عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2008, 09:18 AM   #113

ضميـMـــان
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية ضميـMـــان

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1283
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 3,346
 نُقآطِيْ » ضميـMـــان is on a distinguished road
افتراضي

أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 3 / 9 / 1429هـ من الصحــف

الأمير نواف بن سعد ينفي مفاوضات الهلال لنور



كتب - فهد السبيعي
أكد نائب رئيس مجلس اداره نادي الهلال الأمير نواف بن سعد انه لا صحه للأخبار التي تتحدث عن مفاوضات ناديه مع لاعب نادي الاتحاد، وقال سموه: فترة الاحتراف كما نعلم جميعاً قد انتهت ولا صحة لمثل هذه الأخبار التي يتم تناولها في وسائل الإعلام. ونوه سموه بأن ادارة نادي الهلال بقيادة سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد حريصة كل الحرص على كل ما فيه مصلحة الفريق.

كما أوضح سموه بأن ملف اعتزال اللاعب نواف التمياط يحظيان باهتمام كبير من قبل سمو رئيس النادي خاصة وانه سبق وأعلن عن تكفله بالحفل، ولكن أوضح سموه أن هناك اجتماعاً خاصاً سيعقده مجلس ادارة النادي لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بهذا الجانب والبت في تفاصيل هذا الموضوع الذي لم يتم حتى الآن تحديد موعده.

وعن تسجيل لاعب أجنبي رابع للبطولة الآسيوية أوضح سموه أن هذا الأمر لم يتم البت فيه ولا توجد نية (حتى الآن) لدى الادارة في استقطاب لاعب رابع، ولكن متى دعت حاجة المدرب إلى ذلك حينها لكل حادث حديث. كما استغرب سموه الحديث عن تكليف مدرب الفريق الروماني كوزمين بتدريب المنتخب السعودي الأول مؤكداً ان هذا الأمر لا يعد سوى محاولة زعزعة للمنتخب السعودي الذي تنتظره مباراة مهمة السبت المقبل أمام منتخب إيران مؤكداً كذلك على رفضه لمثل هذه الاحاديث خاصة وأن الجهاز الفني بقيادة الوطني ناصر الجوهر يحظى بثقة كبيرة من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.



في حفل اعتزال الجوير
الهلال والشعلة يتقاسمان ستة أهداف




كتب - فهد السبيعي:
تعادل فريق الشعلة مع ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لكل منهما وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس على أرض ملعب نادي الشعلة في الفقرة الرئيسية لحفل اعتزال نجم فريق الشعلة والهلال السابق ابراهيم الجوير وسط حضور جماهيري كبير.

وبدأت المباراة التي دخلها الفريق الهلالي بكثير من الأسماء الشابة القادمة من درجة الشباب والأولمبي في حين ضم فريق الشعلة بعض الأسماء من الأندية الأخرى مثل محمد السهلاوي من القادسية وفهد السبيعي من الوطني وكان شوط الأول قد انتهى سلبيا وسط محاولات من الجانبين في التسجيل دون جدوى وبين شوطي المباراة بدأ حفل توزيع الدروع للاعب المحتفى به حيث قدم المشرف العام على الفريق الهلالي سامي الجابر هدية نيابة عن سمو رئيس النادي إضافة إلى درع تذكاري باسم الفريق إضافة إلى عدة دروع قدمتها أندية السلمية والوطني والقادسية وبعض الأندية الأخرى. ثم بدأ شوط المباراة الثاني والذي تمكن فيه الفريقان من تسجيل ستة أهداف فسجل الصويلح أولا في الدقيقه 68 وأضاف سلطان السعود هدفا ثانيا في الدقيقة 69 قبل أن يحتسب حكم اللقاء الكثيري ضربة جزاء للشعلة سجل منها الشهري هدف فريقه الأول ثم سجل ماجد الشهري هدف التعادل للشعلة، وبعدها بدقيقتين أضاف الصويلح هدفا ثالثا وقبيل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل الشعلة هدف التعادل. وكان المدرب الروماني كوزمين قد أشرك كلا من التايب والخثران في الربع الأخير من الشوط الثاني.



Art الرياضية تنقل (11) مواجهة حصرية منها (3) مع أبوظبي الرياضية
الهلال والشباب والاتفاق ونجران (حصرياً) طوال شهر رمضان


أصدرت إدارة الكرة السعودية بقناة الـ ART جدول مبارياتها الحصرية وغير الحصرية التي سيتم نقلها عبر القنوات الرياضية في الشبكة خلال شهر رمضان المبارك ويبلغ عددها (11) مباراة منها 8 مباريات حصرية و3 مباريات بالمشاركة مع قناة أبوظبي الرياضية التي حصلت على الحقوق التلفزيونية لبعض مباريات الدوري السعودي، وستكون كافة مباريات أندية الهلال والاتفاق والشباب وأبها والحزم والوطني ونجران (حصرية) طوال شهر رمضان المبارك عبر قنوات art سبورت فقط، فيما ستنقل (3) مباريات فقط عبر البث المفتوح وهي مباريات (الاتحاد مع الرائد) و(النصر مع الأهلي) و(الوحدة مع النصر) وهي المباريات التي اختارت نقلها القناة الرياضية السعودية وستشاركها قناة أبوظبي الرياضية بعد حصولها على التصاريح اللازمة من الناقل الرسمي للمسابقات السعودية شبكة راديو وتلفزيون العرب art وستكون المباريات على النحو التالي:

السبت 13 سبتمبر: الشباب ونجران (حصرياً) على سبورت 7 بصوت المعلق سعيد الزهراني، والاتفاق مع الوطني (حصرياً) على سبورت 8 بصوت المعلق جعفر الصليح، والاتحاد مع الرائد عبر قناة art سبورت 9 بصوت المعلق عيسى الحربين.

الأحد 14 سبتمبر: النصر مع الأهلي عبر قناة سبورت 7 بصوت المعلق عبدالله الحربي، وأبها مع الهلال (حصرياً) عبر قناة سبورت 8 بصوت المعلق غازي صدقة، والوحدة مع الحزم (حصرياً) عبر قناة سبورت 9 بصوت المعلق سعيد الزهراني.

الخميس 18 سبتمبر: الهلال مع الرائد (حصرياً) عبر قناة سبورت 7 بصوت المعلق عبدالله الحربي، والوحدة مع النصر عبر قناة سبورت 8 بصوت المعلق سعيد الزهراني، والوطني مع الاتحاد (حصرياً) عبر قناة سبورت 9 بصوت المعلق غازي صدقة، والأهلي مع الشباب (حصرياً) عبر قناة سبورت 5 بصوت المعلق عيسى الحربين، والحزم مع الاتفاق (حصرياً) عبر سبورت 6 بصوت المعلق محمد غازي.

وأوضح المنتج التنفيذي للكرة السعودية وليد الفراج أن الموسم الحالي سيشهد توسيع عدد القنوات الناقلة للدوري السعودي بمشاركة قناة أبوظبي الرياضية التي ستزيد الخيارات أمام المشاهد وهو أمر مناسب للمشاهد ويزيد من شعبية المسابقات الكروية السعودية في العالم العربي، وهي المسابقات التي تحظى بحقوق مالية وتنظيمية وتسويق احترافي لا يتوفر في العديد من الدول العربية حالياً، حيث استطاع الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل أن يتقدم خطوة مهمة عن الكثير من الاتحادات العربية الأخرى والتي لاتزال مسابقاتها تبث بأسعار منخفضة جداً دون أي مردود اقتصادي نتيجة تداولها عبر قنوات متعددة دون أي عائد مالي حقيقي.



في أظرف صفقة انتقال
ليلو الهلال انتقل للترجي التونسي مجاناً!

كتب - أحمد العجلان
أكدت مصادر هلالية عليمة بأن المحترف الإفريقي ليلو قد انتقل لنادي الترجي التونسي بنظام الإعارة لمدة عام مجاناً وذلك مقابل أن يدفع الترجي رواتب ليلو حيث يستلم ليلو 20 ألف دولار شهريا، المصادر ذاتها أكدت أن الصفقة مربحة للهلال لاسيما وأن الهلال سيتوقف عن دفع مبلغ 20 ألف دولار شهريا . يذكر أن عقد ليلو مع الهلال تبقى منه سنتان حيث اشترى الهلال عقده في الموسم الماضي بأكثر من مليون يورو. صفقة الهلال مع الترجي التونسي المجانية ظهرت كأكثر الصفقات ظرافة.



الخثران والمفرج لم يتسلما 4ملايين ريال.. ونائب رئيس الهلال يؤكد:
لانفكر ب"نور" الاتحاد.. ولم نحدد موعداً لاقامة مهرجان تكريم التمياط



الامير نواف بن سعد

كتب- أسامة النعيمة:
نفى نائب رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد مجرد التفكير في جلب لاعب الاتحاد محمد نور للهلال وقال انه في الفترة الحالية لايوجد أي تسجيل للاعبين وعند البحث عن أي لاعب فسيكون عملنا واضحاً وبالطرق السليمة ومايهمنا هو مصلحة الهلال وكل ما يفيد الفريق.

وعن اجتماعات الرئيس ونائبه مع الاجهزة الادارية والفنية قال ان تلك الامور روتينية وهدفها التنسيق حول ما يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة خصوصا اننا على وشك انطلاق منافسات الدوري.

وترك الحديث عن اعتزال اللاعب نواف التمياط إلى رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد مشيرا إلى انه سيكون هناك اجتماع بين الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي والتمياط لمناقشة كل ما يخص مهرجان الاعتزال نافيا بذلك تحديد موعد معين لاقامته اوالفريق الذي سيحضر في مباراة التكريم.

ورفض نائب الرئيس الهلالي اثارة موضوع مدرب الفريق كوزمين لتدريب منتخبنا الاول مؤكدا ان مثل المواضيع تضر اكثر مما تفيد لانها تحدث زعزعة لمدربنا الوطني ناصر الجوهر قبل بداية مشوار المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم.

من جهه ثانية عقد الامير عبدالرحمن بن مساعد عددا من الاجتماعات مع بعض لاعبي الهلال في زيارة للنادي اول امس وكان من ضمنها الاجتماع مع الخثران والمفرج اللذين لم يتسلما حتى الآن قيمة تجديد عقديهما الاحترافيين والبالغة مليوني ريال لكل لاعب ولمدة سنتين ،كما عقد اجتماعاً مع مدرب الفريق كوزمين والجهاز الاداري بغية الاطلاع على آخر الاستعدادات للفريق قبل انطلاق الدوري.


مجلس الجمهور الهلالي يساند المنتخب في تصفيات المونديال



يبدأ مجلس الجمهور الهلالي نشاطه للموسم الرياضي الجديد بدعم المنتخب الوطني الاول في لقاءاته المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العام 2010م حيث تكفل عضو شرف نادي الهلال الاستاذ احمد عبدالله العجلان بكامل مصاريف رابطة المشجعين بقيادة محمد غندر ستتواجد لمؤازرة الأخضر في جميع لقاءاته القادمة داخل الوطن وخارجه ابتداءً من لقاء ايران السبت القادم بتنسيق مباشر مع مجلس الجمهور الهلالي المعني بشؤون تنظيم الجماهير والترتيب لكافة الجوانب التي تخص الجماهير حيث ستوفر ادوات التشجيع الكافية وتقوم بتوزيعها قبيل انطلاق اللقاءات لتتزين المدرجات باللون الأخضر.



الهلال يشارك في حملة (وطن يكرم شهيداً)
يشارك نادي الهلال عبر الرعاية الذهبية لحملة (وطن يكرم شهيداً) التي تنطلق يوم الثلاثاء 20من شهر ذي القعدة الموافق 18نوفمبر 2008في مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة في منطقة القصيم تهتم بتكريم شهداء الواجب وتقديم المساعدة اللازمة لأسر الشهداء مادياً ومعنوياً واجتماعياً.

ويأتي ذلك انطلاقاً من الدور الواجب تأديته من الأندية تجاه المجتمع والمساهمة في خدمته وعدم الاكتفاء فقط بممارسة الجانب الرياضي.


قال إن الهلال والنصر لا ينقصهما شيء.. رئيس الاتحاد الآسيوي:
التنازل عن معايير المشاركة في دوري المحترفين أمر مستحيل


كوالالمبور - (ا ف ب):
اكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام بان التنازل عن معايير الاحتراف للمشاركة في دوري المحترفين امر مستحيل، مشيرا الى ان 7دول من اصل 46التزمت بدفتر الشروط الذي وضعه الاتحاد القاري.
وقال: "اما أن تكون هاويا او محترفا، وكل من الحالتين مقبولة بالنسبة الي، ويمكن لاي طرف أن يشارك في مسابقات الاتحاد الآسيوي تحت مسمى الهواة، لكن المشاركة في دوري المحترفين لها معايير، ولا تنازلات فيها.لذلك لدينا اليوم 7دول فقط من اصل 46دولة منضوية تحت لواء الاتحاد".

وكشف ان الدول السبع التي لبت الشروط حتى الان هي اليابان والصين وكوريا الجنوبية وأستراليا من شرق آسيا، والسعودية والامارات وإيران من غرب. القارة".

ولماذا تم استبعاد قطر على الرغم من وجود دوري محترفين فيها قال ابن همام: "صحيح وهناك دول اخرى ايضا لديها دوري محترفين، لكن الاتحاد الآسيوي وضع معايير محددة وقطر نفسها شاركت في وضعها لكنها ببساطة لا تنطبق على الدوري القطري في الوقت الحالي خصوصا من ناحية الملكية التجارية للاندية التي لا تلقى قبولا في قطر".

وسئل عما اذا كان الوضع مختلفا في السعودية وهل سيتحول قطبا الكرة السعودية الهلال والنصر الى ملكية تجارية ام سيتم قبولهما خلافا لما هي عليه الحال في قطر فاجاب: "السعودية دولة رائدة في آسيا سواء على الصعيد الرياضي او غير الرياضي لكن هنا لا نتحدث عن الريادة او عن مكانة السعودية، كان لدى الاخوة في السعودية نية الى تاجيل انطلاق دوري المحترفين الى 2010او الى 2011لكنهم عادوا وقبلوا بانطلاق الدوري عام 2009لكن مسألة التحول الى ملكية تجارية تحتاج الى بعض الوقت في غرب آسيا وقد منحنا هذه الدول مهلة اضافية حتى كانون الاول (ديسمبر) المقبل لتستجيب لجميع المعايير بعد ان كانت المهلة تنتهي في الشهر الحالي".

واوضح "وحدها اليابان عندما وضعنا المعايير كانت تلبي الشروط باكملها، حتى استراليا لم تكن جاهزة ودعني أقولها بصراحة.الدول السبع التي نتكلم عنها، تملك اندية لديها امكانات اكبر بكثير من أن يستوعبها نظام المسابقات الذي كانت تشارك فيه، وأتصور أن ناديا مثل الهلال أو النصر في السعودية لا ينقصه شيء لكي يكون ناديا قاريا، لا نريد أن نهدر الوقت في الكلام، علينا أن نسعى إلى إيجاد أندية آسيوية متطورة توازي أندية أوروبا".
ضميـMـــان غير متصل   رد مع اقتباس