المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راؤول يصف خسارة السوبر بالمخيبة للآمال ويعد بعدم التراجع


ريشهـ رسامـ
08-21-2007, 02:25 AM
وصف راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم خسارة فريقه ليلة أمس الأحد أمام ضيفه إشبيلية في إياب كأس السوبر المحلية 3/5 بخيبة الأمل الكبيرة واعدا الجماهير بعدم التراجع ومواصلة العمل لتحقيق الانتصارات مع بداية الدوري الأسبوع المقبل.

وقال راؤول في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة "ماركا" الأسبانية "لم ندخل إلى المباراة بشكل جيد بسبب تقدم إشبيلية دائما. فكلما كنا نسجل التعادل أو نضيق الفارق نجدهم يسجلون من جديد ويعقدون الموقف".

وأولى راؤول أهمية كبيرة لمباراة فريقه القادمة السبت المقبل في افتتاح الدوري حين يلعب بين أنصاره في ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد في صدام دربي العاصمة.

وأكد الهداف التاريخي للمنتخب الأسباني أن الفريق عازم على عدم التراجع ومواصلة العمل مشيرا إلى حاجة عدد الكبير من اللاعبين الجدد إلى وقت كاف حتى ينسجموا مع زملائهم في إطاره ما أسماه "مشروعا جديدا" للفريق.

ومن جهته بدا الألماني برند شوستر المدير الفني لريال مدريد غير مهتم بالخسارة حيث قال إن مباراة أتلتيكو هي الأهم مكتفيا بلفت النظر إلى بعض أخطاء التحكيم خلال مباراة السوبر.

وكان ريال مدريد قد خسر لقاء الذهاب صفر/1 في ملعب "سانشيز بيخوان" بإشبيلية قبل أن يتفاجأ وسط جماهيره بالهزيمة الكبيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

متابع رياضي
08-21-2007, 02:32 AM
مستوي سئ للريال



دفاع هزيل



وسط ظائع



هجوم عقيم