إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > قسم الملتقيات العامة > الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام أبُحآر َقِلمَ عُبُر حرٍف ومقِآل

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2008, 04:00 PM   #1

رٍسِـــلآنٍ
قـلـم احـمـر
 
الصورة الرمزية رٍسِـــلآنٍ

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3177
التسِجيلٌ : May 2008
مشَارَڪاتْي : 3,616
 نُقآطِيْ » رٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond reputeرٍسِـــلآنٍ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
احترم كثيرا ما كتبتي ولكن هذه الخطوات اصبحث قديمة،،، فلم يعد الشاب يبادر بالاتصال ليقنع الفتاه لتواصل الاتصال معه،،، الفتاه الان اصبحت اكثر وعيا من الشاب والاتفاق على الاتصال لا يتم الا بموافقتها المبدئية،،، ولنكن واقعيين ،،، هل تعتقدون في هذا الوقت ان الفتاة تستدرج استدراجاً لاقامة علاقة،،، انا الا اعتقد ذلك انا اعتقد ان الفتاة الان صارت تعرف ما معنى ان يكلمها شاب وصارت تعرف ما معنى الخروج مع شاب وصارت تعرف ماذا يريد منها الشاب اذا دعاها للخروج،،، حتى الصغيرات منهن صارت تعرف هذه الامور،،، انا لا ادافع عن الشاب ولكني اريد ان اصحح هذا المفهوم القديم فلم يعد هناك مجالا للاستدراج فقد صارت الامور واضحة جدا وان الفتاة تندفع لهذه العلاقات بسبب اما الفراغ العاطفي في الاسرة واما للكبت الزائد واما لحب المغامرة والاستكشاف وطبعا يساعدها في ذلك رفقة السوء
__________________

كفيت ووفيت .


بس ازيد نقطه الان اصبح الشباب هم الضحيه وليس البنات ...بحيث كثير من البنات يستدرجن الشاب لدخول الى اي مكان مغلق وفي الغالب يكون بيت الفتاه ... والفتاه طويلة العمر تجمع اهلها عليه ....قولو ليه ؟......قلتو ليه ...عشان تخليه يتزوجها غصب ولا ينسجن .....وهاذا يسمى اغتصاب الولد من قبل البنت هههههههههههههههه

وهاذا حاصل في مجتمعنا كثييييير ....

اسف لكل بنت اذا كنت زعلتكم لاكن هاذا حقيقه في مجتمعنا


شكراً على الطرح الرائعـ
رٍسِـــلآنٍ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2008, 02:24 PM   #2

عَذْبَھْہّ
مـراقـبـ
 
الصورة الرمزية عَذْبَھْہّ

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1892
التسِجيلٌ : Sep 2007
مشَارَڪاتْي : 16,571
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » عَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond reputeعَذْبَھْہّ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
¬» اشجع hilal
мч ѕмѕ ~
؛🌸؛ أنَا لسُتٌ أميرةً ولا أملِكُ تَاجًا من الذَهَب ِولَكِنَنِي أَملِكُ طلةً ملكيةَ 👑وحضوراً أسطُورِي لا يملِكُهُ أحدٌ غَيرِي 🎀
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KING_HAK مشاهدة المشاركة
كفيت ووفيت .


بس ازيد نقطه الان اصبح الشباب هم الضحيه وليس البنات ...بحيث كثير من البنات يستدرجن الشاب لدخول الى اي مكان مغلق وفي الغالب يكون بيت الفتاه ... والفتاه طويلة العمر تجمع اهلها عليه ....قولو ليه ؟......قلتو ليه ...عشان تخليه يتزوجها غصب ولا ينسجن .....وهاذا يسمى اغتصاب الولد من قبل البنت هههههههههههههههه

وهاذا حاصل في مجتمعنا كثييييير ....

اسف لكل بنت اذا كنت زعلتكم لاكن هاذا حقيقه في مجتمعنا


شكراً على الطرح الرائعـ

احييك على التواجد والرد
وبالنسبه لماذكرت هناك امور كثيره قد تحدث
ربما لاتصل للجميع.. وهذه الظاهره التي ذكرت ليس لدي علم بها ..
واساءني ماسمعت وماهو الحاصل في مجتمعنا؟؟
والامر هنا كل فتاه او شاب اخطأ يمثل نفسه
فهو لايمثل الجميع بالطابع العام ..
وهذا التصرف الصادر من هذه البنت التي طرحت احقره تماماولا ارضاه ولاارتضيه بتاتاً لان لكل فتاه حياء يزينها وسمعه وعزه وكرامه وشرف هذه الصفات كفيلة بان تحظى بالعيش السعيد وهو مفتاح لطلب الغير لها بُغية الزواج بها ..
وايضا اين دور الشاب هنا لماذا يقبل بالدخول الى منزلها
لماذا ارتضى لنفسه الهوان هنا ..
من الاساس الخطأ يقع ع الاثنين مهما كانت الدوافع والاسباب ..
اشكرك على الاضافه ..
لاعدمنا حضورك وتواصلك ..

عَذْبَھْہّ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team