عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2007, 10:11 PM   #41

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي

أعرب الأسباني خواندي راموس المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته البالغة بعودة قائد الفريق ومدافعه الدولي ليدلي كينج للمشاركة في المباريات بعد بقائه بعيدا عن الملعب لفترة طويلة بسبب جراحة في الركبة الصيف الماضي.

وقال راموس في تصريحات صحفية تعليقا على مشاركة اللاعب في فوز فريقه على فولهام 5/1 في الدوري الإنجليزي مساء أمس الأربعاء "حتى الآن ما زالت لياقته غير مكتملة مئة بالمائة. سننتظر كيف يستكمل تعافيه حتى يلعب مجددا. كان وجوده مهما لأن لدينا نقص كبير في الدفاع".

وغاب عن توتنهام في هذه المباراة مدافعوه مايكل دوسون وأنطوني جاردنر والبرتغالي ريكاردو روكا والويلزي جاريث بيل مما دفع راموس لإشراك كينج للمرة الأولى هذا الموسم.

وقال جوستافو بويت لاعب أوروجواي وتوتنهام السابق ومساعد راموس "رؤية ليدلي في الملعب كانت مهمة جدا بالنسبة لنا وللجماهير. من حسن الحظ أننا سجلنا أربعة أهداف مما جعلنا نقوم بتبديله في الدقيقة 73 حتى لا نجازف بالإبقاء عليه وقد أدى عملا رائعا".

وقدم توتنهام بداية هزيلة للغاية في الموسم الحالي لكنه نجح بقيادة راموس الذي تولى تدريب الفريق خلفا للهولندي مارتين يول في احتلال المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة بعد 19 مرحلة من المسابقة.
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس