المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعدادا للموسم السعودي الجديد : النصر والرياض يتعادلان والاتفاق يخسر من الملعب التون


ريشهـ رسامـ
08-03-2007, 07:19 PM
موفدكم: الفجر البعيد1 - تونس - الرياض


استعدادا لبدء الموسم السعودي الجديد تعادل نادي النصر اليوم على ملعبه ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالرياض مع ضيفه نادي الرياض بدون أهداف , فيما خسر نادي الاتفاق الذي يعسكر في العاصمة التونسية تونس من مستضيفه نادي الملعب التونسي بهدف للاشيء . http://kooora.tv/i.aspx?i=leagues%2fksa_league.gif

النصر والرياض كانا قد التقيا وديا قبل هذا اللقاء وتحديدا يوم الخميس الماضي وفاز النصر يومها بهدفين مقابل لاشيء قبل أن يلتقي الفريقان من جديد اليوم في اللقاء الذي انتهت شوطيه بالتعادل السلبي بدون أهداف .

هذا ويغادر نادي النصر يوم غد الجمعة إلى مدينة الطائف غرب المملكة العربية السعودية لبدء معسكر يقيمه الفريق هناك ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل العاشر من شهر أغسطس الحالي أي قبل بدء الدوري السعودي بثلاثة عشر يوما .

من جانبه خسر نادي الاتفاق الذي يقيم معسكرا خارجيا في تونس لقائه الودي اليوم أمام نادي الملعب التونسي بهدف للاشيء بعد أن كانا الفريقان قد انهيا الشوط الأول متعادلين بدون أهداف .

وضمن استعدادات الأندية السعودية يلعب الهلال غد الجمعة لقاء في تونس حيث يقيم معسكره هو الآخر هناك ضد نادي جمعية أريانا التونسي في لقاء سيشارك فيه الفريق باللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الهلال الافتتاحي بدورة art الودية اليوم أمام نادي الحزم السعودي والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما .

متابع رياضي
08-04-2007, 12:39 PM
تخيل معي ان النصر

اخذ بطووووووووووله هالموسم

والله اتمني للنصر كل خيرررررر