المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركة النقل الداخلي بالأحساء(معلمات)


عيوني العيون
08-15-2006, 09:43 AM
تعميم لجميع المدارس والمعاهد ورياض الأطفال ومراكز الإشراف التربوي"
المكرمة مديرة مدرسة/ معهد/ روضة/ مركز المحترمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... وبعد:
إشارة إلى التعميم الصادر من وكيل الوزارة للشؤون المدرسية لتعليم البنات رقم 1540/2/ع وتاريخ 17/5/1427هـ ومضمونه الانتهاء من إجراء حركة النقل الداخلي في 20/7/1427هـ وفق معايير المفاضلة في تحقيق رغبات طالبات النقل الداخلي والتي تتم بالحاسب الآلي من خلال برنامج النقل الداخلي المعتمد من الوزارة، وتوجيه المعلمات إلى مدارسهن بعد صدور الحركة.
لذا تجدون برفقه بياناً بأسماء المعلمات اللاتي شملتهن حركة النقل الداخلي وتوزيعهن على مدارس المحافظة،
كما نحيطكم علماً بالآتي:
1. المعلمات المنقولات إلى المرحلة الابتدائية لايلزم التقيد بمادة التدريس الموجهة عليها وإنما يتعامل معهن حسب حاجة المدرسة، عدا معلمات الرياضيات و اللغة الإنجليزية فيتم تكليفهن بتدريس المادة ويضاف لهن مواد أخرى في حالة الحاجة لسد الاحتياج بالمدرسة.
2. معلمات اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية في قطاعات الهفوف والمبرز والعيون تكلف المعلمة بالتدريس في مدرستين.
3. على المعلمات المشمولات بحركة النقل المباشرة في مدارسهن المنقولات إليها مباشرة بعد إخلاء طرفهن.
4. تمكين المعلمات المنقولات من خارج الأحساء إلى قطاعات محافظة الأحساء بالعمل في المدارس المنقولات إليها والرفع عن مباشرتهن بناء على توزيعهن في البيان المرفق وعدم مطالبتهن بخطاب توجيه من الإدارة.
5. على مديرة المدرسة سرعة إخلاء طرف المعلمات المنقولات وتوجيههن إلى مدارسهن فور وصول التعميم إلى المدرسة وبعد إنهاء أعمال اختبارات الدور الثاني مباشرة مع ملاحظة عدم ارتباط إخلاء الطرف بتوفر البديلة.
6. على مديرة المدرسة التي نقلت إليها معلمة ولم تباشر لديها المعلمة بعد تاريخ 11/8/1427هـ احتسابها غائبة والرفع إلى إدارة شؤون الموظفين بذلك وتزويد إدارة شؤون المعلمات بصورة منه.
7. على مديرة المدرسة التي ندبت إليها معلمة خلال العام 1426/1427هـ سواءً كان ندباً جزئياً أو كلياً إخلاء طرفها وإعادتها إلى مدرستها السابقة، وعلى قسم الاختيار والتوزيع متابعة ذلك وإتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء ندب جميع المعلمات والرفع عنهن إلى إدارة شؤون المعلمات.
8. على مدير إدارة شؤون الموظفين تزويد إدارة شؤون المعلمات بيان بأسماء المعلمات اللاتي سيتمتعن بإجازة استثنائية أو إجازة أمومة وذلك خلال الفترة من تاريخ 25/7/1427هـ حتى نهاية شهر شعبان عام 1427هـ.
9. على المعلمات اللاتي شملتهن حركة النقل الداخلي ولم يتم إخلاء طرفهن حتى تاريخ 11/8/1427هـ مراجعة إدارة شؤون المعلمات لإخلاء طرفهن.
10. على مديرات مراكز الإشراف التربوي متابعة مباشرة المعلمات المنقولات والرفع بتقرير إلى إدارة شؤون المعلمات عن ذلك مع توضيح أسباب عدم مباشرة أي معلمة إن وجد في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 6/8/1427هـ.
آمل من جميع مديرات المدارس والمعاهد والمراكز ورياض الأطفال التقيد بالتعليمات حتى نحقق الانتظام في الدراسة مع بداية العام الدراسي.
وستتحمل مديرة المدرسة مسؤولية التأخر في إخلاء طرف أي معلمة.
ولكم خالص تحياتي،،،
المدير العام لتربية وتعليم البنات بالأحساء
محمد بن إبراهيم الملحم
http://age.gov.sa/move/1.docابتدائي
http://age.gov.sa/move/2.docمتوسط
http://age.gov.sa/move/3.docثانوي

طير شلوى
08-15-2006, 05:52 PM
يعطيك العافيه عيوني العيون علة نقل

المعلومات التعليمية بهذه السرعه