إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > ●{ صَدىّ آلمَـلآعِبُ~ > الميدان المحلي والعالمي
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-22-2008, 05:32 PM   #11

أمير بكلمتي
فـتـى بـانـدونق
 
الصورة الرمزية أمير بكلمتي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3460
التسِجيلٌ : Jun 2008
مشَارَڪاتْي : 7,505
 نُقآطِيْ » أمير بكلمتي is on a distinguished road
افتراضي



آجير: لقد افتقدت اللعب بجانب الـKOP

يهدف دانييل آغير مدافع ليفربول للفوز في جميع المباريات التي سيخوضها فريقه على الانفلد في الدوري من اجل الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز. ليفربول سيستضيف ميدلزبره غدا السبت ومن المرجح ان تكون مباراة الغد هي المباراة الرسمية الاولى لآغير منذ 11 شهرا على الانفلد وذلك لابتعاد الدولي الدانماركي عن الفريق بسبب الاصابة.

قال آجير: التعادل كثيرا على الانفلد كان سبب من اسباب عدم منافستنا على اللقب في الموسم الماضي، نحن لايمكن ان نخسر نقاط كثيرة على ملعبنا هذا الموسم اذا كنا نريد المنافسة. الكثير من الفرق تأتي إلى الانفلد لكي تدافع، نحن يجب ان نجد حلول للتأكد من الفوز في مثل هذه المباريات. نحن نادي كبير بما فيه الكفاية لنقول اننا نريد الفوز بجميع المباريات على ملعبنا، من السهل قول ذلك ولكن من الصعب ان نخرج ونفعله.

واضاف آجير: من الصعب شرح كيف كان شعوري وانا اشاهد المباريات من المنصة، لقد كان الامر صعب جدا. كل لاعب كرة قدم يريد اللعب في كل مباراة، لذلك الجلوس هناك وعدم فعل أي شي كان محبط جدا. لم اكن استطيع ان اعيش الاجواء لاني كنت اجلس وافكر " اريد ان اكون في الملعب " لذلك انا كنت اعمل جاهدا كل يوم من اجل العودة، لقد افتقد اللعب بجانب الـKOP. انه دائما شعور جميل باللعب على الانفلد، ان تكون هناك وتشعر بالاجواء في كل مباراة، كل فرد في الفريق يريد ان يظهر للمشجعين مباراة رائعة.

عودة آجير للمباريات الرسمية كانت امام ستاندرليغ في ذهاب دوري الابطال... الدولي الدنماركي شاهد مباراة الفريق امام سندرلاند من مقاعد الاحتياط، وعلى الرغم من سروره بالنتيجة إلا انه اعترف ان اداء الفريق بحاجة للتحسن خلال الفترة القادمة.

قال آجير: لقد حصلنا على نتائج رائعة ولكننا لم نلعب كرة قدم جيدة، في كلا المبارتين اللتان خضناهما يجب ان نكون سعيدين بالنتائج التي انتهت بها المباريات، نحن لا يجب ان نتحسن قليلا ولكن الكثير لكي نكون مع الفرق العليا.
أمير بكلمتي غير متصل   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team