عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2008, 06:17 AM   #4

قناص الشرقية
عيوني شعله
 
الصورة الرمزية قناص الشرقية

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3701
التسِجيلٌ : Jun 2008
مشَارَڪاتْي : 299
 نُقآطِيْ » قناص الشرقية is on a distinguished road
افتراضي

لاعبو الأخضر بعد الفوز الكبير على الامارات
ياسر : قرار الحكم غريب وسأعود في الوقت المناسب



ارجع مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني الفوز الذي حققه المنتخب السعودي الاول على المنتخب الاماراتي الى التكتيك الذي قام به المدرب ناصر الجوهر بين شوطي اللقاء وقال القحطاني الكابتن ناصر الجوهر طلب منا بين الشوطين ان نكثف الهجوم وطلب مني ان اقوم بثبيت قلبي الدفاع للمنتحب الاماراتي في المؤخرة قدر المستطاع والحمدلله نفذنا ماهو مطلوب منا واستطعنا ان نقلب نتيجة اللقاء بعد ان كنا متخلفين بهدف واستغرب القحطاني الطلب الغريب من حكم اللقاء بتغير طريقة ارتداءه للشراب قبل نزوله وقال: طلب غريب من حكم اللقاء عندما طلب مني تغير طريقة ارتداء الشراب والذي أخر نزولي مطلع الشوط الثاني بالرغم من انني لعبت في كأس العالم بنفس الطريقة ولم يطلب مني الحكم تغيير ذلك كما انني شاركت في احدى لقاءات المنتخب في التصفيات مع هذا الحكم بنفس الطريقة ولم يطلب مني التغيير وهذا يجعل هناك اكثر من علامة استفهام وعن عودة ياسر لتهديف رد القحطاني بقوله سأعود للتهديف بعد ان استعيد عافيتي.
واكد حامي عرين المنتخب السعودي وليد عبدالله ان الفوز الذي حققه المنتخب كان مستحقا عطفا على الاداء الذي كان عليه لاعبو الاخظر في اللقاء خصوصا في الشوط الثاني وزاد كانت تعليمات المدرب ناصر الجوهر واضحة بين الشوطين عندما قام بإجراء العديد من التغيرات كانت بعد الله السبب الحقيقي وراء الفوز وعن الهدف الذي ولج في مرماه قال : كان بخطأ واضح منا ولكن لن يتكرر ووصف الاداء الذي كان عليه لاعبو المنتخب السعودي في الشوط الثاني بالقتالي وقال :كان الاداء في الشوط الثاني قتالياً من زملائي اللاعبين الذين وضعوا نصب اعينهم الفوز والحمدلله تحقق وكسبنا ثلاث نقاط هامة لنا في بداية التصفيات .

واكد لاعب المنتخب السعودي الاول سعود كريري انه سعيد بالفوز الذي حققه المنتخب وقال : انا سعيد جدا بهذا الفوز المستحق الذي جاء بجهود الجميع من جهاز فني واداري ولاعبين واضاف كان اداؤنا في الشوط الاول اقل من المتوسط حيث كان المنتخب الإماراتي مسيطراً اغلب مجرياته ولكن في الشوط الثاني انقلب الوظع رأساً على عقب حيث هاجمنا وسيطرنا سيطرة كاملة واستطعنا ان نحقق الفوز ربالرغم من ان لاعبي المنتخب الاماراتي تعاملوا بخشونة واضحة كانت ستكون كارثية ولكن الحمدلله سارت الامور على مايرام وعن عودته بعد غياب طويل لتمثيل المنتخب قال : عودتي طبيعية وانا جاهز للمشاركة في اي وقت ورهن اشارة الجهاز الفني.




كالعادة التائب يعود إلى غرفة العلاج
العنبر يرفض عرض الهلال.. والاصابة تبعد رونالد عن لقاء أبها



رفض مهاجم الهلال محمد العنبر العرض الذي قدم له من النادي والبالغ مليون ريال لخمس سنوات بعد الاجتماع الذي عقد بين ادارة الاحتراف بالنادي ومدير اعمال اللاعب وجاء الرفض كون مقدم العقد قليل ،حيث جاءت المطالبة بان يكون مقدم العقد مليونين ونصف المليون لمدة خمس سنوات وسينتظر العنبر اللائحة الجديدة للاحتراف لتعطيه حرية الانتقال لاي ناد بعد ان يمضي ستة اشهر من تقديمه لطلب الاحتراف لناديه الاصلي حيث سيرفع العنبر غدا السبت خطابا لادارة النادي لطلب الاحتراف وفي حال حدد النادي المقدم ولم يناسب اللاعب فإنه سينتظر لمدة ستة اشهر ومن ثم ينتقل لاي ناد حسب لوائح الاحتراف الجديدة على ان يعوض ناديه الاصلي حوالي 75% من قيمة الانتقال ،الجدير بالذكر ان محمد العنبر لديه عروض من اندية الاتحاد والحزم خصوصا ان مدرب الاتحاد كالديرون طلب احضار اللاعب العنبر من الادارة الاتحادية فيما تجري محاولات من ادارة الحزم بالاعارة في حال احترافه.
من جهة ثانية لم تخاطب الادارة الهلالية لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري للانضمام لقائمة المحترفين الى الان.

ومن جانب اخر اطمأن الجهاز الطبي على اللاعب البوليفي رونالد الذي اصيب في مباراة منتخب بلاده امام البرازيل أول امس حيث اظهرت ان الاصابة سهلة وسيعود للرياض غدا السبت فيما لن يشارك امام ابها الاحد في الوقت الذي لزم التائب غرفة العلاج وسط مخاوف هلالية من عودة سيناريوهات اللاعب القديمة . وعلى صعيد اخر سيكون خيار المدرب كوزمين للاعبين المرشدي او هوساوي للعب بجانب حسن خيرات في مواجهة ابها في حال عدم جاهزيتهما اما اذا كانا جاهزين فسيكونا هما متوسطا الدفاع في المباراة، فيما ينتظم اللاعبون الدوليون مساء اليوم الجمعة في التدريب المغلق والذي على ضوئه ستتحدد القائمة التي ستغادر إلى ابها مساء غد السبت بعد التدريب بالرياض بالطائرة الخاصة التي تكفل بها رئيس النادي.




الأمير نواف بن فيصل : الطموح الأغلى والأهم هو مواصلة الانتصارات والتأهل

أجرى الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين امس اتصالا هاتفيا برئيس بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ طارق كيال ومدرب المنتخب الكابتن ناصر الجوهر ومدير المنتخب الاستاذ فهد المصيبيح ولاعبي المنتخب السعودي وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين الشقيقين السعودي والإماراتي ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم 2010م عن قارة آسيا وانتهت بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 1/2.وقد هنأهم بهذه النتيجة والمستوى الفني الذي كان عليه اللاعبون والعزيمة والإصرار الذي ظهروا به أثناء المباراة.
ونقل لأعضاء بعثة المنتخب تحيات وتهاني الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الفوز واشادته بما قدموه من عطاء وجهد.. حيث وجه بمضاعفة مكافأة الفوز للاعبين نظير المجهود الذي قدموه اثناء المباراة وتحفيزا لهم لمواصلة العطاء في المباريات المقبلة ان شاء الله.

وأعرب سموه عن سعادته بالنتيجة التي آلت إليها نتيجة المباراة والتي تأتي كثاني مباريات المنتخب في التصفيات النهائية لنهائيات كأس العالم عن قارة آسيا. والنقاط الثلاث التي تحصل عليها وهي ما أسعدتنا مؤكدا سموه بأن طموحنا كبير والطموح الأغلى والاهم هو مواصلة الانتصارات وجمع النقاط في هذه التصفيات الهامة التي نتطلع من خلالها إلى مواصلة العطاء لكرة القدم السعودية والمحافظة على ما تحقق لها من مكتسبات بالتأهل بمشيئة الله تعالى الى نهائيات كأس العالم بجنوب افريقا 2010م.



الرئيس الفخري زار النادي
وصول بطاقة كلاوديني وart تنقل تدريبات الشباب

زار الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان مساء أمس النادي والتقى برئيس النادي خالد البلطان والجهازين الفني والإداري واللاعبين.
من جهة أخرى اتفقت قناة راديو وتلفزيون العرب art مع إدارة نادي الشباب على أن يكون التعاون بينهما في الفترة المقبلة بشكل أكبر من خلال نقل مباشر لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بمعدل حصة تدريبية في الأسبوع بجانب أن يكون هناك بث استديو مباشر تحليلي من مقر النادي بمعدل مرة واحدة في الشهر. جاء ذلك من خلال اللقاء الذي تم بين رئيس نادي الشباب خالد البلطان ومدير قنوات الكرة السعودية بقنوات art وليد الفراج مساء أمس الأول بمقر نادي الشباب وتم خلاله الاتفاق على كافة البنود. وعلى صعيد آخر وصلت مساء أمس البطاقة الدولية للمحترف البرازيلي بالفريق الكروي كلاوديني وتم رفع أوراقه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتماد تسجيله كلاعب محترف ثالث بالفريق الكروي بجانب مواطنيه كماتشو وريكاردو وسيكون بإمكانه المشاركة في لقاء الفريق غداً السبت أمام نجران في أولى لقاءات الفريق بدوري المحترفين السعودي في حال اكتملت جاهزيته الطبية.




كأس الاتحاد للشباب
لقاء صدارة يجمع النصر بالهلال وحطين يستضيف الاتفاق

تقام مساء اليوم الجمعة ثلاث مباريات ضمن لقاءات الاسبوع الثاني لكأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب للموسم الرياضي 1429ه وهي على النحو التالي:

النصر * الهلال

يقام اللقاء على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ويجمع فريقي النصر والهلال ضمن مباريات المجموعة الاولى ويدخل فريق النصر اللقاء ولديه ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني وبفارق الاهداف عن فريق الهلال متصدر المجموعة ويبحث كل فريق عن الفوز للانفراد بالصداره ويبرز في الهلال اللاعبان مبارك البيشي ومحمد الشايقي ويبرز في صفوف النصر اللاعبان عبدالاله النصار وعبدالمحسن عسيري.

حطين * الاتفاق

يستضيف فريق حطين على ملعبة فريق الاتفاق ضمن مباريات المجموعة الثالثة وكلا الفريقين يملك ثلاث نقاط ويحتل الاتفاق الصدارة وبفارق الاهداف عن حطين صاحب المركز الثاني وكلا الفريقين يسعى للفوز لمواصلة الصدارة.

الباطن * الشباب

يحل فريق الشباب ضيفا على فريق الباطن ويقام اللقاء على ملعب نادي الباطن ويأتي اللقاء ضمن مباريات المجموعة الاولى ويدخل فريق الشباب اللقاء بدون أي نقاط وايضا الباطن بدون أي نقاط وكلا الفريقين يسعى للفوز للمنافسة على المراكز المتقدمة.




أبناء السلمان قدموا خمسين ألفاً
المهيلب يسلم الرائديين مائة الف ريال



سلم عضو شرف نادي الرائد ورجل الأعمال إبراهيم بن محمد المهيلب إدارة نادي الرائد مبلغ مائة ألف ريال قيمة الدعم الذي قدمه لإدارة الرائد دعماً منه لمسيرة النادي وذلك خلال زيارة رئيس النادي خالد السيف وأعضاء مجلس إدارته له مساء أمس الأول حيث أعرب المهيلب عن تقديره للجهود التي تبذلها إدارة النادي في سبيل تجهيز الفريق الرائدي لدوري المحترفين والذي سيفتتحه مساء غد أمام الاتحاد في جدة مشيراً إلى أنه سيواصل وقوفه مع النادي في الفترة القادمة حتى يحقق النادي مبتغى محبيه ويمثل منطقة القصيم خير تمثيل في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم..
من جهته قدم رئيس النادي خالد السيف الذي أهدى للمهيلب درع النادي خالص شكره وتقديره لعضو الشرف إبراهيم المهيلب نظير دعمه المتواصل ومواقفه الداعمة للنادي وأبناء المنطقة..

على صعيد متصل قدم أبناء رئيس أعضاء الشرف السابق صالح بن عبد الله السلمان مبلغ خمسين ألف ريال دعماً منهم لمسيرة النادي وثمن عضو مجلس الإدارة صالح المرشود لأبناء السلمان هذا الدعم غير المستغرب والذي يأتي امتداداً لوقفات ودعم والدهم رمز الرائد خلال خمسة وعشرين عاماً ماضية.
تقبلو تحيات اخوكم
قناص الشرقية
قناص الشرقية غير متصل   رد مع اقتباس