المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أب يشنق ابنته ويشعل النار فى جثتها ويبلغ الشرطة عن إختفائها


اثيرالعيون
07-05-2007, 01:46 PM
http://www.9m.com/upload/10-06-2007/0.89998011813388.gif


الرياض : قتل أحد المقيمين العرب فى السعودية ابنته العشرينية شنقا في منزله بمحافظة جدة ثم حملها بسيارته إلى مخطط بن لادن الواقع في الجهة الخلفية لحي بحرة العمودي ثم أشعل النار في جثتها لكي يخفي معالمها. وأشارت مصادر إلى أن الجاني كان قد طلق والدة المجني عليها وتزوج بأخرى ثم أرسلها بدورها إلى بلدها قبل ارتكابه جريمته التي لم تتضح بعد دوافعها.

كان الشرطة السعودية بمحافظة جدة قد تلقت بلاغاً من أحد المقيمين يفيد باختفاء ابنته "27 عاما" من منزله . وفي مساء اليوم نفسه تلقى المركز بلاغاً من المواطن "ع. العصيمي" عن عثوره على جثة يتصاعد الدخان منها في الشارع 32 من مخطط بن لادن ببحرة العمودي، حيث تحركت فرقة من المركز إلى الموقع بقيادة ضابط الخفر الرائد عبد العزيز الشهري وحضور مدير مركز شرطة بحرة العقيد حمود الجريسي ترافقه فرقة الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام حيث تم العثور في الموقع المذكور على جثة متفحمة يتصاعد منها الدخان لفتاة عشرينية ولكن النار أخفت حوالي 95 % من معالمها .

وبحسب صحيفة "الوطن" قال الناطق الإعلامي بشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد إنه تم القبض على المقيم والذي تعرف على الجثة وأنها تعود إلى ابنته التي أبلغ بفقدانها. مضيفا أن التحقيقات ذكرت أن الرجل اعترف بارتكابه جريمة القتل .

الرادار
07-05-2007, 03:56 PM
لا حول ولاقوة الا بالله
سأقول ماقاله الرسول صلى الله عليه وسلم
ماذا اصنع لك لو نزع الله من قلبك الرحمه
اين الرحمة والابوة والعطف والحنان اين قلب الاب
بل نزع الله من داخل احشاءه قلب وابدله بحجر كبير قاسي

إنا لله وإنا اليه راجعون