عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2007, 02:26 PM   #1

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي الحارس بيتر تشيك يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة





تشيـك يتلقى العلاج أثناء مباراة شالكـه
بات في حكم المؤكد عدم مشاركة الحارس التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى نادي تشلسي الإنجليزي في مباراة فريقه يوم الأحد القادم ضد نادي إيفرتون ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ومن المحتمل كذلك أن يغيب بيتر تشيك عن مباراتيّ منتخب بلاده ضد قبرص وسلوفاكيا في تصفيات كأس أمم أوروبا .

ويعاني تشيك (25 عاما) من إصابة شخصت بأنها تمزق في عضلات الساق تعرض لها أثناء مباراة تشلسي وشالكه يوم الثلاثاء الماضي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وشارك تشيك في الشوط الأول من المباراة وجرى إستبداله بين الشوطين خوفا من تفاقم الإصابة وحل بدلا عنه الحارس الإيطالي كارلو كوديتشيني , وشوهد تشيك بعد المباراة وهو يستخدم عكازين لمساعدته على المشي .

وتحدث بيتر تشيك حول الإصابة قائلا :
" لا أعلم بالضبط كيف حدثت تلك الإصابة , كل ما أعلمه أنني أحسست بالآلم منذ الدقيقة العاشرة من المباراة " .

وأضاف تشيك :
" بالرغم من الآلم الذي كنت أشعر به إلا أنني أكملت الشوط الأول , لقد كنت أشعر بنوع من الإحباط كوني لن أتمكن من إكمال المباراة وأنني قد أغيب عن المشاركة خصوصا بعد تطور مستواي الشخصي ومستوى الفريق في الفترة الأخيرة " .

وأوضح الدكتور براين إنغلش دكتور نادي تشلسي أن الوقت لا يزال مبكرا لتحديد مدى خطورة إصابة تشيك وكيفية علاجها والوقت المتوقع لعودته للمشاركة مع الفريق ولكنه أكد أن بيتر لن يتمكن من المشاركة ضد إيفرتون يوم الأحد القادم .

وقال الدكتور براين :
" سوف نقوم بالتنسيق مع الطاقم الطبي في الإتحاد التشيكي لكرة القدم حول إصابة بيتر ونأمل أن تمنحه فترة التوقف بسبب المباريات الدولية بعض الوقت للتشافي من الإصابة " .

وتمثل إصابة الحارس تشيك ضربة قوية للمدير الفني أفرام غرانت بعد تزايد عدد المصابين في الفريق , حيث يعاني تشلسي من غياب مدافعيه جون تيري وأشلي كول وباولو فيريرا وكذلك لاعب الوسط مايكل بالاك بسبب الإصابة .
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس