عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2008, 09:54 PM   #136

متابع رياضي
مراقب
alkap ~
 
الصورة الرمزية متابع رياضي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1312
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 18,928
مُڪإني : العيـــــــون
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » متابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
мч ѕмѕ ~
تفائلوا بالخير تجدوووووووووووووه
افتراضي

ذكرت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الأحد أن جيلبرتو الظهير الأيسر للمنتخب البرازيلي وفريق هرتا برلين الألماني لكرة القدم يجري حاليا مفاوضات مع مسئولي ناديه للسماح له بالانتقال إلى فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "بيلد آم سونتاج" الألمانية اليوم أن وكيل أعمال اللاعب ألكساندر مارتينز قد اتفق مع مسئولي مانشستر يونايتد على أن يرفض موكله أية عروض لمد تعاقده مع هرتا برلين مما يغلق الباب أمام استمراره.

وأضافت الصحيفة أن جيلبرتو /31 عاما/ سيوقع عقدا مع مانشستر يونايتد يستمر حتى عام 2010 ، وهو العام الذي حدده اللاعب كموعد لاعتزاله عقب تمثيله المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.

وكان اللاعب قد اعترف في وقت سابق بأن لديه عدة عروض من أندية إنجليزية وبرتغالية وبرازيلية رافضا أن يؤكد نيته الانضمام إلى أي منها ، في الوقت الذي أكد فيه ديتر هونيس مدير النادي الألماني أن التجديد لجيلبرتو يعد من أولويات الإدارة.

ويذكر أن مانشستر يونايتد لا يملك بديلا في مركز الظهير الأيسر للفرنسي الدولي باتريس إفرا والذي أصبح الخيار الأول للمدرب الاسكتلندي أليكس فيرجسون عقب انتقال الأرجنتيني جابرييل هاينزه إلى فريق ريال مدريد الأسباني الصيف الماضي.
متابع رياضي غير متصل   رد مع اقتباس