عرض مشاركة واحدة
قديم 05-26-2009, 12:08 AM   #5

ابتسم
مشرف القصص

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3051
التسِجيلٌ : Apr 2008
مشَارَڪاتْي : 5,605
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » ابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي

الى أن ..!!




أشرقت الشمس .. وأكتمل القمر .. وأضااء الطريق .. ورأيت الأمل أمام عينااي ..نعم لقد رأيتهـ ...



حينما عرفت تلك الأنسانهـ.. التي كان اسمها امل .. لأنها هي من أعاد لي أملي في الحياة ..



وهي.. من أشرق في حياتي ..لها اسماء كثيرة في مخيلتي ..




لقد بعثها الله إلي حتى تساعدني.. تلك الفتاة الكبيرة بعقلها وقلبها مع أنها كانت تبلغ من العمر كما بلغت ..سبحان الله لديها قدرات عجيبة ترى انه لااا مشكلة بدون حل ..



منذ أن رأيتها شعرت برااحة نفسية تجاهها تمنيت ان افتح قلبي لها حتى تساعدني ..



مع مرور الأيام.. اصبحت صديقتي .. دخلت بها وبأعماقهها .. كما بأعماق كل من صديقاتها..



اصبحت ارى صديقاتي عندما نلتقي كل يوم ..



لست أنا من بينهن أعاني .. بل جميعنا نعاني مثلما اراهن يضحكن



عندما خرجنا انا وهن في وقت الفراغ ..حاولت ان اطلع اليهن بتركيز .. فوجدت ماوجدت..




أمل : بنات تعالوا خلونا نسوولف .



منيرة: ((ساكتهـ))



بتول: يلا خلونا نفللها (( طلعت الشيبسات وورق العنب ))



منال: اح اح ليش ماعلمتينا فيه فطور عشان نساعدك؟



بتول: يا***ه انا قلت بسويها مفاجأة لكم



أمل : بس أنتي تعرفين اني محب الورق عنب.. أقول ارمي علي بس البطاطس الحار يم يمي



كل وحده أخذت شئ تحبه وانبسطت فيه



امل لاحظت تنااحة منيرة وقالت: منيرة وش فيك سرحانهـ ؟



بتول ومنال: أيوة صح .. وش فيها ساكته هذي من اليوم .. بالعاده مايمديك تصفر الا انتي ناقزة بنهااية السيب



منيرة: بنات خلوني اليوم مالي مزاج..



امل : لا لا لا الدعوه مالك مزااج اكيد فيه شئ تعالي اعترفي لنا يلااا



منيرة: انتم ماتدرون امس وش صاير لي ..وقسم تنهبلون.!



البنات: وشووووووووووو << كلهم بطلوا الأكل



منال: اكيد حبيب القلب فهد ماشفتيه خخخخ



منيرة: لاتتريقين تخيلوا امس لقيت شغالة جدتي راحت عطت فهد ورقة



وفهد يوم شافها أثاريها بالأندنوووسي مكتوب يعني مافهم



ارسلها لي وقال يامنيرة شوفي هذي وش تبي تراها صاجتني ..بنات ضايق صدري كل ما اجتمعنا جت هذي وسوت سالفه له ..



امل: يؤ يؤ وش تبي هذي



بتول : خيييييييييييير شغالات آخر زمن وش سويتي بالورقة طيب؟؟



منال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه



منيرة تلتفت عليها: وش يك تضحكين



منال: اضحك عليها شتبي يعني مثلا.!!




__تررررن __ انتهى وقت حصة الفراغ وكل وحده رجعت مكانها..



أمل : بنات بالطلعه نحل السالفة..










مر اليوم الدرااسي على منيرة وكأنها لم تذهب الى المدرسة .. كانت تتطلع الى السبورة ولكن الذي أما عينيها هو منظر تلك الخادمة التي لا تعرف ماذا تحتوي رسالتها الى من احبتهـ منذ صغرها فهد..




ولكن عندما حان وقت انصراف الطالبات .. اجتمعن الفتيات صديقاتها حيث أنهن تضاايقن لشأنها..



تذكرت منيرة وقتها .. انها وضعت الورقة في حقيبتها ثم شهقت قائلة




منيرة: بناات تذككرت.. الرسالة معي



امل ومنال وبتول: طلعيها طلعيها



منيرة:طيب لحظة شوي شوي علي انتم وحمااسكم



امل : تأخذ الرسالة وتطالع فيها



منال: يااربي وش ذا مافهمت ولا شئ على الرغم من اني اعرف انجلش بس مافيه ولا كلمة انجليزية..



بتول: منيرة لايضيق صدرك خلينا نفكر.. وراح نلقى حل ان شاء الله.



(( جلسن في كرسي في الساحة الخارجية وكل وحده تفكر وش تسوي .. مرت قدامهم احدى العاملات في المدرسة ))



أمل: بنااااااااااااااااااااااا اااااااااات لقيتها لقييييتها



البنات: وشو بسم الله روعتينا وش لقيتي ..



امل : شوفوا حليمة (( العاملة))



منيرة: ياااي وقسم انك خطييييييييييرة شلون جت فبالك..



بتول ومنال: وشو مافهممنا



أمل: خلونا نروح لها ونقول لها تترجم لنا المكتوب شغالة جدتك اندنووسية والعاملة حليمة اندنوسية نفس الشئ..



يلا بنات نروح لها



البنات كلهم: واوو ونااسه يلا خلونا نرووح نناديها




(( ذهبن تلك الفتيات وكانت كلا منهم سعيدة بأنها سترى مامضمون الرسالة بالرغم من الخوف عن ماتريد ان توصله تلك الخادمه لذلك الشاب ))




حاولن الالتحاق بها ولكن .. اتضح في النهاية أن العاملة قد غادرت المدرسة .. فقررن الفتيات ان يذهبن اليها في اليوم التالي .. أخذت منيرة بالبكاء ولكن .. حاولن بقية صديقاتها بأقناعها أن هناك خيرة في كل تاخيرة .. فذهبت الى منزلها مبتسمة ..








(( عادت أمل إلى منزلها وهي تفكر بما يدور في بال كلن من صديقاتها .. كانت تتمنى لو بيدها شئ .. لأبعد عنهن كل مايؤلم أي منهن ..))





في المسآآء رجعت كما هي في غرفتها وعاشت أجوائها التي تعشقها ..وفجأة.. سمعت صوت نغمة الهاتف النقال ثم ردت))




أمل: الوووو هلا مين؟!



منال: اهلينات اموولة انا منال وش فيك ماعرفتيني من رقم الموبايل؟؟



امل : اييه الله يهديك قطعتيني من الرقص عايشه جوي هههه وهلي لاتحرموني منهـ ورا ورا هههه



منال: وانتي كل يوم على هالحالة



امل: يا***ه الرقص ريااضه هــــع



منال: طيب بقول لك شئ ..



امل: آمري بدون مقدمات



منال: ضايق صدري مرهـ من نوف مو مصدقة كيف تغيرت..



أمل: شوفي منال انتي الحين ماراح تجيبين شئ جديد اصبري وهي بالمواقف راح تعرف قصدك..



منال: صح يمكن



امل: لاتقولين يمكن قولي أن شاء الله



منال: ان شاء الله .. وقسم ارتحت يوم كلمتك..



امل: ادعي ربك حبيبتي .. اقول منال منيرة تدق علي برد عليها .. يلا باي باي




منيرة: مساء الخير يالخبووولة



امل : ياهلا وغلا شكلكم اليوم ماراح تخلوني أكمل رقص هههههه



منيرة: افاا وانا شدراني انك ترقصين المهم اسمعيني



امل: آمري



منيرة: يختي ضايق صدري خاايفة مرة مرة من الرسالة ومضمونها



أمل: ياليل البعارين ههه



منيرة: وش فيك.!!



امل : لا ابد بس توها منال مسكره مني قالت نفس موالك .. بالعكس قلبي اننبسطي اننا لقينا حل وبنخلي حليمة يابعدي هي تقرأ الرسالة اول مرة بنسفيد منها قولي خير ويقوله الله,,



منيرة: اييه والله انك صادقة يلا أجل ما اطول عليك..آسفة ضايقتك بمشاكلي



أمل: أح أح لا ما ابي اسمع هالكلااام..يلا في أمان الله




(أغلقت السماعه وهي في مضمونها حروف تتمنى ان تخرج بصمت.. أخذت قلمها ودفتر خواطرها ..وكتبت مايلي)






.. اتعلمين ان رؤية الألم في عينيك تعذبني..؟ وأنا أعلم ان لوعلمت بعذابي .. سيزيد في قلبك العذاب..



ولكــن..! اسمحي لي ..بالعذاب.. متعة العذاب من أجلك..



ولو كانت العذابات لأجل عينيك.. لكانت قلوب الدنيا تتمنى عذابات الألم الغارق في عينيك..!



وهل تعلمين أن الألم يشعر بالذنب لأنهـ وجد طريقه إلى حياتك..؟



عرفت ذلك حينما لمست الحاجة في صوتك.في عينيك.. في كلماتك..أمنياتك وكل حيااتك..



عرفت ذلك منذ أدركت أن قلبك يتلوى من الم الحاجة .. والحاجة المااسة الى التبادل الحب والعطاء..



عرفت ذلك من لحظة التمع فيها الألم وأطلت دمعاتهـ خلف الستار..




أعدك صديقتي..سأمزق ذلك الستار ,,وسأحوله إلى غطاء تحتمين بهـ من قسوة العالم وجراحات الزمن .. يلفك من رأسك.. حتى أخمص قدميك ..



يدغدغك بحنان .. ويجعلك تضحكين ثم تغرقين في النوم الهانئ ..وتنشدين في سرريرك..(( ما أحلى الحياة حينما أستلقي لتحرق شمس حبك وحنانك واحتوائك كل حزني وهمي يآ .... أمل..))






عندما انتهت من الكتابة (( رأتها وشعرت بأن حروفها ذهبية غالية لابد أن تصل لصاحبتها ..))



ثم ذهبت فتحت جهازها وكتبتها في ايميل حتى تبعثهـ الى صديقتها ..



ونامت في ذلك الليل الهادئ ..



7
7

يتــ >> ــبع
ابتسم غير متصل   رد مع اقتباس