المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تييري هنري يلمح الى انتقاله


مدرجهم
06-19-2007, 09:21 PM
http://www.upload2world.com/


ألمح المهاجم الفرنسي تييري هنري لاعب نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم


أنه يفكر بشكل جدي في الانتقال من ناديه الإنكليزي.

ومن المعروف أن كلا من برشلونة الإسباني وإي سي ميلان الإيطالي يريدان ضم اللاعب الشهير. وقد اعترف هنري البالغ 29 عاماً بأنه يشعر بالإطراء الشديد لهذا الاهتمام.

إلا أن أكثر ما يهم هنري حالياً هو الأحداث التي تجري خلف الكواليس في آرسنال خاصة بعد ترك نائب رئيس النادي ديفيد دين منصبه مع تردد أنباء عن احتمال بيع النادي.

وقال هنري: "يشعر مسؤولو النادي بعدم الاستقرار وكذلك الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين، شعرت بالإحباط الشديد عندما ترك دين النادي. لا أعرف تحديداً ماذا حدث ولا أود أن أعرف. ولكن بصرف النظر عما يجري فلم يكن رحيل دين عن النادي بالخطوة الذكية".

وأضاف هنري: "بالرغم من عدم وجود أي شخص أكبر من النادي نفسه إلا أن آرسين فينغر (المدرب) ودين ينظر إليهما على أنهما تجسيداً لآرسنال. فإذا سألتموني عن شخص واحد فقط بمجلس إدارة آرسنال لم أكن أود أن أراه يترك النادي كنت سأقول دين".

وأوضح هنري أن الأمر خارج يديه تماماً في آرسنال مشيراً إلى أنه لا يوافق "عما يجري ولكن أحياناً يكون علينا تقبل الأمور كما هي. وعلينا أن نمضي قدماً وحسب. وكما رددت عدة مرات فإنني الآن لاعب بصفوف آرسنال. ولكن العديد من الأمور حدثت في النادي مؤخراً لم يكن من المفروض لها أن تحدث".

وعلق هنري على رغبة ميلان في ضمه قائلاً: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله الآن هو أنني لاعب بآرسنال ولكنني لا أستطيع أن أنكر أنه من الجيد أن أسمع عن رغبة ميلان في ضمي".

متابع رياضي
06-20-2007, 12:08 AM
ما اتوقع ينتقل


ودي ينتقل لاي نادي الا البرشا

مدرجهم
06-23-2007, 03:53 AM
للاسف اخوي متابع رياضي اليوم
ذكرت صحيفة اسبانيه انه انتقال الى نادي برشلونه مقابل 24 مليون لمدة اربع سنوات

واتوقع الكلام صحيح










وشكرا




اخوك مدرجهم

متابع رياضي
06-23-2007, 12:43 PM
ابرم نادي برشلونة صفقة انتقال الاعب الفرنسي تيري هنري الى صفوفه


حيث وقع عقد لـمده 4 سنوات مع البارسا مقابل 24 مليون يورو . وسوف يحصل هنري في الموسم الواحد ما يقابل الـ 6 ملايين يورو وجاء ذلك عبر إذاعه راديو كتالونيا .. وسوف يتم تقديم اللاعب رسمياً يوم الأثنين او الثلاثاء المقبل





http://www.elmundodeportivo.es/20070622/NOTICIA319800152.html

منذرالهزاع
06-25-2007, 12:50 AM
اعتقد انتقل