إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2009, 07:06 PM   #51

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

دخلت سالي على وهــج اللي كانت تذاكـــر ,,تجهت للدولاب طوالي ,,
سالي :وهج تعالي اختاري لي لبس يثور شياطين سعيدان ..
وهج بغباء :سعيدان مــن ..؟؟
سالي بملل:سعيـدان خالك ...
وهج :اووووووف ,,وبعدين معك وش ناويــه عليــه ..
سالي :ولا شــي بس ودي ارفع ضغطــه شـوي ,,تعرفيـن هذا تخصصـي رفع الضغط ...
وهج :يافضواتك ياشيخــه فيــه أحد عنده امتحــان احصــاء يوم السبت ويفكــر بشــي سخيف مثل هذا ...
سالي :الشـيء السخيف هذا يسليني اكثـر من ملزمـة الاحصـاء ,,بعديـن انتي ماتحسين بالسعاده الي اشــعر فيهـا وأنا اشــوف اللي قدامــي شـوي وينفجــر من الغيـض بسـببي ..
وهـج:طيــب روحــي طلعــي مواهبـك بعيـد عنــي ...
سالـي :ترا بنتدميـن بعـدين أنك ماساعدتيني ...
وهـج وعيـونها بالكتاب:محد بيندم بالآخيــر غيـرك ...
سالـي بهباله :كني سامعــه الجملــه من قبل بس مدري ويـن ...
وهـج بسخـريه وهي تحرك حواجبهـا فوق:سامعتهـا قبـل يوميـن ,,وهي تقلد سالي :من ولد فطـوم بـس بشـكل ثانـي ..

تغيـر وجـه سالي يوم تذكـرت الموقـف وجلست تحوس بدولابهــا وهي مو مـركـزه وبعصبيـه,,وفجاءه صرخت سالي ومسكت يدها اللي صك عليـه باب الدولاب حست الدنيـا دور فيهـا بعـديـن فقدت الوعـي وماعلى لسانها إلى كلمــه وحـده :جبان ماي قدر يسـوي شـي ..

صحـت على صياح وهـج بسياره وهم رايحين المستشفـى ,,,صـرخت سالي بألم يوم حاولت تحرك يدهـا,,وهج من بين دموعها :سالي صحيتي..
سالي:آآآآآي ..توجعني ..
ناصــر:اصبري شوي نوصل للمستشفى...
سالي بصراخ :كيف شوي ونوصل وانت تمشي على بيض حرام عليكم حسوني فيني بموووت من الالم ...
زاد ناصر سرعتــه حتى يفتك من صراخ سالي وقطع كذا اشاره...

بعد ربــــع ساعــه كانــوا بالمستشفـــى,,,
سالي بألم وبصراخ :حرام عليك ياحقيـــر اترك يدي ,,,الله ياخذ روحك فكهــا,,يمممممممممممممه ...
دكتور مصـري كبير بالسن :يابنتي اسكتي خليني اشوف عملي ...
سالي :اتركك عشان تكسر ايدي ,,اتركها خلاص مابغى تعالج عندك ,,يامصـــررري اتركها ..
الدكتور بالضحكــه :طيب ياسعوديه دقايق بس اصبــري انتي ماتبغي الالم يروح ..
سالي :مابي,, مابي شي ,,بس خل ايدي ,,وصـرخت بالم يوم ضغط عليها الدكتور بقوه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يامجـرم ,,وسحبت يدها منــه ..
ناصر بعصبيــه :سالي بس خلي عنك حركات البزران وخلي الدكتور يشوف شغله ...
سالي :مابي غصب ..هي ايدي ولا ايدك..
عطـاهـا ناصــر نظـره والتف على الدكتـور: شوف شغلك بســرعـه ...

دخلت سالي البيت أول وحـده ,,ناظـرت لأم ناصـر وعيالـها اللي جالسين ينتظرونهـم بالصاله تحـت ,,سالي :اكـرهه اكــرهه ..
أم ناصـر وهي تناظر بيدهاالمجبسه:من هو هـذا وش علـى يدك ..
سالي بقهـر :ومن غيره ولدك الكريـه نصـور ,, بعدين شفتو تقول يدي سمعتـي وهج تقول يدي مو يده ...
جنــى :والله مو ذنبــه انك خبلـه فيـه أحد يصك على يده الباب ..
أم ناصــر :جنـى وش هالكلام,,ماتشوفينهـا تعبانـه ..
سالي :لاخليهـا تعبـر عن مشاعرهـا,,هاه هديل سامي عادل أحد عنـده كلمــه يبي يقـولهـا عادي ترا هذي فرصتكـم أي واحد عنده حساب يبي يصفيـه معي هذي فرصتـه ,,صدق قالوهـا الاوليـــن لاطاح الجمـل كثـرت سكاكينــه ..
عادل :ول عليك حتـى وانتي تعبـانه لسانك شغـال ,,أمنيتي بهالحياه يطلع لي لسان مثل لسانك
أم ناصــر:بـس ياعيـال اسكتـو عن خالتكم اللي فيهـا كافيهـا ...

وقامت سالي اللي كانت دايخــه ومو حاسـه بعمـرها طلعت تنــام..
سـامي بصوت واطـي لعـادل :اقــول عدوول مالحضت شــي غــريب بخالتــي سالــي ..
عادل :لا وش يانبيـه زمانك ..
سامـي :خالتي رغـم كل اللي صارلهـا مابكـت ولانزلت دمـعه ..
عادل ومسوي فيهـا فاهم :اسمع ياخـي سامــي بحكم خبرتي الطويلـه,, فأن السحالي من فئـة خالتــي ترفـض اظهـار مشـاعـرهـا امام الآخــرين لأن هـذا فيــه جـرح لكبريائهـا وتنقيـص من كرامتهـا من وجهـة نظـرهـا ..
سـامي باستخفاف لعادل :اقـول مو كنك مصدق عمـرك أنت وفصحـائك المكسـره ..
جُنــى:هي أنت وياه كفـايـه حـش تراني موجوده ماطلعت ..
سامـي :والله ولافكـرنا نحـش فيك ..
جنـى بغرور :أكيـد ماتقدرون تخافـون منـي ..
عادل:أنت ليه تكلمت نفختهـا علينـا ,,اصلاً ماتطرين على بال عشان نحش فيك ..
اذن العشــاء ,,,
أم ناصــر:اذن العشـاء وابوي ماجـاء ,,عادل اتصل فاخوك شوف ليه تأخـروا ..
عادل وهي يقوم: مايحتاج اتصـل صوت سياره اكيد جو ..
سامـي اللي يطالع مع الدريشـه :ايه جو ..
طلع العيــال ومعهـم أم ناصــر للمجلـس ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:07 PM   #52

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

هـديـل:بروح معهـم ..
جُنــى :روحــــي محد بقايلك لا ..
هديـل:انا ماقـولك عشان تقولين لي روحي اقولك عشان تجيـن معـي ..
جُنـى :اذا سالي اللي هي بنته ماراحت تبين أنا اروح بعدين ماهو من حبي لجدي عشان اروح استقبـله ..
وهج :جُنــى وش قاعـده تقولين ,,انتي خبلــه تقوليـن لهديـل البزر هالكلام ..
هديل وهي تحط يدهـا على خصـرها :لاتقـولين بزر أنا كبيـره وافهــم ,,وأكبــر دليل ماعلمت أمـي بالي صار يوم رحنا الفيصليـه وش قالت خالتي سالي لياســر بالسيـاره...
وهج اللي جرت هديل وجلستها جنبهـا:هديلوه انتبهـي يزل لسانك وتقولين لأحــد هالكلام ...
هديـل :ليه وش شايفتنـي بزر,,يالناس افهمـوا أنا كبيــره واعـرف اشيـاء كثيـره بـس اطنش بكيفـي وناظرت جنـى بمكـر وقالت :صح جنــى ..

بالمجلـس كان الترحيب قايم على اصـوله ..
ابـوسعــد (جد ناصـر) :ويـن سالي يأم ناصـر ماجت تسلـم علي ..
أم ناصـر بحزن :سالي توهـا جايـه من المستشفــى ودخلت غرفتهـا تنام دايخـه ..
أبو سعـود بخوف:ليه وش فيهـا ..
ناصـر:مافيهـا شي طال عمـرك بس باب الدولاب سكـر على يدهــا وديتها المستشفـى وجبروها لها..
أبوسعد بعتب :الظـاهر ياهيلا منتي مهتمه بأختك زيـن ..
سعـد بدفاع:ليه هي بزر اداريـها الاهي المطفـوقـه ,, تلقاه انكســر اصبعهـا وهي عاد دلوعه الا تلقـاها متعبه أختهــا ومثقله عليهم ...
أم ناصــر:لاهي متعبتني ولا شـي ,,سالي بغلاة عيالي عنـدي ..
أبوسعـد :لاتكلم عن أختك كذا والله لو هي وحده من بناتك ماقلت عنهـا هالكلام ..
سعــد :والله مافاضحنـا وموطـي روسنـا بين النـاس الا هلأخــت ...


سالي اللي كانت واقفـه على الباب تسمـع كلام اخوهـا عنهـا:دامنـي فاضحتك بيـن الناس وش تحتـري تبـر منـي وخلص عمـرك اصلاً عمــري ماعديتك اخوي ولايشـرفنـي اتـكون أخـوي ..

أبـوسعـد بانفعـال :سالي ,,هذا طريقه اللي تستقبلين فيهـا أبـوك ..
سالي وهي واقفـه بشـموخ :أنا آسفــه يبــه بـس انا ماعاد اتحمــل كلام ولدك ...
سعـد :قص لسـان يقـص لسانك ياقليلـة لأدب أنتـي شكله يبليك تربيـه من جديد ...
سالي :والله اللي رباني هو اللي رباك فأذا انا قليلة أدب ........فكملهـا زي ماتبي ,,ولبيب بالأشـاره يفهم ...
أبو سعـد بصـدمـه :سالي ..

بـس سالي طلعت من المجلـس قبـل ماتسـمع تعليقهم على الكلام اللي قالتـه ..

سعـود :وش فيك سـرحان ..اللي ماخذ عقلك يابو الشباب..
ياســر:والله ماخذ عقلي غيـــر المشــــروع الجديد والصلاحيــات اللي عطاني ابـوي ,,وبفـرحـه :تدري اني بالمشـروع هذا ملكت رقاب كثيـر من التجـار اللي يلعبـون بالسـوق وصاروا تحت رحمتـي ,,تعـــرف وش معنــى انا احتكـرنا حقوق هالمشــــروع بالسوق السعـوديـه ..
سعـود بملل :مافهمت ولا ابـي افهـم ,,ياخي من ركبت معك السياره وانت اتعيد وتزيد بهالموضـوع...
ياسـر:موضروري تفهم المهم انا فاهم ..
سعـود :اووووف تكفـى غير الموضـوع ترا مللتنــي,,وعلى فكـره ترا بكـره برجع جده ..
ياســر اللي وقف السياره على جنب الشارع:لاياشيـخ بكل سهـوله جاي تقولي
برجع جده بكره ..
سعـود بسخريـه:ليه الشيخ ياســر عنـده اعتــراض ..
ياســر:يالله عاد سعـود لاتكلم معـي بهالطريقه ,,بعـديـن وش عندك بجـده يوم انك مستخف عليهـا ...
سعــود:وش اسـوي ياخوك بالقلب الهـــوى غــربـي والقلب عاشـق جده ..
ياســر:بعــد هوى امريكــا صار الهوى جـده ..
سعـود:وش فيهـا جده عروس البحـر ...
ياســر:مافيهـا شي بس خلك معـي يوميـن بعـد ,,جده بمكـانها ماراح تزحزح شبـر ...
سعـود بتريقـه :لا اخاف اجي القاهـا داخلـه البحــر تسبـح ..
ضحك ياســـر وتحرك بسيارتـه بسـرعه وهو يردد مع راشـد الفارس :
كلهـا ايامي وليالي واحضن كفوفك ياغالي ..
انتا ياعمري وروحي لحضه ماتفارق خيالي..
لاتشك بالي يحبك اسأل عيونك وقلبــك..
ياما غيرك فيني حاول بس قلبك مايبالي..
اليالي تغيب عني حبك لوحدك سكني ..
انا ماعندي بدالك وانت ماعندك بدالي ..
كلها ايام وليالي ,,كلها ايام وليالي ,,

عادل :تصـدق ماتصورت خالتـي سالي بهالقوه ,,والله طلعت بنت عن مية رجال ,,الصـراحه كنت اتمنـى عندي كاميـرا بذاك الوقت عشان اصـور وجـه خالي سعـد ..
سامي :تكفـىلاتذكرني ترا بضحك قدام الرياجيـل ,,اقول قوم صب القهـوه شوف ناصـر كيف يخزك...
عادل:اوووف طفشت هالشيبان مايرون قهـوه مدري ناصـر من وين مجمعهم ,,قم أنت صبهـا انكسرت يدي ...
سامـي بسخـريـه: زملاء الشغـل,,لاماقـدر يدي اليسار فيهـا شد مقدر امسك فيهـا الدلـه ..
عادل:وانت ماعندك الاهالعذر ,,بقـوم قبـل مايقـوم ناصـر ويدوس في بطني ..
أبـونايف :شلـون يعنـي مانتي موافقـه ,,ولد عمك مافيــه عيب عشان ترفضينــه ..
فاتن بدمـوع التماسيح :يبـه أرجوك مابي اتزوج اللحين ابي اكمل الدراستي ..
أبونايف :واللحيـن من قال إن الزواج بيمنعك من دراستك كملي دراستك وانتي متزوجه ..
فاتن وهي تزيد جرعة الدموع :يبـه ارجـوك افهمنــي مابي اتزوج ,,اذا تزوجت اللحين بتتأثـر دراستـي وأنا مابي شي يخرب على دراستــي...
ابـو نايـف:خلاص تملـكون اللحيـن وذا خلصتــي دراستك نسوي الزواج ...
فاتـن بانفعـال:لا مابي اللحين ملكه مابي اتزوج ,,الله ياخذ مابيــه ..
ابونايف :قصري صوتك لاترفعينه بوجودي ,,انا عارف إن هذا مو كلامك كلام الحيــه أمك بـس بعـدهـا تسـوي اللي براسهـا بتزوجـك لولد أخوهـابس دام راســي يشـم الهواء مالك الا ولد عمـك ..
طلــع ابـونايف من المجلـس وترك وراه فاتـن بعد ماحطــم حلمــها بزواج مـن ياســـر ..
جلست فاتن على الارض وهي تبكــي بهستـريا..
دخلت شيخــه اللي كانت تسمـع كل اللي صار نزلت لبنتهــا اللي جالسه على الأرض ورفعتهـا..
فاتـن وهي تبكـي:يمـه ابوي بيغصبنـي اتزوج ولد أخوه ,,يمه انا مابي اتزوج غيـر ياســر ,,موبكيفـه ابوي يتحكم بمصيـري هذي حياتي مو بحياته ....

رفــع ياســر راسـه عن الاوراق اللي كان يوقع عليهـا وتمـدد بكسـل ضرب ياســر راســه وهويناظر لسـاعة يده اللي كانت 1ونصف ...
ياســر :هاه معتـز بقـى عنـدي مواعيـد ..
معتـز: ايه طال عمـرك عندك غـداء عمـل الساعه 3مــع الشيـخ صـالح الـ.....
ياســر:صالح الـ.....,,معتـز تأكد عندك الموعـد معـه ولامـع مندوب من شركتـهم ..
معتـز:لا الموعد معـه هو بنفســه ..
ياســر:طيب روح أنت ,,طلع معتـز وجلـس ياسـر يكلم نفسـه:والله صدفـه غريبـه ,,,اليـوم متفق اتغداء مع سعـود وبدال ماتغـداء معـه بتغداء مع ابـوه,,والله فكـره لو أخذه معــي وخليـه يقابـل ابـوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه,,مقدر اتصـور شكلـه بهالموقـف...

طلع ياسـر من الشـركه على البيـت غيـر ملابسـه واتجـه للفنـدق اللي نازل فيـه الشيـخ صالح
واللي فيـه موعده معــه وهو يحس بنشـوه وحبـور مالهـا مثيــل ...
كان ابـو سعـد جالس في بهـو الفنـدق مع مديـر اعمـاله وسعـد ولده يتناقشــون بقضايا الشغـل ..
جاهم ياســر اللي عـرفـه مديـر اعمـال ابوسعـد بحكم تعـامل مع ابـو ياسـر ...
بعـــد السلام واخذ الاخبــار وبعـد ماجلسـوا ..
سيف :اهلين استاذ ياســر نورتنـا ..
ياســر:النور نورك ونور الحاضرين..
ابـوسعــد :وش رايكم ندخـل بالموضـوع مباشـره ..
ياســر:زي ماتحـب..

سالي :آآآآآي ماقدر ادخلهــا وهج ساعدينــي ...
وهج بقهـر :الله يفضحك فشلتينـا مالقيتي تلبسين الا هالعبـاه ...
عبيــر وهي تضحك:ياي منظرك تحفـه ولاشكل يدك المنفوخـه تحت كم العـباه لحاله سالفـه ..
وهج :كملت شوفوا من جاء ,,كتمت عبيـر ضحكتها يوم شافت من تقصــد وهـج ..
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:08 PM   #53

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

ابـرار:سلامات سالي ماتشوفيـن شـر ,,
سالي بملل:الشـر مايجيك ..
ابرار:كيفك وهـج ..؟؟
وهج بطريقه عمرها ماكلمت احد فيهـا :زفت من يوم شفت وجهك ...
ناظرت فيهـا ابرار بنظرات لها مغـزى وخلتهم وراحت ...
وهج :مالت فكــه من شيفتهـا..
سالي باستهبال:حرام عليك ليش تعاملين البنت كذا ...
وهج بعصبيـه :مسويه روحك ماتدرين ..
عبيـر:حرام عليك البنت قصدها شريف تبي تصادقك ..
وهج بانفعال:وانا مابي هالصداقــه ,, واذا انتي تبين صداقتهـاروحي لها ...
وجهت عبيـركلامهـا لسالي اللي كانت تناظر الموقف وهي تهز رجلهـا وعلى وجهـا ابتسـامـة رضا:وش فيهـا ذي هبت بوجهـي انا وش قلت ...
سالي بدور الحكيمه :هدوا ماصار شي لتخلون الشيطان يدخل بينكــم...

ياســر بداخلــه وهو يقلب عيونـه بوجه ابوسعد وولده:والله وجتك لحد عندك ياياســــــر....
ياســر:والله كان ودي اخدمكم بس تعرف هذي عقـود واتفقيات وأنا مقـدر الغـي العقـود اللي وقعتهـا مع شركـات ثانيـه ...
سعـد :من قال الغهـا ,,كل شركـه تاخذ حصتهـا وشغلنا غيـر شغلهــم ..
ياســر بمكــر:بس الكميـــات اللي انتو طالبينهـا كبيــره ومانقـدر نغطيهـا الا اذا كنتو لحالكم وهذا بحكـم المستحيـل...
ابـوسعــد :آخــــر كلام ..
ياســر:آسف كان ودي اتعامـــل معكم بس العقــود اللي وقعتهــا مقيدتنــي...
سعــد:بندفــع ضعف اللي يدفعـــونـه,,وحنا بعـد موقعيـن عقود مع تجـار الصغـار وهذي فيهـا سمعـه وخراب بيــوت ...
أبو سعد :وحتــى الوالد مايقــدر يسـاعـدنا..
ياســـر:الوالد معطيني كل الصالحيات وشايل يده من المشروع هذا يعنـي ماراح ينفعكـم ..
سعــد:ولا النسب الي بينـا يشفــع لنـا ..
ياســـر بخبث:الا يشفــع ليه مايشفع ..
ناظـر ابوسعـد بولده باستغــراب من كلام ياســر المتناقض تو يقول مستحيـل ويم جابو طاري
النسب اللي بينهـم غيـر كلامــه ...
سيف وهو يوقف :انا استئذن ..
ابوسعد :تفضـل..
سعــد بعد ماراح سيف :وش قصدك مو فاهمين شي ..؟؟
ياســر:يشرفنــي اخدمكـم بصفتنـا نسـايب ومكـانة ناصـر ولد عمـي عندي كبيــره فمايهـون علي
ارد خوالــه ...
ابوسعـد :كذا بكـل سهـوله ,,موكانك اللي تو رافض مع انا وعدناك نضاعف لك الثمــن ...
ياســر بداخله :لاتخاف باخذ اللي مايقـدر بثمــن ...
ياســربأبتسـامـه :بشـرط واحد اتوقـع ماراح يضايقك بالعكس بيسعدك ...
سعـد بأستغراب:وش هالشـرط ...
ياســر:نقـوي النسب اللي بينـا ...
ناظـروا بعض وهم مو فاهميـن وش يقصد :كيف يعنــي ...
ياســـر وهو يناظر ببو سعـد:يعنــــي يشرفنـي القـرب منك وزواج من بنتك ...
أبو سعـد اللي تفاجيء من طلبـه الغـريب :بنتــي ,,يعنـي بتزوج من وحده من بناتي ولا....
ياسـر يقاطعـه :انااللي عـرف وحده وهــي اللي ابيهـا..

نهــاية الفصــل الاول
من الجــــــزاء الســــابــع ,,,
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:09 PM   #54

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــزاء السابع
الفصل الاخيــر..


رحـاب:احلفــي يعنـي الحين انتي اللي مبلغه عليهم ..
جنـى :ايه تصوري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
رحاب:ماشكو فيك ..
جنـى:مستحيل ولاحتـى طريت على بالهم ..
رحاب :طيب ليه ماقلتي لنا اليوم بالفصل ..
جنـى:لا حبيبتي اخاف احد يسمعنى وحنا مو منتبهين بذاك الوقت من بيفكنا منهم ..
رحاب:معك حق الباب اللي يجيك منه ريح صكه واستريح ...
جُنـى:رحابووه اكلمك بعدين اسمع نويصـر ينادي ...
رحاب:اقول جُنـى وش رايك تزوجيني اخوك عشان تفتكين من حنته ...
جُنـى :لاياشيـخه ,,وش قالولك اخوي طايح بكبودنا عشان تزوجينه ..
وبهالطريقه ارجعت المياه لمجاريهـا بين رحاب وجنــى...
ناصــر:جُنـى جُنـى ...
صكت جُنـى السماعه حتى قبل ماتودع رحاب ,,ونزلت تركض على تحت ...
ناصــر:ساعه اناديك ,,
جنـى تكلم نفسهـا:ومافيه بالبيت احد غيري تناديه ..
ناصـر اللي جالس يتقهـوى ويشوف التلفزيون:وين أمـي ..
جنـى:أمي مع جدي بالمجلس ...
ناصـر:سالي معهم ..
سالي:لا أنا هنـا ..
جٌُنـى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سالي بغضب:وش تضحكين عليه انتي وخشتك ...
ناصــر:من حقهـا تضحك انتي شايفـه شكلك بالمرايه ..
سالي:ماشفته بالمرايه شفته بالسمـاء يوم14 ..
ناصــر:جنـى انتبهي تطلعين مثلها بهذي بعد طولت لسان وسكتنا عليهـا غرور بعـد محد متحملك ..
جنـى:لا انا متواضعـه من تواضع لله رفـعه ....
سالي:ترا مو فايقه لسخافتكم ..

دخلت أم ناصــر عليهــم وجلست فتـره تناظر بسـالي بعدين تكلمت :سالي روحـي سلمي على أبــوي قبـل مايمشـي ..
سالي :يووه مالي خلق اشوف أخوك ...
أم ناصـر:روحـي مافيـه الا أبـوي سعـد موفيـه ...
طلعت سالي وهي حاظنـه يدهـا المكسـوره ,,وطلع ناصـر بعـدهـا ...

جلست سالي عشـر دقايق مع أبـوها وطلعت يوم سمعتـه يكلم سعـد وفهمـت أنه برا وبيدخـل قابلته عند باب المجلس,,,سعـد جالس يناظر فيهـا من فوق لتحت كأعتراض على لبسهـا اللي كان تنوره ميد وبلوزه حفــر ,,لفت عنــه ودخلت البيـت ,,هز سعـد راسـه بأسف ودخـل المجلـس سمـع أبوه يسأل ناصـر عن رايـه بياسـر ولد عمـه ...
ناصـر اللي ظن السؤال عشان شغلهم معـه :والله شهـادتي فيـه مجروحـه وسمعتـه سابقتـه ومعـروف عنـه أنه عند كلمتـه هذا بالنسـبه للشـغله..
سعـد:الكلام هذا الكل يعرفـه حنـا نسأل عن اخلاقـه وحياتـه الشخصيـه ...
ناصـر:ياخالي وانت سيد العارفين إن علاقتي بأهل ابوي مو لذيك الدرجـه وصراحه ماعرف عنه غير الي اسمعـه من الناس ..
ابوسعـد وهو يتنهـد :ولد عمك خطب خالتك ..
جلس ناصــر فتـره عشان يستـوعب اللي انقال بعدين تكلم :بس كيف ,,مستحيـل ؟؟
سعـد :هذا اللي صار ولد عمك كان رافض يتعامل معنـى وجلس يتحجج بعدين يوم ذكرناه بالنسب اللي بينا قلب وقال انه بيساعدنا بس بشرط اللي هو يتزوج خالتك ...
أبوسعد:يعني ماقدامنا الا انوافق ...
ناصـر:وخالتي..
سعـد:وش فيهـا خالتك ..
ناصـر:مستحيل ترضى أكيد بترفضـه مثل مارفضت غيره ..
سعـد بعصبيـه:ومن قال بنشاورهـا غصبـاً عنهـا بتـزوجــه..
ناصـر:جدي صحيح كلام خالي,,
أبوسـعد:ليه أنت عندك حله غيـره وبعـدين ياسـر رجال ومافيـه شي يخلينـا نرفضــه ...
ناصـربأنفعـال:فيــه مليون شي مو شي واحد يخليك ترفضــه ,,بدايه بماضي أبـوه وجده معكم ولانسيت أنه كان رافض زواج أبـوي من أمي ,,وانتهـاء بموقفـه الانتهـازي وهذي مو علوم المرجله إنـه يستغلك ويلوي يدك ..
أبـوسعـد :قلتها لاوي يدي ,,يعني موافقتي مجبور عليهــا مو بأختيـاري ولا أن مستحيـل اعيـد الماضي ,ووماضي ابـوه معـي مايشفـع له ...
ناصـر:جدي ارجوك فكــر أكثــر ولاتبيــعه بنتك عشان الفلــوس...
سعــد بعصبيـه:ناصر اشوفك تعـديت حدودتك لاتنسـى إن اللي جالس تكلمه يصير جدك ...
أبوسعـد:خله ياسعـد ناصـر معه حق ,,ياناصـر لو الموضوع على الفلوس مابيعها بملايين الدنيـا بـس هذي سمعـه واســم عايلـه وعشان احافظ عليــه ابيع مو بنت وحده ابيع عيالي كلهـم عشان احافظ على الاسم اللي بنوه ابوي وجدي ..
صحـى ياسـر على صوت الجوال اللي يدق ..
ياسـر:اووووف وش هالازعاج الواحد مايقـدر ينام ساعتين على بعضهـم ..
رفـع الجوال وشاف المتصـل :وش فيـه سعـود ماذكـره مزعج ...
ياسـر بصوت مليان نوم:نعم ..
سعـود :مابغيت ترد كل هذا نوم ياخي خاف ربك من العصــر اتصـل عليك وانت ماترد..
ياســـر :ليه حنا باي وقت ..
سعـود :لاحوول اصحـى ياحبيبي الساعــه عشــر بالليل ..
ياســر:لامستحيـل والصلاه ,,اوووف محد صحاني,, وبسـرعه :سعود انتظرني بالشقـه نص ساعـه واكون عندك ..
وهج: بسم الله عليك سالي وش فيك ..
سالي وهي حاطه يدهـا على فمهـا:اطلعي برا ..
وهج:وش فيك ..
سالي:حرام عليكم اطلعي مو قادره استحمــل وراحت تركض على الحمــام ...
طلعت وهي تجفف فمهـا بالفوطـه :كم مره قلت لك اكرره البيض ليش ماقلتي انا الساندويش فيـه بيض ..
وهج بغباء :هااه صح ,,نسيت ..
سالي:طيب اطلعي ماحب ريحته ,,والله وهج ماكذب برجع استفرغ ...
وهج وهي تحرك يدها بطريقة اهدي:طيب بطلع ...وطلعت .
جلست سالي على السرير وشغلت شريط شعـر لحامد زايد ...
مابقى الا سود الأيـام تحرمك الرقاد
كيف الاوهام تجرى تسريك مغبـون ..
من متى تجزع من الدمع واتخاف البعاد
من متـى تقفيبك ظنون وتجيبك ظنون
صرت تأخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد
لوبقول اني بخونك تحسبنــي بخون
ماتعرف إن كل شاعر يهيم بكل واد
وأنهم دايم يقولون مالايفعلـون
ابك انا لوقلت ابنساك وانكرت الوداد
والله اني لانسيتك ولاهم يحزنون
من جزع من صفعت الشمس يطمع بالبراد...
ومن فقد وجهاته الخمس يلقابك ركون ..
اعتبرهـا هقوة انسان أو كبوة جواد..
لوبتسمح فانت غالي ولوتجرح تمون..
عدصداتك مروه وطعناتك ضماد ..
خلهن لراحن الطعون ولاردن طعون..
خنجرك يستاهل الطعن ومتوني الشداد..
ومنك يازين الخناجر ويبخت المتون..
وعنــد هالمقطـع صكته سالي وقالت: كذاب ياحـامد ماصدقت مافيه رجـال يحب بنت مثل اللي قاعد تصـوره بقصايدك ,,كريه مثلك مثـل الحقيـر اللي انكسرت يدي بسبتـه ..

:بوووووووووووووووو..
سالي :ماخفت ..
هديل وهي تنسدح جنبهـا على السرير:جدي سافـر..
سالي بحزن :والله بهالسرعـه...
هديل :ايوه,,خالتي .
سالي :هاه..
هديل وهي تأشـر على يدهـا:توجعك..
سالي :اذا لمسهـا شي ..
هديل:خساره لويدك مو مكسوره سويتي لي العمـل حق الفنيـه مثل كل مره صح ..
سالي ابتسمة لها بحنيـه:صح ..
هديل:خالتي لاترجعين عند جدي وابقي معنـى.
سالي باستغـراب:من قال برجع انا بجلس عندكم..
هديل:احس قريب بتتركينـا..
سالي بضحكه :هديل ياحمــاره وش المسلسل اللي متابعتهـا ...
هديـل:مو مسلسل اتكلم صدق..
سالي وهي دزهـا:اقول انقلعي يأم احاسيس انتي ..
هديل:طيب بنقلع بس لاتزفيـن ..
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:10 PM   #55

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

كانوا جاسين بلكونة شقتهــــم ..
ياسـر اللي واقف على الدربزين يطالع الشارع ويدخن :تصور مع مين تغديت اليوم …
سعـوداللي كان جالس على الطاوله :ومع مين أكيد مع أهلك …
ياسـر:وأنت الصادق مع أهلك انت ..والتفت على سعـود عشان يشوف تاثير الكلمه عليه …
سعـود بعدم مبالاه :مافهمــت ..
ياسـر وهو يطفي السيجاره ويجي يجلس جنبـه:كان عندي غداء عمــل مع مندوب شركة أبوك بس تفاجاءت يوم دريت أن أبوك بنفسـه كان جاي ومعــه أخوك سعــد …
سعـود وهو يوقف: بروح اسوي لنا عشاء …
ياســر اللي رفع رجليه على الطاوله :كان ودي اساعدك بس احس عظامي مكسـره ..
سعـود :ايه درينا,, درينا,, ماتقصـر أنت ..
ياسـر وهو يضحك :سعوووووود …
دخل سعود المطبخ وهو يضحك …
وطلع ياسـر جواله من جيبـه وفتحه وطلعت له صورتهـا اللي بالخلفيـه جلس يتأملهـا فتـره بعدين فتح واحد من مقاطع الفيديو الكثيره اللي للحين ماشافهـا كلهـا (كانت نايمه على سرير وسماعات بأذنيها وجالسه تلعب بشعرها وتتكلم مع احد عندهـا بالبدايه كانت تستهبل وتضحك بعدين جلست تكلم بعصبيـه ونرفزه,,,كان يناظر فيها وهو مبتسم بدون قصد كان مره مندمج بالي يشوفـه اكنت كل تصرفاتها غريبه غير متوقعه لابتسمـت ابتسمـت بغمـوض ,,تضحك بسخـريه واستخفاف,, تعصب بتكبر وغرور ,,ماتسـوي شي بعـفويـه كل حركه منهـا محسـوبه وكأنهـا مخططه لها من قبـل…قربت الجوال من عيونـها وكانت تضحك ,,كانت عيونها واسـعـه كحيلـه ورموشهـا طويله ذباحـه,,,خبث الدنيــا كله فنظـراتهـا اللي ترسـل سهـام مسمـومـه لقلب اللي يشوفهـا,,,هذا كان راي ياســر باللي شافـه ,,سالي كانت كلأحجيـه بالنسبـه له اللي لازم يحلهـا ويفك رموزهـا)…
:انتبـه على عيونك لاتدخـل بالجوال …
نزل ياسـر بسـرعه جوالـه …
تقرب منـه سعـود بخبث :ورني وش كنت تشوف …
ناظره ياسـر بأرتباك :ماكنت اشوف شي كنت اقـرأ مسج ..
سعـود: طيب ياللي تقرأ مسج عطني بفتش جوالك …
ياسـر دخل جواله بجيب وقال :دا بعــدك ..
سعـود وهو يمثل الأســف:افاااا ياســر ماتوقعت من هالنوع ..
سفهه ياسـر ودخل ..

قفلت الكمبيوتر وجلست تطالع فيه بقهر متى بيفهم انها تعتبره مثل أخوهـا صدق انه مراهق غبـي بس هي بعد تستاهل ليه تعطيه فرصـه هي كانت تعامل معه بحسن نيه ماتوقعته بيتعلق فيها ويحبهـا ,,رددت الكلمه بقرف :يحبني ,,اووف صدق أنه غبي كيف يحب وحده اكبر منه...
شافت جوالها يرن طالعت بالرقم لقته هو ...
ابتهال بملل:الوو.
وليد :ليش طلعتي لهدرجه موطايقتنـي ..
ابتهـال:وليد وش فيك ماتفهم أقولك تعبانه بنام ...
وليد بحزن:ابتهال ليه تغيرتي ,,من يوم اعترفتلك اني احبك وانتي متغيره علي ,,صدقيني مو بيدي غصباً عنـي أحبك ...
ابتهـال:وليد أرجوك لاتكم معي بهالطريقه اتقرف ...
وليد بغصـه وعيونه مليانه دموع :حرام عليك ليش تعامليني بهالطريقه عشاني اصـغر منك الحب مافيـه صغيـر وكبيـر ...
ابتهـال :خلاص اسكت لاتكلم مليت من هالاسطوانه ,,اوووووووف وليد ترا تحملتك وتحملت سخافتك كثيـر كله مابي اجرحك ابغاك تفهـم من نفسك وتنسحب بس أنت مو راضي تفهم ..وسكرت بوجهه..
جلست تبكــي أبتهــال بألم وهـي تقــول :
اللي يبينــا عيت النفس تبغيـه,,,
واللي نبيــه عيا البخت لايجيبــه ,,,
وش لك ياوليد بالحـــب لاحق على الهــم ,,بايش نفع الحب اللي أكبـــر منك ,,,شوفنــي قدامك لي خمــس سنين أحب واللي أحبـــه ولاداري عنــي ويمكن مايدري أن فهالدنيـا وحده اسمهـا أبتهـال
ليش ياقلبي..؟؟ ليش تحب..؟؟ وتعذبنـي بهالحـب ...
سمعت نغمـة مسج عرفت أنه من وليد كــإن:
الموت...
ماهو لا تكفنت بتراب..
الموت ...
لا فارقت حي تحبه..
واستـمر بارسال المسجات الواحد وراى ثانــي وكلهـا تدل على عمق جرحـه وألمــه ...
عيوني تحجب الدمعه ,,
وعقلي يكتم الهوجاس ,,
وقلبي صابته صدمه ,,
من فرقااعز الناس,,
ــ ـــ ـــ ـــ ــ ـــ ـــ ــ
ادري اتفقنا نفترق "
ادري وصلنا لنهايه"
صدقني قلبي ينحرق"
اعذريني اشقيتك معايه"
ــ ــ ــ ــ ــ ـــ ــ ـــ ـــ
ياحبيبي هزني يوم الوداع.. وافترقنا عقب ماكنا جميع ..
تحكم الأقدار وأمرالله مطاع..ماكتب ملزوم وحنا له نطيع ...
ولاتقول ان الأمل يازين ضاع..يمكن ان الوقت يصفى للجميع...
اغلقت أبتهـال الجوال وجلست تبكــي بألم لأنهـا حست إن وليد في حالة صـدمـه ,,موقادره تتصـور أنها تسببت بالألم لــه ,,طـول عمـرها تعتبره زي أخوهـا لأنهـاكان قريب منهـا مره من يوم كانوا صغـار وبعد ماكبروا مانقطعوا عن بعض بالعكس زادت علاقتهـم وخصوصاً بعد ماتركت أبتهـال الدراسـه علمهـا وليد على النت وصاروا دايم مع بعض يجلسون يتكلمون بالساعات على المسن ومع بعـض فالمنتديات كانوا وليد معها فكل خطواتها يعلمها ويشجعها ...
مـن أربع اسنين وهـي تكلمه بالجوال عمره ماطرى على بالها أنـه يكن لها مشاعر حب ,,لين صدمهـا فيـوم
لماقالهـا أنهـا المقصــوده بخـاطرتـه اللي يعتـرف فيهـا لحبيبتـه ,,فالبدايـه أبتهـال حسبتـه يمـزح بس وليد اثبتلهـا جديتـه يوم تغيـر بمعاملته معها الشي اللي خلى أبتهـال تنصدم بالواقع المــر أن وليد يحبهـا بس مو بالطريقه اللي كانت تمناها كانت تمناه يحبهـا كأخت مثل ماكانو امن يومهم صغـار بـــس الـزمــن اللي لعبتـه تغيـر النـاس كان له رأي ثانـي ....

سالي بشك:ليش سكتوا يوم شفتوني ..
ناصـر:خلصت السالفه اللي كنا نقـولها ..
سالي :وش فيك هاليومين كله بالبيت …
ناصــر:اخذ اجازه ..
سالي:وليه تأخذ اجازه بهالوقت ..
ناصـر :بس كيفي اخذ اجازه بالوقت اللي يعجبني ..
سالي :لامو على كيفك حنا ندرس وانت ماخذ اجازه …
سكت ناصـر وهو يطالع بالتلفزيون ..
سالي اللي انتبهت على أم ناصر اللي كانت سرحانه ومهمومه بالحمـل اللي طاح عليها كيف بتبلغ سالي مرت خمس أيـام من سافر أبوهـا ومابقى على موعـد ردهـم على ياسـر بالموافقـه الا يوم وسالي لازم تدري قبل مايردون عليه حتى لوكانت رافضـه لازم تنحط بالصـوره :هيلا ,,,أم ناصـر ,,,بنت صالح ,,,اوووووووف أم نصـوووور..
ناصـر وهو يرميها بكرتون الكلينكس:لاتقولين نصووور..
أم ناصـر:نعم وش تبين ..
سالي:وش فيك ساكته ..؟؟
أم ناصـر:مافيني شي ,,وبعد دقايق :سالي وش رايك تودين هديل للمكتبه بتشتري لها أغراض …
سالي :يووووه ماتشوفين يدي مكسـوره كيف اروح معهـا …
أم ناصـر:يدك المكسوره مو رجلك يالله روحـي ناديها ..
سالي :طيب اوديهـا بشرط ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:11 PM   #56

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

أم ناصـر :وشووو..
سالي :بنروح للمشغـل بعده ..
أم ناصـر بشك :ليه وش عندك بالمشغل ...
سالي :حلوه كيف وش عندي بالمشغل بروح وبدون تحقيق ولا دوري أحد غيري يوديها عندك ناصـر ..
ناصـر:لا انا ماقدر متواعد مع رجال اللحين بيجينــي ..
أم ناصـر:امري لله روحي للي تبيـن ..

هـديل:لا أمــي بتهاوشني ..
سالي بقهـر:لاتكونين غبيـه شكلك بيطلع أحلــى لوقصتيــه ...
هـديل :بالمدرسه يهاوشوني يقولون تشبـه ..
سالي :اووووف ماعليك لاقالو لك بالمدرسـه شي قولي لي وأنا اروح لهم ...
هديل :طيب ابي اصبغ مثلك ..
سالي :اووه خليك كذا,,تعجبنـي ,,وطلباتك كلهـا أوامـــر ...
سالي رمت على راجـو كست :شغله على الوجه b...

هديـل وهي تغني مع المسجل وتصفق :ياحلأ اعملـي غره فرحلي البـــي شـي مــره لا حـرأص ابن الجيــران ياللي عيـونه لابــرا...
سالي :ياحـلأ أعملـــه غره فرحلـه ألبــه شـــي مــره لنحرأص ابن الجيــران ياللي عيونـــه لابـــرا ...

وبعد ماخلصت الغنيـه ...سالي للهديـل:كفـك..طقوا لبعض :تصدقين أول مره ادري إن صوتك حـلو ...
هـديـل :أحلـى من صوتك بعـد ..
سالي :أقووول هديلـوووه احلمـي على قدك ...
هديـل :افااا هـذا وأنـا خليفتك بالعائلــه ...
سالي :من ناحية أنك خليفتــي هذي مايختلف عليهـا اثنين ,, وقرصتهـا مع خدهـا:بـس لاتنسين العيـن ماتعلى على الحاجــب..

بعــد ماخلصــوا من المشغـل راحـو المكتبـه ...
سالي :هديلوووه بـس والله تكسـرت رجولي وأنا امشــي وراك ...
هديـل:وش اسوي مالقيت اللي ابغيــه وبكـره علينا والله تلعـن خيــري أبله هنـد لو ماجبتـه ..
سالي :اووووووووف منك طيب انتي روحـي دوري عنـه وأن بروح جهت الروايات بدور روايه ابيهـا ...
هديـل:طيب لاتضيعين مو ناقصه ادورك ,,ولاتسوين مشاكل مع أحد ...
سالي بسخريـه :طيب طسي خالتي هديـل لألفـك بطراق ...

صـرخت هديـل بفـرحـه: لقيتيهـا..
خطفت هـديـل الألـوان من يد الرجال اللي كان ماسكهـا يطالع فيهـا ...
هديل :وااااااااو نفس اللي ابيهـا ,,وضمتهـا:مابغيت القاكي ...
سعـود :ههييييييييي ياحلـوه انا اخذهـا قبلك...
هديـل:اقول طس دور وحده غيرهـا هذي خلاص صارت لي ..
سعـود اللي تفاجيء من هجومهـا بالكلام :عيب ياحبيبتي وش هالكلام بعدين ذي ألـوان رسم للكبـار ,,روحـي للرفوف اللي هناك فيهـا دفاتر تلوين لصغار اللي كبرك ...
هديـل:وش شايفنـي بيبي يالشايب ,,ولاتحاول الالوان خلاص صارت لــي..

ياســر اللي عرف هديـل لبس نظارته ولف على الجهـه الثانيه عشان ماتشوفـه وتعرفه ,,قال:سعـود وش فيك على البنت خلها تأخذهـا وأنت خذ وحــده ثانيــه ..
سعــود بعصبيـه :كيف اخليهـا لها ماكأنك شايفنـي من الصبح كم مكتبـه مريت أدور عن الالـوان ذي ومالقيتهـا وآخـر شي اتنازل عنهـا لبزر ماتعرف قيمتهــن عشان تلعب فيهــا...
هـديل :ألعـب فيهـا ارميهـا احرقهــا الواني واشتريتتهـن بفلوسي اسوي فيهـا الي ابـي ..
سعـود وهو يجلس على ركبـه عشان يكون بمستواهـا:وش اسمك ياحلوه ...
هديل :ماني حلوه ومالك دخـل باسمــي ..

ناظر فيها سعـود بتمعن يعـرف هالملاح يعرف العناد هذا مو غريب عليــه ...
صـرخت فيه هديــل: ياهوووووووووه وش تطاااالع فيـــــه ...

سالي :هديلوووه ياحمـاره وش هالصراخ فضحتينـا ...
انصـدم ياسـر يوم سمع صوتها ولف عشـان يتأكـد مـع أن وجود هديل كان كجرس انذار له بتواجدهـا ,,,
ابتعــد ياسـر وجلس يناظر الموقف من بعيد ...
هديل اللي مشت لين وقفت عندها:خالتو سالي لقيت الالوان ...
سالي اللي تطالع سعـود بنظرات شك: زين مابغيتـي تلقينهن ...
كانت الكلمه تردد في مخه :خالتو سالي ,,,خالتو سالي ,,سالي أختـي ...
رفع عيونه عشان يتأكد ,, أول ماتلاقت عيونهم نطقت :سعود ...

تحرك سعود بجهة ياسـر وكأنه منتبه لكلامها عشان ماتشك أنه يعرفهـا ,,,,سالي بصوت أعلــى:سعوووود,,,سعوووووود ....
بس سعود مارد عليهـا وزاد سـرعتـه ولف بأول ممر صادفــه عشان يضيعهــا ...
سالي بصراخ:سعود تعال ارجوك,,, لاترووح ارجع سعــود ,,,سعود لاتخليني أن سالي أختك ..

سعود كان يسمعهـا ويحس قلبه يتقطع وده يلبي ندائه بس فيه شي أكبـر منه يمنعــه ..
كانت سالي تمشــي بسرعه ودور وجه أخوهـا بوجيـه الناس وكأنها طفل صغيــر مضيع أمــه ...
هديل اللي ماكنت فاهمـه تمشي وراها وفوق راسهـا مية علامة استفهـام ...

ركب سعود السياره وبعد عشـر دقايق جاء ياســر ...
سعـود :وش فيك تأخـرت ...
ياسـر:انتظـرهم يطلعـون ..
سعــود :طلعوا..
ياســر:لاللحين داخــل,,ماتوقعت تشوف أحد من اهلك ..
سعـود:توقعت أي أحد الا سالي ...
ياســر:ليش يعنــي..
سعــود:احس بتسبب له بألم اذا درت اني هنـا ومارحت لهـم ,,ماقـدر اواجهـا بعـد ماكذبت عليهـا وقلت اني تخرجت وصرت دكتـور واشتغـل بـرى...
ياسـر :طيب ليش سويت كـذا ...
سعـود :ماكنت ابي ارجع وهي بس تلح علي ,,فقلت لها اني اشتغل برى ...
ياســر:موقفك صعـب وش بتسوي اللحيــن ...
سعــود :مدري شكلي برجع أمريكــا غلطت من البدايـه يوم قررت ارجع ...
ياسـر الي ماتوقعه يقول ابرجع :لا مستحيـل تترك البلد عشـان شي سخيف زي كـذا ماعليك منهـا,, بعدين صدقني مافيـه أحد يسـوى تضيع عمـرك عشانـه واذا كانت اختك تحبك زي ماتحبهـا ترضى فيك زي مأنت ...
سعـود بتردد:رايك كذا ..
ياســر:أكيـد مايكفي اللي ضاع من عمـرك بالغـربـه أنا عشت أربـع سنين ماتحملت كيف أنت اللي جلست 11سنــه ...
سعـود:مدري احس فكري مشوش موقادر اتخذ قرار بروح لجده واقرر هنـاك ....
ياسـر بداخلــه :أحســن بعد تكون بعيـد هالفتـره لين كل شي يمشـي زي ماني مخطط لـه ,,,وبنشوة الانتصــار :بكــــره بيردون بكـــره ببدأ خطوة الالف ميـــل........

هديــل: خالتي يالله ننزل وصلنا ...
هديل وهي تهــز كتفهـا:سالي يالله انزلي وصلنا ...

جلست سالـي على سريرهـا وهي حاسـه بالضياع ,,,الي شافتـه سعـود ولاهـي تخيلتــه سعـود ,,لاهـذا سعود انا اعـرفه صح ماشفته من ست السنين بس برضوا أعــرفه مستحيــل اضيع عنــه ,,طيب ليش تركني وراح ليش مارد علي ,,ومن متـى وهو هنا وليش ماخبـرنا أنه رجـع ,,آآآآآه أحس راسي بينفجــر ,,ليش ياسعود ليش تسويي فينـي كذا ,,وراحـت في نومـه عميقـه وصورة سعــود وهي يلف ويتركهـا مافارقت بالها ...



نهـاية الجـــزاء الســابــع ,,,
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:11 PM   #57

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــزاء الثامــن
الفصــل الأول:



ياسـر :حياالله ولد عمـي تو مانورت الشـركــه ...
ناصــر: الله يحيك والشـركـه منوره بأصحابهـا..
ياسـر:وش تشرب ...
ناصـر:انا مو جايك عشان اتقهـوى انا جااايك بموضوع وأملـي فيك كبيـر..
ياســر بأستغـراب :تدري اني اذا اقدر ماراح اقصـر وش مو ضوعك..
ناصــر بتوتر:الصـراحه بالنسبـه لخطبتك لخالتي اتمنـى تعيد التفكير بالموضوع ..
ياسر :وليش انشاءالله انا كلمت ابوها واخوها ورحبوا بالخطبــه ..
ناصـر بأنفعال :بس البنت رافضه ..
ياســر الي حاط رجل على رجل قال بكبرياء: ماتهمنـي موافقتهـا ,,أهــم شــي أهلها موافقيـن ..
ناصــر:كيف ترضاها على نفسك تزوج وحده رافضتك...
ياســر:اعيـدها لك للمـره الثانيه موافقتها أو عدمها ماتعني لي شي .
ناصـر:هذ آخـر كلمــه عنـدك ..
ياســر بغرور:ومستحيل اتنازل عنهـا..
ناصـر اللي يبغــى يحرجه:ماتوقعتها منك ياولد عمـي كنت اتوقع إن كرامتك فوق كل شــي...
ياســر بكبـرياء:لأنك ماعـرفتني للحين زيـن ياولــد عمــي ...
ناصـر:وعمـي وش رايــه ..
ياســر:بدون تلميحـات أنا رجــال وأبـوي ماله كلمــه علــي ,,وأبوي بدون شك ماراح يعارض لأنها هذي حريه شخصيـه ..
ناصــر:والوالده بعــد بتوافق وتعتبـرها حريـه شخصيـه ..
ياســر:ياولد عمــي ياناصـر أحب اقولك اني مو من اللي يمشــي على كـلام الحـريم,,وهـذي حياتـي وأنا حــر فيهـا ...
ناصــر:يعنـي مصــر تعيـد الماضــي..
ياســر وهو يشغـل سيجارتـه :هـذا الموضوع اللي كنت بتكلمنـي فيـه ..
ناصـر اللي فهم تلميحـه وقف وقال:ايه هـذا الموضــع وقبل ماطلــع بقــولك كلمــه خلهــا علـى بالك زيــن خالتــي مو سهـلـه وصـدقنـي ماراح يدفـع ثمـن هـذا الزواج الفاشـل من قبل يبدأ غيــرك ...وطلع,,
ياسـر وبعد ماطلع ناصـر طلع زفــر بقهـر :ولا أناهيـــن ,,واذا ماخليت خالتك اللي تهددنـي فيهـا تركع عنـد رجلـي مثل الجاريـه ماكـون ياســر الـ........

سالي وهي ماسكـه بطنهـا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه,,,ياي مو قادره اوقف ضحك وش هذي نكتت الموسـم ,,اخخخخخخخ عيدي ماسمعـت من خطبنـي ,,هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه...
وبعد ماتمالكت نفسهـا :آآآآي بطنـي حسبـي الله عليك ياولد فطــوم كله منك خليتني اضحك لين اوجعنـي بطنـي ,,وناظرت بأختهـا :آآه قلت لي ياســر ولد فاطمـه خطبنــي ...
أم ناصـر بملل:ايه خطبك بعـدين اسمـه ياسـر ولد ابـراهيم متـى بتتركين عنك قلة الأدب ...
سالي انفجــرت ضحك من جديد :ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه..
أم ناصــر :حسبي الله عليك من بنت اسكتي فضحتينـا كل هذا ضحك ماشوف بالموضوع شي يضحك ...
سالي ناظرت بأم ناصـر ورجعت تضحك ,,,ويوم شافت نظرات أم ناصـر العصبيه ..
رفعت يدهـا تهديها :خلاص بسكت,هههههههه,, والله بحاول,,ههههههههههه,, بس مو قادره امسك نفسـي ,,هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
سالي اللي حاطه يدها على صدرهـا اللي اوجعهـا من كثـر الضحك خصوصاً أن فيهـا ربو من كانت صغيـره يروح ويرجـع :
كححححححححححححححححححححححححححح,,كححححححححححححححححححح ح..
أم ناصـر وهي تمد لها كأس الماء:شفتـي كله من الضحك ...
سالي بألم :آآآآآآآه احس بضيــق ..
أم ناصـر:تروحين للمستشفــى ..
سالي اللي تمددت على الكنب وسكرت عيونهـا:لا مايحتاج ...
وبـعد دقائق أم ناصـر :كيفك اللحيـن ...
سالي :يعني أحسن شوي بس للحين أحس بوخزات بصدري ...
أم ناصــر:طيب وش قلتي بالموضوع ..
سالي بتعب:اووووووووه صدق ماعندك سالفة تشوفيني تعبانه وتسألين عن موضوع عارفه ردي عليه ....
أم ناصـر بتوتـر:بـس أبوي موافق ...
سالي :طيب خليه يتزوجـه ..
أم ناصــر بعصبيـه:سالي بدون قلـة أدب ...
سالي :اوووووووهوووو ترا صجيتينـي أكيــد لااا مابي اتزوج ماتفهمـون ...
أم ناصــر:سالي افهميني الموضوع يتعلق بشغل ابوي ,,وابوي وسعـد موافقيـن خلاص رايك مايغيـر شـي ..
سالي قفزت واقفـه وقالت :خليهم يحاولون يغصبوني على شــي والله لفشلهم بخلق ربـــي ,,,والله ثـم والله لـو مابقى رجال غيـر هالياســر ماتزوجــه ,,وبلغ أبوك هالكــلام لو بغــى ينفضـح على آخــر عمــره خليـه يجبـرني على ولد أمــه ...
وطلعـــت فـوق ...

هـزت أم ناصــر راسهـا بأسف وخذت جوالهـا بتدق علـى أبوهـا ...
أم ناصـر:السلام عليكم
أبو سعد :هلا وعليكم السلام ,,وش أخبار واخبار أختك وعيالك ...
أم ناصـر:الحمدالله كلنـا بخيـر ..
أبو سعـد :هاه بشــري كلمتي سالي ..
أم ناصـر بحزن :كلمتها وليتني ماكلمتهـا ثارت جنونها وجلست تهدد وتوعد لواجبرتوها على الزواج بتفضحنـا ...
أبو سعـد اللي عصب :وش هالكلام أختك ذي متى بتترك قلة أدبهـا ,,اسمعـي خلاص حنا ردينا عليه وقلنا أنا موافقيـن والملكـه الخميـس الجــاي ,,عقلـي أختك لايعقلهـا العقال ...
أم ناصـر:الخميس الجاي مو كأنك استعجلتو ..
أبو سعد :لأستعجلنا ولاشـي أنتي ماتدرين كم نخسـر كل ماتأخرنا برد عليه ,,حنا اتفقنا نملك
ونوقع العقــود بنفس الوقت ..
أم ناصـر:الله يسوي اللي فيـه الخيـر ...
أبو سعـد:لاتقولين لهـا شي أنا ليلة الملكـه برسـل سعد يجيبهـا وهو يعرف كيف يتصـرف معهـا ...

جلست سالي تتصـل ليــن ماقفــل كررت المحاوله عشرين مره وكان يدق لين يقفـل وماحد يرفعـه حست بالقهــر ورجعت تتدق لين اتعبت وحست بالنوم ,,انسدحت على السرير ورجعـت تحاول ..
وهج :محد راد عليك لاتعبين نفسك ...
سالي :اووووووف مالك دخـل تحت أمك وهنـا أنتـي واللي يسلمك اطلعي وخليني ..
وهج :طيب الحين ودي افهم تتصلين عليه وش بتقولين لــه ..
سالي بسخـريـه :بذكــره هو من..! واهلـه من..! شكلـه ناســي وذكـرى تنفع المؤمــن ,,,وابيـه يفهـم أن الشمس اقرب له مني ..
وهج :سالي بليـز لاتصـرفين تصرف تندميـن عليه طول عمـرك ,,ترا ماجابه لك الا هاللسـان اللي متبري منك ...
سالـي:انا أقول اللي ابـي وأسـوي اللي أبـي ومحد له حق ياحسبنـي ولايعترض على كلامـي تفهميـن ..
وهـج:طيب خلاص سوي اللي تبيـن بس لاتزعلين نفسك ..
ناظـرت فيهـا سالي نظرات غامضـه ورجعــت لجوالهــا ...
سالي: يالله متى يردددددددد الزفت هذا ااااااااااااااااااف رددددددددددد ياحقيررررررر
اااااااااااااااف ,,الحين الحيوان هذا ليش مايرد(رن رن رن ................)
اف ولله حاله...متى بس يرد الله ياخذه ويريح العالم منه صدق اته حقير
يا ناس هو قد سالي هههههههههههههههههه
يقول بيتزوجني هههههههههههههههههههههههه ولله نكته هههههههههههههههههه
نفسي اسمعها منه يقولها بالسانه هههههههههههههههههههههههه والله مشكله مره واثق من عمــره ..
وهج :سالي وش فيك استخفيتي وش هالضحك ..
سالي وهي تضحك:هو اللي استخف يوم خطبني ,,بس تصدقين يعجبوني الناس اللي عندهم طموح ..
وهج اللي مستغربه حالة سالي :سالي انتي خايفه من تهديده صح ...
سالي بنرفزه :أخاف منه هههههههههههههههههههه,,ضحكتيني بعدين عن أي تهديد انتي تكلمين .
وهج :الكلام اللي قاله يوم رجعنـا من السوق ...
سالي ناظرتها بغرور وقالت :اذا كنتي خوافـه مو ذنبي ولاتحسبين ولد عمك هالخايس يخوفنــي ولايهـز شعــره من راســي ...
وهج :الله يهديك ..

السـاعـه 9 بالليـل بمكتب ياســر ..
ياســر:اوووووف ,,متـى بيخلص هالشغـل المتراكم مو كنه اسبـوع اللي أخذت فيه اجازه ارجع والقى كل هالاشغـال على راســي ...
طلع جواله من درج مكتبــه بيتصـل على سعـود اللي رجــع العصـر لجده بيشوف اذا كان وصـــل
لقـى 56مسد كول من جـوال سالي اللي محـول مكالماته على رقمـــه وآخـر مكالمه من نصف ساعــه ...
ياســـر:وش عنـدها ذي وش اللي طرانا على بالهــا ...
اتصـل على سعـود وقاله أنه وصــل ...
رجـع لشغلـه بـس عجـز يركـز كل تفكيره بسالي ليش ماتصـله بالأخيــر أخـذ جواله ودق عليهــا....
(رن رن رن رن رن ......)لين انقطـــع ,,,
نـزل الجـوال ورجــع لشغلـه كمــل شغلــه أي كلام لين خلاص تعب من التفكيــر انتبــه لسـاعه اللي على الجدار كانت 11 ونصف ...
جمع اوراقـه بفوضويه وحطهـا بالدرج المكتب ,,اخذ جواله وطلع وقفــل مكتبــه ,,جلس يمشــي بمرات الشـركه الخاليه من الاضاءه إلى القليل منها ,,,ركب سيارتـه ورجـع يتصـل بالسـالي (رن رن رن ..,كان بيقفـل بس جاه صوتهـا اللي مليـان نوووم :نعم ...
ياســر اللي استغـرب منهـا:........
سالي :هممممممممممم,,مين ...
ياســـر:سالي ..
سالي اللي للحين مغمضـه عيونهـا:ايه مين ..
ياسـر يكلم نفسـه :وش من غبيه ذي ماتشوف الرقم طالع عنـدهـا,, اوووف شكلهـا مسطله من النوم ...
ياسـر:وش تبيـن متصلــه ..
سالي :هاه ,,انا متـى ,,ااااااااف قفل بنام ...
ياسـر :اصحي اللحين كلميني زين ...
سالي اللي ماتدري الله وين حاطهـا:ياقلبي ياروحـي ياحياتي أنت قفـل اللحيـن بنـام ,,هممممم حلو النوووم ..وراحت بسابع نومــه ...


ياســر اللي تخدر من كلامهــا جلس يناظـر بجواله لين طفت اضاءته ,,حرك سيارتـه وهو زي المسحـور لدرجـه أنه طاف الدوار اللي قدام بيتهـم ثلاث مرات .. نزل عن دكـان قريب من بيتهـم يشتري سجائر ويوم طلع نسـى سيارتـه ورجـع للبيت مـشي ,,, وصــل البيت وبدال مايروح لغرفتـه راح المطبــخ ..
ياسـر وهو يضرب راسـه :اووووووف أنا وش جابنـي هنـا ...
فتح ياسـر الثلاجــه وطلع عصيـر تفاح اللي كان جنبــه خــل ,,, صب له نص الكأس شغل سيجارته وجلس على الطاوله بيشرب اول ماذاق طعمه رجعه بالكأس ومن الطعم الاذع اكتشف أنه بدل مايصب عصيـر تفاح أخذ خــل التفاح
جلس ياســر يشرب ماء لين حس أن طعم بدا يخف ,,طلع غرفتــه وهو يحس أنه دايخ اول ماحط راســه على المخده جلس يسترجع الكلام اللي قالته له سالي وصورتهـا وهي تفك اللثمــه وتضحك
كل ماقفـل عينه شافهـا قدامـه ياسـر بصوت مسموع :ماني مصدق أنها تعرف تقول كلام حلـو حسبـي الله عليهـاطيـرت عقلــي بصوتهـا الناعـس ...
ياســر بعصبيه حط المخده على راســه وهو يقوووول:الله يحرمك النوم مثل ماحرمتيــه عينـي ,, وانقلـب على الجهه الثانيه :متــى يجي يـوم الخميس ,,وبتنهيـده : يابعــدك يالخميـس ...

جلست تقلب الجـوال بيدهـا وتكلم نفسهـا:معقـوله كلمتـه أمس وأنا نايمـــه لا أنـا اكيد اتخيــل ,,مثل اشيـاء كثيره تخيلتهـا وهي ماصارت بالواقـع مثل السعود اللي شفته هنـا بالرياض وهــو بأمريكـا ,,صح صح انا اتخيــل ماكلمتــه ...
وهج اللي ملت من حالتهـا:طيب روحــي للمكالمات المستلمـه وشوفــي اذا فعلاً اتصـل ورديتي عليه ولا هذا واحد من أحلامك ..
سالي :لا أجلـس كذا مادري افضل من أني ادري اني كلمتـه وانا نايمــه ..
وهج :طيب جيبي خليني أشوف ..
سالي :لا مستحيل وشوفي وش بسوي ..دخلت على المكالمات المستلمـه ومسحتهــا كلهـا ...
وهج :احسن بعــد ,,وطالعت بساعتهـا :وش فيها عبير تأخرت ..
سالي :يمكن ماجات ,,وش تبغين فيهـا مأكفيك انا ...
عبير من وراها :لا ياشيخـه تكلمين فيني من وراي ,,اجل خلاص برجع الفطور اللي اشتريته لك ...
سالي اللي ميته جوع على غداها أمـس :لا انا ماقصد اللي فهمتيــه انا.......
عبيــر:أكيـد ماراح تقدرين تقولين كلمتين على بعض لأنك ماتعودتي تقولي كلمـات طيبه كل كلامك هواش وطنازه ...
سالي وهي تجر الكيسه منهـا:أقوول جيبي بس ...
عبيــر:يمه انتبهي بس لاتاكلين القراطيس بعــد ,,مو جوع هذا اللي يسوي فيك كـذا ....

نزل تحت وغتــرته على كتفه ,, شاف أبـوه جالس يتقهــوى ويقـرأ الجـرايد ناظر بسـاعتـه وشافهـا عشـر استغـرب وجود أبوه هالوقت فالبيت ...
ياســر سلم على ابوه ووقف بيطلـع ...
أبو ياسـر :وين بتروح اجلس شوي ابيك ...
رجـع ياســر وجلس على الكرسي اللي قدام أبوه :آمـر طال عمـرك ..
أبو ياسـر اللي نزل الجريده قال بجديه:وش سويت مع شركة صالح ..
ياســر:صالح مـن ..
ابوياســر: ليه فيه غيـره صالح الـ...... جد ولد عمك ..
ياســر وهو يحاول يهدي نفسـه:للحين ماسوينا شـي بس اتفقت معهـم بنوقع يوم الخميـس ...
أبو ياســر:زين سويت ذي الناس اللي ينوثق بشغـل معهـا ,,,كنت خايف لاتدخـل بمغامرات مع شركات صغيـره وتوهق عمرك ...
فاطمــه :لاتخـاف على ياســـر هذا ولدي ذيب مثــل أبوه ...
طالع ياسـر بأمــه وابتســم وهو يقول بداخله :الله يستر منك لودريتي ولدك الذيب وش ناوي عليه ...
فاطمــه :مادريت يابوياســر..
ابوياســر بأستغراب :ادري عن ايش ..؟؟
فاطمـه بشماتـه :يوم الخميـس ملكـة بنت أختك على ولد عمهــا ...
أبوياســر:وش قاعده تقـولين انتي من جايبــه هالكلام ..؟؟
فاطمـه بأنفعال:من وين بجيبــه ,,أم سالم اتصلت تعزمنـا على ملكة ولدها ..
أبو ياســر:بس هذا مايصيــر حنا متكلمين على البنت من يوم كانت صغيـره وحاجزينهـا لياســر..
ياســر بهالحضـه شرق بالشاي اللي يشـربه وجلس يكح لين دمعة عيونـه ..
فاطمـه وهي تمد له كاس مويا:بسم الله وش فيك أنت الثاني لاتكون تبغيهـا...
ياســر:لا ,,لأبيهـا ولابي غيـرها انا اللحين مافكر بالزواج (لاياشيخ ومن اللي بيملك يوم الخميس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)
أبوياســر:تبيهـا ولا ماتبيهـا ,,هذا مايصيــر كيف أختـي تكسـر كلمتي وتزوج بنتها ومن وراي ..
فاطمــه اللي كانت تبيهـا من الله :اللحين مو وقت التشره البنت راحت فحال سبيلها والله يوفقهـا ولدك ألف بنت تمناه ,,وعنده بنات خالتــه اللي يسـون فاتن وطوايف فاتن,,هاه يمــه وش قلت ..
ياســر :اللحين ماني مستـعد للزواج ..
فاطمـه :طيب لاتزوج اللحين بس خلني اخطب لك قبل ماتطير البنت من يدينـا ...
ياســروهو يوقف وبأبتسامه لأمــه :سوي الي تبينه يمه ...

سالي :يالله وهج بنطلع دقيت على راجو واللحين هو برا ..
وهج بصراخ:وشووو على كيفك انتي تصـرفين انا ابغــى أحضــر المحاضـره ..
سالي وهي تجرها توقفهـا :امشي بس خلي عنك العناد هذا ,,عادي ماعمرنا غبنا عندها...
عبيــر:بتطلعون وأنا ..
سالي :انتي اجلسي اكتبي المحاضره عشان ننقلهـامنك ..
عبير بقهـر:انشاءالله عمتـي سالي انتي تامرين أمـر ...
سالي :يالله عاد عبيـر ياما نقلتي مني ماقلت شي ,,بعدين احمدي ربك احط يطلب منك المحاضره انتي وخطك اللي تقل جرت دجاج ..
عبيــر :أنا خطي مثل جرت الدجاج ..
سالي :لا أنا ..
عبيــر:اذا أنتـي مافيه شك ...
وهج وهي ترفع نظرها لسمـاء:الله يكملكم بعقـولكم ...
عبيــر:ليه وش شايفتنـي ناقصــه ,,ادعـي لخالتك هي اللي محتاجه دعوه مثل هذي ..
سالي اللي طفرت من هم :وهج بتجين ولابروح لحالي ..
وهج :خلاص بجي معك ,,والله يعين على أمي اذا شافتنا راجعين بدري..
سالي :ولا يهمك خلي هذا علي بس انجزي عطلتين ...

دخلن البيت اللي كان فاضــي مع الباب الخلفــي طلعـت وهج فوق وسالي راحت للمطبــخ اللي كان فيـه أم ناصــر وناصــر وكان يتكلمـون عن سالي جت بتدخــل بس يوم سمعت كلامهم اللي انصدمت فيه وقفت تسمــع...

ناصــر:مستحيــل اشــاركم باللي ناوين تســونه ,,تدرين هــذا وش يسمـونه يمــه خداع استغفــال ...
أم ناصــر:حنا نبي مصلحتهــا وماقدامنــا اللا هالطريقــه ولاتبي ابوي يخســر فلوسه وسمعتــه بسبب دلع ساليووه ..
ناصــر:مهما قلتي هذا مايبرر لكم اللي ناوين تســونه ,,هي حره ماتبي تزوج وبعدين هي مو بضاعه عشان جدي يبيعهـا ولا هذا تصــرف واحد عاقــل ...
أم ناصــر:ناصر اللي جالس تكلم عنــه هذا جدك اللي عايشن بخيـره ,,ولاتنسى وقفتـه معنـا بعـد وفاة أبوك ...
ناصــر:مساعدته لنا ماتعني أنا نوقف معه على حق أو باطــل ,,اللي يسـويه جدي هذا شــي مايرضي الله ...
أم ناصــر:كيف يعنــي منت مودي سالي للقصيــم مثـل ماتفقت مع أبوي ...
ناصــر:لا ,,ومو كنتم متفقين أن سعد هو اللي يجي يأخذهـا ...
أم ناصــر:أنت تدري باللي بين سالي وسعــد ...
ناصــر:يمــه افهميني أنا مأقدر اكذب على خالتي واقول أن جدي مريض,,أنا اصلاًمو راضـي بالموضوع الخطبـه من بدايتـه تبغيني اكذب ..
أم ناصــر:بتوديـن أنا وسالي يوم الاربعــاء ولاتراني غضبانه عليك ليوم الدين ..
ناصـربانفعال :يمه وش هالكلام حرام عليك تجبريني على شي مابغاه ...
أم ناصـر وهي توقف بتطلع :هذي اخر كلمه عندي ..وطلعت ..

سالي أول ماحست إن أم ناصـر بتطلع ركضت على طول وتخبت ورى طاولة التلفزيون ...
شافت أم ناصـر وهي طالعه فوق لغرفتهـا ...
دخلت على وهج وهي سرحانه وتعض أصبعهـا السبابه ...
وهج :وين الفطور ..؟؟
سالي :هاه ,,لقيت ناصـر وأمك بالمطبخ فرجعت ...
وهج الي جالسه على الكمبيوتر:مالت عليك وكل هالوقت وش تسوين ...
سالي:اووووف هو تحقيق ,,خلاص قلت لك لقيتهم بالمطبخ ورجعت ...
وهج جلست تكلم بس سالي ماكانت تسمعهـا لأنهـا سرحت تخطط لأهلـها وكيف بتوقعهم بالحفره اللي حفروهـا لها ...

فاطمــه:على ويـن العـزم ..؟
ياســر اللي كان لابـس جينز اسود وتي شيرت بيج كت ماسك على جسمـه :بروح القصيـم عندي شغـــل ...
فاطمــه بتريقـه :عمتك بتزعــل وبتأخذ بخاطرها لودرت أنك ماحضــرت ...
ياســر:ولو يمـه وأنتي وين رحتي سلمي لي عليهـا وباركي لها ولفاتن بنيابـه عنــي ...
وجلس ينادي: ميرري,, ميررري ...
فاطمـه :وش تبغـى فيهـا ..؟
ياسـر:ابيهـا تطلع ثيابي وتعلقهـا بالسياره ...
فاطمـه :بتروح بري ..
ياسـر :ايه انشاءالله ..
فاطمـه بحنيه :انتبـه لاطريق ..
ياسـر :انشاءالله لاتخافين علي ولانسيتي اني ولدك الذيب ...
فاطمـه :اطلع أنت وأنا اخليهـا تلحقك بالثياب ..
ياسـر وهو يحب راس امه :اجل يالله مع السلامـه ..
أول ماركب سيارتـه طالـع بشكلـه بمراية السياره ومرر يده على ذقنــه :يابيله تنعيــم ,,لازم اطلع اليوم صدق معـرس,, وأمـي تبني احضـر ملكة بنت عمتـي طيب وأنا من يحضـر بدالي ملكتـي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههه..
جابت له ميـري ثيـابه وغترته وعلقهم بشبابيك السياره اللي ورى ...
راح بالبدايه للحلاق بعـديـن اخذ طريق الرياض القصيــم وطار بسيارتـه...
وبسيـارتـه يصدح محمـد عبـده برائعتــه ليلة خميـس ...
ليلة خميس طرز بها نور القمر
شط البحر نصف الشهر..
و الليل من فرحه عريس ليلة خميس...

كانت نايمــه على سريـرها الملوكـــي وعيـونهـا معلقــه بالسقـف ,,الخطــه ماشيــه زي ماتبــي أول ماجت سوت نفسهــا متفاجئــه بالموقف ,,وعملت نفسهــا راضيــه بالواقــع خصوصـاً بعد ماهددهـا سعــد,, تحس نفسهــا وكأنهــا بالسجــن كبيـر وحراسهـا كثيـر ,,,اليوم الكــل ماجتمــع أخوانهـا من أبوهـا كلهم حاضـرين وعيالهـم ,,,خالاتهـا وجدتهـا جو من حائـل وجالسيـن بيــت أمهــا وأختهـا المصــون اللي كانت طـرف كبيـر بهالعبــه رمتهـا وراحت عنـد أمها ولا كأنهـا سوت شــي ,,, يعنـــي كل شــي مرسـوم ومخطط لـه من أيـام بـس هي اللي ماتدري ولا كأن العنـز اللي بيبيعونهـا اليـوم هــي ...

دخـل عليهـا سعــد وطالعهـا بنظرات تهـديد وقالهـا تنزل معـه علشان يسألهـا الشيـخ وتوقـع علــى العقـد ...
وهم ينزلون بالمصعـد سالها سعـد :غريبــه ماتوقعت هالدواء منك توقعتك تكسـرين على الدنيـا ..
سالي بميوعـه :تبغاين أكسـر الدنيـا حاضـره ماعنـدي مانع ..
سعـد :لا خليك على هدوئك تهبلين بهالطريقـه ...
طلب منهـا سعيـد توقف عند الباب ودخل هو للمجلس اللي كان جالس فيـه الشيخ مع حمـد أخوه ..
اشـر عليـه سعـد يطلع ,,فطلع ..
سعيـد :ياشيخ البنت عند الباب ..
تقرب الشيخ من الباب ومـد لسالي الدفتر وقال :يابنتي اذا كنتي موافقـه على هذا الزواج وقعـي بالمكان المخصص ...

سالي :اوقع لاماراح اوقع لأنـي ماني موافقـه ...
الشيـخ اللي تفاجيء اول مره يصيـرمعه مثل هالموقف :ماذا تقولين يابنتـي هداكِ الله ...
سالي براءه :اقولك انا ماني موافقـه ...
الشيخ :يابنتي اعيد عليكي هالسؤال هل أنتي راضيـه ...
سالي بملل:لا مو راضيـه غصب اوافق ..
الشيخ بعصبيــه :مالذي اسمعــه يأخــي الفتاة غيـر راضيـه ..اذاً هـذا الزواج لايمكـن اتمـامـه ..
سعـد اللي مصدوم توقع تسوي أي شـي الا هذا :ياشيخ واللي يطول عمـرك ماعليك منهـا هذي بزر ماتعرف مصلحتهـا..
الشيخ :آسف يأخـي لا ستطيع أن إن امضــي بهذا العقـد من غيـر رضـى العروس ,,والآن اسمح لي أن انصـرف ,, وتأكدوا مـره اخــرى من رضـى العروس حتـى لاتضعــوا أنفسكم بمثـل هذه المواقف ,,,وخافـوا الله في بناتكم فهن أمـانه في أعناقكـم سيحاسبكـم الله يوم القيامه على ماتفعلونه بهـن ,,عن اذنك ..وطلع الشيخ ...

فتح سعـد الباب اللي كانت سالي واقفـه عنـده بـس ماكانت فيه,,, طلع يركض فوق وجنون الدنيـا كلهـاتناقز قدامــه اليوم قاتلهـا قاتلهـا ,,,فتح باب غرفتـها اللي كانوا شايلين منـه المفتـاح ولقى الغرفـه فاضيـه بـس باب الحمـام مقفـل ..
جلس يدق على الباب بقـوه وكأنه بيخلعه :افتحــي ياحيـوانه افتحـي الباب بعـد سواد وجهك بتوزين
عنـا ذابحك اليوم ذابحك افتحـي ,,وهو يطق الباب بقـوه لدرجـة أن كل اللي بالبيت تجمعـوا عليهـم مرة ابوه أم حمــد :سعـد الله يهديك وش فيك صوتك واصـل تحت فضحتنـا قدام الناس ...
سعـد وهو يضرب يده بالجدار:ليه هو في فضيحـه أكبـر من الفضيحـه اللي حطتنا فيهـا السافلـه هذي ..
أم حمـد اللي انصدمت بكلامه عن أختــه :سعـد هد اعصابك وفهمنـا وش صار...
بـس سعـد ماهدى بالعكــس زاد بضـربـه على الباب ومابقى كلمة لعـن و سب وشتم بحق أختـه إلى قالها ...
على فكــره سالي داخل الحمـام كانت جالسـه تسوي ميك آب ...

مسكــه حمــد اللي فهم من الشيخ اللي صـار:ياسعد امش معـي خلهـا عنك لاحقيـن عليهـا بس اللحين خلنا ننزل نتدارك الموقف قبـل مانفضح قدام الرياجيـل أنا كلمت أبوي وفهمته الموضوع وهو اللحين ينتظرنا بالمجلـس تحت ..
سعــد بيأس:وأبوي وش بيسوي خلاص انفضحنـا ياحمـد أختك نزلت روسنا بالقاع ..
حمـد:أنت انزل معي اللحيـن لايسمعونك الحريم وننفضح صدق ..
نزل معـه سعـد وهو منزل راسـه وهموم الدنيـا كلهـا على راسها ...

دخـل على أبوه اللي كان جالس بالمجلس وحالته سيئـه وشكـل الضغط مرتفع عنـده ..
حمـد :يبه الله يطولنا بعمـرك هد بالك ومايصيـر الا اللي يرضيك ...
ابوسعــد :وشلون ياحمــد ..
حمـد :إن اتصلت على شيخ ثاني واللحين هو جاي بالطريق ..
سعـد :والشيخ الثاني وش بيسوي مثل مافضحتنا بالاول بتفضحنـا بالثاني ,,بعدين كيف بنفسـر لارياجيل اللي بالمجلس اللي قاعد يصيـر ...
حمــد بهدواء:اول شي ماراح يصيـر شي قادمهم نجيب ياســر هنـا ونملك ..
سعـد :والحيوانه اللي مقفله على عمرها كيف بنطلعهـا ..
حمـد بحقد :عمـرها ماطلعت خلها تخيس بالحمـأم ,,الشيخ اللي اتصلت عليه يملك بدون مايسأل العروس يعني مجرب لمثل هالحالات ,,والتوقيع أي وحده من البنات ولاأمـي توقع بدالهـا ...

ياســر وبعــد ماملكـوا وعلى العشــاء جالسه بينه وبين نفسـه :الصـراحـه أنا مانصـدمت باللي صـار بالعكــس كنت متوقع منهـا أي شـي كنت بنصدم صدق لو استسلمت وماحاولات تفركش هالزواجـه ,,بس شكل أخوانهـا صدق معصبيــن ومتفاجئين وكأنهـا غريبـه عليهـم ومايعرفونهـازيـن ,,وأن الغريب احس نفسي اعرفهـا أكثر منهم ,,بس شكلهـا الليـله بتأخذ علقــه محتـرمـه ...

ياســر وهو طالع من العشـاء وراجـع للخيمـه انتبــه على ناصــر اللي كان يكلم ورى الخيمــه مايدري ليـه راح له ,,
ناصـر يوم شاف ياسـر جاي لمـه قفـل من اللي كان يكلمـه أوبالاحرى اللي كان يكلمهـا لأنـه كان يكلم سالي ويعلمهـا باللي صار :انبسطت بعـد ماسويت اللي براسك ,,مو قلت لك البنت ماتبيـك ,,ليه تحط نفسك بموقف زي هـذا ...
ياســر وهو يشغـل سيجارتـه:مو وقت الحساب اللحين خالتك وصارت زوجتـي ...
ناصـر طنشـه وجلس يلعب بجواله ...
كمـل ياسـر يوم شاف ناصـر ساكت :افضل لك ولهـا ترجـعها اللحين الرياض قبل مايفضون لهـا خوالك لأنـي ماتوقع يمررون اللي صار على خيــر...
ناصــر:قلت لهـا ,,وتقول أن محد يهمهـا ...
ياســر وهو يطفي برجله السيجاره بعد مارماها على الارض:وانت بتسمع كلامهــا ,,سعـد شكلـه موناوي على خيـر ينتظـر الرياجيل اللي عنده يطلعون ويلتفت لها,, عن اذنك واتمنـى تسوي اللي قلت لك عليه ,,ودخل الخيمــه ...


نهــــايـة الفصــل الاول
من الجـــزاء الثامــن ...
هاه وش رايكــم بالاحــداث المثيــره اللي صارت ..؟؟
ابي تعليقاتكــم علــى حركـة سالــي الجـريئــه برفـــض..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:15 PM   #58

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

ناصــر:مستحيــل اشــاركم باللي ناوين تســونه ,,تدرين هــذا وش يسمـونه يمــه خداع استغفــال ...
أم ناصــر:حنا نبي مصلحتهــا وماقدامنــا اللا هالطريقــه ولاتبي ابوي يخســر فلوسه وسمعتــه بسبب دلع ساليووه ..
ناصــر:مهما قلتي هذا مايبرر لكم اللي ناوين تســونه ,,هي حره ماتبي تزوج وبعدين هي مو بضاعه عشان جدي يبيعهـا ولا هذا تصــرف واحد عاقــل ...
أم ناصــر:ناصر اللي جالس تكلم عنــه هذا جدك اللي عايشن بخيـره ,,ولاتنسى وقفتـه معنـا بعـد وفاة أبوك ...
ناصــر:مساعدته لنا ماتعني أنا نوقف معه على حق أو باطــل ,,اللي يسـويه جدي هذا شــي مايرضي الله ...
أم ناصــر:كيف يعنــي منت مودي سالي للقصيــم مثـل ماتفقت مع أبوي ...
ناصــر:لا ,,ومو كنتم متفقين أن سعد هو اللي يجي يأخذهـا ...
أم ناصــر:أنت تدري باللي بين سالي وسعــد ...
ناصــر:يمــه افهميني أنا مأقدر اكذب على خالتي واقول أن جدي مريض,,أنا اصلاًمو راضـي بالموضوع الخطبـه من بدايتـه تبغيني اكذب ..
أم ناصــر:بتوديـن أنا وسالي يوم الاربعــاء ولاتراني غضبانه عليك ليوم الدين ..
ناصـربانفعال :يمه وش هالكلام حرام عليك تجبريني على شي مابغاه ...
أم ناصـر وهي توقف بتطلع :هذي اخر كلمه عندي ..وطلعت ..

سالي أول ماحست إن أم ناصـر بتطلع ركضت على طول وتخبت ورى طاولة التلفزيون ...
شافت أم ناصـر وهي طالعه فوق لغرفتهـا ...
دخلت على وهج وهي سرحانه وتعض أصبعهـا السبابه ...
وهج :وين الفطور ..؟؟
سالي :هاه ,,لقيت ناصـر وأمك بالمطبخ فرجعت ...
وهج الي جالسه على الكمبيوتر:مالت عليك وكل هالوقت وش تسوين ...
سالي:اووووف هو تحقيق ,,خلاص قلت لك لقيتهم بالمطبخ ورجعت ...
وهج جلست تكلم بس سالي ماكانت تسمعهـا لأنهـا سرحت تخطط لأهلـها وكيف بتوقعهم بالحفره اللي حفروهـا لها ...

فاطمــه:على ويـن العـزم ..؟
ياســر اللي كان لابـس جينز اسود وتي شيرت بيج كت ماسك على جسمـه :بروح القصيـم عندي شغـــل ...
فاطمــه بتريقـه :عمتك بتزعــل وبتأخذ بخاطرها لودرت أنك ماحضــرت ...
ياســر:ولو يمـه وأنتي وين رحتي سلمي لي عليهـا وباركي لها ولفاتن بنيابـه عنــي ...
وجلس ينادي: ميرري,, ميررري ...
فاطمـه :وش تبغـى فيهـا ..؟
ياسـر:ابيهـا تطلع ثيابي وتعلقهـا بالسياره ...
فاطمـه :بتروح بري ..
ياسـر :ايه انشاءالله ..
فاطمـه بحنيه :انتبـه لاطريق ..
ياسـر :انشاءالله لاتخافين علي ولانسيتي اني ولدك الذيب ...
فاطمـه :اطلع أنت وأنا اخليهـا تلحقك بالثياب ..
ياسـر وهو يحب راس امه :اجل يالله مع السلامـه ..
أول ماركب سيارتـه طالـع بشكلـه بمراية السياره ومرر يده على ذقنــه :يابيله تنعيــم ,,لازم اطلع اليوم صدق معـرس,, وأمـي تبني احضـر ملكة بنت عمتـي طيب وأنا من يحضـر بدالي ملكتـي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههه..
جابت له ميـري ثيـابه وغترته وعلقهم بشبابيك السياره اللي ورى ...
راح بالبدايه للحلاق بعـديـن اخذ طريق الرياض القصيــم وطار بسيارتـه...
وبسيـارتـه يصدح محمـد عبـده برائعتــه ليلة خميـس ...
ليلة خميس طرز بها نور القمر
شط البحر نصف الشهر..
و الليل من فرحه عريس ليلة خميس...

كانت نايمــه على سريـرها الملوكـــي وعيـونهـا معلقــه بالسقـف ,,الخطــه ماشيــه زي ماتبــي أول ماجت سوت نفسهــا متفاجئــه بالموقف ,,وعملت نفسهــا راضيــه بالواقــع خصوصـاً بعد ماهددهـا سعــد,, تحس نفسهــا وكأنهــا بالسجــن كبيـر وحراسهـا كثيـر ,,,اليوم الكــل ماجتمــع أخوانهـا من أبوهـا كلهم حاضـرين وعيالهـم ,,,خالاتهـا وجدتهـا جو من حائـل وجالسيـن بيــت أمهــا وأختهـا المصــون اللي كانت طـرف كبيـر بهالعبــه رمتهـا وراحت عنـد أمها ولا كأنهـا سوت شــي ,,, يعنـــي كل شــي مرسـوم ومخطط لـه من أيـام بـس هي اللي ماتدري ولا كأن العنـز اللي بيبيعونهـا اليـوم هــي ...

دخـل عليهـا سعــد وطالعهـا بنظرات تهـديد وقالهـا تنزل معـه علشان يسألهـا الشيـخ وتوقـع علــى العقـد ...
وهم ينزلون بالمصعـد سالها سعـد :غريبــه ماتوقعت هالدواء منك توقعتك تكسـرين على الدنيـا ..
سالي بميوعـه :تبغاين أكسـر الدنيـا حاضـره ماعنـدي مانع ..
سعـد :لا خليك على هدوئك تهبلين بهالطريقـه ...
طلب منهـا سعيـد توقف عند الباب ودخل هو للمجلس اللي كان جالس فيـه الشيخ مع حمـد أخوه ..
اشـر عليـه سعـد يطلع ,,فطلع ..
سعيـد :ياشيخ البنت عند الباب ..
تقرب الشيخ من الباب ومـد لسالي الدفتر وقال :يابنتي اذا كنتي موافقـه على هذا الزواج وقعـي بالمكان المخصص ...

سالي :اوقع لاماراح اوقع لأنـي ماني موافقـه ...
الشيـخ اللي تفاجيء اول مره يصيـرمعه مثل هالموقف :ماذا تقولين يابنتـي هداكِ الله ...
سالي براءه :اقولك انا ماني موافقـه ...
الشيخ :يابنتي اعيد عليكي هالسؤال هل أنتي راضيـه ...
سالي بملل:لا مو راضيـه غصب اوافق ..
الشيخ بعصبيــه :مالذي اسمعــه يأخــي الفتاة غيـر راضيـه ..اذاً هـذا الزواج لايمكـن اتمـامـه ..
سعـد اللي مصدوم توقع تسوي أي شـي الا هذا :ياشيخ واللي يطول عمـرك ماعليك منهـا هذي بزر ماتعرف مصلحتهـا..
الشيخ :آسف يأخـي لا ستطيع أن إن امضــي بهذا العقـد من غيـر رضـى العروس ,,والآن اسمح لي أن انصـرف ,, وتأكدوا مـره اخــرى من رضـى العروس حتـى لاتضعــوا أنفسكم بمثـل هذه المواقف ,,,وخافـوا الله في بناتكم فهن أمـانه في أعناقكـم سيحاسبكـم الله يوم القيامه على ماتفعلونه بهـن ,,عن اذنك ..وطلع الشيخ ...

فتح سعـد الباب اللي كانت سالي واقفـه عنـده بـس ماكانت فيه,,, طلع يركض فوق وجنون الدنيـا كلهـاتناقز قدامــه اليوم قاتلهـا قاتلهـا ,,,فتح باب غرفتـها اللي كانوا شايلين منـه المفتـاح ولقى الغرفـه فاضيـه بـس باب الحمـام مقفـل ..
جلس يدق على الباب بقـوه وكأنه بيخلعه :افتحــي ياحيـوانه افتحـي الباب بعـد سواد وجهك بتوزين
عنـا ذابحك اليوم ذابحك افتحـي ,,وهو يطق الباب بقـوه لدرجـة أن كل اللي بالبيت تجمعـوا عليهـم مرة ابوه أم حمــد :سعـد الله يهديك وش فيك صوتك واصـل تحت فضحتنـا قدام الناس ...
سعـد وهو يضرب يده بالجدار:ليه هو في فضيحـه أكبـر من الفضيحـه اللي حطتنا فيهـا السافلـه هذي ..
أم حمـد اللي انصدمت بكلامه عن أختــه :سعـد هد اعصابك وفهمنـا وش صار...
بـس سعـد ماهدى بالعكــس زاد بضـربـه على الباب ومابقى كلمة لعـن و سب وشتم بحق أختـه إلى قالها ...
على فكــره سالي داخل الحمـام كانت جالسـه تسوي ميك آب ...

مسكــه حمــد اللي فهم من الشيخ اللي صـار:ياسعد امش معـي خلهـا عنك لاحقيـن عليهـا بس اللحين خلنا ننزل نتدارك الموقف قبـل مانفضح قدام الرياجيـل أنا كلمت أبوي وفهمته الموضوع وهو اللحين ينتظرنا بالمجلـس تحت ..
سعــد بيأس:وأبوي وش بيسوي خلاص انفضحنـا ياحمـد أختك نزلت روسنا بالقاع ..
حمـد:أنت انزل معي اللحيـن لايسمعونك الحريم وننفضح صدق ..
نزل معـه سعـد وهو منزل راسـه وهموم الدنيـا كلهـا على راسها ...

دخـل على أبوه اللي كان جالس بالمجلس وحالته سيئـه وشكـل الضغط مرتفع عنـده ..
حمـد :يبه الله يطولنا بعمـرك هد بالك ومايصيـر الا اللي يرضيك ...
ابوسعــد :وشلون ياحمــد ..
حمـد :إن اتصلت على شيخ ثاني واللحين هو جاي بالطريق ..
سعـد :والشيخ الثاني وش بيسوي مثل مافضحتنا بالاول بتفضحنـا بالثاني ,,بعدين كيف بنفسـر لارياجيل اللي بالمجلس اللي قاعد يصيـر ...
حمــد بهدواء:اول شي ماراح يصيـر شي قادمهم نجيب ياســر هنـا ونملك ..
سعـد :والحيوانه اللي مقفله على عمرها كيف بنطلعهـا ..
حمـد بحقد :عمـرها ماطلعت خلها تخيس بالحمـأم ,,الشيخ اللي اتصلت عليه يملك بدون مايسأل العروس يعني مجرب لمثل هالحالات ,,والتوقيع أي وحده من البنات ولاأمـي توقع بدالهـا ...

ياســر وبعــد ماملكـوا وعلى العشــاء جالسه بينه وبين نفسـه :الصـراحـه أنا مانصـدمت باللي صـار بالعكــس كنت متوقع منهـا أي شـي كنت بنصدم صدق لو استسلمت وماحاولات تفركش هالزواجـه ,,بس شكل أخوانهـا صدق معصبيــن ومتفاجئين وكأنهـا غريبـه عليهـم ومايعرفونهـازيـن ,,وأن الغريب احس نفسي اعرفهـا أكثر منهم ,,بس شكلهـا الليـله بتأخذ علقــه محتـرمـه ...

ياســر وهو طالع من العشـاء وراجـع للخيمـه انتبــه على ناصــر اللي كان يكلم ورى الخيمــه مايدري ليـه راح له ,,
ناصـر يوم شاف ياسـر جاي لمـه قفـل من اللي كان يكلمـه أوبالاحرى اللي كان يكلمهـا لأنـه كان يكلم سالي ويعلمهـا باللي صار :انبسطت بعـد ماسويت اللي براسك ,,مو قلت لك البنت ماتبيـك ,,ليه تحط نفسك بموقف زي هـذا ...
ياســر وهو يشغـل سيجارتـه:مو وقت الحساب اللحين خالتك وصارت زوجتـي ...
ناصـر طنشـه وجلس يلعب بجواله ...
كمـل ياسـر يوم شاف ناصـر ساكت :افضل لك ولهـا ترجـعها اللحين الرياض قبل مايفضون لهـا خوالك لأنـي ماتوقع يمررون اللي صار على خيــر...
ناصــر:قلت لهـا ,,وتقول أن محد يهمهـا ...
ياســر وهو يطفي برجله السيجاره بعد مارماها على الارض:وانت بتسمع كلامهــا ,,سعـد شكلـه موناوي على خيـر ينتظـر الرياجيل اللي عنده يطلعون ويلتفت لها,, عن اذنك واتمنـى تسوي اللي قلت لك عليه ,,ودخل الخيمــه ...


نهــــايـة الفصــل الاول
من الجـــزاء الثامــن ...
هاه وش رايكــم بالاحــداث المثيــره اللي صارت ..؟؟
ابي تعليقاتكــم علــى حركـة سالــي الجـريئــه برفـــض..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:15 PM   #59

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجـــزاء الثامــن
الفصــل الثانـــي ...


رجعــت تغسـل وجهـا للمره العشـرين لعـل وعسـى تصحــى من هالكابــوس اللي عايشتـــه ,,, ناظرت صورتهـا بالمرايــه كان وجهـا أحمــر من كثــر ماغسلتــه وعيونهـا تدمــع من المـاء اللي داخلها
وشعــرها القصيـر لاصـق على جبينهـا ,,,سالي تكلم نفسهـا:معقوله اللي قاعـد يصيـر قبـل دقايق بس كانت جالسه مبسوطه اتفنن بالمكياج وسعــد برا يحتـرق ,,,كيف انقلبت المعادله وصرت أن اللي قاعده احترق ,,,اشعــر بالقهــر وقلت الحيلــه احس إن حبـل التف حول رقبتــي يخنقنـي وأنا مو قادره ابعده عنــي أول مره احس اني ضعيـفه مابيدي شــي ,,,كيف يزوجونـي غصب عنـي ..ياربي ليش اللحين بس غصبوني يامانخطبت ماعمرهـم فكروا يغصبوني ليه هالانســإن بذات يجبروني على الزواج منــه ,,ياليتهم غصبوني على أي أحـد الاهــذا ,,يالناس ياعالــم تاريخي معــه غيــر مشـرف هــذ اماتزوجنــي عشـإن شـي واحد بس إنـه ينتقـم منــي ..أنا,,أنا,, صـرت متزوجـه كيف مايصيــر أنا اللي أكـره مأشــوف الرجال كيف اتزوج ,,للحيـن ماني مستوعبــه أن اني طحت بالفـخ اللي رسمـت لأهلـي ,,أكـرهم ...أكــرهم ,,,عمــري ماكرهتم كثـر ماكرهتم اللحيــن ,,هـم سبب كل العذاب اللي عشتـه من يوم فتحــت على الدنيـا الا هاليــوم هم سبب شقاي بهالحيــاه ويقولون ليـه طالعــه قليلة أدب وقحــه ماحتـرم أحد ماهـو انا لقية أحد يربينـي ويعلمنـي الخطـأ ,,
ياسبحـان الله :يـرمون الخزف علـى الارض يقولوا ليه يتكســر..
يلومـوا الجرح بقدامـي وطريقـي ممتلـي اشـواك ...
لا ياربــي أنا ليش حظـي كذا ,,يعنـي الا متـى بعيش بعذاب ....

وبنبرة حقد طالعـه من جواة قلبهـا :حـرام ليـش أنا بـس اتعـذب لازم كل اللي حوالـي يتعـذبون مثلي ويشـربون من نفس الكأس ,,,بتشوفون كلكم أن ماقلبت حياتكم نكــد كل اللي ساهـم فهذا الزواجـه راح ينوله من الطيب نصيــب ,,وأولهـم أنت يازوجـي العزيـز ياســر !!!
طلعت من الحمـام وفكرت الانتقـام ورد الاعتـبار مسيطـره على تفكيـرهـا فتحت دولابهـا وسحبت عباتهـا وشنطتهـا ,,وطلعت جوالهـا واتصلت على ناصــر ...

طلع ناصـر من المجلس بعـد ماشاف رقم سالي لأنه استنتج وش تبي فيـه ماعارض رغبتهـا بالرجعـه للرياض ,,طلع بسـرعه للمواقف منغيـر مايودع جـده وخوالـه حتـى مايعطيهـم فرصـه يفكـروا بايذاء سالي أو منعـها من الرجعـه معـه ...

من يوم دق جوال ناصـر وطلـع عرفت من المتصـل فطلعت وراه بدقايق وبعـد ماودعتهم ,,وهذاني اشوفهـا قدامــي تمخطـر بمشيتهـا وكأنهـا تقول يارض هتزي ماحدا قدي ...وكالعـاده العبـاه ولاكلفت نفسهـا تصكهـا والطرحـه على أكتافهـا ولا كأنهـا جالسـه تمشـي بقسـم الرجال وممكـن بأي وقت يطلع أحد ويشوفهـا ,,,شكلهـا ماكنت منتبهه لي لأنهـا الواضح عليهـا سرحـانه ,,

:خالتي سالي ,,خالتو سالي ...
سالي بنرفزه :تخلخلت عظامك من متـى صرت خالتك ..
بسـام:اوووه خالتـي ,,عمتـي كلـه واحد المهم غطـي وجهـك ..
سالي: وش قلت ياولد أبوك ؟! ,,تأمـر على خواتك مو علي ...
بسـام :اقولك غطي وجهك غبيه انتي يمكن يطلع رجال ويشوفك ..
سالي بعصبيـه :بساموه حل عني لأطلـع سوايا ابوك فيك ,,ومره ثانيه حتى لو شفتني طالعه بدون عبايه ماتكلمني فاهم ,,ولفت على الجهه الثانيه ورجعت طرحتهـا على وجها وشافتـه واقف يناظرها ويبتسـم بأنتصـار ,,,حست أنها بتنفجـر من الغيض اذا ماطلعت حـرتهـا فيـه ,,وبحركـه غيـر اراديـه حملت حصاه متوسطه الحجم من الحوش الترابي وراحت تلحق ياسـر اللي طلـع للمواقـف طلعت وكان المكـان مظلم شافت ناصـر موقف سيارتـه بعيـد واقف عنـدها يكلم ومعطي الباب ظهره يعنـي مايشوفهـا دارت بعيونهـا على السيارات الموجـوده وفجاه اشتغلت وحده من سيارات واشتغـل نورهـا عرفت أنهـا سيارته وبكـل قـوه تمتلكه رمت فيـها الحصـاه على شباك المقعد اللي جنب السائق ,,وكملت طريقهـا لسيارة ناصـر وركبت ورى بدون ماتكلـم ..
ياســر :الحيـوانه بغت تكسـر زجاج الشباك حسبـي الله عليك ,,ولاتدرين ليته كسرتيه عشان أطلع بعديـن من عيـونك وعشـان يرتفع الثمـن اللي راح تدفعينــه ...

ناصـــر:الوو,, هلايمـه ,,ايه ,,طيب حنا ننتظـرك برى اطلعــي ,,يمـه واللي يخليك اطلعي مالي خلق انزل اسلم علــى أحـد ..وبعد ماقفـل ..
ناصـر:سالي انزلي معي سلمي على جدتك وخالاتك ...
سالي سافهتـه ..
ناصــر:سالي يالله عن الدلع كلها عشر دقايق انزلي سلمي على جدتك وخالاتك ...
سالي بأنفعـال:ناصـر بتنزل أنزل أنا رجلي ماراح تمشي شبـر برا السياره ..
ناصــر نزل وصك باب السياره بقـوه ...

طلعت سالي جوالها من الشنطـه وهي تحس أنها مخنوقـه ودقت الرقم ...
وهج :الو هلا سوسو ..
سالي بيأس:وهج خلاص زوجني له ...
وهج بصدمه:كيف مستحيــل ,,حسبي الله عليهــم ذولا مايحســون ,,,
سالي بألم:من زمان توك تدرين ,,وهج ماني قادره اصدق اللي صارلي ...
وهج بحقد:اكرهم ليه يسوون فيك كذا ذولي مو أهل ذولا أعداء ...
سالي :حتى أنا اكرهم والله لخليهم يندمـون ,,وهج احس بختنق وش اسوي ..
وهج وهي تبكـي : خلاص مابيدك شي تسوينـه ...
سالي وهي تشوف ناصر وامـه جايين :خلاص وهج بعدين اكلمك ...

أم ناصـر اللي ركبت قدام :السلام عليكم ..
طبعـاً محد رد ..
أم ناصــر :ليش مانزلتي تسلمين على جدتي وخالاتـي هو جاين من حايل عشانك وآخــر شي تسوين فيهم كذا ..
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2009, 07:16 PM   #60

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالي معطيتهـا أكبــر طاف ..
أم ناصــر:ليه ماتردين القطو أكل لسانك ..
سالي تأففت بقهـــر ..
أم ناصــر:الله يهـديـــك,,ويعيــن المسكيــن اللي ابتلى فيــك ..
سالي :ناصـــر شغل الـfm ...
أم ناصـــر:وأنتي هـذا اللي فالحــه فيـه سمـع الاغانــي ..
ناصـر اللي مل :خلاص يمـه هــدي ,,هي اللحين متضايقه لاتزيدين عليهــا ..وشغل لهـا الـfm

ياســر اللي نشـوة الانتصـار مسيطـره عليـه اتصــل بالسعـود اللي يحســـه أقـرب انســإن لـه أقـرب له حتـى مـن أخــوانـه بـس حـس أنه اخـدعه ياربـي وش بتكون ردة فعلـه لو درى أحسن شي مأقوله اللحيـن ..
سعــود :ياســر وصمخ وش فيك ماتصـل عشان تسكت ..
ياســـر :هاه ,,وش قاعد تقــول .؟؟
سعــود:لا والله شكلك أبد مو صاحـي ,,,حبيبــي روح كمل نومك واذا صح صحت ارجـع كلمنــي ..وقفـل ..
ياســر وهو يناظر بجواله :حسبي الله على بليسك مدري وش فيـه ذا استخف مستحليها هاليومين كل شوي صاك بوجهــي بس عادي يمون النسيب...وجلس يضحك بقوه ..

جنــى بخوف: وهج وجع وش فيـك تبكــن ...
وهج تبكـي ....
جنـى :وهج قولي طيحتـي قلبــي ,,امي ناصـر وسالي صار فيهم شـي لايكون صارلهم حادث ..!!
وهج بانفعـال:فال الله ولا فالك ,,بس ...ورجعت تبكـــي ..
جنــى :اوووووف الله ياخذ ابليسك تكلمـي ,,قسم بالله أنك تقهــرين ..
وهج وهي تكلم وتشهق :سالي خلاص تزوجت ياســر..
جنـــى بصـدمـه :سالي ,,ياســر ..انتي وش قاعد تقولين ..
وهج :حرام عليهم ليش يسون فيهـا كـذا,, ليش يغصبونهـا على شـي ماتبيــه ..
جنــى :وهج ياســر وش دخله بالسـالي أنا مو فاهمـه شـي من اللي قاعده تقولينـه ..
وهج باستغــراب :أنتي ماتدرين أن ياسـر خطب خالتـي سالي ..؟
جنــى بصـرخه :مين خطب سالي ..
وهح :ياســر ياســر ,,واللحيــن خلاص صارت زرجتــه ..
جنــى:وهج تكلمي معـــي بوضوح ماني قادره استوعب ..
تنهدت وهج وجلست تقولها السالفه ...
جنـى وهي ماسك راسهـا:مستحيـل مو قادره اصـدق اللي قاعده تقولينــه ...
وهج :لا صدقـــي ,,خالتــــي باعـــوها وبأبخـــس الاثمـــان ...

فاطمـــه اللي داخلــه البيت والابتســامه شاقـه الحلق :خوش ملكــه الصــراحـه ماقصــروا أهــل المعـــرس بـس شيخــه اللي يشوفهــا يقــول هـذا عزى بنتهـا مو ملكتهــا ..
بسمــه :حتـى فاتــن ماكانت فـرحـانه وبـس تبكــي ,,لدرجــة أن خوات سالـم انتبهوا لهــا وجلسو يسألون ليش تبكــي ..
فاطمــه بطنازه:مسكيـن أمهــا اللي خلتهـا تعلق بالوهــم ,,بــس حامض على بوزهـا تأخذ ولـدي ..
بسمـه :اقـول يمــه أنتي من تبغين ياخـذ ياســر ..؟
فاطمــه اللي انبسطت على السـالفه :أخـوانك كلهـم أبغـاهـم ياخـذون من بنات خواتــي وأخـوانـي ,,حتـى أنتي لو بيدي زوجتك لواحد من عيالهم ..
بسمـــه بداخلهـا:لاتكفين يمـه,,الا أنا طلعيني من مخططاتك أنا ماراح أخذ الا نايـف ولو على جثتـي ..
فاطمــه :وش فيك سكتـي ياحليلك يابسوم تستحيــن ..

ريان :بسوم تستحــي كثرولي منهـا ..
فاطمـه :ماشاءالله من ويـن لافـي يالهـايت ..
ريان عشان يغيــر الموضوع :اوش اوش ,,وش هالكشخـه والله منتي هينـه يأم ريان ..
فاطمـه :اسمـي أم ياســر لوكنت ناســي ...
ريان :والنعم فيك والخيبــه بياســر ..
فاطمـه بعصبيــه :ريان ومـرض لاتقـول عن أخوك كـذا والله لوأنه عدوك ..
ريان وهو يحرك يديه :طيب هـدي ,,لو هـو اللي متكلم عنـي كـذا ماقلتــي شـي ..
فاطمــه:هـو أخـوك الكبيــر ويقول اللي يبـي ..
ريان :يمــه بليز مللتينـي بهالجملــه أخوك الكبير,, أخوك الكبيـر ,,مـدري وش مسـوي لكم هالياســر أنتي وأبوي ياخوفـي يكون ساحـركم ..
بسمــه :كل هالحقـد على ياسـر عشان ماخلى أبوي يشتري لك سياره جديده ..
ريان :ايه مو على كيفـه ..هو كل شهــرين مغيــر سيـارتـه وأنا لــي سنـه ماغيرت سيارتـي ..
فاطمـه :أنت ليش ماتفهــم السيارات اللي يشتريهـا أخوك من حر ماله ماشحدهـا من أبوك مثلك ,,بعـدين سيارتك جديده ليه تغيـرها مالها ست شهور من اشتريتهـا ..
ريان بحسـد :ايه ماهو ولدك المدلل ماترضين عليه ,,ليه ماتصيرين مثل عمتي شيخه لو يطلع عيونهـا نايف تعطيهن له ..
فاطمـه بكره :وقطيعـه مالقيت الا الثـور المدلل ولد عمتك تبغـى تصيـر مثله ,,أنا مدري وش محصله من وراه أمــه هذا كبـره وللحيـن ياخذ مصروفه منهـا بنـدر اللي اصغـر منـه تخـرج وتوظف وهو للحيـن يـدرس..
ريان :وهـذا اللي هامكـم الشغـل ,,اصلاً ليش يتعـب نفسـه ويشتغـل وفلـوس أبـوه ماتحـرقهـا النيران وعمتي ماهي مقصـره عليـه ..

بنـدر اللي توه جاي :السلام عليكـم ..
الكل :وعليكم السلام ..
بندر:وأنت مالك سيـره الا عمتك ولدهـا ,,وبعـدين من الصبح ادق عليك ليش ماترد ؟!
ريان:جوالي مافيـه شحـن مقفـل ..
بنـدر:على العمـوم أبوي متحلف فيك وده بس يشوفك عشان يقصبك ...
ريان :ياليل الزفت ,,وأبوك ماعنـده غيـري يطلـع ضيقه فيـه ..
فاطمـه :وأبوك وينـه ماجاء ..
بنـدر:الشيبان كلهم بعـد العشاء راحو ديوانية أبو سالم ...
ريان :ماقلت لي وش فيـه الشايب علي ..
بندر اللي فصخ شماغه وعقاله ورماه على بسمـه :صفطيـها ,,برايك وش يبي فيك يعني بيصور معك..
ريان :بدون تريقـه ..
بندر: يبغاك تروح معنـا للملكه ,,,هو من يوم درى أن ياسـر مسـافر عصب ...
فاطمـه :اللي يسمعك يقـول مسـافر يلعـب ماكأنـه مسافـر شغــل ..
ريان بغيـره :أكيـد ماترضـى عليـه حبيب القلـب ..
بنـدر :يووه أنت للحين على هالغيـره ,,عيب عليك رجال وش كبرك وتغـار ..
ريان :ايه أنت خلك طيب كـذا لين يسـرق حلالنـا ..
فاطمـه :حسبي الله عليك من ولد استح على وجهك اللي تكلم عنه هـذا أخوك .!
بنـدر:الغيـره اللي تكلـم مـو هو ..
ريان :واللي يسلمكم غيـروا الموضـوع ,,هـذ مركـب قرون استشعـار لـوكان بأخــر الدنيـا يسمعكم ويجـي ...

ياســر اللي واقف على الباب :من هـذا !!..السـلام عليكـم ..
الكـل :وعليكـم السـلام ..
فاطمـه وهي تغايض ريان :هـلا والله بولدي نـور عـيني ..
بنـدر وبسمـه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه.
ياسـر بأستغـراب وهو ينزل جواله ومفاتيحـه على الطاوله اللي بينـه وبين بسمـه : وش فيكـم تضحكـون ؟!
بنـدر وهو يطـالع ياسـر بأعجـاب:ياخطيــر من ويـن جاي على هالكشخــه ,,الثوب اسـود والغتـره اللي يشـوفك يقـول معـرس ,,بس ليـه شلت السكسوكـه,بس تبقـى حلـو ..
ياسـر اللي ارتبك يوم سمع كلمـة معـرس :ماقلت شي جديد ادري أني حلو وسيـم ,,وماحتـاج شهـادة أحـد ..
ريان بصوت واطـي بس سمعـه ياسـر :انتبـه لاتطيـر ..
فاطمـه :هاه يمـه اشوفك رجعـت بدري من القصيـم ..خلصت شغلـك ؟
ياسـر :ايه الحمـدالله خلصت ,,وعشان يجـس نبضهـا :توقعـي يمـه من شفـت هنـاك ؟!
فاطمـه :والله ماعـرف أحـد بالقصيـم ..من شفت ؟!
ياسـر بنبـره غريبـه :ناصـر ولد عمــي .!
فاطمـه بنرفـزه :وين شفتـه اللي ماينسمـى ..
ياســر:بيت جـده ..
فاطمــه :وأنت وش موديك عنـدهم ..
ياســر:شغـل والشغـل ماله دخـل بالخلافات العائليـه ,,وبعـدين أنا مفكــر أخذ منهـم ..
فاطمـه اللي تحسبـه يمـزح :ليه لاقي عنـدهم اللي تليق بياسـر ولد أبـراهيم الـ.......
بسمــه بنبره لها معنــى :يمكــن عاجبتــه سالي المتمــرده ..
فاطمـه بعصبيـه وصراخ :أنتـي كيف تسمحين لنفسك تكلميــن أخوك بهالطـريقـه ..
بسمــه :لوكان ماهو معجب فيهـا محط صورتهــا خلفيـة شاشتـــه ...

ياســر بهالحضـــه حس أن الهـواء اللي بالصاله تبخـــر ,,كل اللي بالصـاله سكتـوا ينتظـرون رد ياســر على اللي قالتـه بسمـــه !!
بسمـه بتريقــه :وش فيك ساكت ليه ماتــرد ,,الا ماقلت مـن متــى تعــرف بنت الـ............
كف علــى وجهـا سكتهــا ,,بسمــه :تظربني عشان ......
ياســر وهو يتنفس بسرعه :واقص لسانك اذا سمعتك تكلمين عنهــا بالشينــه,,,سـالي .....وسكت ثوانـي مرت كنهـا ساعات على الموجودين :زوجتــي واللي يمسهـا يمسنــي وبصـرخه ارعبت بسمــه: فاهمـــه !!!
فاطمـــه :أنت وش قاعـد تقـول استخفيـت ..كيـف زوجتـك .؟
ياســـر :زوجتـي يعنــي زوجتـي تزوجتهـــا ,,ماتفهمونهـا ذي بعــد رحت لأهلهـا وخطبتهـا وافقـوا واليوم ملكنـا فهمتـي وش يعنـي زوجتـي يمــه ..
فاطمــه بذهـــول وصدمــه :تتزوجت من ورانـا هـذ آخــر تربيتــي فيك ...
ياســـر :يمــه أنا ماسـويت شــي حــرام تزوجـت واعتقـد الزواج حــلال,,وبليـز يمــه لاتكبريـن الموضــوع انا توني اليوم مالك يعنـي ماخبيت عليكم شـي ..
فاطمــه :ليه تبغـي لين تزوج ويجيك عيــال بعــدين تخبــرنا ...
ياســـر:اعتقـد أنا كبيـر بما يكفي عشـان أخـذ قرارتـي بنفســي ..
فاطمــه :طيب تبـي تزوج قولي وانا ازوجـك اللي تبيهــا ..
ياســر:طيب ماصار شـي أنا تزوجت اللي ابيـهـا,, واعتقـد سعادتـي هي اللي تهمك ...
فاطمه وهي تمسك راسهـا:سعـادتك مع سالي ,,عاد مالقيت الا سالي اللي سيرتهـا على كـل اللسـإن ..
ياســر:يمـه ارجوك لاتغلطيـن,, وبعـدين لوكانت سيرتها على كل اللسان زي ماتقولين ماكان كل هالعـالم اخطبـوها..
فاطمـه :ذولا ناس فارغيــن يدورون على الجمــال ,,,ماتهمهم الاخـلاق والتـربيــه هـذي وحـده متمـرده مايملى عينهــا أحــد ,,وحـده مالقت أحد يربيهـا ,,أهلهـا تاركينـه على كيفهــا,,والله لو كانت متربيـه بملجأ ماكانت هـذي أخلاقهـا ...
ياســر:يمـه ارجوك كفايــه ,,,خـلاص سالي صارت زوجتـي وكل الكــلام اللي قاعـده تقولين ماعاد ينفــع ,,فلو سمحتـي ريحيني وريحي نفسك وصكي هالموضوع ...
فاطمــه :بكل برود جاي تقولي صكي على الموضوع ولا كأنك مسوي شـي ..
ياســر وهو يطلع الدرج :أنا تعبان بروح أنام بكره نتفاهم ...وأختفــى ..
فاطمــه اللي جلست على الكنب بتعب :الله يجازي اللي كان السبب ,,عين وماصلـت على النبــي ,,أكيـد هـذي حوبـة شيخـه وبنتهـا ,ولاولدي العاقل ياســر يرتكـب غلطـه زي كـذا ..
بنـدر :يمـه هــدي بالك ,,اللي صار مايسوى كـل للي تسوينـه بنفســك ..
بسمــه بحقـد :لاتقـول مايســوى اصلاً أنت وش فهمـك أخوك بيسوينا مصخـره قدام الناس على آخـر الزمـن ..
بنـدر:أنتـي تستكيـن مو أنتي سبب كل هذا ,,وبدال ماتهدين أمك جالسه تزيدينهـا..
ريان اللي جالس ولاهمـه بس ماحب يفوت فرصـه قال يتشمت :ايه مو هـذا ولدك المثالـي ,,شوفي وش سوى تزوج بدون شوركــم ..
بندر بصـرخه :ريان ,وهي مو ناقصتك أنت بعــد ..
ريان اللي ماسك باب الصـاله :ايه مو كلمة الحق صايره ماتعجبكـم ..مع السلامـه وطلـع ..
فاطمــه :خلاص أنتم اطلعوا لغرفكم اتروكني لحـالي ..
بندر بأعتراض :بس يمـه ...
فاطمـه :بندر خلاص قلت لك اطلع غرفتك ...
نزل بندر راسـه وطلع فوق ..

ياســر اللي نايم على سريـره :انبسطـي ياسـالي هـذاني من بعـد ملكتنـا بثلاث ساعات بـس تهاوشت مـع أمــي
,,اووف والبـركه بسوســه بسمــه حطتنـي بموقف محـرج تستـاهل الكف اللي جاها تحسبنــي ضربتهـا عشان الكــلام اللي قالتـه عن سالي أن ضربتهـا لأن ماتوقعت أختـي يطلع منهـا كلام زي كـذا !!
ورفع جوالـه واتصــل عليهــا بــس للأسـف كان مغلـق .!
طالع باسمهـا على الشاشه :لا المرجـوجه ماتناسبهــا ,,شكل بنت أختهـا خريش عشان كذا مسميتهـا المرجوجـه
,,بـس هـي ابد مولايق عليهـا الرجـه .!
هـي اللي يليق عليهــا وكتب (الملسـونـه ) ..
وطالع بجوالهـا اللي كان على الكرسي :أنت وجودك خطــر ماجبتلي غيـر المشـاكـل ,,ولف بنظره على الغـرفه
لين انتبــه على شنطـه فوق الدولاب نزلهـا وحطـه فيهـا بعـد ماغلقـه ..

سالي :ماتفهمين مابي اروح جامعـه,, ماني رايحه لها ...
وهج بحزن :سالي ويعدين معك لك اسبوع اللحين مارحتي الجامعه ترا ماليت وأنا احظرك ...
سالي :وليش تحظريني انا طلبت منك,, بعدين خلاص جامعه ماني مكلمله ..
وهج :سالي يالله قومي لاتشمتين العذال فيك ..
سالي : وهج بليز اطلعي سببتيلي صداع بحنتك ,,اطلعي مابي اسمع شي من نصايحك ..
اخذت وهج عباتها وشنطتها وقفت على الباب كانت بتكلم بـس غيرت رايهـا وطلعت ...


ناظرت الساعه اللي على الجدار كانت 9 ونص يعنــي داوم اتصلت على الشركـه اللي اخـذت رقمهـا من الاستعلامات لاكن قالوا لهـا أنه سافــر من يوميـن ..
ظربت الجوال بالجدار وصرخت بقهــر :جعلك ماتـرجع ,,الله يأخذك لازم تسـافر بهالوقت ..
أم ناصر اللي سمعت صوت الكسـروجت بتشوف مصدر الصوت:وش سوى لك الجوال عشان تكسرينـه ..
سالي :اصلاً كل اللي صارلي وقاعد يصير لي أنتو السبب فيـه يعنـي لو فقدت عقلي أنتو السبب ..
أم ناصــر:ياكافي وش هالكلام ,, كل هذا عشان زوجناك بالغصب ,,طيب حنا نبي مصلحتك اللي ماعرفتيها ولاراح تعرفينهـا بيوم ..
سالي :ومصلحتي ماتكون الا مـع الحقير هذا من كثر الي خطبوني ماجبروني الا على هذا,,كله عشان مصلحتهم مو عشان مصلحتـي زي ماتقولين,,واوعدك اذا ماخليته يطلقني ماكون سالي ..
أم ناصـر بخوف من تحدي سالي :سالي خلي الخبال عنك وش يطلقك أنتي خبلــه تبغين تفظحينــا ...
سالي :وأنتم وش دخلك تنفظحين أنا اللي بطلق مو انتي ..
أم ناصـر بتهديد :سالي والله أن ماعقلتي لعلم أبوي وسعـد عليك ...
سالي وهي تضحك بسخـريه :ومن قال أني اخاف من هم لو أخاف ماسويت اللي سويته يوم الخميس ,,بس لأني عارفـه أن ماوراي رياجيــل الا طرطنقيــه يمشون على كلام الحـريم ..
أم ناصــر بعصبيه :أن خلاص ماعاد تحمـل قلة أدبك ,,قسم بالله يالسالي أن ماعقلتي وخليتي عنك قلة الادب هذي مالك جلسه فبيتـي ...
سالي بعدم مبالاه:عادي مو أول مره انطــرد ,,انطـردت قبل من بيتـي أبـوي ,,وطردتنـي بعـدها أمـي ,,يعنـي أنت بتطلعين افضل منـهم ...
أم ناصـر بالندم :سالي حبيبتـي أنا ماقصـد ,,انتي تدرين أني مستحيـل اطردك ,,خلاص سوي اللي تبنه أنا مالي دخـل ...
سالي بداخلهـا :لو كان عنـدي ملجأ ثاني غير بيتك كان ماسكت بس وش اسوي مالي غيـرك ,,أنا لازم يكون عندي مكان اروح له لاتسكرت الابواب بوجهـي وعشان يكون عنـدي هالمكـان لازم يكون معـي فلوس ..
أم ناصـر :وش فيك ساكته ,,يالله أنزلي معـي نفطـر ..

نزلت سالي وهم يمشون مع الدرج قالت سالي :الا صدق ماعطيتوني نصيبـي من الصفقـه ..
أم ناصـر بأستغراب:وش صفقته ؟!
سالي :لاتسوين نفسك مو فاهمـه ,,الصفقـه اللي بعتوني فيها بالرخيص .!
أم ناصــر :اووهوو علينا أنتي متى بتفكينا من هالسالفـه ..وجلست على الطاوله .
سالي اللي جلست قدامها :ابي مهــري .!!
أم ناصـر اللي ماطرى على بالهاهالموضوع :طيب بكلم سعــد واسأله ..وجلست تأكـل ..
سالي :كلميه اللحين ..
أم ناصـر :لا العصـر أحســن ..
سالي باصرار :وأنا اقولك اللحين ..
رفعـت الجوال واتصلت ...
أم ناصـر :مايرد ..
سالي :حاولي مره ثانيـه ..
أم ناصـر :مايحتاج أحاول أكيـد مشغول خليه العصـر ارجع اتصـل عليـه ..
اخذت سالي الجوال منهـا وجلست تتصل عليه لين رد ..
سعـد :الوو.
سالي سوت مالت على الجوال وعطته أختهـا :خوذي رد ..
أم ناصـر:الو ,,هلا سعد ,,وش اخبارك واخبار العيال ,,,ايه الحمدالله حنا كلنا بخيـر ,,ناصـر ايه ايه اسمعك ,,من ..ايه انشاءالله ..وبعد مانتبهت لسالي اللي من الصبح تأشر عليها تدخـل بالموضـوع ,,أقول سعـد ياســر ماعطاكم مهــر لسالي ,,وشو ..كيف..طيب وانتم ليه ماقلتو له ,,طيب طيب المهم لاتنسـى تقوله ,,سالي اللي فهمت الموضوع أخذت منها الجوال ..
سالي:اسمـع هي كلمه ورد غطاها ابي نصف مليون ريال تكون بحسابي قبل الاربعــاء ..
سعــد :وليه انتي من وين طلعت يلي ..

سالي:طلعت من بطن أمـي..
سعـد :من يون اجيب لك نصف مليون ,,الرجال ماعطانا لك مهـر ,,,وهو اللحين مسافر ..
سالي :والله زي مابعتني ادفع الثمــني ,,ولاشاطر بس بتوقيع الصفقات ..
سعـد: لاتخافين ماني بسارقك بـس اصبري لين الرجال يرجع ويعطينا مهرك ..
سالي بعصبيـه :أنت غبـي ماتفهم اقولك ابي الفلوس اللحين تقول بعـد مايرجع انشاءالله يرجع بكفنه,,والله لوجاء يوم الاربعـاء ومالقيت المبلغ بحسابي لسويلكم فضحيه تكلم فيها الناس السنين ,,وصكت السماعه بوجـهه ..
نهـــــايـة الجــزاء الثــامـــــن ......
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team