عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2006, 08:58 PM   #4

نصراوي العيون
الميدان العالمي
 
الصورة الرمزية نصراوي العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1442
التسِجيلٌ : Sep 2006
مشَارَڪاتْي : 3,493
 نُقآطِيْ » نصراوي العيون is on a distinguished road
افتراضي


مانشيني في إحدى مباريات الإنتر



تصريح مانشيني بعد الفوز
سيطرنا على المباراة حينما كان العدد أحد عشر ضد أحد عشر، ثم طرد ماركو وإبرا كان لديه بضعة مشاكل وفييرا تأذى قليلاً في قدمه ،


ونحن يمكن أن نقوم بتغيير واحد فقط، "قال روبيرتو مانشيني بعد فوز الدربي 4-3 إنتر على ميلان. "كان عندنا بضعة مشاكل بعد تلك لكننا عملنا بشكل جيد جدا حين يعود الأمر لتلك اللحظة.


"فييرا؟ أدركت بأنّه كان عنده مشكلة بساقه، لكني إعتقدت بأنه يمكن أن يواصل اللعب. أنا آسف لم أستبدله لكني إحتجته أكثر من إبرا، الذي كان يلعب على الجناح ولم يستطيع أن يستمر. هو كان غاضب نوعا ما مني ومن سنينا (ميهاليوفتش) في النهاية؛ أشكره لما عمله للفريق.


ماركو ماتيرازي نال البطاقة الصفراء الثانية والتي كانت نوعاً ما قاسية لسحب فانيلته على وجهه في إحتفال هدف إنتر الرابع. "لست غاضب من الحكم، "قال مانشيني . "القوانين مثيرة للشفقة وهذه تخرب المباريات. هي حقا قانون سخيف. الحكم ليس عيله أي لوم.


"لماذا إستبدلت داكورت؟ كان قد أنذر و كان عنده مشكلة بعضلته قدمه أثناء الأسبوع. رأيت بأنه من الممكن أن يكون عنده بضعة مشاكل لذا فضلت استبداله ."


مانشينياختتم حديثه قائلآ : "رأيت الكثير من الأشياء الإيجابية هذا المساء؛ أنا مسرور جدا. حتى بعد الطرد الفريق عمل بشكل جيد جدا وما كان هناك مسابقة. لسوء الحظ بضعة أحداث ممكن تغيير باريات. نحن يجب أن نكون سعداء لفوزنا."
نصراوي العيون غير متصل   رد مع اقتباس