روابط تهمك القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب أُلَفٌوٌتِوُشِوٌبِ اليوتيوب الزخرفـة الطقس الإخبـار مـركز تـحميل
العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > من ألف ليلة وليلة / Stories
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

من ألف ليلة وليلة / Stories [ لطرح وقرآءة جميع أنوآع آلقصص وآلروآيات ]

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2013, 01:20 PM   #11

حـللآ ~
عـيـونـي
 
الصورة الرمزية حـللآ ~

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 13091
التسِجيلٌ : Aug 2013
مشَارَڪاتْي : 11
 نُقآطِيْ » حـللآ ~ is on a distinguished road
افتراضي

البارت 8
عمار يدق على تركي
تركي : اللو
عمار : احمم
تركي : تكلم عدل
عمار : مااشتقت لي ؟
تركي : خلني اعرفك عشان اشتاق لك
^ سكر الخط
عمار : يلعنك سكر التبن ادق ع حميد احسن لي

حمد كان نايم ويرن جواله
هيفاء : حمد قوم جوالك يدق
حمد : . .. . . .. .
هيفاء : قوم يدق جوالك يلا قوم
حمد بخفيف : وانتي شدخلك طلعي برا
هيفاء : بس جوالك يدق
حمد : طيب
هيفاء : ماراح ترد ؟
حمد يصارخ : بررررررررررررررررررررآآ
طلعت هيفاء وكمل نومه

هيفاء نزلت عند اخوها مشاري
مشاري : روحي قولي لأخوك يجلس الساعه 12 الليل ولا جلس حشى يمكن مات
هيفاء : ياريت مات
ام مشاري : عيب هذا اخوك
مشاري : يستاهل اكيد معطيها كف
هيفاء : ماابيه يصير اخوي
ام مشاري : وليه حبيبتي ؟
هيفاء : مايحبني
مشاري : حمد ؟
هيفاء : اي مايحبني كل يصارخ علي
مشاري : عادي هذا انا اصارخ عليه ككح ككح
ام مشاري : اقول بس بقوم اشوفه من جا من المدرسه وهو نايم يمكن مريض ولا شي

صعدت عند حمد دخلت الغرفه
ام مشاري : حمد حمد
حمد : هاه
ام مشاري : فيك شي ؟
حمد : لا خلوني انام ياخي
ام مشاري : قوم ماصارت نوم
حمد : . . . . . .
ام مشاري : وبعدين وش ذي الغرفه وين جالس كل شي ع الارض
حمد : يمه ابي انام
ام مشاري : نام نام
^ طلعت برا

عند عمار
عمار : كلللللللاب ماحد معبرني واحد سكر الخط والثاني مايرد
فيصل : مين تكلم الحين انت ؟
عمار : نفسي
فيصل : ان لله كل يوم وتستخبل اكثر
عمار : طيب

(( فيصل آخو عمار الكبير عمره 20 ))

عند ملاك في البيت تكلم صديقاتها با الواتس
ملاك : وقسم اشتقت لكككم ياليتكم معاي بالمدرسه
.... : واحنا اشتقنا لك والله
ملاك : احبكم ياخي ْ , , هنوف نققلي تعالي مدرستنا ياخي
الهنوف : وقسم احاول اقنع امي بلحالي في المدرسه كلكم بعاد عني
ملاك : ايناس مو معاك ؟؟؟
الهنوف : مين قال انها معاي اقولك لحالي
ملاك : هف كسسرتي خاتري خلاص اجي معاك اجل
اشجان : ههي ترا اراغب بصمت لا تروحين ولا اكسر راسك
ملاك : يمه وانتي فجاءه تطلعين وفجاءه تختفين
الهنوف : لا ضلي معاهم انا بحاول اخلي امي ترضى انقل
اشجان : اخخ هنيف اشتقت لصوتك اشتقت لاأغانيك مدري وش تخربطين
الهنوف : وانا اشتقت لرجتتك في الفصل واشتقت لهوسة مليك في شكلها واشتقت لنوير وهواشها لنا
... : انا ماحد اشتاق لي
اشجان : عمممممري بيان اشششتقت لك والله
بيان : احسن شي في مدرستكم الشباب
نوره : هذا اللي تبين انتي
ملاك : ايي اقولك بيان لو تشوفينهم ياخي خقق مزز , بس معطينا حدودنا معاهم طبعآ
بيان :ياحظكم بس لو انا مااصاحب الا الشباب

وبعد يومين

في المدرسه
عمار توه يدخل المدرسه يشوف سالم
عمار : سويييييلم
سالم التفت بس ماانتبه لعمار
عمار : سسسسسسسسالم
سالم التفت وشاف عمار
سالم : حمييد ترييك سوييلم ججا
حمد :جججد !
تركي : وينه ؟
سالم : اشششششششتقت لكمم
_ _ _ _ _ _
ملاك كـ العاده تسألهم عن شكلها وذي الاشياء
نوره تهاوش اشجان لانها كسرت قلمها من الدفاشه

اشجان : اي ترا عادي اجيب لك غيره اذا تبغين
نوره : تبن تبن تبن
ملاك : اوووف قولولي حلو عللي ؟
نوره واشجان : اذتينا ترااك
ملاك : يا الله

الحصه الاولى في فصل البنات
اشجان مفهيه وتفكر في حمد
نوره رايحه فيها باالنوم
ملاك تشارك وتحل وحالتها حال الدفاره

اشجان في نفسها : ياالله وش فيني انا وشوله افكر فيه ليكون احبه لااا وعع وش احب فيه لا لا
اصلن انا ماعمري حبيت ولا بحب اصلن مافي شي اسمه حب
تلتفت ع نوره لقتها نايمه التفت ع ملاك
ملاك : ولا كلمه خليني انتبه
اشجان : اووف ماحد ينفع ابد

ومرت الحصه والحصه اللي بعدها
الحصه الثالثه

عند الشباب

حمد يلتفت يمين ويسار
طالبه من طالابات الفصل تستهبل ؟
حمد : لا مااستهبل بس ذكريني في اسمك
البنت : اسمي غيداء
حمد : ذكرني اسمك في الغداء
غيداء : ساممج
حمد : سخيفه
وقف حمد
حمد : استاذ ممكن اروح دورة مياه ؟
الاستاذ : طيب لا تتأخر

طلع حمد
سالم : ترييك اعطيك مليون اذا ججد حمد رايح دورة مياه
تركي : اكرمنا بسكوتك بس
عمار : وش تقولون ؟
سالم وتركي : . . . . . .
عمار : اوووف

حمد يمشي في الاسياب ويطل ع الفصل طبعآ فيها نوافذ ينشاف منها وهم يقدرون يشوفون بعد

حمد : اوه استاذ مشبب اشتقت له هع
^ كتب ع النافذه مشبب
الطلاب يناظرون النافذه ويضحكون
الاستاذ التفت حمد هرب بسرعه
وقف عند فصل اول ثانوي وصاير يطل عليهم
اشجان شافته وكانت مفكره جاي عشانها وهو اساسآ ماانتبه لها
اشجان : سخيف عطيته وجهه صار يلاحقني
ملاك : هاه وش تقولين مين قصدك
اشجان : شوفي مين يطل
ملاك : اوه الخقه
اشجان : اقول بس انتبهي
ملاك : مالك دخل ابـا اشوفه
حـللآ ~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2013, 04:18 PM   #12

حـللآ ~
عـيـونـي
 
الصورة الرمزية حـللآ ~

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 13091
التسِجيلٌ : Aug 2013
مشَارَڪاتْي : 11
 نُقآطِيْ » حـللآ ~ is on a distinguished road
افتراضي

البارت 9 بعد اسبوعين

حمد : اوف
عمار: طولت الحصه ليه كذا
حمد: اوف
عمار: ياالله الله يصبرنا بس
حمد: اوف
سالم : خلاص لا تتأفف
حمد : اوف تركي : ماتسكتون خلوني اعرف اركز
عمار : السخيف ذا _ _ _
نوره : ممكن اروح دورة مياه ؟
الاستاذ: تفضلي بس لا تطولين
اشجان و نوره متفقين يطلعون ومايرجعون بعد 3 ددقايق
اشجان : اخخخ بطننني بططططني
الاستاذ : وش فيك ؟
اشجان : بططططني
الاستاذ : قومي قومي ارتاحي برا اشجان طلللعت على طول راحت للمكان اللي متفقه انها تلاقي نوره هناك
شافتها
اشجان : نويييييييير
نوره : وناااسه ع بالي ماراح تجين
اشجان : افا عليييك بس _ _ __ _ _ _ _
حمد : استاذ ممكن اجلس جنب عبدالله وفيصل
الاستاذ : .. ... ..
حمد : شفيه ذا مايرد
^ قام وجلس جنبهم
سالم : خاييين يخلينا ويروح
تركي : مدري وش تبي فيه اسكت بس
عمار بصوت عالي : حميد تبي بسكوت
حمد بصوت عالي : هات هات
عمار : طلال عطه حمد
حمد : انا اقوم
^ قام وخذه ورجع جنب عبدالله وفيصل
الاستاذ : خير خير مو موجوده ادمي قدامكم وش ذي القلة ادب
عمار : مسكين تعبان حمد خله ياكل
الاستاذ : تعبان طيب يستأذن
حمد : استاذ ممكن اكل ؟
الاستاذ : لا
حمد : عرفت الحين ليه مااستأذن ادري انك ماراح ترضى جلس الاستاذ يكمل الشرح

حمد : خويلد جعلك الصمخ ياحيوان
خالد : استاذ شوف حمد يدعي علي با الصمخ
حمد : آناااااااااا ؟ ؟
خالد : اي انت
حمد : شا الحركات اللي عليك اجلس اجلس بس
الاستاذ : يعني كيف مانكمل الدرس !
حمد : لا كمل كمل _ _ _

نوره : وقسم انك غبيه قلت لك لا تسوين كذا
اشجان : وانا وش دراني ع بالي تكذبين علي
نوره : عاد الحين مشكلتك
اشجان : اي مشكله ترا مافي مشكله سكتي بس
نوره : مالت ططيب !
اشجان : بقولك شي بس لا يطلع
نوره : الله يستر
اشجان : جد لا ييطلع بينا
نوره : خلاص تقدرين توثقين فيني
اشجان : انا .. . . ( البارت قصصير بس عندي ظروف انتظرو البارت الجاي ان شاءلله يكون احسن )
حـللآ ~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2013, 09:59 AM   #13

حـللآ ~
عـيـونـي
 
الصورة الرمزية حـللآ ~

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 13091
التسِجيلٌ : Aug 2013
مشَارَڪاتْي : 11
 نُقآطِيْ » حـللآ ~ is on a distinguished road
افتراضي

البارت 10
نوره : خلاص تقدرين توثقين فيني
اشجان : انا احب
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اشجان بعصبيه : نوووييير ماامزح ياحيوانه
نوره : هههههههههههههههههههههههههههه لا مو صصج
اشجان : انا الغبيه اللي جايه اقولك
نوره تكتم الضحكه : لا خلاص بسكت والله قوليلي مين
اشجان : خلاص مو لازم تعرفين
نوره : شجوون يلا عااد
اشجان : حمد
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمد مين . ؟
اشجان : تتغابين يعني مايضحك ترا السخيفه
نوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا مو صاحيه هههه توقعت مليك تحبه انتي لا هههههههه
اشجان : نووووووووووووره
نوره : وين راح كلامك مو حلو وشايف نفسه ومدري ايش
اشجان : كان بس كلام

نوره : عليينا يعنني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مااصصصدق ماقدددر اصدق
اشجان : مالت عليك برجع الفصل


_ _ _ _

عمار : تركي وش اول كلمه ذي < يأشرر ع السبوره
حمد : زيتون
عمار وتركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
تركي : مأثر عليك الجوع
عمار : اصلآ وش ذي اللقافه سألت تركي
حمد يتثاوب حط راسه ع الطاوله

بعد خمس دقايقق رن الجرس
حـللآ ~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2014, 05:48 AM   #14

hams shoooooq
«˳ζ رمـﮯــز الأنـوثـﮯــﮪﮧ ζ˳»
 
الصورة الرمزية hams shoooooq

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 13592
التسِجيلٌ : May 2014
مشَارَڪاتْي : 573
 نُقآطِيْ » hams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond repute
افتراضي

بارك الله فيش
وربي يعطيش العافية ...
hams shoooooq غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2014, 05:49 AM   #15

hams shoooooq
«˳ζ رمـﮯــز الأنـوثـﮯــﮪﮧ ζ˳»
 
الصورة الرمزية hams shoooooq

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 13592
التسِجيلٌ : May 2014
مشَارَڪاتْي : 573
 نُقآطِيْ » hams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond reputehams shoooooq has a reputation beyond repute
افتراضي

اكملى عاد عشان اقراها ولا ......
hams shoooooq غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:: من لم يفهمك وانت صامت لن يفهمك وانت تتكلم :: المـشتاق الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 7 08-02-2010 02:27 PM
{انا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك تمثال..~ !عَ ــذْبـَـہْ♕ ديكوريشن/ Furniture 3 12-18-2009 07:05 PM
>< ياكيف ..نامت .. عيونك .. وانت ..ظالمني >< أميرة بإحساسي البلاك بيري والايفون و الجالكسي / BlackBerry Galaxy iPhone ~ 5 12-16-2008 10:17 PM
$لاتتكلم وانت تمشي$ @ولاتمشي وانت تتكلم@ أميرة الهدوء الطب والحيـآة / Medical & Life 4 08-14-2007 11:38 AM

أوقات الصلاة بتوقيت مدينة العيون
ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team