المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس النصر وردة فعله


الرادار
07-02-2007, 04:40 PM
الرياض ـ ماجد التويجري

اتهم الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن عبدالرحمن أطرافاً محسوبة على ناديه بإثارة المشاكل داخل النصر، مشيراً بأنها سعت في وقت سابق لمحاولات فاشلة تهدف من خلالها التفرقة بينه وبين نائبه الأمير وليد بن بدر، وكذلك أرادت تشويه صورة المشرف على الفريق الكروي الأول طلال الرشيد. وقال فيصل بن عبد الرحمن: «لن أذكر أسماءهم لأن النصر الذي يملك التاريخ والبطولات والجماهير أسمى من أن يذكر هؤلاء الأشخاص في قضية تخص النصر».
وتابع الرئيس النصراوي هجومه: «يريدون هدم النصر لكننا لن نسمح لهم أبداً بتحقيق هذه الأهداف الرخيصة... وهم للأسف يدعون حب النصر والواقع أنهم يعشقون الظهور والفلاشات على حساب واحد من أعرق الأندية السعودية».
وتابع فيصل بن عبدالرحمن حديثه: «قالوا إن طلال الرشيد ينفرد بالرأي داخل النادي وهذا كلام ليس له أساس من الصحة والغاية منه مكشوفة وواضحة، وطلال الرشيد يحب النصر ويعشقه ويعمل كل شيء لمصلحته».
وكان فيصل بن عبدالرحمن وقع أمس عقد انضمام الثنائي المهاجم الاتحادي مرزوق العتيبي ولاعب الوسط الأهلاوي فهد الزهراني لفريقه لمدة عام، ولم يكشف النصراويون أي تفاصيل مادية عن هذه الصفقة، وأثنى فيصل بن عبدالرحمن على موقف نظيره الاتحادي منصور البلوي، مؤكداً أن مواقفه الدائمة مع النصر مستمرة، وقال: «البلوي عضو شرف نصراوي داعم وفعال ومواقفه ليست مستغربة أبداً». مشيداً كذلك بمبادرة رئيس الشباب خالد البلطان الذي انسحب من صفقة مرزوق لمصلحة النصر بعد مكالمة عضو الشرف الأمير فيصل بن تركي.
من جانبه، أكد مرزوق العتيبي على ثقته بالنجاح مع النصر، وقال: «النصر فريق يملك كل مقومات النجاح والحضور القوي وسأبذل كل الجهد لأحقق الشيء الكثير». وأضاف العتيبي: «أجرى معي الحارس الهلالي محمد الدعيع مكالمة وسألني عن توجهي فأخبرته أنني اتفقت مع النصر فبارك بدوره هذه الخطوة وتمنى لي التوفيق».أما فهد الزهراني فأعلن التحدي وأكد تفاؤله الكبير بأنه سيحقق مع النصر بطولة الموسم المقبل، وقال الزهراني: «انتقلت من الأهلي وهو فريق كبير وعملاق، وإلى النصر وهو كذلك كبير وعملاق، ولدي شعور قوي بتسجيل إنجاز مع القميص الأصفر».

ولد ابوه
07-02-2007, 07:22 PM
واضح ان العالمي يرغب في بطوله السنة هذي
من خلال التعاقدات والتسريحات المفروضه