عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2009, 06:23 PM   #3

اميـرة الورد
رابطة جمهور الأهلي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 6943
التسِجيلٌ : Oct 2009
مشَارَڪاتْي : 288
 نُقآطِيْ » اميـرة الورد is on a distinguished road
افتراضي

صحيفةالوطن

الهلال والنصر والشباب والأهلي يواجهون الشعلة والوطني والرياض وأحد 11 مواجهة في مسابقة كأس فيصل بن فهد اليوم


أبها، الرياض: الوطن، أحمد الأسمري
محطة مهمة تدلف إليها مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية تحت 23 سنة بإقامة 11 مواجهة في المجموعات الخمس بمختلف الملاعب.

المجموعة الأولى

على إستاد الأمير خالد بن سلطان بمقر نادي الشباب, لن تكون مهمة المضيف فريق الشباب (الثالث بـ 7 نقاط) صعبة وهو يستضيف نظيره الرياض (الأخير بنقطة واحدة) عند الـ7.40 مساءً، لكن الليث الحاضر بمواهب شبابه والمطعم بخبرات كباره, بات مطالباً بتقديم انتصارات متوالية للإبقاء على آماله في الوصول للدور الثاني بالنظر إلى أنه يمتلك حالياً 7 نقاط في المركز الثالث وهو معدل غير جيد جعله يعيش حالة ضغط في هذه البطولة من أجل المحافظة على لقبها, بعد أن مر بسلسلة لقاءات حملت خسارته مرتين وتعادله مرة في الجولة الماضية أمام المتصدر الهلال وفوزه في مباراتين.
أما الرياض فيقبع في مؤخرة المجموعة بنقطة يتيمة وهو أضعف الفرق فيها دون منازع, وأثخنت شباكه بـ10 أهداف منها 3 أهداف شبابية في مباراة الفريقين بالدور الأول (3/1).
وعلى ملعبه، يستضيف الهلال (الأول بـ13 نقطة) فريق الشعلة (الخامس بـ3 نقاط) في لقاء يطمح فيه الأول إلى مواصلة تربعه على صدارة المجموعة، فيما يأمل الشعلة في تحقيق نتيجة تحسن من وضعه في المركز قبل الأخير.
ويخوض النصر (الثاني بـ9 نقاط) مباراة خارج قواعده أمام الوطني (الرابع بـ7 نقاط).
ويأمل الأول في العودة إلى الرياض بنقاط المباراة للحفاظ على ترتيبه، فيما يأمل الثاني في الظفر بالنتيجة لمزاحمة فرق المقدمة.

المجموعة الثانية


وفي المجموعة الثانية يلعب هجر (الثاني بـ8 نقاط) أمام الفتح (الأول بـ11 نقطة) في مباراة متشابهة الظروف والأهداف، كما يلعب ضمن المجموعة نفسها، الاتفاق ( الرابع بـ4 نقاط) أمام العدالة ( الأخير بـ3 نقاط) والقادسية (الخامس بـ3 نقاط) أمام الخليج (الثالث بـ 7 نقاط).. وكل يسعى للفوز لتحسين مركزه.

المجموعة الثالثة

وضمن مباريات المجموعة الثالثة، يلتقي الأهلي (الثاني بـ7 نقاط) بفريق أحد (الأخير بنقطة واحدة)، وفيها يأمل الأهلي في العودة إلى صدارة المجموعة التي تنازل عنها لمصلحة الأنصار صاحب الـ8 نقاط، كما ينتظر الأخير خدمة من جاره أحد في عرقلة الأهلي ولو بالتعادل.


المجموعة الرابعة

وفي المجموعة الرابعة، يواجه الحزم (الثاني بـ7 نقاط وفارق الأهداف عن التعاون)، فريق الفيصلي (الرابع بـ5 نقاط).
ويأمل الحزم في الفوز لانتزاع الصدارة من التعاون، إلا أن الفيصلي لا يقل عنه طموحاً، حيث إن الفوز أيضا يجعله في المقدمة.
وضمن المجموعة نفسها، يلعب الرائد (الأخير بنقطتين) أمام الطائي (الثالث بـ6 نقاط)، حيث يسعى كل منهما للفوز وتحسين وضعه، خصوصاً الرائد الذي يقبع في مؤخرة ترتيب فرق المجموعة، أما الطائي فسيمنحه الفوز فرصة مطاردة المتصدر.

المجموعة الخامسة

لقاء يمثل قمة المنطقة الجنوبية، يجمع بين المتنافسين التقليديين أبها (الأول بـ7 نقاط) وضمك (الرابع بدون رصيد)، وفيه يأمل الأول في مواصلة تربعه على صدارة فرق المجموعة والتغريد بها بعيداً، فيما يأمل الثاني في مصالحة جماهيره بتحقيق أول انتصاراته في المسابقة وتحسين صورته المخيبة لآمال محبيه وإدارة ناديه.
وضمن المجموعة ذاتها، يلتقي نجران (الثالث بـ4 نقاط) وحطين (الثاني بـ6 نقاط) في مواجهة يتوقع أن تأتي مثيرة، نظراً لتقارب مستوى الفريقين وكذلك لقلة الفارق النقطي بينهما.


اميـرة الورد غير متصل   رد مع اقتباس