المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تونس تحتضن استعدادات 7 أندية سعودية .. والنصر والطائي لوحدهما في أرض الوطن


ريشهـ رسامـ
08-17-2007, 01:44 PM
تغص ملاعب كرة القدم التونسية هذه الأيام بأندية الدرجة الممتازة السعودية والتي تستعد لبدء الموسم السعودي الجديد أواخر شهر أغسطس الحالي , حيث يتواجد في تونس فقط 7 أندية سعودية من ال 12 ناد المشاركين في دوري الدرجة الممتازة السعودي .

ويأتي في مقدمة هذه الأندية وصيف دوري الموسم الماضي نادي الهلال وكذلك صاحبا المركزين الثالث والرابع الوحدة والشباب وأيضا صاحب المركز الخامس الأهلي بطلي مسابقتي الكأس في الموسم الماضي بالإضافة إلى الاتفاق بطل الخليج ونجران الصاعد حديثا للدرجة الممتازة والحزم الناجي في الموسم الماضي من شبح الهبوط .

وعدا مباريات هذه الأندية الودية في تونس مع بعض الأندية العربية بشكل عام والتونسية بشكل خاص تخوص أربعة أندية من هذه الأندية السبعة وهي الهلال والوحدة والشباب والحزم دورة ودية أقامتها الشبكة الناقلة الرسمية للدوري السعودي شبكة art سبورت هناك ضمن تغطية الشبكة لكل مايخص كرة القدم السعودية حيث انطلقت هذه الدورة أمس الخميس وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق للثامن من شهر أغسطس الحالي .

أما بطل الدوري السعودي نادي الاتحاد فاختار القارة الأوروبية وتحديدا سويسرا لإقامة معسكره الإعدادي , على أن يلحق الأهلي بجاره الاتحاد إلى سويسرا بعد نهاية معسكره في تونس للمشاركة في دورة ودية دولية تقام هناك بمشاركة أربعة أندية عربية .
http://kooora.tv/i.aspx?i=leagues%2fksa_league.gif
وعلى مقربة من الحدود السعودية يتواجد نادي الوطني الصاعد حديثا للمتاز حيث يعسكر النادي في المملكة الهاشمية الأردنية قريبا من مقره حيث يوجد مقر النادي في شمال المملكة العربية السعودية وتحديدا بمنطقة تبوك .

وبالإضافة إلى الوطني أيضا لم يبتعد نادي القادسية كثيرا عن الحدود السعودية حيث اختار جمهورية مصر لإقامة معسكره وتحديدا في مدينة الإسكندرية .

هذه العشرة أندية التي شدت رحالها خارج الوطن للإستعداد للموسم الجديد خالفها الرأي كل من ناديي النصر والطائي اللذين مرا بموسم صعب في الموسم الماضي ونجيا بصعوبة من شبح الهبوط , فقد رأت إدارة نادي النصر الذي يتخذ من العاصمة الرياض مقرا له أن يبقى الفريق في أرض الوطن وأن يقيم معسكره داخل حدوده حيث اختار النصراوين مدينة الطائف المصيف السعودي الغربي مقرا لمعسكرهم الذي سيبدأ اليوم الجمعة ويختتم يوم الجمعة المقبل , فيما رأت إدارة نادي الطائي هي الأخرى أن تبقي استعداد الفريق في حائل أيضا حيث مقر الفريق .

يذكر أن الموسم السعودي لأندية الدرجة الممتازة سيبدأ يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الحالي بلقاءات الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز والذي سيلعب هذا الموسم بنظام حصول المتصدر على اللقب بعد 17 سنة من نظام المربع الذهبي .




أماكن استعداد أندية الدرجة الممتازة السعودية للموسم الجديد 2007-2008 :

- الاتحاد : سويسرا
- الهلال : تونس
- الوحدة : تونس
- الشباب : تونس
- الأهلي : تونس ثم سويسرا-
الاتفاق : تونس
- الحزم : تونس- نجران : تونس
- القادسية : مصر
- الوطني : الأردن-
النصر : السعودية
- الطائي : السعودية

متابع رياضي
08-17-2007, 04:48 PM
دوري الملالايين


اتوقع موسم قوي جدا جدا

ريشهـ رسامـ
08-17-2007, 09:37 PM
مشكور اخوي متابع رياضي على مرورك وصدقت دوري الملايين.

والحمدللة على السلامة يا ابها.