إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-10-2009, 06:34 PM   #11

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

خـالد :خلاص عاد قلت لك أسف الا متــى عاد ...
فاتـن :اذا تبغى تمشــي معي لاعاد تسوي حركات النص كــم هذي وتهديداتك ذي ماتنفــع معــي ...
خالد :أجل دامك رضيتــي علينـا اسمعــي وش بتســوين .................... الخ
فاتن :بس أنا مأقدر خلهـا بعد رمضــان ...
خالد :حلو ذي بعد رمضـان لاتكــون الشريفه تطــوعت ..
فاتن :شريفه غصباً عنك...
خالد :طيب ماقلنا شــي بس بتجيبينهـا بكــره معك ..
فاتن :قلت لك مأقدر ...
خالد :الا تقــدرين بعــدين لاتخـافين بالراعــي ربنا فيها بس بربيها شـوي عشـان مره ثانيــه بس تفكــرفينـي تخر ساجـده لربها اللي فكهـا مني ..
فاتن :شكلك مأنت ناوي علــى خيــر ..
خالد :ليــه وش متوقعــه منــي اسامحهـا ولا اضربهـا وأقول مره ثانيـه لاتعيـدينهـا ياحلــوه ...
فاتن :وأخرتها يعنــي ..
خالد :جيبيهـا بكــره وتشوفـين أخرتهــا ...
فاتن :بس ترى أول ماتطلــع أنت بالصوره أنا بطلــع ..
خالد :ولايهمــك تطلعيــن ليه لا ,, أجل وش بتســوين بينــا الحساب بينـا أنتي بس فاعلــة خيـــر ...
وبعــدها بالسـت ساعات ...
رحاب وفاتــن بالسيــاره ...
رحاب :الصراحه استغرب وش هالكــلام اللي مايصلح بالجـامعه ومايتــم الا بالشقــه ...
فاتــن بالضحكــه :مسويــه عمرك مو فاهمـــه ...
رحاب:أنا موفاهمــه لاحبيبتــي غيري اللي موفاهــم متى بنوصل للمكـانك السري ..
فاتن بتردد :رحاب تراها شقــه لاتقـولين ماني داخلــه ..
رحاب :وليه مادخـل الصراحــه أنتي غريبه اليوم ولاكأنا بنحتفل الليلــه بالنجاح الخطــه ..
فاتن :أنتي أدعــي انا نتوفق مع انتي أحسها سخيفه شــوي مو على قد اللي سواها فينا ...
رحــاب :ماحسبتيهـا صح يافاتــن هالخطـه رغم بساطتها بس لهـا أبعــاد مــو لازم التكــون الضربـه قاضيــه نغرس بقلبــه دبــوس سهـله بالنسبـه لنـا بس بتقضــي على قلبــه المريض هــو اصلاً منتهــي من زمـان منغمــس بالظــلام من زمان حنا كل اللي بنســويه أن بنريح ضميــره وخليــه يرتكـب كل مفاســده بدون ألم لأنــه يخـون حبيبتــه وبنت عمــه,, أنتي ماتعرفين شعــور اللي ينصــدم بمــلاكه الطاهر كيف شعــوره ضربه بالصميم ماتذبح جســده بس تقضي علــى الروح والأسوى انك تطيــح من عيـــن اللي حبيتــه خلاص نهايــه بارده لقصــة عشق خرافيــه
...تدريـن وش اللي يسلي بالمــوضوع أن خالد يحــب والله نكتــه قلبه القاسي
عرف معنــى الحـــب بس صدقينــي قد ايش بيتحطــم على صخـرة الواقــع مافيــه شي أسمـــه حب واللي ذاقــه غيره بيذوقــه اليوم مو بــس هو اللي يعـرف يخدع ويغتــال القلوب بريئـه بلحظـة غفلـــه بنغتال قلبـــه
ودي بــس أشوف وجهــه فذيك الســاعه ...
فاتــن بضحكـه:ماشاءالله الأخـت حكيمــه ..
رحاب:لا الأخــت رحاب ...
فاتــن :هذي هــي البيانــه يالله نطلــع ...
رحاب بالثقــه :يالله نطلـــع ... >>> مو كانها واثقــه من نفسهـا أكثر من اللازم ..!!!!!
فتحــت فاتـن الباب ودخلــوا وفسخت عبـاتها وتبعتهــا رحاب بحـركتهـا ...
فاتــن :وش لابسـه أنتي ..توقعتك لابســه لبس الجامعـه ..
رحاب :وليه ألبسه وانا ماني راجعــه للجامعه .. انتي بترجعيــن ..؟؟!!
فاتن بأرتباك :لااا من حبي لها ارجع لهــا ...
خالد :حيـا الله حبـايبنا مابغيتـوا تشرفونــا ...
رحاب بحــركه محتـرفه وقعت الشنطــه وشهقت بالصدمــه :خااالـ ..ـد ..
خالد بأنبهــاربشكــل رحاب:ياعيــونــه ...
فاتـن بارتباك :أنا بطلــع وأنتــوتفاهمــوا مع بعض ... وتحركت بتطلــع ..
رحاب مسكت يدها وبخــوف :تعالي وين بتروحيــن وتخلينـي والحقير وش يسوي هنــا ...
خالد :لا لا ليـه الغلط البنات الحلــوه مثلك المفـروض تكــون محتــرمه بعــد بالكــلام بعـدين أنتي اللي جايتنــي بالرجليك لحـد عنــدي ولا انا غلطـان يافااتن ...
فاتن :لا وش غلطـان كلك نظــر أنا احاول أصفي النفــوس ...
رحاب بخــوف وهلع :فاتن وش قاعــده تقوليــن انتي جالســه تلعبين علي حرام عليك .. فاتن أبوس رجلك خلينــي أطلــع معك ...
خالد :الصراحه أطلعت أختك وش اسمهـا ياربي وسوى نفسـه يتذكــر :رغد صح اسمهــا كذا ولاتســوى شي عنــدك ...
وبحـركه سريعــه طلعت فاتــن من الشقه بعــد ماغمزتهـــا ...
رحـاب بقهر: وش تبي فينــي قول وش تبــي مو كفايـــه اللي سويتـه بأختــي رايح تنبش من وراي وتأمــر مع كلبـــ ... مثلك علــى الغدر فينــي ...
خالد :ماسمعتــي ياحلــوه أنا حبل الكذب صغيــر ,,, وجلس يتأملهــا شوي :براءت أختك تشــع من عيونك وش لك بميــدان الذئاب ماكنت بعيــده ليش تغامـرين بنفسك بصفقــه خاسره ...
رحاب بحقد :لأني اكــرهك وبضل طــول عمري أكــرهك وأدعــي عليك ماسمعت ان دعــوة المظلــوم مجابــه ...
خالد :وين الظــلم أذا قصدك أختك كانت راضيــه ...
رحاب بصراخ ودمــوع القهــر تغسل وجها :خدعتهـا أختي كانت مخـدوعه قصيت عليها بخبثك وهي صدقتك برأتهــا ... وانخفض صوتهـا :ليش ياخالد قولي ليش ..؟!!!
أنت وغيرك ليه تســوون فينـا كذا ليش تجلبون لنا العار...
خالد بنرفزه :انتو اللي تجيبــون لنفسكــم العـار لأنكــن واطيــات ...
رحاب بقهــر :الله يلعنـ ... أنت الواطــي مو أنت اللي جريت ورى أختــي وساعــدنك صديقات السوء ... وبصراخ :رد علي مــو أنت ...
خالد :هذا اللي انتي تحسبينـــه بس اللي ماتدريــن عنــه أن أختك أوطى بكثير من الصــوره اللي راسمتهـا فبالك أنا ماكنت أول واحد بحيــاة أختك قبلي كثير بس أنا الوحيــد اللي حبتــه .. وضحك ببساطــه تبين تشـوفين وطلع لهــا ألبــوم مليان بالصــور لرغــد ومع اشخاص كثير وتواريخ متفــرقه صور تشيب شعــر الرأس ...
رحاب بالصدمــه :لاكــذاب هذي صور أنت مســويها أنت حقير تبغى تخرب صورة أختي بعينــي ,, بس أنا واثقه رغــد اختي مستحيــل تسـوي كذا ....
خالد :الا تســوي مو أخت فارس تســوي اللي أكبــر من كذا بعــد وبعـدين شوفي نفسك اللحيــن جالسه تمشــين على نفس طريقهــا ...
رحاب :أنا بنتقــم لأختــي صدقني بنتقــم منك ...
خالد قرب منهـا :وليش الانتقــام وتضيع الوقت تعالي نعيش حيـاتنا وشيلي كــل هالأمــور من راسك تعالي يالرحاب ...
حست رحاب بهزة الجـوال بشنطتهــا مسحت دمـوعها لين مابقى أثر لهــا ..
قربت منه وهو بضحكــه عــدم تصــديق حط ايديــه ورى ظهــرها ...
وقربها أكثــر منـــه وأنفتح الباب ......
خالد بضحكــه:فاتـــن خلاص مشكــوره على الخدمــات دبرنا أمــورنا من غيــرك ....
بس اللي صدمــه الصوت الرجــولي اللي وصلــه ...
طارق :ايا لحقيــر يالكلــ...من فاتــن بعد مو كافيك اللي بين يديك كم وحــده تعرف ياحيــوان حتــى رمضــان مأحتــرمته ...
خالد بالصدمـــه رمى رحـاب عنــه وبتلعثم بيتكلم مــو قادر كيف .. وشلــون ...
خلــود بالصيــاح :طارق خلاص أمش خلينــا نطلع من هنــا شفنا اللي يكفــي ...
طارق بقهــر :لاموالحين هذا الحيــوان اللي ظربتك عشــانه الكلــ .... مايسوى شعره من رأسك وهجــم عليــه يضربه ...
رحاب خطفة عبــاتها وطلعت بعــد ماغمــزت خلـــود ...
وتحــت لقت فاتن تنتظــرها بالسيـاره أركبــت معها..
وبلهفــه سألتهـا فاتن :وش صار ...
رحاب والفرحــه مو سايعتهــا :خلاص يافاتــن الخطــه تمت زي ماكنــا مخططيــن لهــا ...
فاتن :والتوقيت ...
رحاب :تمــام التمــام بس قربني منه دخلــوا الحمــدالله يالربي لوتأخــروا شوي مأدري وش كان بيصيــر ...
فاتــن :اموت واعرف ليش غيــرتي خطتـك اللي كانت قبل ...
رحاب :خفت ربــي أنا كان هدفي الانتقـام من النذل هــذا بس ومابغيت أشرك فارس بالعبــه لأنــه فاســد مثله ماراح يكتفــي بتمثيل ...
فاتـن :واللحيــن ..
رحاب :الله يتوب علينـا أن خــلاص بنسى هالمــوضوع بدون رجعــه وبالسـافر عنــد عمـي مكــه ...
فاتــن بأستغراب:عندك عم بمكــه ...
رحاب :أجل وش قالوا لك مقطــوعين من شجــره ...
فاتــن :ماقصدي بس ماعمـرك جبتــي طاريهم ..
رحاب :لأن علاقتنا مقطــوعه معهم أهلي مايعترفــون فيهـم لأنهم أقل منهــم من الناحيـه الماديه بس أنا كلمــت أبوي وأقنعتــه أروح أعيـــش عنـدهم ...
فاتـن :الله يوفقك بحيــاتك ...
رحاب :آآآآآآميــن وانتي أنتبهــي على نفسك ..
فاتــن هزت راسهـا بأيــه وهي مقتنعـه بداخلها أنها ماتقــدر تصير مثلهـا أبد هي خلاص أدمنت هالطــريق ماتقـدر تتكــره ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

في بيت أبو ناصــر ومحاولات مستميتــه من وهج وجنــى فاقنــاع أمهـــم ...
وهج :يمــه والله ملل هنــا اووف نبــي نروح القصيم من متى مارحنا ..
أم ناصــر :وأنا اللحيــن قايلـه لا بس خلصــوا دراستكــم ونسـافر ...
جنــى :لا باقي كثير حنـا نبي اليــوم ...
أم ناصــر بأصرار :اليوم لااا ..
جنــى بأحبــاط :اوووووف أنا طالعه أنام ...
ام ناصــر :اللحيــن يوم بيأذن مابقى غير نص ساعــه ...
جنــى :يمه شلي من راسك أني بفطــر مع الناس المتخلفــه هذي ..
أم ناصــر :جنـــى ...
جنــى :يمه لاتحــاولين ...
ام ناصــر :اذا هذي تصـرفاتك قولي من بيتزوجك ...
جنــى بقهـر:أحســن بعــد ..
وطلعت تركض مع سلــم وبفكـرها نايف يعنــي اذا هـو يحبها أو مهتــم فيهـا مثل ماحست بنظرةعيــونه معقــوله توافق عليــه تزوجــه مستحيـــل الا اذا بيتبـرأ من أمــــه ...ماعنــدها مانــع .. بس بتقدر تزوج غيــره .... هزت راسهــا وبصوت مسمـوع :اللي يسمع يقــول خاطبنــي اللحيـن ...
ولو خطبنـــي اوووووف جنــى شكلك جنيتــي ... اللحــين خلينـا بعــرس سالي ...

2شــوال 1427
الساعــه السادســه مســاءً
سالي بتأفف :وهج شــوفي الغبيــه هذي بتقطــع لي شعـــري ...
الكـوافيره :شو بدي أعملك أنتي اللي مو راضيـه أعملك توصيل ...
سالي :تبغينــي أكــون ملعــونه بس عشــان عـرس ولا وش عرفك أنتي يالمتخلفه ... وصرخت قسم بالله أذا مأحتـرمتي حالك وتركتــي شعري بحـاله
لأقــوم وأنتف لك هالشعرتيــن اللي براسك ...
وهج بضحكـه مكتــومه :ولاموعروس وحــش ...
سالي :ماسألتك .. آآآآآآي ..
الكـوافيره :والله بالسماه ماعملـت لها حاجــه ...
سالي :ايييييييه انتي كنت أتوجع من راسي مصــدع ...
لبنى بنت سعــد :خالتــي أجيب لك بنادول ...
سالي :أنا قلت جيبــي ..
لبنى :لااااا ...
سالي :أجل خلاص ولاكلمــه ولاطلبت جيبــي ...
وبعــد ماخلصت الكـوافيره الميك آب ...
طالعـت سالي بوجهـا بالمـرايــه وبعـدم رضى قالت :وش ذاا انا ماقلت أبي كذا أمسحيــه ...
وهج :سالي والله حلــو ..
لبنى :خالتي صدقينـي بتندمي خليك على هذا حلــو ...
سالي :أحد طلب رايكــم اللحيــن بتمسحينــه ولا ايش ...
الكـوفيره :يعنــي مابدك هيك طيب كيف بدك ...
سالي :يوووووه أنتي حالتك صعبه أنا رايحه أغســل وجهــي ... ووسط ذهـولهم دخلــت دورة الميـاه وبعــد دقايق طلعت وهي غاسلــه وجها وشعــرها ...
الكـوفيره اللي سوت لهـا شعـرها :لا ليش هيــك ...
سالي :ميزاج عنــدك مانــع ترى مو متفضلين علــي أنا دافعه لكــم وكل هالتعـب بتأخذون حقكم عليــه ...
تأففت الكـوافيره وبنــص شغلهــا قالت سالي :يووه لا وش سويتــي أنا اللحيــن قلت كــذا ...
الكــوافيره :لابليــز مو تاني ....
سالي بعنـاد :تاني وتالت كمــان يالله سـوي اللي قلت لــك ....
لبنـى :خالتي حـرام عليك ارحميهــا ...
سالي :ارحمهـا وأنا أطلع سعلــوه أتحمـل هذا شغلهـا ...
ومع عنـاد سالي ومرواغاتها الكـوافيره مأقدرت تحمــل وجلست تبكــي ....
لبنــى و وهــج حاولوا يراضونهــا وسالي نزلت تحـت للمطبــخ تأكل لها شي وبالطــريق صادفت ناصــر اللي قال بأستهبــال :يمــه وش ذا لاتكــونين بتبقيــن كذا بتروعيــن ولد عمــي..
سالي :ياليت ...
ناصــر :وش منزلك والله عرايس أخــر زمن مايعرفــون يدخلـون المطبـخ الا ليلة عــرسهـم ...
سالي :الخبلــه هذي جالســه تبكــي ...
ناصـر :مين وهج ....
سالي :لاااا ..
ناصــر :أجل ميــن ..
سالي :الكـوفيره ...
ناصــر بذكـاء :وش سويتــي فيها يامجـرمه ..
سالي :ماسويت شي بــس هي ماعنـدها قدره على التحمــل ...
ناصــر :حرام خافي ربك بالضعيفــه .,..
سالي بملل:ايه طيب وخـر عني بنزل ...
ناصــر :لا وش تنزلين انتي روحـي حجرتك وأرسلي أي أحـد يجيب لك اللي تبيــن ..
سالي باستخفاف :والله أنك طيب بس أنا أبي أجيب اللي أبي بنفسي ...
ونزلت تحـت وهي فالمطبــخ تدور أي شي بــس تفرغ فيــه القهـر اللي بداخلهــا شافت واحد من عيال سعــد أخــوها ومعــه كاكاو ...
سالي :هلا والله بحيبيبــي تعال ياقلبي تعال ...
قرب الصغيــر منهـا بخجــل ..
سالي وهي تبــوسه :انت مهنــد ...
الصغيـر :لاتلال ...
سالي :يألبي تلال طيب معك واحد ثانــي ...
الصغيـر هز راسه ايه ...
سالي بتمسكــن :طيب عطنــي ...
الصغيــر على طـلع لهـا واحــد من جيبــه ... وأخذتــه سالي منـه بفرحـه طفــوليــه ...
طلعت لفــوق وهي تأكلــه ...
أول مادخلــت الغـرفه ...
وهــج ولبنــى بالصــرخه :لاااااااااااااااااااااااااااا ..
سالي براءه :وش فيكــم ... وقربت من المـرايه تطالع شكلهـا فيهـا :يوه وش سويت خربت الدنيـا بس ماكنـت قاصـده مأدري كيف طلــع كــذا ...
وبعـــد مجهــود كبيــر قدرت الكـوافيره تســويها ...وبعــد ماخلصت ...
الكـوافيره :شو هيك عاجبك ولانعيــد من جديد ..
سالي :لاخــلاص كذا يمشــي الحـال ...
سالي :وهج الساعــه كــم ...
وهج اللي مســويه شعـرها والميك آب بس باقي تلبــس :عشــره يالله جاء وقت الفستـان ...
سالي : لا أنتظـري شوي بأرتاح احس الصداع رجــع لي ...
وبعــد عشـر دقايق دخلت عليهـم لبنى وجنــى ...
لبنـــى :ماشاءالله خالتــي طالعــه قمــر ...
سالي :من يومي قمــر مأحتاج مــدحك ...
لبنـى بضحكــه :طيب يأحلى خاله يالله عشـان تلبسين فستانك يبيلـــه شغل ...
سالي بخبث بتلعب بأعصـابهــم :طيب دامـه يبيلــه شغل بلبس أي فستـان مو شرط هــو ......
جنــى بصرخـه :لاااااااا سالي واللي يرحـم والديك مو وقتــه ...



نهاية الجزاء الثامــن عشــر ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 02:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team