عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2007, 05:28 AM   #112

متابع رياضي
مراقب
alkap ~
 
الصورة الرمزية متابع رياضي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1312
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 18,928
مُڪإني : العيـــــــون
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » متابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
мч ѕмѕ ~
تفائلوا بالخير تجدوووووووووووووه
افتراضي

قاد المهاجم المخضرم فرناندو موريانتس فريقه فالنسيا للفوز على مضيفه ريال مايوركا 2/صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وتقدم موريانتس بهدف فالنسيا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 62 .

ورفع فالنسيا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد مايوركا عند 16 نقطة في المركز الثامن.

وتعاقد فالنسيا يوم الجمعة الماضي مع المدرب الهولندي رونالد كومان لتولي منصب المدير الفني للفريق ولكنه شاهد هذه المباراة من شاشة التلفاز حيث من المقرر ان يتولى قيادة الفريق رسميا يوم الاثنين المقبل ليخلف المدرب المؤقت أوسكار فيرنانديز الذي سيواصل عمله مع الفريق الثالث فالنسيا.

ويتساوى فالنسيا وبرشلونة وفياريال في نفس عدد النقاط ولكل منهم 21 نقطة وبفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر. وبعد أربع دقائق فقط على بداية مباراة الامس خرج مدافع فالنسيا اليكسيس روانو من الملعب وحل البرتغالي ميجويل بدلا منه.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مرر ميجويل كرة عرضية داخل منطقة جزاء مايوركا ولكن لوكس حارس مرمى مايوركا فشل في إبعاد الكرة لتصل إلى موريانتس الذي لم يتردد في تسجيل الهدف الأول لفالنسيا.

وكاد دانييل جويزا مهاجم مايوركا أن يدرك التعادل لفريقه في بداية الشوط الثاني ولكن تيمو هيلدبراند تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 62 أحرز موريانتس الهدف الثاني له ولفريقه بمساعدة زميله ديفيد سيلفا.
متابع رياضي غير متصل   رد مع اقتباس