عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013, 11:41 AM   #10

حـللآ ~
عـيـونـي
 
الصورة الرمزية حـللآ ~

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 13091
التسِجيلٌ : Aug 2013
مشَارَڪاتْي : 11
 نُقآطِيْ » حـللآ ~ is on a distinguished road
افتراضي

البارت 7
^ اشجان ترجع لورا لمن صدمت بـ حمد

فهد : هه جيتوا من التهزيئ ولا مارحتو
سالم : كللب انت اللي بلغت عنا
فهد : اي فيها شي !

حمد : اححم انتي اشجان وخري عني
اشجان : اوه اسفه . من وين عرفت اسمي !!
حمد : قسم بالله غبيه انتي اللي قايله لي
اشجان : وخير ان شاءلله اقولك !!
حمد : وخري بس ماني فاضيلك
ويقرب من فهد
حمد : انت اي نوع من الحيوانات
اشجان مسكت حمد : انت من وين تعرفنني
فهد : لا الحين فهمت انا
سالم : لا تفهم غلط انت , انتي نسيتي موقف دورة المياه xd
حمد اللتفت وجلس يناظر اشجان
اشجان تذكرت موقف دورة المياه وتركت يده
حمد : قسم بالله لو فاضي لك سفلت فيك خلني ارجع من الاداره
سالم وحمد مشوا عن فهد واشجان
اشجان بتدمع عيونها: تعالوا لا تخلوني مع ذا
حمد التفت : وش فيها ذي
سالم : وش مسوي لها ذا
سالم : تعال بس تعال لا نتأخر اكثر
حمد مشى شوي ورجع
سالم : يا هههو وين رايح
حمد : انتظظظظر
عند تركي باالفصل
محمد بشويش : تريك تريك
تركي : نعم !
محمد : لحد الان مارجعوا ربعك
تركي يناظر الساعه : الله يستر شكلهم ماراحوا الاداره لحد الان

( حبيت اقول لكم محمد من الشله بس دايم المسحوبب عليه )

عند ملاك ونوره في الفصل
خلص الاستاذ شرح وصاروا فاضين يسولفون وكذا
ملاك : نوره اشجان طولت
نوره : طيب وش اشوي لها
ملاك : اعصابك تيـب
نوره : تيب في عيونك
ملاك : افف طيب شوفي شعري عدل ؟
نوره : اي اي فكيننا
ملاك : ي ربي انتي ليه كذا

عند حمد
حمد خذ اشجان من فهد بعد الهواش

اشجان : اسفه على اللي صار وصراحه ماتوقعتك كذا طلعت طيب
حمد : طيب
اشجان في نفسها تقول : من جد كل التوقعات طلعت خطآ نفس ماقالت ملوك خقق وطيب
حمد : طيب انا بروح روحي فصلك

وراح عنها على طول راح الاداره

الاستاذ : يعني وش هربانين عن الحصه وليش تهربون مو جاين عشان الدراسه لا تجون
حمد : طيب ؟
الاستاذ : لازم تكتبون تعهد
سالم : يووه تونا اول اسبوع واول مره سامحنا عطنا فرصه
الاستاذ : اعطيكم فرصه ؟ وليه ماجيتوا من اول ماناديتكم ؟
حمد : يارباه عطنا عطنا تعهد بس
سالم : غبي انت
حمد : . .. .. ..

وكتبوا تعهد ورجعوا الفصل وهزئهم الاستاذ وكذا

وبعد وققت طوووييل اخخخيرا الحصه الاخيره

عند البنات كان ماعندهم درس

اشجان مفهيه
ملاك تفكر بشعرها
نوره فيها النوم تبي ترجع البيت بسرعه

ملاك : امانه شججون شوفي شكلي
اشجان . . . . . .
ملاك : شججوون !! شجيين وصمممخ

اشجان ببرود : هلا
ملاك : وين رايح تفكيرك ؟
اشجان : ولا مكان
ملاك : شوفي شعري عدل ؟ مرتب ؟
اشجان : ايي جميل
ملاك : وانتي اجمل صقيقتي
اشجان : يب يب
ملاك : مصدقه عدلي كشتك ليه انتي كذا مرجوجه حتى في شكلك

عند الشباب

الفصل ازععاج بقققوه

حمد يطقطق على وحده معاه باالفصل

حمد : تفاح ولا برتقال ها ها ها
فرح : يا ربي ساممج بقوه
حمد : جميله السماجه اصلن
فرح : رغد تعالي تعالي وخري ولد عمك عني

رغد : حمد ياربي شفيك انت خل البنت في حالها
حمد : من متى وصارت بنت عمي
رغد : تستهبل
حمد : مدري وين السامج فينا الحين
فرح : انقلع بس انقلع

حمد : اووووه رزان تعالي تعالي ابغاك بموضوع
رزان : وش تبي
حمد : ياالله انتي دفررره ماتزهقين من المذاكره والعفسه
رزان : لا
حمد : =__= بس روحي روحي
محمد : حممييد تععال اسسمع تريك وشش يقول
حمد ياخذ قلم ويلوحه ع تركي

تركي : اااااااااه ووججججع
حمد : وش تقول ! ؟
محمد : مافي شي عنك ترا
حمد : هه اسسف صاحبي الجميل
تركي : يلعننك
سالم : حمد تعال اجلس معانا
حمد : لا خلوني اطقطق ع الاوادم

حمد : اووه عزوز وين سافرت في العطله ؟
عبدالعزيز : مين قالك اني سافرت
حمد : حسافه سمعت انك مسافر دبي
عبدالعزيز : كذاب اللي قايلك
حمد : طيب وش فيك مالك خلق قول ماتبيني وخلاص
عبدالعزيز : لا عادي
حمد : ييع مااشتهي اللي اسلوبه بارد اووف
عبدالعزيز : اعوذ بالله مروق ححده غريبه اخر حصه

وخلصت الحصه والكل راح بيته

((البارت مافيه حماس القادمم ان شاءلله يكون احسن))
حـللآ ~ غير متصل   رد مع اقتباس