03-05-2009, 07:09 PM
|
#4
|
رقَمْ آلع’َـضويـہ:
5401 |
التسِجيلٌ :
Dec 2008 |
مشَارَڪاتْي :
366 |
♣
نُقآطِيْ
»
 |
|
الجــزاء السابع
الفصل الاخيــر..
رحـاب:احلفــي يعنـي الحين انتي اللي مبلغه عليهم ..
جنـى :ايه تصوري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
رحاب:ماشكو فيك ..
جنـى:مستحيل ولاحتـى طريت على بالهم ..
رحاب :طيب ليه ماقلتي لنا اليوم بالفصل ..
جنـى:لا حبيبتي اخاف احد يسمعنى وحنا مو منتبهين بذاك الوقت من بيفكنا منهم ..
رحاب:معك حق الباب اللي يجيك منه ريح صكه واستريح ...
جُنـى:رحابووه اكلمك بعدين اسمع نويصـر ينادي ...
رحاب:اقول جُنـى وش رايك تزوجيني اخوك عشان تفتكين من حنته ...
جُنـى :لاياشيـخه ,,وش قالولك اخوي طايح بكبودنا عشان تزوجينه ..
وبهالطريقه ارجعت المياه لمجاريهـا بين رحاب وجنــى...
ناصــر:جُنـى جُنـى ...
صكت جُنـى السماعه حتى قبل ماتودع رحاب ,,ونزلت تركض على تحت ...
ناصــر:ساعه اناديك ,,
جنـى تكلم نفسهـا:ومافيه بالبيت احد غيري تناديه ..
ناصـر اللي جالس يتقهـوى ويشوف التلفزيون:وين أمـي ..
جنـى:أمي مع جدي بالمجلس ...
ناصـر:سالي معهم ..
سالي:لا أنا هنـا ..
جٌُنـى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سالي بغضب:وش تضحكين عليه انتي وخشتك ...
ناصــر:من حقهـا تضحك انتي شايفـه شكلك بالمرايه ..
سالي:ماشفته بالمرايه شفته بالسمـاء يوم14 ..
ناصــر:جنـى انتبهي تطلعين مثلها بهذي بعد طولت لسان وسكتنا عليهـا غرور بعـد محد متحملك ..
جنـى:لا انا متواضعـه من تواضع لله رفـعه ....
سالي:ترا مو فايقه لسخافتكم ..
دخلت أم ناصــر عليهــم وجلست فتـره تناظر بسـالي بعدين تكلمت :سالي روحـي سلمي على أبــوي قبـل مايمشـي ..
سالي :يووه مالي خلق اشوف أخوك ...
أم ناصـر:روحـي مافيـه الا أبـوي سعـد موفيـه ...
طلعت سالي وهي حاظنـه يدهـا المكسـوره ,,وطلع ناصـر بعـدهـا ...
جلست سالي عشـر دقايق مع أبـوها وطلعت يوم سمعتـه يكلم سعـد وفهمـت أنه برا وبيدخـل قابلته عند باب المجلس,,,سعـد جالس يناظر فيهـا من فوق لتحت كأعتراض على لبسهـا اللي كان تنوره ميد وبلوزه حفــر ,,لفت عنــه ودخلت البيـت ,,هز سعـد راسـه بأسف ودخـل المجلـس سمـع أبوه يسأل ناصـر عن رايـه بياسـر ولد عمـه ...
ناصـر اللي ظن السؤال عشان شغلهم معـه :والله شهـادتي فيـه مجروحـه وسمعتـه سابقتـه ومعـروف عنـه أنه عند كلمتـه هذا بالنسـبه للشـغله..
سعـد:الكلام هذا الكل يعرفـه حنـا نسأل عن اخلاقـه وحياتـه الشخصيـه ...
ناصـر:ياخالي وانت سيد العارفين إن علاقتي بأهل ابوي مو لذيك الدرجـه وصراحه ماعرف عنه غير الي اسمعـه من الناس ..
ابوسعـد وهو يتنهـد :ولد عمك خطب خالتك ..
جلس ناصــر فتـره عشان يستـوعب اللي انقال بعدين تكلم :بس كيف ,,مستحيـل ؟؟
سعـد :هذا اللي صار ولد عمك كان رافض يتعامل معنـى وجلس يتحجج بعدين يوم ذكرناه بالنسب اللي بينا قلب وقال انه بيساعدنا بس بشرط اللي هو يتزوج خالتك ...
أبوسعد:يعني ماقدامنا الا انوافق ...
ناصـر:وخالتي..
سعـد:وش فيهـا خالتك ..
ناصـر:مستحيل ترضى أكيد بترفضـه مثل مارفضت غيره ..
سعـد بعصبيـه:ومن قال بنشاورهـا غصبـاً عنهـا بتـزوجــه..
ناصـر:جدي صحيح كلام خالي,,
أبوسـعد:ليه أنت عندك حله غيـره وبعـدين ياسـر رجال ومافيـه شي يخلينـا نرفضــه ...
ناصـربأنفعـال:فيــه مليون شي مو شي واحد يخليك ترفضــه ,,بدايه بماضي أبـوه وجده معكم ولانسيت أنه كان رافض زواج أبـوي من أمي ,,وانتهـاء بموقفـه الانتهـازي وهذي مو علوم المرجله إنـه يستغلك ويلوي يدك ..
أبـوسعـد :قلتها لاوي يدي ,,يعني موافقتي مجبور عليهــا مو بأختيـاري ولا أن مستحيـل اعيـد الماضي ,ووماضي ابـوه معـي مايشفـع له ...
ناصـر:جدي ارجوك فكــر أكثــر ولاتبيــعه بنتك عشان الفلــوس...
سعــد بعصبيـه:ناصر اشوفك تعـديت حدودتك لاتنسـى إن اللي جالس تكلمه يصير جدك ...
أبوسعـد:خله ياسعـد ناصـر معه حق ,,ياناصـر لو الموضوع على الفلوس مابيعها بملايين الدنيـا بـس هذي سمعـه واســم عايلـه وعشان احافظ عليــه ابيع مو بنت وحده ابيع عيالي كلهـم عشان احافظ على الاسم اللي بنوه ابوي وجدي ..
صحـى ياسـر على صوت الجوال اللي يدق ..
ياسـر:اووووف وش هالازعاج الواحد مايقـدر ينام ساعتين على بعضهـم ..
رفـع الجوال وشاف المتصـل :وش فيـه سعـود ماذكـره مزعج ...
ياسـر بصوت مليان نوم:نعم ..
سعـود :مابغيت ترد كل هذا نوم ياخي خاف ربك من العصــر اتصـل عليك وانت ماترد..
ياســـر :ليه حنا باي وقت ..
سعـود :لاحوول اصحـى ياحبيبي الساعــه عشــر بالليل ..
ياســر:لامستحيـل والصلاه ,,اوووف محد صحاني,, وبسـرعه :سعود انتظرني بالشقـه نص ساعـه واكون عندك ..
وهج: بسم الله عليك سالي وش فيك ..
سالي وهي حاطه يدهـا على فمهـا:اطلعي برا ..
وهج:وش فيك ..
سالي:حرام عليكم اطلعي مو قادره استحمــل وراحت تركض على الحمــام ...
طلعت وهي تجفف فمهـا بالفوطـه :كم مره قلت لك اكرره البيض ليش ماقلتي انا الساندويش فيـه بيض ..
وهج بغباء :هااه صح ,,نسيت ..
سالي:طيب اطلعي ماحب ريحته ,,والله وهج ماكذب برجع استفرغ ...
وهج وهي تحرك يدها بطريقة اهدي:طيب بطلع ...وطلعت .
جلست سالي على السرير وشغلت شريط شعـر لحامد زايد ...
مابقى الا سود الأيـام تحرمك الرقاد
كيف الاوهام تجرى تسريك مغبـون ..
من متى تجزع من الدمع واتخاف البعاد
من متـى تقفيبك ظنون وتجيبك ظنون
صرت تأخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد
لوبقول اني بخونك تحسبنــي بخون
ماتعرف إن كل شاعر يهيم بكل واد
وأنهم دايم يقولون مالايفعلـون
ابك انا لوقلت ابنساك وانكرت الوداد
والله اني لانسيتك ولاهم يحزنون
من جزع من صفعت الشمس يطمع بالبراد...
ومن فقد وجهاته الخمس يلقابك ركون ..
اعتبرهـا هقوة انسان أو كبوة جواد..
لوبتسمح فانت غالي ولوتجرح تمون..
عدصداتك مروه وطعناتك ضماد ..
خلهن لراحن الطعون ولاردن طعون..
خنجرك يستاهل الطعن ومتوني الشداد..
ومنك يازين الخناجر ويبخت المتون..
وعنــد هالمقطـع صكته سالي وقالت: كذاب ياحـامد ماصدقت مافيه رجـال يحب بنت مثل اللي قاعد تصـوره بقصايدك ,,كريه مثلك مثـل الحقيـر اللي انكسرت يدي بسبتـه ..
:بوووووووووووووووو..
سالي :ماخفت ..
هديل وهي تنسدح جنبهـا على السرير:جدي سافـر..
سالي بحزن :والله بهالسرعـه...
هديل :ايوه,,خالتي .
سالي :هاه..
هديل وهي تأشـر على يدهـا:توجعك..
سالي :اذا لمسهـا شي ..
هديل:خساره لويدك مو مكسوره سويتي لي العمـل حق الفنيـه مثل كل مره صح ..
سالي ابتسمة لها بحنيـه:صح ..
هديل:خالتي لاترجعين عند جدي وابقي معنـى.
سالي باستغـراب:من قال برجع انا بجلس عندكم..
هديل:احس قريب بتتركينـا..
سالي بضحكه :هديل ياحمــاره وش المسلسل اللي متابعتهـا ...
هديـل:مو مسلسل اتكلم صدق..
سالي وهي دزهـا:اقول انقلعي يأم احاسيس انتي ..
هديل:طيب بنقلع بس لاتزفيـن ..
__________________
|
|
|