المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يكرم نجران بخماسية ويطمئن جماهيره قبل الآسيوية


مدرجهم
03-08-2013, 11:07 PM
http://adm.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-63985.jpg


أكرم الأهلي ضيفه نجران بخماسية طمأن بها جمهوره قبل المشاركة الآسيوية، بعد أن هدأت أزمة إقالة جاروليم مدربه السابق، وسجل له كلا من برونوسيزار هدفين، وفكتور، وعماد وتيسير، فيما سجل لنجران مهاجمه حمزه الدردور، وذلك في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع مساء اليوم الجمعة.

ورفع الأهلي رصيده في بنك النقاط لـ 39 نقطة في المركز الرابع، حيثشهدت المباراة عودة فيكتورسيموس مهاجمه البرازيلي الجنسية، فيما غاب عنه خاير وبالمينو مدافعه الكو لومبي للإيقاف ولاعبه الشاب مصطفى بصاص وعبدالرحيم الجيزاوي نجم القاء السابق بعمل الإصابة.

وأدار المباراة مرعي العواجي الحكم الدولي، بمعاونة الدولي أحمد فقيهي، وعبد الرحيم الشمري، والدولي سامي النمري رابعا، ووحسين المغامسي الدولي السابق مقيما.

ودخل أليكس المباراة بتشكيلة ضمت كلا من عبدالله المعيوف حارس مرمى، وفي الدفاع كامل المر، أسامة هوساوي، كامل الموسى، منصور الحربي، وفي خط المنتصف معتزالموسى، برونو سيزار، سلطان السوادي، تيسير الجاسم، عماد الحوسني، فكتور سيموس في الهجوم.

وفي المقابل اعتمد جوكيكا مدرب نجران الذي يملك 24 نقطة ثامنا للترتيب، طامحا في تعزيزحظوظ فريقه في بلوغ كأس الملك، معززا تشكيلته بالمهاجم العائد من الإيقاف حمزة الدردور، وضمت تشكيلته، ناصرالصيعري حارس مرمى، وفي خط الدفاع عوض الصقور، ومحمود معاذ، وفريد شكلام، وبندر مساعد ، وعلى الزبيدي، وجهاد الحسين (كابتن) ووائل عيان، وحمد الرييعي، عزان مقبول، و حمزة الدردور مهاجم وحيد.

الشوط الاول

بدأ مفتوحا وبانت فيه نوايا الأهلي من دقيقته الأولي عندما بادر الحربي منصور برفع كره على رأس عماد الحوسني الذي لعبها بجانب القائم كتهديد مبكر تبعه ضغط هجومي، و تحصل فكتور سيموس على خطأ بالقرب من قوس الـ 18 من مرمى نجران يتقدم له برونوسيزار البرازيلي الآخر ليسدد بـ اقتدارفي الزاوية مسجلا هدف الأهلي الأول في الدقيقة الرابعة.

وتحرك نجران للهجوم بواسطة وائل عيان الذي لعب كرة عرضية يتدخل كامل الموسى ويخرجها إلي زاوية، و يهدأ العب بعدها حتى الدقيقة 23 ، عندما ضرب حمزة الدردور مهاجم نجران مصيدة التسلل الأهلاوية لينفرد بالمرمى ويسجل هدف التعادل لنجران.

و يضرب حمد الربيعي لاعب نجران دفاع الأهلي وينطلق إلا أن كرته العرضية تقطع من أسامه هوساوي ويسدد تيسيرالجاسم من خارج المنطقة وتعتلي كرته العارضة، وفي الدقيقة 33 على الزبيدي لاعب نجران يسدد من بعيد ارضية، زاحفة تمر بجانب القائم الأهلاوي، وفي الدقيقة 39 يلعب كامل المر كرة عرضية لم يحسن فكتور وعماد من استغلالها ليخرجها معاذ.

وفي الدقيقة 42 استحوذ الأهلي على مجريات الدقائق الاخيرة وتحركت اطرافه وشكلت خطورة حين تمكن برونوسيزر من إرسال كرة طويلة على رأس أسامه هوساوي الذي مررها لعماد الحوسني ليضعها الأخير في شباك الصيعري مرجحا كفة فريقه مع صافرة الدولي مرعي العواجي الذي انهى الشوط الأول بعد دقيقة واحدة كـ وقت بدل ضائع.

الشوط الثاني

مرت من خلاله الدقائق الأولى بحذر ودون أي خطورة حقيقية على المرمى إلا من بعض المحات من برنوسيزر وتيسير من الأهلي، ووائل عيان، وحمد الربيعي، الذي لعب كرة رائعة لزميلة عوض الصقور الذي بدلها مقصية لم يكتمل جمالها لتمر بجانب القائم الأهلاوي على الدقيقة 57 ، ثم ركلة زاوية أهلاوية في الدقيقة 60 تلعب من تيسير يخرجها الدفاع النجراني على قوس الـ 18 برونوسيزار يستلمها على صدره ويصوب كره قوية تفجر الشباك النجرانية مسجلا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

وتشهد دقائق منتصف الشوط فاصلا مهاريا بين فكتور ومنصورالحربي، ثم هدف رابع للأهلي لفكتورسيموس الذي احتفل به وملاءه، بحمله في الهواء عاليا، وعلى الدقيقة 68 يخترق تيسير الجاسم التحصينات النجرانية ويسدد أرضية زاحفة تسكن الشباك هدف أهلاوي خامس في الدقيقة 71 ليخرج بعدها، ويدخل محسن العيسي ثم يخرج حمزة الدردور، ويحل متعب النجراني لنجران.

أما في الجانب الأهلاوي يدخل بدرالخميس ويخرج فكتورسيموس، بعدها بدقائق يخرج برونوسيزار ويدخل وليد باخشوين بديلا له، ومن نجران صالح ال دويس يدخل ويخرج وائل عيان، ليهبط بعدها الأداء خلال الدقائق الأخيرة لينهي الدولي مرعي العواجي القاء بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لنجران الذي يبقى على نقاطة 24 فيما ارتقى الأهلي إلي النقطة42 ويظل في ذات الترتيب رابعا لدوري زين.