المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 14 محرم موعد نهائي للتسجيل في الوظائف


ansm
02-14-2005, 04:56 AM
18 ألفا يقدمون طلبات.. د. العواد:

14 محرم موعد نهائي للتسجيل في الوظائف التعليمية للعام المقبل

الرياض - جوهر الرضيان

د. خالد العواد

أشاد وكيل الوزارة للتعليم د. خالد بن ابراهيم العواد بنجاح عملية التسجيل الالكتروني للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية للعام القادم حيث بلغ عدد من قام بتعبئة الطلبات على الاستمارة الالكترونية في موقع الادارة العامة لشؤون المعلمين على الانترنت 11.329 بنهاية الاسبوع الأول من التسجيل. كما اشار الى أن (الرابع عشر من محرم الجاري) هو آخر موعد لتسجيل الراغبين للتقدم لشغل الوظائف التعليمية والذين سيتم تعيينهم في الصيف القادم وفق الاحتياج وفي ضوء ما سيتوفر من وظائف تعليمية، وأوضح ان التسجيل يتم عبر موقع الوزارة (www.moe.gov.sa) بحيث يقوم المعلم بالتسجيل وطباعة الاستمارة الخاصة بالتقدم للمقابلة الشخصية ولا توجد طريقة أخرى للتسجيل وذلك لتسهيل العملية.
من جهته أهاب وكيل الوزارة المساعد لشؤون المعلمين د. عبدالله بن حيسون المسعودي بالخريجين السعوديين الحاصلين على مؤهل البكالوريوس من الجامعات السعودية أو الخارجية أو من كليات المعلمين للأعوام السابقة، أو المتوقع تخرجهم نهاية العام الدراسي الحالي سرعة التسجيل بالموقع لأنه لن يقبل اي استثناء لمن فاته التسجيل ولا يوجد تقديم بعد هذا الموعد ولا خلال الصيف، وقد سهلت الوزارة عملية التسجيل عبر موقعها بحيث يحدد المتقدم المنطقة التي يرغب ان تجري له المقابلة الشخصية واختبار الكفايات فيها.
كما اشار مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة والمشرف على التطوير الالكتروني لأعمال شؤون المعلمين عبدالكريم بن غرسان الزهراني الى وجود لجنة للمتابعة والرد على استفسارات المرشحين والاجابة عليها أولا بأول حيث بلغ عدد الذين زاروا منتدى شؤون المعلمين الخاص باختبار الكفايات في الاسبوع الأول من التسجيل نحو 10.000 زائر، كما تم الرد على اكثر من 500 بريد الكتروني من استفسارات لخريجين وصلت للموقع.
يذكر ان الادارة العامة لشؤون المعلمين بدأت وفق خطة محددة بتحويل أعمالها الورقية الى الكترونية بهدف تقديم خدمة أفضل للمعلمين.