المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئه الامر بالمعروف تنقذ فتاة


دحووومي
08-28-2007, 10:45 AM
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الخبر من إنقاذ سيدة عربية مطلقة تعمل في أمريكا من ابتزاز تعرضت له من مقيم شاب يعمل في أحد الفنادق المشهورة في الخبر بعد أن هددها بنشر صور فاضحة لها على الإنترنت ما لم تستجب لمطالبه المالية.
وكانت السيدة، التي تقدمت ببلاغ إلى الهيئة، على علاقة بذلك الشاب عبر الإنترنت لفترة طويلة وتطورت العلاقة إلى حد إظهارها بعض مفاتنها عبر كاميرا الإنترنت بينما كان الشاب يحتفظ بما تلتقطه الكاميرا دون أن تدري.
وأكد مصدر لـ "الوطن" أن الشاب وبعد مرور عدة أشهر بدأ بتهديد السيدة بنشر تلك الصور وإرسالها إلى أهلها، الذين عرف عنوانهم منها، ما لم ترسل له أموالا وبعث لها بمجموعة من تلك الصور لتأكيد جديته.
وأمام ذلك رضخت السيدة وبدأت تستجيب لطلبات الشاب بحوالات بنكية على أن يتخلص من تلك الصور إلا أنه نكث بوعده بل وواصل عملية ابتزازها.
وأضاف المصدر أن السيدة أيقنت أن الشاب لن يتوقف عن ابتزازها فأخبرت إحدى قريباتها التي تعيش في السعودية بالأمر بعد أن ساءت حالتها النفسية وفكرت بالانتحار فنصحتها بإبلاغ الهيئة بحكم خبرتها في مثل هذه القضايا. وبالفعل وبعد أن جمعت الهيئة المعلومات اللازمة عن الشاب وتأكدت من معلومات السيدة عنه ألقت القبض عليه وبتفتيش حاسبه الآلي الشخصي عثر على تلك الصور والمقاطع.
وقال رئيس هيئة الأمر في الخبر الشيخ أحمد الشهري لـ"الوطن" إنهم حصلوا على النُسخ الأصلية وكل ما يتعلق بعلاقة الشاب بالسيدة فيما اتخذت كافة الإجراءات الاحتياطية اللازمة التي تكفل عدم عودته لفعلته مرة أخرى.

جريدة الوطن الثلاثاء 8 / 8 / 1428هـ

دمعة الماآس
08-28-2007, 11:40 AM
الحمد لله على كل حال
وهذي عبره لكل البنات عشان ماينخدعون
جزاك الله خير

دحووومي
08-29-2007, 01:29 PM
الماسه انا راح اسميك الرومنسيه
هههههههههههههههههههههههههههه
متشكر عمرورك
ويعطيك آلـــ1000ـــ1000ـــف عافيه