عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2007, 01:23 AM   #116

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي

وفي مدريد واصل فياريال انطلاقته القوية في المسابقة هذا الموسم وحقق فوزا ثمينا على مضيفه أتليتكو مدريد 4/3 في وقت سابق اليوم.

ونجح فريق فياريال في تحويل تخلفه بهدفين أمام مضيفه أتليتكو مدريد إلى فوز ثمين 4/3 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام بلنسية.

وتقدم بابلو إيبانيز تيبار والبرتغالي سابروسا سيماو بهدفين لاتليتكو مدريد في الدقيقتين السابعة و25 لكن فياريال رد بهدفين أيضا في الشوط الاول عن طريق الايطالي جيوسيبي روسي والارجنتيني فابريسيو فيونتيس في الدقيقتين 30 و41 لينتهي الشووط الاول بالتعادل 2/2 .

وفي الشوط الثاني تقدم المهاجم الارجنتيني الشاب سيرجيو ليونيل أجويرو مجددا بهدف لأتليتكو مدريد في الدقيقة 62 لكن فياريال رد بهدفين سجلهما النجم التركي نهاد قهوجي في الدقيقتين 70 و90 ليحقق الضيوف فوزا ثمينا هو الثاني على التوالي للفريق.

وقال قهوجي الذي بدأ المباراة ضمن البدلاء وشارك في الشوط الثاني ليكون النجم الاول لفريقه في هذه المباراة في تصريح لاذاعة "كادينا سير" الاسبانية "إنها لحظة رائعة بالنسبة لي بعد أن أضعت وقتا طويلا بعيدا عن الملاعب في السنوات الماضية بسبب الاصابات".

وفي المقابل قال سيماو "كان يجب أن نحسم المباراة تماما عندما كنا متقدمين".
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس