المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في أول أيام دورة Art : أجانب الشباب يبدعون في أول ظهور ويدكون مرمى الوحدة بسداسية


ريشهـ رسامـ
08-03-2007, 07:16 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=players%2fargentina%2fkoo_manueel+martine z.jpg

مارتينيز سجل حضورا مميزا في مبارة الامس -- (صورة من مباريات كوكوتا الكولومبي في كأس الليبرتادورس)


موفدكم : الفجر البعيد1 -تونس


أثبت الثلاثي الأجنبي بنادي الشباب السعودي - الأرجنتيني مانويل مارتينيز والنيجيري مايكل أنيرامو والبرازيلي مارسيلو كماتشو - وجودهم في أول أيام دورة ART الرباعية الودية المقامة حاليا بتونس للأندية السعودية حيث تناوب الثلاثي مع السعودي ناجي مجرشي على دك مرمى نادي الوحدة السعودي بستة أهداف مقابل هدف واحد هي كامل نتيجة لقاء الفريقين اليوم في أول أيام الدورة التي انطلقت اليوم وتستمر حتى الثامن من شهر أغسطس الحالي .

وبدأ مسلسل الأهداف الشبابي منذ الدقيقة الثامنة عشر حيث افتتحه الأرجنتيني مانويل مارتينيز (القادم من نادي كوكوتا الكولومبي) ثم أضاف النيجيري مايكل أنيرامو (القادم من الترجي التونسي) الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عشر قبل أن يسجل البرازيلي الآخر مارسيلو كماتشو (القام من العربي القطري ولاعب الهلال السعودي السابق) الهدف الثالث في الدقيقة 20 .

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق فقط عاد مارتينيز لتسجيل الهدف الرابع للشباب لينتهي هذا الشوط بأربعة أهداف شبابية مقابل لاشيء .

في الشوط الثاني عزز النيجيري مايكل أنيرامو تفوق الشباب بهدف خامس عند الدقيقة 61 قبل أن يختتم السعودي ناجي مجرشي أهداف الشباب بالهدف السادس في الدقيقة 79 .

في الجانب الوحداوي جاء الهدف الوحيد للوحدة في الدقيقة 81 عن طريق المهاجم علاء كويكبي من ركلة جزاء .

يذكر أن الفريقين كانا قد التقيا في أولى لقاءات المربع الذهبي السعودي الماضي ونجح الوحدة آنذاك بإقصاء الشباب بهدفين مقابل هدف الأمر الذي جعل الرد الشبابي يأتي قاسيا اليوم في لقاء أرسل به الشباب إنذار مبكر لأندية الدوري السعودي حول مستوى وتماسك الفريق هذا الموسم والذي سينطلق منتصف الشهر الحالي .

متابع رياضي
08-04-2007, 12:37 PM
يا رررب

نشوف اجانب يفيدون ويستفيدون


مش ياخذون الفلوس ويمشون