المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صاحب القضية جديد الاخبارية بطابع مباشر Fm


منذرالهزاع
06-19-2007, 02:11 AM
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2007/06/11/g00101-big.jpg

تطلق قناة الاخبارية وضمن باقة برامجها الجديدة برنامج: «صاحب القضية» وهو يعمل تحت مظلة واسعة من الحرية وبطرح اعلامي متزن وهادف، حيث تعتمد فكرته على حضور «صاحب القضية» الى الاستديو ايا كان هذا الشخص لسماع صوته وقياس نبض مشكلته ومعاناته بما لديه من أدلة وحجة وبراهين ونقلها الى المسؤول على الهواء مباشرة.
البرنامج الذي يقدمه الزميل عادل ابو حيمد ستبث اولى حلقاته مساء الغد الساعة العاشرة حيث تفتح فيه ملفات قد تكون مهملة او حبيسة الادراج او ضائعة كما يقول ابو حيمد الذي يرى ان الهدف من العمل تحقيق رسالة الاعلام في تقديم الخدمة لكل من يستحقها من المواطنين وعامة افراد المجتمع، مضيفا ان فكرته لاقت تأييدا ودعما مباشرا من مدير القناة محمد التونسي حرصا منه على ملامسة حاجات ورغبات المواطنين من خلال هذا البرنامج.
وحول ما اذا كان البرنامج منافسا لبرنامج «مباشر FM» قال ابو حيمد انه لايسعى الى المنافسة مع احد بقدر حرصه على ان يكون ملامسا لقضايا الناس واحتياجاتهم بشكل يتماشى والتطلعات الحالية مضيفا ان العمل التلفزيوني المشاهد يختلف عن العمل الاذاعي المسموع.
البرنامج من اخراج عبدالله العنقري واعداد فهد السيف وعواض العتيبي وهيفاء الصقر ،وسيتم فتح الباب لعامة المشاهدين والمواطنين لمن اراد عرض قضيته من خلال البريد الالكتروني للبرنامج sahebsa@hotmail.com والفاكس المباشر 4428945.



منذر الهزاع

المصدر عكاظ

المحــــــروم
06-19-2007, 02:32 AM
الله يعطيك الف عافيه عزيزي منذر الهزااع حفظك الله ..

هذا البرنامج يخدم لجميع مستتوايات المعيشيه من عرض المشاكل والبحث للحلول وهذه الطريقه هي التي توصل المشكله لجهات المعنيه ..!

بارك الله فيك وفي قلمك المبدع ..

نتظر منك المزيد عزيزي ..

أبو محمد
06-19-2007, 04:18 AM
هذا هو دور الأعلام النافع .. هناك قضايا يعقهدها أشخاص يطبقون الروتين بحذافيره وزيادة وأحياناً تعقد المسألة تكاسلاً من قبلهم ولكن عندما يصل صوت المواطن للإعلام فهنا إصابة في مقتل لكل من جعل كرسيه وسيلة لاضطهاد المواطن ..
يسلموووووو منذر الهزاع .. ولا تطول الغيبة .. ترى النصراويين يبونك :D :D :D:D

الفضي99
06-20-2007, 11:52 PM
نتمنى أن يحقق البرنامج الهدف المنشود وهو تلمس حاجات وعاناة المواطنين وإيصالها للمسؤولين بدون تعقيد

يعطيك العافيه أخي منذر على هذا الموضوع والذي قد يفتح أمل في علاج مشكلة ما .