المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد معاناة مع المرض : المعلق السعودي خالد الدحيلان ينتقل إلى رحمة الله


ĝǾĻđễл мĀи
07-13-2007, 04:40 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=news%2f7__2007%2fkoo_khalidalduhailan.jpg






انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة بمدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية المعلق الرياضي السعودي (خالد الدحيلان) بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان .

وكان الدحيلان رحمه الله تعالى قد عانى لفترة طويلة من المرض أثناء عمله غير أن عشقه لعمله لم يمنعه من العمل أثناء فترة علاجه وقدم لعشاق كرة القدم العديد من المباريات التي شدى بها بصوته رحمه الله وكان أهمها نهائي كأس الخليج للأندية التي فاز بها الاتفاق السعودي مؤخرا وكذلك العديد من المباريات الهامة في الدوري السعودي .

الدحيلان رحمه الله بدأ عمله كمعلق رياضي في التلفزيون السعودي قبل أن تظفر به شبكة راديو وتلفزيون العرب وعمل معها هذا الموسم , وكانت الشبكة تنوي التوقيع معه في عقد طويل الأجل هذا الموسم قبل أن تقبض روحه إلى بارئها صباح اليوم .

وكان الدحيلان في آخر لقاءاته التلفزيونية من على السرير الأبيض والتي أجرته شبكة راديو وتلفزيون العرب قد وعد مشتركي الشبكة بالعديد من المفاجآت في الموسم المقبل وأنه سيعمل مع طاقم الشبكة لتقديم وجبة كروية دسمة للمشاهدين .

الدحيلان رحمه الله بعد أن اشتد عليه المرض في الفترة الأخيرة قضى أغلب أيامه في مستشفى أرامكو بالظهران شرق المملكة العربية السعودية وصعدت روحه إلى بارئها صباح اليوم الجمعة الثالث عشر من شهر يوليو 2007 رحمه الله ليفقد الإعلام الرياضي السعودي أحد أبرز المعلقين الشباب سائلين الله أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .






^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وسأحاول في الأيام القادمة البحث عن مسيرة وصور هذا المعلق الفذ ، الذي تشتاق لسماع تعليقه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

أبو طلال
07-13-2007, 09:32 PM
الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويصبر أهله ومحبيه

قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
{ من مات يوم الجمعة أو ليلة الجمعة وُقِيَ فتنة القبر }

أسئل الله له القبول وأن لاينقطع عمله الخير ليوم يبعثون

ماجدونا
07-14-2007, 02:02 AM
انا لله وانا اليه راجعون

أبو المجد
07-15-2007, 09:21 PM
الله يرحمو ويدخلو الجنه
زعلت على الراجل هذا وان شاء الله يتقبله ويغفر له

منذرالهزاع
07-19-2007, 02:39 AM
الله يغفر له ويرحمة