المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء صريح مع إدارة نادي العيون


الجار
07-30-2007, 09:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الطيبين
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأٍعد الله أوقاتكم بكل خير ومحبة

كثر في الفترة الأخيرة الكلام عن أمور تخص نادي العيون ، حتى انه أصبح النادي حديث الناس في وقت لا توجد به العاب ونشاط.
ولكون الكلام المتناقل بين الناس فيه الكثير من التهم وتحطيم العزائم ووصل البعض فيه للتخوين ..كان واجب على ملتقى العيون في ان يسمع الطرف الثاني ويواجهه بما يقال وينقل عنهم.. لذا حرصنا على زيارة النادي والاجتماع بأعضاء في مجلس الإدارة ...

ووجدنا قبل الاستقبال الطيب والترحيب ..منظر يسر كل محب للنادي وهو الفرش الجديد والجدران مصبوغة والدور العلوي أرضية سراميك وصبغ ممتاز ومكيفات وأبواب مصلحه...وهذه الأمور تشجع على العمل والعطاء و واجهه طيبه للضيوف فالنادي بيت كل العيون ..ولبد لبيت العيون ان يكون في أحسن حله وأجملها...


وكانت البداية مع الأخ /عبد الرحمن الكليب
وكان لنا حوار مع الأخ عبد الرحمن ..حول ما يتناقل عنه في البلد من كونه يتهم الإدارة المكلفة السابقة بالفشل وأنها لم تقدم شي يذكر!

فتحدث ان هذا الأمر غير صحيح بالعكس أنا أقول ان الإدارة الماضية إدارة موفقة جدا وكيف أغلط على أستاذي راشد الفارس والمربي القدير حمد العمر والزميل وصديق الطفولة سالم نايف الربيع والبقية هذا غير صحيح ، ولكن من نقل الكلام وتحدث به هو من أساء إليهم بقوله انه كان يدير الإدارة السابقة ونسب لنفسه اليد الطولا في النادي في حينه. وأقولها وأكررها الإدارة السابقة رجال قدموا ويستحقون الثناء وهو قليل في حقهم.

حول اختيار المناصب في النادي والمشرفين بسؤال الأستاذ / احمد القناص رئيس النادي..قال..كانت بالتصويت والاقتراع..فعند تسمية المهمة تقدم شخص ولم يتقدم غيره عندها كانت هذه تزكية..وفي بعض المهام كان هناك اكثر من شخص وكان الفيصل التصويت...

سألنا عن قصة السكرتير...قال والكلام للأستاذ/ أحمد القناص..تقدم ثلاثة أشخاص لهذه المهمة..واحدهم أنسحب قبل اجتماع مجلس الإدارة حيث طلب ان يستلم ملفه بنفس لعدم الرغبة بالعمل في النادي...وبعض عرض الملفين المتبقيين ...كان من صالح الكبيسي لوجود خبره سابقة و يحمل شهادة خبره وشكر وتقدير من إدارة الأستاذ الكريم / جبر العساف..وبالتصويت في الاجتماع كانت الغالبية من نصيبه...وتم رفع الأمر لمكتب الرياسة العامة للشباب في الاحساء للموافقة من عدمه.

حول موضوع الأستاذ/ عبد الحكيم العساف..ذكر الموضوع أعطي اكبر من حجمه،والنقاش كان نقاش عادي جدا وأساسه ان أحد أعضاء مجلس الإدارة أقترح تنسيق لاعب معين بحجة ان عمله خارج المحافظة والاستفادة منهم صعبه..فرد..الأستاذ / حمد السيلم إذا على القياس راح ننسق كل واحد يعمل خارج المحافظة وضرب مثال عبد الحكيم وو ...كان حوار خارج أطار جدول أعمال مجلس الإدارة وبعدين إدارة النادي لا تفكر في الاستغناء عن اي لاعب الا في حالة وجود مصلحة او فائدة للاعب نفسه...وبعدين فترة التنسيق أصلاً انتهت فالكلام ماله داعي ..والقرار ليس لفرد من مجلس الإدارة بل للمجلس ككل.

وبالعودة للمدرب الأجنبي..لكرة اليد.أبدا مجموعة من الأعضاء ..انه من خلال تجارب سابقة للنادي العيون او غيره من الأندية..المدرب الأجنبي المتفرغ أفضل ، حيث انه يقوم بتدريب الناشين في فترة العصر..حيث انه من الصحيح ان الناشين يكونو في منازلهم عند المغرب .
ويقوم بتدريب الشباب والفريق الأول في المساء..الاستفادة من المدرب الأجنبي في تطوير كرة اليد المدرسية بالتعاون مع مدارس العيون ..من شرح و دروس تدريبيه وتطويريه لهم.

حول ما يقال ان إدارة النادي تجاهلت يوم إنارة المعلب المزروع ولم تهتم بالأستاذ / حمد الفالح العمر...ذكر القناص ..ان هذا عاري من الصحة والأستاذ حمد وجميع الإدارة السابقة نرحب بهم وهم يعلمون وكان لهم استقبال رائع وهل يستقبل الرجل في دارهم هم أهل النادي ونحن الضيوف..وكلمتهم ورأيهم يمشي حتى اليوم ..ما حدث انه كنا معهم وبعد إنارة الملعب بمدة توجهنا لداخل النادي ..وهم في محلهم والنادي ما هو للقناص النادي للعيون كلها صغيرها وكبيرها.

وبخصوص الحافلة الجديدة..والاستفادة من ماهو موجود في الصندوق..فالإدارة عازمة على شراء الحافلة بإذن وأحد أحد بدعم من أعضاء مجلس الإدارة ومحبين النادي ...وقول البعض أننا لماذا لم نطلب او نحول تبرعات أصلاح المبنى للحافلة..نقول أن المتبرعين الله يجزاهم خير..عندما تقدموا تقدموا بإعمال يساهمون فيها فيها وليس ماده نقدية..ومن الصعب ان نقول لهم عطونا فلوس..فهم تقدموا وتبرعوا بإجراء التعديلات مشكورين والله يجزيهم خير...وما مشروع التبرع في للنادي ، فنحن لم نأتي بجديد فجميع الأندية في العالم تستخدم هذا الأسلوب ولا ينسى من يتحدث عن العبث في المال ان جميع الأموال خاضعة لرقابة مكتب الرئاسة بالاحساء ولا يصرف شي لا بإذن منهم.

وحيال موضوع السيارات الخربانه ..قال الأستاذ/ أحمد القناص ..ان إدارة النادي رفعت خطاب للمكتب بالأحساء بطلب الإذن ببيع هذه السيارات لعدم الاستفادة منها وليس بمقدور النادي أصلاحها لعدم جدوا.

وحيال ملاعب اليد والطائرة ، النادي عازم الإصلاح..وسوف تكون الملاعب جاهزة قبل بداية الموسم الجديد ان شاء الله.

وأما موضوع السلفة فهي مجرد كلام ولم يصرف شي منها ابدا .

هذه أبرز نقاط الحوار مع إدارة النادي..
شاكرين تعاونهم وحسن تجاوبهم معنا لما فيه الصالح العام

انته
سلام عليكم
محبكم
الجار
سعود بن محمد

صريح ويزعّل
07-31-2007, 05:55 AM
الكلام غير الفعل

صريح ويزعّل
07-31-2007, 11:47 PM
النادي هذا يسمى درب الضياع



شكلة ما احد مقتنع بالحوار









يا هوووووووووووووووووووووووووووه












موضوع له يومين ما احد رد















خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

متابع رياضي
08-01-2007, 12:38 AM
ما شفت شي بعد

بحر الاخوه
08-01-2007, 12:40 AM
اتمنى ان يكون النادي والعاملين فيه يد واحد

دون الميل او العذول الى اطراف

واتمنى بأن مايخرج من لسان احد المسؤلين يكون مدون ولايذهب في الهواء

الجار

سلمت يداك على هذا القاء المثمر

الجار
08-01-2007, 04:26 AM
اخي الكريم بحر الأخوه....سلام عليكم وحياك الله واكر لكم روددكم واتزانكم وتقديريكم وتشجيعكم لكل مافيه الخير...

يا صريح وتزعل...الكلام لبد منه...ومن خلال الكلام يصير الفعل...

وحول مقولتك ..النادي درب الضياع...
أقول لماذا الأستعجال في الحكم ..الإدارة الجديدة ما بعد اشتغلت بالانشطة..نحكم عليها..كذا سمع من اشخاص نعتبرهم ثقة او غير ثقة ..الشوف غير السمع...

بالرغم من ان المنصفين والذين يعرفون الحق ..يفترض بهم ان يقدموا تحية طيبه لهذه الإدارة كم السابقة..من حيث سعيهم في أصلاح مبنى النادي وتحسينه...وقد يخرج علي من يقول على شأن انفسهم..
لا وانا اخوك النادي ماهو ملك لهم بكره ياخذونه معهم..جميع ما عدل هو للنادي والنادي للبلد..
وبالعوده على الردود ...هناك موضيع تحتاج رد..وهناك مواضيع لا تحتاج رد وهناك مواضيع تحتاج رد كتشجيع للكاتب..وموضوعنا هو لقاء ورد على بعض الأمور اللتي يتحدث بها في البلد..فالبعض أخذ علم وسمع الطرف الثاني واكتفى..والبعض يحب ان يكون متاخر في رده ..حتى تظهر مجموعة اقوال مختلفه...

مع السلامه
محبكم
سعود بن محمد

مدرجهم
08-01-2007, 04:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليك ورحمه الله وبركاته

اخوي المتالق الجار
اتمنى ان يكون هذا كلام من قلب رئيس النادي وليس من لسانه

والله العظيم اني احب النادي

لكن المنافسات الكرويه لم تبدا بعد

اتمنى ان يكون المستقبل مشرق
في وجود الاداره الحاليه

لكن لااتوقع

وشكرا

اخوك

مدرجهم

الجار
08-01-2007, 12:51 PM
حياك الله اخي الكريم مدرجهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونشكر لكم كلامكم الطيب...

اخي الكريم لا اخفيك اني توسمت فيكم الانصاف وحب الخير والدعوه للاجتماع وترك الفرقه ..وان شاء الله ان من اهله..

ونحن معك نتمنى ان يكون الكلام من القلب ولكن نحن لا ندخل في علم القلوب ولكن لنا الظاهر والظاهر ان شاء الله انه طيب..وهدف القناص الخير للنادي ، خصوصا انه احد المؤسسين ..فالمؤسس حبه لناديه غير كل الناس..لانه فيه جزء كبير من حياته..

والمفروض الأن نعطيهم مجال للأعداد والتجهيز..قبل بداية المؤسم ..وحسب ما وصلنا من علم...ووصل البعض..

ان الفريق الأول سوف يقوم بالتدريب فيه الأستاذ / أحمد السبيعي وهو رجل قدير ومتمكن..وأرضية الملعب جاهزه والأناره...

وفريق الشباب للاستاذ/ عارف المسعد

وفريق الناشين / لجنه ثلاثية منهم الأستاذ/ خالد العطوي.

بالعموم نحن معك نتمنى ان يكون النادي في أحسن حال..ونحن ليس مع أي ادارة في النادي خلافات او مشاكل ..والسياسة المتبعة في الملتقى التعامل مع الكيان وليس الأشخاص,,,

وحياك الله ونبغي تفاعلك معنا...إذا ودك تزور النادي قلي بروح معك.....

مع السلامه
محبكم
الجار
سعود بن محمد

مدرجهم
08-01-2007, 10:12 PM
كلامك اخوي الجار
اعجبني

الجار
08-08-2007, 01:15 PM
حياك الله أخوي مدرجهم وعلى الرحب والسعة

عيوني للابد
08-14-2007, 07:57 PM
شكلك ياصريح ويزعل من الجماعة اياها ولااشدعوا هذا الرد طيب الحين الجماعة مامداهم شهرين

الا وتبون تحطون فيهم طيب خلوهم يشتغلون وبعدين نشوف كلامهم اشدعوا غيرهم يومين

وصاروا اصحاب انجازات هذا انتوا اللي تبونهم ترقونهم السماء واللي ماتبونهم شلختوهم

ياجماعة لاتنسون احنا للنادي مش للاشخاص