المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله مع راؤول


متابع رياضي
07-29-2006, 02:36 AM
في المؤتمر الصحفي الأول لـ قائد نادي ريال مدريد راؤول بلانكو جونزاليس منذ إلتحاقه بـ معسكر فريقه الحالي في النمسا عبر عن تشوقه للعودة وممارسه كرة القدم و التمتع بها وكما أشاد بـ عمل مدرب الفريق فابيو كابيلو وأكد إن يعمل على إن يجعل الفريق قوي ومنفس على البطولات الموسم القادم وكما عبر إن يريد إن يرضي جماهير ريال مدريد في الموسم القادم الذي أكد إن لن يرضى بغير البطولات الموسم القادم .

المقابلة كاملة :

كابيلو صرح في وقت سابق إن يريدك كـ قائد للفريق ، ما تعليقك ؟
-أشعر بـ إكتساب الثقة في كلامه و أنا مقتنع من ذالك ، فـ أنا اللعب في الفريق لـ 13 سنة و بشكل منتظم وهذا شيء طبيعي ، وكابيلو مدرب متمكن فـ هو دائما يحب العمل بـ جد و شدة و كابيلو يسير في الطريق للعودة للبطولات الموسم القادم .

كيف علاقتك مع كابيلو ؟
- أنا أعرف كابيلو جيدا فـ هو دربني قبل 10 سنوات من الآن ، فـ عندما كنت لاعب شاب ساعدني كثيرا في تحسن مستواي ، تحدثت معه و بيننا ثقة كبيرة وهو مدرب رائع في تحفيز اللاعبين .

كابيلو قال إن على الفريق إن يتحسن من الناحية النفسية قبل الناحية الفنية ، ما رأيك ؟
- حاليا انا من الناحية الجسدية بشكل جيد ولا أعاني من أي مشاكل أو آلام في الركبة ، ولكن أنا أعتقد في المواسم الأخيرة كنا نعاني من سوء إستقرار فـ كان تغير المدربين بشكل مستمر وكما إدارة النادي تغيرت أكثر من مرة مما أثر علينا من الناحية النفسية ، و الفريق يحب كسب البطولات وهذا ما أعتاد عليه الجماهير و نحن اللاعبين و سوء الإستقرار وكما عدم وجود الهدوء بيننا أثر علينا بشكل كبير ، ولكن نحن نستعد لكي نكون أفضل من المواسم الماضية .

ما رأيك بـ كابيلو ؟
-مدرب صاحب شخصية قوية ، هو مدرب كبير فـ حقق بطولات مع جميع الفريق الذي سبق ودربها وهذا يدفعنا لتفائل ، هو مدرب يحب العمل بـ جد ، وسوف يشاهد الجميع كيف سوف نكون فريق منافس الموسم القادم و يجب علينا إن نرتقي لـ أعلى من مستوى برشلونة الفريق الذي قدم مستويات جيده في الموسم الماضي و لكن نحن نريد العودة للبطولات و التمتع بـ ممارسة كرة القدم.

الآن عليك إستعادة لياقتك لتندمج مع الفريق ؟
- نعم فـ نحن الدوليين الإسبان منذ إنضمامنا للمعسكر 4 أيام وعلينا إن نستعيد لياقتنا بعد الإجازة وكما هناك أيضا للاعبين سوف ينضمون للفريق و علينا إن نندمج مع الفريق من الناحية التكتيكية بعد إستعادة لياقتنا .

ما رأيك بـ اللاعبين ؟
- دائما قبل الموسم الجديد تتولد الرغبة والحماس للدخول بقوة في الموسم الجديد وهذا ضروري لكي يتحفز اللاعبين ، شاهدت جميع اللاعبين لديهم الحماس والرغبة لكي يكونوا خلال الموسم 100% وهذا شيء جيد و شيء ضروري الهدوء بين اللاعبين و الآن نقطة مهمة وهي الإنسجام بين اللاعبين وكانت هذه النقطة المهمة في عدم حصولنا على بطولات في المواسم الأخيرة وبـ الإضافة للتغيرات المستمرة .



كيف تبدو إليك فلسفه اللاعبين الجدد ؟
- كابيلو وضح إن سوف يبحث عن للاعبين الذين سوف يساعدون على تحسن الفريق ، ومياتوفيتش يعمل بجد في هذا الموضوع وهو يبحث عن الأفضل دائما لبناء فريق منافس الموسم القادم ، و اللاعبين الجدد إيمرسون و كانيفارو للاعبين عظماء و سوف يساعدوا بعدودت الفريق للبطولات فـ هم للاعبين يبحثون عن تجربة جديدة وكما من الضرورة الإلتفات للاعبين الشباب في الفريق .

عاد كسانو للتألق ، ما رأيك ؟
-أنطونيو كاسانو للاعب عظيم ، ولكن إتى للفريق في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من سوء إستقرار ولم يستطع إن يقدم مستواه الطبيعي ولكن الآن بدء من الصفر وهو الآن في وضعه الطبيعي وسوف يكون أحد أهم الأعمده للفريق الموسم القادم فـ المدرب كابيلو يعرفه بشكل جيد ويعرف كيف يستغل إمكانياته وسوف يكون إضافة قوية للفريق ومستواه المتواضع الموسم الماضي لم يكن كاسانو السبب فيه بقدر مستوى الفريق بشكل عام .

هل تكلمت مع الرئيس الجديد للفريق ريمون كالديرون ؟
- لا ، لم أتكلم مع السيد كالديرون ولكن تكلمت مع مياتوفيتش عبر الهاتف وسوف يأتي الوقت الذي سوف نجتمع فيه ونتكلم ولكن الآن كل التركيز للإستعداد مع الفريق للموسم القادم .

الموسم القادم ، هل سوف يكون فترة إنتقال ريال مدريد للمرحلة الجديدة والتجديد أم سوف تكون سنة بطولات ؟
- لا يمكن ريال مدريد إن تمر بـ مرحلة تجديد فـ ضروري إن نعيد الثقة لجماهير ريال مدريد و لدي الثقة في الفريق واللاعبين إننا سوف نعود للبطولات الموسم القادم ونعيد نغمة الفوز .

النصر العالمي
07-29-2006, 09:28 PM
عيوني لك ياراؤول ..

لك الشرف ان يحمل لقبك سعد الحارثي ..

النصر العالمي
07-29-2006, 09:45 PM
http://images.google.com.sa/images?q=tbn:Mz7PnB97XR295M:img211.exs.cx/img211/228/smilyraul0ih.jpg



http://images.google.com.sa/images?q=tbn:fyQk259FQCWHnM:www.alyaum.com.sa/images/11/11979/373545_1.jpg