المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله للنجم المدريدي الجديد


متابع رياضي
07-23-2006, 02:25 AM
كانفارو : أنـا سعيد لأنضمامي لريال مدريد [ مقابلة ] *

الأيطالي فابيو كانفارو لاعب ريال مدريد الجديد أكد من خلال مقابلة صحفية أولى بعد إنضمامه رسمياً لريال مدريد الأسباني مع زميله إيمرسون بالغ سعادته بألتحاقه بكابيلو وتحقق حلمه باللعب بصفوف نادي ريال مدريد الأسباني مؤكداً بان طموحاته إحراز جميع الألقاب بالموسم المقبل مع ريال مدريد الأسباني وإعادة الفرحة لعشاق النادي الملكي بعد ثلاث سنين مخيبة للأمال ، وإليـكم المقابلة ..

شعورك بعد الأنضمام للملكي ريال مدريد ؟
شعوري شعور أيـ لاعب يتحقق حلمه بالأنضمام للنادي الذي يحبه ويعشقه من الطفولة ، بالتأكيد أنا أحب وأعشق مدريد من الطفولة وتمنيت أن أكن يوماً من الأيام لاعباً بصفوفه وتحقق حلمي أخيراً رغم إنني حزين لهبوط اليوفينتوس للدرجة الثانية ولكنـ فرحتي فوق كل شئ بأنتقالي لمدريد ..

متى ستقدم للجماهير بمدريد ؟
إذ لم تقف عوائق أو مشاكل خلال الأيام القادمة بالتأكيد سأكون بمدريد يوم الثلاثاء المقبل تاريخ 25 / 7 / 2006 وأنا متشوق لأن أقدم للجماهير لاعباً لريال مدريد ..

دائماً تقول الصحافة بأنك لا تتحكم بأعصابك ؟
لا أخذ كل ما يكتب بالصحافة بعين الأعتبار ، لا أنا هادئ تماماً وربما أكون عصبياً بعض الشئ بأرض الملعب ولكنـ لحبي لفريقي ..

هل تتوقع تحقيق البطولات مع كابيلو بمدريد بعدما كنت تحقق البطولات معه باليوفينتوس ؟
جئت لمدريد وطموحاتي تحقيق الألقاب كما قلت لك ببداية حديثنا لأعادة الفرحة لريال مدريد ولصنع تاريخ جديد يكـتب بتاريخي ويضاف عليه ، فابيو كابيلو مدرب رائعاً وأيـ لاعب يتمنى أن يكون بيوم من الأيام لاعباً على يده ..

الصحافة تشبه كابيلو بالقاسي تماماً على الاعبين ؟
لا أعتقد بأن كابيلو قاسي أبداً ولو كان كذلك لرأيت جميع الاعبين بالفريق الذي يدربه يحقدون عليه على العكس فـ جميع الاعبين الذين يتدربون معه يشعرون بالراحة التامة ، كابيلو يطلب فقط الأجتهاد وذلك مطلب أيـ مدرب وجميع المدربين لديهم إسلوبهم الخاص الذي قد يتشابه أحياناً ويختلف أحياناً أخرى ..

لقد لعبت سابقاً بالبرنابيو ، إنطباعك عن الأجواء بالبرنابيو ؟
جميل جداً أن تلعب بالبرنابيو ولكنـ مع ريال مدريد ، فأن كنت تلعب بفريق أخر تشعر بالتوتر طوال 90 دقيقة بملعب ريال مدريد ، جماهيره غفيرة وتشجع ريال مدريد بالغرة والضرة ولذلك ترى الملعب دائماً ممتلئ عن أخره بأيـ مباراة للفريق مما يعطي الدعم الكامل للاعبين لتقديم كل ما لديهم ..

من المؤكد أن تكون أساسياً بمدريد ؟
بالطبع لا خصوصاً مع كابيلو لا أحد يضمن مكانه مهما كان إسمه كبيراً ، هنالك مدافعين عدة بريال مدريد وسأقاتل لأكون أساسياً بالتأكيد ..

ومن أبرز مدافع قبل قدومك برأيـك ؟
شاهدت بعض المباريات لريال مدريد الموسم المقبل وأفضل مدافع تألق بالموسم المنصرم برأيي الأسباني الشاب والذي ينتظره مستقبل باهر سيرجيو راموس ..

من تفضل بوفون أم كاسياس ؟
لعبت لمدة سنتين مع اليوفينتوس وكان الحارس صديقي بوفون فعند مواجهتك لأيـ مهاجم يتخطاك تحس بالأمان لأن هنالك مدافع أخر بتسمية حارس مرمى تساعده يداه بالتصدي للكرة والدفاع عن مرماه ، الحال أيضاً لن يختلف عن ما كنت عليه باليوفينتوس فـ هنا إيكر كاسياس أفضل حارس شاب بالعالم وينتظره المستقبل الباهر ..

حدثنا عن إجازتك ببلاد الأغريق اليونان ؟
الجو جميل جداً هنا ورائع ، أقضي أيامي الأخيرة بالأجازة وأنا متشوق لتمر الأيام بسرعة لأكون بمدريد لأقدم للجماهير وأسافر للجولة التدريبية سواء بالنمسا أو أمريكا على حسب الوقت الذي تسمح لي الفرصة الأنضمام لهم والألتقاء بكابيلو وأصدقائي الجدد بريال مدريد ..

برأيك أفضل مهاجم بريال مدريد حالياً ؟
بالحقيقة سأكون ظالماً إن حددت لك مهاجماً وفضلته على أخر فـ جميع المهاجمين حالياً بريال مدريد من أفضل المهاجمين عالمياً ومن الصعب أن أحدد وأفضل من هو الأفضل بينهم ..

الفضي99
07-23-2006, 03:01 AM
سوف يكون ريال مدريد رائعاً بؤلاء اللاعيون في الموشم القادم أن شاء الله

يعطيك العافيه يالأهلاوي على نقل هذه المقابة الرائعة .