المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإتفاق يقصي السالمية ويتأهل للنهائي


متابع رياضي
11-22-2006, 01:20 AM
http://sports.maktoob.com/arabic/gallery/news/ittifaqsalmiyah22(3)(2).jpg






تمكن الإتفاق من التأهل للمباراة النهائية للبطولة الخليجية بعد فوزه على السالمية الكويتي بنتيجة 3/0
الدمام (عرب سبورت) في مباراة الرد من الدور قبل النهائي لدوري أبطال الخليج في دورته الثانية والعشرين تمكن الإتفاق ممثل المملكة العربية السعودية الوحيد في هذه البطولة من التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه الصريح والمريح على السالمية الكويتي بنتيجة عريضة قوامها 3/0 .. سجل للاتفاق صالح بشير هدفين (7 و 52) وعبدالرحمن القحطاني (47).

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف بهدف المتألق جدا صالح بشير وعلى غير المتوقع بدأ الشوط الثاني بهدفين سعوديين سريعين من قبل صالح بشير وعبدالرحمن القحطاني قضيا على آمال السالمية بتعديل النتيجة والذي كان يحتاج إلى الفوز لتعويض التعادل الذي حدث في مباراة الذهاب على ارضه وبين جماهيره .. ولكن كل خبرة بشار عبدالله ورفاقه لم تمكنهم من هز شباك الاتفاق ولو بهدف يتيم لتنتهي المباراة بفوز الفريق السعودي بثلاثية نظيفة ليتأهل الى المباراة النهائية حيث يلاقي ممثل الكويت الآخر فريق القادسية الذي تأهل للمباراة النهائية سابقا.

المحــــــروم
11-22-2006, 02:53 AM
الف الف مبروك للفوز ...

وان شاءالله الكاس البطوله من نصيبهم يارب ..!

وبالتوفيق للجميع ..

الكيان
11-22-2006, 08:14 AM
مبرووووووووك الف الف مبرووووووووووك

وعقبال الكأس ان شاء الله

ونشوف نفس المستوى بالدوري المحلي ان شاء الله

متابع رياضي
11-23-2006, 01:04 PM
ان شاء الكاس للنواخذه ويرجعون ذكريات الزياني والجيل الذهبي للاتفاق



ازدهاري وش تشجع داخليا وخارجيا

متابع رياضي
12-27-2006, 02:31 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=news%2f2006_12%2fkoo_mohd_alsahli.jpg


قطع البطل الخليجي والعربي القديم والمتعطش للعودة للمنصات نادي الاتفاق السعودي نصف الطريق بإتجاه تحقيق لقب دوري أبطال الخليج اثر فوزه اليوم في ذهاب المباراة النهائية على مستضيفه القادسية الكويتي بهدف للاشيء جاء عن طريق لاعبه المولود في الكويت محمد السهلي الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر المباراة .

شهدت المباراة خطورة مطلقة من الجانبين واتضح عدم تأثر الضيوف بعاملي الأرض والجمهور في حين اتضح على لاعبو النادي الملكي الكويتي نادي القادسية تأثرهم بالضغط الجماهيري والنفسي بشكل كبير وفقدوا تركيزهم في بعض أوقات المباراة حتى نجح الضيوف في خطف مرادهم عبر صاروخ محمد السهلي الذي أطلقه في الدقيقة 83 ليعيد فارس الدهناء إلى عقر داره بانتصار مهم من أجل اللقب الخليجي .

هذا وسيعود الفريقان للعب لقاء الإياب والنهائي الكبير في السعودية يوم الثاني عشر من شهر فبراير المقبل والذي سيتوج بعد أحد الفريقين كأول بطل للبطولة الخليجية بعد استحداث نظامها الجديد .

يذكر أن مسجل الهدف اللاعب محمد السهلي ولد لأبوين سعوديين في الكويت وعرف فن كرة القدم هناك قبل أن ينتقل إلى بلده السعودية وتحديدا نادي الاتفاق في منتصف العام 2003 قادما من نادي الساحل الكويتي .

ĝǾĻđễл мĀи
01-01-2007, 04:36 PM
إن شاء الله الكأس للاتفاق فهمت يالقادسية الكويتي
عدل وضعك وتعال واجه الفرق السعودية ( الاتفاق )

ĝǾĻđễл мĀи
01-01-2007, 04:37 PM
مشكور يا متابع رياضي