عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-2007, 06:58 AM   #1

حب العيون
عيوني قدير
 
الصورة الرمزية حب العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 339
التسِجيلٌ : May 2005
مشَارَڪاتْي : 668
 نُقآطِيْ » حب العيون is on a distinguished road
افتراضي نبض الشارع السعودي...

نبض الشارع السعودي ..
موضوع متنوع عن أهم الأخبار في الشارع السعودي ..
موضوع متجدد وحيوي ..
يجمع أهم الأحداث والأخبار ..
.

.



سكان الرياض يطالبون بوقفها فوراً ..
شركة خاصة تقتلع أشجار النخيل من جميع شوارع العاصمة


مشاري العبيد ( الوئام ) الرياض :
قامت شركة أهلية ( خاصة ) بعمليات إزالة منظمة لجميع أشجار النخيل المنتشرة في شوارع مدينة الرياض , وقد قامت الشركة باقتلاع النخيل بآليات خاصة وبكميات كبيرة , ويقول شاهد عيان أنه رأى آليات الشركة تقوم بعمليات الاقتلاع في شارع العنقري بحي الورود في العليا , كما امتدت أعمال الاقتلاع لطريق الملك فهد وأجزاء من طريق المطار , ويخشى المواطنون وسكان مدينة الرياض أن تستمر هذه العملية لتشمل كل أشجار النخيل في العاصمة وطالبوا المسئولين بمنع هذه العمليات فوراً لأنها تزيل شجرة عزيزة على قلوبهم وتمثل شعاراً للوطن لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال .

.

.

القاضي لعن والده ..
مواطن يؤدب قاضياً في مكتبه ..

عبدالله الشمري (الوئام) الرياض :
في حادثة تعد الأولى من نوعها في المملكة .. قام أحد المواطنين بضرب قاضي محكمة شرعية تابعة لمنطقة الرياض في مكتبه .. وكان المواطن البالغ من العمر 58 عاماً قد راجع المحكمة لأكثر من مرة طالباً إنجاز معاملته المتعلقة باستلام مبالغ تصرف لعوائل فقيرة قامت بتوكيله لاستلام المبلغ من المحكمة وهي معاملة سنوية لاتستغرق أكثر من ثلاثة أيام بالعادة ولكن القاضي طلب عدد من الوثائق بعضها لاعلاقة له بالمعاملة مما جعل المواطن يشعر بعدم جدية القاضي في إنجاز المعاملة فقام بالدخول عليه في مكتبه وطلب منه بلغة مليئة بالاستجداء قائلاً : رحم الله والديك أريد منك أن تنجز معاملة هؤلاء الفقراء .. لكن رد القاضي كان مفاجئاً للمواطن حيث قال له ( الله لايرحم والديك ويلعنك ويلعن والديك ) هنا لم يتمالك المواطن نفسه فأنقض على القاضي على مكتبه وقام بضربه دون أن يتحرك القاضي .. حتى ظن المواطن بأنه مات !! فغادر المكتب ..
الغريب في الأمر أن القاضي لم يقم بإبلاغ الجهات الأمنية !!
يشار وبحسب مصادر متعددة إلى أن القاضي المذكور كثير الغياب وتتأخر معاملات المواطنين لديه بالأشهر ولايحظى بالاحترام أو القبول من المواطنين .

الحادثة كما وردت إلينا ونحتفظ باسم المحكمة والقاضي والمواطن .

.

.
الموضوع مستمر ويمكن الاضافة
حب العيون غير متصل   رد مع اقتباس