|
|||||||
| الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام أبُحآر َقِلمَ عُبُر حرٍف ومقِآل |
للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي
الإهداءات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||||
![]() ![]() ![]()
|
اقتباس:
كفيت ووفيت . بس ازيد نقطه الان اصبح الشباب هم الضحيه وليس البنات ...بحيث كثير من البنات يستدرجن الشاب لدخول الى اي مكان مغلق وفي الغالب يكون بيت الفتاه ... والفتاه طويلة العمر تجمع اهلها عليه ....قولو ليه ؟......قلتو ليه ...عشان تخليه يتزوجها غصب ولا ينسجن .....وهاذا يسمى اغتصاب الولد من قبل البنت هههههههههههههههه وهاذا حاصل في مجتمعنا كثييييير .... اسف لكل بنت اذا كنت زعلتكم لاكن هاذا حقيقه في مجتمعنا شكراً على الطرح الرائعـ |
|||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||||||||||
![]()
|
اقتباس:
احييك على التواجد والرد وبالنسبه لماذكرت هناك امور كثيره قد تحدث ربما لاتصل للجميع.. وهذه الظاهره التي ذكرت ليس لدي علم بها .. واساءني ماسمعت وماهو الحاصل في مجتمعنا؟؟ والامر هنا كل فتاه او شاب اخطأ يمثل نفسه فهو لايمثل الجميع بالطابع العام .. وهذا التصرف الصادر من هذه البنت التي طرحت احقره تماماولا ارضاه ولاارتضيه بتاتاً لان لكل فتاه حياء يزينها وسمعه وعزه وكرامه وشرف هذه الصفات كفيلة بان تحظى بالعيش السعيد وهو مفتاح لطلب الغير لها بُغية الزواج بها .. وايضا اين دور الشاب هنا لماذا يقبل بالدخول الى منزلها لماذا ارتضى لنفسه الهوان هنا .. من الاساس الخطأ يقع ع الاثنين مهما كانت الدوافع والاسباب .. اشكرك على الاضافه .. لاعدمنا حضورك وتواصلك .. |
|||||||||||||
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|