المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر الأخبار الرياضية


الخــــيالــــي
07-09-2007, 06:14 AM
تشلسي يتوصل إلى إتفاق رسمي لضم مالودا

أعلن نادي تشلسي الإنجليزي على موقعه عبر شبكة الإنترنت أنه توصل إلى إتفاق رسمي مع فريق ليون الفرنسي يفضي إلى إنتقال اللاعب فلورنت مالودا إلى النادي اللندني في الموسم القادم .

و ذكر النادي في البيان الذي نشره على الأنترنت أن مالودا سيصل إلى العاصمة الإنجليزية لندن اليوم الثلاثاء لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة و لمناقشة بنود العقد .

و عبرت إدارة نادي تشلسي عن رغبتها في إتمام الصفقة في أقرب فرصة ممكنة ليلتحق مالودا بزملائه بالفريق خلال جولتهم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية المقررة اليوم الإثنين .

و كان جون ميشيل أولاس رئيس ليون الفرنسي قد صرح عقب المباراة الودية ضد ليل أن مالودا سيصبح تشلساويا الموسم المقبل و قال :

" لقد توصلنا إلى إتفاق نهائي مع الفريق اللندني الذي وافق على شروطنا المادية ، وسينتقل يوم الإثنين إلى لندن لإجراء الفحوصات اللازمة قبل توقيع العقد رسميا مع تشلسي " .

و أشارت تقارير صحفية نشرت على عدد من المواقع الرياضية على شبكة الإنترنت أن صفقة إنتقال اللاعب بلغت 21 مليون يورو .

يذكر أن لاعب خط الوسط الفرنسي فلورنت مالودا البالغ من العمر 27 عاما مرتبط بعقد مع نادي ليون إلى غاية 2010 و قد كان محل إهتمام أندية أوروبية عديدة على غرار ليفربول الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني

الخــــيالــــي
07-09-2007, 06:15 AM
في مكالمة تليفونية لمراسل كووورة: المهندس عدلي القيعي يوضح الجدل حول مشكلة حسني عبد ربه

في حوار حصري لكووورة مع المهندس عدلي القيعي مهندس التعاقدات بالنادي الأهلي المصري أكد على عدم صحة ما نشر في الصحافة المصرية عن رفض حسني عبد ربه للأهلي وعن تراجعه في موقفه.وأكد أن هذه إشاعات مغرضة لتدمير استقرار اللاعب.
يمكنكم متابعة الحوار كاملا من هنا عن طريق الضغط على هذه الوصلة

الخــــيالــــي
07-09-2007, 06:17 AM
نجم مارسيليا سمير نصري يتغيب عن الملاعب 3 أسابيع بسبب الإصابة

ذكر نادي مارسييا الفرنسي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت أن نجم هجومه الفرنسي من أصول جزائرية سمير نصري سيغيب عن الملاعب و التمارين لمدة 3 أسابيع بسبب إصابة تعرض لها خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه بنادي بوردو يوم أمس و التي إنتهت بفوز مارسيليا بنتيجة 3 - 2 .

و قد نتجت هذه الإصابة إثر إصطدام حاد بين نصري و لاعب بوردو بيير دوكاس مما أستوجب خروجه من المباراة خلال الشوط الأول و تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

الخــــيالــــي
07-09-2007, 06:18 AM
الهلال السوداني يحقق فوزا هاما على الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الهلال السوداني مساء اليوم إنتصارا هاما على حساب منافسه الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على ملعب أم درمان بالعاصمة السودانية الخرطوم لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا .

و كان المهاجم النيجيري قودوين نيدبيسي قد إفتتح النتيجة لفائدة الهلال في الدقيقة 29 ليضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الأولى من الزمن الإضافي للشوط الثاني .

و بالتالي رفع الهلال السوداني رصيد إلى 3 نقاط ليحتل المركز الثاني بينما تذيل الترجي الرياضي التونسي الترتيب برصيد نقطة وحيدة حصدها إثر تعادله في مباراته السابقة أمام أسيك أبيدجان .

و تعتبر هذه المباراة أول مباراة رسمية للمدرب الجديد للترجي الرياضي التونسي فوزي البنزرتي الذي عوض الفرنسي ديغيبيرو إثر مباراة أسيك أبيدجان منذ أسابيع .

و شهدت المباراة حضورا جماهيريا كثيفا من جماهير الهلال السوداني التي ساندت فريقها طوال المباراة و عبرت عن فرحتها العارمة أثر هذا الفوز الهام أمام ممثل الكرة التونسية بدوري أبطال أفريقيا .

و إليكم ترتيب المجموعة الثانية إثر إنتهاء مباريات هذه الجولة :

1 - الأهلي المصري ( 6 نقاط )

2 - الهلال السوداني ( 3 نقاط )

3 - أسيك أبيدجان ( 1 نقاط )

4 - الترجي الرياضي التونسي ( 1 نقاط )

الخــــيالــــي
07-09-2007, 06:19 AM
فيدرر يهزم نادال ويحرز لقب بطولة ويمبلدون للموسم الخامس على التوالي


نجح نجم التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم فى معادلة الرقم القياسي الذي سجله بيورن بورج عام 1980 وتوج بلقب بطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون) للموسم الخامس على التوالي وذلك بتغلبه على الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم 7/6 (9/7) و4/6 و7/6 (7/3) و2/6 و6/2 اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة الإنجليزية.

وانهمرت الدموع من عيني فيدرر عقب تحقيق الفوز في المباراة التي استمرت ثلاث ساعات و45 دقيقة وحسمت بعد خمس مجموعات شهدت قمة الإثارة بين أبرز لاعبي تنس في العالم في الوقت الحاضر .

وحضر بورج المباراة ليشاهد اللاعب السويسري وهو يعادل الرقم القياسي المسجل باسمه قبل 27 عاما. وقد التقى فيدرر مع بورج لدقائق قليلة بعد تسلم النجم السويسري جائزة البطولة وهو الكأس الفضي الذي يمنح للفائز بالبطولة التي تقام منذ عام .1887

وقال فيدرر /25 عاما / الذي تلقى آخر هزيمة له في بطولة ويمبلدون عام 2002 في الدور الأول "كل لقب له مذاقه الخاص. فاللعب أمام بطل مثل رافاييل (نادال) في النهائي يعني الكثير بالنسبة لي ".

وأضاف فيدرر " كان يتحتم علي أن أكون في أفضل مستوياتي ، فنادال لاعب رائع وسيظل كذلك لفترة طويلة. إنني سعيد بإحراز الألقاب التي يمكنني إحرازها قبل أن يبدأ نادال الفوز بها ".

وقال فيدرر "أحيانا ما يحالفك الحظ.. إنها كانت مباراة صعب حسمها. لقد قلت لنادال إنه كان يستحق الفوز أيضا.. إنني الأكثر حظا اليوم " .

وتقدم فيدرر بالشكر إلى بورج لحضوره المباراة ، حيث أنها الزيارة الأولى له للبطولة منذ عام 2000 ، وقال إن إحراز اللقب خمس مرات يعد حلما.

وأضاف فيدرر "دائما ما يكون هناك ضغطا على الملعب الرئيسي لويمبلدون سواء كان في مباراة بالدور الأول أو الدور النهائي ".

وأضاف "إنني سعيد بإحراز اللقب على الملعب في العام الوحيد الذي يعاني فيه من عدم وجود سقف. لقد أحرزت الجائزة ولدي شعور عظيم.

أما نادال ، الذي أخفق في أن يصبح أول لاعب أسباني منذ 41 عاما يحرز لقب ويمبلدون ، فقد تقدم بالتهاني لفيدرر.

وقال نادال "إحراز اللقب خمس مرات على التوالي شيء رائع. لقد خسرت اليوم ولكنني لعبت اسبوعين جيدين للغاية.. إنني أتقدم بالشكر للجميع ".

وكان نادال قد اضطر لاستدعاء مدربه خلال المجموعة الرابعة من المباراة لتلقي العلاج حيث يعاني اللاعب الأسباني من مشكلات في الركبة اليسرى. وقام المدرب بلف ضمادة حول ركبة نادال.

وكان فيدرر أحرز لقب ويمبلدون في العام الماضي على حساب نادال أيضا. وقد بدد فيدرر حلم اللاعب الأسباني الذي كان يأمل تحقيق إنجاز تاريخى بإحراز اللقب في بطولتي فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وويمبلدون خلال موسم واحد.

وبذلك ثأر فيدرر لهزيمته الماضية أمام نادال في نهائي رولان جاروس حيث توج نادال بلقب البطولة الفرنسية للموسم الثالث على التوالي الشهر الماضي وذلك على حساب النجم السويسري الذي خسر أمامه أيضا في نهائي رولان جاروس العام الماضي.

ورفع فيدرر المصنف الأول للبطولة ، والفائز بعشرة ألقاب على الملاعب العشبية ، عدد انتصاراته المتتالية على الملاعب العشبية إلى 54 انتصارا.