المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة شركة نستله بالصور ( الكت كات ) ملوثة بالصراصير


طير شلوى
05-06-2007, 11:36 PM
نستلة تسحب منتجها من كيت كات بحجة تلوثه بقطع (بلاستيك) بينما الحقيقة أنها ملوثه بصراصير ...! .

و اليكم الصور الذي يحاولون به التدليس علينا بخبر وجود قطع بلاستيك .
http://xs115.xs.to/xs115/07185/KitKat.JPG

http://xs115.xs.to/xs115/07185/KitKat2.JPG


http://xs115.xs.to/xs115/07185/KitKat4.JPG


بيان جريدة البيان :

سحبت «شركة نستلة الشرق الأوسط» والتي تتخذ من دبي مقراً لها منتج « كيت كات تشنكي» المصنع في أستراليا من أسواق الدولة والأسواق الخليجية فور تلقي الشركة معلومات عن انكسار أحد القوالب المستخدمة في الإنتاج في مصنع الشركة في أستراليا ووجود قطع بلاستيكية في المنتج.

وقال متحدث باسم الشركة في دبي لـ «البيان» إن الشركة قامت فور تلقيها المعلومات بسحب الصنف المذكور بدون أي طلب من الجهات المختصة في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي ودون ورود أي بلاغ يفيد بوجود قطع بلاستيكية في المنتج انطلاقاً من حرصها على سلامة وصحة المستهلكين وحفاظاً أيضا على سمعتها العالمية. وقال إن سحب المنتج تم كإجراء احترازي.

وكانت الشبكة العالمية لسلامة الغذاء «انفوسان» قد أبلغت المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية باحتواء «كيت كات تشنكي» على قطع بلاستيكية صلبة، عزاه مسؤولو الشركة إلى انكسار أحد القوالب المستخدمة في الإنتاج في مصنع الشركة في أستراليا.

وأكد خالد شريف مساعد مدير إدارة الصحة العامة ورئيس قسم رقابة الأغذية في بلدية دبي خلو أسواق الإمارة من شوكولاتة «الكيت كات تشنكي» منذ أكثر من شهرين حيث قامت الشركة المنتجة وبالتنسيق مع بلدية دبي بسحب الكميات الموجودة في السوق، وذلك عقب ورود معلومات تشير إلى العثور على بعض القطع البلاستيكية في هذا الصنف.

وأكد كل من الدكتور أمين محمد يوسف مستشار الصحة وسلامة الأغذية في الأمانة العامة للبلديات ومحمد جلال الريايسة مدير إدارة الاتصال والمعلومات في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية عدم تلقي ما يفيد بتلوث منتجات «شوكولاتة كيت كات تشنكي» بمواد بلاستيكية صلبة. وأوضح مصدر في الجهاز أن معظم ما يوجد في الدولة من منتجات الشركة المذكورة ينتج في لندن ومنطقة جبل علي في دبي، مؤكداً عدم علمه بالاستيراد من أستراليا مصدر المنتج الملوث.


بيان جريدة الاقتصادية

نستله" تسحب 300 ألف قطعة "كيت كات" من السعودية

- سعود التويم من جدة - 17/04/1428هـ

أعلنت شركة نستله الشرق الأوسط، عن اكتمال سحب منتج "كيت كات شانكي كراميل 65 جراما" المصنع في أستراليا، من السوق السعودية وأسواق الشرق الأوسط, حيث يقتصر هذا السحب على المنتج الذي تنتهي صلاحيته في الرابع عشر من شباط (فبراير) 2008. وقال لـ "الاقتصادية" رائف لبكي مسؤول الإعلام في "نستله دبي, إن شركة نستله سحبت 800 ألف قطعة من منتج "كيت كات شانكي كراميل 65 جراما" من دول الشرق الأوسط والخليج العربي، منها 300 ألف قطعة من السوق السعودية، وذلك نتيجة اكتشاف "نستله" أستراليا أن هذا يحتمل احتواؤه على قطع صغيرة من البلاستيك، وقد ثبت أن مصدر هذه القطع الصغيرة من البلاستيك هو حدوث خلل حصل أثناء عمليات الإنتاج.

في مايلي مزيداً من التفاصيل:

أعلنت شركة نستله الشرق الأوسط، عن اكتمال سحب منتج "كيت كات شانكي كراميل 65 جراما" المصنع في أستراليا، الذي تنتهي صلاحيته في 14 شباط (فبراير) 2008م من أسواق السعودية والشرق الأوسط ليتم استبداله بشحنة جديدة.

وقال رائف لبكي مسؤول الإعلام في نستله دبي في حديث مع "الاقتصادية": "إن نستله سحبت 800 ألف قطعة من منتج "كيت كات شانكي كراميل 65 جراما" من دول الشرق الأوسط والخليج العربي، منها 300 ألف قطعة من السوق السعودية، وذلك نتيجة اكتشاف "نستله" أستراليا أن منتج "كيت كات شانكي كراميل" من زنة 65 جراماً الذي تنتهي صلاحيته في 14 شباط (فبراير) 2008م، ويحتمل احتواؤه على قطع صغيرة من البلاستيك، وقد ثَبُت أن مصدر هذه القطع الصغيرة من البلاستيك هي نتيجة خلل حصل خلال عمليات الإنتاج".

ويباع "كيت كات شانكي كراميل" من زنة 65 جراما في بعض البلدان ضمن منطقة الشرق الأوسط في الأسواق التالية: السعودية، الإمارات، الكويت، عمان، قطر، البحرين، الأردن ولبنان، وعليه فقد تم إبلاغ السلطات المختصة في البلاد.

وأكدت "نستله" الشرق الأوسط، أن هذا الخلل لم يؤثر على أي نوع آخر من منتجات "كيت كات". وبينت "نستله"، أنها تضع في المقام الأول دائماً سلامة مستهلكي منتجاتها وثقتهم بها، وتعمل على ضمان توفير أفضل وأعلى معايير الجودة العالمية في هذه المنتجات.

يشار إلى أن السلطات الصحية في الأردن، قررت أمس الأول سحب كميات كبيرة من شيكولاتة ماركة كيت كات شانكي كراميل 65 جراما. وجاء في بيان رسمي أردني، أن قرار سحب هذه الشيكولاتة جاء في أعقاب بلاغ من الشبكة العالمية لسلامة الغذاء بسبب احتمالية احتواء هذا النوع من الشيكولاتة على قطع بلاستيكية صلبة.

وأوضح البيان، أن الشبكة العالمية لسلامة الغذاء أبلغت منذ الثامن من الشهر الماضي الدوائر الصحية في دول العالم بضرورة سحب هذا النوع من الشيكولاتة لضمان سلامة المستهلكين.


نستله الشرق الأوسط تعلن اكتمال السحب التطوعي لمنتج "كيت كات تشانكي كاراميل 65 غ" من سوق الشرق الأوسط

في خطوة احترازية، ومن منطلق وضع سلامة المستهلك على سلم أولوياتها، أعلنت شركة نستله الشرق الأوسط عن اكتمال السحب التطوعي لمنتج "كيت كات شانكي كراميل 65غ" المصنع في أستراليا والذي تنتهي صلاحيته في 14 فبراير 2008 ليتم استبداله بشحنة جديدة.


وجاء هذا السحب التطوعي نتيجة اكتشاف نستله أستراليا أن منتج "كيت كات شانكي كراميل" من زنة 65 جراماً والذي تنتهي صلاحيته في 14 فبراير 2008 ويحتمل احتوائه على قطع صغيرة من البلاستيك. وقد ثَبُت أن مصدر هذه القطع الصغيرة من البلاستيك هو نتيجة خلل حصل خلال عمليات الانتاج.

ويباع "كيت كات شانكي كراميل" من زنة 65 جراما في بعض البلدان ضمن منطقة الشرق الأوسط في الأسواق التالية: المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان وقطر والبحرين والأردن ولبنان. وعليه فقد تم إبلاغ السلطات المختصة في البلاد المذكورة.

وتؤكد نستله الشرق الأوسط لعملائها أن هذا الخلل لم يوثر على أي نوع آخر من منتجات "كيت كات".

وتضع نستله في المقام الأول دائماً سلامة مستهلكي منتجاتها وثقتهم فيها، وتعمل على ضمان توفير أفضل وأعلى معايير الجودة العالمية في هذه المنتجات.


بصراحه شئ مقرف وع وع وعاااااااااات الله يلوع جبودهم

مع اني احب الكت كات وخاصة اذا كان مايع


الله يذكر زمان اول كت كات ابو القصدير ما فيه احسن منه

كنا ننتظر الكت كات الين يموع وماكل البسكوت وبعدين ناكل القصدير ههههههههههههههه

اخبار العيون
05-07-2007, 12:29 PM
الله يذكر زمان اول كت كات ابو القصدير ما فيه احسن منه

كنا ننتظر الكت كات الين يموع وماكل البسكوت وبعدين ناكل القصدير ههههههههههههههه

هههههههههههههههه الله يقطع شيطانك

والله شي مقرف خلاص اهون اكل كتكات ...

بحر الاخوه
05-07-2007, 12:36 PM
والله من زمان قاري عن هالخير

الى ان جات رساله لي بجوالي من احد الاخوان يخبرني بهذا الخبر

ومع ذلك اذا كان الواحد يحب هذا المنتج يمكن مايقاطعه

ويصراحه من بد انواع الحلويات افضل الكت كات عليهن كلهن


يعطيك العافيه اخبار العيون

الفضي99
05-07-2007, 10:41 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

دائما نكتشف أشياء جديدة مضرة بالصحة ومع ذلك نطلبها .

يعطيك العافيه طير شلوى على نقل الخبر .

طير شلوى
05-08-2007, 12:04 AM
يعطيك العافيه اخبار العيون

الخبر لطير شلوى وليس لاخبار العيون انتبه زين يا بحر الاخوة خخخخخخخخخ


مشكور اخبار العيون والفضي على المرور

وبحر الاخوة انتبه زين ما زين المرة الجايه