عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2008, 07:58 AM   #57

قناص الشرقية
عيوني شعله
 
الصورة الرمزية قناص الشرقية

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3701
التسِجيلٌ : Jun 2008
مشَارَڪاتْي : 299
 نُقآطِيْ » قناص الشرقية is on a distinguished road
افتراضي

الجابر يعيّن سكرتيراً خاصاً له في النادي... «لجنة» تعتمد شعار الهلال لدوري المحترفين
الرياض - عبدالعزيز العمر الحياة - 12/09/08//
تعتمد إدارة الهلال اليوم الشعار الرسمي لفريق كرة القدم لدوري المحترفين بعد أن وقع اختيار اللجنة المكلفة على الشعار من بين شعارات عدة صممت لهذا الغرض، وسترفع اللجنة اختياراتها إلى رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد للموافقة ومن ثم الرفع لرعاية الشباب، إذ لابد من اعتماد الشعار قبل أن يؤدي الفريق مباراته الأولى أمام فريق أبها مساء الأحد المقبل.
على صعيد آخر عيّن المشرف العام على كرة القدم سامي الجابر مشعل الربيعان سكرتيراً خاصاً له في النادي وبدأ الربيعان مهام عمله في النادي أمس، وكان الربيعان يشغل منصب مدير العلاقات العامة في عهد الإدارة السابقة.
من جهته، تقرر أن يغادر الفريق إلى مدينة أبها مساء غدٍ (السبت) بعد أن يؤدي الفريق تدريبه على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال، كما تأكد وصول المحترف البوليفي رالديس إلى الرياض مساء غدٍ السبت، ولن يكون المدافع ضمن الخيارات التي سيستعين بها المدرب كوزمين في مباراة أبها.
من جانبه، واصل السويدي ولهامسون تدريباته الانفرادية تحت إشراف الطبيب علي يقدح، وسيستمر في تدريباته الانفرادية لمدة أسبوعين، على أن يكون دخوله إلى التدريبات الجماعية بعد ذلك، وستشهد مباراة الوطني المشاركة الأولى للسويدي مع الفريق في منافساته المحلية.
وكان الجهاز الفني أصدر قراراً بإغلاق التدريبات اليوم الجمعة وغداً السبت.
على صعيد آخر، قررت إدارة الهلال أن يكون هناك تقويم للاعبي الفريق الذين وقعوا عقوداً احترافية أخيراً إذ ستزاد مبالغ عقودهم الاحترافية في حال تقديمهم مستويات مميزة بخاصة أن بعض اللاعبين وقعوا عقوداً احترافية لا تتناسب مع رغباتهم وأن المدة التي وقعوها تمتد إلى خمس سنوات مقبلة.
من جهة أخرى، شارك الليبي طارق التائب في تدريب الفريق بكل فاعلية على رغم تعرضه لحادثة مرورية ولم يصب بأي أذى.
في شأن آخر، لا يزال الهلاليون ينتظرون رد لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري على العرض المقدم له من إدارة النادي لمدة خمس سنوات إذ لا يزال اللاعب يفكر جديّاً بقيمة ومدة العرض بخاصة أنه لاعب شارك في صفوف المنتخب وفي جميع درجاته.
في سياق ذي صلة وقع الحارس فهد الشمري مع وكيل اللاعبين عبدالرحمن الخنين ليكون وكيلاً لأعماله خلال الفترة المقبلة. كما واصل فريق الهلال تدريباته اذ أدى الفريق تدريبه تحت إشراف الروماني كوزمين وواصل المدرب معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الودية ولم يعتمد بعد التشكيل الأساسي فيما أشرف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني على لياقة اللاعبين. كما شارك الليبي طارق التايب في تدريب الفريق بكل فاعلية على رغم تعرضه لحادثة مرورية قبل يومين لم تصبه بأي أذى، فيما لم يتحدد بعد إمكان مشاركة لاعبي المنتخب السعودي إذ ينتظر الهلال وصول خطاب من إدارة المنتخب يفيد بالسماح لهم بالمشاركة مع أنديتهم، وعلمت «الحياة» أن مدرب الهلال سيقتصر على إشراك اللاعبين الذين لم يشاركوا في صفوف المنتخب كلاعبين أساسيين، وذلك في ظل الإرهاق الذي سيكون عليه بعض اللاعبين الأساسيين.
تقبلو تحيات اخوكم
قناص الشرقية
انتظروني في اخبار الغد
قناص الشرقية غير متصل   رد مع اقتباس