المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 مواجهات حاسمة في دوري الثانية أقواها الرائد مع التهامي والعيون والنور


الرياضي
04-06-2007, 06:08 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2380/0604.spo.p28.n5.jpg

تقام اليوم 6 مواجهات ضمن الجولة الـ18 من منافسات دوري أندية الدرجة الثانية ويترتب على ضوء نتائج هذه الجولة ملامح الفريقين صاحبي الحظوظ الكبيرة بالتأهل لدوري الأولى، وكذلك الفريقين اللذين باتا قريبين من الهبوط لدوري المناطق.
أحد × الربيع
يستضيف أحد (الثاني بـ33 نقطة) نظيره الربيع (التاسع بـ18نقطة) على ملعبه بالمدينة المنورة.
يدخل أحد اللقاء بنشوة الفوز على الأخدود في الجولة الماضية بخماسية نظيفة عززت حظوظه بمرافقة الرائد لدوري الأولى، وبعاملي الأرض والجمهور اللذين سيكونان عاملين داعمين له.
في المقابل يأمل الربيع في الفوز والهروب من شبح الهبوط لدوري المناطق لذلك سيدخل اللقاء واضعاً في حسبانه الفوز.
الغوطة × الحمادة
يحل الحمادة (الرابع بـ28 نقطة) ضيفاً على الغوطة (العاشر بـ17 نقطة) في حائل. يدخل الغوطة اللقاء هرباً من شبح الهبوط خصوصاً بعد تعثره بالتعادل مع العدالة في الجولة الماضية.
في حين يأمل الحمادة بالفوز للحاق بركب المقدمة حفاظاً على آماله بالصعود لدوري الأولى.
الأخدود × العدالة
يستضيف الأخدود (الخامس بـ21 نقطة) نظيره العدالة (الثامن بـ18 نقطة). على ملعبه في نجران على أمل الفوز لتعزيز موقعه في منطقة الأمان. في حين يأمل العدالة بالفوز للابتعاد عن المؤخرة.
التهامي × الرائد
في جازان يستضيف التهامي (السابع بـ20 نقطة) الرائد (المتصدر بـ39نقطة) الرائد يدخل اللقاء بمعنويات كبيرة بعد فوزه على العيون برباعية ويسعى جاهداً لتعزيز صدارته وحظوظه للتأهل لدوري الأولى. في حين يأمل التهامي في الفوز من أجل عرقلة المتصدر خصوصاً أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.
العيون × النور
يستضيف العيون (الأخير بـ13 نقطة) النور(الحادي عشر بـ17) في الأحساء، هذا اللقاء يحمل أهمية خاصة للفريقين خصوصاً للعيون الذي يسعى بكل قواه للفوز من أجل زيادة حظوظه للابتعاد عن شبح الهبوط خصوصاً أنه تلقى خسارة كبيرة من المتصدر الرائد في الجولة الماضية.
في حين يأمل النور في الفوز للابتعاد كذلك عن شبح الهبوط في ظل المنافسة المحمومة بينه وبين الأخدود والتهامي والعدالة والربيع والغوطة والعيون.
النجمة × العروبة
وفي عنيزة يستضيف النجمة (السادس بـ21 نقطة) العروبة (الثالث بـ32 نقطة)، طموح العروبة أكبر للفوز من أجل ملاحقة الرائد وأحد من أجل المنافسة على الصعود.
وهو نفس الطموح للفريق النجماوي الذي يرغب بالفوز للاحتفاظ بموقعه في المناطق الدافئة.

متابع رياضي
04-06-2007, 07:53 AM
يا رب في هاليوم الفضيل ان شاء الله يفوز العنابي علي النور


ستكون ثلاث مباريات علي ملعبنا وان شاء الله نحصد التسع نقاط كامله

وتكون نقاطنا 22 نقطه

ومبارتان خارج ملعبنا


انا اول واحد رايح الملعب

اتوقع 2/0


الرياضي يعطيك العافيه ولا تقطع عن الملتقي

طير شلوى
04-06-2007, 04:09 PM
ان شاء الله يفوز العيون

وبلغونا بالنتيجة اولا باول


مشكور الرياضي

الملك الأتحادي
04-06-2007, 09:28 PM
فاز العيون 1-0 والهدف من بلنتي عن طريق الحارس سالم الزيد وطرد من المباراة لاعبين من فريق النور والعجيب جبنا الهدف وهم كاملين وهم ناقصين 2 والله فريق العيون عجيب