المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القصة الكاملة لايقاف البطل محمد نور.. ((رداً على كل من دافع عنه ووصف القرار بالظا ...


hالقاضيS
01-25-2005, 02:46 AM
القصة الكاملة لايقاف البطل محمد نور.. ((رداً على كل من دافع عنه ووصف القرار بالظا ...

--------------------------------------------------------------------------------

القصة الكاملة لايقاف البطل محمد نور.. ((رداً على كل من دافع عنه ووصف القرار بالظا

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم



سأبدأ الامر خطوة خطوة منذ انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب السعودي بمدينة الدمام..


استدعي لاعبي نادي الاتحاد للانضمام لتدريبات المنتخب السعودي يوم الجمعة بعد فراغهم من المشاركة الاسيوية الا ان اتصالات اتحادية مكثفة بادارة الاتحاد السعودي وادارة المنتخب اعطت الاتحاديين يوماً اضافياً ليبدئو التمارين يوم السبت..

في اليوم التالي اي يوم السبت قدم لاعبي الاتحاد بما فيهم محمد نور الذي فاجئ الجميع بعدم تمرنه وبعد التمرين اوضح طبيب المنتخب ان عدم تمرن نور كان بسبب الارهاق من مباراة الاتحاد (بالرغم من ان المباراة لعبت يوم الاربعاء اي قبل اربع ايام تقريباً)!!

في يوم الاحد شارك اللاعب المرهق في مباراة المنتخب السعودي الودية امام المنتخب الروسي ليضع بذلك اكثر من علامة استفهام امام مسألة ارهاقه..

في يوم الاثنين شارك نور في التدريب بفاعلية نظراً لتواجد الامير نواف بن فيصل في التمرين..

في اليوم الاخير للمعسكر (يوم الثلاثاء) لم يشارك نور بحجة التعب والارهاق مرة اخرى ((لا ادري كم مرة يطال الارهاق اللاعب في اقل من اربع ايام))

غادر المنتخب الى قطر وبها كانت بداية مشاكل البطل محمد نور..

فقبل مباراة منتخبنا الاولى امام الكويت تحدث نور لناصر الجوهر ولعبدالله العذل مطالباً بالحصول على كابتنية المنتخب ولكنهم قابلوا طلبه بالرفض التام لوجود من هم احق منه..!!

يوم المباراة تأخر نور في اجراء تمارين الاحماء وبعد دخوله فيها وضح عليه الغضب والارتباك الذي اثر عليه في اللقاء..

في بداية المباراة دخل محمد نور على الكويتي بشار عبدالله دخولاً قوياً لم يكن له اي داع ونال البطاقة الصفراء,, وفي نهاية الشوط الاول تلفظ على الحكم بعد احتسابه خطأ على سعود كريري قائلاً You Crazy اي : انت مجنون فطرد الحكم نور..

بعد المباراة اتهم نور الحكم واللجنة المنظمة للبطولة بالتعمد في طرده لكي يكسب المنتخب الكويتي اللقاء..

في ليلة مباراة المنتخب السعودي والبحريني كاد نور ان يتشابك مع بعض الصحفيين الذين طرحوا عليه بعض الاسئلة بخصوص حالة الطرد الا ان تواجد بعض اللاعبين ادى الى منع مالا يحمد عقباه..

في اثناء المباراة وبالتحديد بعد البطاقة الصفراء الاولى لنور اعترض نور على الحكم في ثلاث العاب لم يدخل نور في اي منها فقرر الحكم الاسباني طرده من الملعب..

بعد انتهاء المباراة واثناء ركوب اللاعبين للباص قام نور باتهام تكر بالتهاون والتسبب في فوز البحرين ,, تكر لم يرد على نور الامر الذي اثار نور وجعله يتلفظ على تكر وكاد اللاعبين ان يتشابكا الا ان المصيبيح و الجوهر والدعيع احتووا الموقف..

في الفندق سائل العذل نور عن تصرفاته فرد بكل برود (( من اعطى الكابتنية لغيري لا يسألني)) فرد الجوهر بان هناك من يستحق الكابتنية اكثر من نور ووسط الفاظ نور وطلب العذل اغلاق الملف الى حين العودة الى الاراضي السعودية..

بعد الوصول للمملكة سئل احد الصحفيين نور عن الطردين فاخذ يضحك ويتهم اللجنة المنظمة بالتعمد في طرده وان كأس الخليج شملت مؤامرة لاخراج المنتخب السعودي .. ((هالكلام كبير جداً وليس من حق لاعب طائش مثل نور التصريح به))

قام احد اعضاء الاتحاد السعودي بالاجتماع بنور لأخذ تبريره لما حصل فما كان منه الا الاستهتار والتلفظ كعادة اللاعب الغير واعي محمد نور..

رفعت التقارير من مدير المنتخب فهد المصيبيح و رئيس البعثة العذل وايضاً ارفقت بها نسخة من تقارير اللجنة المنظمة للبطولة وتقارير الحكام الى اجتماع اعضاء الاتحاد السعودي..

وبعد الاطلاع على ما حدث من نور رأى الجميع شطب نور الا ان مدير المنتخب والامير سلطان بن فهد رأوا ان يكون القرار هذه المرة ايقافاً كتأديب لنور وانذاراً له بحال تكرار ما حدث فان القرار التالي سيكون الشطب فقط..
__________________
تحياتي......

جراده
08-21-2005, 11:26 PM
00CC33

جراده
08-21-2005, 11:35 PM
ياقاضي ياقاضينا يااللي بالحق تنطينا جيناك هدي قدي وافلح من صلى على النبي
سؤالي / هل من يتمرد على منتخبنا الوطني يسمى بطلاً
قـــــــــــــــم بس قـــــــــــــــــــــــم

saad194
08-22-2005, 01:43 AM
السلام عليكم
اخوي القاضي مع احترامي لك ولما كتبت سؤال مهم هل كنت في الملعب مع اللاعبين حين سمعت نور يقول للحكم هذا الكلام وهل مصدرك من الكلام لاعب من اللاعبين او في ادارة المنتخب
يااخي في لاعبين في الدوري السعودي يتطاولون على الحكام بايديهم ولجنة التحكيم تبرر لهم وخاصة في اخر الموسم السابق وانت تعرف من اقصد وشكرااااا

hالقاضيS
08-23-2005, 07:19 PM
اخوي جرادة الوعد موذا الحين لما

اشوفك <<<<هههههههههههههه

هذا الموضوع قديم مرة

واما من ناحية كلام اخوي سعد

بصراحه كان عندي المصدر لكن ذا الحين ضيعت

لان الموضوع صار له اكثر من سبع اشهور

صمت الجروح
09-06-2005, 05:48 AM
الحمد لله ملاعبنا تزخر بالنجوم الواعده

وان كان محمد نور با الصوره اللي وصفتها

نحن في غنى تام عنه وليس لنا حاجه به

لكن بالعكس بعد خروجه هو والدوخي برزت

بعض الاسماء الواعده في المنتخب وذلك الفضل يعود

للمدرب القدير كالديرون بعد الله وان شاء االله تكمل

فرحتنا في كاس العالم ونرى ابداع ابنائنا اللاعبين

في ساحات المانيا

يعطيك العافيه القاضي

تحياتي