عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2008, 06:15 AM   #2

قناص الشرقية
عيوني شعله
 
الصورة الرمزية قناص الشرقية

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3701
التسِجيلٌ : Jun 2008
مشَارَڪاتْي : 299
 نُقآطِيْ » قناص الشرقية is on a distinguished road
افتراضي

بطاقة كلاوديني وصلت وتأكد مشاركته أمام نجران
الشباب والart يتفقان على المزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة

اتفقت إدارة نادي الشباب مع المسؤولين في راديو وتلفزيون العرب (art) خلال اللقاء الذي جمع يوم أمس رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بمدير قنوات الكرة السعودية بقنوات (art) الأستاذ وليد الفراج على أن يكون هناك تعاون أكبر في الفترة القادمة وأن يكون هناك نقل مباشر لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بمعدل حصة تدريبية في الأسبوع وكذلك تم الاتفاق على بث أستوديو تحليلي من مقر النادي بمعدل مرة في الشهر.

من جانب آخر، وصلت صباح أمس البطاقة الدولية للاعب البرازيلي كلاوديني الكسندر (نيي) وتم رفع الأوراق إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي اعتمد تسجيله كثالث اللاعبين الأجانب في الفريق وتأكدت مشاركته في أولى مباريات الفريق غداً السبت أمام فريق نجران.




الهلال فاز على الشباب
الطائي هزم النصر وتصدر

انفرد صغار الطائي بصدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين بعد أن نجحوا في إلحاق النصر بمنافسه التقليدي الهلال حينما تجاوزوه بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب نادي النصر ليرتفع رصيد الطائي إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد النصر على 3 نقاط.

وعزز الهلال آماله في المنافسة بعد أن نجح في الفوز على الشباب بنتيجة 2-1 على ملعبه ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط في الوقت الذي بقي الشباب في المركز الأخير بلا نقاط.




ثلاثة لاعبين يوقعون في كشوفات ناشئي النصر

وقع في كشوفات النصر لدرجة الناشئين ثلاثة لاعبين وهم مشاري آل مهدي من مواليد 1413هـ ويلعب في خانة الظهير الأيسر وقد تكفل بتسجيله الأمير عبد الرحمن بن سعد بن فيصل.

وتركي الرشيدي من مواليد 1414هـ ويلعب كحارس مرمى..

وعبد العزيز الهريش من مواليد 1417هـ ويلعب في خط الوسط..

وقد قدم الأستاذ ناصر الكنعاني المشرف على الفئات السنية في نادي النصر شكره وتقديره للأمير عبد الرحمن.. وذكر بأن هذه المواقف غير مستغربة على سموه الذي دائماً ما يقف مع ناديه.

كما قدم الأستاذ ناصر شكره وتقديره لجميع أعضاء الشرف بلا استثناء الذين وقفوا مع الفئات السنية خلال الفترة الماضية والحالية.. وكان لهم الأثر الأكبر فيما وصلت له الفئات السنية في النادي.




الرائد يكشف شعاره لدوري المحترفين بتصميم يحكي تاريخه العريق

كشف نادي الرائد عن شعاره الجديد الذي سيخوض به منافسات دوري المحترفين حيث تم تصميم الشعار بواسطة شبكة دانة السعودية الذي يحكي قصة إنجازات الرائد ويواكب شعارات الأندية الأوربية الحديثة هو قصة إبداع وتقدم رائد التحدي خلال السنوات الماضية حيث ارتبط شعار الرائد بمعلم مدينة بريدة برج مياهها واكتمل بريقه بألوان التحدي الأحمر والأبيض والأسود حافظا على روح الشعار السابق ودمج فيه الإنجازات التي حققها الفريق من خلال النجوم التي تمثل إنجازات الرائد وهي بطولة الوسطى عام 1387هجرية المؤهلة لدوري الأولى الذي يوازي في ذلك الوقت الدوري الممتاز قبل أن يتم إلغاؤه آنذاك بسبب المواصلات بين مدينة بريدة ومدن المملكة الأخرى ونجمتان تحكيان بطولتي دوري أندية الدرجة الأولى ونجمة تحكي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الأولى والثانية كأول فريق يحقق هذه البطولة بنسختها الجديدة ونجمة خامسة لبطولة دوري أندية الدرجة الثانية ونجمة أخيرة لبطولة النخبة الدولية كأول فريق من القصيم يلعب بطولة خارجية وأول فريق سعودي يحقق هذه البطولة ليظهر الشعار بشكل فريد من نوعه.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي خالد السيف في صالة صالح المبارك - رحمه الله - بحضور شرفي وجماهيري كبير غصت بهم الصالة.




عطيف والتايب يفتتحان معرض GAMY للألعاب المحترفة

افتتح مساء أمس بالرياض نجم منتخبنا الوطني ونادي الشباب عبده عطيف مع زميله المحترف بصفوف نادي الهلال طارق التايب معرض قيمي للألعاب التابع لشركة الألعاب المحترفة الذي يديره الأستاذ عبدالرحمن السبيعي، وقد حضر هذا الافتتاح الدكتور حافظ المدلج والأستاذ محمد النويصر عضوا الاتحاد السعودي لكرة القدم والأستاذ تركي المقيرن المدير التنفيذي لشركة (هاتريك) والأستاذ دخيل الطيار مدير مكتب الطيار بالتخصصي. وقد تجول الحضور داخل أروقة المعرض الذي يحتوي على أحدث أجهزة الألعاب الإلكترونية للبلاستيشن.. وفي نهاية الافتتاح قدم السبيعي هدايا تذكارية للمدعوين لهذه المناسبة.

من جهة أخرى، قدم مدير عام الشركة الأستاذ عبدالرحمن السبيعي شكره وتقديره لكل من حضر وشارك في هذا الافتتاح الذي يتمثل الانطلاقة الحقيقية للشركة في الرياض مؤكداً بقوله إننا نتطلع بأن نقدم ما هو جديد في سوق الأجهزة الإلكترونية وبأحدث المواصفات وبأسعار مناسبة، كما تطرق إلى أن هذا لن يكون المعرض الأول في الرياض ومع مرور الوقت سوف يتم افتتاح العديد من المعارض لهذه الشركة.




لاعبو الأخضر بنشوة الفوز:
الثلاث نقاط مهمة وعوضنا تعادل إيران

أبدى مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي وقال: (المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا خاصة وأن المنتخب الإماراتي يتسلح بالأرض والجمهور ولكن الحمد لله حققنا الفوز وحولنا تأخرنا الى الفوز). وأضاف: (بين الشوطين تحدث إلينا الكابتن ناصر الجوهر خاصة بعد الهدف الذي جاء من خطأ وكشف لنا الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتمكنا من الاستحواذ على الشوط الثاني تماما والحمد لله استطعنا إعادة المباراة لصالحنا). من جانبه هنأ حارس المرمى السعودي وليد العبدالله الجماهير السعودية بهذا الفوز الكبير على المنتخب الإماراتي، وأوضح كذلك أن الهدف الذي سجل في مرماه جاء نتيجة خطأ واحد تسبب في تقدم المنتخب المستضيف ولكن قوة وعزيمة المنتخب السعودي حققت الفوز- ولله الحمد- وتمنى أن تتواصل هذه الانتصارات).

فيما تحدث صاحب هدف الفوز للمنتخب السعودي أحمد الفريدي عن الفوز قائلا: (نحمد الله عز وجل على الفوز خاصة انه أمام منتخب صعب مثل المنتخب الإماراتي). وحول التعليمات التي وجهها له الجوهر قبل نزوله قال الفريدي: (لم تكن هناك أخطاء كثيرة بالنسبة لمنتخبنا ولكن هناك فرص عديدة لم يتم استغلالها والحمد لله وجدنا مساحات في الدفاع الإماراتي استطعنا من خلالها تسجيل الهدفين والفوز بالثلاث النقاط وهو الأهم بالنسبة لنا). هذا وقد أشاد محمد الشلهوب بعطاء جميع لاعبي المنتخب السعودي وعلى الجهد الذي قدموه في هذه المباراة الصعبة خاصة وأن المنتخب السعودي قد تعرض لتعادل أشبه بالخسارة أمام منتخب إيران، وأضاف الشلهوب: (جميع اللاعبين قدموا مستوى مميزا وتحقق الفوز وهو الأهم أمام صاحب الأرض). ورفض الشلهوب الحديث عن الصدارة المؤقتة للمنتخب السعودي لمجموعته قائلا: (مازال الوقت مبكرا للحديث عن الصدارة وإن شاء الله سيواصل المنتخب السعودي نتائجه الطيبة حتى نصل لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة).





وصول بعثة المنتخب السعودي واللاعبون يعودون إلى أنديتهم



وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى الرياض قادمة من أبوظبي بعد أن لعب مباراته ضن الجولة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والتي حقق من خلالها فوزا ثمينا على نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف أهله لتقاسم الصدارة مع المنتخب الكوري الشمالي. وكانت البعثة قد وصلت على متن طائرة خاصة عند الخامسة من صباح أمس حيث غادر بعض اللاعبين إلى ذويهم ومن ثم ينضمون إلى أنديتهم للمشاركة معها. وكانت إدارة المنتخب قد خاطبت أندية اللاعبين المصابين أمثال منصور النجعي الذي يعاني من إصابة في يده وأحمد البحري (كدمة في الساق) ومالك معاذ لمتابعة برنامجهم التأهيلي في الفترة المقبلة وستكون عودة اللاعبين للمنتخب السعودي في نهاية الشهر المقبل حيث لن تكون هناك مشاركة للأخضر في الجولة الثالثة التي ستنطلق في الخامس عشر من الشهر المقبل.
قناص الشرقية غير متصل   رد مع اقتباس