عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2009, 08:20 PM   #2

الـمـهـاجـر
عيوني مثابر
 
الصورة الرمزية الـمـهـاجـر

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 2683
التسِجيلٌ : Feb 2008
مشَارَڪاتْي : 1,849
 نُقآطِيْ » الـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond reputeالـمـهـاجـر has a reputation beyond repute
افتراضي

...

الـــــــــــــــــــف مبروك لليفربول & هـــــآرد لـــك " الحرية " & هـــــآرد لـــــــــــــك يامن تبحث عن هزيمة الليفربول !!

كان لقاء اكثر من رائع من الطرفين , حيث اجتمعت الروح في تلك المبارايات الرائعة
وقد كان لليفربول رداً ســــــــــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــ ـــــــعـــــــــــــــــــــــــاً على أولائك الذين تحدثوا عن ذالك الفريق العريق " ليفربول" . ما اسرع هذا الرد على تلك الفئة المتقلبة .. نعم يحق لي ان اسميها بالفئة المتقلبة لأنها تتقلب تارة لمتدح الفريق وتارة لتذمة ونسو " أن لكل جوآدٍ كبوة" وهاهو الجواد قد عاد وانتصر على كبوته .

ستقول وتتحدث تلك الفئة بإن هذا الكأس عادي .. ولكن انه غالي ورائع بالنسبة لنا , فيوجد مثل من الامثال يقول " اللي مايطول العنب حامضٍ عنه يقول " .

واخيراً من هنا وهناك .. أهنئ جميع افراد فريق الليفربول على قدوم عيد الاضحى المبارك .. وعلى بطولة كأس السوبر .
الـمـهـاجـر غير متصل   رد مع اقتباس