المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فازفريق العرباوي للناشئين على المدرسه الكوكبيه وفاز فريق الشباب العرباوي على العميد


مااجامل
02-18-2005, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
**فاز فريق العرباوي للناشئين على فريق المدرسه الكوكبيه .
بدات المباراة بالند والحماس والاثارة وكان العب على مستوى المتوسط . من الفنيات ولكن يوجد فرق الجسماني من فريق العرباوي تغلب على فريق المدرسه الكوكبيه . ولكن المهارات والعب والفنيات طلع من كل الفرقين ولكن الكوكب هو من ابهر الجماهير بلاعبيه بصغر السن وصغر الجسم. وجاء الهدف بالدقايق الاخيرة وسجله عيسى العساف اثره دربك عند حارس الكوكب واعلن عن الهدف لصالح العرباوي .وحصل على نجم المباراة محمد الحسين.

** العرباوي للشباب يكشر عن انيابه ويهزم شباب العميد.
بدات المباراة بالهجوم من فريق العرباوي وبالهجمات الغير خطرة على مرمى فريق العميد.وقام فريق العميد بالهجوم على فريق العرباوي بدون خطورة بسبب الخبرة .وانتهى الشوط الاول بالتعادل صفر صفر.
وبداء الشوط الثاني وضغط فريق العرباوي ومن هجمه منسقه سجل خالد العيد بتسديدة قويه على يمين حارس فريق العميد عبد المجيد الخليفه . وحافظ فريق العرباوي على هجومه وضغطه على مرمى فريق العميد وسجل الهدف الثاني اثر ارتباك الدفاع والحارس وسجل المدافع فريق العميد في مرماه نايف الحقباني. وقام فريق العرباوي بالتغيرات بعض الاعبين ومن هجمه مرتدة سجل جاسم العطوي الهدف الثالث من هجمه جميله وهدف جميل. وبعد هذا الهدف قام فريق العرباي بتغير اغلبيت العناصر لفريق وسجل فريق العميد الهدف الاول له عن طريق لاعبه سليم الحباس . وقام فريق العرباوي بترتيب اوراقه وادخال عنصرة الاساسيه وضغط على مرمى فريق العميد ومن هجمه مرتدة من وسط الملعب انطلق الاعب سعد الحربي ووصل الى خط الثمان عشر لفريق العميد ومن يمينه عيسى العساف ومن يسارة خالد العيد . ولاحظ فيه هذا الاعب الانانيه وسدد الكورة على يسارة وهي خارج المرمى لكن خالد العيد وضع رجله وسجل الهدف الرابع . وانتهت المباراة بفوز العرباوي . وحصل على احسن لاعب من فريق العرباوي خالد العيد .