.

متابع رياضي
02-06-2008, 03:28 AM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/10609.jpg


أكد البرازيلي كاكا نجم نادي ميلان الإيطالي ولاءه لفريقه الذي فاز معه بالعديد من الألقاب والجوائز وبيّن مجدداً رغبته في البقاء ضمن صفوفه حتى نهاية مسيرته الكروية.

وعلى الرغم من تصريحات أفضل لاعب في العالم السابقة عن رغبته في البقاء مع الروسونيري، إلا أن التقارير كانت تربطه بمغادرة إيطاليا متوجهاً إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

في المقابل، لم يخف الفريق الملكي رغبته في التعاقد مع النجم البرازيلي، مع أن الأمور اختلفت في الفترة الأخيرة، حين أكد رامون كالديرون رئيس النادي الإسباني العريق عدم وجود مكان ضمن تشكيلة الميرينغيز لنجم ساو باولو السابق.

وقد صرح كاكا لصحيفة "بوبليكو" الإسبانية عن عزمه على مواصلة المشوار مع ناديه الحالي فقال: "أريد أن أنهي مسيرتي في كرة القدم وأنا لاعب في صفوف ميلان".

وأضاف: "أريد الفوز بالمزيد من الألقاب مع النادي وأن أصبح قائد الفريق يوماً ما، فأنا أحب مدينة ميلان وأحب فريقي كما أحب إيطاليا".

"شائعات الانتقال جزء من لعبة كرة القدم، ولكني كنت حريصاً على تأكيد نيتي في البقاء مع ميلان، وكل شيء تسمعونه غير ذلك لا أساس له من الصحة ولا يؤثر بي".

وقد أكدت التقارير سعادة كاكا بمشاركة مواطنه الشاب أليكساندر باتو مع الفريق الشهر الماضي، إضافة لوجود البرازيليين الآخرين ديدا وكافو وإيمرسون وسيرجينيو ورونالدو.

متابع رياضي
02-06-2008, 03:29 AM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/17136.jpg



أبدى لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما الإيطالي لكرة القدم واقعية كبيرة بعد اعترافه بأن مهمة فريقه بالمنافسة على لقب السكوديتو الإيطالي باتت أكثر صعوبة في ظل سلسلة انتصارات فريق إنتر ميلان المستمرة.

وتمكن نادي إنتر ميلان متصدر الترتيب وحامل اللقب من توسيع الفارق إلى 8 نقاط أمام نادي روما أقرب مطارديه والذي تعرض لخسارة مفاجئة في مباراته الأخيرة في الدوري الإيطالي أمام نادي سيينا وبثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال سباليتي أن مهمة فريق العاصمة أصبحت أكثر تعقيداً موضحاً: "في الوقت الحالي لا أحد يمكنه أن ينتزع اللقب من الإنتر الذي يواصل حصد النقاط من جميع مبارياته، حيث بات موضوع حفاظه على اللقب متوقفاً على نتائجه دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى".

وتحدث سباليتي بأن مشكلة روما الحالية تكمن في تفريطه بالنقاط حين لا يلعب بأفضل مستوى، بينما غريمه إنتر ميلان مستمر في حصد النقاط بغض النظر عن مستوى أدائه.

ولم يتعرض فريق الإنتر إلى أي خسارة من بداية بطولة الدوري المحلي حيث تمكن من الفوز في 16 لقاء وتعادل في خمسة من أصل 21 مباراة لعبها.

وأضاف سباليتي بأن على روما التعلم من فريق الإنتر بضرورة حصد النقاط حتى لو لم يتمكن من تقديم أفضل أداء ممكن بقوله: "لقد أصاب توتي حين قال بأن روما لم يلعب بأسلوبه المعتاد ضد سيينا ليخسر المباراة لكن الإنتر يواصل الفوز وإحراز النقاط حتى لو كان في أسوأ حالاته" وتابع "أمام سيينا لعبنا بشكل سيء وتقبلنا الخسارة بهدف التعلم منها.

وحاول مدرب نادي أودينيزي السابق إشعال المنافسة من جديد على لقب الدوري الإيطالي بتأكيده بأن روما لن يفقد الأمل بالمنافسة وسيسعى جاهداً لتقليص الفارق بقوله: "لن نستسلم وسنحاول الحفاظ على إيجابيتنا حتى نهاية الموسم، وسنحاول تضييق الفارق بالرغم من تألق إنتر ميلان المستمر".

مدرجهم
02-06-2008, 04:05 AM
يعجبني انه اعترف

متابع رياضي
02-06-2008, 04:08 AM
باقى عالدوري واجد لاتستعجل

مدرجهم
02-06-2008, 04:21 AM
ههههههههه

متابع رياضي
02-06-2008, 06:46 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2006-09%2f2006-09-17%2f%2f2006-09-17-69hn7810.jpg



ذكرت صحيفة كورييري ديللو سبورت الرياضية الايطالية ان النجم البرازيلي كاكا لاعب وسط ميلان بطل اوروبا واندية العالم قد يغيب عن الملاعب لمدة اربعة اشهر من اجل معالجة اصابة قوية في الركبة تعرض لها في المباراة التي فاز فيها فريقه على فيورنتينا 0/1 ضمن الدوري الايطالي.

وافادت الصحيفة الايطالية ان كاكا كان يشعر بوخز في ركبته في وقت سابق، بيد ان المشكلة ساءت خلال الاسابيع القليلة الماضية حيث شعر الاحد بأوجاع حادة.

وفي حال دخل كاكا فترة العلاج فانه سيغيب عن مواجهة فريقه لارسنال، الامر الذي سيسبب مشكلة لميلان وخصوصا ان المهاجم البرازيلي الجديد الكساندر باتو سيبتعد بدوره ثلاثة اسابيع بداعي الاصابة، وذلك في ظل غياب البرتو جيلاردينو الموقوف والبرازيلي الاخر رونالدو وفيليبو انزاغي ويانكوفلسكي المصابين.

متابع رياضي
02-06-2008, 06:47 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-02%2f2008-02-03%2f%2f2008-02-03-00000301244134.jpg



وفيما يخص اصابه البرازيلي الاخر الكساندر باتو قال ادريانو غالياني نائب رئيس ميلان إنه يأمل أن يتعافى من إصابته في الكاحل قبل المباراة أمام أرسنال الإنكليزي في دوري بطال أوروبا لكرة القدم التي ستقام في وقت لاحق هذا الشهر.

متابع رياضي
02-06-2008, 04:27 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=laliga%2freal_madrid%2fdiego.jpg


واصلت إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم إبداء رغبتها في الحصول على خدمات حارس مرمى فريق فياريال الأسباني دييجو لوبيز الذي يقدم مع الفريق الأصفر واحدا من أفضل مواسمه بعد انتقاله إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من ريال مدريد.
وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء أن مسئولي ميلان شاهدوا أداء لوبيز في مباراتي فريقه أمام عملاقي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأبدوا إعجابهم بقدرات الحارس تمهيدا لضمه بداية من الموسم المقبل.
يذكر أن البرازيلي المخضرم ديدا حارس مرمى ميلان تعرض لانتقادات حادة على مدار الموسمين الأخيرين بسبب ارتكابه عددا من الأخطاء الساذجة التي أدت لهزيمة الفريق في أكثر من مباراة بالدوري الإيطالي

متابع رياضي
02-06-2008, 04:33 PM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/17165.jpg


قالت رابطة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في بيان أن الفرنسي باتريك فييرا لاعب نادي إنترميلان سيتم إيقافه في مباراتين بعد طرده خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام إمبولي.

وارتكب فييرا خطأ ضد أحد منافسيه ووجه عبارات مهينة للحكم في المباراة التي فاز فيها إنتر ميلان بهدفٍ مقابل لا شيء.

وقال النادي في موقعه الرسمي أنه لن يقدم التماساً لرفع العقوبة.

من جهة أخرى قال النادي أن لاعب خط الوسط الصربي ديان ستانكوفيتش تعرض لإصابةٍ في الفخذ. ولم يكشف إنترناسيونالي أية تفاصيل حول المدة التي سيغيبها اللاعب عن الفريق.

ويحتل إنترناسيونالي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن فريق روما أقرب مطارديه.

مدرجهم
02-06-2008, 05:54 PM
ماشي راح اذكرك

متابع رياضي
02-08-2008, 02:09 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=players1%2fsampdoria%2fcassano.jpg


كشف المدير العام لنادي سامبدوريا الإيطالي لكرة القدم جويزيبي ماروتا أن فريقه يرغب في ضم المهاجم الإيطالي الدولي أنطونيو كاسانو بصفة نهائية من فريق ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.
وقال ماروتا في تصريحات صحفية اليوم الخميس إن كاسانو أثبت على مدار إعارته في صفوف سامبدوريا الموسم الحالي أن الفريق بحاجة إلى جهوده بشكل دائم ما يجعل ضمه ضرورة ملحة في الفترة المقبلة.
يذكر أن عقد الإعارة الذي انتقل بموجبه كاسانو إلى سامبدوريا ينص على حق النادي الإيطالي في ضم المهاجم الأشقر في حال دفعه 5ر5 مليون يورو لخزينة ريال مدريد.
وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد أشارت إلى أن فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس يتابعان إمكانية ضم كاسانو الذي يسعى لحجز مقعد في التشكيل الإيطالي المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" في النمسا وسويسرا الصيف المقبل.

مدرجهم
02-08-2008, 03:48 AM
لاعب جيد كان في روما في عز مستواه
لكن الريال اضاع مستوى كاسانو

متابع رياضي
02-08-2008, 12:37 PM
يأمل فريق روما الايطالي في استجماع قواه غدا السبت عندما يستضيف ريجينا ضمن منافسات الاسبوع 22 من مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وكان لوتشيانو سباليتي مدرب روما قد اعترف بأن فريقه استحق الهزيمة صفر/ 3 التي مني بها من مضيفه المتواضع سيينا في مباراته السابقة بالدوري المحلي يوم الاحد الماضي ، مما أدى لاتساع الفارق بين روما صاحب المركز الثاني بترتيب المسابقة وبين المتصدر إنتر ميلان إلى ثماني نقاط.

وستكون مباراة ريجينا فرصة جيدة بالنسبة لروما لاستعادة نغمة الانتصارات وإن كان ريجينا أيضا يسعى جاهدا للخروج من منطقة الهبوط التي تضم الفرق الثلاث الاخيرة بترتيب الدوري الايطالي.

وستكون مباراة الغد إحماء جيد لروما من ناحية أخرى استعدادا للعقبات الاكثر صعوبة التي تنتظر الفريق خلال الايام التالية وحتى آذار/مارس المقبل ومن بينها لقاءات مع يوفنتوس وفيورنتينا وإنتر في الدوري المحلي إلى جانب مواجهة نادي ريال مدريد الاسباني في مباراتي ذهاب وعودة ضمن منافسات دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

متابع رياضي
02-08-2008, 12:38 PM
ونجح إنتر في مواصلة انتصاراته في مباراتين صعبتين من مبارياته الثلاث الاخيرة أمام بارما وإمبولي وإن كان الفوز قد تحقق في كلتا المباراتين بمساعدة ضربتي جزاء حاسمتين ليحافظ إنتر على تصدره لترتيب الدوري الايطالي لهذا الموسم برصيد 53 نقطة دون أن يمن بهزيمة واحدة حتى الان.

ويحل حامل اللقب إنتر بعد غد الاحد ضيفا على فريق كاتانيا الجنوبي الذي فاز خمس مرات وخسر مرتين فقط في المباريات العشر التي لعبها في صقلية هذا الموسم.

متابع رياضي
02-08-2008, 12:38 PM
وخيب يوفنتوس ثالث الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة آمال جماهيره بتعادله على أرضه 1/1 في مباراته السابقة مع كالياري الذي يتذيل قائمة فرق الدوري الايطالي لهذا الموسم. ولن تكون مهمة استعادة التوازن سهلة بالنسبة ليوفنتوس لانه سيلتقي في مباراته المقبلة يوم الاحد مع فريق أودينيزي القوي صاحب المركز السادس بترتيب الدوري الايطالي.

ويسود القلق أرجاء يوفنتوس بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها نجمه الفرنسي ديفيد تريزيجيه متصدر قائمة هدافي الدوري الايطالي حاليا برصيد 15 هدفا. ولكن يبدو أن اللاعب الفرنسي مستعد للعب مباراة أودينيزي التي من المقرر أن تشهد أيضا عودة حارس مرمى يوفنتوس النجم جانلويجي بوفون ولاعب خط الوسط ماورو كامورانيزي من الاصابة.

متابع رياضي
02-08-2008, 12:38 PM
وينتظر مشاهدة مباراة جيدة غدا في بيرجامو حيث يستضيف أتلانتا فريق فيورنتينا صاحب المركز الرابع حاليا بترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة مما يؤهله لحجز المكان الإيطالي الرابع الاخير بدوري أبطال الموسم المقبل.

في الوقت نفسه يستضيف أبطال أوروبا آيه سي ميلان فريق سيينا يوم الاحد وعينه على التقدم في ترتيب الدوري الايطالي من أجل الوصول إلى أحد المراكز الاربعة الاولى التي تؤهل أصحابها للمشاركة في دوري الابطال.

ولكن ميلان يواجه مشاكل كبيرة في خطوطه الامامية بسبب إصابة النجوم كاكا وألكسندر باتو وكلارنس سيدورف إلى جانب إيقاف ألبرتو جيلاردينو.

وبعدما خسر مباراتيه الاخيرتين بالدوري المحلي ، اقترب ليفرونو بشكل كبير من منطقة الهبوط وذلك قبل مباراته يوم الاحد مع جنوة.

وفي بقية مباريات الاسبوع 22 من الدوري الايطالي يلتقي سامبدوريا مع نابولي وتورينو مع باليرمو وكالياري مع بارما وإمبولي مع لاتسيو يوم الاحد.

مدرجهم
02-08-2008, 01:41 PM
بالتوفيق للانتر

متابع رياضي
02-08-2008, 10:43 PM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/79259/Feature.jpg


بعد أن أتم اليوفنتوس التوقيع مع كل من ميلبرغ و ستنداردو و أقترب
من أنهاء صفقة سيسوكو يبدو أن اليوفنتوس لن يكتفي بذلك, حيث
يضع عينيه على الموهبة التشيكية لوبوس كالودا الذي ظهر بقوة في
كأس العالم للشباب في كندا. اليوفنتوس يريد ضمان الصفقة لاعب وسط
متخب التشيك صاحب العشرين عاماً, خصوصاً أنه شبيه بنيدفيد من حيث
أسلوب و طريقة اللعب خصوصاً في التسديدات, هذا ما جعل العديد من
الأندية تهتم باللاعب. لذا فإدارة نادي اليوفنتوس تريد ضمان صفقة التشيكي
حيث ستقدم على دفع 1.5 مليون يورو لناديه برونو كدفعة مقدمة و عندما
ينتقل اللاعب في حزيران القادم سيدفع اليوفنتوس 2.5 مليون يورو. و الأخبار
القادمة من براغا تتحدث عن أن كالودا أصبح عل أعتاب الأنتقال إلى اليوفنتوس,
لكنه سيبقى في ناديه على شكل أعارة.

متابع رياضي
02-11-2008, 12:06 AM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/17279.jpg



سجل اللاعب البديل ألبرتو بالوسكي هدفاً منح به فريقه ميلان الفوز على ضيفه سيينا 1-صفر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

وتمكن بالوسكي (18 عاماً) مهاجم فريق الشباب من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63، ليساعد ميلان صاحب المركز الخامس في المسابقة على تقليص الفارق إلى نقطتين مع فيورنتينا صاحب المركز الرابع الذي تعادل 2-2 مع أتلانتا يوم السبت.

ولعب ميلان الذي خاض اللقاء بدون مهاجميه كاكا وباتو تحت الضغط في بعض الأوقات لكن هذا الضغط تراجع بعد طرد سيموني فرجاسولا قائد سيينا بسبب لمسة يد في الدقيقة 82.

متابع رياضي
02-11-2008, 12:07 AM
وعانى يوفنتوس صاحب المركز الثالث أيضاً حتى تمكن ماورو كامورانيسي وفينشنزو ياكوينتا من تسجيل هدفين في الدقيقتين 60 و71 ليفوز يوفنتوس على مضيفه أودينيزي 2-1 بعد أن تقدم أندريا دوسينا بهدف للفريق المضيف في بداية اللقاء.

ويتأخر يوفنتوس الآن بفارق تسع نقاط عن انترناسيونالي المتصدر الذي سيواجه كاتانيا في وقت لاحق.

ويحتل روما المركز الثاني متأخرا بفارق خمس نقاط عن انترناسيونالي حامل اللقب بعد فوزه على ريجينا 2-صفر يوم السبت.

وفي مباريات أخرى أقيمت يوم الأحد فاز إمبولي على لاتسيو بهدف مقابل لا شيء وتعادل كالياري مع بارما بهدف لكل منهما.

كما تعادل ليفورنو مع جنوى بهدف لمثله وتغلب سامبدوريا على نابولي بهدفين نظيفين وفاز تورينو على باليرمو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مدرجهم
02-11-2008, 12:41 AM
الف مبروك للفرق اللفائزه

متابع رياضي
02-11-2008, 01:04 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2008-02%2f2008-02-10%2f%2f2008-02-10-00000301251399.jpg



وفي المباراة الأولى تقدم الأرجنتيني استيبان كامبياسو بهدف لإنتر ميلان في الدقيقة 65 ثم أضاف زميله الهندوراسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 67 .

ورفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 56 نقطة بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر

مدرجهم
02-11-2008, 02:30 AM
هذا الانتر ياحبيبي

متابع رياضي
02-12-2008, 01:08 AM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/17306.jpg


أشار المهاجم الكرواتي السابق آلان بوكسيتش إلى أن التشيكي بافيل نيدفيد نجم نادي يوفنتوس الإيطالي سيبقى في صفوف فريقه الحالي الموسم المقبل.

وقد كان نيدفيد (35 عاماً) عازما على إنهاء مسيرته في كرة القدم نهاية الموسم المنصرم بعد قيادته البيانكونيري للعودة إلى دوري الدرجة الأولى قادماً من الثانية.

إلا أن إدارة نادي السيدة العجوز تمكنت من إقناعه في العدول عن قراره ومواصلة اللعب لموسمٍ آخر، وتمكن الدولي التشيكي السابق من تقديم عروضٍ جيدة هذا الموسم.

ويرى آلان بوكسيتش مهاجم نادي يوفنتوس موسم 1996-1997 أن نيدفيد سيبقى مع فريقه موسماً آخر حيث قال: "لن يستدعي إقناع بافيل بالبقاء جهوداً مضنية".

"إلا أنه لا تزال هنالك حاجة لإقناعه بذلك، فهو لن يجد فريقاً أفضل من اليوفي".

وكانت الصحف اليابانية قد ربطت اسم نجم لاتسيو السابق بالانتقال للعب في اليابان مع نادي إف سي طوكيو بدءاً من الموسم المقبل، إلا أنه تبين لاحقاً أن كل هذا ليس إلا شائعات.

وقد يكون أحد الأسباب التي ستدفع نيدفيد للبقاء فرصة اللعب مجدداً في البطولة الأوروبية مع منتخب جمهورية التشيك، حيث يرجح الكثيرون أن اللاعب سيعود عن اعتزاله حتى يساعد منتخب بلاده خلال البطولة.

مدرجهم
02-14-2008, 04:41 AM
أضاع فريق ميلان فرصة ثمينة لانتزاع المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادله مع ضيفه ليفورنو 1/1 اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشر للمسابقة بسبب مشاركة ميلان في كأس العالم للأندية.

وتقدم نيكو بالزرتي بهدف لليفورنو في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني ثم أدرك أندريا بيرلو التعادل لميلان في الدقيقة 61 .

ورفع ميلان رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف فيورنتينا صاحب المركز الرابع مقابل 23 نقطة لليفورنو في المركز الخامس عشر.

متابع رياضي
02-14-2008, 04:10 PM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/17377.jpg




أكد نادي ميلان الإيطالي أن مهاجمه البرازيلي رونالدو سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بعد تعرضه لقطع في أحد أربطة ركبته اليمنى والذي يحتاج فترة علاج طويلة تتراوح بين 9 إلى 12 شهراً.

وكان رونالدو قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الليلة الماضية أمام نادي ليفورنو بعد دقائق من دخوله بديلاً خلال الشوط الثاني، حيث غادر الملعب على حمّالة قبل نقله إلى المستشفى.

وأشارت صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) الرياضية الإيطالية الواسعة الانتشار إلى أن هذه الإصابة قد تنهي مسيرة اللاعب الكروية، حيث ذكرت في عددها الصادر صباح اليوم "الإصابة تتطلب فترة علاج طويلة قد تصل لمدة عام كامل، وقد تكون السبب في إنهاء مسيرة الظاهرة".

من جانبه رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الإيطالي الحديث عن نهاية مسيرة اللاعب البرازيلي بقوله: "جميعنا نشعر بالأسف والقلق الشديدين بسبب ما حدث لرونالدو، كما لا أود القول أنها ستنهي مسيرته الكروية لأننا لا يمكننا تحديد ذلك بكل سهولة، والوقت وحده سيظهر صحة هذه الأنباء أو خطئها".

وتابع أنشيلوتي حديثه قائلاً: "من جانبنا كل ما نستطيع فعله الآن هو الوقوف إلى جانب رونالدو في هذه المحنة وتقديم كل الدعم الذي يحتاجه، بعد المباراة أسرع جميع اللاعبين بالذهاب إلى المستشفى للاطمئنان على وضع زميلهم وهذا هو تماماً ما يحتاجه أي لاعب خلال فترة صعبة كهذه".

مدرجهم
02-14-2008, 07:42 PM
وبعدين مع الاصابه

وراء ه وراءه

متابع رياضي
02-15-2008, 01:57 PM
يأمل إنتر ميلان متصدر ترتيب مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم هذا الموسم في أن يسدي له منافسه يوفنتوس معروفا بتحقيق الفوز غدا السبت عندما يستضيف فريق روما في مباراة قمة الدوري الايطالي بهذا الاسبوع.

ويتصدر حامل اللقب إنتر ترتيب الدوري الايطالي حاليا برصيد 56 نقطة قبل مباراته في الاسبوع 23 من المسابقة السبت أمام ليفورنو ، الذي تعادل 1/1 مع مضيفه ميلان أمس الاول الاربعاء في مباراة مؤجلة من كانون الاول/ديسمبر الماضي.

وإذا نجح يوفنتوس في الفوز على روما غدا ، فسيتجمد رصيد نادي العاصمة عند 48 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري الايطالي مما قد يوسع فارق صدارة إنتر إلى 11 نقطة قبل 15 أسبوعا من نهاية الموسم.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بترتيب الدوري الايطالي برصيد 44 نقطة ويسعى للحصول على أسبوعين إضافيين في عطلته الصيفية المقبلة عن طريق إنهاء الموسم في المركز الثاني وهو ما يضمن لصاحبه التأهل المباشر لبطولة دوري أبطال أوروباالموسم المقبل بدلا من الاضطرار لخوض دور تمهيدي للبطولة في آب/أغسطس.
ولا تبدو فرصة يوفنتوس في الخروج بإنجاز أفضل من المركز الثاني هذا الموسم كبيرة ، وذلك بعد عودة النادي الكبير إلى دوري الاضواء بعدما أمضى الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية الايطالي في إطار العقوبة الموقعة عليه لدوره في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات.
وتوصل حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الايطالي جانلويجي بوفون إلى أنه حتى الان لا توجد منافسة على اللقب بالنسبة لاي فريق مع إنتر ميلان.

وقال بوفون "إن المباراة أمام روما ستظهر لنا ما إذا كان يجب أن نكف عن الامل في تحقيق إنجاز أكبر أم مجرد الاكتفاء بالتطلع للمركز الثاني".

متابع رياضي
02-15-2008, 01:57 PM
ومع مواصلة إنتر الذي لم يتعرض لهزيمة واحدة بهذا الموسم لتصدر قائمة المرشحين لاحراز لقب الدوري الايطالي لهذا الموسم للعام الثالث على التوالي ، يزداد الصراع اشتعالا على المراكز الثلاثة الاخرى المحجوزة للفرق الايطالية بدوري الابطال.

وبتعادل ميلان مع ليفورنو يوم الاربعاء الماضي أصبح أبطال أوروبا على مقربة نقطة واحدة من فيورنتينا صاحب المركز الرابع حاليا بالدوري الايطالي والذي جمع حتى الان 38 نقطة قبل مباراته أمام كاتانيا بعد غد الاحد.
وكان فيورنتينا تغلب على مضيفه النرويجي روزنبرج تروندهايم 1/ صفر أمس الخميس ضمن منافسات ذهاب دور ال32 بمسابقة كأس الاتحاد الاوروبي.
أما ميلان فيحل ضيفا على بارما غدا في مباراته لهذا الاسبوع.

وكان ميلان تلقى أخبارا سيئة مساء الاربعاء بعد تعادله المخيب للامال أمام ليفورنو حيث تعرض نجمه البرازيلي رونالدو إلى إصابة خطيرة في الركبة مما سيبعده على الارجح عن الملاعب لنهاية الموسم الذي يسعى ميلان خلاله للدفاع عن لقبه ببطولة دوري الابطال.

ومن ناحية أخرى ابتعد أودينيزي عن المراكز الاربعة الاولى بالدوري الايطالي التي تؤهل أصحابها للمشاركة في دوري الابطال بفارق خمس نقاط بعد هزيمته من يوفنتوس 1/2 يوم الاحد الماضي ، ولكنه سيسعى لاستعادة توازنه عندما يحل ضيفا على ريجينا صاحب المركز الثاني من القاع يوم الاحد.

وتستكمل منافسات الاسبوع 23 من الدوري الايطالي بعد غد الاحد بمباريات نابولي مع إمبولي وباليرمو مع كالياري وسيينا مع تورينو ولاتسيو مع أتالانتا وجنوة مع سامبدوريا.

مدرجهم
02-15-2008, 04:00 PM
هذا الانتر ياحبيبي

مدرجهم
02-17-2008, 01:02 AM
سجل مهاجم الهندوراس ديفيد سوازو هدفين خلال أربع دقائق وقاد فريقه إنتر ميلان إلى الفوز على ليفورنو 2/صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليدعم إنتر ميلان موقعه في الصدارة ويقترب خطوة جديدة من الحفاظ على اللقب.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 59 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه روما صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة بينما تجمد رصيد ليفورنو عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويواجه روما مهمة صعبة من أجل إعادة تقليص الفارق الذي يفصله عن الصدارة حيث يلتقي في مباراته بالمرحلة نفسها في وقت لاحق اليوم مع يوفنتوس صاحب المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم تعادل ميلان مع مضيفه بارما سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع مقابل 21 نقطة لبارما في المركز السادس عشر.

وشارك المدافع باولو مالديني في الشوط الثاني لتكون المباراة الرسمية رقم 1000 التي يشارك بها.

وكانت مباراة اليوم هي الثانية على التوالي التي يخوضها ليفورنو على ملعب "جيوسيبي مياتسا" حيث تعادل الفريق مع ميلان 1/1 يوم الأربعاء الماضي.

واستطاع ليفورنو الصمود أمام الضغط الهجومي لإنتر ميلان حتى الدقيقة 14 فقط حيث استطاع سوازو التقدم للفريق حامل اللقب بهدف سجله إثر ضربة حرة سددها الروماني كريستيان شيفو.

وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف المهاجم السريع سوازو الهدف الثاني له ولفريقه ليرفع اللاعب رصيده هذا الموسم إلى سبعة أهداف.

وأهدر سوازو والأرجنتيني هيرنان كريسبو ، اللذان شاركا في الهجوم بدلا من خوليو كروز وزلاتان إبراهيموفيتش ، هجمة مرتدة كادت أن تسفر عن الهدف الثالث لإنتر ميلان قبل نهاية الشوط الأول.

ومن المقرر أن يعود إبراهيموفيتش وكروز إلى خط هجوم الفريق عندما يلتقي مع ليفربول في إنجلترا يوم الثلاثاء المقبل في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الشوط الثاني استمرت سلسلة الفرص الضائعة من إنتر ميلان حيث سدد شيفو ضربة ركنية استقبلها نيكولاس بورديسو بتسديدة ولكن الكرة مرت فوق العارضة كما سدد أليساندرو ديامانتي لاعب ليفورنو ضربة حرة رائعة ولكن الكرة اصطدمت بالقائم لتظل شباك خوليو سيزار حارس مرمى إنتر ميلان نظيفة.

وبعدها تصدى الحارس البرازيلي ببراعة شديدة لكرة خطيرة سددها البرتغالي دا كروز فيديجال.

مدرجهم
02-17-2008, 01:06 AM
وفي المباراه الثاني

تغلب اليوفنتوس على روما


بهدف جميل جدا
من اقدام دل بيرو

من ضربه حره

ويصبح الفارق بين روما ويوفنتوس نقطه فقط

متابع رياضي
02-17-2008, 02:20 AM
هالاسبوع مش مضبوط لى

مدرجهم
02-17-2008, 05:42 AM
ههههههههههههههه

مدرجهم
02-17-2008, 11:50 PM
وفي المباراة الأولى تقدم الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش بهدف لفيورنتينا في الدقيقة 40 ثم أدرك خوان فارجاس التعادل لكاتانيا في الدقيقة 65 قبل أن يضيف ادريان موتو الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة 70 .

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

مدرجهم
02-17-2008, 11:51 PM
وقاد أنطونيو دي ناتالي فريقه أودينيزي للفوز على مضيفه ريجينا 3/1 حيث أحرز دي ناتالي الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 63 و90 بينما أحرز فرانكزس موديستو الهدف الوحيد لريجينا في الدقيقة 68 .

وكأن سيموني بيبي قد تقدم بهدف لأودينيزي في الدقيقة الثامنة ثم أكد دي ناتالي أحقيته فريقه في الفوز بالمباراة.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد ريجينا عند 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

مدرجهم
02-17-2008, 11:52 PM
وسحق لاتسيو ضيفه اتالانتا وتغلب عليه بثلاثية نظيفة سجلها توماس روكي (هدفان ) في الدقيقتين 25 و88 وجوران بانديف في الدقيقة 55 .

ورفع لاتسيو رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد اتالانتا عند 30 نقطة في المركز التاسع.

مدرجهم
02-17-2008, 11:52 PM
وقاد نيكولا بوزي فريقه إمبولي للفوز على نابولي 3/1 حيث تقدم بوزي بهدف لفريقه في الدقيقة 21 ثم أدرك ماجوني التعادل لنابولي في الدقيقة 37 .

وشهدت الدقيقة الاولى من الشوط الثاني طرد كل من مارسيلو زالاييتا لاعب نابولي وبيكولو من صفوف إملولي ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاف بوزي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 66 ثم استغل بوديل النقص العددي في صفوف نابولي بعد طرد لاعبه ماوريتسيو جوميزي في الدقيقة 75 وأحرز الهدف الثالث لإمبولي في الدقيقة 81 .

ورفع إمبولي رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد نابولي عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

مدرجهم
02-17-2008, 11:53 PM
وتغلب سامبدوريا على مضيفه جنوا بهدف نظيف سجله كريستيان ماجيو في الدقيقة 88 .

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد جنوا عند 29 نقطة في المركز العاشر.

مدرجهم
02-17-2008, 11:53 PM
وسقط تورنيو في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه سيينا ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

ورفع تورينو رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 21 نقطة لسيينا في المركز السابع عشر.

متابع رياضي
02-17-2008, 11:53 PM
مبروك للفائزين

مدرجهم
02-20-2008, 08:44 PM
أعلن نادي إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في موقعه على الانترنت اليوم الأربعاء ان مدافعه الكولومبي راميرو كوردوبا سيجري عملية جراحية في الركبة إثر إصابته خلال مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي أمس في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كوردوبا /31 عاما/ لتمزق في أربطة الركبة اليمنى خلال الشوط الثاني من المباراة التي خسرها إنتر ميلان صفر/2 أمام ليفربول أمس في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ويعد كوردوبا ركنا أساسيا في خط دفاع الفريق الإيطالي الذي انضم إليه عام 1999 .

ولم يحدد إنتر ميلان موعد إجراء العملية ولكن من المرجح أن اللاعب سيغيب عن مباراة الإياب أمام ليفربول في 11 آذار/مارس المقبل والتي ستشهد أيضا غياب زميله في خط الدفاع ماركو ماتيرازي الذي حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الامس.

ومن ناحية أخرى سيطير النجم البرازيلي رونالدو مهاجم ميلان بعد غد الجمعة إلى مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس حيث كان أجرى عملية جراحية الأسبوع الماضي لتعرضه لإصابة مماثلة.

وذكرت وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية أن رونالدو /31 عاما/ سيواصل فترة إعادة التأهيل في باريس حتى نهاية شباط/فبراير الجاري بينما يتوقع فريقه أن يعود النجم البرازيلي للملاعب نهاية العام.

متابع رياضي
02-20-2008, 08:53 PM
اتمنى الشفاء لهما

ابوعبدالله
02-20-2008, 10:23 PM
ميلان يريد التعاقد مع لوكا طوني لتعبئة فراغ رونالدو

افادت تقارير صحافية المانية ان ميلان الايطالي يريد التعاقد مع المهاجم الدولي لوكا طوني من بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم من اجل تعبئة الفراغ الذي خلفه البرازيلي رونالدو المصاب والمتوقع ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وانضم طوني الصيف الماضي الى بايرن قادما من فيورنتينا مقابل 16 مليون دولار وقد تألق في شكل لافت مسجلا 22 هدفا في 26 مباراة منها اول "هاتريك" له في "البوندسليغه" في مرمى هانوفر الاحد الماضي ليتصدر لائحة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا.

وبحسب صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار تحرك ميلان ورئيسه سيلفيو برلسكوني مؤخرا بهدف اعادة طوني الى الدوري الايطالي رغم ان الفريق البافاري لا يبدو مستعدا للتخلي عن نجمه الذي يشكل ثنائيا رائعا مع هداف كأس العالم 2006 ميروسلاف كلوزه حيث سجلا معا 22 هدفا في البطولة المحلية.

وخصوصا انه سبق ان ابدى سعادته في البقاء بميونيخ حيث استقر بها

مدرجهم
02-23-2008, 05:45 PM
يواجه إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر خلال لقائه مع مضيفه سمبدوريا السابع يوم الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عدة مشكلات أبرزها ارتفاع عدد الإصابات في صفوفه والتي طالت عدداً من لاعبيه.

ويفتقد إنتر الذي لم يخسر حتى الآن، إلى خدمات الأرجنتيني والتر صامويل والفرنسي اوليفيه داكور، وقد أضيف إليهما المدافع الكولومبي ايفان كوردوبا، مقابل عودة الفرنسي الآخر باتريك فييرا والبرتغالي المخضرم لويس فيغو.

ورغم أنه يتصدر بفارق 11 نقطة عن روما الثاني، فإن الأمر يعد مقلقاً للمدرب روبرتو مانشيني الذي أضحى يفتقد الآن إلى قلبي الدفاع الأساسيين لديه، وهو سيكون أمام امتحان صعب في مواجهة فريق واعد يقوده المهاجم المعروف انطونيو كاسانو.

وبالطبع ستكون مهمة إنتر أسهل من روما الذي يستضيف فيورنتينا الرابع.

ويتمتع روما بروح معنوية عالية استمدها من فوزه على ريال مدريد، إلا أن لاعب الوسط التشيلياني دافيد بيتزارو دعا رفاقه للحفاظ على تركيزهم قائلاً: "الأمر الأهم بالنسبة لنا هو العودة للتركيز على بطولة الدوري. أنا سعيد لأننا أظهرنا أمام ريال أننا نستطيع اللعب على مستوى عالٍ مهما اختلفت الظروف".

إلا أن فيورنتينا بقيادة الروماني ادريان موتو لن يكون خصماً سهلاً، إذ أنه فاز في خمس وتعادل في واحدة من مبارياته السبع الأخيرة محلياً، كما أنه بلغ الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي على حساب روزنبورغ النرويجي.

مدرجهم
02-23-2008, 05:45 PM
ويحل يوفنتوس الثالث ضيفاً على ريجينا التاسع عشر في مباراة سهلة مبدئياً، وسيسعى الأول للفوز للتقدم أكثر على لائحة الترتيب، وهو يهدف للاقتراب من روما وتخطيه واحتلال مكانه في الوصافة.

مدرجهم
02-23-2008, 05:46 PM
فيما يستضيف آي سي ميلان الخامس باليرمو الثامن ضمن سعيه للحاق بفرق المقدمة وتأمين مركز مؤهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.

مدرجهم
02-23-2008, 05:46 PM
ويلعب في المباريات الأخرى، تورينو مع بارما، واتالانتا مع سيينا، وكالياري مع لاتسيو، وامبولي مع كاتانيا، وليفورنو مع نابولي، واودينيزي مع جنوى.

مدرجهم
02-24-2008, 04:08 AM
تحدث المدير الرياضي لنادي الميلان عن المواجهة القوية والتي ستجمع ابطال العالم بنادي باليرمو الصقلي وقال في البداية :" ليس هناك اية مباريات سهلة". واضاف عن اللقاء :" جميع المباريات التي سنلعبها صعبة ومباراة باليرمو ضمنها, مباراتنا امام الارسنال كانت صعبة وبعد مباراة باليرمو لدينا كاتانيا الفريق المثير, نحن يجب ان لانتوقف عن اللعب والتركيز كي نحقق دائما افضل النتائج". وقال عن الجمهور : " نحن نحتاج دائما من الجمهور ان يعطون الحافز للاعبين وللفريق لتحقيق الانتصارات "يذكر ان نادي الميلان سيواجه على ملعبه سانسيرو في قمة الجولة الرابعة والعشرين للدوري الايطالي والمسمى بالكالتشيو لموسم 07-08 فريق باليرمو الصقلي.

مدرجهم
02-24-2008, 04:09 AM
تحدث مدرب فريق سيينا السيد ماريو بيريتا عن المواجهة والتي ستجمع فريقه بفريق اتالانتا ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي والمسمى بالكالتشيو لموسم 07 -08 وتكلم في البداية عن احتمالية عدم مشاركة مهاجم الفريق ماسيمو ماكاروني وقال :" نحن سنقرر سواء ان يلعب او نريحه في الغد, الضربة التي تعرض لها ليست بالحادة, وعلى الفحوصات التي قمنا بها لن نخاطر بأي شيء". وتحدث السيد ماريو بيريتا عن عودة غالوبا وسيموني فيرجاسولا للفريق وقال :" كلهم قاموا بلمس الكرة بشكل جيد ولا يودد هناك اية مشاكل, اريد ان اوضح بأن فيرجاسولا ستحدد مشاركته في الغد".

مدرجهم
02-24-2008, 04:09 AM
تحدث مدرب فريق اتالانتا السيد ديل نيري عن المواجهة والتي ستجمع فريقه بفريق سيينا ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي والمسمى بالكالتشيو لموسم 07-08 وقال :" فريق سيينا يستحقون اكثر عدد نقاط من التي لديهم الان, انهم فريق تقني, قوي, ومقاتل". واضاف عن فريق سيينا بقوله :" انه فريق يمتلك لاعبون مميزون, نحن يجب ان نحذر من لوكاتيللي, ريجانو وفيرجاسولا وكودري انهم لاعبون رائعون بحق". وعن عدم قدرة فريقه الوصول الى مركز مؤهل لدوري الابطال علق وقال :" نحن يجب ان نحاول كسب اقل الاهداف لدينا, اريد الانتباه وتركيز اكبر في مركز الدفاع".

مدرجهم
02-24-2008, 04:10 AM
شهدت التشكيلة المستدعاء من قبل مدرب نادي فيورنتينا الايطالي السيد برانديلي لمواجهة نادي العاصمة روما في الملعب الاولمبيكو . عدة غيابات مهمة في الفريق . بذلك سيغيب الاعب الشاب المهاجم الايطالي باتزيني وايضا غياب النجم الاخر الارجنتيني سانتانا وايضا باسكوال بسبب الاصابة في كأس الاتحاد الاوربي وغياب ايضا اوزفالدو . فيما شهدت القائمة عودة الاعب باباوايجو والاعب الاخر دي كوستا . واليكم الاسماء المستدعاء : أفراموف، كاسيا، دا كوستا، دينيلي، دونادل، فراي، جامبيريني، جوبي، جورجينسين، كرولدرب، كزمانوفيك، ليفيراني، لوباتيلي، مونتوليفو، موتو ، بابا وايحو , سيميولي، أجفالسي، فيري .

مدرجهم
02-24-2008, 04:11 AM
ثقة فريق العاصمة روما قد عادت من جديد الى الفريق بعد الانتصار في منتصف الاسبوع الماضي في المباراة الاولى في دوري الـ 16 عشر من دوري الابطال امام فريق ريال مدريد . لكن سكون الغائب الاكبر عن القاء امام فيورنتينا امانتينو مانسيني الهداف بداعي الايقاف . وهذا يعني ان ميركو فوزينتش ينبغى ان يتواجد مكان البرازيلي مانسيني في الجهة اليسرى للمساعدة توتي في المقدمة " فيورنتينا خصم خطير ويمتلك فريق كبير . وحقق تقدم كبير في كأس الاتحاد الاوربي يوم الخميس الماضي امام روزنبرغ . ليدهم فريق متكامل وهي احد افضل الفرق التي تلعب كرة القدم . "وايضا سيكون هناك غياب للاعب المخضرم كرسيتان بانوتشي بداعي الاصابة التي تعرض لها في مبارة ريال مدريد .

مدرجهم
02-24-2008, 04:15 AM
فشل يوفنتوس في انتزاع المركز الثاني بخسارته في ارض مضيفه ريجينا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن المرحلة الرابعة والعشلاين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم ريجينا بهدف فرانكو برينزا في الدقيقة 32 ، وعادل لليوفي القائد اليساندرو ديل بييرو في الدقيقة 78 ، وأهدى نيكولا أموروزو الفوز لفريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 91 من ضربة جزاء.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد اليوفي عند النقطة 47 في المركز الثالث ، ورفع ريجينا رصيده إلى 21 نقطة وبقي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفي لقاء اخر ضمن نفس المرحلة تعادل تورينو مع ضيفه بارما بأربعة أهداف لكل منهما.

مدرجهم
02-24-2008, 04:16 AM
أكد نائب رئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أدريانو غالياني السبت أن كارلو أنشيلوتي سيبقى مدرباً للنادي الموسم المقبل مهما كانت النتائج.

وجاء تأكيد غالياني بعد الشائعات التي راجت بكثرة مؤخراً عبر وسائل الإعلام ومفادها أن مارتشيللو ليبي سيستلم الإدارة الفنية لميلان الموسم المقبل.

وقال غالياني في تصريح لتلفزيون النادي: "أعلن باسمي واسم رئيس النادي سيلفيو برلوسكوني أن كارلو أنشيلوتي سيقود ميلان موسم 2008-2009 بنسبة مئة بالمئة".

وأضاف: "سيكون ذلك سواء تأهلنا إلى مسابقة دوري الأبطال أو لم ننجح في ذلك".

وقال: "إذا لم نتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا على الرغم من أنني لا أعتقد أن ذلك سيحصل، فإننا سنشارك بتواضع في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي وسيكون معنا أنشيلوتي".

وكان أنشيلوتي قد استلم مهام تدريب ميلان موسم 2001-2002 وقاده إلى إحراز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مرتين والدوري المحلي مرة واحدة ومسابقة كأس العالم للأندية مرة واحدة أيضاً.

مدرجهم
02-24-2008, 04:21 AM
بعد تفوق نادي العاصمة روما يوم الثلاثاء الماضي على ريال مدريد في المباراة الاولى من دوري الـ 16 في دوري الابطال . الان فريق روما يتجهز من اجل لقاء فيورنتينا وبسبب الاصابة لم يتواجد كلا من كورسي الحارس الشاب والبرازيلي خوان . البرازيلي خوان مدافع روما مازال يعمل بعدة برامج مختلفة من اجل التعافي والتحسن كبير على اصابة الاعب . ولذلك بدا يتدرب في الجمانزيوم والسباحة بعد التطور الكبير في اصابة البرازيلي . روما تريد ان تستفيد بشكل كبير من مدافعها البرازيلي في مواجة ريال مدريد في القاء الثاني من دوري الابطال في اليوم الخامس من الشهر القادم . وبهذا سيكون خبر سعيد لمدرب روما السيد لوسيانو سباليتي عودت لاعب البرازيلي خوان .

مدرجهم
02-24-2008, 08:29 AM
تحدث مدرب نادي باليرمو الايطالي السيد فرانشيسكو جودلين في المؤتمر الصحفي عن أهداف فريق باليرمو هذا الموسم ، ويبدو بأن المدرب لديه أفكارا واضحة حول ذلك وقال :" حتى نهاية النجاح في الميلان لن يتغير منظورنا ، نعتقد يجب بأن نتخطى عتبة الأربعين نقطة في الدوري من أجل الإنقاذ ". ماذا تغير في فريق باليرمو بعد مباراة كالياري ؟ قال جودولين :" لقد حصلت على الأجوبة التي كنت أبحث عنها منذ مدة ، الآن أنا أنتظر تأكيد ذلك ، رأيت اللاعبين يساعدون بعضهم البعض ، وأن لا نفقد الرغبة في أوقات الشدة والضيق ، الآن يتوجب علينا أن نستمر ونؤكد السلوك الذي طبقناه في الأحد الماضي ".

مدرجهم
02-24-2008, 08:29 AM
قدوم اماوري الى روما . وسيرتشي واوكاكا الى باليرمو صفقة تبادل ؟ هذه كلها اشاعات . زامبريني رئيس باليرمو تحدث الى الرومانيستا اليوم . هو يستبعد ان روما الى هذه الحظة بدات المفاوضات من اجل البرازيلي اماوري . مهاجم باليرمو . وان يحصل باليرمو على الاعبين الشابين من روما اوكاكا وسيرتشي الذين يقدمون مستويات مميزة مع بيزا و مودينا السيريا B , وذكر بانه روما تعرف قيمة الاعب وكانه يشير الى فوزينتش او اكويلاني . فقط هكذا سنبدا المفاوضات . اما عن الاحدايث برغبة باليرمو في الحصول على الاعبين الشبان امثال اوكاكا وسيرتشي . فهذا غير صحيح ابدا وانه من خلق الصحافة واجتهاداتهم في الاشاعات .

مدرجهم
02-24-2008, 08:30 AM
روما امام فيورنتينا التحدي الكبير اليوم في الملعب الالمبيكو . ولكن هذه المبارة شيء خاص بالنسبة لكثير من اللاعبين من الماضي وربما اكثر لـ روبيرتو بروزو " روما وفيورنتينا الان في حالة ممتازة بعد الاستحقاق الاوربي للفريقين سواء في دور الابطال ام كاس الاتحاد الاوربي . والان المعونية كبيرة للفريق والفريقين يقدمان كل ما هو رائع . ربما بذلت روما بعد الجهد الكبير امام ريال مدريد . والاثنين ربما يعانون من الارهاق. في فيورنتينا هناك موتو وهو يقدم اداء رائع . والشاب الاخر باتزيني لقد تنبهت به وعرفت انه سيكون له مستقبل كبير . في روما مع عقوبة مانسيني وعدم المشاكة ستكون الكملة للفرانشيسكو . روما يجب ان تكون اكثر حذرا من تقدم اليوفي على المنافسة في المركز الثاني " وعن انتصار روما في دوري الابطال امام الريال " يجب ان اتستمر بهذ . روما الان تبقى لها مباراة اخرى مهمة وصعبة للغاية من اجل ان تكمل انتصارة وتجاوزها ريال مدريد "

مدرجهم
02-24-2008, 08:31 AM
تحدث مدرب نادي فيورنتينا السيد برانديلي عن مواجهتم اليوم امام نادي العاصمة روما في الملعب الاولمبيكو " حققنا فوز مهم يوم الخميس الماضي في كاس الاتحاد الاوربي ونريد المواصلة على هذا بالفوز على روما يوم الاحد . الفريق بداء يتحسن بشكل كبير وهذه السنة مغايرة عن السابق بما نحققة الان اني سعيد بهذا وبمجموعة الفريق. سانتانا لاعب رائع ولكن سنفتقدة امام روما بسبب الاصابة بعد المبارة يوم الخميس ولكنه سيعود في المبارة المقبلة بعد روما . نعرف امكانيات روما فهوا من افضل الفرق الايطالية يقدم الكرة الامتع ويمتلكون روح كبيرة في الفريق .مواحهتم ستكون صعبة جدا لنا ولكن نحن في الفيولا اصبحنا نتطور بشكل افضل ولذلك نريد ان نحقق الانتصار على روما ."

مدرجهم
02-25-2008, 08:38 PM
نجم خط هجوم نادي جنوى الإيطالي و بعد اعتلائه صدارة هدافين الدوري الإيطالي ماركو بوريللو أكد رئيس نادي نابولي دي لورينتس في أحد تصريحاته الأخيرة بـ أنه سعيد جداً لـ أحد أبناء نابولي بـ حصوده كل هذا النجاح بعد أن كان على قمة الهاوية ، و قال دو لورينتس عن بورييلو لاعب الميلان المعار إلى نادي جنوى : " هو لاعب رائع جداً و لقد أحرز ثلاثة أهداف أمام اودنيزي القوي بـ لا شك إنه موهوب و لكن الميلان اضاعه و هو الآن لديه الثقة و كل ما يحتاجه في جنوى " ، و تابع : " أنا سعيد جداً به كـ أحد شباب نابولي و أنا دائماً لدي مكان له في الفريق " ، و كان بوريللو قد احرز هاتريك رائع ضد نادي اودنيزي مما قاد فريقه لـ الفوز .

مدرجهم
02-25-2008, 08:39 PM
تعرض نادي فيورنتينا إلى ضربة موجعة بعد الأخبار التي أشارت إلى غياب أدريان موتو المهاجم الروماني للفيولا لأربعة أسابيع ، حيث إصطدم بحارس مرمى نادي روما أمس في اللقاء الذي جمع بينهما ، حيث مر أدريان موتو بالفحوصات الطبية اللازمة اليوم التي كشفت بإنه يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في الرباط المتوسط ، وذلك سيبعد موتو عن الملاعب لمدة أربعة أسابعين مما سيؤدي إلى تغيبه عن عدد من اللقاءات الهامة للفيولا ، وسيتغيب موتو عن لقاء اليوفي وعن مبارتي كأس الإتحاد الأوربي أمام إيفرتون الإنجليزي وسيتغيب أيضاً عن لقاءات ليفورنو ، سيينا ، وجنوى ضمن الدوري الإيطالي .

مدرجهم
02-25-2008, 08:40 PM
لاعب خط وسط هجوم نادي بارتزيان الصربي و نجم المنتخب الصربي النجم ستيفين جوفيتيش مستقبله الحالي بين نادي فيورنتينا الذي هو خامس الدوري الإيطالي و أحد الأندية الإنجلينزية و التي هي خمسة أبرزها استون فيلا و ميدلزبره الإنجلنزيان كونهما أكثر جدية بين الفرق الإنجلينزية ، و يعتبر كورفينو حالياً هو المدير الرياضي في فيورنتينا الوحيد القادر على رفع العرض الذي عرضه نادي فيورنتينا و هو مليون و نص اليورو مقارنة بـ عرض ميدلزبره تسعة ملايين فـ هو بخص و حالياً رئيس بارتزيان يريد خمسة عشر مليوناً و حالياً فيورنتينا يجب عليه أن لا يضيع أحد أبرز المواهب الصربية

مدرجهم
02-25-2008, 08:41 PM
لاعب خط دفاع نادي فيورنتينا الإيطالي و نجم المنتخب الإيطالي في خط دفاعه اليساندرو جامبريني قد أكد نائب رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي ساندرو جامبريني حول اللاعب بـ أن على برانديلي مدرب فيورنتينا اتسغلال النجم جامبريني بـ شكل جيد في الهجمات المرتدة كون اللاعب قد اثبت نفسه دفاعياً و هجومياً كذلك ، و قال مينوتوتشي : " أنا أتذكر ما فعله جامبريني أولاً أمام الميلان ان في آخر ثانية من اللقاء أن يحرز هدف بـ رأسه و أمس أمام روما كان رائعاً في الهجوم و يجب على برانديلي أن يستغله بـ شكل أكثر من الوقت الحاي فـ هو مفيد جداً و آمل أن ارى اهداف جميلة في الوقت القريب لـ جامبريني " .

مدرجهم
02-25-2008, 08:42 PM
أكد المدير الرياضي في نادي فيورنتينا الإيطالي بانلتينو كورفينو في مؤتمره الصحفي حول موضوع المدافع التشيكي و قائده نادي فيورنتينا الإيطالي توماس اوجفالوسي و أكد بـ أن النادي لن يجعل اللاعب يضيع من بين ايديهم كما إن اوجفالوسي أكد بـ نفسه بـ أنه يفضل الخروج من الفريق ، و قال كورفينو في مؤتمره الصحفي الأخير : " إن فريقنا في حال رائعة فري و موتو أبرز لاعبينا سـ يبقون معنا و نحاول التجديد معهم للـ أبد " ، و تابع : " بـ خصوص اوجفالوسي فـ أنه لاعبنا و قائدنا و أبرز مدافعينا في الفريق لن نفرط به بـ كل سهولة هو لديه رأيه و سـ نحترمه و لكن يجب أن نحاول أن نجعله يبقى فـ كما قلت سابقاً إذا اراد الخروج فـ نحن لدينا بدائل

مدرجهم
02-25-2008, 08:42 PM
لاعب خط هجوم نادي فيورنتينا الإيطالي و نجم المنتخب الروماني ادريان موتو قد أكد في أحد أول تصريح له بعد الفحوص و الكشوفات التي اجريت لـ النجم الروماني مؤخراً ، و قال ادريان موتو لـ شبكة سكاي بـ أن إصابته ليست قوية جداً إلى تلك الحد كما وصفتها الإعلام خصوصاً بـ تأثرهم بـ مشهد دخول دوني القوي على اللاعب ، و قال موتو : " إصابتي ليست قوية إلى تلك الحد و لقد كانت مؤلمة حين وقوعها و لكنني سـ اعود بعد اسابيع " ، و تابع الحديث و لكن عن فيورنتينا : " صراعنا مع الميلان على المركز الرابع اصبح معقداً جداً و أنا كلي أمل بـ أن فيورنتينا قادر على الوصول إلى دوري أبطال اوربا " .

متابع رياضي
02-26-2008, 06:13 AM
الله يعين فيورنتينا

مدرجهم
02-26-2008, 01:07 PM
صدقت

مدرجهم
02-27-2008, 06:32 PM
سوف يلتقي في الجولة الخامسة والعشرون نادي اودينيزي الايطالي ضد نادي بارما الايطالي ، وضعت الصحيفة الاكثر شهره في ايطاليا ، لقد وضعت التشكلية الموتقة لنادي اودينزي الايطالي لمباراة القادمة اما نادي بارما الايطالي ، تتوقع ان السيد مارينو سوف يلعب بخطة 3-4-3 ، في حراسة المرمى الحارس هاندانوفيتش ، ويتوقع ان يلعب في خط الدفاع ، في المنتصف البرازيلي فليبي و وعلى اليمين فيرونيتي و وعلى اليسار لوكفيتش اما في خط الوسط يتوفع ان يلعب في المنتصف انلير و دوغستيني و وعلى اليمين كولومبو و على اليسار دوسينا ، اما في خط الهجوم اختير الثلاثي الاكثر قوه في نادي اودينيزي الايطالي يتوقع ان السيد مارينو مدرب نادي اودينزي ان يشرك كلن من ، الكابتن دي ناتالي ، وهناك تغير يتوقع ان يحدث باشراك بيبي ، وبالتاكيد هناك المهاجم الايطالي كواغلياريلا .

مدرجهم
02-27-2008, 06:33 PM
سوف يلتقي في الجولة الخامسة والعشرون نادي فيرونتينا الايطالي ضد نادي ليفرونو الايطالي ، وضعت الصحيفة الاكثر شهره في ايطاليا ، لقد وضعت التشكلية الموتقة لنادي فيرونتينا الايطالي لمباراة القادمة اما نادي ليفورنو الايطالي ، بتوقع ان السيد سيراز برينديللي سوف يلعب بخطة 4-3-3 ، وضعوا في حراسة المرمى ، الحارس الفرنسي فري ، اما في خط الدفاع يتوقع سوف يتالف من الظهير الايمن التشيكي اجفالوفسي ، انا في قلوب الدفاع ، الايطاليان دانيللي و غامبريني ، اما في الظهير الايسر يوجد غوبي ، وفي الوسط يوجد ليفراني ودوناديل والشاب كزمانوفيتش ، اما في الهجوم على اليمين الارجنتيني سانتانا وعلى اليسار الايطالي سميولي و المهاجم الصريح هو الايطالي بازينزي .

مدرجهم
02-27-2008, 06:34 PM
صرح مدرب نادي اتالانتا الايطالي جيجي ديل نيري قبيل مباراة الفريق المقبلة والمهمة جدا بالنسبة لهم بـ الدوري الايطالي لـ درجته الاولى السيريا آ ضد نادي سامبدوريا الايطالي وعن عدم مشاركة اللاعب الايطالي كاسانو فقال : كاسانو ؟ الجميع يتحدث عن ذلك لااعتقد انه يمثل هاجس للفريق في حال وجوده نحن سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة استغلال نقص هجومهم والفوز في المباراة واضاف نحن لانخاف سامبدوريا وسنفعل المستحيل وتحدث عن مشكلة ازدحام المباريات فقال : كيف نطالب اللاعبين بالفوز ونحن نلعب 3 مباريات في ظرف 7 ايام فقط انها مشكله وسنحاول عدم الظغط على لاعبينا .

مدرجهم
02-27-2008, 06:34 PM
انا اعترف بصعوبة المواجة بين فريقنا وفريق اتلانتا في برغامو هذا ماعترف به مدرب سامبدوريا والتر مازري في تصريحه اليوم واضاف بقوله : الوضع سيكون سيئا غيابات كثيرة في فريقنا حاليا الوضع لايسمح بالمغامرة بكاسانو احترازيا وقد نصح الاطباء بذلك هذا من ناحية كاسانو اما اللاعب الاخر سماركو ليس من السهل البدء في لعبه المباراة بعد عودته من الاصابه وسأدفع به في الشوط الثاني على حسب مجريات المباراة ثم تحدث عن تمديد ماروتا عقده مع السامبدوريا فقال : انا سعيد جدا لتمديد ماروتا العقد مع سابمدوريا انه رجل رائع ومدير قدم كل مالديه للسامب ويستحق البقاء معنا لاكثر من ست سنوات اخرى وانا سعيد لسعادته فهو محبوب من الجميع

مدرجهم
02-27-2008, 06:35 PM
تحدث مدافع نادي اليوفنتوس الفرنسي جونثان زبينا لقناة اليوفنتوس بعد اللقاء المخيب للأمال للسيدة العجوز امام نادي تورينو في لقاء ديربي مدينة تورينو الذي كان ينتظرة الكثير من عشاق اليوفنتوس والذي إنتهي بالتعادل السلبي لكل فريق حيث قال ( في الشوط الاول لعبنا بشكل عادي للغايه لكن في الشوط الثاني كنا رائعين لكننا لا نستحق الفوز في لقاء الديربي , حيث ان الفوز كان اقرب لفريق تورينو وخاصه بعد الكرة التي سددها اليساندرو روسينا في العارضه بعد الضربيه الحرة المباشرة , وفي الحقيقه لقد خسرنا نقطتين ثمينتين فعلينا ان نعوض امام فيورنتينا يوم الاحد لنبقي في المركز الثاني لنتأهل لدوري ابطال اوروبا بطريقه مباشرة ) زبينا الذي يبلي بلاء حسنا مع اليوفنتوس يريد ان يثبت نفسه للسيد رانيري وذلك لوجود التشيكي الدولي زيدنك جريجيرا , يذكر ان زبينا كان قد بقي مع اليوفنتوس بعد هبوط كبير الاندية الايطالية لمطاف الدرجة الثاني .

مدرجهم
02-27-2008, 06:35 PM
إمتدح مدافع نادي اليوفنتوس الوحش الشاب جورجيو كليني اداء نادي تورينو في اللقاء الذي جمع فريقه اليوفنتوس بتورينو في إطار الجولة الخامسه والعشرين من السيريا ايه الايطالية والذي إنتهي بالتعادل السلبي لكل فريق فقال ( لقد كان اللقاء جيد وجيد للغايه حيث تورينو لعب مباراه رائعه , نحن اسفون علي خسارة النقطتين التي نريدها للحفاظ علي المركز المتقدم المؤهل لدوري الابطال الاوروبي لقد سنحت لنا الفرص للتسجيل لكن اللقاء إنتهي سلبي , حيث اننا يوم السبت كنا نريد ان نفعل اكثر من الذي فعلناه فإعتبارا من يوم الاربعاء سنبدأ العمل للقاء يوم الاحد القادم امام الفيولا ) يذكر ان كليني كان قد نال الإنزار الأصفر مما سيجعله يغيب عن لقاء اليوفنتوس القادم امام نادي الفيولا فقال ( كنت اتمني ان اشارك امام فيورنتينا لكن نلت الانزار فأنا سأتغيب عن اللقاء فأنا واثق بأصحابي فهم سيسدو غيابي ) .

مدرجهم
02-27-2008, 06:35 PM
قال المدير الرياضي في نادي اليوفنتوس السيد اليسو سيكو وخاصه بعد الكراهية التي اعلنها عشاق السيدة العجوز وخاصه بعد التعاقدات الفاشلة التي قام بها سيكو في مركاتو الصيف الماضي والشتاء الماضي ايضا وايضا محاولة سيكو التخلص من المدافع الرائع جورجيو كليني الذي يعتبر من ابرز المدافعين في السيريا ايه الايطالية لهذا الموسم علي الرغم من صغر سنه فقال ( نيتي البقاء هنا في تورينو لأني تعودت علي هذه المدينة وانا احب اليوفنتوس كثيرا ) والجدير بالذكر ان السيد كوبولي الرئيس الحالي لليوفنتوس أكدت انه مرتاح بالمدير الرياضي لليوفنتوس وإنه لا ينوي تغيرة .

مدرجهم
02-27-2008, 06:36 PM
تحدث لاعب وسط نادي اليوفنتوس والمنتخب الايطالي بطل العالم ماورو جيرمان كامورانيسي عن وضع اليوفنتوس الحالي والطموحات التي يريدها لاعبين وعشاق السيدة العجوز في العالم وخاصه بعد التعادل المخيب للأمال في لقاء ديربي تورينو بين اليوفنتوس وتورينو والذي إنتهي بالتعادل السلبي فقال ( اننا لا نطمح للفوز بالاسكوديتو لهذا الموسم نحن نريد ان نبقي في المركز الثاني للتأهل لدوري الابطال الذي نريد ان نلعب به الموسم القادم , خسارة نادي روما في لقائه الصعب امام المتصدر نادي الانتر وارده وانا اتمناها لكي يبقي الفرق بيننا وبين فريق العاصمه نقطة او اثنتين ) والجدير بالذكر ان موسيقار نادي اليوفنتوس كامورانيسي وبعد العودة من الاصابة يبلي بلاء حسنا مع فريق اليوفنتوس حيث يستطيع اللعب في اكثر من مكان في الملعب وذلك حسب احتياجات السيد كلاوديو رانيري المدير الفني لليوفنتوس

مدرجهم
02-27-2008, 06:37 PM
ومع قرب المواجهة القادمة للنيرازوري أمام منافسة في الدوري نادي العاصمة روما , تفاجئ الجميع وبما فيهم المدرب روبيرتو مانشيني بإصابة النجم الأول للفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في ركبته وعدم مشاركته أمام روما في الجوزسيبي مياتزا , ظهر مانشيني على الساحة ليبين سبب الإصابة ويضع المسؤلية بشكل إنتقادي على الطاقم الطبي للفريق "كالعادة التشخيص مختلف عن الحقيقة " هذا ما قاله مانشيني يوم الاربعاء للصحيفة الإيطالية Gazzetta dello الرياضية , للعلم أن مانشيني ينتقد الطاقم الطبي للمرة الثانية , والأولى كانت عند غياب باتريك فيرا ..

مدرجهم
02-27-2008, 06:37 PM
العمالقه الايطاليون نادي الانتر ميلان قيل بانهم يريدون لاعب خط الوسط لـ نادي ارسنال الانجليزي الفرنسي ابو ديابي في الصيف القادم , والفرنسي ابو ديابي ماكان نظامياً لـ نادي ارسنال هذا الموسم وهو من غير المحتمل بانه سيبقى في ملعب الامارات الموسم القادم , و وسط التخمن الثابته على مستقبل ابو ديابي بانه نادي الانتر عرض عليه لـ يكون احد لاعبيه , ونادي ارسنال الانجليزي لا يريد ان يترك اللاعب الفرنسي ابو ديابي البالغ من العمر 21 عاماً ان يذهب للدوري الايطالي وتحديداً لـ نادي الانتر ميلان الي اذا الانتر قدم عرض جيداً للاعب ابو ديابي ومحترم له , ومع ذلك مدرب ارسنال الفرنسي ارسن فينغر عنده عدد لاعبون لـ استبدالهم بـ ابو ديابي

مدرجهم
02-27-2008, 06:39 PM
بعد النزيف الداخلي الذي اصاب رآس نادي اتالانتا ايفان روجيري وسبب دخوله الى المستشفى منذ فترة طويلة وحتى اليوم ،، فقد قرر نادي اتالانتا الايطالي بشكل رسمي تعيين ابنه فرانشيسكا ذو الاثنين والثلاثين عاما رئيسا للنادي مع وجود كافة صلاحيات والده لديه ،، فرانشيسكا شارك اليوم باجتماع مجلس ادارة نادي اتالانتا الى جانب شقيقه اليسكندر والذي يبلغ العشرين من عمره ،، واصدر النادي بيانا يقول فيه :" مجلس ادارة نادي اتالانتا بعد الاجتماع اليوم ونظراً لاستمرار غياب الرئيس ايفان روجيري فقد تقرر وبالاجماع تعيين نائب للرئيس وهو ممثل آخر لآسرة روجيري وهو فرانشيسكو الذي اعطى جميع التفاصيل القانوينة الازمة لاتمام هذا الامر مع ادارة النادي " .

مدرجهم
02-28-2008, 01:16 PM
أنقذ المدافع الأرجنتيني الدولي خافيير زانيتي فريقه إنتر ميلان من السقوط في كمين ضيفه روما وأحرز له هدف التعادل 1/1 في الوقت القاتل من المباراة التي جرت اليوم الأربعاء في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباراة أخرى واصل فريق ميلان حامل لقب كأس العالم للاندية مسلسل نزيف النقاط وتعادل مع مضيفه كاتانيا 1/1 .

وفي مباريات أخرى اليوم بالمرحلة ذاتها تغلب اتالانتا على ضيفه سامبدوريا 4/1 وباليرمو على إمبولي 2/صفر وجنوا على نابولي وبارما على ضيفه أودينيزي بالنتيجة نفسها.

وفاز فيورنتينا على ضيفه ليفورنو 1/صفر ولاتسيو على ضيفه ريجينا وسيينا على ضيفه كالياري بالنتيجة نفسها.

وفي المباراة الأولى تقدم المهاجم المخضرم فرانشيسكو توتي بهدف الفوز لروما في الدقيقة 38 ثم أدرك زانيتي التعادل لإنتر ميلان في الدقيقة 88 . ورفع إنتر ميلان رصيد إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط أمام روما صاحب المركز الثاني.

وشهدت الدقيقة 84 طرد الفرنسي فيليب ميكسيس من صفوف روما بعد دقيقة واحدة لحصوله على البطاقة الصفراء.

وفي مباراة ميلان وكاتانيا تقدم ألكسندر باتو بهدف لميلان في الدقيقة 55 ثم أدرك جيوناثا سبينيسي التعادل لكاتانيا في الدقيقة 63 .

ورفع ميلان رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس مقابل 24 نقطة لكاتانيا في المركز السابع عشر.

مدرجهم
02-28-2008, 01:17 PM
أعرب لاعب خط الوسط لنادي اليوفنتوس والمنتخب الإيطالي ماورو كامورنيسي عن اسفه الشديد بسبب طرد زميله في الفريق بافيل ندفيد وذلك في الدقآئق الأخيرة المتبقية من المباراة حيث قال : " من المؤسف جداً أن نخسر ندفيد في هذا الوقت , في الحقيقة نحن أمس الحآجة لخدمات ندفيد في المباراة القآدمة أمام فيورنتينا , هو لاعب أساسي ومن الغبآء جداً من يقوم بهذه الفعله ". ثم تطرق كامورنيسي للحديث عن حكم المباراة ريزولي الذي قآد مواجهة الديربي أمام تورينو فقال : " ريزولي كآن رآئعاً في قيادة المباراة ولكننا لم نستغل فرصنا وقمنا بالتفريط كثيراً في أوقات المباراة ". كامورنيسي عاني هذا الموسم من إصآبات كثيرة منعه من المشآركة في النصف الأول من الكآلتشيووبدأ في المشآركة مؤخراً بشكل أساسي مع الفريق وينتظر منه الجمهور الكثير في المباريات القآدمة .

مدرجهم
02-28-2008, 01:18 PM
أكد رئيس نادي اليوفنتوس كوبولي جيلي بأن فريقه حالياً يقوم بالبحث عن مهآجم ليكون رآبعاً في الفريق بعدما وضح النقص في هذا المركز في المباريات الأخيرة في الفريق مؤكداً بأنه قآم بتوصية كل من اليسو سيكو وجان كلود بلانك بالبحث عن مهاجم جديد للفريق حيث قال : " نعم في الحقيقة نحن نقوم بالبحث عن مهاجم جديد ليكون في صفوفنا لقد شآهدنا النقص الوآضح في هذا المركز مؤخراً ولقد أوصيت كل من المديرين اليسو سيكو وجان كلود بلانك للنظر في هذا الأمر , الموسم القآدم نملك آمالاً ومقترحات كبيرة وبالتأكيد لن نقتصر على وجود ثلاثة مهآجمين فقط في الفريق فلدينا بطولات سنافس عليها حالياً كل ما علينا فعله هو الإنتظار والمراقبة حتى نستطيع جلب مهآجم يفيد الفريق ". في المباريتين الأخيرتين وضح النقص والضعف الهجومي لليوفنتوس نظراً لإصآبة كل من ترزقيت ويآكوينتا العآئد حديثاً .

مدرجهم
02-28-2008, 01:18 PM
أعرب مدرب نادي اليوفنتوس كلاوديو رانييري عن اسفه الشديد لغياب كرستيانو زآنتي الذي كما أكد كان سبباً لإنخفاض مستوى الفريق ومعآناته حيث قال : " في الحقيقة لقد عانينا جداً من غيآب زانيتي رغم أن سيسوكو قدم مباراة كبيرة إلا أن غياب زانيتي أحدث فرآغ كبير لدينا ". ثم تطرق رانييري للحديث عن طرد لاعبه نيدفد في الدقآئق الأخيرة من المباراة مؤكداً بأن لم يستوجب على نيدفد القيآم بضرب لاعب تورينو حيث قال : " في الحقيقة ما كان يتوجب على نيدفد ما قآم به من ضرب لـ لاعب تورينو خصوصاً لأنني بحآجة كبيرة لجميع اللاعبين في الفريق وغيآبه أمر ثقيل علينا جداً ". اليوفنتوس تعادل مع تورينو في ديربي الفريقين بالتعادل السلبي دون أهدآف في مباراة شهدت مستوى متوسط بشكل عآم وبهذا يفقد اليوفنتوس الأمل في مطاردة روما والحصول على المركز الثآني هذا الأسبوع .

مدرجهم
02-28-2008, 01:19 PM
أيد رئيس الإتحاد الأوربي ولاعب نادي اليوفتوس السآبق ميشيل بلاتيني موقف إدارة نادي اليوفنتوس بعدما ما قامت برفع شكوى للإتحاد الإيطالي مبرراً سبب تأييده بحجة أن اليوفنتوس لمدة 90 عآماً لم يسبق له وأن اشتكى من التحكيم وكآن قادراً على البقآء كفريق بطل وقوي حيث قال : " شكوى اليوفنتوس ؟ في الحقيقة أنا أرى بأن قرار إدارة اليوفتوس كان منطقياً وأييده أشد التأييد , خلال الـ 90 عآماً الماضية لم يسبق لليوفنتوس وأن قدم شكوى للإتحاد الإيطالي من أجل التحكيم لأنه كآن فريقاً صآدقاً وقويا ولم يكن هنالك داعي أبداً لتقديم المؤامرات وهذا ما ادركتها بالفعل عندما كنت لاعباً في اليوفنتوس قبل 25 سنة ". هذا وقد تطرق بلاتيني للتعليق عن التحيكم في إيطاليا وامتداح كولنيا فقال : " هو رقم عآلمي في التحكيم ليس فقط أوربا بل على العآلم كله وبإمكانه خلق أنظمة خيآلية وجيل جديد قآدر على قيادة التحكيم الإيطالي ".

مدرجهم
02-28-2008, 01:20 PM
تعادل الانتر مع مضيفه روما هدف لكل الفريقين وسجل للانتر في اخر الدقائق القائد خافيير زانيتي , وربما كان فريق مانشيني على وشك الخساره يوم ضد روما , واكد المدرب الايطالي روبروتو مانشيني الصعوبات الصادفه في المبارات يوم امس ضد روما بعد ان تعادل في الدقائق الاخيره من زمن المبارات , وتحدث المدرب مانشيني قائلاً:" اعتبر هذي المبارات تعادل بـ طعم النصر , وحاولنا بصعوبه حرمان روما الهدف ولكن انهم يلعبون بـ شكل جيد , وقائد روما الايطالي فرانشسكو توتي الذي احرز اول اهداف المبارات وهو اثر على المبارات بـ التاكيد , نحن عانينا كثراً اذ لعبنا بـ عشر لعبيين , ولكن في النهايه استطعنا الخروج بـ التعادل " وسجل توتي هدف روما الاول في الدقيقه الثامنه و الثلاثون , ورما اجبر الانتر ان يلعب بـ عشر لعبيين بعد ان جرح ماكسويل , ومدرب الانتر مانشيني اجرى كل تبديلاته , وفي الدقيقه السابعه والثامانون طرد مدافع روما ماكسيس , وبعد الطرد بـ دقيقه سجل الانتر هدف التعادل في اخر لحظه من المبارات , وبـ هذي النتيجه الانتر مازال يتصدر ويبتعد عن روما بـ تسع نقاط .

متابع رياضي
02-28-2008, 01:21 PM
ضاعت في الدقايق الاخيره

مدرجهم
02-28-2008, 01:21 PM
يخوض نادي اليوفنتوس الإيطالي جولة آسيوية للقيام بمبارايات ودية في التاريخ مابين 19 و 31 ايار / مايو في بلد لم يتقرر بعد ماهية الدولة التي سيخوض في اليوقنتوس المباريات ولكن يبدو كما أشآرت التقارير بأن هنالك عدة مناطق من الممكن أن يقوم اليوفنتوس باللعب فيها وهي الصين واندونيسيا وهونغ كونغ واستراليا وذلك ضمن جزء من المخططات التي يعدها اليوفنتوس وسيشآرك جميع نجوم النادي في هذا الرحلة بعد إتفاق على ذلك بين إدارة نادي اليوفنتوس والمؤسسة المنظمة هناك , اليوفنتوس بدأ إستعدادته لموسم جديد يطمح فيه إلى إعادة هيبته وإستعداد أيضاً لبطولة التشاميزليج الذتي بدا وضاحاً اقترآب اليوفنتوس من المشآركة فيه حتى الآن , اليوفنتوس خلال الموسم القآدم سيقوم بإعادة ترميم الفريق بلاهبين كما وصفهم رئيس نادي اليوفنتوس كوبولي جيلي من لاعبين النخبة وتنتظر جميع الجماهير البيانكونيرية المستوى الذي سيقدمه اليوفنتوس في الصيف القآدم .

مدرجهم
02-28-2008, 01:22 PM
هههههههههههه

مدرجهم
02-28-2008, 01:22 PM
أكد مدافع نادي اليوفنتوس المتألق جورجيو كيللني بأن فريقه الحالي بإمكانه في خلال السنوات القليلة القآدمة أن يعود كما كآن قبل عآمين عندما كان يكتظ بالنجوم الكبار , كما أشار كيللني بأن المباراة القآدمة أمام فيورنتينا يستوجب على فريقه الفوز لكي يستطيع الفريق السيطرة على الأمور بعد الخسآرة والتعادل في المباريتين الأخيرتين والتي وضعت مركز اليوفنتوس في خطر حيث قال : " المباراة القآدمة أمام فيورنتينا مباراة مهمة ويستوجب علينا بدون أي شك الفوز حتى نستطيع السيطرة عن الأمور التي خرجت عن إرادتنا نحن بحآجة للعودة كما كنا ونسيان المباريتين الأخيرتين لنستطيع التقدم للأمام مرة أخرى , حالياً نحن نمتلك فريق رآئع وإعتقآدي بأنه خلال السنوات القليلة القآدمة سنتمكن من أن العودة كما كنا فريق يكتظ بالنجوم الكبار والقآدرة على المنافسة ".

مدرجهم
02-28-2008, 01:23 PM
أكد مدافع نادي اليوفنتوس السآبق ومدير فريق اليوفنتوس الحالي جانلوكا بيسوتو بأن ما قامت به الإدارة من رفع الشكوى كآن أمر منطقياً بزعمه أن الأمر كان يستوجب فعلاً القيام بشيئ ما حتى لايصبح في الأمر فوضى وتمر المشآكل بصورة طبيعية وبهذا يضم صوته لمجلس إدارة اليوفنتوس وذلك في مقآبلة تلفزيونية أجريت معه على الهواء مباشرة على قناة سكاي الإيطالية الرياضية المتخصصة حيث قال : " في الحقيقة الأمر كآن يستوجب القيام بشيئ فعلاً مايحصل ليس طبيعياً نحن بحآجة لإتخاذ مثل هذا القرار حتى لاتتم الفوضى بصورة متكرر وطبيعية , وبالنسبة للشكوى التي قامت الإدارة برفعها كآن الأمر طبيعياً ومن الصعب جداً إعطآء تفسير آخر لما يحدث عموماً نحن بإنتظار الأيام القادمة وسنرى ما سيحصل ". اليوفنتوس وآجه إنتقآدات كبيرة بسبب الشكوى التي قآم برفعها للإتحاد الإيطالي على التحكيم .

مدرجهم
02-28-2008, 01:24 PM
أكد مهاجم نادي اليوفنتوس السابق ومهاجم نادي فيورنتينا الحالي فاليري بوجنيوف بأن اللحظات التي قضآها مع اليوفنتوس اكسبته خبرة كبيرة خصوصاً جلوسه مع لاعبين كبار أمثال : دل بييرو , ندفيد , كامورنيسي , ترزقيت , بوفون كآن أمر رآئعاً وحآكتهم سبب كبير زاد في خبرته في كرة القدم بزعمه حيث قال : " في الحقيقة لحظاتي مع اليوفنتوس كآنت رآئعه وأحب تلك الأيام كثيراً لقد اكتسبت هنالك الخبرة الكبيرة وزيادة على ذلك كنت قريب من لاعبين كبار أمثال دل بيرو وبوفون ندفيد وكامورنيسي وترزقيت وهذا الأمر زادني خبره كثيراً لقد أعطوني دروساً موثقة رغم أني قضيت هنالك سنة واحده فقط ". وتطرق بوجينيوف للحديث عن المدرب رانييري فقال : " في الحقيقة أنا لا أعرف المدرب رانييري معرفة شخصية ولكني أرى بأنه الرجل المناسب لفريق عظيم كاليوفي ". وبعد ذلك أيضاً تطرق للحديث عن دل بيرو وموتو فقال : " هما لاعبين مختلفين ولكنهما يملكان قدر كبير من الإحترآم لدى أنديتهم وهما لعبين عظيمين أليكش إذا كان المرء بيانكونيري فهو إذا يتكلم عن دل بيرو هو بطل مطلق لفريق عظيم وتاريخ اليوفنتوس وهو مثال يحتذى به اللاعبون ".

مدرجهم
02-28-2008, 01:25 PM
أكد رئيس نادي اليوفنتوس كوبولي جيلي بأنه يفضل عدم الرد والجواب على قآئد نادي روما فرانشيسكو توتي بعد تصريحه الذي اتهم فيه اليوفنتوس بكونهم هم من يجمعون الحكام ويراشونهم , كما تطرق أيضاً كوبولي للحديث عن المعارضين عن قرار إدارة نادي اليوفنتوس برفع شكوى للإتحاد الإيطالي بسبب التحكيم حيث قال : " المعارضين ؟ في الحقيقة نحن أرسلنا هذه الشكوى للأننا نريد أن نبلغهم عن بعض الحآلات التي تحدث لنا بشكل مستمر ولا نود لها الإستمرار لأنها تضرنا كثيراً ونحن مظلومين فيها ". وعن ما قاله توتي قال : " توتي ؟ في الحقيقة دآئماً ما أفضل السكوت وعدم الرد والجواب على بعض التصآريح الخالية مثل هذه ". اليوفنتوس قدم شكوى مؤخراً بسبب ما يقع من ظلم تحكيمي تجآهه والذي سبب قلقاً كبيراً في مجلس إدارة اليوفنتوس بقيادة كوبولي والمديرين ألسيو سيكو وجان - كلود بلانك .

مدرجهم
02-28-2008, 01:25 PM
اكد النجم الإيطالي ماركو بوريللو النجم الدولي الشهير و هداف الدوري الإيطالي حالياً بـ أنه سعيداً جداً لما قاله انشيلوتي في تصريحاً سابق له مدح فيه النجم بوريللو خصوصاً و إن انشيلوتي كان يسعى أن يجعل النجم الإيطالي يأتي إلى الميلان مجدداً و لكنه رفض ذلك ، و قال بوريللو : " ما قاله انشيلوتي عني كان كلام رائع جداً لقد جاملني بـ صورة جميلة و بـ الفعل كل ما قاله عني صحيح و لكن مع ذلك أنا احب انشيلوتي و لكن أفضل البقاء في جنوى كما قلت من وقت سابق " ، و تابع : " الميلان فريق قوي و لديه نجومه و جنوى لديه نجومه و أنا اود البقاء في الجنوى " .

مدرجهم
02-28-2008, 01:26 PM
أكد المدير الرياضي في نادي بارما الإيطالي جابريللي زاماجنا في تصريحه الأخير قبيل لقاء بارما الأخير و الذي انتهى لـ صالح بارما و الذي قدم أداء رائع جداً و فاز بـ هدفين نظيفين ، و قال زاماجنا بـ أن دي كارلو سـ يتم التجديد معه في حال هو قدم كل ما لديه خصيصاً أن يقدم كما قدمه في لقاء الأمس ، و قال زاماجنا في تصريحه : " دي كارلو كان يلعب الأمس بـ طريقة رائعة و كانت ناجحة أمام فريق قوي " ، و تابع : " في حال تابع دي كارلو هذه النتائج الرائعة مع بارما و دخلنا بين العشر الأوائل فـ سـ أكون أول من يطلب من جياردي الموافقة على تجديد عقد دي كارلو في الصيف " .

مدرجهم
02-28-2008, 01:26 PM
اكد رئيس نادي اسكولي الإيطالي روبيرتو بينجني في تصريحاً له ليلة الأمس حول نجم نادي اسكولي الإيطالي جيوبيرتي و الذي كان مطلوب منذ فترة من نادي فيورنتينا الإيطالي الذي عاد إلى جيوبيرتي بعد أن كان يريده في الصيف الماضي ، و قال روبيرتو بينجيني في تصريحه بـ أن نادي فيورنتينا عرض عرض رخيص جداً لـ جيوبيرتي الذي يمتلك إمكانيات عالية ، و قال : " لقد التقيا في يناير في ميلانو و لقد تفاهمنا حول جيوبيرتي و لكن كل شيء كان يسير بـ طريقة رائعة إلا أن اتى العرض من مسؤول الفيولا و كان العرض رخيص جداً و هناك أندية عديدة لديها عروض تفوق ضعفين عرض الفيورنتينا لا اعتقد بـ أن جيوبيرتي عليه أن يذهب إلى فيورنتينا إذا استمر في بخله " .

مدرجهم
02-28-2008, 01:27 PM
أكد رئيس نادي بارما الإيطالي توماسو جياردي في تصريحاً له في يوم الأمس بـ خصوص مدرب فريقه نادي بارما الإيطالي توماسو دي كارلو و أكد الرئيس الإيطالي بـ أن دي كارلو قد اثبت نفسه بـ شكل عظيم ، و قال في تصريحه جياردي : " أما سعيد جداً بـ الفوز لاسيما بـ أنه فوز على واحد من أفضل الأندية في إيطاليا و هو اودنيزي و لقد تغلبنا عليهم و نافسناهم بـ فارق كبير يصب في صالحنا " ، و تابع : " بعد هذه المباراة اعتقد بـ أن دي كارلو قد اثبت نفسه بـ كل طبع بعد التغلب على اودنيزي في الإينو تارديني و هو بـ الفعل مدرب عظيم و عليه أن يفعل كما فعل ضد اودنيزي في المباريات القادمة فـ سـ يشاهد ما يسره " .

مدرجهم
02-28-2008, 01:28 PM
اكد فرانشيسكو جيودلين المدير الفني الحالي في نادي باليرمو الإيطالي و الذي حسن نتائجه في الفترة الأخيرة ، أكد في تصريحه عقب الإنتصار على نادي إيمبولي الإيطالي و المعروف بـ قوته و صلابته خصوصاً بعد التطور الملحوظ في الفترة الأخيرة لـ الفريق ، و قال جيودلين في تصريحه بـ أن نجم نادي باليرمو اماوري لا يستحق أن يلعب في نادي مثل بالير بل يستحق أن يلعب في نادي كبير كـ ريال مدريد و الميلان و مانشستر يونايتد ، و قال جيودلين : " كلنا نتابع اماوري فـ هو نجم الفريق الأول يفعل كل شيء يصنع الأهداف يحرز الأهداف لقد لعب بـ شكل عظيم مع باليرمو و حان الوقت لـ يغار إلى المكان الذي يستحقه و ما يستحقه نادي مرعوف على الصعيد العالمي " .

مدرجهم
02-28-2008, 01:29 PM
بعد انتهاء قمة الدوري الايطالي لهذا الاسبوع بين المتصدر نادي الانتر والوصيف نادي روما بالتعادل بهدف لهدف تحدث لاعب خط وسط روما دافيد بيزارو عن احداث اللقاء " لم اكن اتوقع ابدا ان تنتهي المباراة بالتعادل , في هذه المباراة روما اثبت للجميع انه قوي وكبير , وعذرا للاخطاء ان كان بإمكاننا الاعتذار " ثم تحدث عن التحكيم بقوله " جاء الوقت لنقول كفى , الجميع يتعب ويجتهد خلال المباريات وفي اخر الامر تحدث مثل هذه الاخطاء لتحبط الجميع , في اشارة لطرد مكسس , نحن نعترض لأننا كنا نستحق الفوز , وجاء هذا الخطأ ليحرمنا من الفوز , وجاء طرد مكسس مخزيا وعاريا من الصحة تماما , ويجب علينا الان تقديم جهد اكبر لمواصة العمل الرائع هذا الموسم ".

مدرجهم
02-28-2008, 01:29 PM
لاعب خط هجوم نادي باليرمو الإيطالي و نجم نادي كييفو فيرونا الإيطالي و الذي يلعب في الدرجة الثانية حالياً اوليفيرا اماوري كارفالهو اكد في تصريحه بعد لقاء إيمبولي و تكلم حول مستقبله و كان النجم البرازيلي الأصل قد اكد بـ أنه لن يفكر بـ مستقبله حالياً إلا بعد أن ينهي هذا الموسم مع نادي باليرمو الإيطالي الذي قدم معه كل شيء ، و قال اماوري في تصريحه : " أنا لا افكر بـ مستقبلي حالياًُ و لا أريد التفكير فيه هدفي الوحيد أن اخوض ع باليرمو المباريات بـ اعلى جودة " ، و تابع : " و أنا فخور كذلك بـ الأندية العديدة و العريقة التي تريدني و لكن كما قلت مستقبلي سـ يكون وقت التفكير فيه في يونيو و جل إهتمامي هو باليرمو " .

مدرجهم
02-28-2008, 01:30 PM
لاعب خط هجوم نادي فيورنتينا الإيطالي و نجن نادي إنتر ميلان سابقاً و نادي ميلان الإيطالي سابقاً كريستيان فييري حالياً مسؤولي نادي فيورنتينا الإيطالي يحاولون بـ جهد كبير جداً أن يبقوا فييري في الفريق ، و لكن كريستيان فييري - 34 سنة - كان قد وقع الموسم الماضي صفقة مع نادي فيورنتينا تمضي بـ موجبه أن يبقى في فلورنسا مع فيورنتينا مدة سنة أو موسم واحد ، و حالياً نادي فيورنتينا يريد أن يخرب على مخطط فييري لـ الإتزال و يجعله يلعب مع نادي فيورنتينا موسم واحد آخر ، و كان فييري قد قدم مستوى مغاير تماماً لـ ما توقعته الصحافة في إيطاليا التي كانت تتوقع فشل آخر لـ فييري .

مدرجهم
02-28-2008, 01:30 PM
اصبح نادي ميلان الإيطالي قريب جداً من التوقيع مع النجم المالي فريدريك كانوتي بعد أن اكدت صحيفة الآس الإسبانية الشهيرة بـ أن نادي الميلان الإيطالي حالياً هو أقرب نادي قادر على ضم كانوتي الأفضل في افريقيا ، و كانت الصحيفة قد ذكرت بـ أن بيرلسكوني كان قد اخبر انشيلوتي إن كان يريد مهاجم من نوعية رائعة و يكون خير بديل لـ رونالدو فـ هو سـ يكون كانوتي ، و حالياً على حسب ما ذكرته الآس فـ أن بريدا و جالياني قد يرحلون لـ إشبيلية لـ ملاقاة وكيل أعمال النجم المالي كانوتيه و كانت التقارير قد اكدت بـ أن الميلان يسعى لـ دفع سبعة عشر مليون يورو من أجل النجم المالي و يعتبر هذا مبلغ ضخم جداً بـ النسبة لـ وكيل أعمال كانوتي .

مدرجهم
02-28-2008, 01:31 PM
صحيفة الدايلي ميل الإنجلينزية الشهيرة في موقعها صباح اليوم بـ أن مدرب نادي ميلان الإيطالي و أحد أفضل المدربين في اوربا كارلو أنشيلوتي مطلوب حالياً لـ تدريب نادي تشيلسي الإنجلينزي ، و كان الصحيفة الإنجلينزية قد اكدت بـ أن نادي تشيلسي الإنجلينزي قد وضع قائمة بدلاء المدرب الحالي في البلوز و كان في اعلى القائمة المدرب كارلو انشيلوتي ، و حالياً إدارة نادي الميلان لم تأكد أي شيء بـ خصوص رغبة تشيلسي بـ انشيلوتي و لكن من المتوقع أن ترفض إدارة الميلان حالياً ذهاب كارلو أنشيلوتي إلى تشيلسي الإنجلينزي رغم إن نادي الميلان يقدم عروض سيئة إلا إن الإداراة ما زالت مقتنعة بـ انشيلوتي .

مدرجهم
02-28-2008, 01:32 PM
أكد المدير الرياضي في نادي اودنيزي الإيطالي بيير ليوناردي في تصريحاً له مساء أمس و كان قد أكد ليوناردي بـ أن المركز الرابع سـ يكون مذهل بـ النسبة لـ اودنيزي في حال انتهى الوضع و هم في المركز المؤهل لـ دوري أبطال اوربا ، و قال ليوناردي في تصريحه : " إذا انهينا هذا الموسم بـ المركز الراعئ سـ يكون هذا بـ مثابة الفوز بـ الإسكديتو بـ النسبة لنا " ، و تابع : " نحن قادرون على تحقيق هذا المركز و لكننا شاهدنا اودنيزي في آخر المباريات دائماً ما تكون له اغلاط سخيفة في الدفاع و نحن الآن مهددون بـ فقدان مركزنا و لكن نحن لدينا هدف دوري أبطال اوربا و يجب أن نكون على اتم الإستعداد " .

مدرجهم
02-28-2008, 01:33 PM
نحن سعداء بما قدمناه في مواجهة اليوم وقد رأينا المتصدر بفارق تسع نقاط فرحا جدا بهدف التعادل معنا ويركضون محتفلين بذلك " هذه كانت كلمات لاعب خط وسط روما الايطالي الاعب البرازيلي تادي بعد مواجهة روما مع الانتر ضمن مواجهات الدوري الإيطالي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين ثم اضاف " البطولة لم تنتهي بعد والمنافسة عليها مفتوحة إلى الان ولابد علبنا ان نعمل جاهدين لتحقيقها " واضاف حول طرد مكسس "طرده ظالم فلم يرتكب مكسس خطأ يستحق الطرد ورأى نفسه خارج الملعب بعدها " واختتم حديثه بـ" لقد حاولنا اليوم ولكن لم ننجح في تحقيق الفوز مع اننا كنا قريبين من ذلك , الان اصبحت ثقتنا في انفسنا عالية ويجب علينا ان نعمل بجد لكي نتلافى الاخطاء ونعمل على عدم تكرارها فأمامنا مواجهات عديده ومهمه".

مدرجهم
02-28-2008, 01:33 PM
صرح مهاجم نادي روما ميركو فوزنيش بعد مباراة روما والانتر ضمن مواجهات الدوري الايطالي والتي انتهت بتعادل بهدف لكلا الفريقين وقد بدأ المباراة وشارك بها كأساسي " بالتأكيد جميعنا نشعر بخيبة امل وكثير من الالم , الاهم من ذلك ان فريق روما كان اكثر من رائع , ولا اود الحديث عن التحكيم والحكام ولكن باعتقادي فإن الانذار الثاني لمكسس لم يكن صحيحا وكان يجب ان لايطرد, الان يجب علينا ان نعمل وان نسعى للصدارة بدون تشكيك , في الدوري الاسباني كان الريال متصدرا بفارق تسع نقاط والان تقلصت إلى نقطتان فقط , يجب علينا المضي قدما حتى نصل لمبتغانا, استقبلنا هدفا في وقت قاتل ولكن كان بإمكاننا الفوز , يجب ان ننتظر إلى النهاية وان نعمل جاهدين "

مدرجهم
02-28-2008, 01:34 PM
بعد تعادل روما الايطالي مع الانتر في قمة مواجهات الدوري الإيطالي بهدف لكلا الفريقين وعلى ملعب السان سيرو تحدث مدرب نادي روما الايطالي السيد لوتشيانو سباليتي حول ماحدث في اللقاء" الحكم اخطأ في اخراج البطاقة الثانية للمدافع مكسس وطرده , اليوم كنا في الموعد واثبتنا قدراتنا , الفارق بقي كما هو تسع نقاط ويجب علينا ان نواصل بقوة , ويجب علينا حصد النقاط للتمسك بمركز الوصافة فهناك يوفنتوس يسعى لها وهو قريب منا , بعد هدف التعادل للانتر لم نفقد التوازن ولم نستسلم له , فريقي كان رائعا وقدمنا اداءا رائعا , إلا ان التعامل مع بعض الكرات كان غير صحيح وكانت هناك فرص لم نحسن استغلالها" وحول اصابة كاسيتي في اخر دقائق المباراة اضاف " يعاني من ألم في كتفه وسنعرف مدى اصابته بعد عمل الفحوصات اللازمه ".

مدرجهم
02-28-2008, 01:34 PM
تحدث مدافع نادي روما الايطالي ماتيو فيراري وذلك بعد التعادل مع المتصدر نادي الانتر في مواجهات الدوري الايطالي " لااعتقد ان هذه المباراة هي النهاية , الدوري طويل وهناك فرص كثيرة لتقليص القارق والاقتراب من المتصدر , اليوم كان فريقنا رائعا , وكأننا كنا نلعب على ارضنا , وقدمنا كرة جميلة كمجموعه واحده , واضعنا الكثير من الفرص المحققة " وعن هدف التعادل للانتر عن طريق زانيتي قال " كنا نلعب كمجموعه ولو لم نفقد احدا لما دخل بنا هدف " وعن التحكيم قال " انا لااحب الحديث عن التحكيم والحكام ولا اود ان ادخل نفسي في هذا الامر ابدا , جاء التعادل في وقت قاتل ومحبط لنا, ولكن لابد من تجاوز هذه المباراة بسرعة وتعويضها بنقاط المواجهات القادمه " واختتم حديثه بالحديث عن عقده " من شهر يونيو سأكون بلا وظيفة ولا اعرف ماسيكون بعدها .

مدرجهم
02-28-2008, 01:35 PM
تحدث نجم فريق أي سي ميلان الإيطالي باتو الملقب بــ ( البطه ) إلى الصحيفه الإيطاليه (Gazzetta dello Sport) الواسعت الإنتشار عن أنه لم يكن سعيدا بعد تسجيله الهدف الجميل أمام كاتانيا الإيطالي , وقد تحدث قائلا" أحرزت الهدف , ولاكنه لم يخدم ميلان للفوز , بعد تسجيلي الهدف تذكرت رونالدو , فهو يشبه هدفه أمام الإنتر في ديربي العام الماضي , وكان ذلك شعور جيد" وبعد تسجيل باتو أمام كاتانيا أصبح في رصيده 5 أهداف في إيطار مسابقة الكالتشيو , ويذكر بأن البرازبلي صاحب " 18" اليكساندر باتو باتو مازال يواصل العروض الممتازه في الدوري الإيطالي.

متابع رياضي
02-28-2008, 02:10 PM
الدوري طووووووويل

باتو لاعب اتوقع له مستقبل كبير جدا

مدرجهم
02-28-2008, 09:03 PM
أكد لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي ماركو دوناديل بأن المستوى بين فريقه واليوفنتوس متعآدل وأن فريقه يأمل لمواصلة الإنتصآرات وشق طريقه لضمان مركز يؤهل لبطولة أبطال أوربا القآدمة حيث قال : " المبآراة القآدمة أمام اليوفنتوس ؟ في الحقيقة نحن نأمل مواصلة الإنتصآرات حالياً نحن نقوم بالإستعداد من أجل اليوفي , وسنركز على طآقاتنا المعنوية ويجب علينا إبقآئها مرتفعة ". وفي سؤاله عن الفرق بين مستوى فريقه واليوفنتوس قال : " في الحقيقة نحن واليوفنتوس متقآربين جداً في المستوى وآمل بالتفوق عليهم رغم الغيآبات القوية في صفوفنا أمثال سيميولي و موتو وليفريني ولهذا نحن متأثرين أكثر من اليوفنتوس ". اليوفنتوس سيستضيف فيورنتينا يوم الأحد القآدمفي موآجهة هامة للفريقين من أجل المنافسة على المركز المؤهل لدوري الأبطال والذي يشهد منافسة قوية مؤخراً .

مدرجهم
02-28-2008, 09:03 PM
صفق رئيس نادي الإنتر ماسيمو موراتي لقرار يوفنتوس بسخرية بكتابة رسالة مفتوحة إلى إتحاد كرة القدم الإيطالي.كتب يوفنتوس الرسالة إثر هزيمة 2-1 المثيرة للجدل بشكل كبير نهاية الاسبوع الماضي في ريجينا, مباراة التي كَانَ فيها عندهم ضربتا جزاء واضحات ولم تعطا لهم أي منهما البيانكورنيري إدعوا بأنهم قد عوقبوا مِن قبل الحكام كمتابعة لفضيحة الكالشو بولي، وهذه التعليقات إنتقدت من قبل عدد من الاشخاص في الكالشيو موراتي حتى الآن بقى هادئاً على هذه المسألة، لكن ليلة أمس قبل مباراةِ إنتر مع روما، هو سأل بسكاي إيطاليا إذا الرسالة المفتوحة ستسلط ضغط لا يطاق على الحكاك ولها تأثير سلبي على أداءهم "لا، أنا لا أعرف، "قال موراتي "الآن الحكام متعودون على كل شيء، وهم سيتغلبون على هذا أيضاً "هو شيء جديد [الذي اليوفي فعله]. شيء مثل هذا لم يحدث في الماضي. أنا يجب أن أمدح يوفنتوس."و في قمة (سيري أي) أنهى الإنتر المباراة محافظاً على فرق التساعة نقاط في الصدارة، وذلك بعد تسجيل خافيير زانيتي لهدف في الدقيقة الثامنة والثمانيين ليكسب فريقه نقطة ولتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

مدرجهم
02-28-2008, 09:04 PM
بعد التصريحات الكبيرة التي اصدرها رئيس نادي اليوفنتوس السيد كوبولي جيجلي بأن اليوفنتوس يحتاج لمهاجم من الطراز الرفيع لأن الفريق سينافس علي أكثر من بطولة في الموسم القادم فإن اعين السيدة العجوز بدأت تتجه إلى مدينة ميلانو وخاصه إلي فريق اسي ميلان وعلي المهاجم القناص البيرتو جيلاردينو ليكون بديلا للبرازيلي اماوري مهاجم نادي باليرمو الايطالي فبنائا علي هذه التقارير فإن صحيفة التوتو سبورت المتخصصه بأخبار نادي اليوفنتوس والتي تعتبر مدينة تورينو مقرا لها أكدت بأن البيانكونيري في صدد تقديم عرض كبير لمهاجم الميلان والمنتخب الايطالي البيرتو جيلا ردينو صاحب الخامسه والعشرين من العمر إلي ان السيد اليسو سيكو اكدت بأن المهاجم السويدي إلمندر لعبه مناسب لفريق اليوفنتوس ومن الممكن ان يكون إلمندر في اليوفنتوس في مركاتو الصيف القادم .

مدرجهم
02-28-2008, 09:05 PM
بعثت مجموعه من مشجعين فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي رسالة إلى مدرب فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي و وسائل الإعلام خلال مٌباراة فريقهم فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي وفريق نادي روما الإيطالي التي لعبت في ملعب السان سيرو في ضاحية سان سيرو في ميلانو مساء الأمس ، ويتبيّن أن مشجعين فريق نادي إنترميلان الإيطالي المُلقب بالنيراتزوري أنهم غير راضيّين على ما يحصل في الفرريق ولا على مُدربهم الحالي المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب الإنتر و أن الألتراز مستاؤون من هزيمتهم من فريق نادي ليفربول الإنجليزي ضمن مُباريات الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وقال الألتراز في هذه الرساله : "على الرغم من خلافات الصحافة الأبلاغ ، إلا أننا أكثر توحداً من قبل ولا تعتقدوا بأننا لانؤمن بكم".

مدرجهم
02-28-2008, 09:06 PM
بعد الحركة التي قآم بها لاعب خط الوسط لنادي اليوفنتوس بافيل ندفيد بشده لشعر مدافع وقآئد نادي تورينو كوموتو وذلك في اللقآء الذي جمع الفريقين في الأيآم القليلة المآضية في إطار مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم , فقد أشآرت التقآرير بأن نادي اليوفنتوس سيفرض غرآمة مقدرة بحوالي عشرة آلاف يورو لـ ندفيد بسبب قيآمه بهذه الحركة , ندفيد لقي إنتقآدات كبيرة من بعض أفراد طاقم اليوفنتوس من لاعبين والمدرب بسبب قيآمه بهذه الحركة التي تحصل من خلالها على الكرت الأحمر الذي سيغيبة عن اللقاء القآدم لليوفنتوس أمام فيورنتينا في مباراة مهمه قد تحدد مصير مشآركة اليوفنتوس في دوري أبطال أوربا الموسم القادم في لقآء يجمع الفريقين في ملعب نآدي اليوفنتوس الألمبيكو في تورينو في مباراة يستوجب على اليوفنتوس الفوز فيها نظراً للمستويات السيئة التي قدمها مؤخراً .

مدرجهم
02-28-2008, 09:06 PM
بدا واضحاً خلال الأسآبيع الأخيرة انصباب اهتمامات إدارة اليوفنتوس لجلب مهاجم ولاعب خط وسط من الطراز العالي واتضح أيضاً أن سيكو ولانك المديرين لنادي اليوفنتوس بدأو في مسألة تجديد الفريق , اليوفنتوس أعرب مؤخراً عن إهتماماته بماهجم نادي باليرمو اماوري وقد بدا واضحاً إهتمام رئيس نادي باليرمو جاسبريني في هذه الصفقة حتى يستفيد من جلب المهآجم بالادينو بالإضافة لمبلغ مالي هذا وبالرغم من أن إدارة نادي الميلآن الأخرى أبدت إهتماماتها مؤخراً في اللاعب , وفي خط الهجوم أيضاً اتضح من بعض التقآرير اهتمام اليوفنتوس بمهاجم نادي الميلان جيلاردينو الذي أبدى رغبته بارتداء قميص اليوفي , أما في خط الوسط فقد شهد مؤخراً وجود عدت أسماء في إهتمامات اليوفنتوس أبرزها لاعب خط الوسط لنادي روما اكويلاني ولاعب نابولي هميسلك وفالياري و أيضاً فاندر فارت وكذلك فارغاس ولكن المدرب رانييري وضع اكويلاني وهميسلك في المرتبة الأولى من نآحية الإهتمام وطلب من سيكو الإهتمام بهما ويأتي بعدها بقية اللاعبين المذكورين , كما يجدر الذكر بأن الصحف الإنجليزية أكدت وجود إتفاق بين إدارة اليوفي وفلاميني من أجل الإنتقال في يونيو القآدم .

مدرجهم
02-28-2008, 09:07 PM
نادي آي سي ميلان الإيطالي يقوم في الوقت الحالي بتحركاته لتجديد خط الدفاع للموسم المقبل ، فبعد محاولات ضم زامبروتا وفيراري ، ها هو يقوم إداريي الميلان السيد أدريانو جالياني والسيد آريد بريدا في الإهتمام وتدوين بعض الأسماء لمحاولة ضمها في الصيف المقبل ، ويقال في إن خلال لقاء الميلان مع كاتانيا أمس تحدث المدير التنفيذي لنادي الميلان أدريانو جالياني مع رئيس نادي كاتانيا إيثين خوزيه حول المدافع الأيسر مانويل فارجاس ، كان اللاعبن البيروفي ذو الخمسة والعشرون عاماً مستهدف عن طريق مكتب توراتي من قبل نادي روما الإيطالي وبعض الفرق الإنجليزية ، ومن خلال أداءه المميز في البطولة الإيطالية ، ونشرت صحيفة التوتو سبورت بإن نادي الميلان يرغب في ضم أليكس سيلفا مدافع نادي ساو باولو .

مدرجهم
02-28-2008, 09:09 PM
تحدث رئيس نادي جنوى الايطالي السيد انريكو بريزيوسي بعد الفوز على نادي نابولي في منتصف الاسبوع بهدفين نظيفين وقال :" هو لطيف دائما الاحتفال بالفوز ، بالرغم من أنني آسف على صديقي رئيس نادي جنوى دي لاورنتيس ومشجعين نابولي ". نادي جنوى وعلى الرغم من عروضه المميزة في البطولة ، الرئيس لا ينسى هدفهم في البطولة وهو البقاء في السيريا أي وأضاف بريزيوسي :" نحن يجب أن نضمن مكاننا بأسرع وقت ممكن وبعدها وضع الأسس للتعزيز الموسم القادم ، دعنا نتقدم بتواضع عظيم واحساس ". وأضاف الرئيس عن المدرب جاسبريني :" المدرب جاسبريني والمجموعة بأكملها تعمل بشكل عظيم ، الشيء الأول التي ملأتني بالسعادة والرضى هي مشاهدة المشجعين سعداء ".

مدرجهم
02-28-2008, 09:10 PM
مدرب منتخب إيطاليا الوطني ريبرتو دونادوني قال بإن قلقه الأول هو ملائمة لاعبيه ذهنياً وجسدياً لبطولة اليورو 2008 ، وكان دونادوني إستلم تدريب الآزوري خلفاً للمدرب الأول في العالم مارتشيلو ليبي بعد الفوز بكأس العالم 2006 وإعترف بإنه ليس من السهل تدريب المنتخب عندما كان مستوى التوقعات عالي جداً ، حيث قال لموقع الإتحاد الأوربي لكرة القدم : " إنه ليس من السهل أبداً عندما يكون للشخص مثل هذه الآمال العظيمة ، على كل حال إستجابة الفريق كانت بشكل مثالي تماماً عندما إستلمت هذا المنصب كان هنالك مجموعة من اللاعبين عالية المستوى وطاقم تدريبي جيد جداً الذي وفر لي دعم رائع ، ثم كل شيء نجح بعد ذلك ". وستلعب إيطاليا بطولة اليورو في مجموعة الموت التي تضم بجاني إيطاليا كل من : فرنسا وهولندا ورومانيا ، وقال عن ذلك : " أنت يجب أن تبدأ من الصفر في كل منافسة ، في كل مرحلة نحن يجب أن نقيم أنفسنا ضد معارضينا الذين سياحولون وسيسببون لنا المشاكل ، لا جديد حول ذلك نحن نحتاج فقط للتصميم المناسب ، أنا أرغب في أن أمتلك فريق في الشروط الرياضية المناسبة ذلك هو قلقي الأكبر قبل النهائيات إذا كان عندك ذلك أنت لا تجد اي فرق في مواجهة فرنسا أو هولندا أو النمسا ، أنت يمكنكك أن تواجه أي معارض دون خوف " وأضاف : " طالما الحالة الذهنية والصحية مناسبة ، نحن سنكون واثقون ، من الواضح إن الرجال الرئيسيون والشيء المهم بإنهم لا يتعرضو لأي إصابات أو الحضور إلى البطولة وهم متعبون ذلك سيكون حاسماً إن كنت ترغب في في لعب أفضل ما لديك في بطولة أوروبا أو العالم " ، وسيلعب المنتخب الإيطالي مباراته القادمة في الـ 26 من مارس لقاءً ودياً مع المنتخب الإسباني .

مدرجهم
02-28-2008, 09:11 PM
تحدث لاعب ونجم نادي سامبدوريا الايطالي وهو الاعب البرازيلي المتآلق فابيو سمبيلسيو لـ وسائل الاعلام الايطالية وتكلم عن رآيه بالمباراة الماضية وقال :" الهدف الاول كان مهماً جداً لنا ونحن كنا محتاجين الى تسجيله بشكل كبير ،، عطاءنا المميز استطعنا من خلاله تسجيل الهدف وانا ابتهجت مع جميع رفاقي وقد مرينا بوقت صعب لكن فرحة الهدف كانت مهمة جداً ،، كان هناك انتقاد من الجمهور مع بعض الاعلاميين بالنسبة لـ مشاكلي لكنني عبرت عن نفسي بشكل معين وليس ذكي بالطبع ،، الآن هدفي الذي اسعى اليه هو آن اعطي كل وافضل مالدي ومحاولة ابقاء نفسي بآفضل حال ومستوى واداء " .

مدرجهم
02-28-2008, 09:11 PM
تحدث هداف نادي نابولي السابق والدولي البرازيلي السابق انطونيو كاريكا إلى اذاعة " Kiss Kiss " وقال :" باتو ظاهرة حقيقية ، انه شاب ، عنده شخصية عظيمة ، وسريع وذات تقنيات عالية ، أنا متأكد بأنه حتى نهاية البطولة سيسجل العديد من الأهداف ". وأضاف كاريكا عن رونالدو المصاب وقال :" أنا أدعمه وأدعم عودته إلى الملاعب ، مع ذلك يبدو شيئا صعبا لسوء الحظ ، تحسنه كله في عقله بالاضافة إلى الناحية البدنية ". وأضاف كاريكا عن الحكام وقال :" أنا أقول بأن كرة القدم تلعب على أرض الواقع ، أنا لا أعتقد بأن الصافرات ليس لديها أية نية لتشجيع فريق معين بشكل خاص ، للفوز بالمباريات ، فقط ادخلوا الملعب والعبوا بشكل جيد وسجلوا هدفين ".

مدرجهم
02-28-2008, 09:12 PM
تحدث المدير الرياضي لنادي اتلانتا الايطالي السيد كارلو أوستي إلى Radio Kiss Kiss بعدما نجح نادي أتلانتا الفوز على نادي سامبدوريا في منتصف الاسبوع بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في ستاد بيرغامو ملعب نادي أتلانتا ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي ، وقال أوستي عن الوقت الايجابي الذي يعيشه الفريق :" نحن سعداء جدا للنجاح الذي حققناه على فريق قوي مثل سامبدوريا ، إن هدف الفريق للبقاء هو قريب جدا من أي وقت مضى ". وتحدث السيد أوستي عن مباراة القادمة للفريق ضد نادي أودينيزي يوم الأحد القادم وقال :" هم يجادلون على ملعبهم ، دعنا نأخذ صفقة لنقوم بمواجهة مفتوحة من كلا الفريقين ".

مدرجهم
02-28-2008, 11:40 PM
تحدث لاعب خط وسط نادي آي سي ميلان الإيطالي اللاعب البرازيلي إيميرسون لـ قناة الميلان اليوم بعد إنتهاء جولة التدريبات المسائية فقال : " عادةً أنا لا أحب الحديث عن الحكام بسبب إن مدراء المباريات له مسؤوليات كبيرة ويُجبر على أن يقرر حالات محددة جداً أنا أتفهم عملهم وجهودهم ، في مباراة مساء أمس ضد كاتانيا ، المباراة توقف في دقيقتين للأخطاء والتي هي جزءاً من اللعبة لكن كرة القدم يجب أن تكون متصلة " ، ثم أضاف : " فريق مثل الميلان يعي مسؤولية تحقيق بعض الأهداف وكنتيجة للإيقاف المستمر ليلة أمس الفريق أخفق في بناء الهجمات ، اللاعبون كانوا في هذه المباراة يدركون متى يوقف الحكم اللعب ، من وجهة نظري عطاء الحكام في إتخاذ القرارات يجب أن يكون متنوع ومختلف ". ثم تحدث عن طريقة اللعب في إيطالية فقال : " خارج إيطاليا عقلية اللعب مختلفة ، دائماً ما يهاجمون أكثر ويلعبون للربح في جميع الحالات ودائماً ما يجعلوا العديد من الصعوبات لخصومهم ، في إيطاليا على كل حال اللعب هنا أكثر صعوبة لأنه تكتيكية أكثر بكثير وبعض المباريات تكون أكثر صعوبة في بناء الهجمات ، إن المقارنة بين إيطاليا وبين البلدان أخرى صعب جداً لأن العقليات مختلفة جداً ".

مدرجهم
02-28-2008, 11:40 PM
تحدث رئيس نادي جنوى الايطالي السيد انريكو بريزيوسي بعد الفوز على نادي نابولي في منتصف الاسبوع بهدفين نظيفين وقال :" هو لطيف دائما الاحتفال بالفوز ، بالرغم من أنني آسف على صديقي رئيس نادي جنوى دي لاورنتيس ومشجعين نابولي ". نادي جنوى وعلى الرغم من عروضه المميزة في البطولة ، الرئيس لا ينسى هدفهم في البطولة وهو البقاء في السيريا أي وأضاف بريزيوسي :" نحن يجب أن نضمن مكاننا بأسرع وقت ممكن وبعدها وضع الأسس للتعزيز الموسم القادم ، دعنا نتقدم بتواضع عظيم واحساس ". وأضاف الرئيس عن المدرب جاسبريني :" المدرب جاسبريني والمجموعة بأكملها تعمل بشكل عظيم ، الشيء الأول التي ملأتني بالسعادة والرضى هي مشاهدة المشجعين سعداء ".

مدرجهم
02-28-2008, 11:42 PM
في نهاية الأمر أعلن الدولي البرازيلي ولاعب خط وسط نادي الميلان الايطالي عن تجديده مع الميلان لخمسة سنوات أخرى بعد بيان من الموقع الرسمي للنادي ، وكانت الرسالة من الموقع الرسمي وجاء فيها :" نادي اي سي ميلان الايطالي تعلن بأنها مددت عقد اللاعب البرازيلي ريكاردو ايزاكسون دوس سانتوس ليتي كاكا حتى 30 من يونيو 2013 ". البرازيلي كاكا صاحب الخمسة وعشرين سنة وقع مع الميلان قادما من ساو باولو البرازيلي في سنة 2003 ، وفي كل سنة تأتي الاشاعات وتربطه بالانتقال إلى أندية أخرى مثل ريال مدريد الاسباني وبرشلونة الاسباني وتشيلسي الانجليزي ، وتعهد كاكا بمستقبله إلى النادي ويتمنى كلا من اللاعب والميلان أن يسكت كلام الاشاعات في الوقت الحاضر ، وكان كاكا سنته مليئة بالجوائز والانجازات وهي كالتالي :- جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2007 ، أفضل لاعب في نهائي كأس العالم للأندية بين الميلان والبوكا ، أفضل لاعب بالعالم حسب الصحيفه الانجليزية WORLD SOCCER بأكثر من 50% من الأصوات ، جائزة الكرة الذهبية لعام 2007 ، أفضل لاعب في العالم وفقاً لـFifpro ، رابطة اللاعبين المحترفين في كافة أنحاء العالم ، مونتي كارلو ، كاكا أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2007 ، هداف دوري أبطال أوروبا موسم 2006/2007 بـ10 أهداف ، جائزة رجل سانسيرو المحترم لعام2007 ، أفضل لاعب أجنبي في الدوري الايطالي لعام 2007 .

مدرجهم
02-28-2008, 11:43 PM
تحدث مدرب المنتخب الايطالي السابق والفائز معه بكأس العالم لعام 2006 التي اقيمت في ألمانيا السيد مارتشيلو ليبي إلى " Sky Sports " وقال :" فريق الميلان كالعائلة ، وذلك الشعور من الخارج ، وأفضل شخص لقيادة هذا الفريق هو السيد كارلو أنشلوتي ". وكان اسم المدرب مارتشيلو ليبي اقترب كثيرا من نادي الميلان لخلافة السيد كارلو أنشلوتي في تدريب الميلان وأضاف ليبي :" نادي الميلان لن يفلتوه ، وهو لن يفلت من الميلان ". وكان المدرب مارتشيلو ليبي مطلوبا من العديد الأندية الأوروبية الكبيرة والمنتخبات العالمية الكبيرة لكنه فضل البقاء بعيدا عن التدريب في هذه السنة ومن المحتمل عودته للملاعب في السنة القادمة .

مدرجهم
02-28-2008, 11:44 PM
تحدث المدير الرياضي لنادي اليوفنتوس اليسو سيكو حول سوق الإنتقالات للنادي وأكد أن الإشاعات التي ظهرت في بعض الصحف فيما يتعلق بإرتباط النادي بلاعب نادي الآرسنال الفرنسي فلاميني والتي أزعجت نادي الآرسنال لا أساس لها من الصحة تماما كما أنه امتدح اللاع فلاميني واصفاً إياه بأنه لاعب ممتاز جداً حيث قال : " لا حقيقة لوجود إهتمامنا بفلاميني هو لاعب ممتاز ولكننا لم نحاول قط أننحصل عليه في هذا الصباح إتصال بلانك بنادي الآرسنال ليطمئنهم , بادرة طيبة ومهمة من ناحية إبقاء العلاقات الجيدة بين ناديين كبيرين مثل اليوفنتوس والآرسنال , وقد كانت محل تقدير من قبل النادي اللندني كذلك وما أشيع مجرد أقوال للصحف لا أكثر ". ربطت الصحافة اللندنية اسم فلاميني مع اليوفنتوس كثيراً مؤخراً لدرجة تأكيدها بتوقيع اللاعب لليوفي وقدومه سيكون الصيف القآدم .

مدرجهم
02-28-2008, 11:44 PM
مدد مهاجم نادي اليوفنتوس والمنتخب الإيطالي اللاعب رفائيل بالادينو عقده مع نادي اليوفي لمدة سنة واحده , الإتفاق الجديد يقضي بـ إرتباط المهاجم بالادينو بالبيانكونيري الى 30 يونيو 2011 وعلق المدير الرياضي لنادي اليوفي اليسو سيكو في قناة اليوفنتوس على هذه الصفقة بكونها تعد مهمه جداً لمصلحة الفريق وكذلك أتت من جآنب حرص الإدارة على الحفآظ على مستقبل اللاعبين الشباب حيث قال: " في الشهور القليلة الماضية كانت هناك إشاعات لا أساس لها من الصحة بشأن ترك بالادينو النادي لكن رفائيل كبر معنا وهو يحب اليوفنتوس ولم تكن هناك شكوك حول رغبته في الاستمرار واللعب معنا , نحن نريد المحافظة على شبآبنا وبالادينو يملك مستقبل كبير ونحن سعيدين بتجديده ". بآلادينو قدم في هذا الموسم مستوى متوسط لم يلق إعجآباً من جمآهير اليانكونيري ولكن مع ذلك فما زال المدرب كلاوديو رانييري يثق بقدرات بالادينو مؤكداً بأنه سيكون نجم اليوفنتوس المستقبلي .

متابع رياضي
02-28-2008, 11:45 PM
كاكا سينهى مسيرته في الميلالان

مدرجهم
02-28-2008, 11:45 PM
إستعداداً للمباراة القآدمة لليوفنتوس أمام فيورنتينا في إطار منافسآت إياب الدوري الإيطالي لكرة القدم فقد بدا واضحاً إعتماد المدرب كلاوديو رانييري على لاعب خط الوسط البرتغالي تياغو مينديس وذلك في المناورة والمباراة التدريبية التي أجراها الفريق هذا اليوم رانييري إعتمد في الشوط الأول على سيسوكو وتيآغو وفي الشوط الثآني إعتمد المدرب على نوشيرينو وتياغو في منتصف الملعب , تياغو سيحل بديلاً لـ ندفيد الذي طرد في المباراة السابقة وسيغيب عن اللقآء القادم أمام فيورنتينا , كما اعتمد المدرب رانييري على ستينداردو ليحل بديلاً لـ كيللني الذي تعرض هو الآخر للإيقاف عن هذه المباراة , وسيكون كل من زبينا ومولينارو في الأظهرة الجانبية في الفريق .

مدرجهم
02-29-2008, 12:25 AM
مدد مهاجم نادي اليوفنتوس والمنتخب الإيطالي اللاعب رفائيل بالادينو عقده مع نادي اليوفي لمدة سنة واحده , الإتفاق الجديد يقضي بـ إرتباط المهاجم بالادينو بالبيانكونيري الى 30 يونيو 2011 وعلق المدير الرياضي لنادي اليوفي اليسو سيكو في قناة اليوفنتوس على هذه الصفقة بكونها تعد مهمه جداً لمصلحة الفريق وكذلك أتت من جآنب حرص الإدارة على الحفآظ على مستقبل اللاعبين الشباب حيث قال: " في الشهور القليلة الماضية كانت هناك إشاعات لا أساس لها من الصحة بشأن ترك بالادينو النادي لكن رفائيل كبر معنا وهو يحب اليوفنتوس ولم تكن هناك شكوك حول رغبته في الاستمرار واللعب معنا , نحن نريد المحافظة على شبآبنا وبالادينو يملك مستقبل كبير ونحن سعيدين بتجديده ". بآلادينو قدم في هذا الموسم مستوى متوسط لم يلق إعجآباً من جمآهير اليانكونيري ولكن مع ذلك فما زال المدرب كلاوديو رانييري يثق بقدرات بالادينو مؤكداً بأنه سيكون نجم اليوفنتوس المستقبلي .

مدرجهم
02-29-2008, 12:26 AM
سـ تجمع الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي بين نادي باليرمو الساعي الى مواصلة الانتصارات وحجز مكان له في احد البطولات الاوروبية الموسم المقبل وبين نادي ريجينا الذي يريد ان يبتعد عن مناطق الهبوط بـ الدوري الايطالي لـ درجته الاولى السيريا آ بآكبر عدد من النقاط ،، وعن هذا اللقاء المهم توقعت الصحيفة الاشهر بايطاليا الاجازيتا التشكيلة المتوقعة للفريقين وكانت البداية مع باليرمو وكانت كالتالي :" فونتانا ،، زاكاردو وبارزيالي وريناودو ،، كاساني و جوانا و سمبيلسيو و كاسيرتا وبالزاريتي ،، كافاني وآماوري " ،، فيما كانت تشكيلة ريجينا كالتالي :" كامباجنولو ،، لانزراو وفالديز و ارونيكا ،، كريللو و باريتو و كاسيزوني و هالفرديسون ،، فيجياني وبرينزا وامروزو " .

مدرجهم
02-29-2008, 12:27 AM
تحدث لاعب نادي باليرمو الايطالي وهو البرازيلي الرائع والمميز فابيو سمبيلسيو في مؤتمر صحفي اليوم لـ وسائل الاعلام الايطالية وتكلم عن الاهداف المقبلة للفريق وقال :" الهدف الآن هو الفوز مع كل تنقل ،، نحن نريد اعطاء انفسنا استمرارية مميزة ويجب علينا ان نمضي بنفس هذه الاستمرارية بشكل كبير وبنفس العزيمة التي جعلتنا آقوى كما فعلنا بالشوط الاول آمس على سبيل المثال بعكس الشوط الثاني الذي انخفص مستواه بشكل آقل ،، لايجب آلا ينسى الجميع دور كافاني وآماوري بالفريق فقد كانا مهمين دوما لنا وقدما مساهمات كبيرة للفريق بالفترة الماضية وهم هامين جميعا بالنسبة لنا بشكل آكبر " .

مدرجهم
02-29-2008, 12:28 AM
توقعت الصحيفة الاشهر بـ ايطاليا وهي صحيفة الاجازيتا ديللو سبورت الايطالية الرياضية المعروفة التشكيلة المتوقعة للمباراة المهمة من الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي والتي سـ تجمع بين نادي جنوى من جهة وبين نادي كالياري من جهة آخرى ،، واتت التشكيلة المتوقعة لـ نادي جنوى الايطالي كـ التالي :" روبينهو ،، بوفو ودو روزا و لوكاريللي ،، روسي و ميلانيتتو و جوريتش و دانيللو ،، دي فايو و بوريللو وليون " ،، وايضا اتت التشكيلة المتوقعة للفريق الآخر وهي تشكيلة نادي كالياري كالتالي :" ستوراري ،، بيزانو ولوبيز و بيانكو وديل جروسو ،، فيني وكونتي و بارولا وكوسو و فوجيا و لاريفي " .

مدرجهم
02-29-2008, 12:29 AM
في احدى اهم وابرز المباريات بـ الدوري الايطالي لـ درجته الاولى السيريا آ سيلتقي نادي اتلانتا الايطالي مع نادي اودينيزي الايطالي الآخر في احد اقوى مواجهات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لـ درجته الاولى السيريا آ وعن هذا اللقاء توقعت صحيفة الاجازيتا ديللو سبورت الرياضية الايطالية المعروفة تشكيلة الفريقية وابتدآت بتشكيلة نادي اودينيزي التي اتت كالتالي :" هاندانوفيتش ،، زاباتكوني وفلبي ولوكوفيتش ،، فيورنيتي وداجوسيتينو و انلير ودوسينا ،، كوالياريلا وبيبي ودي ناتالي " ،، فيما اتت تشكيلة اتالانتا كالتالي :" كوبولا ،، ريفالاتا و كابيللي و بيللجرينو و مانفريديني ،، فيريرا بينتو وتيسوني وجورانيتي ولانجيلا ،، دوني وفلوكاري " .

مدرجهم
02-29-2008, 12:30 AM
في نهاية الأمر أعلن الدولي البرازيلي ولاعب خط وسط نادي الميلان الايطالي عن تجديده مع الميلان لخمسة سنوات أخرى بعد بيان من الموقع الرسمي للنادي ، وكانت الرسالة من الموقع الرسمي وجاء فيها :" نادي اي سي ميلان الايطالي تعلن بأنها مددت عقد اللاعب البرازيلي ريكاردو ايزاكسون دوس سانتوس ليتي كاكا حتى 30 من يونيو 2013 ". البرازيلي كاكا صاحب الخمسة وعشرين سنة وقع مع الميلان قادما من ساو باولو البرازيلي في سنة 2003 ، وفي كل سنة تأتي الاشاعات وتربطه بالانتقال إلى أندية أخرى مثل ريال مدريد الاسباني وبرشلونة الاسباني وتشيلسي الانجليزي ، وتعهد كاكا بمستقبله إلى النادي ويتمنى كلا من اللاعب والميلان أن يسكت كلام الاشاعات في الوقت الحاضر ، وكان كاكا سنته مليئة بالجوائز والانجازات وهي كالتالي :- جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2007 ، أفضل لاعب في نهائي كأس العالم للأندية بين الميلان والبوكا ، أفضل لاعب بالعالم حسب الصحيفه الانجليزية WORLD SOCCER بأكثر من 50% من الأصوات ، جائزة الكرة الذهبية لعام 2007 ، أفضل لاعب في العالم وفقاً لـFifpro ، رابطة اللاعبين المحترفين في كافة أنحاء العالم ، مونتي كارلو ، كاكا أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2007 ، هداف دوري أبطال أوروبا موسم 2006/2007 بـ10 أهداف ، جائزة رجل سانسيرو المحترم لعام2007 ، أفضل لاعب أجنبي في الدوري الايطالي لعام 2007 .

مدرجهم
02-29-2008, 12:31 AM
تحدث مدرب المنتخب الايطالي السابق والفائز معه بكأس العالم لعام 2006 التي اقيمت في ألمانيا السيد مارتشيلو ليبي إلى " Sky Sports " وقال :" فريق الميلان كالعائلة ، وذلك الشعور من الخارج ، وأفضل شخص لقيادة هذا الفريق هو السيد كارلو أنشلوتي ". وكان اسم المدرب مارتشيلو ليبي اقترب كثيرا من نادي الميلان لخلافة السيد كارلو أنشلوتي في تدريب الميلان وأضاف ليبي :" نادي الميلان لن يفلتوه ، وهو لن يفلت من الميلان ". وكان المدرب مارتشيلو ليبي مطلوبا من العديد الأندية الأوروبية الكبيرة والمنتخبات العالمية الكبيرة لكنه فضل البقاء بعيدا عن التدريب في هذه السنة ومن المحتمل عودته للملاعب في السنة القادمة .

مدرجهم
02-29-2008, 12:32 AM
تحدث المدير الرياضي لنادي اليوفنتوس اليسو سيكو حول سوق الإنتقالات للنادي وأكد أن الإشاعات التي ظهرت في بعض الصحف فيما يتعلق بإرتباط النادي بلاعب نادي الآرسنال الفرنسي فلاميني والتي أزعجت نادي الآرسنال لا أساس لها من الصحة تماما كما أنه امتدح اللاع فلاميني واصفاً إياه بأنه لاعب ممتاز جداً حيث قال : " لا حقيقة لوجود إهتمامنا بفلاميني هو لاعب ممتاز ولكننا لم نحاول قط أننحصل عليه في هذا الصباح إتصال بلانك بنادي الآرسنال ليطمئنهم , بادرة طيبة ومهمة من ناحية إبقاء العلاقات الجيدة بين ناديين كبيرين مثل اليوفنتوس والآرسنال , وقد كانت محل تقدير من قبل النادي اللندني كذلك وما أشيع مجرد أقوال للصحف لا أكثر ". ربطت الصحافة اللندنية اسم فلاميني مع اليوفنتوس كثيراً مؤخراً لدرجة تأكيدها بتوقيع اللاعب لليوفي وقدومه سيكون الصيف القآدم .

مدرجهم
02-29-2008, 12:33 AM
نادي فيورنتينا الايطالي هو آحد آبرز الاندية الايطالية المتواجدة حاليا بـ الدوري الايطالي ويحتل المركز الرابع بـ الدوري الايطالي لـ درجته الاولى السيريا آ يريد ضم العديد من الاعبين المميزين الى صفوف الفريق بـ نهاية الموسم وبالتحديد بالميركاتو الصيفي ،، آحد أبرز الاعبين المطلوبين لدى الفيولا هو الاعب جيوبرتي لاعب نادي اسكولي الايطالي الذي يلعب حاليا بالدرجة الثانية الايطالية ،، نادي الفيولا يريد اغلاق الحسابات بشآن ضم جيوبرتي الى صفوفه وهو يعتبره من ابرز الاعبين المتواجدين حاليا ،، الفيولا قدم عرضا آخيرا لضم الاعب ستيفانو جيوبرتي وشراء بطاقته الدولية وتقدر قميته مابين خمسة الى خمسة ملايين ونص المليون يورو .

مدرجهم
02-29-2008, 12:34 AM
نادي فيورنتينا الايطالي وكما آكد موقع الفرينزي فيولا الايطالي المعروف فإنه يآمل عبر مديره الرياضي بانتاليو كورفينيو بآن يضم العديد من الاعبين الرائعين الى صفوف النادي الايطالي في الموسم المقبل ،، من ابرز الاعبين الذين لفتوا انتباه كورفينيو و الذين يريد فيورنتينا الايطالي ضمهم لـ تعويض نجمه ولاعبه المتآلق ليفراني الذي سيرحل على مايبدو في نهاية الموسم وفي هذا السياق فإن النادي الايطالي يرصد اتجاهه نحو لاعب نادي اوساسونا الاسباني هوغو فيانا بالاضافة الى بعض الاعبين المتواجدين بنادي الميريا الاسباني ولكن لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن اسماء هؤلاء الاعبين الذين يلعبون لـ نادي الميريا .

مدرجهم
02-29-2008, 12:35 AM
تكلم رئيس نادي باليرمو وهو ماوريتسيو زامباريني لاذاعة ميديا جول الايطالية وقال :" انتصارنا كان انتصارنا للفريق ونحن نعتقد بآننا سنصل للنقطة الاربعين قريباً ،، نريد ان نكون هادئين ولدينا عناصر مميزة لـ المستقبل مثل اجلياردي ويانكوفيتش ،، لدينا لاعبون رائعون مثل اماوري ومدرب جيد مثل جودولين ،، آنا مسرور لآداء سمبيلسيو الممتاز الذي كان آداءه اقل في الفترة الماضية ولكني اعتقد آنه بحلول يوم الاربعاء قد قام بالعودة الى مستواه ،، آمل ان ننظر الى سمبيلسيو الحقيقي كما نعلم ،، كذلك هنالك ريناودو الذي انا سعيد لـ رؤيته يلعب معنا وهو توقيع مهم لنا وينمو بشكل كبير وبالتآكيد هو من الاعبين الجيدين " .

مدرجهم
02-29-2008, 12:36 AM
نادي باليرمو بعد الفوز الذي حققه يوم الامس على نادي امبولي الايطالي بـ الدوري الايطالي لـ درجته الاولى السيريا آ بنتيجة مميزة عاود لاعبوه التدريب اليوم بشكل منتظم استعدادا للمواجهات المقبلة لـ نادي باليرمو الايطالي بـ الدوري الايطالي ،، جميع لاعبو نادي باليرمو تدربوا اليوم ولكن لاعب نادي باليرمو المميز جوانا اضطر للغياب عن التدريب بسبب الاصابة التي لحقت به في المباراة الاخيرة التي لعبها باليرمو بالدوري يوم الامس ضد نادي امبولي ،، وهنالك شكوك حول مشاركته آمام ريجينا بالاضافة الى زميله الاخير ميجلياكو ،، يًذكر بآن نادي باليرمو يقدم مستويات مميزة بـ الدوري الايطالي في هذا الموسم .

مدرجهم
02-29-2008, 12:37 AM
اداريو ومسؤولوا نادي جنوى الايطالي وهو احد الاندية الايطالية العريقة وقد عاد الى الدرجة الاولى هذا الموسم بعد فترة غياب عن الدرجة الاولى الايطالية لفترة طويلة تلقوا خبر غيرا ساراً من اطباء النادي الايطالي اليوم فـ قدثبت وبشكل قاطع غياب لاعب النادي الشاب ماتيو بارو عن هذا الموسم بشكل كامل بعد تعرضه لاصابة سـ تجبره على الغياب عن ملاعب كرة القدم حتى خمسة اشهر مقبلة وبالتالي غيابه عن ماتبقى من هذا الموسم ،، بارو هو آحد الاعبين الشبان بنادي جنوى وغيابه آمر مؤسف بالنسبة للنادي الايطالي الذي يسعى لمواجهة كالياري يوم الاحد المقبل وفي هذا السياق تآكد غياب الاعب عبد الله كونكو عن هذا اللقاء .

مدرجهم
02-29-2008, 12:38 AM
انتشرت في الايام الاخيرة بـ ايطاليا وبالتحديد في العاصمة الايطالية روما العديد من الشائعات والاخبار التي تتحدث حول امكانية انتقال نجم ولاعب نادي ريمني الايطالي ليوناردي اكوري الى نادي لازيو الايطالي وحول هذا الامر تكلم الاعب نفسه وهو اكوري لـ وسائل الاعلام الايطالية المتواجدة في مقر تدريبات نادي ريميني الايطالي وهو احد الاندية المتواجدة بالسيريا بي وتكلم حول هذا الموضوع وقال:" لقد تحدثت الى العديد من الاشخاص بآنني لم اقابل احدا من لازيو او حتى اتلقى اتصالا هاتفيا ،، الآن آنا آركز على اللعب مع نادي ريميني وانا ملتزم بعدق مع النادي حتى يونيو من العام الحالي " .

مدرجهم
02-29-2008, 12:39 AM
تحدث وكيل آعمال الاعبين المتآلقين والموهوبين ابل هرنانديز البالغ من العمر سبعة عشر عاما وهو يلعب لـ اسبانيول وايضا الاعب دييغو بولينتا البالغ من العمر ستة عشر عاماً والذي يلعب لفريق الدانوب الاوروغوياني وهو الوكيل فنسنت لوبيلتو حول مستقبل الاعبين مع انديتهما وحول اهتمام نادي جنوى الايطالي بضمهما وتكلم عنهما فقال :" هما من الاعبين الموهوبين ومصيرهما ان يصبحا ابطال في المستقبل " ،، لوبيلو آكد لـ موقع التوتو ميركاتو الايطالي الرغبة الكبيرة من جانب نادي جنوى الايطالي بضم هذين الاعبين لـ صفوفه لـ تقوية الفريق بشكل كبير في الموسم المقبل وهو موسم مهم لـ جنوى ،، وتكلم لوبيلتو حول ان قيمة ضم ديغو تبلغ مليون وستمئة آلف فيما تبلغ قيمة ضم هرنانديز مبلغ ثلاثة ملايين دولار .

مدرجهم
02-29-2008, 01:59 PM
تحدث السيد ادريانو جالياني نائب رئيس نادي الميلان بطل العالم واوروبا بعد ان قام ريكاردو كاكا افضل لاعب بتجديد عقده مع النادي الايطالي حتى عام 2013 وقال :" كاكا كان يردد دائما بأنه يريد ان يصبح رمز من رموز النادي, انه الاعب الافضل في العالم, لقد قرر ان يرتبط بالفانيلة الحمراء والسوداء بشكل دائم, انه عقد حياته, اتمنى قبل عام 2013 ان نتفق على عقد جديد معه". واضاف جالياني :" ان هذه الخطوة - ويقصد تجديد العقد عند عام 2013 - ستكون مشروطة على مستوى الاعب ومدى ابهاجه لانصار الفريق, انها اخبار جيدة لجميع عشاق الميلان". يذكر ان كاكا انتقل الى الميلان في عام 2003 قادما من ساو باولو.

milan

قيـّم المقال: (4)

مدرجهم
02-29-2008, 01:59 PM
الحالة التأديبية لمباراة مساء الأحد ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي على ملعب سان باولو فى مدينة نابولي بين نادي نابولي ونادي الأنتر بطل إيطاليا , الموقوفين من نادي نابولي هو : دوميزي والمنذروين هم : جارجانو, جاريسس , الموقوفين من نادي الأنتر هو : نيكولاس بورديسو والمنذرين هم : إستيان كمبياسو , تشيفو, إيفان كوردوبا , ماركو ماتيرازي , باتريك فييرا .

مدرجهم
02-29-2008, 02:00 PM
أنتونيو كاريكا مهاجم نابولي والدولي البرازيلي السابق تحدث لراديو قبله قبله عن باتو ، رونالدو ، والتحكيم الشغل الشاغل لإيطاليا هذه الأيام :" باتو ظاهرة حقيقة ، إنه شاب ، يملك شخصية رائعة ، وسرعة فائقة ، كما أنه موهوب ، أنا واثق أنه مع نهاية الموسم سيكون له رصيد كبير من الأهداف , رونالدو ؟ أنا أصلي له لكي يعود إلى الملاعب مجددا ، ولكن ذلك يبدوا صعبا للأسف ، مشكلته كلها تكمن في النواحي النفسية ، بالإضافة الى الجسدية .. " , وعن التحكيم : " أنا أقول بأن كرة القدم تلعب على أرض الملعب ، ولا أعتقد بأن صافرة الحكم يكون لها تأثير على فريق معين ، لكي تفوز في المباراة ، ما عليك سوى أن تدخل الى الملعب ، أن تلعب جيدا ، وأن تحرز الأهداف ".

مدرجهم
02-29-2008, 02:01 PM
تحدث لاعب خط وسط نادي آي سي ميلان الإيطالي اللاعب البرازيلي إيميرسون لـ قناة الميلان اليوم بعد إنتهاء جولة التدريبات المسائية فقال عن لقاء الميلان ليلة أمس : " لـ سوء الحظ ليلة أمس لم نكن قادرين على الفوز ، كان هنالك بعض المتاعب وعندنا مسؤوليات ضخمة أيضاً نحن مدركون بإن علينا تحقيق بعض الأهداف ، الحقيقة بإننا كنا في اليبان للعب بطولة أندية العالم مما أدى ذلك لإجبارنا على اللعب ثلاث مباريات مؤجلة بعد عودتنا وذلك أعطانا وقتاً أقل للراحة مقارنةً بالفرق الأخرى ، نحن من الضروري أن نصبح أقوى من ذلك لكننا مازلنا نتسطيع تحقيق هدفنا ألا وهو المركز الرابع ، في يوم الثلاثاء تنتظرنا مباراة العودة في دوري الأبطال التي يجب أن نلعبها وأن نكون في مستوى ذهني عالي ". وتحدث عن لقاء السبت أمام لاتسيو فقال : " يتوقع أن يقوم لاتسيو في مساء السب باللعب جيداً أمامنا وأمام جمهورنا وذلك سيجعلنا أمام مسؤولية أعظم ، وأيضاً الأحد سيواجه فيورنتينا نادي اليوفنتس وسيكون من الضروري أن يربح الميلان المباراة وأن يظفر بالنقاط الثلاث ". ثم تحدث عن لقاء الأرسنال الثلاثاء المقبل فقال : " لمبارة العودة مع الأرسنال نحن واثقفون جداً لأن الميلان يعرف التعامل مع مباريات دوري الأبطال واللاعبون أنفسهم مدركون مسؤولياتهم ، أتوقع بإنه ستكون مباراة عظيمة ، ويعرف الفريق ما يجب عليه القيام به : تخطي هذه الجولة والفوز بدروي الأبطال ". ثم ختم حديثه بالتحدث حول أليكس باتو فقال : " باتو في ليلة أمس أحرز هدفاً جميلاً هو لاعب شاب لديه مميزات رائعة ، هو يجب أن يواصل النمو ، هو فقط وصل للميلان للتو ، ولم يتعود على آلية البطولة الإيطالية بعد لكنه حقيقةً لاعب ذو قيثمة عظيمة ".

مدرجهم
02-29-2008, 02:02 PM
قمة وأهم مباراة في الجولة السادسة والعشرون من الدوري الايطالي والتي ستجمع بين نادي الميلان الايطالي ضد نادي لاتسيو الايطالي والتي ستقام على ملعب السان سيرو الخاص بنادي الميلان الايطالي في مساء يوم السبت القادم ، وتوقعت الصحيفة الايطالية اللاجزيتا ديللو سبورت الرياضية ، وابتدأت الصحيفة اللاجازيتا بتشكيلة فريق الميلان وأتت كالتالي :" زيليكو كالاتش ، ماسيمو اودو ، دانييل بونيرا ، كاخا كالادزه ، مارك يانكولوفسكي ، ايفان جينارو جاتوسو ، اندريا بيرلو ، ماسيمو أمبروسيني ، كلارنس سيدورف ، ألكسندر باتو ، ألبيرتو جيلاردينو ". وفيما اتت تشكيلة نادي لاتسيو على النحو التالي :" بالوتا ، بيهرامي ، سيفيليا ، كريباري ، كولاروف ، مودينغاي ، ليدسما ، مانفرديني ، ماوري ، بانديف ، روكي

مدرجهم
02-29-2008, 02:02 PM
توقعت الصحيفة الاشهر بـ ايطاليا وهي صحيفة اللاجازيتا ديللو سبورت الايطالية الرياضية المعروفة التشكيلة المتوقعة للمباراة المهمة من الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي والتي سـ تجمع بين نادي سامبدوريا من جهة وبين نادي تورينو من جهة آخرى ،، واتت التشكيلة المتوقعة لـ نادي سامبدوريا الايطالي كـ التالي :" كاستيلازي ، ميجليونيكو ، غاستالديللو ، لوتشيني ، ماجيو ، بالومبو ، فرانشيسكيني ، بييري ، ديلفيكيو ، كاسانو ، بونازوللي ". وايضا اتت التشكيلة المتوقعة للفريق الآخر وهي تشكيلة نادي تورينو كالتالي :" سيريني ، كوموتو ، دي لوريتو ، ديلا فيوري ، بيسانو ، لازيتج ، كوريني ، باروني ، روسينا ، ستيلانوي ، دي ميكللي " .

مدرجهم
02-29-2008, 02:06 PM
لوسيانو سباليتي سيفقد من اهم العناصر للروما في المباريات القادم وذلك بسبب اصابة مدافع روما الدولي الايطالي ماركو كاسيتي الى مدة تصل الى 20 يوما تقريبا . وذلك بسبب تعرضة للاصاباة في نهاية مبارة روما والانتر والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق بعد سقوطة على كتفة في الدقائق الاخير . وبالتالي تسبب في اصابته في كتفة بعد الكشف صباح اليوم في روما . وبالتالي لن يتمكن المدافع الايطالي ماركو كاسيتي من المشاركة مع فريقة في المباريات المقبلة امام ريال مدريد في دوربي الابطال وامام بارما والميلان ونابولي في الدوري الايطالي ومن الحتمل ان قبل مباراة ديربي العاصمة بين روما ولاتسيو يوم 19 مارس

مدرجهم
02-29-2008, 02:07 PM
تقريبا 24 ساعة على انتهاء لقاء روما امام الانتر بالامس والذي انتهى بالتعادل في الدوري الايطالي . كابتن روما فرانشيسكو توتي عاد للتكلم على بعض القرارات التحكمية التي اثارت الجدل في نهاية المباراة " الحكم كام جيدا الى 15-20 دقيقة قبل النهاية . لكن الانذاريين المتتالين للفيليب مكيسيس لم يستحق ذلك وكان خطاء مدمر لنا . مكسيس لم يلمس كريسبو . انه غير معقول ما حدث . مكسيس قدم مبارة كبيرة ولكن روزيتي في الربع ساعة الاخيرة فقد السيطرة على المباراة . برديسو كان يجب ان يطرد عمل من اثنين الى ثلاثة مخالفات واسواها كان على تادي وكان بالفعل ان يستحق الطرد اثنائها ولكن روزيتي لم يستطيع التحكم بشكل جيد" وتحدث كابتن روما عن فرحتة بالهدف وماذا كان يقصد عندما وضع يدية على اذنه بعد التسجيل ومواجهة جمهور الانتر قال " كان جمهور الانتر يهينونني حتى تلك الحظة . قذفوا كل شي علي . لقد تمكنت ان اسجل 11 هدف في السان سيرو وهذا يساوي عدد لاعبين الفريق . هذا الاستاد يجلب لي الحظ . ولكن ذلك سي جدا امام الانتر لم نستطيع ان نستفيد من الهدف بشكل جيد ."

مدرجهم
02-29-2008, 02:07 PM
روما تبحث عن مهاجم ذو قيمة كبيرة وسيكون الهدف الرئيسي للجيلاروسي في الانتقالات الصيفية من اجل الموسم القادم . وطبقا للتقارير من كوريو ديلليو سبورت . ان فريق روما يمكن ان يقابلوا وكيل اعمال لاعب اجاكس الهولندي هنتلار . الاعب الهولندي صاحب الـ 24 سنة . هناك عدة اندية ايطالية تريد الاعب هم اليوفي وفيورنتينا . ويذكر ان ادارة روما قامت بالذهاب الى هولندا والى نادي اياكس تحديدا من اجل التفاهم حول الاعب . قدوم الاعب البهولندي الشاب هنتلار الى روما سيكون صفقة رائعة تقوم بها ادارة الجيلاروسي في الصيف القادم . الاعب الهولندي بالرغم من سنة الصغير الى انه يتمتلك امكانيات المهاجم كبير في تصرفاته بارضية الملعب .

مدرجهم
02-29-2008, 02:08 PM
نجم روما السابق والمدير الرياضي الحالي بروما وبطل العالم مع المنتخب الازوري عام 1982 يتحدث للجريدة الاس الاسبانية بخصوصو ايضا مبارة روما والريال المقبلة : دائما احببت الذين يكتبون تريخهم مع فريق واحد . كان الاعب السابق للجيلاروسي لاعب مهاري بتالق كبير مع روما في ذلك الوقت وكان خصم صعب لأي مدافع يواجهة وتحدثن عن مواجهة اصعب مدافع لعب ضدة فقال " كلاديو جنتيلي . كان مهار يعرف كيف يستخلص الكرة ويمسك القميص من دون ان يلفت انتباه الحكم . عندما كنا مع في المنتخب الايطالي اصبحنا اكثر اصدقاء " وبعدها كان السؤال للكونتي من الافضل في ايطاليا والذي قدم الكثير : روبيرتو باجيو وفرانشيسكو توتي . لذلك فرانشيسكو الان شي مهم جدا للروما هناك ايضا لاعبين مفضلين الايطالي زولا وايضا باريزي واسطورة الميلان مالديني "

مدرجهم
02-29-2008, 02:08 PM
تحدث نائب رئيس نادي الميلان السيد ادريانو غالياني بأنه مسرور من آداء اللاعب البطة البرازيلي اليكساندر باتو وبأن قرار شراء اللاعب كان رائعا جدا , باتو وهو بعمر الـ 18 لعب للميلان منذ شهر تقريبا وسجل خمسة أهداف في سبع مباريات لعبها حتى الآن وهو صاحب هدف التقدم في المباراة الأخيرة ضد كاتانيا , وقال غالياني , باتو فتى استثنائي وقد سجل هدف جميل ورائع ضد كاتانيا , وقال , أنا سعيد جدا من شرائنا لهذا اللاعب الموهبة , وأنشيلوتي يحاول مساعدته في الحصول على أفضل موقع يستطيع اللعب فيه ويقدم له الكثير من النصائح , وقال , الآن كل تفكيرنا ينصب بمباراتنا القادمة أمام لاتسيو , ونحن نعرف صعوبة فريق لاتسيو , ولكننا سنواصل الانتصارات للحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال ونعرف صعوبة ذلك أيضا بسبب المنافسة التي نلقاها من فريق فيورنتينا .

مدرجهم
02-29-2008, 02:08 PM
تكلم نجم باليرمو البرازيلي سمبليسيو عن المباراة المقبلة لـ باليرمو بالدوري امام ريجينيا الايطالي وقال :" ريجينا الآن هو آحد آبرز الفرق بالدوري الايطالي ،، مباراة يوم الاحد بالنسبة لنا صعبة جداً فـ ريجينا آحد الفرق الذي تعرف كيف تحوز على النقاط وهم مميزون في هذه الفترة بطريقة لعبهم ويتعين علينا ان نحاول اللعب معهم بشكل هجومي ونضغط على منتصف ميدانهم مع وجود روح عالية لدينا لآننا نعرف بآن ريجينا فريق محارب ونحن نريد ان نغادر بنتيجة ايجابية ،، لديهم برينزا وهو لاعب عظيم وقد تركت معه ذكريات جميلة ويجب ان نحرص على مراقبته مع باقي الفريق ولكن باسلوب غير خاطئ وبعد استهانة بهم " .

مدرجهم
02-29-2008, 02:09 PM
تحدث المهاجم الدولي لـ منتخب الارجنتين ومهاجم نادي الانتر ميلان هرنان كريسبو بانه لا يريد العوده مجدداً لـ ناديه السابق نادي تشلسي الانجليزي , وقال كريسبو حول الموضوع قائلا:" انا لا اريد الذهاب لـ تشلس في شهر مايو لـ انيي سـ اجدد عقدي مع ناديي الحالي وهو الانتر ميلان , ونادي تشلسي تفكيرهم مشغول لـ بطولة دوري الابطال وبـ بطولات اخرى والتزامات ايضاَ وربما بانهم سيسمونني " واضاف ايضاً :" واتذكر بان رئيس نادي تشلسي الروماني ابراموفيتش اراد تجديد عقدي مع تشلسي , ولم يريد ان اذهب من النادي ولكن في نهاية الموسم وافق على تركي لـ نادي تشلسي".

مدرجهم
02-29-2008, 02:13 PM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/89664/Thumb.jpg
المهاجم الدولي الفرنسي لاعب وهداف نادي اليوفنتوس الإيطالي لـ كرة القدم ديفيد تريزيجية بين لـ وسائل الإعلام أنه في صيف 2004 قد كان موافق للإنظمام لـ نادي برشلونة الأسباني لـ كرة القدم بعد المشاكل التي حدثت بينه وبين إدارة النادي في ذلك الوقت بـ سبب تجديد عقده وزيادة راتبه مع الفريق ؛ لولا تدخل مدرب المتخب الإنجليزي الحالي الإيطالي فابيو كابيلو اللذي كان في ذلك الوقت للتو مستلماً لزمام التدريب في نادي اليوفنتوس فقال ديفيد:- " بعد موسم 2004 فكرت في ترك النادي من أجل نادي برشلونة الإسباني لكن فابيو كابيلو أخبرني عن طريق مكالمة تيليفونية أنه يمكن أن يحل القضايا بيني وبين إدارة النادي السابقة " ترزقيت إعلن وفآئه لليوفنتوسبعد بقآءه في الفريق أثناء هبوطه لنادي اليوفنتوس عام 2006 بعدما توقع الكثيرون رحيله عن الفريق .

مدرجهم
02-29-2008, 02:14 PM
المدافع الفرنسي الدولي ولاعب نادي روما الايطالي فيليب مكسس كان غاضبا جدا بعد لقاء فريقه روما والمتصدر الانتر في ملعب السان سيرو والتي انتهت بالتعادل بهدف لهدف , هو يشعر بأنه كان ضحية لخطأ من جانب الحكم روزيتي , وحين سألناه عبر بغضب " اذهب لتسأله ولا تسألني" بعدها اكمل مدافع روما حديثه وتعليقه على قرار الحكم روزيتي والذي ادى إلى طرده " لم ارى في حياتي كرتا اسخف من الكرت الاول الذي استقبلته " وعن الكرت الثاني اضاف " لم ألمس كريسبو ابدا ولا استحق الكرت بتاتا , كان خطأ من الحكم ان يشهر البطاقة على هذا الخطأ" ثم اضاف " لست مهتما بالتبريرات او الاسباب التي يقولها البعض عن طردي , وانا متأكد اني لا استحق الطرد ابدا ".

مدرجهم
02-29-2008, 02:14 PM
أعلن نادي ميلان الإيطالي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الخميس أن صانع الألعاب البرازيلي كاكا مدد عقده مع الفريق حتى 30 حزيران/يونيو 2013.

وكان عقد كاكا (25 عاماً) الحائز على جائزة الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب في العالم لعام 2007، سينتهي عام 2011 وبراتب سنوي قدره نحو 6 ملايين يورو، هو الأعلى في الدوري الإيطالي، علماً بأن دخله الإجمالي يصل إلى 9 ملايين يورو سنوياً.

ولم يكشف ميلان عن أي تفاصيل تتعلق بتمديد هذا العقد لعامين إضافيين.

وكان كاكا قال لصحيفة "ذي دايلي مايل" البريطانية الأسبوع الماضي "أفكر في البقاء مع ميلان حتى نهاية مسيرتي الاحترافية، ولقد تأقلمت مع الحياة هنا بعدما استقريت في هذه المدينة، ولا أرى نفسي في مكان آخر بالرغم من أننا لا نعرف أبداً ماذا سيحصل".

وكان كاكا انضم إلى صفوف ميلان صيف العام 2003 قادماً من فريق ساو باولو البرازيلي.

مدرجهم
02-29-2008, 02:19 PM
بعد الرسالة التي أرسلها نادي اليوفنتوس إلى الإتحاد الإيطالي لـ كرة القدم التي يشكو فيها من كثرة الأخطاء التحكيمة التي تعرض لها الفريق التي كان آخرها يوم السبت الماضي مع نادي ريجينا في بطولة الدوري الإيطالي وبعد الرسالة التي نشرت في الصحف الإيطالية التي طالب فيها رئيس نادي اليوفنتوس جيوفاني جيجي كوبولي من الإتحاد الإيطالي فتحت تحقيق في شأن هذه الأخطاء التحكيمية المتكررة جاء رد الإتحاد عن طريق رئيسه : " من المفهوم لدينا المراراة التي بـ نادي اليوفنوس من إدارته و جهازه الفني واللاعبين ؛ ولكن ليس لدينا أدنا شك في نزاهة هذه البطولة و تحضيرات الحكام . ونحن وتأكدون بـ أن نادي اليوفنتوس سـ يتغلب على حالة الحزن للأيام الماضية وسيتمر مشروع النادي في الدوري " وينتظر خلال الأيآم القادمة تطور الأحدآث وسيعرف رد إدارة نادي اليوفنتوس على رد الإتحاد الإيطالي .

مدرجهم
02-29-2008, 10:00 PM
مستقبل لاعب الميلان البيرتو جيلاردينيو سيتحدد في نهاية الموسم الحالي إما البقاء وإما الرحيل والبحث عن ناد آخر , وتشير بعض التقارير بأن جيلاردينيو مستعد للحديث حول أنتقالة لنادي اليوفنتوس الموسم المقبل , وكلاء اللاعب سيتواجدون في مدينة تورينو في الأيام المقبلة لمناقشة موضوع أنتقال جيلاردينيو .جيلاردينيو صاحب الـ 25 عاما قدم مستويات سيئة جدا مع الميلان , وكانت إدارة الميلان محبطة من مستوى اللاعب الذي دفعت به مبالغ طائلة لنادي بارما في عام 2005 .

أرتبط أسم اللاعب وبشدة للإنتقال لنادي فيورنتينا في الأيام القليلة لاقادمة ولكن صحيفة Tutto Sport كشفت أمس بأن يوفنتوس يستعد لتقديم عرض مغري لجلب اللاعب لمدينة تورينو , وكلاء اللاعب سيسافرون لمدينة تورينو في الأيام القليلة القادمة لبدء المحادثات مع نادي اليوفنتوس , وغالياني أخبر اللاعب بأنه حر بالإنظمام لليوفي , وجيلاردينيو كان على بعد خطوات من الإنظمام لليوفي في عام 2005 ولكن إنسحاب Moggi من الصفقة في اللحظات الأخيرة لعدم تأكده من نوعية اللاعب .

مدرجهم
02-29-2008, 10:00 PM
من خلال التقآرير القآدمة من إيطاليا بدا واضحاً جدية وكلاء اليوفنتوس ومهاجم نادي الميلان جيلاردينو حيث سيتم خلال الأيام القادمة الإجتماع لمناقشة الموضوع , اليوفنتوس خلال الصيف القآدم سيقوم بتعزيز صفوفه وجيلاردينو يعتبر من أهم الأسماء التي يسعى اليوفنتوس في ضمها وقد اتضحت تقريباً وآقعية هذه الصفقة بعدما أبدا كل من المدرب انشيلوتي و جالياني موافقتهم وجعل المهاجم جيلا حر في الذهاب لليوفنتوس الصيف القآدم , جيلاردينو كآن مطلوب في اليوفنتوس في عام 2005 وكآن اليوفنتوس قريب من ضمه لولا إنسحاب الرئيس السآبق لليوفنتوس موجي عن ضمه وقد كآن مصير اللاعب بعد ذلك الذهاب إلى الروسونيري ولك يحالفه الحظ مع أبطال أوربا وانتهى بخيبة أمل كبيرة , الجدير بالذكر هو أن إدارة نادي فيورنتينا هي الأخرى أبدت إهتمامها في اللاعب ولكن صحيفة التوتو سبورت أوضحت بأن اليوفنتوس يجهز مبالغ كبيرة لتحقيق ذهاب جيلاردينو إلى تورينو .

مدرجهم
02-29-2008, 10:02 PM
الأخبار الجيدة في نادي اي سي ميلان الايطالي ، فبعدما تعرض اللاعب البرازيلي ريكاردو ايزاكسون كاكا لإصابة في ركبته أدت إلى غيابه عن مباراة كاتانيا الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي ، سيبقى في راحة ولن يكون متوفرا لمباراة يوم السبت القادم في الدوري الايطالي ضد نادي لاتسيو المهمة على ملعب نادي الميلان السان سيرو ، لكنه سيكون متوفرا لمدرب نادي الميلان السيد كارلو أنشلوتي في مباراة الاياب ضد نادي الارسنال الانجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الدور 16 في البطولة ، ويذكر أن المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب الارسنال " ستاد الامارات " انتهت بالتعادل السلبي ، ويبقى الأمل قائما للفريقين على ملعب السان سيرو ، صاحب الكرة الذهبية ريكاردو كاكا جدد عقده بالأمس مع النادي لغاية سنة 2013 وسيكون متواجدا في الملعب ضد الأرسنال .

مدرجهم
02-29-2008, 10:02 PM
مهاجم نادي جنوى الايطالي والمعار من نادي الميلان ماركو بوريللو الذي يعيش أجمل فتراته الكروية بعدما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي لحد الآن بتسجيله ستة عشر هدفا ، وأظهر المهاجم بوريللو رضاه على نفسه وعلى أدائه الأكثر من رائع ومن الممكن أن يعيد تجربة نادي الميلان في المستقبل وقال :" في قلب هذه اللحظة هناك الاستمرارية التي منحت اياها ، قد لا ألعب تلك التجربة الأولى ، الارتباط بالميلان ؟ هي لم تنتهي بعد ، ونحن يمكن أن نقول بأنها لم تبدأ حقا ، لعبت قليلا ولم أستطع أن أظهر امكانياتي ، لكن اذا كان الميلان يحتفظ بالملكية ذلك يعني بأن هناك بعض الثقة للحصول عليها ". الخطأ بيني وبين الميلان ؟ قال بوريللو :" أساسا الخطأ كان مني ، ولكن كانت هناك اختيارات تقنية أيضا التي استثنتني ، تعرف بأن النوادي الكبيرة قوية في المنافسة ، لربما أردنا بعض الشجاعة لدخول الملعب ، ربما يمكن أن تجعلني أكثر انخراطا ".

مدرجهم
02-29-2008, 10:03 PM
تحدث المدير الرياضي لنادي باليرمو الايطالي السيد رينو فوسكي إلى " Gol Night " ومدح اللاعبين الجديدين الموجودين في فريق باليرمو وهم فيدريكو بالزاريتي وماتيا كاساني ، وقال فوسكي :" هم لاعبان مفيدان جدا لمخططات نادي باليرمو ، خصوصا اللاعب بالزاريتي الذي يؤدي بشكل رائع في باليرمو ، الأداء بالنسبة لي فوق كل شيء ، فوق المجموعة والفريق واللاعبون ، إن الشيء الأكثر أهمية هو صفاء الفريق ". وأضاف السيد فوسكي عن المدافع ريناودو وقال :" ريناودو لعب بشكل جيد جدا في مباراة روما ، هو لاعب كرة قدم جيد ، ومطلوب من العديد من الأندية ، لكنه جزء مهم في جدولنا ، أنا آسف بأن محاميه السيد بيبي أكاردي أعلن بعض الأشياء ، هو صديق لي ، لكني يجب أن أقول بأن ذلك خطأ ".

مدرجهم
02-29-2008, 10:04 PM
لاعب خط هجوم نادي سامبدوريا الإيطالي انطونيو كاسانو تم تأكدي خبر اتقاء ماروتا المدير الرياضي في نادي سامبدوريا الإيطالي لـ وكيل أعمال كاسانو بيبي بوزو ، و اكدت الجازيتا ديللو سبورت هذا الخبر في عددها الصباحي اليوم ، و ست يكون الموعد في جنوى و سـ يكون طرفيه هم بيبي بوزو وكيل أعمال كاسانو و ماروتا لكي يتشاوروا حول مستقبل النجم انطونيو كاسانو الذي يريد أن يبقى في ناديه الحالي نادي سامبدوريا الإيطالي و لكنه قد اتى بـ الأإعارة و هذا ما يجب حله بـ النسبة لـ سامبدوريا الذي يريد أن يبقي كاسانو في الفريق نظير ما قدمه في المباريات الأخيرة بعد أن كان هو بطل سامبدوريا الأبرز .

مدرجهم
02-29-2008, 10:05 PM
أكد رئيس نادي ليفورنو الإيطالي الدو سبانيللي بـ أنه لن يقيل مدرب نادي ليفورنو الإيطالي كامواليسي خصوصاً و إن الانباء الأخيرة قد اكدت بـ أن الدو سبانيللي يرغب بـ إقالة كاموليسي من منصبه في نادي ليفورنو الإيطالي خصوصاً و إن ليفورنو قد اتى بـ لاعبين رائعين و لكنه لم يستفد من ذلك و هذا ما اغضب سبانيللي كثيراً ، و قال سبانيللي : " لقد اكد لي كاموليسي بـ أن الفريق ست يكون في مركز جيد و أنا اثق به كل الثقة و أريده أن يكون محق هذه المرة و أنا حالياً لا انوي ابداً أن اقيله من منصبه و لكني لا أريد أن يفقد الفريق العديد من النقاط كما شاهدنا ضد فيورنت

مدرجهم
02-29-2008, 10:05 PM
اكد مدرب نادي بارما الإيطالي دي كارلو في تصريحاً له حول مستقبله مع نادي بارما الإيطالي و اكد دي كارلو بـ ان لقاء نادي اودنيزي كان مصيرياً جداً بـ النسبة إلى عمله ، و كان دي كارلو قد قدم عروض سيئة جداً في الدوري الإيطالي مع ذلك رئيس نادي بارما الإيطالي جياردي وثق فيه ، و قال دي كارلو في تصريحه الأخير : " كان لقاء اودنيزي مصيري بـ النسبة لي فـ كانت الخسارة تعني لي الخروج من بارما كـ مدرب و لكني لعبت بـ كل ما لدي و حققت مفاجئة لمن يتوقعها أي منتق لـ عملي و أنا حالياً أريد أن اواصل الإنتصارات لا سيما بـ اننا الآن في الخمسة عشر الأوائل و قد خرجنا من دوامة الأخيرين " .

مدرجهم
02-29-2008, 10:05 PM
بعد أن اشتكى مشجعواسامبدوريا على اداء ناديهم المخيب للـ آمال ضد اتلانتا حالياً مدرب نادي سامبدوريا مازاري قد يكون مدرب نادي نابولي الإيطالي الذي هو الآخر ما زال يشتكي من النتائج المتقلبة ، و قد يكون دي سكينتس رئيس نادي نابولي الإيطالي و الذي يملك علاقة رائعة مع مازاري يقرر أن يكون مازاري هو بديل ريا الذي ما زال يمتلك مشاكل مع رئيس نابولي دي سكانتس ، بينما نادي سامبدوريا قد اكدت الأخبار الأخيرة إنه يسعى لـ ضم ديللو روسي مدرب لاتسيو القريب من الرحيل من روما بعد المركز الغير متوقع لـ ناديه كونه في المركز الثاني عشر بعد ان كان ثالث الموسم الماضي .

مدرجهم
02-29-2008, 10:06 PM
سوف يبدأ وكيل أعمال اللاعب أتطونيو كاسانو المحادثات مع نادي سامبدوريا الإيطالي بشأن عقد اللاعب في الأسبوع المقبل لتوقيعه لانتقال دائم الى النادي. كاسانو حاليا معار من نادي ريال مدريد الى نادي سامبدوريا. ونادي سامبدوريا لديهم الخيار لجلب اللاعب بشكل دائم ال صفوف النادي مقابل 5.5 مليون يورو. قيمة عقد اللاعب لا تشكل مشكلة بالنسبة لسامبدوريا لكن أجوره هي التي تشكل المشكلة اذ أن مبلغ 4.4 مليون يورو في السنة مبلغ لا يستطيع النادي توفيره. صاحب الخمسة وعشرين سنة يرغب في البقاء مع النادي ومستعد لخفض 20% من قيمة أجوره. صحيفة غازيتا ديللو سبورت الإيطاليّة قالت بأن وكيل أعمال اللاعب بيبي بوزو سوف يلتقي جوسيبي ماروتا من نادي سامبدوريا في جنوا في الأربعاء المقبل لبدء المحادثات لاجراء انتقال دائم الى النادي.

مدرجهم
02-29-2008, 10:08 PM
تحدث لاعب خط وسط الميلان اللاعب أيميرسون بأن فريقة يستطيع الحصول على المركز الرابع على الرغم من التعادل مع كاتانيا 1-1 وصعود فريق فيورنتينا للمركز الرابع وبفارق نقطتين , وقال أيميرسون .." نحن نتعب الآن في مبارياتنا ومن ضغط المباريات ولكننا يمكن أن ننهي الموسم في المركز الرابع ونحن نحتاج للفوز في مباراتنا ضد لاتسيو .." وعلق أيميرسون على حكم مباراة كاتانيا وقال .." الحكم كان سيء جدا وهو لم يوفق في قراراته في أغلب الأحيان وقد حطم مسار المباراة , وكان الحكم يوقف اللعبة كل دقيقتين للأخطاء والتي تعتبر جزء من اللاعبة في النهاية , وليس من عاداتي أن أنتقد حكم المباراة ولكن يجب أن نرضى بما يأمر به .."

مدرجهم
02-29-2008, 10:09 PM
نجم خط دفاع نادي باليرمو الإيطالي اندريا بارزجالي قد اصبح حالياً مطلوب بـ شكل مكثف من الأندية الإيطالية لا سيما انضمام تورينو و اودنيزي من اجل ضم اللاعب ، حالياً النجم الإيطالي مطلوب من قبل فيورنتينا كـ خياراً اول و كما اكدت بعض الصحف و ابرزها الكونتركامبو بـ ان إداراة نادي فيورنتنيا الإيطالي تفكر بـ عرض خمسة عشر مليون يورو مقابل خدمات بارزجالي الذي يبدو بـ انه اقرب لـ الخروج من ناديه الحالي نادي باليرمو الإيطالي و الذي يبدو بـ انه سـ يكون فاقد لـ ابرز عناصره الموسم الماضي مع اقتراب رحيل بارزجالي و اماوري ابرز لاعبي الفريق المؤثرين .

مدرجهم
02-29-2008, 10:11 PM
خافير زانيتي يقول بأنه متضجّر من الكلام بأن الإنتر يفوز فقط لأنهم مفضلون من قبل الحكام ، قائد الانتر زانتي أحرز هدف التعادل في الدقيقة الثامنة و الثمانون ضدّ روما ليلة الأربعاء , بسبب هذا الهدف يعتقد الكثيرون ان الانتر حسم السكوديتو هذه السنة ، قال زانتي : أثبت روما انه منافس و معارض خطر ، على أية حال من المستحيل نكران تلك التسع نقاط في معركة القمة ، بعد المباراة عدد من لاعبين روما قالوا بأنّ الإنتر سوعد من قبل الحكم ، بالإشارة إلى طرد فيليب ميكسيس كظلم ، علق زانتي وقال : " هذا الشيء يبدأ بإزعاجي على خلاف الماضي، على الأقل الآن أنت يمكن أن تراهن على سلامة حسن نيّة كل حكم ، انهم يدّعون بأنّنا فوزنا بمساعده من الحكم لكنا لسنتان سيطرنا عليهم بالملعب " .

مدرجهم
02-29-2008, 10:13 PM
بعد الاختلاف و الشكوك على اي منتخب سوف يلعب له مهاجم نادي باليرمو الايطالي الذي اصله برازيلي ، واختلف بانه سوف يلعب الي ايطاليا او البرازيل ، لانه سوف ياخذ الجواز الايطالي بالفتره القريبه ، اماوري يريد الاعب في ايطاليا ، والان نهاجم نادي باليرمو الايطالي على وشك الحصول على جوار سفر ايطالي قال مهاجم نادي باليرمو الايطالي اماوري :" انا سعيد جدا هنا في ايطاليا ، وسوف اكتفي الان لتفكير في وجهتي المقبلة في يونيو / حزيران " وسال عن لعبه مع ايطاليا في يورو 2008 قال اماوري :" سوف يكون لي الشرف في ارتداء قميص منختب ايطاليا في البطولة الاوربية القادمه ، وانا جاهز في اي وقت "

مدرجهم
02-29-2008, 10:14 PM
اكد لاعب خط وسط نادي فيورنتينا الإيطالي و نجم نادي ميلان سابقاً دوناديل في تصريحاً له لـ احد الوكلات الصحفية في إيطاليا ، و اكد دوناديل في حديثه بـ ان نادي ميلان الإيطالي لا يشكل أي تهديد بـ لانسبة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي و بـ النسبة لـ المركز الرابع ، و قال دوناديل في تصريحه : " فريقنا قوي جداً و لديه إمكانيات رائعة و لا يعتمد على لاعب واحد " ، و تابع : " بـ خصوص دوري أبطال اوربا فـ اننا نحن الآن لا نريد ابداً أن نفوت هذه الفرصة فـ هذه هي فرصتنا و بـ النسبة لـ الميلان فـ إنه لا يشكل تهديد فـ لقد تعادل ضد كاتانيا و هذا امر سخيف فـ هو حالياً في فترة متقلبة و لا يكون على مسار واحد و هذا يساعدنا " .

مدرجهم
02-29-2008, 10:15 PM
اعلن الاتحاد الايطالي عن طريق اللجنة المسؤولة عن تعيين الحكام الخاصيين ببطولة الدوري الايطالي لـ درجته الاول السيريا آ عن الحكم الذي اسندت اليه ادارة مباراة ميلان و لازيو قمة هذي الجولة التي ستقام على ملعب ميلان المعروف بـ سان سيرو وهي مباراة من الجولة السابعة من القسم ،، والحكم المعين هو الحكم الايطالي دمينيكو كيلي وهو من الحكام الصاعدين بـ الدوري الايطالي ،، وسـ يساند الحكم الايطالي دي ماركو في هذا اللقاء كلا من المساعد الأول السيد ستيفانو بابي والمساعد الثاني السيد جيورجيو نيكولاي ،، بينما سيكون السيد روبرتو روسيتي الحكم الرابع لهذا اللقاء,, ولم يحكم الحكم كيلي لنادي أي سي ميلان ,, بينما قاد للازيو مبارة واحدة وانتهت بفوز.

مدرجهم
02-29-2008, 10:15 PM
يتحضر إنتر ميلان لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده يوم الأحد، عندما يحل ضيفاً على نابولي ضمن مباريات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي الوقت الذي يواصل فيه إنتر ميلان زحفه نحو الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري دون منافسة حقيقية من قبل خصومه، يبدو الصراع على أوجه بين الفرق الأخرى لحجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتبرز خلال المرحلة موقعة قد تتسم بالندية بين يوفنتوس ثالث الترتيب وضيفه فيورنتينا الرابع على الملعب الأولمبي في تورينو.

ويتقدم يوفنتوس بفارق أربع نقاط على فيورنتينا رغم أنه سقط أمام ريجينا (1-2) وتعادل مع جاره تورينو سلباً في مباراتيه الأخيرتين.

وبالطبع سيساعد الفوز فيورنتينا لتحقيق هدفه، إذ أنه سيقترب من يوفنتوس ويبقى على مسافة من ملاحقه آي سي ميلان الذي يتقدمه بفارق نقطتين.

وسيلعب فريق "السيدة العجوز" من دون المخضرم التشيكي بافل ندفيد ولاعب الوسط كريستيانو زانيتي والمدافع جورجيو كييلليني بسبب إيقافهم.

وعلى ملعب "سان سيرو"، يلعب آي سي ميلان في مواجهة لاتسيو صاحب المركز الثاني عشر.

ويواجه البرازيلي كاكا احتمال الغياب مجدداً عن فريقه بسبب مشاكل في الركبة، ما قد يدفع المدرب كارلو انشيلوتي إلى إراحته لتوفير جهوده من أجل المواجهة المرتقبة مع آرسنال في إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الثلاثاء المقبل.

وفي المباريات الأخرى، يلعب روما مع بارما، وكالياري مع جنوى، وامبولي مع سيينا، وليفورنو مع كاتيانا، وريجينا مع باليرمو، وسمبدوريا مع تورينو، واودينيزي

مدرجهم
02-29-2008, 10:16 PM
ضمن الاخبار الصادرة في الصحف الايطالية والمواقع الايطالية و الاذاعات الايطالية ، ذكر ان هناك اهتمام بالاعبين من الارغواي ، نادي جنوى الايطالي بعد الاداء الجميل اصبح يهتم بالاعبين الشباب ، يبدو انه يقوم بمطارة لاعبين من الارغواي وهم شبابين موهبين ، ويبدو ان لهم مستقبل زاهر في عالم كرة القدم الايطالي والعالم باسره ، الاول يلعب في مركز الدفاع واسمه دييغو ويقال ان الشباب يبلغ من العمر ( 15) عام ، والاخر يلعب في مركز المهاجم واسمه بولينتا ويقال ان الشباب يبلغ من العمر ( 17 ) عام ويلعب لنادي ابل هرنانديز ، وهناك اندية اخرى كثيره مهتمه بالشبايين دييغو و بولينتا ولكن يبدو ان نادي جنوى الايطالي هو الاكثر جدية هو الان يقوم بمحادثة الشابين ديغو و بولينتا للانتقال الي نادي جنوى الايطالي في الموسم المقبل .

مدرجهم
02-29-2008, 10:16 PM
اعلن الاتحاد الايطالي عن طريق اللجنة المسؤولة عن تعيين الحكام الخاصيين ببطولة الدوري الايطالي لـ درجته الاول السيريا آ عن الحكم الذي اسندت اليه ادارة مباراةجنوى امام نادي كالياري الايطالي على ارض نادي كالياري في الجولة االسابعة والعشرين من الدور الثاني السيد فيليتو . تم الاختيار من قبل الاتحاد الايطالي للحكم القاء بكل دقة لما يحملة القاء الفريقين جنوى وكالياري من ضغط كبير في الملعب من قبل الاعبين وخصوصا ما تحملة مباراةريجينا ويالرمو من اثارة كبير , ومن المتوقع ان يكون السيد فيليتو قادر على التمسك بكل قوة في ظروف القاء لما يحملة الحكم من خبرة كافية في الدوري الايطالي للدرجة الاولى .

مدرجهم
02-29-2008, 10:17 PM
اكدت صحيفة الوطنية الإيطالية الشهيرة اليومية اليوم بـ ان نجوم نادي تورينو و إيمبولي المدافعين المخضرمين كوموتو لاعب تورينو و راجي لاعب إيمبولي من شبه المؤكد أن ينتقولا هؤلاء النجوم إلى نادي فيورنتينا الإيطالي ، و كان نادي فيورنتينا الإيطالي قد اكد بـ ان حالياً اوجفالوسي ينتظر اوراق موافقة إنتقاله إلى نادي اتليتكو مدريد الإسباني الذي هو يريد أن يجلب المدافع التشيكي و لاعب فيورنتينا اوجفالوسي إلى مدريد ، و حالياً تعتبر صفقة كوموتو إذا تحققت أحد اهم الصفقات الناجحة لـ نادي فيورنتينا الغطيالي كون كوموتو يعتبر من أفضل الاظهرة المدافعة في غيطاليا لا سيما إنه كان مطلوب لـ اللعب في المنتخب الإيطالي و كذلك راجي يعتبر مدافع رائع جداً و قد يكون كورفينو السبب الأول لـ حدوث الصفقة .

مدرجهم
02-29-2008, 10:18 PM
اكد نجم خط وسط نادي فيورنتينا الإيطالي و احد أبرز لاعبي الدوري الإيطالي من الشبان و نجم المنتخب الصربي كوزمانوفيتش قد اكد في مؤتمره الصحفي قبل مباراة فيورنتينا القادمة في إطار الدوري الإيطالي ، و قال كوزمانوفيتش في تصريحه بـ انه يتمنى أن يلعب مع نجم خط وسط نادي ميلان الإيطالي و أفضل محور دفاعي في العالم بيرلو نجم ميلان الإيطالي ، و قال كوزمانوفيتش في تصريحه حول بيرلو : " أنا اتابع بيرلو بـ استمرار فـ هو دائماً ما يصنع الفرص حتى لم تكن هناك ذرة فرصة لـ إقامة فرصة خطيرة و انا اتمنى أن العب ذات يوم بـ جانب بيرلو فـ هذا سـ يكون شرف كبير لي " .

مدرجهم
02-29-2008, 10:19 PM
اعلن الاتحاد الايطالي عن طريق اللجنة المسؤولة عن تعيين الحكام الخاصيين ببطولة الدوري الايطالي لـ درجته الاول السيريا آ عن الحكم الذي اسندت اليه ادارة مباراةريجينا امام نادي بيالرمو الايطالي على ارض نادي ريجينا في الجولة االسابعة والعشرين من الدور الثاني السيد داموتو . تم الاختيار من قبل الاتحاد الايطالي للحكم القاء بكل دقة لما يحملة القاء الفريقين رييجينا وباليرمو من ضغط كبير في الملعب من قبل الاعبين وخصوصا ما تحملة مباراةريجينا ويالرمو من اثارة كبير , ومن المتوقع ان يكون السيد داموتو قادر على التمسك بكل قوة في ظروف القاء لما يحملة الحكم من خبرة كافية في الدوري الايطالي للدرجة الاولى .

مدرجهم
02-29-2008, 10:22 PM
اعلن الاتحاد الايطالي عن طريق اللجنة المسؤولة عن تعيين الحكام الخاصيين ببطولة الدوري الايطالي لـ درجته الاول السيريا آ عن الحكم الذي اسندت اليه ادارة مباراة اتلانتا امام نادي اودينيزي الايطالي على ارض نادي اودينيزي في الجولة االسابعة والعشرين من الدور الثاني السيد رومي . تم الاختيار من قبل الاتحاد الايطالي للحكم القاء بكل دقة لما يحملة القاء الفريقين اودينيزي واتلانتا من ضغط كبير في الملعب من قبل الاعبين وخصوصا ما تحملة مباراةاودينيزي واتلانتا من اثارة كبير , ومن المتوقع ان يكون السيد موري قادر على التمسك بكل قوة في ظروف القاء لما يحملة الحكم من خبرة كافية في الدوري الايطالي للدرجة الاولى .

مدرجهم
02-29-2008, 10:22 PM
اعلن الاتحاد الايطالي عن طريق اللجنة المسؤولة عن تعيين الحكام الخاصيين ببطولة الدوري الايطالي لـ درجته الاول السيريا آ عن الحكم الذي اسندت اليه ادارة مباراة سامبدوريا امام نادي تورينو الايطالي على ارض نادي سامبدوريا في الجولة االسابعة والعشرين من الدور الثاني السيد بيري بولي . تم الاختيار من قبل الاتحاد الايطالي للحكم القاء بكل دقة لما يحملة القاء الفريقين سامبدوريا وتورينو من ضغط كبير في الملعب من قبل الاعبين وخصوصا ما تحملة مباراة سامبدوريا وتورينو من اثارة كبير , ومن المتوقع ان يكون السيد بيري قادر على التمسك بكل قوة في ظروف القاء لما يحملة الحكم من خبرة كافية في الدوري الايطالي للدرجة الاولى .

مدرجهم
02-29-2008, 10:23 PM
لاعب خط هجوم نادي فيورنتينا الإيطالي و نجم المنتخب الروماني ادريان موتو اكد في تصريحاً له و اكد فيه بـ انه يريد أن يلعب ضد نادي إيفرتون ضمن إطار كأس الإتحاد الاوربي و لكن هذا يعتبر صعباً في الوقت الحالي ، و حالياً اكدت صحيفة الجازيتا سبورت في عددها الاخير بـ أن النجم الروماني تنتظره معجزة كبيرة جداً في حال أرادء أن يلعب في لقاء الربع النهائي من كأس الإتحاد الأوربي و حالياً نادي فيورنتينا الإيطالي يسعى إلى ان يقوم لـ موتو برنامج علاج يتم عمله لـ اول مرة في نادي فيورنتينا الإيطالي خصوصاً و إن موتو يعتبر أهم لاعب في فيورنتينا و هو هدافه الأول هذا الموسم .

مدرجهم
02-29-2008, 10:24 PM
يلتقي نادي آي سي ميلان الإيطالي و نادي إس إس لاتسيو الإيطالي في لقاء يجمع بينهما يوم السبت المُقبل ضمن لقائات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم السيريا إيه في ملعب السان سييرو في مدينة ميلانو - شمال إيطاليا - و ستكون الحالات التأديبية لهذا اللقاء كالتالي :- لاعبين موقوفين عن المشاركة - يتواجد لاعب واحد فقط من نادي الميلان وهو الإيطالي جوسيبي فافالي ، لاعبين مهددون بالإيقاف - يتواجد كل من : رينو غاتوسو ، كاخا كالادزا و أليساندرو نيستا من نادي الميلان الإيطالي , و دي سيلفيستري و مودنجاي من نادي لاتسيو الإيطالي .

مدرجهم
02-29-2008, 10:24 PM
تحدث مدرب نادي آي سي ميلان الإيطالي السيد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أقامه في الميلانيللو عشية لقاء نادي لاتسيو الإيطالي ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي مساء غدٍ السبت في ملعب السان سييرو ، فقال : " في هذه اللحظة علينا أن نعمل بشدة في القائين القادمين قبل الفترة اليت سيكون بإمكاننا اللعب بشكل أفضل ونعامل مع اللاعبين المصابين بشكل أفضل ، حتى في السنة الماضية لقد تجاوزنا مثل هذه الفترة قبل اللعب مع تورينو كان هنالك فقط أحد عشر لاعباً متاحاً ، عندما يكون هنالك الكثير من المباريات ذلك يزيد من خطر الإصابات ويكون من الصعب إدارة المباريات ، حتى عن اللعب كثيراً في الخارج ، مثلنا ، وعندك أفضل اللاعبين لكنهم جسدياً غير جاهزين يصبح اللقاء الاسوء قيمةً " ، ثم تحدث عن نادي لاتسيو فقال : " إنه يسترد قوته حالياً ، وهو دفع ثمن جهده في دوري الأبطال ، الإستعداد للدور الأول خلق لهم بعض المشاكل ، لكنه الآن بدأ في التعافي ، لديه مدرب جيد ولاعبون جيدون ، بعد لاتسيو لن يكون هناك وقتاً كثيراً للتعافي على كل حال لكي لا نهدر الكثر من طاقتنا سوف نقوم بإعطاء التعليمات وسنطبقها في الملعب " . ثم تحدث عن ريكي كاكا فقال : " سيكون هنالك في يوم غدٍ ، وأعتقد بإنه سيكون هنالك ايضاً في يوم الثلاثاء ، تجديد عقده شيء عظيم له وللميلان وسيكون أكثر من رمزاً لهذا الفريق ، الكابتن ؟ لا أعتقد ذلك ، وأنا لا أعتقد بإن العومل الخارجية قد عجلت في في تمديد عقده ، كان ذلك بإرادته وبإرادة الفريق ، كاكا لديه صورة عظيمة في الملعب يمتلك دقة وقدرة عظيمتين ، كاكا سيكون متواجد في تدريبات الثلاثاء وأعتقد بإنه يستطيع فعل ذلك " ، ثم تحدث عن قضية التحكيم في بطولة الدوري فقال : " على الرغم من إن بعض قرارات الحكام أثبتت بإنها خاطئة ، لكن هنالك بعذ الأشياء الإيجابية ريزولي كان مثالياً في لقاء اليوفي وتورينو وهو لا يعتبر الأفضل لكنه أدى مجهوداً رائعاً في ديربي تورينو . تعيين الحكام ليست مهمة سهلة في كاتانيا قدر الحكم جيداً الكرات الهامة ، لكن كان هنالك الكثير من الصافرات ، وهنا في إيطاليا يوجد إختلاف كثير عن أوروبا " ثم تحدث عن أليكس نيستا وأندريا بيرلو فقال : " نيستا إنه تعافى لكن لا أعتقد بإنه سيلعب غداً يجب أن يكون معافى ليوم الثلاثاء ، وبيرلو سوف نقيم حالته اليوم هو ليس جيداً جداً لكنه يمكننه العمل " ، ثم تحدث عن ألبيرتو جيلاردينو فقال : " إنه أحد اللاعبين الجاهزين جيداً ويمكنه اللعب في الغد ".

مدرجهم
02-29-2008, 10:27 PM
قام نادي اودينيزي الايطالي بتقدم كبير في النادي الايطالي وذلك من اجل تجديد عقد الاعب الايطالي فيليبي الى عام 2012 . وبذلك تكون خطة كبير من السيد اوندري بابقاء الاعب المخضرم الاعب الرائع فيليبي ضمن صفوف نادي الاودينيزي حتى عام 2012 . اعرب فيلبي ان التاخير في تجديد مع فريقة الحالي اودينيزي الايطالي لم يكن منه وليس بارادته ولكن بسبب يعض الالتماس في المشاكل ولكن الامور تغيرت بشكل اكبر الان في الاودينيزي واني مرتاح جدا في صفوف الفريق . خبر تجديد فيليبي اسعد كثيرا السيد مارينو وذلك لان الاعب فيليبي من اعمدة فريق ودينيزي ويعتبر فيليبي من اقدمية الفريق بعد الاعب المخضرم بينزي .

مدرجهم
02-29-2008, 10:28 PM
تحدث مدرب منتخب ايطاليا السيد دونادوني بعد ان تبقى 99 يوم عن انطلاقة يورو 2008 فقال مدرب منتخب الازوري " الان بيدي ثلاث منتخبات وافكر فيهم بشكل يومي المنتخب الفرنشي والهولندي والروماني يجب ان ندرس وضعهم بشكل جيد . واحاول ان اركز اكثر الان على التفاهم بين لاعبي المنتخب الايطالي . وافكر بكل شي في الدوري . سيرنيل قدم اداء كبير مع نادي تورينو واثبت انه عنصر مهم في حارسة فريق تورينو . خبر اماوري ولعبه للمنتخب الايطالي اسعدني كثيرا . وبالتاكيد اذا تم سيكون استدعاء انه مهاجم كبير ولاعب من طراز عالي ونستيطع ان نستفيد منه بشكل جيد مع المنتخب الازوري في امم اوروبا "

مدرجهم
02-29-2008, 10:30 PM
شهدت القائمة المستدعاء للقاء بارما يوم الغد في الملعب الالمبيكو عودة الاعب المخضرم كرستيان بانوتشي من جديد الى القائمة بعد الغياب في المباراة الماضية امام الانتر . فيما كان الغياب الابرز للاعب كاسيتي بعد الاصابة يوم الاربعاء الماضي واليكم القائمة : جوليو سيرجو , انتونيوس , البرتو اكويلاني , سيسنهو , ماتيو بريغي , دانييل دي روسي , ماريو اسبوزيتو, ماتيو فيراري , خوان , لودفيك جولي , الكسندر, دوني , اليساندرو مانسيني , كرسيتان بانوتشي , سيميوني بيروتا , دايفيد بيزارو , رودريجو تادي , ماكس تونيتو , فرانشيسكو توتي , ميركو فوزينتش , كارولو زوتي . وسيغيب عن روما ايضا الاحارس الاحتياطي الثاني الشبا كورشي بعد الاصابة التي تعرض لها قبل شهر .

مدرجهم
02-29-2008, 10:32 PM
نيكولوس اندريس كوردوفو الاعب البالغ من العمر 29 سنة لاعب نادي ميسينا الايطالي . بعد ان قيل كثير عن قرب رحيل الاعب اصبح بشكل مؤكد خروج الاعب اندريس في الانتقالات الصيفية القادمة من نادية الحالي نادي ميسينا الايطالي . ولذلك نادي اتلانتا دخل بقوة من اجل الحصول لا عب ميسينا الاعب اندريس كوردوفو . بعد ان عبر مدرب نادي اتلانتا السيد ديل نيري برغبة قوية في الحصول على خدمات لاعب ميسينا بشكل قوي وطالب السيد ديل نيري مدرب اتلانتا محاولة ضم الاعب بكل جدية في الانتقالات القامة الميركاتو الصيفي ولكن هناك عدة اندية ايطالية تريد الحصول على خدمات اندريس بعد نادي اتلانتا . وهو نادي كاتانيا الذي يريدة بكل قوة .

مدرجهم
02-29-2008, 10:32 PM
اعلن الاتحاد الايطالي عن طريق اللجنة المسؤولة عن تعيين الحكام الخاصيين ببطولة الدوري الايطالي لـ درجته الاول السيريا آ عن الحكم الذي اسندت اليه ادارة مباراة روما امام بارما الايطالي على ارض نادي روما في الملعب الاولمبيكو في الجولة الخامسة والعشرين من الدور الثاني السيد روكي . تم الاختيار من قبل الاتحاد الايطالي للحكم القاء بكل دقة لما يحملة القاء الفريقين روما وبارما من ضغط كبير في الملعب من قبل الاعبين وخصوصا ما تحملة مباراة روما وبارما من اثارة كبير في الملعب الاولمبيكو , ومن المتوقع ان يكون السيد روكي قادر على التمسك بكل قوة في ظروف القاء لما يحملة الحكم من خبرة كافية في الدوري الايطالي للدرجة الاولى

مدرجهم
02-29-2008, 10:33 PM
قبل القاء المرتقب يوم الاربعاء القادم من دوري الابطال في المواجهة التي ستجمع بين روما وريال مدريد الاسباني في دوري الستة عشر من دوري الابطال . تحدث المدير الكروي في روما برونو كونتي والاعب السابق للجيلاروسي عن استطاعت روما ان تكمل فوزها على ريال مدريد في ملعب البرنابيو بعد ان حققت ذلك في الملعب الاولمبيكو بهزمتهم هدفي مقابل هدف " نستطيع ان نهزم الريال في مدريد . روما تمتلك قدرة الفوز على الريال الجيلاروسي يعلب شكل جميل وممتع يستطيع ان ينتشر ويتحرك بسرعة في ارضية الملعب نملك العب الجماعي الممتع للجماهير " هذه كانت كلمات الاعب السباق برونو كونتي عن لقاء روما امام ريال مدريد الاسباني .

مدرجهم
02-29-2008, 10:33 PM
بخصوص الجزء الاخير من الموسم الايطالي اكد كابتن روما فرانشيسكو توتي ان يعتقد ان فريقة يمكن ان يواصل بالعمل والمنافسة على الاسكديتو بالرغم كونة حتى الانر يبعد عن الانتر بفارق تسعة نقاط " ماقمنا به في السان سيرو روما كان يستحق 8 . لكنما نحتاج الفوز او كل هذا لا ينفع . لا يمكن ان نتعرض للخائر اخرى ونحن بهذا المركز الان هو اقوى لكن ليس بالمستحيل وهذا لن يكون القطار الاخير المتاح لنا . دعونا نرى ماذا يفعل الانتر امام نابولي وريجينا في الدوري الايطالي . شهر مارس سيكون حاسم لنا سيكون من خمسة الى سته مباريات متتالية مهم لنا ولا يمكن ان نفشل في كل هذه . ستنقظنا اكثر قبل مباراة ريال مدريد في دوري الابطال . دعنا نكون اكثر اصرار ان هذا الاداء امام الانتر سيعطينا دفاع اقوى لمواجهة مباراة البيرنابيو بالعقلية الصحيحة وذلك من جائنا لاجلة الى ميلان "

مدرجهم
02-29-2008, 11:00 PM
صرح مهاجم نادي اليوفينتوس الشاب - رافييل بالادينو - وذلك بعد تجديد عقده مع النادي لعام 2011 وتاكيد بقائه مع الفريق بعد الاخبار التي تحدثت عن اهتمام عدة اندية به كان ابرزها نادي الارسنال الانجليزي ، وعبر بالادينو في تصريحه عن سعادته لانه سيبقى مع نادي اليوفينتوس والذي كان مشجعاً له منذ الصغر حيث قال :" انا سعيد جداً ، فاننا ساكمل مع احد اعرق الاندية في العالم وامدد فترتي معهم لست سنوات ، وانا فخور جداً لارتدائي لهذا القميص . والان بعد ان اكدت انني استحق هذه الثقة ، فسافعل كل ما بوسعي لكي اكون لاعباً مهماً لهذا الفريق في المستقبل ".

مدرجهم
02-29-2008, 11:01 PM
الجيلاروسي يريد ان يكون اولى اهتماماته في الانتقالات القادمة بالتوقيع مع مهاجم للجيلاروسي . الامال الان على لاعب باليرمو اماوري من اجل القدوم الى العاصمة روما . لكن هنا غير روما ترغب بخدمات اماوري ومنها الميلان واليوفي ومن الممكن ان تشكل صعوبة على الجيلاروسي . لذلك ذكر موقع تتو سبورت . ان مدراء نادي العاصمة روما دانييل براد وبرونو كونتي يعتبرون جوميز الخيار البديل في حال عدم قدوم اماوري . البالغ من العمر 22 سنة من اب اسباني وام المانية . ولكنه اختار العب لموطن والدته المنتخب الالماني وحاليا جوميز ياتي الثاني في ترتيب الهدافي في البوندزليحا بـ 11 هدف خلف الاعب الايطالي المخضرم لوكا توني . واستطاع ان يسجل 30 هدف في 79 مبارة في الدوري الالماني واختير كأفضل لاعب في الدوري الالماني عام 2007 . ولعب مع المنتخب الالماني ثمانية مباريات واستطاع ان يسجل اربعة اهداف . ومن المقرر ان يتم استدعائه ضمن قائمة المنتحب الالماني المشارك في امم اوروبا 2008 بـ سويسرا والنمساء .

مدرجهم
02-29-2008, 11:01 PM
صرح المدير الرياضي السابق لنادي اليوفينتوس والمتهم الابرز بقضية الكالشيو بولي - لوشيانو موجي - البالغ من العمر 70 عاماً ، وتحدث في تصريحه انه لو اتيحت له الاموال التي يصرفها اليوفينتوس الان في سوق الانتقالات ، لقام باحضار كل من كرستيانو رونالدو وانطونيو كاسانو لليوفينتوس : " لو كانت لدي ميزانية الانتقالات التي كانت لدى الادارة في الصيف الماضي ، لكان اليوفينتوس ينافس على بطولة الدوري الان . وسيلعب للفريق كل من انطونيو كاسانو وكرتسيانو رونالدو . رونالدو كان قريباً من التوقيع لنا حتى انه حضر لتورينو للفحص الطبي ، لكن انشغالنا بصفقة مارسيلو سالاس هو ما عطل الصفقة ".

مدرجهم
02-29-2008, 11:02 PM
تحدث لاعب نادي اودينيزي المخضرم فيليبي عن عدة نقاط من شان ناديه الحالي الايطالي اودينيزي وعن لقائهم المقبل في الدوري الايطالي امام نادي اتلانتا ووصف فيليبي ان اتلانتا من الاندية القوية في الدوري الايطالي والتي تتمتع بامكانيات كبيرة وقال " انه فريق رائع . في الدور الاول حققنا الفوز عليهم بصعوبة بالغة فريق اتلانتا الايطالي يعرف كيف يغطي المساحات في الملعب ولا يعطيك فرصة من اجل الترحك بشكل كبير . يتطلب الكثير من اجل الحصول على الكرة في الملعب بوجود مدافعين لديهم اقويا . انها ستكون مبارة كبيرة معهم . لديهم الاعب المخضرم دوني لاعب كبير بامكانياته ويمتلك الخبر الكافية في الدوري الايطالي . ونحن نطلب من جماهير اودينيزي ان تساندنا اكثر وان تبقى معانا مثل ما طلب بالامس داجسيتينو "

مدرجهم
02-29-2008, 11:02 PM
طبقا لاستعدادات روما للانتقالات المقبله في الصيف القادم . عدة اسماء تريد روما الحصول عليها وهناك اكثر من لاعب ترغب ادارة روما بالتعاقد معهم في الصيف القادم . وسيكون من ضمن القائمة لاعب الميلان البرتو جيلاردينو البالغ من العمر 25 سنة . ولاعب فريق باليرمو البرازيلي اماوري والذي من المتوقع ان يحصل على الجنسية الايطالية في الاشهر القادمة ويبلغ من العمر 28 سنة . والاعب جومس مهاجم سانت اتيان ويبلغ من العمر 23 سنة . ويعود الى القائمة مرة اخرى الاعب السويدي المهاجم جوان الماندر مهاجم نادي تولوز البالغ من العمر 27 . واخير المهاجم الهولندي الشاب مهاجم اياكس هنتيلار البالغ من العمر 25 سنة . فيما لم يتواجد مهاجم الانتر الاعب الارجنتيني كريسبو .

مدرجهم
02-29-2008, 11:02 PM
استدعى مدرب نادي لاتسيو الايطالي روسي ثمانية عشر لاعباً لمواجهة نادي ميلان الايطالي ضمن منافسات الدوري الايطالي في جولته السادسة والعشرون ، اللاعبين الاساسيون الذين سيدخلون من بداية المابارة هم الحارس ماركو بالوتا ، و فالون بيهرامي ، و سابيستيانو سيفيليا ، و سانشيز إيميلسون كريباري ، و اليكساندر كولاروف ، و ميودنيجي و كريستيان ليديسما ، و كريستيان مانفريديني ، و ستيفانو ماوري ، و جوران بانديف ، و توماسو روكي ، وفي دكة البدلاء فرناندو نستور موسليرا ، و لورينزو دي سيلفيستري ، و ستيفان رادو ، و عثمان دابو ، و مراد مغني ، و ايغلي تاري ، و رولاندو بيانكي .

مدرجهم
02-29-2008, 11:03 PM
تحدث لاعب خط وسط نادي باليرمو الايطالي جون تيدسكو عن المواجهة المقبلة للفريق ضد ريجينا وقال :" لقاءانا مع ريجينا يكون دائماً ممتعاً ،، هي فرصة بالنسبة لنا لنواصل مشوارنا بالشكل المطلوب خاصة لي بالرغم من كل تلك السنوات التي كنت فيها لاعباً شاباً وقادرا على العطاء بصورة آكبر وتطورت بشكل آكبر منذ ان كنت في السيريا سي وحتى عندما انتقلت الى الفيولا " ،، ثم واصل تيدسكو كلامه حول موقعة الاحد بـ الدوري الايطالي ضد نادي ريجينا وقال تيدسكو :" ستكون مباراة حاسمة في هذا الدوري بالنسبة لنا ،، بالتآكيد سيكون لقاءاً مهماً بالنسبة لنا " ،، يُذكر بآن تيدسكو يعتبر من لاعبي الخبرة بـ باليرمو .

مدرجهم
02-29-2008, 11:04 PM
تحدث مدرب نادي جنوى الايطالي وهو المدرب الايطالي المميز جاسبريني عن المباراة المقبلة لـ الفريق ضد نادي كالياري وقال :" في كالياري ستكون المباراة صعبة لنا ونحن يجب ان نتدرب بشكل قوي لاننا نريد ان نستمر بمردودنا الايجابي ،، نحن حاليا تجاوزنا افضل التوقعات ،، نحن نريد ان نستمر بتقدمنا لكي نقدم كل مانملك من اجل مشعجينا وعواطفهم ،، بطولة الدوري صعبة لنا وغالبا مايجب ان يتكيف جميع الاعبين معها سواء آكانوا آكثر دفاعيا او هجومياً ،، نحن نريد ان نعتمد على انفسنا مثل الموسم الماضي ،، بوريللو لايزال هدافاً وسيكون من الصعب على دونادوني ان لايستدعيه ببطولة اوروبا المقبلة " .

مدرجهم
03-01-2008, 11:45 PM
بعد أن جدد نجم الروسونيرو ريكاردو إيزكسون دوس سانتوس ليتي الشهر بـ كاكا صاحب الـ 25 عاماً والكره الذهبيه وأفضل لاعب فـ العالم لـ الموسم المنصرم 2007 صرح قائلاً حول قراره تجديد عقده مع الميلان إلي 2013 " أنا لا أتخذ القرارت لوحدي لقد تناقشت مع عائلتي وخصوصاً مع زوجتي كارولين وقتها قالت لي ريكي كم أتمني ان أوقع أنا أيضاً مع الميلان إننا مسرروون من هذا القرار والتجديد والبقاء لـ الأبد فـ ميلان تربطني بالميلان علاقه قويه جداً دائماً ورائعه ؛ خلال عده أشهر سـ أصبح أباً أنا وزوجتي كارولين بـ إنتظار اللحظه بالطبع سـ أحتفل بالصبي مع أول كأس شامبيونزليج ربحته مع الفريق الموسم الماضي " .

مدرجهم
03-01-2008, 11:48 PM
حذر مدرب نادي جنوى الإيطالي جيان بييرو جاسبريني بعد الأحاديث التي أتت من بعض مشجعي فريقه بكون اللقآء القادم لفريقه أمام كالياري مباراة سهلة مؤكداً على ضرورة التخلي عن التباهي والتأكيد بأن الدوري الإيطالي لاتوجد فيه مباريات سهلة نظراً للمنافسة فيه هذا الموسم في مختلف المرآكز حيث قال : " بخصوص ما قيل فأعتقد بأن الدوري الإيطالي لايملك مباريات سهلة أبداً هذا الموسم ويجب علينا الحذر ومواصلة تقديم المستوى الجيد وإستكمال الإنتصارات الرآئعة التي حققناها ". وتحدث جاسبريني عن الغيآرات في فريقه بقوله : " أثق في جميع اللاعبين واستعمل المتاح لي دآئماً , وأعتقد بأننا بنينا مجموعه صلبة أستطيع الإعتماد عليها كثيراً ". جنوى قدم مستويات رآئعة مؤخراً لقيت إستحسآناً كبيراً من جمآهير الفريق العريق والكبير بإحتلاله المركز الـ 8 برصيد 35 نقطة .

مدرجهم
03-01-2008, 11:48 PM
صعق روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين ضيفه بارما بأربعة أهداف نظيفة السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح ألبرتو أكيلاني التسجيل في الدقيقة 27، وانتظر صاحب الأرض حتى الشوط الثاني في الدقيقة 52 لتعزيز تقدمه عندما حاول جوليو فالكوني قطع كرة رفعها البرازيلي سيسينيو من ركلة حرة فحولها إلى داخل مرمى فريقه.

وأضاف قائد روما فرانشيسكو توتي في الدقيقة 80 الهدف الثالث رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في البطولة، واختتم الصربي ميركو فوسينيتش المهرجان في الدقيقة الاخيرة بهدف رابع.

ورفع روما رصيده إلى 55 نقطة بفارق 6 نقاط خلف إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر الذي يحل ضيفاً على نابولي في ختام المرحلة الأحد، فيما وقف رصيد بارما عند 25 نقطة.




قيـّم المقال: (4)

مدرجهم
03-01-2008, 11:49 PM
يخوض الميلان بعد دقائق قليلة لقاءه ضد نادي العاصمة لاتسيو روما ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين في مرحلة الإياب من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وستلعب المباراة على ملعب السان سييرو في مدينة ميلانو الإيطالية وسيخوض الميلان اللقاء بتشكيلة مكونة من كل من : في حراسة المرمى كالاتش ؛ وفي خط الدفاع أودو، بونيرا، كالادزا، يانكولوفسكي ؛ وفي وسط الملعب يتواجد كل من جاتوسو، إيمرسون، جووركوف؛ سيدورف؛ وفي خط الهجوم يتواجد باتو ، جيلاردنو - ويدخل نادي لاتسيو المباراة بتشكيلة مكونة من كل من : في حراسة المرمى : بالوتا ؛ وفي خط الدفاع: دي سيلفيستري، سيفيجليا، كريباري، رادو ؛وفي وسط الملعب يتواجد كل من: بيهرامي، ليدزما، دابو ، بانديف ؛ ويقود الهجوم كل من: روكهي ، بيانكي .

مدرجهم
03-01-2008, 11:49 PM
تحدث مهاجم نادي اليوفينتوس الشاب البالغ من العمر 23 عاماً - رافييل بالادينو - عن المباراة القادمة لليوفينتوس امام نادي فيورنتينا في الجولة السادسة من اياب الدوري الايطالي ، وتعد مباراة مهمة لنادي اليوفينتوس لكي يوسع الفارق بينه وبين فيورنتينا ويقلص الفارق مع روما : " مباراة يوم الاحد اتت في الوقت المناسب لنا ، فعلى الرغم من اننا نفتقد بعض لاعبينا الاساسيين ، نحن نريد الفوز ، اضافة الى ان فيورنتينا سيفتقد لخدمات مهاجمهم ادريان موتو ، والذي اعتبره لاعب خارق للعادة ، وانا احصل على الكثير من الالهام منه . اللعب في امم اوروبا هو هدف لي . وانا اعلم ان هناك طريقة واحدة لتحقيق ذلك وهي تقديم ادائات ممتازة مع اليوفينتوس تظهر انني استحق الاستدعاء ".

مدرجهم
03-01-2008, 11:50 PM
تلقى السيد كلاوديو رانييري المدير الفني لـ نادي اليوفنتوس الإيطالي أخبار سارة قبل المباراة المرتقبة بين نادي اليوفي وفيورنتينا من الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإيطالي يوم الأحد فقد نجح نادي اليوفي في الإستئناف المقدم لـ الإتحاد الإيطالي بشأن رفع الإيقاف عن لاعب خط الوسط الإيطالي كريستيانو زانيتي الذي تم ايقافه لمبارتين بعد طرده في مباراة ريجينا , وسيكون الهداف الفرنسي دافيد تريزيغيه متوفر أيضا لدى رانييري فقد تعافى من مرض الإنفلونزا الذي لحق به وكذلك المهاجم فيتشينزو ياكوينتا الذي كان يعاني من آلام في ظهره وضمت التشكيلة 19 لاعبا جاءت على النحو التالي : جيجي بوفون , بيلاردي , ليجروتالي , ستنداردو , جرجيرا , زيبينا , برنديلي , مولينارو , نوتشرينو , زانيتي , سيسوكو , تياجو , كامورانيسي , حميدتش , اسامه الصابر , بالادينو , ياكوينتا , دل بييرو , تريزيغيه , .

مدرجهم
03-01-2008, 11:50 PM
حذر مدرب نادي اليوفنتوس كلاوديو رانييري من فريق فيورنتينا وآصفاً إياهم بأنهم فريق يزداد ضراوة وقوة سنه بعد سنه بقيادة مدرب كبير وهو المدرب بريندللي وأنه فريق لايتأثر بخروج لاعب مهم أو لاعبين حيث قال : " لقآء فيورنتينا لقآء مهم وصعب جداً وليس من المنطقي أبداً التسآهل معهم , هم يزدادون قوة سنة بعد سنة بقيادة المدرب بريندللي في السنة المآضية توقع الكثير هبوط مستوى الفريق بعد خروج توني ولكن اتضح لنا بأنه فريق لايتأثر بغياب لاعب أو لاعبين هم ينآفسون للمشآركة في دوري الأبطال ويريدون الفوز علينا ونحن نريد الفوز أيضاً لدينا مباراة صعبة في أرضنا ويجب علينا إحترآم هذا الفريق ". اليوفنتوس يلتقي بـ فيورنتينا يوم الأحد القادم على ملعب الأولمبيكو في تورينوفي مباراة يأمل جماهير اليوفنتوس الإنتصار بها والعودة مرة أخرى لطريق الإنتصارات بعد إنخفاض المستوى الذي صآحب الفريق .

مدرجهم
03-01-2008, 11:51 PM
أكد مدرب نادي فيورنتينا بريندللي بأن مباراة فريقة القآدمة أمام صعبة جداً وقوية بالنسبة لفريقة كما أنه تمنى الحظ لفريقه والفوز على اليوفنتوس وذلك في المؤتمر الصحفي الأسبوعي فبل كل لقاء حيث قال : " يوم الأحد لدينا مواجهة قوية وقوية جداً بالفعل وأتمنى حقاً أن يحآلفنا الحظ ويكون الإنتصار من نصيبنا في تلك المباراة وسيكون فرحاً كبير بالنسبة لنا , في الفترة المآضية دربت الفريق وبنيت لديهم روح أتمنى أن يتقيدوا بها لحظة دخولهم المباراة سيكون تحدياً صعباً ولكني وآثق من الفريق وسيقدم مستوى حسناً ". فيورنتينا سيحل ضيفاً على اليوفنتوس مسآء يوم الأحد على أستاد الأولومبيكو في تورينو ويأمل جمآهير الفيولا بالخروج لو بالتعآدل من هذه المباراة ومواصلة المشوار الذي قطعه الفريق هذا الموسم للمشآركة في دوري أبطال أوربا كما يأمل أيضاً بأن يكون الفوز بهذ اللقاء دفعه معنوية لتقديم الأفضل في بطولة كأس الإتحاد الأوربي الذي يشآرك به الفريق .

مدرجهم
03-01-2008, 11:51 PM
إستعداداً لمباراة اليوفنتوس وفيورنتينا القآدمة والتي تعتبر قمة المباريات في الجولة الـ 26 من منافسات إياب الدوري الإيطالي لكرة القدم فقد أعلنت صحيفة اللاجزيتا ديلو سبورت تشكيلة الفريقين المتوقعة في هذا اللقاء وهي من اليوفنتوس في حرآسة المرمى : بوفون , الدفاع : زبينا , ليجروتالي , جريجيرا , مولينارو , الوسط : كاورنيسي , زانيتي , سيسوكو , بالادينو , في الهجوم كل من : دل بيرو , ترزقيت . أما في الجانب الآخر فيدخل نادي فيورنتينا بتشكيل مكون من في الحرآسة : فري , في الدفاع : يوفالوسي , كرولدروب , جامبيريني , جوبي , في خط الوسط : كوزمانوفيتش , دوناديل , مونتليفو , في المقدمة : سانتانا , بازاني , جورجينيسن . يغيب في هذااللقاء من جآنب الفريقين كل من اليوفنتوس : ندفيد , كيللني . فيورنتينا : موتو , سيمولي .

متابع رياضي
03-02-2008, 05:55 AM
http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/18107.jpg


سحق فريق روما ضيفه بارما بأربعة أهداف نظيفة اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح ألبرتو أكيلاني التسجيل في الدقيقة 27 وأضاف مدافع بارما جوليو فالكوني الهدف الثاني خطأً في مرمى فريقه في الدقيقة 52.

وأضاف قائد روما فرانشيسكو توتي في الدقيقة 80 الهدف الثالث رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في البطولة، واختتم الصربي ميركو فوسينيتش مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة.

ورفع روما رصيده إلى 55 نقطة بفارق 6 نقاط خلف إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر الذي يحل ضيفاً على نابولي في ختام المرحلة الأحد، فيما وقف رصيد بارما عند 25 نقطة.

متابع رياضي
03-02-2008, 05:55 AM
وفي لقاء آخر واصل فريق أي سي ميلان هدره للنقاط بعد ان سقط في فخ التعادل مع ضيفه لاتسيو بهدف لمثله.

وافتتح رولاندو بيانكي التسجيل للضيوف في الدقيقة 54 بعد أن عكس الكرة العرضية في المرمى، وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 65 ليدركوا التعادل عن طريق ماسيمو أودو من ضربة جزاء.

ورفع ميلان رصيده بعد هذه التعادل إلى 43 نقطة في المركز الخامس، كما رفع لاتسيو رصيده إلى 30 نقطة في المركز 12.

خلجاوي غيور
03-03-2008, 02:09 AM
نابولي يذيق إنتر ميلان مرارة الهزيمة للمرة الأولى بالدوري الإيطالي

أذاق نابولي ضيفه إنتر ميلان مرارة الهزيمة للمرة الاولى في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه عليه 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

عزز فريق فيورنتينا موقعه في المركزالرابع في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم ووجه صدمة جديدة لمضيفه يوفنتوس بتغلبه عليه 3/2 اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وقفز أودينيزي إلى المركز السادس في ترتيب المسابقة بتغلبه على ضيفه اتالانتا 2/صفر.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم تغلب كالياري على ضيفه جنوا 2/1 وسيينا على مضيفه إمبولي 2/صفر وليفورنو على ضيفه كاتانيا 1/صفر بينما تعادل سامبدوريا مع ضيفه تورينو 2/2 وريجينا مع باليرمو سلبيا.

وفي المباراة الأولى افتقد فيورنتينا جهود مهاجمه ادريان موتو بسبب الإصابة.. وتقدم ماسيمو جوبي بهدف لفيورنتينا من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لم ينجح بوفون حارس مرمى يوفنتوس في التصدي لها ليحرز أول هدف له مع فريقه خلال موسمين.

وكاد ريكاردو مونتوليفو أن يعزز من تقدم فيورنتينا لولا يقظة بوفون الذي تصدى لتسديدته ببراعة فائقة.

وأدرك المالي الدولي محمد لامين سيسوكو التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 29 ليسجل أول هدف له مع الفريق منذ انضمامه اليه قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية .

وفي الشوط الثاني أضاف ماورو كامورانيزي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 56 قبل أن يتعادل السنغالي نداي باب ويجو لفيورنتينا في الدقيقة .76

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع لسماع صافرة حكم اللقاء معلنا نهاية المباراة أحرز الأرجنتيني بابلو دانيال اوسفالدو هدف الفوز لفيورنتينا.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى47 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس صاحب المركز الثالث.

واقترب كلا الفريقين من حجز بطاقة التأهل لإحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل بجانب ميلان صاحب المركز الخامس الذي تعادل مع بارما 1/1 أمس السبت.

وقال كلاوديو رانيري المدير الفني ليوفنتوس "أمر يدعو للأسف أن تخسر بهذه الطريقة لأننا كنا قريبين من الفوز بالمباراة... أننا فريق اعتاد انتزاع الفوز في اللحظات الأخيرة".

وحقق يوفنتوس نقطة واحدة فقط في أخر ثلاث لقاءات خاضها الفريق في الموسم الحالي.

وعلى ملعب أودينيزي تقدم فابيو كولياريللا بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 29 ثم أضاف زميله أنطونيو دي ناتالي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 32 .

ورفع أودينيزي رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد اتالانتا عند 34 نقطة في المركز العاشر.

مدرجهم
03-03-2008, 11:22 PM
في تصريح له نشرته قناه اليوفنتوس الرسمية لحارس مرمي السيدة العجوز والمنتخب الايطالي بطل العالم جانلويجي بوفون عن وضع دفاع اليوفنتوس وخاصه بعد الخسارة المذله للبيانكونيري في إطار الجولة السادسة والعشرين من السيريا ايه الايطالية بثلاثة اهداف لهدفين علي ارض ملعب الاولمبكو بتورينو قال ( انا غاضب من ليقروتالي وجريجيرا ومولينارو وزبينا , لا يجوز للكره ان تتنط أكثر من مرتين في منطقة الجزاء ممي ادي إلي تسجيل الهدف الثالث للفيولا ) والجدير بالذكر ان اليوفنتوس خسر مباراه فيورنتينا في اخر دقيقه من عمر القاء في خطئ فادح لمدافع اليوفنتوس نيكولا ليقروتالي .

مدرجهم
03-03-2008, 11:22 PM
في حوار له مع صحيفة اللقازيتا ديلو سبورت تحدث اسطورة إيطاليا واليوفنتوس القادمة إلى العالمية ولاعب اليوفنتوس المعار إلى نادي إمبولي انه يرغب في العودة للصفوف السيده العجوز الفريق الذي لطالما حلم ان يلعب به فقال ( رغبتي قويه في العودة لصفوف اليوفنتوس وأامل ان اكون بيانكونيري من شهر يونيو القادم , انا احب الرقم 10 لكن رقم عشرة حاليا محجوز فلا مشكلة مع الرقم 21 , حلمي ان افوز بكأس العالم والكرة الذهبية لكن الان انا انظر بصورة دقيقه وهي العودة لكبير اندية إيطاليا نادي اليوفنتوس ) سباستيان جيوفنكو هو احد رجال اليوفنتوس في الدرجة الثانيه ويعتبر من ابرز المواهب الشابه علي الصعيد الاوروبي والأيطالي فهو الان معار لنادي إمبولي في الدرجة الاولي الايطالية حيث احرز العديد من الاهداف لنادي إمبولي ومنها من كان اهداف حاسمة .

مدرجهم
03-03-2008, 11:23 PM
تحدث مدرب نادي ريجينا الايطالي السيد رينزو أولفيري بعد التعادل السلبي اليوم ضد نادي باليرمو الايطالي ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي ، وقال أولفيري :" المباراة كانت مشابهة لمباريات الديربي وكانت صعبة جدا لنا ، نحن نغامر مع الكثير في نهاية عطلة هذا الأسبوع ، ومن المحتمل بأني لن أقوم بمبدأ المداورة بين اللاعبين في محاولة تكوين فكرة أفضل بالميزان بين اللاعبين ، هناك الكثير من المواهب في جانب باليرمو ، في هذه المرحلة من الموسم أنا لا أستطيع أن أخاف أي شخص أو أي شيء ، لأن كل مباراة بذاتها تعتبر حاسمة ، آمل أن نلعب مع جهدنا الأكبر التي من خلالها الفريق يجمع أكثر عدد من النقاط ".

مدرجهم
03-03-2008, 11:25 PM
تحدث المدافع الأيمن لـ نادي آي سي ميلان الإيطالي ماسيمو أودو لـ موقع الإتحاد الأوربي لكرة القدم "uefa" ، وقال بإنه واثق من إنهم سيتخطون منافسه الإنجليزي مع إعترافه بإنهم كانوا محظوظون بالتعادل معهم في لندن ، وذلك يسلك عليهم الكثر من الضغوطات في ملعب السان سييرو ، حيث قال : " نحن كنا محظوظون نوعاً ما في لندن خصوصاً في الثواني الأخيرة من المباراة لذا نحن قبلنا بالتعادل ، إفتقرنا القليل من الحدة في الهجوم وربما نحن لم نهاجم بسرعة بما فيه الكفاية ، هو لم يكن بالضبط أداءً ممتازا لكننا إستطعنا تعطيلهم هناك ، نحن كنا مضوطون جداً والنتيجمة يمكنها بالتأكيد أن تخدمنا بشكل جيد في لقاء العودة ".أرسنال وقعت ثانياً في مجموعتهم بسبب نتائجهم المخيبة للآمال خارج أرضهم حيث فازوا في مباراة واحدة فقط خارج ارضهم ، وعن ذلك قال أودو : " دعونا نتمنى أن يواصل الأرسنال نتائجه خارج أرضه ، لكن الأكثر أهمية هو أن نضمن أن نقدم أكثر في الأمام ، إذا لعب الميلان بإمكانياته سوف نصل للدور التالي " وأضاف : " لقد تعادلنا بنتيجة سلبية خارج أرضنا ، إذا إستطعنا اللعب بمستوانا الشي الذي دائماً ما نقدمه في اللقاءات الكبرى ستكون عندنا فرصة عظيمة ونحن نادراً ما نخطئ في المباريات المهمة ".

مدرجهم
03-03-2008, 11:29 PM
بعد فترة طويلة من الصمت مع الصحافة ، تحدث مدرب نادي تورينو الايطالي السيد والتر نوفولينو بعد التعادل اليوم مع ناديه السابق سامبدوريا بهدفين لكل منهما ضمن الجولة السادسة والعشرون من الدوري الايطالي ، وقال نوفولينو :" أعتقد بأنه كان صحيحا التحدث اليوم والرئيس أوربانو كايرو أعطاني الأذن ، بقيت في هذه المدينة الجميلة لمدة خمسة سنوات ، واليوم لعبنا مباراة عظيمة ضد فريق عظيم ، الآن وظفت اللاعبين في الأماكن الصحيحة ، ونحن قد بدأنا في الحصول على النقاط ، للأسف نحن في مركز حاليا الذي أعتبره غير مستحق ". تورينو حاليا يقع في المركز الثالث عشر برصيد ثمانية وعشرين نقطة .

مدرجهم
03-03-2008, 11:31 PM
تحدث المدير الرياضي لنادي فيورنتينا الايطالي ، في تصريح له عن موهبة نادي اليوفينتوس والمعار حالياً الى نادي امبولي الايطالي - سبستيان جيوفينكو - البالغ من العمر 20 عاماً ويعد احد ابرز المواهب الايطالية الشابة على الساحة الكروية ، وابدى كورفينو اعجابه بسبستيان جيوفينكو وبقدراته المهارية وتوقع له مستقبل كبيراً قائلاً : " انه يذكرني بروي باروس . هو جزء من المدرسة العظيمة لنادي اليوفينتوس ، وهو ليس من نوعية اللاعبين الذين يبرزون بسبب خصائصهم الجسمانية ، بل لمهارته وتقنيته العالية ، والقليل من اللاعبين لديهم مهارته وهذا يجعل منه لاعب يتوقع له مستقبل عظيم ".

مدرجهم
03-03-2008, 11:31 PM
حسب اخر التقارير الاخبارية الصادرة لهذا اليوم في ايطاليا ، فان نادي اليوفينتوس والذي يحاول البحث عن لاعبين مميزين لتعزيز صفوفه بهم في الصيف القادم عندما يفتتح سوق الانتقالات ، قد فتح باب المحادثات مع نادي تولوز الفرنسي وذلك من اجل الحصول على خدمات المهاجم السويدي - يوهان الماندر - وحسب الصحف الايطالية في المدير العام لنادي اليوفينتوس هو من بدأ المفاوضات مع النادي الفرنسي ، وقد قدرت الصحف الايطالية سعر المهاجم السويدي بثمانية ملايين جنيه استرليني وذلك لوجود بند في عقده يسمح له بالخروج من النادي بهذا السعر ، والجدير بالذكر ان وكيل اعمال الماندر هو نفسه وكيله اعمال المدافع السويدي اوولف ميلبيرغ .

مدرجهم
03-03-2008, 11:32 PM
صرح احد اعضاء مجلس ادارة نادي اليوفينتوس الايطالي - جيانباولو موناتلي - واكد في تصريحه ان النادي يجب عليه ان لا ينفق الكثير من الاموال في سوق الانتقالات والذي يفتح في الصيف القادم ومن المتوقع فيه ان يعزز اليوفينتوس فيه صفوفه ، حيث قال انه يجب على الادارة ان تضع نصب اعينها المحافظة على الميزانية في وضع جيد وعدم انفاق الاموال بشكل كبير في السوق : " نحن لا نستطيع ان نتحمل عجز 200 مليون جنيه استرليني في الميزانية مثل النوادي الاخرى ، التحدي الذي يواجهنا هو الفوز من دون ان نهدر الامول ، ويجب على النادي ان يحافظ على ميزانية صحية وليس فيها الكثير من الخسائر ".

مدرجهم
03-03-2008, 11:32 PM
تحدث مُدرب فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي المُدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بعد إنتهاء مُباراتهم ضد فريق نادي نابولي الإيطالي والتي أنهزم بها فريق نادي إنترميلان الإيطالي بهدف نظيف لصاحب الأرض فريق نادي نابولي ، وقال روبيرتو مانشيني :" بداية المُباراة كانت سيئة للغايّة ، فريق نادي نابولي بدأ بقوة وسجل الهدف الوحيد في المُباراة وأستغلوا المساحات التي كانت موجوده في الدفاع كما فعلت أمام الميلان واليوفي ونحن عملنا ما علينا ولكننا وجدنا بعض الصعوبات ولكن يجب علينا أن لانجعل هذه المُباراة تؤثر على مردودنا في المُباريات القادمة وبالنسبة لخطأ باللوتيلي يبدو أنهم متعمداً و بالنسبة لعقوبة سيزار اعتقد بأنها خطأ ايضاً وحكم المُباراة ريزولي كان سلبياً نوعاً ما على المُباراة ، على أيّة حال فريق نابولي أستحق الفوز ونحن أستحقينا الخسراه كوننا لم نلعب جيداً على الملعب ونحن حاولنا بالضغط على مرماهم ولكن دون جدوى و لكننا لن نغيرن من منهجيتنا ".

مدرجهم
03-03-2008, 11:33 PM
تحدث مدرب نادي اليوفينتوس - كلاوديو رانييري - في تصريحه له بعد مباراة اليوفينتوس وفيورنتينا والتي خسرها اليوفينتوس بنتيجة 3-2 ، وعبر رانييري عن خيبة امله من الخسارة الا انه لم ينتقد اداء الفريق على الرغم من انه كان متواضعاً : " انا خائب الامل جداً بسبب هذه النتيجة ، لقد عدنا للمبارة بعد اول نصف ساعة عندما كان فيورنتينا في ذلك الوقت افضل منا ، وبعدما احرزوا هدفاً ، غيرت مواقع اللاعبين في خط الوسط والوضع اصبح افضل ، بوفون كان مرتاحاً في اغلب فترات المباراة ، حتى عندما تقدمنا لم يكن لدي شعور انهم سيعادلون النتيجة ويفوزون ، مع الاسف لقد كنا ساذجين وسيئ الحظ ايضاً ".

مدرجهم
03-03-2008, 11:35 PM
يعتقد لاعبا نادي لاتسيو الإيطالي السابقان جيوسيبي سنيوري وفينشينزو دي أميكو بإن اللاعب المقدوني جوران بانديف هو " كاكا لاتسيو " ، حيث قال سنيوري : " باندييف هو كاكا لاتسيو " وقال دي أميكو : " للقيمة التقنية أنا لا أعتقد بإنه من الخطأ بإن نقول بأن بانديف هو كاكانا ، بالطبع هو ما زال يحتاج للتطور كثيراً في ذلك الموقع ، لكن أعتقد بإن مستقبله بالضبط في ذلك الموقع " ، وقال سينيوري : " المقارنة مع كاكا صحيحة ، فـ باندييف يصنع الفارق في لاتسيو " ، وكان باندييف قد قدم أداءً مميزا في لقاءه مع الميلان التي إنتهت بالتعادل بهدف لـ هدف يوم السبت الماضي .

مدرجهم
03-04-2008, 12:11 PM
يوم الفوز حدث نزاع وربما يتكرر . بعد ان حصل في لقاء ريجينا . اهداف روما على بارما ليست لانقاذ 50 الف مشجع للجيلاروسي بعد رؤية ما حصل بين توتي واكويلاني . في الدقيقة 32 من الشوط الثاني وبعد فاول في الستة ياردة للمصلحة الجيلاروسي . مررة للتوتي الفاول ولكن لم يرضي توتي ما فعل واستمر الاثني في الكلام والصريخ بين الاثنين توتي واكويلاني ولكن بعد فترة قليل توتي يسجل هدف روما الثالث اكويلاني يذهب لتوتي ويمازحة بالكتف مع بعض الابتسامة ويشرح لتوتي ماذا يقصد كان وتعود الاجواء من جديد في الفريق . وهذا ماذكرة اكويلاني ان كل شي انتهى من الخلاف بنهاية صافرت الحكم القاء في المباراة .

مدرجهم
03-04-2008, 12:12 PM
مهندس إنتقالات نادي اليوفنتوس الايطالي سابقاً لوتشيانو موجي هاجم نادي إنتر ميلان مرة أخرى، وبشكل خاص المحسوبية المفترضة التي هم يتلقونها من الحكام هذا الموسم ، موجي الذي أوقف عن أي دور في كرة القدم لخمس سنوات لدوره المزعوم في أزمة الكالشوبولي في 2006 ، علق موجي عن الانتر وقال : " عندما أَرى الأخطاءَ التي يفعلها الحكّامَ لمصلحة إنتر أنا أَتسائل ، هل الانتر يفعل كما يفعله اليوفي في الاعوام الماضية والتي اتهم من قبل الاتحاد الايطالي ، على سبيل المثال طرد لاعب روما ميكسيس كَانَ مخزي ، إستحق قبلها لاعب نادي الانتر بورديسو البطاقة الحمراء ولم تعطا له في نفس المباراة " .

مدرجهم
03-04-2008, 12:12 PM
يبدو ان نادي انتر ميلان الايطالي يبحث عن بديل للاصابات الحاصلة للفريق في هذه الفترة ، حيث ان الفريق يعاني من من غياب مدافعين عددين وهو يحتاج الى تعزيز صفوف دفاعه بمدافع جديد ، نادي انتر ميلان متصدر الدوري وحامل اللقب الايطالي هذه المره يتبع لاعب من السويد من اصول ريبريه وهو اللاعب جيمي ديكسون ، ديسكون يبلغ من العمر ستة وعشرون عاماً وهو الان يلعب في نادي مالمو ، الجدير بالذكر ان نادي انتر ميلان الايطالي ليس هو النادي الوحيد الذي يتتبع هذا اللاعب ولكن هناك اندية عديده تحاول الحصول على خدمات اللاعب ديكسون وهم نادي هامبروغ الالماني بالاضافة الى نادي ليفركوزن .

مدرجهم
03-04-2008, 12:13 PM
تحدث المدير الرياضي في فريق روما السيد دانييل براد بعد تحقيق روما الانتصار على فريق بارما باربعة اهداف في الملعب الاولمبيكو بروما . في البداية التكريك بين الاعب السابق لوسي والكابيتانو توتي " انه من اروع الاشياء في الرياضة ان تحدث مثل هذه الامور . توتي كام يفعل دوما بتحقيق ارقام جديدة وهذا ليس بغريب على الكبيتانو . انها مباراة مؤثرة قبل الذهاب للمدريد . " وعن التاخر عن الانتر بعد ما حصل في السان سيرو " لقد عدنا للجواء اكثر بعد الانتصار على بارما ونسيان ما حصل في سان سيرو " وعن لاعبي روما قال " بريغي كان مقنع في وسط الملعب كان هناك في السبق عدة اندية تريدة واسبوزيتو وفوزينتش كان لهم ايضا اداء رائع في المباراة "

مدرجهم
03-04-2008, 12:14 PM
لاعب روما الذي اتى الى روما في الصيف الماضي ولكن لم يجد مكانته ضمن خطط السيد سباليتي ولذلك كان قريب من التحرك الى نابولي في الانتقالات الشتوية ولكن في الاخير فشلت المفاوضات لقاء بارما شهد عودة اسبوزيتو مع روما وتحقيق الاننتصار برباعية تحدث ماريو بعد الفوز " استحقينا الفوز اليوم وكان مهم لنا سعدت كثيرا بالتواجد مع روما وتحقيق الانتصار . بعد سان سيرو تعرضنا للضغط كبير والكل يعرف ماذا حصل هناك وكيف انتهى القاء ارادنا ان ندخل بجد في القاء وبدينا بكل استعداد . اود ان العب بشكل مستمر مع روما وشي جميل ان تعلب بجانب فرانشيسكو انه كابتن رائع ويعرف كيف يتصرف وسعيد كثيرا بالهدف الثالث "

مدرجهم
03-04-2008, 12:15 PM
تحدث لاعب فريق بارما الايطالي الاعب ديسينا بعد تعرض للخاسرة كبير من روما باربعة اهداف دون مقابل في الملعب الالمبيكو بروما " نلاحظ في المباريات الاخيرة للبارما انها تلعب بشكل جيد فقط في الشوط الاول . امام روما وتورينو كنا هكذا وهذا خطاء كبير منا . بجيب ان نكون مركزين في التسعين دقيقة كاملة في المباراة . بعد الشوط الاول اردنا ان نرد على روما بقوة وحاولة التعديل ولكن هدف روما الثاني جعلنا نفقد القاء بشكل اكبر ومحاولة التعويض . روما في القاء كانت لا تركتب الاخطاء عكسنا تماما . واتمنى ان لا تؤثر علينا هذه الهزيمة الان . الان علينا بعض الانتقاد بسبب الهزائمة . نحن من فعل هذا والان يجب ان نعمل جيدا ومحاولة ان نجعل النقد يصبح بشكل جيد . يجب ان نجعل اعيينا اكثر الان على لقاء سامبدوريا الاسبوع القادم . "

مدرجهم
03-04-2008, 12:15 PM
تحدث لاعب فريق بارما الايطلي الاعب جاسبروني بعد الخساة من نادي العاصمة روما برباعية في الملعب الالمبيكو بروما " لقد بدانا بشكل جيد في الشوط الاول . كنا نعلب بالشكل المطلوب في المباراة ومحاولة مجاراة روما . ولكن في الشوط الثاني ارتكبنا بعض الاخطاء واستغلها روما بشكل جيد . وعندما تعطي فريق كبير مثل روما مثل هذي الامور سيستفيد منه بشكل كبير . " وتحدث عن الهدف الملغلي لمصلحة بارما بداعي لمس اليد قال " لقد كنت بعيد عن الحالة ولا استيطع ان اقول شي . يجب الان ان نستعد اكثر في بارما ومحاولة التعويض يوم الاحد القادم في الدوري الايطالي من اجل المحاولة على التقدم في المراكز المتقدمة للكالشيو

مدرجهم
03-04-2008, 12:15 PM
التجديد مع موهبة روما البرتو اكويلاني . مسالة الاموال وسوء الفهم بين اكويلاني وروما تجعل العلاقة بين روما والتجديد مع اكويلاني الى الاسوء . هناك بعض الاحاديث برغبة الاعب الذهاب الى ميلانو وتحديدا مع الانتر هناك بعض الاقاويل بين اكويلاني وابنة رئيس وما وزيلا سنيسي من اجل التجديد ولكن هذا لم يحدث . روزيلا قالت في السابق هناك الكثير من الوقت من اجل التجديد مع اكويلاني . هناك تقارير تقول بان اكويلاني يرغب بخوض تجربة جديدة خارج مدينة روما وياتي هذا بعد تجاهل سباليتي الاعب اكويلاني في الكثير من المباريات والبدء بالاعب التشيلي دايفيد بيزارو . هذا ما ذكرة عن حال اكويلاني مع نادي العاصمة روما

مدرجهم
03-04-2008, 12:16 PM
تحدث لاعب فريق بارما الاعب كاستيليني بعد الخسارة من روما باربعة اهداف في الملعب الالمبيكو بروما " لم ارد ان اخدع الحكم بالهدف الكرة كانت عرضية ولم ارد ان انفعل هذا . حاولنا في بداية القاء الدخول بقوة من اجل هزيمة روما ومنافستهم في القاء . النتيحة كانت كبيرة بسببننا نحن فتحنا الملعب بعد ان استقبلنا الهدف الاول وكنا نريد التعويض من اجل ذلك . روما استغلت كل شي بدقة كبيرة في القاء . وهناك فرق كبير من ان تهزم 2-0 او 4-0 . في روما تعرضنا للخسارة ولكن كان من المفترض علينا ان نجعل النتيجة تكون اقل . ويجب علينا ان نعود بشكل قوي في القاء وان نركز في القاء القادم امام نادي سامبدوريا في الدوري الايطالي "

مدرجهم
03-04-2008, 12:17 PM
تحدث مدرب بارما السيد دي كارلو بعد الخسارة من فريق روما باربعة اهداف دون مقابل في الملعب الالمبيكو بروما " مبارتنا امام اودينيزي يوم الاربعاء الماضي اثرت كثيراً والتعب والارهاق كان واضح على الاعبين في المبارة روما من لقا اودينيزي . امام روما اتيحت لنا عدة فرص في بداية القاء ولم نستطيع استغلالها الى ان اتى هدف اكويلاني بالخطاء من حارس المرمى . انتهى الشوط ااول وبهذه النتيجة والتعويضا امام روما لن يكون بالسهل . حاولت ان ادخل بعض العانصار في الشوط الثاين من المبارة من اجل التعويض . استطعنا ان نسجل هدف ولكن لا اعلم لماذا لم يحتسب ولا اريد ان ادخل في الجدل مع حكام المباراة ولكن في النهاية لم نستطيع الاستفادة من كل هذا "

مدرجهم
03-04-2008, 12:19 PM
بعد هزيمة اليوفنتوس علي ارضه وامام جمهورة في الجولة السادسه والعشرين من السيريا ايه الايطالية امام نادي فيورنتينا بثلاثه اهداف لهدفين غضب جماهير اليوفنتوس الكبيرة في إيطاليا مما ادت إلي التصويت للإطاحة بالسيد كلاوديو رانيري المدير الفني الحالي للسيدة العجوز وخاصه بعد النتائج السلبية التي يقوم بها الفريق في اخر ثلاث لقائات حيث انه لم يجني سوي نقطة واحده حيث انه كان التصويت علي النحو التالي 73،53 ٪ قالوا انه يجب ان يغادر اليوفنتوس وكان 26،47 ٪ يريدون بقاء المدرب رانيري , وفي نفس الاطار وفي احدي المواقع الإلكترونيه لنادي اليوفنتوس رفع عشاق اليوفنتوس عريضه يريدون بها عودة ليبي لتدريب السيدة العجوز , ومن جهه اخري قال رئيس اليوفنتوس السيد كوبولي جيجلي ان ( السيد رانيري مدرب رائع ووممتاز وانه سيبقي في اليوفنتوس , في وقت قصير كانت الجماهير تتغني بالسيد رانيري فلا يمكن ان نقطع دابر المدرب من اول هفوة لا يوجد سبب واحد لخروج رانيري في رجينا كان الخطأ من التحكيم وفي لقاء الفيولا كانت اخطاء فادحة من الدفاع ).

مدرجهم
03-04-2008, 12:19 PM
في إطار البحث عن بديل ناجح للاعب اليوفنتوس مولينارو إدارة السيدة العجوز تضع في حسبانها إثنين من الاعبين الرائعن وهم لاعب نادي فيورنتينا الايطالي باسكوال ولاعب مارسيليا النيجيري الدولي تايو تايو الذي يريده اليوفنتوس بثمانية او تسعه مليون يورو , والجدير بالذكر ان اليوفنتوس يريد ضم باسكوال او تايو لتعوض مولينار الذي لم يؤدي واجباته بجدية في هذا الموسم حيث كانت الجهه اليسري لليوفنتوس من اضعب جهات الفريق .

مدرجهم
03-04-2008, 12:20 PM
مدرب فريق روما السيد سباليتي يتحدث عن اللقاء المرتقب امام ريال مدريد الاسباني لصحيفة الاس الاسبانيه " لا نستطيع ان نجبر انفسنا على الدفاع محاولين ايقافهم عن التسجيل " يجب علينا التسجيل لانه نتوقع حصول مشاكل اذا اردنا المحافظه على نتيجة الذهاب 2-1 " وعن روبينيو : روبينيو هو كرة القدم . لديه النوعيه الجيده والاحساس , هناك لاعبون بامكانهم الصناعه دون التسجيل , هو يملك الاثنين " وعن كاسياس " كاسياس ضيف قوه للدفاع هو دائما يتحدث اليهم . وعن الريال : لديهم التوازن بين الجانبين الدفاعي والهجومي " وعن الكابيتانو توتي والاستعدادات " توتي هو لاعب هائل لنا , لاعبنا الممتاز دائما يلتقط التمريرات ويخترع لنا كور , هو قلبنا وروحنا "

مدرجهم
03-04-2008, 12:20 PM
تحدث لاعب روما ماكو فوزينتش لاعب منتخب الجبل الاسود بعد الانتصار على فريق بارما الايطالي يوم السبت الماضي وتسجيلة هدف الختام للروما الهدف الرابع قال " تحقيق الفوز على بارما كان رائع ومهم لنا . اني سعيد بتحقيق الانتصار مع روما وهذا مباراة مهما لنا قبل لقاء مدريد واستطعنا ان نحقق الانتصار فيها . مباراة الانتر احدثت الضجة كبيرة لنا ولكنا استطعنا ان نرد جيد في الالمبيكو ونسيان ما حصل في ميلانو سريعا . اريد ان استمر في التسجيل مع روما هكذا وسعيد جدا بتسجيلي الهدف الرابع للروما . الان يجب ان نفكر في لقاء مدريد بشكل اكبر الريال فريق كبير واتوقع باننا سنذهب لمواجهة الريال من اجل الوصول الى ربع النهائي.