عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2009, 01:21 AM   #75

ابتسم
مشرف القصص

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3051
التسِجيلٌ : Apr 2008
مشَارَڪاتْي : 5,604
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » ابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي

البندري: على طاري مسفر اليوم شفته
لوجين: شفتيه ..وين ..؟؟
البندري: يشتغل تصوروا اخر الشهاده يشتغل بياع بمحل اثاث
لوجين:ههههه هذا محلهم اسمه (محلات الوضاح لللاثاث ) صح..؟؟ قبل يحكي عنه
البندري : اي والله هو
ذوق: حركات حافظه المحل
لوجين استحت : احم احم
نواره : روحي تعرفي عليها
لوجين : انقلعي
الجوري: والله من جد روحي خلي نواره تعرفك فيهم ... علشان تعرفي اخر اخبار القلب
لوجين عجبتها الفكره : ايوه ليه لا ...
نواره ولوجين مشوا لعند رنا وهنادي اللي جلسوا بعد الرقص
نواره : هلا هنادي كيفك
هنادي : كويسه وانتي
نواره مدت ايدها لرنا: هلا شخبارك
رنا وعيونها على لوجين اللي شكلها احلى من قريب : الحمدلله وانتي كيفك بعد بريطانيا
نواره:ههههه شوفت عينك ادور المناسبات بدال الزهق
رنا : هههههههه يعني ماتنصيحيني اتخرج
نواره: لا بتطفشين
رنا : ماعرفتينا
نواره : لوجين راشد الكاسر صديقتي الروح بالروح
رنا : هلا والله
لوجين : هلا فيك ..؟؟كيفك ..
رنا : كويسه
لوجين: هنادي كيفك ..؟؟
هنادي ماتحب لوجين: الحمدلله ..وانتي كيفك
لوجين: كويسه بس فيني النوم
رنا:ههههه النوم
لوجين: ايوه من امس مانمت عدل لان الاخت نواره ماخبرتنا عن هذي الحفله الا الصباح
هنادري: ايه والله توهقنا
نواره : اجلسي لوجين معهم انا بروح لمروه تبغاني
لوجين : ممكن
هنادي ورنا : ايوه تفضلي
لوجين وهي تجلس الثنتين يراقبون تصرفات بنت المليونير
رنا: انتي درستي مع نواره ببريطانيا
لوجين: ايوه انا عايشه هناك
هنادي: حتى مسفر اخو رنا درس هناك
لوجين وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه بس حاولت تكون طبيعيه : ايوه اذكر ان واحد اسمه مسفر عمر هو نفسه
رنا: ايوه اخوي
لوجين: خساره ياليتني مدققه فيه علشان اطلع الفروقات السبعه
رنا: لا ماشبهه هو احلى ...العنود اختي تشبه له
لوجين:وينها اختك علشان نطلع الشبه
هنادي: متزوجه ماتقدر تجي
لوجين:ههههههههه ليه شمعهنا
رنا: بس لان عبدالله ولد عمي مزاجي
لوجين:اها يعني كيف ..منعها
هنادي: لا بس عازمها على العشاء
لوجين وماتحب ان حد يمنعها من شي : ايوه اختارت زوجها بدال الحفله
رنا : انا اذ تزوجت غصب عنه بحضر
لوجين: لا احيانا تشترين خاطره وماتحضرين
رنا ولسانها مفلوت قالت بلقافه : يعني احمد كان يقولك لاتروحين
لوجين تغير وجهه مسفر حكى لها عن احمد بس ماتحكي عنه كثير مع مسفر
هنادي ترقعها: سمعنا انك مخطوبه ومات خطيبك ..الله يرحمه
لوجين: ايوه الله يرحمه
رنا وهي متفشله من تسرعها : سوري كنت ا
لوجين: لا عادي والله عادي ...اصلا عندنا ببريطانيا الرجال ماله كلمه على المراه وتسوي اللي تبغاه
رنا : ياحظكم مو حنا الاب والاخ يتحكم فينا
هنادي بحقد: ليه انتي امك بريطانيا
لوجين: لا بس عايشه طول حياتي هناك
رنا : اكيد ماتعجبك العيشه هنا
لوجين: لا هنا احلى هنا دادي وصحباتي وهنا مكه والقران
هنادي وموعاجبها: صدقيني تقولي كذا لانك موعايشه فيذا لو تعيشي سنه ماتقدري
لوجين: يالله شكلكم متاذيات
رنا: لا بالعكس عندنا هنا احلى من اي دوله ثانيه ... ..بس لانك متعوده على حياه عكس هذي
لوجين: لاتفكروا اني عايشه مثل البريطانين لا عندي دادا موضي سعوديه مره واعرف كل شي منها
قضوها سوالف ولوجين تبغى تعرف اخبار مسفر من رنا بس ماتعرف تسحب كلام ..( لو ان نواره هنا كان قدرت )

دانا : لوسمحتي
الجوري بابتسامه وهي تصفق لنواره المندمجه بالرقص العربجي : هلا
دانا : وين الحمام ..؟؟
الجوري وهي مستغربه من هذي شكلها من صحبات صفاءاو مروه: تفضلي من هنا على اللفه
دانا : مشكوره يا...اسمك ..؟؟
الجوري : معك الجوري صديقة اخت العروس
دانا: معك اماني من صحبات بنات خالة العروس
نواره: هلا والله تشرفنا
دانا: تسلمين ... مشاء الله العروس قمر
الجوري :هههه بس مو احلى مني
دانا: انتي الخيره والبركه ..
الجوري : تسلمين يا اماني
دانا : صدقيني انتي وراها على طول
الجوري : لا انا وش دخلني نواره اللي مفروض تقولي لها
دانا : عادي كلكم صحبات
الجوري: اجل الله يسمع منك ..مع اني ماظن
دانا : ليه ..؟؟
الجوري : انا مشغوله هاللحين مابعد اكون مستقبلي
دانا : تكوني مستقبلك
الجوري : ايوه... لازم اشتغل واصرف على نفسي علشان احس اني عايشه وبعدين افكر بالبيت والعيال
دانا وعجبها تفكير الجوري المتفتح : كملي واشتغلي هذا مايمنع تفكيرك بالزواج
الجوري تاشر لدانا اجلسي : خلينا نجلس تعبت وانا واقفه بعد الرقص
دانا :هههههههه مع انك مارقصتي كثير
الجوري: الكعب يالم ..المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
دانا : العمر يخلص والشغل مايخلص
دانا كانت تصور الجوري بجوالها ..والجوري ماهي بحاسه تحب تناقش هذي المواضيع...دانا خذت للجوري صور كثير وتسجيل فيديو ..
بعد العشاء
طلعوا اغلب الضيوف مابقى الا البنات ماعدا البندري اللي رجعت مع اخوها محمد بدري ..
مروه : احس اني تعبانه مره
ذوق: حرام تعبنا العروس
ام نواره اللي مطلقه وساكنه عند اخوانها : الله يوفقك يابنيتي ويستر عليك
البنات : امين
ام نواره : وعقبالكم
نواره رفعت ايدها: اميييييييييييييين
اللكل:هههههههههههه
الجوري: يالهبله اثقلي
نواره: مو عيب صح يمه
ام نواره: لا عيب ..عفيه عليك الجوري ادبيها
نواره: افا انقلبت السالفه علي
لوجين: عن اذنكم انا دايخه بموت ابغى انام بكره ورانا العرس
طلعوا كل راح لبيته ...
*********************

نهاايه الفصل الثامن عشر
ابتسم غير متصل   رد مع اقتباس