عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2008, 05:46 PM   #1

متابع رياضي
مراقب
alkap ~
 
الصورة الرمزية متابع رياضي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1312
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 18,928
مُڪإني : العيـــــــون
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » متابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
мч ѕмѕ ~
تفائلوا بالخير تجدوووووووووووووه
صحيفة: ديكو يلحق بمدربه سكولاري في تشيلسي الانجليزي




ذكرت صحيفة "جورنال دي نوتيسياس" البرتغالية اليوم الجمعة أن صانع ألعاب المنتخب البرتغالي الاول لكرة القدم ديكو سيلحق بمدرب الفريق لويز فيليبي سكولاري في الانضمام لصفوف نادي تشيلسي الانجليزي بداية من الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن ديكو وقع بالفعل عقدا بالانتقال من ناديه الاسباني برشلونة إلى تشيلسي. وكان ديكو قد أشار في عدة مناسبات سابقة إلى رغبته في الانتقال من برشلونة هذا الصيف.

وحصل ديكو أمس الخميس على إذن بالراحة مع عدد آخر من لاعبي المنتخب البرتغالي المشارك ببطولة الامم الاوروبية الحالية يورو 2008 في قاعدة الفريق التدريبية بسويسرا ، وتردد أن ديكو توجه إلى برشلونة لحل بعض "المسائل الشخصية".

وكان تشيلسي قد أعلن عن تعيين البرازيلي سكولاري كمدرب جديد له مساء أمس الاول الاربعاء . وفي حالة انضمام ديكو لصفوف الفريق ، سيصبح رابع لاعب برتغالي دولي في النادي اللندني إلى جانب الوافد الجديد جوزيه بوسينجوا وريكاردو كارفاليو وباولو فيريرا.
متابع رياضي غير متصل   رد مع اقتباس